عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2012, 02:43 AM   رقم المشاركة : 45
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ



سند راسه ع الكنب وفتح قلاب ثوبه وهو يتنفس بصعوبة
السكر والضغط ارتفع عليه
سهى وهي تطالع فيه بخوف وكانت عيونه زايغه احمد وش فيك
أحمــــــــد
قربت منه هزته لكنه ما قدر يرد عليها تنفسه ضاق
اتصلت ع الإسعاف بسرعة يجو يشيلوه
بعد ما أسعفوه
طلع الدكتور
سهى بهاللحظة كانت تفكر بشي واحد الورث!
الدكتور ابتسم بوجهها لا تخافين كل شي تمام ويقدر يطلع الحين بعد بس السكر ارتفع عنده
سهى بإحباط اوكيه
دخلت عنده
أحمد كان قاعد يسكر أزرار كمه
سهى بحده وش فيك طحت مره وحده
أحمد رفع راسه الكلـ## الله لا يوفقها
سهى بعصبيه ما غير تدعي عليها فهمني وش السالفة طيب
أحمد بحسرة خربت كل شي
صرخ بعصبية كل شي قاعد ينهد بسببها حتى بسام ما طلع معه شي!
طبعا أخفى الحقيقة عنها والا كان فضحته.!

رجعت راسها وهي مسدوحة عالكنبة والذكريات تاخذها وتجيبها
تأففت بملل من المسلسلات اللي تتفرجها العجوز كلها قتل ومقتول أو شي مش ولا بد
دق الجرس لفت عليها
العجوزة ابتسمت وهي تقوم
شوي وتسمع صراخ وضحك
وقفت بهدوء عند الباب من الطرف
شافت بنت شابه وكانت حلوه كلها حيوية وواضح عليها من لبسها انها غنية
شعرها من ورى قصير ومن قدام طويل قصة فكتوريا لونه بني بندقي على أحمر وملامحها حاده
البنت وهي تضم العجوزة بونجور نو
" صباح الخير "
العجوزة دخلتها بترحيب وحب واضح بونجور نو بريجو
" صباح الخير تفضلي "
طالعت بلتين ومدت يدها بابتسامة تشاو
" أهلا "
لتين وهي تطالع فيها صافحتها يا ذا الطليان شايفيني مثلهم ارطن رطن بلغتهم
البنت ابتسمت عربية ما هيك؟؟
لتين طلعت عيونها عربـــــــــــــــــية؟!
وسن ضحكت على شكلها يي شأد شكلك بريء مشاء الله كتير مملوحة
لتين وللحين مفهيه الظاهر الدنيا بدت تسايرها شوي
تنهدت وهي تحط يدها على صدرها بأمان انتي عربية ......الحمد لله
وسن ابتسمت اسمي وسن وهاي العجوز اللي شفتيا كانت مربيتي لما كنت صغيرة ولما راحت ضليت زورا بين فتره والتانية ما إلتي شو اسمك
لتين ما صدقت انها تشوف احد عربي حكت جبينها بتوتر اسمي لتين
وسن بمرح عاشت الأسامي شو حلو اسمك
لتين بحيا عيونك الحلوه
وسن هههههههه طيب شو جيبك لهون
لتين تورطت ما حسبت حساب شي كذا قالت أول كذبه خطرت ببالها
أهلي بعثوني عشان أدرس وما مشيت عشان كذا قلت أطلع أخذ لغة وبعدين أكمل
وسن بتفكير اها خليجية انتي صح
لتين ابتسمت سعودية
وسن قالت وهي تبتسم للعجوز اللي تطالعهم وما هي فاهمه كل شي طيب انتي ما بتروحي الجامعه كيف بتصرفي ع حالك
لتين انحرجت اهلي يرسلون لي
وسن قالت بهمس شوفي انا عيرفه انه ماما ليزا عيطيتك مبلغ اكبر من اللازم مشان سكنك عنده ازا حيبه اوفر لك سكن او شغل ممكن
لتين قالت بسرعة مرتاحه هنا بس ممكن تدبري لي شغل كويس اتكسب فيه
وسن ابتسمت تكرم عينك بكره تجهزي بجي اخيدك للوزيفه
" تكرم عينك بكره تجهزي عشان اخذك للوظيفة "
لتين ابتسمت بالطلياني غراتسي
وسن ههههههههههههه يي شو مهضومه
لتين بتردد وهي تشوف وسن بتخرج وسن
وسن لفت عليها شوو ما بتستحي مني من اليوم أنا وياكي ريفآت
" ايش ما تستحين مني من اليوم أنا وياك صديقات "
لتين ابتسمت بارتباك ابغا شغل كويس يعني..نظيف
وسن طالعت فيها بتفكير وبعدين قالت انتي مسلمه
لتين هزت راسها بفخر اييه
وسن ضحكت انا مسيحيه بس الله وكيلك ما بعرف عن المسيح شي
لتين ضحكت على عفويتها غير ملامحها الحاده
وسن قالت بجديه خلاص متل ما بدك اكيد
شكرتها وسكرت الباب وراها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة