العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-08-2009, 04:42 AM   رقم المشاركة : 11
مـكـشختهم
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية مـكـشختهم
 






مـكـشختهم غير متصل


الفصل الثاني "

سامي صحى من النوم
على غرفة امه وابوه لازم ينفذ اللي براسه وهاللحين ...

الام : تفضل
..

سامي : هلا يمه صاحيه

الام : اكيد توني رجعه من الوزاره
..

سامي : اها اسمعي يام سام بدخل بالموضوع على طول

الام وهي تطلع
جلابيه فخمه من الدولاب : كنت عارفه ان وراك شي قول

سامي بثقه جلس على
السرير : اسمعي بالصيفيه هذي حاب نروح لمصر

الام : الصيفيه تو الناس
...

سامي : اي تو الناس هذا وانتي بالتوجيه وماتعرفي الصيف باقي اسبوع على
الاختبارات وبعدها اسبوع وثلاث ايام للاختبارات ونطير على مصر .. وترى محمد معطلنا
الا بنت هذي شموخ

الام : طيب وليه متحمس لسفر ..؟

سامي : طفششااان
حياتي هنا والشغل ممل بالشرطه وكل شوي انت ضابظ مبتدى وانت ضابط مبتدى
..

االام لفت عليه : شكلك مدبر السفر لان شغلك ممنوع السفر

سامي : لا
تخافي وليد خويي ابوه يشتغل بالجوازات ...

الام : وشغلك بعد العصر بالمكتب
بعد مدبره

سامي : افا عليك يمه انا سام

الام ابتسمت : خلاص اجل بحكي
مع ابوك وان شاء الله مصر ...

سامي : حلو الا بناتك مارجعوا

الام :
لا توني داخله ومادري عنهم ...

سامي : اها وليه تجهزي ملابس عندك طلعه
اليوم

الام وهي تتثاوب : والله محتاره اطلع والا لا جيراننا ام عبدالله
عاملع عزيمه وانا مالي خلق اروح بس يمكن لاصحيت اغير رايي

سامي وقف : اخليك
تنامي هاللحين يالغاليه ...وانا شكلي بنام ..- مشى لعند الباب – يمه مو
تنسين

الام بكسل : لا لاتخاف مراح انسى ...

مشى سامي لغرفته وهو
مبتسم (( حلو يا اصايل والله لاطيحك بيدي
))



@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك
يالسعوديه
~~}{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{}لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ




ريان
بدون نفس رفع راسه : هاي آنسه مشاكل

دخلت روز وبيدها اكياس السوق ..شموخ كان
بودها تذبح غباء الخدامه


ريان : ماشاء الله وش هالاكياس ..؟

شموخ
بثقه : عادي اكياس فيها اغراض ..

ريان يتريق : ليه وين كنتي بالجامعه والا
بالسوق ..؟

شموخ ببرود : لا الجامعه بس الجامعه فيها سوق ..

ريان
بحدة : لا من متى ..؟محد قالي انهم بنوا مع جامعة الملك فيصل مجمع الظهران
..

شموخ بلامبالاه : كيفك لاتصدق ..

ريان : وبهذا السوق محلات وجوه
ولاسنز وزارا ..لا بصراحه الحكومه مكشختكم

شموخ داريه انها مستحيل تمر على
ريان كذا لانه مو ساذج : عاد والله صدقت والا بالطقاق ..

ريان وقف وهو
يناظرها بتامل : انسه مشاكل انطقي وين كنتي ..؟

شموخ ببرود اكثر : قلتلك
بالجامعه

ريان وقف قبالها وصرخ بوجهها : انطقي ..ماني بزر عندك
.

شموخ بدلع : لاتصرخ اذاني تعورني

ريان بتهديد : انسه مشاكل
انطقي

شموخ مشت لداخل البيت : والله صدقت والا براحتك

ريان مشى
بخطوات واسعه لعندها وهو يصرخ : شمووووووووووخ

شموخ وقفت ولفت عيه : ريري
لاتصرخ اذني ماتستحمل كم مره بعيدها يعني

ريان بجديه طلع الكلمات ببطء :
انطقي ..

شموخ بلامباه : يعني اكذب اوكيه هديه من هيا صاحبتي

ريان :
لا اا وتكملي كذب بعد


قالت باستهزاء : انت مو راضي تصدق يا بابا حنا
بالالفيه السابعه يعني تطوررررنا وصار بجامعتنا اسواق ..

ريان رفع حاجبه
وقال بهدوء : اوكيه انسه مشاكل ابمشيها لك هاللحين لكن والله واللي رفع هالسبع
سموات اذا سمعت ان زارا و لاسنز مو بالجامعه والله مالك روحه لها مره ثانيه
سمعتي

شموخ : على بالك بكيفك ياشاطر هذا السمستر مهم ومو انت اللي تمنعني
عنه

ريان : يعني طلعتي تكذبي مو بالجامعه

شموخ : الا بالجامعه وبعدين
مو انا اللي اتهدد

ريان دزها بكتفها : ادخلي لجوا احسن لك لاذبحك
هاللحين

شموخ خافت تنكشف اكثر اذا وقفت لان صوت سيارة السايق وصلت يعني
نجلاء جاءت وبتفضحها

اشرت له بدلع ينرفز : باااي

ريان رجع جلس بكراسي
الحديقه وسحب له سيجاره يدخنها كان مدمن سجاير اربع وعشرين ساعه بيده ..
اسند
راسها على ظهر الكرسي باسترجاء وغمض عيونه وكلمات امه تتردد باذنه ...
(( شموخ
مااااااااااهي باختك ..
شموخ ماهي بااااااختك..
شموخ امانه بذمتنا ...ماوصيك
عليها ياريان انت العاقل وبتحميها ...)) ..

نجلاء دخلت وبايدها بالطوا
المستشفى ومجموعة كتب : السلام عليكم

ريان من غير لايغير جلسته : وعليكم
السلام

نجلاء: اوه ريان الظهر بالبيت غريبه

ريان على نفس وضعه :
وانتي من الظهر جائيه غريبه

نجلاء (( آه منك ياريان تحب تغير الموضوع تجاوب
بسوال .. اموت واعرف وش تفكر فيه )) : عادي وحده من البنات مسكت عني المناوبه وبروح
الساعه 7

ريان : اممم

مشت نجلاء لداخل البيت وهي تدور على السرير
تنام .. الا بوجهها شموخ ..

شموخ جالسه بالصاله بعبايتها والاكياس بجنبها
وتحكي بالجوال مع واحد من الجدد اللي تعرفت عليهم مره عن طريق صاحبتها بالنت : هههه
مره كيوت

نجلاء : السلام عليكم

شموخ : اوكيه ابحاكيك بعد شوي
باي

سكرت ولفت على نجلاء وهي فيها قهر من ريان : دكتوره قرويه خذي هذولا
الاكياس فيهم ملابس مابغاهم

نجلاء : لا مشكوره تفضلتي علي

شموخ : من
جد دكتوره قرويه خذيهم ماعاد ابغاهم - تناظر اظافيرها اللي تلمع بلون الاسود
الشيطاني – توني مشتريتهم وماحسهم ينفعوا لشي وبدل ماعطيهم لروز انتي
اولى

نجلاء احتقرتها ودخلت لغرفتها ...

شموخ : ههههه وجه فقر القرويه
... روووز .. روز

روز : yes pink

شموخ : خذي الاكياس لغرفتي وجيبي
بيسو لهنا

روز : ok

شموخ : لحضه – فصخت عبايتها ورمتها بوجهها – وخذي
هذي معك ...

شموخ دقت على اقرب مطعم مسجل رقمه بجهازها وطلبت لها وجبه خفيفه
..

رجعت شموخ تناظر التلفزيون طفشانه .. مالها خلق تبدل ملابس الجامعه
..
وبعد فتره
وقفت معصبه ورمت الريموت (( احكي مع وائل احسن لي ))
دخلت
لغرفتها وسكرت الباب ..وقفلته قفلتين ...وكانها تسرق

شغلت كمبيوترها وسحبت
جوالها الغير شرعي تدور على رقم واحد بياع كلام ينسيها حركة ريان الظهر :
آلو

وائل : هلا مروجه حياتي وينك من زمان احكي معك ماتردي

شموخ :
كانت عندي ظروف ..المهم انت كيفك ..؟

وائل : انا بخير دامك انتي بخير ودامي
سمعت صوتك ..

شموخ ترفع بيسو بجنبها على السرير وتلعب فيها : ايوه
وكمان

وائل : كمان ايش ..؟

شموخ : زيد من هالكلام الحلو لاني طفشانه
ومتضايقه

وائل : ماعاش اللي يضايقك ياعمري احكي لي وش فيك ..؟

شموخ :
امم بابا تصور طلع متزوج على ماما

وائل : لااااا كيف ..؟

شموخ تزيد
الكذبه : متزوج اردنيه تصور من اربع سنين وحنا ماندري

وائل : ياحياتي
لاتزعلي ولا تضايقي ابوك مصيره بيطلقها ويراضي امك

شموخ : المشكله ماما
ماتعرف وحنا محتارين كيف نخبرها

وائل : انتم ..؟ انتم مين مو انتي تقولي انك
البنت الوحيده ..؟

شموخ : وش بلاك انا وخالي اللي عرفت منه بزواج
بابا

كان حكيهم مع بعض مافيه ثقه كل واحد منهم يحس ان الثاني يكذب عليه وهذا
اللي حاصل باكثر العلاقات اللي كذا ..باقرب مشكله بينهم تنقطع حتى لو كانت من سنوات
..


@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك
يالسعوديه
~~}{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{}لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ


ريوف وهي
جالسه على واحد من الكراسي بالمجمع وتفكيرها مشلول .. شافت اخوها يمشي وعيونه تدور
بالمجمع ..وقف شعر جسمها من الخوف (( ياويلي صقر هنا والله لويشوفني لاروح فيها ))
زاد بكيها من الخوف

سمعت نغمة جوالها تدق وكان رقم اخوها ..هنا جد ماتت من
الرعب . .. ضل يدق ويدق لحد ماسكت فجاءه ارتاحت اعصابها شوي وشافته معصب وعيونه
تدور لهاللحين اكيد يدورها بس كيف عرف انها هنا ..

مشوا من جنبها شباب وهم
يوزعوا ابتسامات خافت من نظراتهم اكيد بيناظروها كذا لانها لوحدها من غير لاتحس
ركضت لعند اخوها صقر وهي ترتجف من البكي والخوف ..

صقر لف عليها وجهه مايبشر
خير وصرخ فيها : انت وش جالسه تسوي هنا ياحماره

ريوف ماعرفت وش ترد وش تقول
نربط لسانها ومسكت فيه اكثر وهي تبكي

صقر انتبه بالناس تناظره ضغط على نفسه
وهو يجرها من ايدها : تعالي لللبيت وانا اللي بربيك

صحيح ان صقر اصغر من
ريوف بسنتين لكن في هذي الامور العمر مايعرف شي ...وعلشان كذا امها رسلته احسن من
اخوها عبدالله الكبير اللي والله يقتلها قدام خلق الله ..

لكن مع الاسف
تخطيط امها راح ببلاش وهي تدخل للبيت كان بوجهها اخوها عبدالله وعيونه حمراء من
العصبيه : صقر شفتها مع مين هذي الحيوانه ..؟

صقر وخاف هو من صرخته اخوه عبد
الله الكبير : لوحدها جاءت لي

موزه ركضت لبنتها وضمتها : والله ماتقربون
منها الا لما اسمعها ريوف كيف رحتي وليه ..؟

ريوف قالت بصوت كلها رعب :
ووالله والله مع شموخ شموخ بنت الجيران اخذتني وطلعنا ومعنا بنت
ثالثه

عبدالله : مو انا قلتلك اتركيها هذي الوقحه ابعدي يمه ابعدي عنها احسن
لك

موزه : يمه بنيتي والله ماتلمسها اكيد لعبين بعقلها







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية