عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2014, 02:09 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان ما كانت قادره تقرب فهاد كان غير عن سعود اي ضربه من ايمان مستحيل تنفع معه بس هذا المجنون قاعد يضرب اخوها وولده.. عيونها بسرعه طاحت على دله القهوه... ركضت لها و فتحتها و سكبتها على ظهره....
فهاد صرخ من الالم: ااااااااااااهههههههههههههه يااا حقيره...
ايمان : الحقير انت يااا ولد الحقير... انت كفوا تمد يدك على اخوي!!!
فهاد رفع يده بيضرب ايمان لما مشاري دفعه من ورا الشيء اللي تسبب انه يضرب راسه بالطاوله و ينجرح: لا يكووون مااات...
فهاد رفع عيونه الحمرا لها وهو ماسك جبهته اللي كانت تنزل دم...: راااح ادفعكم ثمن هذااا غااالي...
فهاد طلع من البيت بسرعه سديم مشت لعند مشاري تتاكد ان ما فيه شيء و ايمان حركت عيونها لريم اللي كانت تبكي .. اللي صار اليوم ما كان ابدا قليل..
-
-
-
نفس اليوم الساعه 3 و نص الفجر:
ايمان كانت جالسه في غرفه المجلس تلعب في البلاستيشن.. شريط وهو متملله كانت تتمنى تسوي شيء يشغلها لكن هذا شريطها المفضل ما كان قادر يطلعها من الحاله اللي كانت فيها .. اللي صار لريم و مشاري... شيء يقهرليش الطيبين يصير فيهم جذي... ريم بعد ما طلع فهاد بكت و بكت و بعدها صعدت لغرفتها و قفلت الباب عليها لحد ما راحوا مشاري ظل ساكت فتره لكن بعدها قالهم ينسون الموضوع و يتصرفون بطبيعه.. رغم انه قال هذا الشيء ايمان ما كانت قادره تنسه... و هو الشيء اللي ما خلاها تنام ... فما كان عندها الا انها تلعب في البلاستيشن
ايمان وهي تغلب الوحش: افففففففففففف الله ياااخذه
نواف من وراها: من اللي ياااخذه!!
ايمان انصدمت : يماااامي!!!! خرعتني..
نواف ضحك عليها: ههههههههههههه ايش اللي مصحيك هذي الساعه؟
ايمان: ما جاااني نوم...
نواف وهو يجلس على الكنبه جنبها: بسبب اللي صار في خطبه ريم؟
ايمان عقدت حواجبها: لااآآآآ في وحش في هذي اللعبه ماني قادره اغلبه...
نواف ابتسم لها رغم انه كان عارف ان الموضوع غير قرر يسايرها: صدق.. عطيني انا انهييه لك...
ايمان انقهر زياده و صارت تلعب بجنون: ثااانيكووو ما عندي استعداد انغلب مره ثااانيه..
نواف ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههه خالتي العزيزه يستحيل تفوزين علي في اي شيء لا تحاوولين..
ايمان : اوووف للاسف لو كنت اقدر العب في مجالي الخاص كان غلبتك بسهوووله ....
نواف: وايش هو مجالك الخاص؟
ايمان بابتسامه كلها ثقه: ما راح اقولك..
نواف: يووو عااد قووولي شوقتيني بس يظهر ما في عندك شيء علشان كذا تقولين ما راح اقولك..
ايمان: مستحيل العبه معك ياا نوااف.. و بصراحه ما ادري شلون اقولها!!
نواف: خالتي انا ما ازعل من احد و ثانيا لا تخجلين مني كل شيء عندي عادي...
ايمان وهي تتنهد: الحب!!
نواف توسعت عيونهه: حب؟؟؟
ايمان من غير نفس: لااا تضحك بصراااحه لما شفتك اول مره في الكويت انعجبت فيك... بس للاسف هذا الشيء تلاشى يوم عرفت انك نسونجي..
نواف وهو يرفع حاجبه: انتي معجبه فيني..
ايمان كانت تتصرف بهدوء رغم اان الموضوع كان اصعب من انه ينقال: يووووه هذا كان قبل لا اعرف انك ولد اختي.. الحين عادي اقولك!!! بس الله يعين ديما عليك... نسونجي درجه اولى...
نواف ابتسم و اخذ اليد اللي كانت تلعب فيها: ههههههههههههه عطني اياها..
لعب نواف شوي في الشريط و فتح له كم شغله ما كانت ايمان عارفتهم..: شفتي شلووون انا ذكي..
ايمان ماتت قهر من كلمته: اناا ايمان انا ما اخسر العب هذي اللعبه من ايام بلاستيشن ون !! ماا يصير...
نواف ابتسم وجلس جنبها : ممكن اراقب لعبك ياا خبيره اجل...
ايمان بغرور: رااااقب.!!
ايمان بدت تعلب بكل مهاره عندها وكل قوه لازم تثبت له انها احسن منه بعد عشر دقايق من التركيز حركت عيونها له ما كان له صوت و هذا اللي اثبت لها ان لعبها صدمه: ايش رااايك يا.............
ايمان انصدمت لما شافت ان نواف يوم رجع ظهره على الكنبه يراقب لعبها غط في النوم ابتسمت ايمان له و اخذت غطى كان على رجولها و حطته عليه و جلست تكلم لعبتها : مسكييييييييين الله يعينه على الشغل ....
ايمان لاحظت من خلال وجودها لاسبوع كامل في البيت ان نواف مدمن شغل و كل شيء عليه و المسروليه كلها عليه و نادرا ما ياخذ راحه او يجلس بهدوء ....
ظنت انه نومته هذي بتعطيه الراحه لكن للاسف بعد عشر دقايق رن موبايله نواف فتح عيونه و بسرعه رد:الووو هلا....
هلاا احمد... خيــرررر؟؟ ايش مشاااري و ليش يمسكونه؟؟
ايمان وقف قلببها لما سمعت الكلام المتقطع من نواف : ايش صاااير...
نواف: ثووواني و اكون عندكم.. مساافه الطريق.... لااا ما كنت نايم.... اوكي باااي..
ايمان: ايش صاااير يااا نوااف...!!
نواف: مشاري ماسكينه الشرطه بجريمه مخدارت !!!
ايمان توسعت عيونها على الاخر: ايششششششششششششششششششششششششش؟؟؟

من قلبن اه من حرقة قلبك ياقلبي
من قلبن اه من حرقة قلبك ياقلبي
من قلبن اه من حرقة قلبك ياقلبي

ظلموني لما حبوني
ظلموني لما وعودني
نسيوني وظلموني
جرحوني بوردن جرحوني
سبقوني وهنن شكيوني
ظلموني ظلموني

آه آه آه آه آه

اخدوا الايام سرقوني من حلم حلمته
وعدوني انام ياليلي البعدهم مانمته

ظلموني لما ودوني
ع دروب الفرحه وردوني
تركوني وظلموني
حرقتني شمس حرقتني
مليتني نار مليتني
ظلموني ظلموني

جرحوني بوردن جرحوني
سبقوني وهنن شكيوني
ظلموني ظلموني

-
-
-

التوقعاات :

اي
ش اللي صار لمشاري و ابوه؟
ايش اللي ينتظر ريم بعد اللي صار من خطيبها؟
ايمان هل بتظل المتفرجه؟
بعد ما كشفت ايمان لنواف اهم سلاح عندها الحب؟ هل بتتغير معاملتهم؟
هل نواف يحب ريم؟
هل ريم مكتوب لها نواف ان تقدم لها؟




نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس