العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-01-2007, 09:14 PM   رقم المشاركة : 1
محتاج حب وحنان
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية محتاج حب وحنان
 






محتاج حب وحنان غير متصل

الترزز في منتدى الود (موضوع للنقاش)

اكتشفت بعد انهيار سوق الاسهم السعودي وطيران دراهمي على الخطوط الجوية البنغالية, والتي يتميز الحجز فيها بأنه "ون وي تيكيت", لانك لاتضمن رجوعك اذا ذهبت عليها.

ومع تدفق المال في الاونة الاخيرة الى خزينتي الخاصة, فكرت ان استثمرها في فتح استوديو لفبركة التواقيع وخدمة شباب هذا الوطن ومساعدتة في ابراز ذاته بشكل اكثر مماهو عليه قبل انهيار برجي التجارة العالمييين.

... ويستمر الخيال في انشاء مثل ذلك المشروع الترززي, والذي يخدم شريحة كبيرة من رواد المنتديات, والذين بااتوا يقارعون نجووم هليووود أمثال صامويل جاكسون وشعبان عبدالرحيم في تلك الصور المرتزة على توقيع ملطوش من شخص المويه عمال تجري من تحت رجليه, او هو تركها للدهر يفعل بها كيفما يشاء.

.... ويشد انتباهك تلك النظرة الثاقبة التي تخترق جدران شاشتي الذهبية, والتي ان دلت على شي فانما تدل على ان المنتخب السعودي يستعد لبطولة كأس الخليج بخطة علمية مدروسة والدليل تغلبه على غامبيا ٣ صفر حسب توقيت أم الحمام.

...... ... واعلم رحمك الله لما هو طيب ... وزوجك بكرا وعددت بثيب. أعلم ان للترزز انواع وفنون, وكوارع وجفون. واذا غرتك طول قذلتك, فاعلم ان الدهر مهذبها, ومخرج ماتحتها, فعليك بالدهون, وتقويم السنون. فالخشة تنكب, والخشم الطويل فاشجب, وعليك بزاوية تصوير عموديه, علوية غير سفلية.

... واذا اردت ان تكون كووول, وبشكل مقبول, فعليك بشماغ البسام, وانواع الكبك والاقلام, فبهى تزداد الرزة, وتزيد في القلب الهزة. فان لم تجد, فعليك بالبدل الفرنسية, فانها تنزل من القلب منزل الحلاوة الطحينية.


... وانا اناشد اهل القلوب الرحيمة, ممن حباهم الله بوجه(ن) حبوب, ومن خشة خالية الحبوب, ان يمدون ايديهم فينقذوني, فتصير الحياة احلى مع دانيت.


ورئـــــــــــــــــــــــــــصني يـــــــــــــــــــــــــــــاقدع







التوقيع :

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية