العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 18-11-2009, 07:23 AM   رقم المشاركة : 11
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







الاتحاد يعود لدوري المحترفين بمواجهة نجران




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




الاتحاد مرشح لتجاوز عقبة نجران


عنيزة صالح الجهني
تلعب اليوم مباراة واحدة في دوري "زين" للمحترفين تجمع الاتحاد مع نظيره نجران على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة لمشاركة الاتحاد في دوري المحترفين الآسيوي .
يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث متأخرا بفارق عشر نقاط عن المتصدر لكنه في المقابل لعب مباريات أقل إذ سيخوض أربع مباريات مؤجلة يمكن أن تضعها نقاطها في المركز الأول مجددا شريطة فوزه بها جميعا بدءاً من مباراة اليوم، فيما يتطلع نجران إلى العودة بنتيجة ايجابية ترفع حظوظه ببلوغ المنطقة الدافئة. إجمالا يبدو الاتحاد الأقرب لتحقيق الفوز لأفضليته الفنية مقارنة مع خصمه وهو توقع يعززه كونه صاحب الملعب والجمهور ورغبة نجومه في العودة السريعة إلى المسار التنافسي لتعويض أنصاره عن خسارة اللقب القاري دون أن يلغى ذلك إمكانية أن يقدم فريق نجران الأداء الذي يستحق معه نقطة التعادل أو نقاط الفوز خاصة وان الفريق قدم نفسه بصورة أفضل في الجولات الأخيرة واستحق القفز إلي المركز التاسع تاركا المركز الأخير الذي ضل حبيسه منذ انطلاقة الدوري لفريق الاتفاق. النتيجة تهم أطرافا أخرى فتعثر الاتحاد يخدم ثنائي الصدارة الهلال والشباب كما أن خسارة نجران لأي نقطة يصب في مصلحة ثلاثي المؤخرة القادسية والرائد والاتفاق.








القحطاني للاتفاق والهلال ..وعباس للاتحاد ونجران



الدمام-مرشد الخالدي
سمت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الذين سيديرون مباريات دوري (زين) السعودي للمحترفين التي تقام ايام والسبت والأحد والاثنين من الأسبوع المقبل وسيقود عباس إبراهيم المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بين الاتحاد ونجران ويقود مباراة الفتح والوحدة التي تقام يوم السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة صالح العقيل. وكلف عبدالرحمن القحطاني لقيادة مواجهة الاتفاق والهلال التي تقام يوم السبت في الدمام، ورشح مطرف القحطاني لقيادة مباراة الحزم والقادسية التي تقام في الرس يوم الأحد المقبل، واختيرعبدالله القحطاني لمباراة الرائد ونجران التي تقام في بريدة يوم الإثنين المقبل .
وتقرر أن يقود حكام أجانب مباراة فريقي الشباب والاتحاد التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الرياض.


/






رصد 70 ألف ريال لكل لاعب للحفاظ على بطولة الدوري..

شرفي اتحادي يدعم إدارة المرزوقي بلاعبين محليين وأجانب




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


لوسيانو

جدة - خالد الدماك:
قررت الإدارة الاتحادية برئاسة الدكتور خالد المرزوقي استثمارالدعم المتواصل من قبل عدد من أعضاء الشرف كحافز كبير لتعويض خسارة كاس آسيا البطولة ببطولة دوري (زين) السعودي لكرة القدم وبقية المسابقات المحلية على مستوى الفريق الأول بعد ان وصلت مكافآت لاعبي الفريق الى أكثرمن70 الف ريال لكل لاعب نظير ما قدمه نجوم الفريق خلال البطولة وحصولهم علي وصيف أندية آسيا لهذا العام.
ومن المتوقع ان تتلقى الإدارة الاتحادية اكبر دعم مالي في تاريخ الإدارات الاتحادية من قبل عضو شرف اتحادي لتدعيم الفريق خلال المرحلة المقبلة من الفترة التسجيلية الثانية بالتوقيع مع لاعبين محليين ولاعب اجنبي على مستوى عال بديلا للاعب الأرجنتيني لسيانو الذي تدرس الإدارة الاستغناء عنه. بالإضافة الى دعم الفريق محلياً بثلاثة لاعبين على مستوى عالٍ ويأتي هذا الدعم في ظل التنظيم الإداري الجديد الذي يؤكد قدرة المرزوقي علي قيادة دفة الاتحاد وعلامات الرضا التامة من قبل أعضاء الشرف والجهاز الفني واللاعبين.







وصف الاحتفال بالبطولة قبل النهائي بالحق المشروع ..

أبوعمارة: خسارة كأس آسيا طبيعية .. والمرزوقي من أروع رؤساء النادي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




جدة-خالد الدماك:
أكد رئيس الاتحاد السابق وعضو شرف النادي جمال أبو عمارة ان الخسارة التي تعرض لها الفريق في نهائي البطولة الاسيوية لم تكن بسبب سوء أداء الفريق او أسباب محددة بقدر ما هو عدم توفيق فقط وقال: "ليس هناك أسباب أخرى تجعلنا نؤكد ان الخسارة غير متوقعة ونختلق الأعذار فالفريق قدم أداء جيدا ومتميزا خلال البطولة كذلك في النهائي قدم كل ما لديه ولو تحققت فرص الشوط الأول لكان الاتحاد بطلا.
وحول من يقول ان الاتحاديين احتفلوا قبل النهائي بأن فريقهم هو البطل قال: "من يلعب علي أي نهائي هو البطل بنسبة 50 بالمائة وهذا يمنح الفريق روح الفوز بدلا أن يمنح روح الانهزامية، ونشوة الفوز لدى اللاعبين قبل النهائي حق مشروع ..الجهاز فني واللاعبين والإدارة قدموا كل ما لديهم من اجل الفوز بهذه البطولة التي لم تكتب ل(العميد)".
وأضاف: "الفريق لا ينقصه أي شيء واللاعبون أصحاب خبرة، والدليل ما حدث للفريق الموسم المنصرم أمام الشباب عندما خسروا في نهائي كأس خادم الحرمين وهم أبطال للدوري ثم عادوا مباشرة واخرجوا الشباب من بطولة آسيا، وهذا يؤكد ان الفريق لدية الإمكانيات للتعويض ولن يتأثر بأي خسارة".
وتابع رئيس الاتحاد السابق: "سنقف بقوة مع إدارة النادي ممثلة برئيسها الدكتور الرائع خالد مرزوقي وكما رشحنا مسبقا سنقف معه ومع الفريق خلال المرحلة المقبلة وبقية لقاءات الدوري والمسابقات الاخري".






الشباب يحفز اللاعبين لهزيمة «العميد» بخمسة آلاف ريال


الرياض - عبدالله الشعلان
شددت إدارة الشباب على أهمية تحقيق فريقه للنقاط الثلاث في مواجهة الاتحاد (الاثنين) المقبل من أجل المنافسة على صدارة الدوري، جاء ذلك من خلال الاجتماع الذي عقده رئيس النادي خالد البلطان أمس (الثلاثاء) بلاعبي فريقه قبل انطلاق الحصة التدريبية، إذ طالبهم خلاله بمضاعفة الجهد والتركيز في المواجهة المقبلة من أجل الخروج بالنقاط الثلاث التي اعتبرها دفعة قوية نحو المنافسة على صدارة الدوري، وحفزت الإدارة اللاعبين بصرف مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب.
على صعيد آخر كشفت الفحوصات التي خضع لها لاعب الوسط بدر الحقباني والمهاجم فيصل السلطان بالرنين المغناطيسي mri بأحد المراكز الطبية عن ظهور تحسن كبير في موضع إصابة الثنائي في العضلة الأمامية، ومنح الجهاز الفني الضوء الأخضر في مشاركتهم أمام الاتحاد (الاثنين) المقبل.
وعلى صعيد التدريبات الميدانية انتظم لاعبو الفريق الكروي كافة مساء أمس (الثلاثاء) في التدريبات التي قادها البرتغالي جايمي باتشيكو، وشهدت مشاركة اللاعبين الدوليين بعد انقضاء الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني.








أسعد الله أوقآتكم بكل خيـر ..,



قراءة ممتعه






التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية