عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2012, 06:32 PM   رقم المشاركة : 33
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


عند البنات
رنا قاعدة تسبح بهدوء حفظت الكلمات اللي قالها فارس من كثر ما رددتها داخلها
دانة كانت تطالع بأمل لرنا إنها تكون هي زوجة فارس المستقبلية
نورة ايواا يا حببتشي يا هندوون دا عنترة اللي بيتكلم
البنات هههههههههههههههههه
هند منحرجة هذا عبوود وهذا عبود خلاص ترى ما صارت والله زودتوها
الريم يا حلوها من فمك قولي قولي مره ثانية خليني أسجلها
هند استحت ريموووه بس
نورة فاااااااااتكم قبل شوي شفت بوجهي صلاح قمت حطيت يدي قدام وجهه وقعدت أحركها حتى ما يشوفني
البنات مستغربين من تصرفها المفروض تبعد وتتخبى عنه مو تحرك يدها بوجهه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة ههههههههه شكل وجهه هههههههههههههههه انصدم بعدين قعد يضحك شكله عرفني
لنى هههههههه بسم الله على اخوي فجعتيه
نورة بغرور وهي ترفع يدينها بالمويه يصح له أصلا يشوف المودمزيل نورة
سمر يا شين الغرور بس تصدقي مو لابق عليك
نورة ههههههههه لأني طيبة
سحر يا شين الثقة
نورة بعصبية مصطنعة كل ما قلنا شي قلتوا شين مالت عليكم بس
البنات ههههههههههههههههههههههههههه

دخل أبو يوسف (أبو هند) عند الرجال وسلم ويوسف قاله عن عبد الإله فسلم عليه بحرارة عبد الإله بادله السلام بس ما عرف مين هو يحسبه ضيف ويا كثر ضيوف أبوه مشى الموضوع وقال بعدين يسال هشام عنه
أبو سامي حياك نورت المزرعة بوجودك
أبو يوسف منورة بأهلها تشرفت والله بزيارتكم
أبو عبد العزيز وحنا أكثر
أبو فارس شايف يا عبد الرحمن هذا ذوق عيالنا
أبو يوسف مشاء الله عليهم عاد خلاص كبار يعتمد عليهم
أبو فارس إنشاء الله عقبال ما نفرح فيهم يا رب
عبد الإله بسرعة اميييين يا رب انك مجيب الدعاء
الشباب هههههههههههههههههههههههه
أبو نواف عبد الإله أثقل يا ولد
عبد الإله يا ابوي زوجني وفك عمرك والا أقول لا تزوجني بس اخطب لي ويصير خير أخاف البنت تضيع من ايدي
أبو فارس هههههههههههه لهالدرجة مستعجل اجل خلاص قولي من تبي وأنا اكلم أهلها الحين
عبد الإله والله يا عمي وإلا تمزح
أبو فارس هههههههههه لا ما امزح بهالامور دام أبوك راضي
أبو نواف ابتسم أنت أبوه ولك الحرية
عبد الإله بفرح وبعدم صبر يأشر ع يوسف
هذا أخوها يا عمي كلمه عشان يمهد الموضوع لأبوه
كلهم سكتوا والضحكة ما سكينها وأبوه ابتسم طالع في يوسف لقى ابتسامة عريضة غريبة على وجهه
عبد الإله أشفيكم ما قلت شي غريب
صالح كالعادة هو وخالد وفهد وصلاح ومحمد انفلتوا ضحك
هشام بابتسامة وهذا أبوها
عبد الإله طالع في المكان اللي اشر عليه هشام وشاف الرجال اللي سلم عليه بحرارة وكانت ملامح وجهه جامدة ما تعبر عن أي شي ضرب جبهته بإحراج وقام اعذرني يا عمي ما عرفتك وراح باس راسه
أبو نواف تفاجأ انه ولده يبغا بنت أبو يوسف شاف الموضوع جد قال خلي أكمل اللي بداه
أبو نواف ها شرايك يا بو يوسف
أبو يوسف وملامحه لساها جامدة وبنبرة غريبة أنت تطلب بنتي
كلهم سكتوا وأبو نواف خاف لا يرد ولده
أبو فارس هو اللي بدى الموضوع تدخل ولدنا مشاء الله ما يعيبه شي ولك الرأي أنت حر ببنتك
عبد الإله ريقه نشف من الخوف
الشباب مو اقل منه الموقف مره صعب لو رفضه وهو من اول يزن
يوسف اللي من جد خاف ما هو عارف لأبوه خاف يرفضه مو حلوه وهو أنقذ بنتهم اللي كانت تصارع الموت
وخصوصا انه حاس انه عبد الإله يحتفظ لأخته بمشاعر حرام يردوه ما يعيبه شي
أبو يوسف مسك يد عبد الإله وابتسم أنت تطلب بنتي يشرفني اقدم لك هي ع طبق من فضه لو هي موافقة
عبد الإله تنهد بصوت عالي خوفتني يا عمي حرام عليك
أبو يوسف هههههههههههههههههههه وليه توقعت أرفضك
أبو نواف فرحان وإخوانه مو اقل منه من اول يزن وخاف تطير منه
أبو فارس هههههههههههههههههه يللا هذا عريس جديد
قام عبد الإله وباس راس أبوه وأعمامه وهو يكلم أبو فارس مشكووووووور يا عمي نخدمك بفارس إنشاء الله
أبو فارس ههههههه إنشاء الله
عبد الإله يكلم الشباب بدون ما يسمعوا الرجال ااااااااااااااه وقف لي قلبي
صالح فرحان لاخوه ههههههههههه وأخيرا ما بتغثنا
هشام بابتسامة مبرووووك عليك يا عبد الإله عقبال الموافقة
عبد الإله اسكت هذا اللي مخوفني يوسف واللي يسلمك أقنعها بأي طريقة
الشباب هههههههههههههههههههههههه
يوسف هههههههه أنا مالي دخل ما بقول إلا اللي اعرفه
عبد الإله اجل إنشاء الله اضمن
يوسف يلعن إبليس الثقة
الشباب هههههههههههههههههههههه
وباركوا له الشباب البقيه وبعدين طلعوا برا الديوانية يحتفلوا بطريقتهم بهالبشارة
بعد العشا عايلة هند خارجة
أم هند والله صعبه يا نورة ما عليه إنشاء الله اخلي يوسف يجيبها لكم كل يوم
نورة خسارة أحلى شي وقت النوم فلة
أم سامي ما في مشكلة يا فوزيه خليها كلنا أهل
هند ساكتة لأنها عارفه مستحيل تجلس وقالت لهم بس ما فقدوا الأمل وخصوصاً المزرعة فيها عيال وما هم أقاربها عالأقل
أم هند وهي تسلم لأنها طالعة والله يا أم سامي صعبه إنشاء الله تجيكم بس بيات أبوها ما يرضى
أم سامي خلاص اجل يا بنات وقفوا زن هههههههه
أم هند ههههههههههه مع السلامة
الكل مع السلامة
البنات خسارة والله
أم نواف يللا أنا قايمه أنام
أم سامي حتى أنا والله
أم عبد العزيز يا بنات لا تسووا إزعاج
نورة لا تخافي خالتي أصلا لو سوينا إزعاج ما راح تسمعوا المزرعة كبيرة
عايشه دخلت تنام في الجناح الإضافي مع سامي وولدها
ونفس الشي رنيم زوجة نواف بس ولدها وليد أبو لسان طلع من الغرفة وراح للبنات
كانوا قاعدين في صالة القسم يتفرجوا فيلم رعب ومسكرين الأنوار ورنا ودانة ملصقين في بعض من الخوف
وليد دخل
لنى هلا والله حبيبي تعال ليه ما نمت
رنا طلعيه والله ليشيب لو جلس دقيقه وحده أكثر
شالت لنى وليد وراحت حطته فوق المدخل عشان تعدل حجابها وتنزل تخاف تشوف احد بالطريق
وليد مسك التذكار حق صالح يلعب فيه أخذته من يده لنى استغربت وفتحت النور بنااااات شوفوا وشهذا مين حاطه هنا
نورة بصراخ سكروا النور
رنا لما شافته قعدت تضحك هههههههههههه هذا صالح حاطه قال لك تعويذه عشان تطرد العوانس من القسم
نورة قامت لا يا شيخ عوانس بعينه
وقامت راحت تشوفه
البنات ههههههههههههههههههههههه
لنى تنرفزت لما جابوا طاريه
نورة والله لا اكسره
دانة لاااا حرام شكله حلو
لنى أيدتها عشان يتعلم من العوانس نورة امشي نكسره
حاولوا ياخذوه البنات لكن أصرت لنى إنها تكسره مع نورة
لنى راحت جابت علبه صغيره ومنديل ملون حطت التذكار المفتت مسكين بالمنديل وغطت العلبة وعطته وليد
لنى وليد حبيبي تعرف عمو صالح
وليد ببراءة صلووووووح إيه أحبه
لنى تنرفزت بس قالت برقه لولد ولد عمها ما قلت تحبه قلت تعرفه
الريم ههههههه نونو ايش بتسوي
لنى تشوفي وليد روح أعطيه هذي العلبة محنا بحاجتها وبنفسها سبحان الله ما يبطل مناقرته للبنات وبعدين يقول أكرههم
نورة تضربها ع كتفها تعجبيني نشوف مين العانس
سمر هزت راسها الحمد لله مهابيل امشوا نكمل الفيلم وسكروا الأنوار وفتحوه طلع وليد ووقفت نورة ولنى مع البنات يشوفوا وليد من الشباك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة