عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2014, 01:43 AM   رقم المشاركة : 8
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عواطف و اللي سمعت بخبر خطبه يعقوب لريم فرحت كثير لبنت خالها اللي تحبها و تعزها كثير.. قررت تزورها و تسليها بعد ما باركت لها و يجلسوون مثل عادتهم يشوفوه افلام زمان... افلام الاسود و الابيض..
طبعا طلع مغني عواطف و ريم المفضل عبدالحليم حافظ و تنهدت عواطف لما شافت بدا يغني وحده من احلى اغانيه
أهواك وأتمنى لو أنساك
وأنسى روحي وياك
وإن ضاعت يبقى فداك لو تنساني


وأنساك وتريني بأنسى جفاك
وأشتاق لعذابي معاك
وألقى دموعي فاكراك أرجع تاني

في لقاك الدنيا تجيني معاك
ورضاها يبقى رضاك
وساعتها يهون في هواك طول حرماني


وألاقيك مشغول وشاغلني بيك
وعيني تيجي في عينيك
وكلامهم يبقى عليك وإنت تداري


وأراعيك وأصحى من الليل أناديك
وأبعت روحي تصحيك
قوم ياللي شاغلني بيك جرب ناري
ريم ضحكت بخفه كانت الكلمات فعلا تتكلم عنها ليش شافت هذا الفلم بالذات وهي بهذي الظروف في نفسها: بس هل انا فعلا حبيت فواز؟؟ مع اني ما شفته الا مره وحده .... اول مرتين ان حسبت اللي شفته فيها يوم خطبتي
عواطف ابتسمت بخبث لما شافت ابتسامتها وسط سرحانها: تفكرين بايش يااا حلوه..
ريم تلعثمت: هااا انـاااااا مـ...ــا كنـ...ـــت افكــ...ـــر بشــ...يء
عواطف ضحكت عليها: تلعثمك هذااا دليل انك كنتي تفكيرين بالخطيبببببببببب..
ريم: ان..ــأأأأأأ اصــلأأأأأأ مااا...
عواطف: عارفه عارفه ماافي داعي تبررين..
ريم نزلت راااسها لتحت ... عواطف ابتسمت و كملت الفلم بعد دقايق ريم بتردد قالت: عـ.ـواطف انـ..ـا..
عواطف لاحظت ترددها في الكلام فكملت: ايش ياا حبيبتي...؟
ريم: انا متـردده في قــ....ــبول الرجال..
عواطف: افااا ليش؟؟؟ ان كان لانه مطلق فالمطلق مافيه عيب خصوصا ان ابوي يمدحه كثــير و امي تمدح امه لدرجه ما تتصورينها حتى انا تدعي لي ولفاطمه بواحد مثله... ههه يمكن اخذ اخوه و اصير معك..
ريم ابتسمت بس رجع الحزن لها بسرعه: بس انا........... في بالي واحد ثاني..
عواطف توسعت عيونها : ايش؟؟؟؟؟؟ واحد ثاني..
ريم هزت راسها بالموافقه..
عواطف زفرت وبعدها قالت: يعني كلام ديما صحيح......ريم نواف ما يصلح لك...
ريم ما كان قصدها نواف و حبها الميت له.. بس سمحت لعواطف تكمل من غير مقاطعه...
عواطف: ريم نواف اخوي وانتي اكثر وحده تعرف انا كيف انظر له .. انسان اناني و مغرور و لا يمكن يحبك ... لانه عند هوسه في الحريم.. وكل يوم مع وحده.. وانا متاكده ان ديما اللي تقول الحين ان كل شيء عادي عندها طول ماهي زوجته في العلن... ريم تندم قد شعر راسها بعد ما تتزوجه ... و ثانيا حتى وان اخذك على ديما او طلقها و اخذك تتوقعين ان خالتي دلال او باقي عائلتنا بيتركونك بحالك و هو كان ماخذ ديما قبل.. ريم اعتبريها نصيحه من اخت وارضي باللي كتبه لك رب العالمين.. انتي مو تقولين استخرتي و ما حسيتي بضيق او عدم ارتياح..
ريم هزت راسها بالموافقه: بلى..
عواطف: اجل الخيـره في ما اختاره الله وافقي على يعقوب والله ان شاء الله بيعوضك معه كل خير..
ريم بنص ابتسامه: أمين..
بعد ما طلعت عواطف من عند ريم في ذيك الليله ريم راحت لابوها و بلغته بموافقتها و قال انه بينتظر لليوم الثاني و يقول للرجال بالموافقه..
-
-
مرت اربع ايام على ايمان في الجزيره و من اللي صار مع نواف في حفله الشواء وهي حابسه عمرها في غرفتها وما تطلع منها .. وقتها كله قاضيته على التلفزيون مع الاكل اللي ملوا خدمه الغرفه منها من كثر ما تطلب اضافه لدخولها للمنتدى عن طريق الكمبيوتر الموجود في كل غرفه...
بوسط جلسوها على كارتون المحقق كونان دخلت جوري عليها الغرفه: مرحبى..
ايمان تاففت بمجرد ما شافتها : خيــر يااا وجه المصايب ..
جوري ضحكت على تعليقها: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه و مقبوله منك يااا حلوه..
ايمان: انا ماني حلوه و لوسمحتي ابي اركز علشان احل القضيه..
جوري حركت عيونها و شافت اللي كانت ايمان تشوفه و ضحكت: في هذا العمر و لسى تشوفين كرتون..
ايمان تاففت و كنوع من القهر لجوري اخذت طبق الايس كريم الكبير و صارت تاكل منه قضمه كبيره: اعتقد اللي اشوفه و اتابعه حريه شخصيه وانتي مالك شغل فيه اصلاا انتي من حتى تتكلمين معي..
جوري ابتسمت لها: هذا جزاي لاني فقدتك و قلت اشوف ايشصار عليك احسن من اللي ما حس فيك نهائيا..
ايمان فهمت قصدها بس حبت تمثل دور الغبيه: مالج شغل فيني.. ونواف انا اللي ما ابي اشووفه..
جوري: انزين بدلي و تعالي معي..
ايمان انتبهت ان جوري ما كانت لابسه فستان .. كانت لابسه جينز غامق و عليه جاكيت لنص الفخذ بني مثل الصيادين..
ايمان بضحك: رايحه الحرب هههههههههههه
جوري ابتسمت: مقبوله منك.. لا رايحه جوله رمايه مع كم فرد من الضيوف..
ايمان: رمايه؟؟
جوري طلعت المسدس الموجود حول خصرها و صوبته عليها: محد احسن مني في التصويب.. و ناويه اتحدى كم فرد منهم ...
ايمان: لااااااا تصوبينه عليه!!!
جوري بضحك: هههه جباانه تطمني... في قفل حمايه ..
ايمان: حتى لو مافيه... لا تصوبينه...
جوري: بتجين معنا و لا تبين تجلسين هناا....
ايمان: لا هذا ولا هذا بطلع اتمشى..
جوري بابتسامه وهي تتوجه للباب: براحتك نواف ترا راح للشاطئ مع مجموعه من الشباب ...
ايمان: ظنيته معكم..؟
جوري: لا احنا هنا كل واحد يسوي الشيء اللي يحبه اكثر من اي شيء ثاني .. و اعتقد ان هذا الشيء المفروض انك تسوينه انتي بعد.. باااااااااي
ايمان مافهمت كلامها رجعت تتامل التلفيزيون و بسرعه نقزت... : اهاااااااااااااا فهمت....هههههههههههه انا فعلا غبيه...
كل شخص يسوي اللي يبحبه و انا الوحيده اللي ما سويته ...
ايمان بسرعه مشت للتيلفون لخدمه الغرفه اللي تذمر الموظف لما شاف رقمها : اهلا يا سيدتي ..ز
ايمان بغرور: عندكم كوافيره عربيه؟؟؟
الموظف: اجل لدينا طلبك..
ايمان: ارسلها لغرفتي... بعد نصف ساعه
الموظف: حسنا..
ايمان بسرعه نزلت من جناحها للمعرض الخاص للازياء و اختارت لها فستان ماهي الا دقايق و دخلت الكوافيره اللبنانيه..: مرحبى
ايمان بابتسامه: يااا حي هالصوت والله...
الكوافيره ابتسمت: ههههههههه واضح انه واحشك كتير الكلام العربي...
ايمان وهي تجلس قدام التسريحه: اي والله.. واحشني كثير... مليت كل اتكلم انقليزززي
الكوافيره: وانا كمان.. شوو طلبك ياا حلوه؟؟
ايمان بوزت: اناا ماني حلوه بس ابيك تخليني حلووه مثل ما تسوي جويل في الناس ..
الكوافيره ابتسمت من جديد لايمان: تامري امر ياا حلوه...بخليك تجنني بعد شوي..
ايمان بابتسامه: اخذي راحتج..
الكوافيره اللي كانت خبيره تجميل لبنانيه و تابعه لشركه تجميل عاليمه ابتدت اولا في شعر ايمان اللي كان غير متناسق و مقصوص مثل الشباب.. عدلت قصه شعرها على جنب بقصت جزء منه بحيث كان طويل على جنب بشكل رقم 7 و الجنب الثاني نازل عادي تحت الاذن ( هي نفس قصه هيا عبدالسلام في مسلسل ام البنات ) و بعدها بدت عمليه تحسين بشره ايمان التعبانه حطت لها كريم تقشير و بعدها كريمات مرطبه و رتب لها اظافر يدها و بعد ما انتهت من هذا كله بدت في الميك اب.
طبعا ما طلبت ايمان شيء ثقيل كان شيء ناعم و حلو من فوق الجفن حطت اي لاينر كحلي .. و حطت كحل اسود من داخل العين لان عيونها كانت واسعه فما كان راح يصغر عينها اللون الاسود من داخل .. و احمر شفايف احمر ..
الكوافيره: شافيفك بتجنن... حرام انك ما بكنتي تهتمي فيها..
ايمان بغرور: الحلوه ما تحتاج المكياج ياا مدام..
الكوافيره: ما يصير هيك يا حلوه.. ضروري الاهتمام بالبشره شوفي شكل كيف كان أبل التقشير...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس