العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-01-2003, 11:52 AM   رقم المشاركة : 1
عاشق الوهم
( ود فعّال )
 







عاشق الوهم غير متصل

رأيكم في الاستنساخ

من منا لم يسمع عن صرعة هذه السنة و السنة التي جلت .. حدث دخيل على المجتمع العربي و المجتمع الاجنبي الا و هي " الاستنساخ " بالأمس حضرت برنامج يتحدث عن هذا الموضوع على قناة " ال بي سي " و كان في لقاء بدكتورة التي اجرت هذه العملية و مع رئيس القبيلة التي لقبت نفسها " برائيلية " و كان حديث يشيب له رأس الوليد، تخيلوا رئيس هذه المنظمة يقول و بكل سرور بأنه نبي بعث به الله للناس اجمعين و بأنه رأي الرسول صلي الله عليه و سلم - و سيدنا عيسي عليه السلام - و سيدنا موسي عليه السلام .. تخليوا ذلك و بأنهم وصوا هذا الذي يدعي النبوه بأنه لم يستطيعوا نشر الاسلام بطريقة صحيحه و بأنه نسوا بأن يقولوا للناس بأن الحياة مستمره و أبدية عن طريق " الأستنساخ " .. و عندما سألته المذيعة: أين شاهدت هؤلاء الانبياء؟؟ فرد عليها: بأنه رأهم و فقط و ليس هناك دعي بذكر المكان الذي رأهم فيه و بأن " محمد " صلي الله عليه و سلم لم يمت و بأنه عايش .. و إضاف إيضا صدمة اخرى للمجتمع بأسره و هو بأن البشر خلقوا أساساً من استنساخ من مخلوقات فضائية قبل 25 مليون سنه تخيلوا.

قبل انتهاء سنة 2002 استنسخت طفلة لأبوين أمريكيين .. و في مطلع هذا السنة 2003 استنسخت طفلة اخرى لأبوين سحاقتين من هولندا " المقصود بسحاقتين يعني من امراة و امراة " أعوذ بالله .. و في المقابلة ايضا رفضوا هذا الطائفة من اظهار اي تفصيلات عن هؤلاء الاطفال .. و سألت المذيعة الدكتورة و قالت لها: هل لكي انت تعطينى بعض التفاصيل عن الطفلة الثانية المستنسخة حتى لو لون عيونها؟ فردت الدكتورة: تعلمون بان الأطفال يتغيرون بين فترة و اخرى و لون العيون ايضا تتغير .. و لون عيون الطفلة " كحلي " هل تتخيلوا بان لون عيونها " كحلي " هل يعقل هذا ؟؟ .

و في هذا اللقاء ايضا .. شيخ من الأزهر .. و قد قال بان الاستنساخ بين رجل - رجل حرام و بين امراة - امراة حرام وبين رجل - امراة ليست بزوجته حرام .. ولكن اذا كان الرجل و زوجته و الرجل عقيم لا يستطيع الانجاب فيوجد شروط للاستنساخ .. هل يعقل ذلك .. كيف .. كيف نخلق انسان .. و هذه الصفة من صفات الله سبحانه و تعالي و كيف نتعد حدود الله ..؟؟
و لكن القسيس المسيحي كان يرفض فكرت الاستنساخ من أساسها و فكرت طفل الانابيب ايضا .
و لكن الشيخ من الشيعة كان يقول لماذا نستعجل الامور و نحرم قبل ان نستفسر عن الموضوع .. نستفسر عن ماذا ؟ و كان في معاني كلماته بأنه موافق على فكرة الاستنساخ ؟؟

برأي ان موضوع الاستنساخ مرفوووووووووووض بكل الاحوال كانت ..لأننا تعدين على حقوق تخص الله وحده فقط.

و لكن يبقى رايكم انتم هل مع الاستنساخ أم ضده ؟







التوقيع :
يسافر من يسافر
يهاجر من يهاجر
الا انت يا حبيبي

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية