عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2014, 03:31 AM   رقم المشاركة : 10
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان دخلت قصر نواف بابتسامه عريضه زادت بعد ما واجهة سسبب الابتسامه بوجهها... عواطف جالسه مثل عادتها تسمع اغنيه لعبدالحليم بابتسامه هاديه..
أول مرة تحب يا قلبي و أول يوم أتهنا
يا ما على نار الحب قالو لي ولقيتها من الجنة

أول مرة تحب يا قلبي و أول يوم أتهنا
يا ما على نار الحب قالو لي ولقيتها من الجنة

أول مرة أول مرة

لي بي قولوا الحب أسيا ليه بي قولوا شقا ودموع
أول حب يمر علي قبل الدنيا فرح وشموع

لي بي قولوا الحب أسيا ليه بي قولوا شقا ودموع
أول حب يمر علي قبل الدنيا فرح وشموع

أفرح وملا الدنيا أماني لا أنا ولا إنت حن عشق ثاني
أفرح وملا الدنيا أماني لا أنا ولا إنت حن عشق ثاني

أول مرة أول مرة

أول فرحة تمر بقلبي وأنا ها يم في الدنيا غريب
ولا حكي ولا اخبي ولا أوصفها لكل الحبيب

أول فرحة تمر بقلبي وأنا ها يم في الدنيا غريب
ولا حكي ولا اخبي ولا أوصفها لكل الحبيب

أفرح وملأ الدنيا أماني لا أنا ولا إنت حن عشق ثاني
أفرح وملأ الدنيا أماني لا أنا ولا إنت حن عشق ثاني

أول مرة أول مرة

قلبي يعيد لي كل كلامك كلمة بكلمة يعيدها علي
لس شف يفي شيلا سلامك شيلا أمارة حب لي

أفرح وملأ الدنيا أماني لا أنا ولا إنت حن عشق ثاني
أفرح وملأ الدنيا أماني لا أنا ولا إنت حن عشق ثاني
ايمان مشت لعندها وهي تغني معها : اول مره تحب يااا البي واول يوووم اتهنى ياا ما على نار و لقيتها من الجنه.........
عواطف بسرعه اول ما شافت ايمان سكرت الاغنيه وهو ايمان وقفت عن الغنى ومشت لعندها: ليش سكرتيه خليها...
عواطف: ماني مستعده اسمع كلام جديد عن ذووقي في الاغاني...
ايمان: وليش في احد قااالج ان اغانيج موو حلوه؟
عواطف من غير نفس: اي..
ايمان تنهدت وجلست جنبها: اسمحي لي اقولج انهم ناس اغبياء ما يقدرون الفن...
عواطف رفعت حاجبها: ايش؟؟
ايمان بابتسامه: عبدالحليم على راس احلى اغاني الحب في كل مكان... حتى انهم يقوولون ان كل عاشق لازم يسمع عبدالحليم...
عواطف: غريبه.. تصورتك مثل فاطمه بتقوولين غباار و اغاني قديمه و ..
ايمان بضحك: هههه انا احب عبدالحليم و اسمعه طوول الوقت... لاني احس بمشاعر عجيبه من صوته اما ان كان ما يعجب فاطمه فهذا دليل على انها ماهي انسانه رومانيسه ولا تملك انسان تحبه... والشيء هذا ما ينطبق عليج..
عواطف بصدمه: ايش قصدج..؟؟
ايمان: لا تحاولين تاكدين لي انج ماعندج احد في بالج...!!
عواطف : بس انااا مااا عندي احد في باااالي...
ايمان وهي تمد بوزها باسف: اذاا كلاامج صج ....مسكين مشاااري ...
عواطف وهي ترمش بعيووونها : مشاااري...؟؟؟
ايمان: مسكين اول ما دخلت عنده بغرفته سالني عنكم وان كان احد منكم سال عنه قلت ساره اختي كانت تحاتيك طوول الوقت بعدها سمعته يهمس و عواطف يعني لا...حسيت من كلامه انه كان متالم لانج ما سالتي عنه .. ولازرتيه...
عواطف: بس انا استحيت ارووح لانه بيكون بين عائلته و ...
ايمان: مافيها شيء لو ترسلين له بااقه ورد تراه ولد خالج...ووواضح عليه انه يعزج كثــيرررر...
عواطف: ورد؟؟ بس شلووون ما اعرف اختار ورد ولا اعرف اكتب عليه...
ايمان وهي تمثل التنهد من غير نفس : خلاص انا اطلب الورد وارسله وانتي ما عليج الا انج تعطيني رقم محل الورد اللي تتعاملين معه اوكي...
عواطف اوكي...
ايمان ابتسمت بخبث وهي تاخذ منها الرقم و تطلب لها بااااقه حمراء من نوع التويليب و كتبت عليها ( الحمد لله على السلامه و ما تشوووف اي شر ان شاء الله ) وبعد ما ارسلتها نزلت لعند فاطمه وعواطف...
ايمان وهي ما تعطي وجه لفاطمه اللي كانت تسوي اظافرها: عواااطف اعتقد اني ارتكتب غلطه كبييييييييره...
عواطف بخووف: اللي هي..
ايمان: انا ما اعرف لهذووول محلات الورد الكبيره انا اطلب ورد عادي بس هذا يقوول احنا مختصين وعندنا ورد يجي من مره وبدأ يقراا لي اسماءهم انا ما عرفت شيء عاد جان اقوله عطني اللي تعطيني قاال اسم اكثر ورده عندنا ورده التويليب عاد قلت له حطها و بعد ما ارسلتها حسيت الموضوع فيه انه... دخلت النت وسويت سيرش شووفي شنوو لقيت.
ايمان مدت فوونها في وجه عواطف على صفحه النت...
الزهور و على ماذا تدل كل منها :
زهرة [الأوركيد ... معناها الحسناء
زهرة الفلامنجو - معناها حسن الضيافه
أستر ... معناها الصبر والاحتمال ...
بوفارديا ... معناها الحماس والتعصب
القرنفل ... معناها الجمال والكبرياء ..
التوليب .... معناها التصريح بالحب ..
عواطف شهقت بعد ما قرت معنى الورده اللي اختارتها ايمان: اهههههههههههههه
ايمان وهي تاخذ خطوات لورى: سوووري لا تزعلين عااادي انا ما اعتقد انه يفهم...
فاطمه: من اللي يفهم...
ايمان بهدوء: عواطف ارسلت ورد لمشاري لانه طلع من السجن بسلامه..
فاطمه رفعت حاجبها لاختها: مااا شاء الله...من متى عواطف؟؟
عواطف اللي ماتت من الانحراج بسرعه لغرفتها تركض ..ايمان ابتسمت بخبث وبعدها مشت لغرفتها و ارسلت لمشاري: وصلت له الباقه..
بعد دقايق ارسل لها مشاري: اي وصلت..
ايمان: ايش رايك بذووووق عواطف... اصرت تشتري هذي الباقه مع اني كنت ابي غيرها..
مشاري: حلووه كثير حتى الوانها حلوه ...
ايمان : عاد تعرف معنى هذي الزهره؟؟
مشاري: لا.. ليش...
ايمان: انا كنت داريه تدري ان اسمها التوليب؟
مشاري: اوكي واذا؟؟
ايمان برسل لك رابط افتحه واقرا هي عن شنووو وبعدها رد كلمني..
ايمان ارسلت رابط اسماء الازهار و انواعها لمشاري انتظرت دقايق ومالقت رد.. انتظرت زياده وارسلت له: هااا شفيك ما ترد..
مشاري بعدها ما رد عليها وهي حزتها فهمت ان خطتها نجحت..
ايمان وهي تنقز نقزت النصر: نجحتي يااا ماغي ....اثنين دخلوووا القفص... و اثنين بقووووا...بس الدور جااايهم
-








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس