العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 22-10-2009, 03:07 AM   رقم المشاركة : 11
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

صبآح اليوم الثآنـــي " الجمــ ع ــه " ..!
السآعـه 9:00 في إلمآنيـآ ..

قآمت من بدري وأخدتلها شآور وجآلسه بالغرفـه تسشور شعرهآ ..
أسوأ ليلة نوم في حيآتهآ بالرغم من المرآتب المريحه والجو الحلــوو ..
بس القلق كان مرافقها طول الليل .. مانامت ساعتين على بعضها ..

خلصت من السشوار ولبست بنطلون جينـز وعليه قميص أبيض مقلم بالكحلي بخطوط رفيعه .. ومن تحته بآدي أبيض ..
كآن شكلها أنيق ومرتب ..
طلعت من الغرفه بهدوء وهيا مرتبكـه ..
توجهت للصاله بخطوات غير مسموعـه ..
ابتسمت بقلق وهي تشوفه نايم ع الصوفآ الطويله ورقبتـه وضعها مره غلط والبطانيه الي عليه طايحه ع الارض وشكله مره حوووسـه ..
قربت لعنده بهدوء عشان لا يحس فيها وعدلت رقبته ع المخده برقـه .. وغطتـه وراحت لغرفة نجود تتطمن عليهآ ..

كانت صاحيه وفاتحه شنطتها ومقلبه الملابس والغرفه مره حوسه ..
تتحسس التي شيرتات تحاول تفتكر اشكالهم عشان تختار وحده مناسبه وتلبسها بس بدون فايدهـ ..
كاتمه دموعها وقهرها وهي تطلع الملابس من الشنطه وترميهم بكل مكآن ..
بالنهايه وقفت وقلبت الشنطه كلها بعصبيه وصرخت : اكرررررررررررررررررررررررررررررهك ..

قآم مفزوع من نومـه وقف وهو يقول بصوت عالي : ايش فيه ؟!

نورهـ انحرجت وقربت لعند نجود بسرعه : انتي وش فيك .. الحين وش يقول علينا ..
نجود : وانتي وش جابك هنا ؟ ( كملت بعصبيه ) من متى وانتي هناااااا ؟!
نورهـ اتنهدت : من زمان .. يانجود ياقلبي ماهو عيب اني اساعدك او اطلعلك ملابسك مو عيب انك تجي وتطلبي مني اخدمك بشي حتى لو بسيط .. انا اختك ولا ماوقفت معاك الحين متى بوقف ؟!
نجود تأففت ورجعت لورى خطوتين ليمن حست بطرف السرير وجلست عليه : ممكن تطلعين برى مابي اشوف احد ولا اكلم احد ومابي منك أي مساعده ..
نورهـ : طيب براحتك بس جيت اشوفك اذا محتاجه شي او تبين ادلك ع الحـ .............
قاطعتها بحده : نوره اطلعي برىىى ..
خرجت من الغرفه مقهوره على حال اختها وعلى تعاملها معاها .. ماحترمت وجود زوجها بالمكان .. تقلل من احترامها دايما بدون لا تحط حد لتصرفاتها او لفرق السن الي بينهم ..

شافها راشد وباين عليها انهاا منزعجه ومتكدررهـ ..
تنهد وقام من الكنبه راح للإتوآليت " الله يكرمكم " وغسل وجهه وقرر يروحلها للغرفه ..

طققق طق طق << باب الغرفـه ..

نورهـ ارتبكت : اتفضل ..
دخل راشد مبتسم وهوا يتثاوب مره ماتهنى في نومته المززعجه : صباح الخير ..
نوره وعيونها في الارض : صباح النور ..
توجه للدولاب والي اترتب كله بملابسه وملابس نوره من الجهه الثانيه : فطرتي ؟!
نوره بصوت خافت : لاء ..
راشد ابتسم وهوا معطيها ظهره : خلاااص تجهزي عشان نطلع وقولي لنجود كمان ..
نوره تنهدت في داخلها >> الله يعين على ذي البنت << : ان شاء الله ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

" الرياض " ..

نـززلت بخطوات واثقه بعكس قلبها الي يرجف ..
راحت للصاله محل ما ابوهآ جآلس ويشرب قهوة الصبآآآح ..

سلمت على راسه بابتسامه رايقه : صباح الخير يبه ..
ابو غرام مسح على شعرها : صباح النوور حبيبتي ..
جلست جنبه ونزلت الجريده من يده : يبه ممكن شوي من وقتك
ابو غرام بابتسامه سمحه : كل وقتي وعمري لكي من لي اغلى منك يبه ..
غرام ابتسمت ونزلت راسها : ربي يطولي بعمرك ..
ابو غرام سفط الجريده ورماها بجنبه وطالع لبنته الي مبين عليها الارتباك : خير يبه وش فيك ؟!
غرام بتردد ولسه عيونها بالارض : اول شي ابي اكلمك بموضوع وابيك تسمعني للاخر واتمنى من قلبي انك تفهمني ..
ابو غرام وحس بخطورة الموضوع نوعاا ما : قولي حبيبتي اسمعك ..
غرام : ..................
ابو غرام : غرااام وش صاير قلقتيني ؟!
غرام : لااا ماله داعي للقلق انا بقوولك الحين ..
كملت بتردد : يبه انا كبرت وماعادني الطفله الصغيره الي تخافون على مصلحتها .. انت علمتني اعيش قويه وصابره علمتني اعتمد على نفسي بكل شي وماحتاج لاحد .. ومن باب اولى يبه انكم تتركون لي حريتي في اختيار قرارتي والحياه الي ابيها ..
ابو غرام باستغراب : واحنا مقصرين عليكي يايبه ؟! وش الي محتاجته قولي
غرام تنهدت : لا يبه مو مقصرين بشي ابد .. انتم عزوتي وسندي بهالدنيا وعمري ماطلبت شي الا ولقيته بس اهم شي والي يجرح بوسط القلب يوم انكم تحددون مصيري بكيفكم وبتخطيطكم حتى من غير ماتشاورووني ..
ابو غرام فهم الموضوع وتنهد : غرام .. انتي تدرين وش رايي بهالموضوع ممكن تسكرين عليه وتنسينه نهااائيا ..!
غرام : بس يبه انا ماابيه ..
ابو غرام طالع في عيونها بعمق : واذا قلتلك عشان ابووك الي يحبك اكثر من أي شي بالدنيا لا تفحتين هالموضوع ثاني مره ..
غرام بحزن بين في نبرة صوتها : بس يبه انا ............
قاطعها بصوت حنون وفيه شوية حده : خلااااص حبيبتي لا تزعليني منك وهذا ولد خالك وبيشيلك جوه عيوونه ..
غرام حست بقلبها يرجف مو قادره تسوي شي خلاااص .. وفيصل قلبه حجر مستحيل يقتنع بلي ح تقووله اياااهـ ..!
طلعت تجري لغرفتها وهي كاتمه دمووعهـآ ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية