العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 26-09-2009, 08:47 PM   رقم المشاركة : 11
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

يسلمكــ ربي
الروعهــــ تواجدكــ حبيبتي
انشاء الله
وهذي التكملهـــ
وووووودي
نور الدني ــــــــــــــــــــــــا

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;


في المستشفـــــى ...

خلصت من صلاتهـآ .. فسخت الشرشف وطبقت السجـآدهـ وهي تدعي ربهآ يمر هاليوم على خير ..
اليوم بتقـوم بنتهـآ .. وتفوق من تنويم المخدر الي صارله يومين مسيطـر عليهـآآ ..
طالعت في نـدى الي قاعده ع الكرسي بجنب سرير نجود وتتأمل في ملامح أختهـآ ..
ابتسمت بحزن ووقفـــت : اللهم صلي وسلم وبارك عليك يامحمد ..
ندى التفتت لها : اللهم صلي وسلم عليه ..
ام نوره بهدوء : وين نورهـ ؟
ندى بألم ترجع تتطالع في وجه اختها التعبـآن والأصفر : طلعت برى ..
ام نوره تحس بالخنقـه تعصرها كل ماتطالع في ملامح نجود او تقرب منهـآ .. قد اييييش بيكون صعب لمن تعرف بلي صاارلهـآ ..

وبــرى الغرفــه ..
ردت ع الرقم الغريب الي له كم مره يدق >> خليني ارد يمكن لينا داقه من رقم ثااني ؟؟ << ..
ردت بهدوء : الوو ..
الطرف الثاني : الوو
نوره اتفاجات صوت رجـآل غريــب : نعـم ؟
إبتسم .......... : السلام عليكم
نوره باستغراااب : وعليكم السلام ؟؟!!
.............. : نورهـ ؟؟
نوره خـآفت : مين ؟
.............. : اممم حزري ..؟!!
نوره بتوتر اعصااب : مين انت ؟
............. بهدوء : لا تخافين انا .... زوجـك ..
نوره فتحت عيونهـاا على وسعهــم .. انصدمـت ..؟!! من جد الي قاعده تسمعــه ؟؟
راشد دق عليهـآ ؟؟ حن قلبه اخيرررا ؟؟!!!
بلعت ريقها بتوتر : هلا ..
راشد بابتساامه صفراء : كيفك ؟
نوره : تمـ...ـآم ..
راشد : حمد الله ع السلامه والله ماتشووف شر ..
نوره ابتسمت بارتباك : الله يسلمك ..
راشد : ليه ماقلتيلي ؟!!
نوره استغربت >> شلوون اقولك وانت مو داري عن سمااي .. اتعذب وانحرق واحتااجلك ومنت بجنبي ولا حاسه بوجودك << ..
راشد استغرب لمن طول سكوتها : نوره ؟!
نوره : هلا
راشد تنهد : سالتك ليه ماقلتيلي ؟
نوره : امم ... اا ... ماعندي رقمـ..ـك ..
راشد : اها .. ماعندك رقم زوجك ؟؟
نوره ارتبكت ودقات قلبها تجري .. جلست على اقرب كرسي بالممـــر ..
راشد حس على نفســه >> انا من جدي دحين .. البنت في ايش ولا في ايش ..؟ وبعدين يافالح اذا انتا ماعندك رقمها ولا اهتميت اصلا تبغه رقمك يكون عندها ؟؟!!!! <<
حاول يغير الموضوع بسرعه : وايش قال الدكتور ؟؟
نوره ملخبطـه وانفااسها تتضارب للخروج : مادري ... اا .. اقص..ـد .. ايه يقول ... انـه ....اممم ..
راشد ابتسم .. مسكينه مو قادره تجمـع : خلاص اهدي دحين .. وان شاء الله مافيها الا العاافيـه ..
نوره ابتسمت : الله يعافيك ..
راشد : انا بكرا جي مع لينا .. محتاجه شي ؟ توصي شي ؟؟!
نوره ابتسمت باستهزاء >> الحين تسالني ؟؟ وينك يوم اني بحاجه لك << : لا سلامتك ..
راشد : الله يسلمك ياقمـر .. يلا لا بأأأس عليها ..
نوره ودقات قلبها تتسابق من سرعتها : تسلم ..
راشد : يلا أي خدمــه ؟!
نوره : لا مشكوور ..
راشد : العفو .. مع السلامه ..
نوره ابتسمت : مع السلامه ..
سكرت منه وهي متفاجأه من اتصاله الغريب ..بس افتكرت انه هذا واجبه ومن المفروض يدق عليها ويتطمن على صحتها وبالذات في هالظرووف ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


عقـآرب السـآعـه تتحرك ببطـئ ..

وتشيـــر إلى الـ 10:00 صبآحآآ ..

في البيت المتوسط الحجـم .. باثـآثه الأنيق والرااحـه في الوآآنـه ..

جالسـه ع الكنبه الحمـرآآء الكبيره .. وهي بتمووت من الشــــووق ..
خلاص ماعاد فيها صبـــر .. كل دقيقه تطالع الساعه بلهفــــه ؟!

:
:
إندق الجـــرس ..
حطت ايدها على قلبها .. وقامت تجري للبـااب الرئيسي ..
مبسووطه مووت ..
فتحت البـآب وطلعت جري للحوش بدون ماتلبس شي في رجلها من الحمـآس ..
الأرض حـآره وتصلــخ من شدة حرارتهـآ ..
بس حرارة اللقـآء أقوى وأشــــد ..
بأعلى صوتها من ورى الباب : مييييييييييييييين .؟!
.............. : انا يايمه افتحي ..
جود فتحت بسرعه وكلها حنين لحضن امها الداافئ الي ماتعرف غيره بهالدنيآ .. وبس شافتهـآ رمت نفسها في حضنهأ من قبل لا تدخل حتـــى : وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييييينيي ياالغاليـــــــــه ..
ام جود ابتسمت من قلبها : وانتي بعد يايمه .. ( رفعت وجههـآ عن صدرها وطالعت فيها بشوق ) شلونك يمه ليه نحفانه هالقد .؟؟ ماتاكلين ..؟
جود هزت راسها بالنفي وارتمت في حضن امها مره ثانيه : لا يايمه مالي نفس اسوي شي من دوونك اشتقتلك موت ..
ام جود نزلت دمعتها على خدها ومسحت على شعر بنتها : خلاص يمه ادخلي هههههه الحي كله شافنا
جود ابتسمت واستوعبت هي فين وايش قاعده تسوي .. دخلت على جوهـ وسحبت امها من يدهـآ ..
ام جود : لحظه لحظه ..
جود : وش فيه ؟؟ خلاص خلي السواق يدخل الشنط وين رايحه ؟
ام جود ابتسمت بخبث : نسيت المفاجأهـ ..؟!
جود : ههههههه أي مفاجأه يمـه ..
ام جود هزت راسها : ادخلي لداخل البيت والحين اجيبها واجي ..
جود هزت راسها بحماس : اووكي مع انه احلى مفاجآه رجعتك لي يااحلى ام بالدنيا ..
دخلت جود للبيت وخلت الباب مفتوح وهي من وراه تنتظر دخول امهاااا الغاليـه ..

وبعد دقيقتيــــن ..؟!!

جـاهـآ صوت طفوولي من ورى الباب : ماما ادخل هنااا ؟؟!
جود طلعت راسها من ورى الباب مصدوومه .. يمكن كانت تتوهـــم ؟!
بس اتفاجات وزاادت صدمتهـآ لمن لمحــته .. وجههـ ابيض وخدودهـ حمرآآء من الحــر ..
عيونه سوداء واسعـه وخشمه صغير ومدردم " مدور " .. مره لزيـــز ويجنــن .. بس ميـــــن ؟!!!

دخل للبيت بخطوات مترددهـ وأول ماجات عينه على جود الي واقفه ورى الباب مستغربه ..
دخلت وراه ام جود والابتساامه باينه على وجهها الصافي والحنــوون : وش راااااايك في المفااجأه ..؟
جود سكرت الباب ولسه مصدوومـه : وش ذاا ؟؟!!
ام جود ابتسمت ولخبطت في شعر الطفل الصغير : هذا سعوود ..
جود بقلة صبر : يمه مين ذا وش يبي ؟
سعود خاف ومسك عباية ام جوود وكأنه بيبكي ..
ام جود ابتسمت : هدي بالك يمه الحين بفهمك كل شي ..
جود بتهديد : يمــــه ؟؟
ام جود : هههههه زين بقولك بس اجلسي
جود : ماني جالسه لين تحكي لي ..
ام جود طالعت في سعود بحنيه : هذا من اليوم بيصير اخوك ..
جود ببلاهـه : هاااااه ؟؟
ام جود ابتسمت : ايه اخوك يمـــه ..
جود : اخووي ؟!!!!!! يمه وش تحكين انتي ؟
ام جود غمزتلها : انا بطلع انـومه الحين وافهمك ياقلبي ..
جود بعصبيه : وين تنومينه مين هذا خييييرر ؟؟
ام جود اخذت نفس وهي تنادي ع الشغاله : آآني آآآآآآآني ..
جات الشغاله تجري : اهلا مدام ( سلمت عليها ) كيف هال انتا ؟
ام جود ابتسمت : بخير .. اسمعي طلعي سعود لغرفة الضيوف فوق ..
آني طالعت فيه برقه : تئآآل حبيبي ..
سعود زاد شده على العباايه ودخل راسه من وراها بخوف : مابغه ..
ام جود بحنيه مسكت ايده ولفته عليها : حبيبي اطلع مع آآني بتوديك لغرفتك لا تخاف الحين اجيك ..
سعود مبوز وشكله مرره بريء ويخطف الانفاااس .. من الي خلى جود تبتسم غصب عنها بالرغم من استغرابها وصدمتهـآ ؟!!!
سعود بصوت متقطع وعيونه غرقاانه : مابغه ..
ام جود تنهدت واخذته للكنبه وجلست جنبه : جود قولي للسواق يحط الاغراض عند الباب ..
جود جلست قدام امها بعناد : يمه قولي شالسفاله ..؟!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


" جــــــــــــدهـ " ..

سحبت عبايتها من العلاقـــه وريقهـآ نـااشف وبطنهـآ تصوصو من الجووع ..
تأففت ولبست نظارتها الشمسيه وخرجت من البيت : هادا وقتك يافدووش مطلعتني من صباح ربي إهئ وربي ميته جوع
ركبت سياارتها واتوجهـــت للمستشفـى ..
وبمجرد انها دخلت ..
رااحــت للريسيبشن وأعطتهم معلوماتها عشان تقدر تستلم النتيــج ـه..

الموظفه : تقدري تنتظري دقايق بس ..
رندا هزت راسها وهي تتثااوب ..

:
:


زهـمت عليها الممرضـه .. وراحت وراها ..
دخلت لغرفـة الدكتــوور وهي ميتــه بس تكمل نوومهـآ .. ماإرتااحت زي النااس ..
الدكتور بابتساامه رايقه : اهلا اختي
رندا : هلا فيك دكتوور .. هاه بشر ؟
الدكتور بابتساامه عريضه ولمعه في عيونه : الف مبروك ..
رندا فتحت فمها : هاه ؟؟!
الدكتور : ههههههه اقصد مبرووك عالـ ..........
رندا : على ايش ؟
الدكتور غمزلها : ع البيبي ..
رندا هزت راسها تستوعب : بيبي ايش حق مين اش هوا ؟؟
الدكتور استغرب منها : مو انتي فدوه الفارس ؟
رندا : اممم لاء انا اختها وجايه اخذ نتايج الكشف حق الباارح لانها تعبانه وماقدرت تجي ..
الدكتور : اجل سلميلي عليها وباركيلها عني ( ابتسم ) هيا في الشهر الثاني ..
رندا بصدمـه : كيييييييف ؟؟
الدكتور زاد استغرابه : اشبك .. ؟ فيه شي لا سمح الله ؟!
رندا بعدم استيعاب : هاه لا لا بس كيف .. لاااا اكيد مخربطين في التقارير ؟؟ انتا متاكد دي نتيجة كشف فدوه حمد الفااااارس ؟؟!!!
الدكتور رجع يطالع في التقارير الي قدامه يتأكد : ايوا اختي اش فيه ؟؟
مد لها الأوراق : اتأكدي بنفسك اذا حاابه ..
رندا الحروف مو راضيه تخرج من فمها اتجمدت ملامح وجهها والصدمـه مأثره فيها .. عيونها مفتوحه على وسعهم وهي تطاالع في التقارير تحاول تكذب عيونها بس ................؟؟!!!!!!!!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية