عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2011, 02:21 AM   رقم المشاركة : 10
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة

الجـــــــ التالت ــــــــزء


في هذه الأثناء في الجامعه كانوا سامي وخالد مع بعض لأن عندهم بريك ومعاهم اصحابهم نادر وفهد ورامي (للتوضيح) = خالد وسامي قسم علوم جدولهم زي بعض//
سامي جلس على الكرسي بتعب ورمى كتبه على الطاولة: أوه بااقي آخر محاضرة ونخلص
خالد: يا شيبه لدي الدرجه تعبان ترى احنا علوم مو طب
نادر: ومين قال العلوم سهل إذا مايتعّب الجسم يتعّب العقل
سامي: تمام عليك عقلي مقفل مليان معلومات
رامي: يالله هونوها وتهون.. مين يجي معايا الكوفي نشتري شئ؟
فهد: أشتري لي معاك كراوسان وبيره
خالد: يلا أنا اجي معاك اشوف ايش اشتري في احد يبغا شئ غير فهد؟
سامي ونادر: لا شكرا
راحوا خالد ورامي للكوفي ....
فهد: أقول اش رايكم نروح المجمع نتمشى إذا رجعوا
نادر: نو بروبلم
سامي: طيب بس كلوا اول شئ ولازم نرجع بعد نص ساعه لأن محاضرتنا حتبدأ
فهد: يسير خير
بعد مارجعوا الشباب وأكلوا راحوا السوق وهناك دق جوال فهد
فهد بابتسامة: شباب عن إذنكم اتصال من وحده حلوه
نادر: يووه مابطلت من المكالمات!
فهد وهوا ماسك الجوال: ماأقدر أتخلى عنهم .. هلا حياتي
سامي بأسف: الله يهديه.
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
بعد الموقف الي سار بين فارس وروضه طبعا روضه زعلت منو كيف يقرب منها وقررت ماتسكت لو وتبين لو إنو هيا كبيره وفاهمه هيا في آخر سنه في المدرسه مو أول سنه
حاولت تفكر في شئ يقهروا بس ماحصلت لأنها ماتعرفو زي الناس مو دائما تشوفوا وبالتالي ماتعرف ايش الشئ الي ينقهر منو،، عشان كدا قالت خليني اتصل على شهد مبدئيا واواعدها اني اروح بيتها وهناك إذا شفته كان بهااا
اتصلت على شهد وقالت لها أوكي لأنو شهد جالسه في البيت طبيعي في وسط الأسبوع (( ملاحظه: احنا في الترم الثاني باقي شهر ويخلص ))
طلعت روضه لغرفتها ولبست تايير عادي وفتحت شعرها بعد مافرقتوا من النص وحطت على كل جمب توكه صغيره سار شكلها راايق ولززوز
نزلت لتحت ونادت ع السواق جاء فتح لها الباب ركبت السيارة وأول ماركبت اتصلت على شهد
روضه: ألو شهد
شهد: هلا رودي وينك؟
روضه: يلا أنا تحت البيت افتحيلي
شهد: أوكي بايوو
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
دق الجرس في بيت أبو فارس
ليان وعزوز جري على الباب وطبعا سبقوا شهد
فتحوه لقوا روضه
روضه: أهلييين كيفكم يا حلوين
ليان: وااو رودي
عزوز: وحثتيني
روضه: هههههه وإنتو أكثر والله
هنا جات شهد: هههههههههههه كيف الإستقبال بس
روضه: ولا فندق 5 نجوم ّّ
شهد: ههههههه إيوا والله تحمدي ربك ليان وعزوز يستقبلوكي
روضه: ههههه أكيد وأنا قلت شئ غلط
شهد: ماتقدري تقولي قلبك مايقوى..
روضه وهيا تبوسهم: وأنا اشهد
شهد: أمشي على الغرفه
روضه: لاخلينا نجلس في الصاله مافي أحد
شهد: إيوا والله صح ماما وبابا نايمين، لازم وقت العصر
روضه: ههههه نفس حالنا
راحوا جلسوا في الصاله
روضه: قرأت طريقة أكله لزييزه اليوم ناويه أعملها لكم
شهد: ايش المقادير
روضه: لا مقاديرها متوفره عندكم متأكده بس خليني أسويها وإذا عجبتكم أفكر أقول لك الطريقه ولا لا
شهد: يا لطييف ليش ماحتقوليها يعني
روضه بغرور: عشان كل ماتشتهيها تجي لعندي وأسويها لكي
شهد: هههههههههههههههههه طيب يلا أنا حطلع أستحم وإنتي سويها
روضه: طيب بس لاتطولي فاهمه؟
شهد: لالا 10 دقايق وأنا عندك إن شالله
روضه: إن شالله
طلعت شهد فوق وراحت روضه للمطبخ وليان وعزوز يلعبوا كل واحد بالقيم بوي حقه في غرفتهم

أول مادخلت روضه أخذت كاسه وصبت لها مويه جلست على الكرسي ولسا توها تبغا ترفع يدها عشان تشرب... دخل فارس للمطبخ وشكله اتفاجأ إنو روضه هنا .. أما روضه ارتبكت من زمان ماشافها وهيا كدا بطولها بدون عبايه ولاحاجه
فارس وهوا يحط مفاتيحه ومحفظته وجواله على الطاوله وبدون مايطل فيها: أوو روضه عندنا كيفك؟
روضه: الحمدالله (وباستغراب) مين روضه؟
فارس بعد ماصب له كاسة المويه وجلس قبالها طل فيها مباشرة: إنتي يعني مين
روضه نزلت عينها اتربكت من نظرته: أناا (وبدلعها) رودي
فارس سكت وبعد شويه: وين شهد،ليش جالسه في المطبخ لوحدك!؟
روضه وقفت وفتحت الثلاجه: شهد فوق في الحمام تستحم وأنا عندي أكله لزيزه حعملها
أخذت لبن زبادي و صكت الثلاجه لفت لقت فارس وراها مباشرة لو مارجعت لورى بسرعه كان صدمت فيه رفعت راسها وطلت فيه يعني خير؟
بس فارس مد يده وأخذ اللبن منها وفتح الثلاجه: لا دا خالي من الدسم (أخذ لبن تاني) خدي دا كامل الدسم
روضه(كأنها بدون نفس): إيوا صح
رجع فارس للطاوله وأخذ أشياؤه: يلا سلام أنا رايح لغرفتي ولا تنسي تذوقيني من أكلتك
سكتت ماحبت ترد عليه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة