عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2012, 05:45 PM   رقم المشاركة : 46
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

دانة هههههههه الحبايب سووها
فارس شرق بالكيك
دانه تضربه على ظهره هههههههه بسم الله عليك اشفيك
فارس وجهه محمر وبسخرية رنا الدلوعة تعرف تسوي هالكيك اجل هاذي دلوعة سبشل بكل شي
دانة هههههههه والله من جد رنا صحيح دلوعة بشكل بس بالمطبخ وبشغل البيت ما في أحسن منها
أنا اعترف هي أحسن مني أنا ما أعرف اطبخ حدي كيكة الشوكلاته بس لكن هي لا اله إلا الله عليها أكلات وابتسمت بوجهه إنشاء الله بتذوقها كلها أنت
فارس خلص الكيك كله مشاء الله دانة تصدقي كل يوم أحس إني ابغاها أكثر أحسها نادرة بمواصفاتها
حتى إني أفكر أخطبها قريب وكمل الرجال من أهم الأشياء اللي يبغاها انه يحس بالراحة في بيته والسعادة وربي أقول لك هي هشام مزاجه صعب وأنا خوييه من زمان ما حد يخليه يروق من جد زيها عندها قدره فضيعه
دانة فارس ادري بالفعل رنا نادرة طيب وأنت مو ناقصك شي ولا تقول لي دلال ترى آنا مو مبينه أي شي لرنا وخطابها كثير وهي قاطعه الأمل إنها تتزوجك فلما بتضيع من يدك لا تقول دلال
فارس لا تقولي ليه طيب قاطعه الأمل كل شي ممكن
دانه هي لما عرفت انك بتخطب ما هي متوقعه إنها ممكن تكون هي خصوصا إنها ما تعرف انك تدري بحبها
فارس وهو يفكر يصير خير إنشاء الله
دانة فارس ما تلاحظ انه زيارة جدتي وأعمامي غريبة
فارس مو معاها هاا اش قلتي
دانة قلت اللي ما خذ عقلك يتنهى به
فارس انحرج ههههههه تصدقي بسبب رنا هالموقف كم مره صار لي مع الشباب
دانة ههههههههههههه لهالدرجة تفكر فيها
فارس قولي متى ما فكرت فيها من اول ما عرفت إنها رنا وهي مستحله تفكيري
دانة تنهدت حرام عليك لو تدري بترتاح
فارس بجديه لا كل شي بوقته حلو
سكتت دانة وهي تردد بنفسها الله يستر من الجاي


طلعت رنا بالكيكة وهي مبسوطة توها كانت تسمع صوت فارس وهو يغني
راحت عند البنات وسلطان اللي كان مريح متمدد وسط البنات
رنا مرحبا
سلطان مرحبتين بالحامل والمحمول
رنا هههههههههههه أهم شي المحمول عندك
سلطان هههههههه لا والله الحق ينقال الحامل أهم عندي
رنا ههههههه تسلم
لنى تكلمت بانفعال لا والله أنتوا العيال أهم شي عندكم بطنكم اول شي تفكروا فيه والباقي بعدين
نورة تأيدها صادقة الواحد منكم حتى لو كانت بطنه لاصقه في ظهره يكون شره ومشفوح
ما عطوا فرصه لسلطان يتكلم وهو مستغرب من انفعالهم وكأنهم معانيين بشده من هالموضوع
الريم ههههههه بسم الله اكلتوا الولد ما قال شي
سلطان ماسك ضحكته على أشكالهم حرام عليكم أنتوا شكلكم العيال معقدينكم بالقوة
رنا ههههههههه تطالع في لنى اللي صالح معقدها من جد مسبب لها رعب
لنى شافتها وسوت نفسها مو شايفة شي لأنها انحرجت من حماسها
سمر لا والله بس لنى من يوم يومها معقده من العيال
البنات ههههههههههههههه
سلطان ببراءة هههههههههههههه ذكرتيني بصالح تصدقي مناسبين لبعض كل واحد متعقد من جنس الثاني
البنات ههههههههههههههههههههههههههههه
رنا ضحكت بس ضحكة خافته من ردت فعل لنى لأنها ما تحب المزح مع صالح أبدا
لنى قامت اعتقد ما في شي يضحك أبدا سوري يا عمي بس أنا ما أحب المزح في مواضيع العيال أبدا
ودخلت عالفيلا
سلطان انحرج طالع في البنات شفيها لنو لهالدرجه يعني ما تحب العيال ما كانت كذا
البنات مو فاهمين سبب تصرف لنى
رنا ترقع الموضوع لا بس هي تعرف يعني تستحي مره من طاري الزواج
سلطان اهاا طيب بروح اشوفها
رنا لا خليك يا سلطان ترى هي شوي وترضى لا تروح لها الحين تلا قيها معصبه
سلطان ابتسم ما كأنك غلطتي
رنا عقدت حواجبها استرجعت اللي قالته خافت إنها تكون زلت بلسانها ايش
سلطان بابتسامه مين سلطان
رنا فهمت اهاا هههههههههههه على بالي شي
نورة داخله عرض ايواا اجل تبانا نقولك عمي يا حبيبي حنا ما صدقنا يكون لنا محرم صغير نكشف عليه كلنا
سلطان ههههههههههههههه أم لسان خذي راحتك
نورة يا هاللسان والله أحسن وحده فيكم خالتي أم فارس فديتها هي اللي تحب لساني مو تحبيط زيكم
سلطان هههههههههههه تجاملك بس
نورة لا والله ما تجامل
دعاء قالت بمزح يمكن مقدمات عشان تخطبك لولدها
رنا كانت تضحك وانقلب وجهها 180 درجه لما سمعت آخر جمله ذكرتها باللي تحاول تتناساه واللي هو خطبه فارس
نورة انحرجت أقول ما بقى إلا هي أصلا اعتبره هو وهشام واحد إخوان
سلطان ليه اشفيه فارس والنعم والله لو ناسبنا
سحر تبغا تغير الموضوع الحين بدل ما تزوج الولد اول تزوج أنت
سلطان يللا دورولي أنا جاي عشان كذا
سمر شافت الدموع بعيون رنا فحبت
تنسيها سلطان رنوو عندها علاقات كثير أكيد وحده منهم تصلح لك
سلطان لف لرنا والله رنووو لا أوصيك ابغا وحده بيضه وشقرا وعيونها ملونه ووجسمها مخصر ومو مره طويلة يعني وسط و.....
رنا بسم الله كل هذا وين بلقاه إنشاء الله
سلطان هههههههههههههه أهم شي الدين والأخلاق طبعا بعدين عاد وحده تكون بيضه و شعرها فاتح وتكون حلووووووه مو شيفه
البنات هههههههههههههههه
سلطان قام يللا بنات
البنات لاااا وين ما جلست
سلطان ما عليه والله الشباب يبغوني العب معاهم كرة من زمان عنها
الريم طيب روح خلاص دامهم طلبوك مستحيل يخلونا في حالنا
سلطان ههههههههههه يللا أشوفكم بعدين
نورة اوكيه نشوف متى بتكون هالبعدين بكره ولا بعد أسبوع يمكن
سلطان ههههههههههههههه رنوو بالله شوفيلي لنى ترى ما قصدت ازعلها
رنا من عيوني ولا يهمك أنت روح
سلطان وهو ياكل من قطعة الكيك اللي في ايده تسلم لي عيونك الحلوة زي كيكك وراح
رنا ابتسمت
كملوا البنات جلستهم وبعدها
دخلت رنا تشوف لنى شصار عليها خصوصا إنها لما تزعل تقفل ع نفسها وما ترضى تفتح إلا بعد مده طويلة
مرت عالحريم اللي كانوا جالسين بالصالة
أم سامي رنوو شعندكم برااا مو برد
رنا لا والله يا ماما عاجبتنا الجلسة مره حلوه تفضلوا
أم سامي لا خلينا هنا أحسن
أم نواف رنوو قبل شوي طلعت لنى فوق اشفيها ما هي معكم
رنا ارتبكت لا بس طلعت تجهز المونوبولي بندخل نلعبها بعد شوي
أم نواف اهااا ايواا لأني استغربت تحب عمها سلطان مره وكلكم براا ليه هيه دخلت
رنا تطلع الدرج لا لا تخافي عليها بس طلعت تجهز اللعبة لنا عشان نلعب
الحمد لله ما حست بشي دخلت لقت باب الغرفة مفتوح استغربت ما قفلته لنى دخلت الغرفة لقت لنى طالعه براا البلكونه دخلت عندها
لقت لنى واقفة قدام السور ومستنده عليه وتطالع لبرااا وكان وقت غروب الشمس و منظر خيااال
والأولاد تحتهم جالسين وانتبهت رنا لصالح هو اللي جالس مقابلهم يعني لو رفع راسه يشوفهم رجعت رنا على ورى شوي طالعت بلنى لقتها تبكي بصمت
رنا عورها قلبها عليها لنوووو حرام عليك اللي قاعدة تسويه سلطان كان يمزح أنتي زعلتي واحرجتيه معك
لنى تشهق بالبكى ادري يا رنا أنا غلطانة وبعتذر منه بس هذا وتأشر على صالح وربي مسبب لي رعب اكرهه
الله يا خــ... بعدين سكتت ما كملت كلامها وقعدت تبكي
رنا تأثرت لنى صالح ما سوى شي وربي انه طيب وتلاقيه أصلا ناسي الموضوع ولا فكر فيه بس كذا يقول كلام من عنده
لنى تكابر وهي تمسح دموعها خليه أصلا أنا مو خايفه منه تعالي ابغا أروح اعتذر من سلطان
رنا عارفه إنها تكابر بس أهم شي تطلع من اللي هي فيه
اوكيه يللا أنا بسبقك بروح اخذ اللعبة لأني قلت لامك انك قاعدة تجهزي المونوبولي لما سألتني عنك
لنى مشكورة رنا الحمد لله انك تدري عني ولا كان من زمان مت
رنا ابتسمت بسم الله عليك من الموت ودخلت
طالعت لنى تحت لصالح وهي تقول بنفسها يالله قد ايش اكره هالانسان كل الناس مخدوعة فيه تحسبه طيب وهو ولا شي حتى البنات جانين عليه قال فيه جاذبيه قال الإنسان يجذب الناس بشخصيته وأخلاقه مو بشكله انتبهت على واحد يأشر لها استوعبت اللي صاير بالضبط كانت تطالعه وهي سرحانة حتى أنتبه لها صالح واشر لها بيده انه اشفيه وهو مستغرب صار لها ساعة تطالع فيه وما انتبهت انه شافها ارتعبت و........
دخلت فورا وقلبها بيطلع من مكانه يدق وتحس إنها خايفه طلعت وراحت لرنا اللي كانت جالسه على ركبها عند الدولاب اللي بالصالة حقتهم تطلع اللعبة
لنى وجهها احمر و عيونها من الخوف مدمعه رنوووو الحقيني حرررر
رنا رفعت راسها اشفيك واااا اشفيه وجهك صاير كأنه فراولة محمر هههههه
لنى أخذت المجلة اللي عالكنبة وقعدت تهوي فيها الحقيني يا رنووو والله فشيلة
رنا قامت رفعت خصلة عن وجهها اشفيك لا يكون شافك واحد من العيال وأنا محذرتك
لنى عيونها تلمع هزت راسها بإيه
رنا شهقت ميييييييين يا ويلك لو كان صالح
لنى بهجوم غريب ولييه إنشاء الله شمعنى صالح يعني تغاري عليه
رنا جلست بسم الله هدي شوي لا صالح والا غيره أنا قلت صالح لأنه هو اللي كان قدامك جالس
لنى سكتت وهي تتنفس بسرعه
رنا طالعت فيها لنى ليه تسوي كذا يعني صالح يعني لك شي
لنى قامت وبانفعال ما أطيقه ولا اقدر أطالع فيه مع وجهه بس
رنا بهدوء طيب ممكن افهم ليه كل هالانفعالات بدون سبب يعني
لنى متوترة ولا شي قلت لك بس كذا لا يروح تفكيرك تعرفيني ماااااااا اطيقه ولا أدانيه ولو هو آخر رجال بالعالم ما يعني لي شي
رنا وهي طالعه اوكيه امشي أخاف يوم تجيني تقولي ما عمري قلت اكرهه
لنى بأعلى صوت الله لا يجيبه هاليوم إنشاء الله
رنا خرجت وهي تضحك عليها غريبة شوي تكرهه وشوي تصرفها يدل عالغيره الله يعينها تناقض غريب


صالح جالس اشفيها كانت تطالعني بهالشكل ولما انتبهت إني باشر لها كأنها شايفه وحش
خايفه مني يعني امممممم يمكن يتهيأ لي" ناسي مره تهديده ولا كأنه سوى شي أقول لكم قلبه ابيض هالولد ^_^ "
صلاح صاااااالح اشفيك أقولك كنت تأشر لمين
صالح عادي بصراحته المعتادة لا بس وحده من البنات كانت فوق وأشرت لها تدخل عشان ما يشوفوها العيال " بالله وأنت وش تطلع مانت من العيال؟؟!!"
صلاح يعرف صالح يا ما حاولوا يغيروه لكن مو راضي مقتنع بتصرفاته بنات العيلة خواتي مالها داعي الرسميات" طبعا هذا غلط مية بالمية"
صلاح ما حب يسأله مع انه قلبه يحرقه لو كانت وحده من خواته يخاف يقلبها صالح مشكلة تشك فيني وما دري ايش اهاا طيب قوم نلعب كرة
صالح قام وهو يفكر شال الفكرة من باله من متى يسمح لخلية وحده من خلايا عقله تشغلها بنت
قاموا كلهم يلعبوا مع سلطان اللي من زمان ما لعب معاهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة