عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2014, 02:07 AM   رقم المشاركة : 2
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عواطف ما قدرت تخفي ابتسامتها و ام مشاري كانت مثلها ريم دمعت عيونها من اللي تشوفه و الشغالات مبتسمين لها !!
ايمان بسرعه مشت لعندها و حضنتها بقوه: الف الف الف الف مبرووووووك يااا حياااتي و ان شاء الله تناااالين كل الخير ياااا رب...
ريم وهو تنزل منها دمعه: مشـــكــ......وووره يااا عمــ....ـــتي ... ليش كلفـ......فتي عـ...لى عمرك
ايمان حطت اذنها جنب فمهااا: هاااااااااااااا ما سمعت شنووو كنت تقووولين ؟؟
ريم : مشــكـ...........وره..
ايمان وهي تقرب اكثر: ماااا سمعت عيدي...
ريم بتوتر : مشـــ... شــ.....كــووووره
عواطف لما شافت ان ايمان كانت بتكرر نفس السؤال قالت بهدوء: خالتي!!! ريم انسانه خجوله ارجوك اتركي على راحتها اليوم..
ايمان بابتسامه عريضه: اوكي راح اتركها اليوم بس علشان يوم شوووفتها هذاا !! بس مره ثااانيه نووو وييي!!
ريم ابتسمت لها : مشـكووورره..
ايمان ابتسمت لما شافت ان ريم قالت الكلمه هذي المره من غير تقطيع بس شيء ثاني لفت انتباها: ليش حاطه قلوس احمر؟؟
ريم استغربت من سؤالها و كانت بترد بس ام مشاري قاطتعها: لانه ياا حبيبتي يا ايمان هو اللي يصلح مع فستانها!!
ايمان وهي رافعها حاجبها: وان يكن.. المفروض اول نظره لها ما تكون جرئيه... اللون الاحمر هو دليل الجرأه وهذا شيء ما لازم يظهر عند الرجال ... كلامي صح ولا غلط يااا بنات...
عواطف رمشت بعينها من الصدمه معقوله تكون هذي خالتها ايمان السخيفه اللي ما في شيء سخيف ما تعرفه تتكلم بهذي الثقه عن الانطباع و الاعجاب: ايش برايك لازم تسوي...
ايمان اشرت لوحده من الشغالات: جيبي قلوووووس وردي...
ام مشاري: بس الوردي ما يصلح ياا ايمان..
ايمان: مو مهم ... الوردي هو دليل الهدوء و البراءه و ما هو لازم يكون الميك اب متنساب مع لون الفستان لازم يكون الميك اب هو مجرد لمسات اضافيه لجمال البنت الحقيقي..
عواطف: تتكلمين مثل خبيره..
ايمان: طبعاا انا سيده الحب..
وحده من الشغالات و عواطف ضحكوا: هههههههههههه
ايمان انقهرت: ليش تضحكون..ّ؟؟؟
عواطف: سوري ياا خالتي... بس انتي فين وماغي فين... ممكن ان قلتي انك هداف ريال مدريد اصدق.!!!
ايمان مدت بوزها: بس انا اقول الصج!!
عواطف بنظره استخفافيه: اوكي مصدقتك ياا خالتي!! والله..
ايمان كانت بتكمل بس دخول مشاري عليهم قطع هذا : ايش اللي قاعدين تسونه الرجال ينتظر...
ايمان بابتسامه: سوري كان عندنا حرب اطباااق!! هههه
مشاري ضحك مع ايمان و ضرب يده بيدها طريقه تعلمها منها كنوع من التحيه: ههههه حلوه يااا عمتي!!!
ايمان بابتسامه: ماهي احلى منك!!
مشاري رجع نزل راسه و قال: شلونك ياا عواطف..
عواطف وهي منزله راسها بعد: الحمد لله انت شلونك.
مشاري: الحمد لله... يالله يااا ريم الرجال ينتظر!!
ايمان كانت تتامل مشاري و عواطف صحيح ما حست بشيء بينهم بس كانت تتمنى يكون في لانه الاثنين كانوا حدهم يصلحون مع بعض...: يصير اروح معك!
مشاري عطى ايمان نظره جاده: طبعااااااااااااا لاا!!
ايمان انقهرت: معقد!!! من العصر المليووون ....
مشاري مسك ريم بخفه على كتفها و دخلوا لعند مجلس الرجال ايمان و سديم ما قدروا يقاومون و لحقوهم يراقبون من ورا الزجاج العاكس..
ايمان توسعت عيونها بعد ما شافت خطيب ريم .. حركت عيونها على وجه ريم اللي نزلته و كان واضح عليها الصدمه ايمان حركت عيونها لعواطف: هذاااا خطيييب ريم!! حرام عليهم؟؟
عواطف اللي مشت وراهم: ما الوم فاطمه يوم رفضته...
ايمان: شنوو ما سمعتج؟؟ شنوو قلتي..
عواطف زفرت و سديم ردت عنها : الاخ كان خاطب فاطمه ولما رفضته خطب ريم.. و الحين ريم مجبوره توافق عليه علشان ما يزعل جدي...
ايمان كانت مقهور و مصدومه من اللي تسمعه.. فوق انه كان خاطب بنت عمتها... شكله كان مقرف...
فـهاد كان ضخم الجسم كثييير ريم رغم ان طولها كان حلو و مناسب كانت واصله لتحت صدره بالطول كتوفه عراااض كثير مثل المصارع و اللي كان باين من تحت البلوزه العلاقيه اللي لابسه على جينز ديرتي... شعره كان ابيض بكل معنى الكلمه مصبوغ بالكامل مع الحواجب ، و راسم وشم عقرب على عنقه تحت اذنه اليمين بالضبط...
بو مشاري كان متضايق و منقهر بس ما كان باليد حيله بابتسامه: ياا هلا والله بولدي فهاد..
فهاد بتزفيره: دافي... كم مره لازم اقولك اسمي دافي..
بو مشاري ابتسم: ايش اسوي اسمك صعب ينحفظ .. فهاد اسهل منه...
فهاد: بس ماهو كووول... .. ماهو صحيح يااااا ريم...
ريم بتوتر كان باين عليها: مــ...ـــــا اعـــ....ــــرف
فهاد بنبره جااافه: ايش تقوووووولين انتي! تكلمي عدل..
ريم من غير لا تحس نزلت دموعها، مشاري انقهر و كان بيتكلم بس ابوه وقفه: ريم تقدرين تروحين...
ريم كانت بتطلع لما فهاد تكلم بصوت عالي: هو بكيفها تطلع !
مشاري انقهر و تكلم: اي بيكفها لما تصير حرمتك هذااا ان صارت تطيعك!!
فهاد انفجر ضحك: زعلت يااا مشاااري!! ولا يهمك ماني متزوج اختك ارتحت!!
مشاري كان بيقول يكون احسن لما وقفه ابوه: ممكن افهم ليش!!
فهاد ضحك: ههههههه والله انكم مانتوا مصدقين على الله واحد مثلي يتقرب منكم...... اولا اختك ما عجبتني!! و ثانيا لا تعرف تتكلم ولا ترد!!و انتوا مانتوا عاجبيني!!
ريم كانت مصدومه و مقهوره!! ليش يتكلم جذي لا وقدامها بعد....، مشاري انفجر: احترم نفسك يااا فهااد انت في بيتنا!!
فهاد: هههههههه بيت... تسمي هذي الفيلا اللي تضحك بيت.. انا فهاد اللي الف وحده تتمناني.. انا لما تقدم تقدمت لفاطمه اللي شفته برحله لي لنيويورك و عجبتني و اللي هي اخت نواف صاحب كل هذي الثروه ... لكن لما رفضت الزواج انتوا جريتوا وراي حتى اخذ اختكم اللي من تكون اصلا بنت موظف عند نواف حتى و ان كان منصبه كبير..
مشاري وصل حده ما عاد قادر يتحمل: اطلع بره!!
بو مشاري: مشاري بس!!!
مشاري بقهر: ما تسمع ايش يقول ياا ابوي...
بو مشاري: و ان يكن ... ضيفك و تحترمه حتى النهايه....
فهاد : هههههههههههههههه يظهر ان احمد العجوز لسه عنده امل اخذ بنته ان تكلم بهذا الاسلوب تطمن بتزوجها بس يمكن ليله او ليليتن ههههههههههههه
مشاري المعروف بهدوءه ما كان قادر يتحمل بسرعه نقز على فهاد اللي كان مستعد له بيضربه بس فهاد دفعه بقوه برجله و صار فوقه... بو مشاري ركض لعندهم بيفاككهم بس ما كان قادر ريم صاحت و ايمان و سديم دخلوا...
ايمان: بسرعه ياا سديم!!!
سديم: ايش بتسوين...
ايمان : اخوك بيموت..
سديم: ايش اسوي.!!!







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس