عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2014, 01:08 AM   رقم المشاركة : 257
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت التاسع عشـر:
مدينه الضباب لندن – جامعه اكسـفورد:
انتهت محاضره طويله مدتها ساعتين في اداره الاعمال البروفيسور العجوز انهى المحاضره و قرر الانصراف بعدها مباشره من دون الرد على اسئله الطلبه وهو شيء اعتادوا عليه.. بما انه واحد من اكره الهئيه التعليميه في الكليه..
بمجرد ما طلع انتشرت التنهدت و الثاؤب من الطالبات و الطلبه .. الطالبه البحرينيه عائشه تثاوبت و التفت لصديقتها جنبها : ما بغى يخلص ملينا و احنا نتنظره يخلص..
صديقتها هديل كانت طالبه سعوديه ابتسمت لها: يعني انا اللي ما مليت ... انسان سخيف يظن الناس كلهم ماهم من مستواه الرفيع اففففف..ولا ايش رايك يا اسماء..
اسماء طالبه كويتيه كانت شارده تماما في التفكير في الوقت اللي كانت فيه هديل و عائشه يتكلمون.. لما ما ردت هزت هديل كتفها: اسمااااااااااااااااااااااااااء؟؟
اسماء صحت من شرودها و التفتت لهم: هااا؟؟
عائشه ضحكت: هههههههه وينج يا بنت؟ من ساعه نناديج؟
اسماء: اسفه ما انتبهت كنت شارده شوي؟
هديل غيرت ملامحها للقلق: اسماء في شيء؟ من رجعتي من النمسا و انتي متغيره ؟ صار شيء؟
اسماء ابتسمت وهزت راسها: لا بس فعلا احس بضغط من الشغل بجهه و الدراسه اللي صعبت اكثر من اول ..
عائشه تنهدت: الله يعينج.. الدراسه بروحها تعب... و فوق هذا شغل... ليش ما تاجلين الشغل للعطل احسن لج؟
اسماء: مستحيل يا عائشه... هذا شغلي وفلوس ماما.. ما اقدر اتركها.. خصوصا ان الليدي لارا واثقه فيني و ممسكتني مركز هم في الشركه...وحتى هديل مسكينه.. دراسه و زوج تهتم فيه خصوصا ان كان يتعب نفسه في الشغل بشركه مثل شركتنا..
هديل هزت راسها:انا اللي ما اطلع من فضلك وظفتي زوجي بعد ما انفصل من شغله في الشركه اللي كان فيها و..
اسماء سكتتها: لا تكملين يا هديل احنا ربع ومثل هذا الكلام ما يصح بينا..
عايشه: انا صراحه راضيه اكون مكروفه سواء مع زوج او بنت مليونيره...ع الاقل اشوف وجه سنع بدل وجه مسؤوله السكن
هديل طلعت مجله شركه l&m اللي كان شعارها ورده لها خمس بتلات كل بتله لون ابيض و احمرناري و اصفر و بنفسجي و ورديه و بالمنصف احمر عنابي مكتوب فيه شعار l&m.. .. اللي تعمل فيها اسماء وبدت تتصفحها : بصراحه ما اقدر الومك.. عارضي الازياء و الممثلين اللي تكحلين عيونك بشوفهم كل يوم يصعب عليك الانسحاب من الشركه..
اسماء ضحكت:هدييييييييل
عائشه بضحك اكثر: لااا تنسين رجال الاعمال المليونيرات !! و الهدايا اللي تحصل عليها من شركات الازياء و القطع النادره المييز من الميك اب ..
اسماء : اذا تبون هذي الاشياء .. اشتغلوا معي؟
عائشه: هههههههههههههههه من وين احصل مهارتج العريقه في التعامل من الزباين.ز
هديل: وانا ما اعرف اتصرف في المؤتمرات و عروض الازياء..
اسماء ابتسمت لهم: لكل انسان موهبه اكيد يقدر يستثمرها و انا اعتقد ان مهاراتكم في........
انقطع كلام اسماء – بضحكه عاليه صادره من بنت في المقاعد الاماميه
اسماء بانقراف همست: شنو هذي الضحكه؟؟
هديل استغفرت ربها: ناس تفشل والله .. شوهوا صورتنا عند الغرب ..
طالبه خليجيه كانت تضحك و تحضن طالب خليجي المحاط باصحابه ، عايشه سالت: من هذي يا هديل؟
هديل بقهر: وحده كان ينضرب المثل باخلاقها و التزامها لما كنا في سنه اولى... بس اللي ما يخافون الله كثار خربوها وفهموها الحريه غلط..... والحين زاد وضعها سوء من بدت ترافق عبدالعزيز البدر..
عايشه بدت تتامل: اي واحد فيهم عبدالعزيز..
اسماء بنبره منقرفه: اللي جالس جنبها طبعا...
عايشه: وليش تقولينها جذي من غير نفس؟
اسماء رفعت حاجبها: وشلون اقولها و انا اشوف منظره اللي مسويه..
هديل: لا يكون عاجبك يا عايشه..
عايشه بضحك: خخخ وليش ما يعجبني و هو ولد عايله البدر اللي صيتها مالي السعوديه و البحرين بعد..بس اذا بغيتي الحق انا ما احب الناس اللي جذي غرور و تكبر و...
اسماء تاففت: ممكن تطلعونه من الموضوع؟
هديل ابتسمت لها: شكلك ما تطيقينه؟
اسماء حددت نظرتها عليه: انا ما اطيقه و بس ... انا...اكرهه...
عايشه:تكرهينه؟ ليش...
اسماء ابتسمت بخبث و سحبت موبايلها: فكتوريا!! مرحباا... اين انتي؟؟؟........الا تستطيعين المجيء الى القاعه هنالك امر هام اريد ان اريكي اياه...شكرااا ساكون في الانتظار..
هديل ابتسمت: فكتوريا هنا؟؟
اسماء: اي بتمرني علشان نروح المصنع مع بعض نشوف الازياء قبل لا ننقلها للمعرض..
عايشه تنهدت: الله يعينكم..
بعد دقايق تبطل باب القاعه و دخلت انسانه الفتت انظار كل الموجودين و طبعا قروب الفساد عبدالعزيز و ربعه ما قدروا يرفعون عيونهم عنها..فكتوريا انسانه طويله جسمها عذاب الكتوف العريضه و الخصر اللي مثل الخاتم و الشعر الطويل لنص الظهر واللي كان لونه بني محمر وعليه ورده بيضاء كريستاليه.. كانت لابسه فستان احمر فااتح قصير لفوق الركبه و عليه جاكيت قصير ابيض بروش كريستال على شكل ورده من جهة الصدر و الجزمه لازم تكون حمرا شرايطها لف للركبه شكل احمر الشفايف الاحمر.. والناظاره كانت عسليه باطار احمر متناسبه مع ..عبدالعزيز انهبل من المظهر اللي شافه و كان حال ربعه من غير تفكير قال واحد منهم: ارغب التهام هذه الحلوى.
فكتوريا فصخت النظاره و ظهرت عيونها الخضراء المكحله باللون الرمادي وقالت بدلع وثقه: وتتوقعي ان الذي هم مثلي يضيعون وقتهم مع الذين هم مثلكم...
عبدالعزيز انفجر عصبيه من كلمتها: ماذا؟؟
فكتوريا رجعت نظاراتها: انكم مثيرون للشفقه.. سووومااا هااي
اسماء انفجرت ضحك على اشكالهم وهم يتاملون فكتوريا وهي تصعد المدرج للكراسي الخلفيه اللي كانت فيها اسماء مع صديقاتها اللي كانوا ميتين ضحك..
عايشه: الحين فهمت ليش اتصلتي فيها... كنتي تبين تقهرين عبدالعزيز؟
اسماء وهي تمسح الدموع اللي نزلت من ضحكها: اكيد... يستاهل..
هديل: كفووو ياا فتكوريا بردتي كبودنا..
فكتوريا قربت لعندهم و بوزت : اكره عندما تتحدثون بالعربيه و انا لا افهم حرفا منها..
هديل مشت وباستها: لا تخافي اننا فقط نتحدث عن جمالك الاخاذ...
فكتوريا طارت من الوناسه .. عاد عايشه ما قدرت تتحمل انها ما تضغطها: لكن اطلاء اضافرك لم يعجبني ابدا اليوم!!
فكتوريا على طول رفعت اصابعها تتامل الصبغ: لا تقولين هذااا..
اسماء ضحكت وحطت يدها على كتف فتكوريا تسحبها: لا تهتمي لعايشه انها تمزح معك.. هيا والا تاخرنا على المصنع..
فكتوريا مشت مع اسماء اللي كانت اقصر منها و مشوا من عند عبدالعزيز اللي كان يعطيهم نظرات غضب وطلعوا و بعدها بفتره قررت عايشه و هديل يطلعون..
عايشه: مشينا هديل.. صرت اخاف اجلس معهم لحالي..
هديل حطت يدها على بطنها و قالت: روحي اسبقيني انا احس كبدي تحوم...
عايشه رجعت جلست جنبها: اجل بنتظر معاج؟.
هديل هزت راسها: مافي داعي.. اسبقيني ارتاح شوي و اتبعك طلبي المعتاد ..
عايشه: اوكي انتظرج في الكوفيشوب لا تتاخرين حتى ما يبرد الاكل..
هديل عطتها ابتسامه و راقبتها تطلع و بعدها طلعوا الطلبه الباقين و ما بقى الا هي و عبدالعزيز اللي صعد لها..: مرحبا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس