العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-06-2010, 07:49 AM   رقم المشاركة : 24
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

وبهاللحظه دخـل جيب ناصر .. وكان بجنبه فـارس .. وقف السياره على جنب ونزل .. الاضاءه

كانت مره قويه .. اضاءه تعطيك احساس ان الجو هذا وقت الصباح مو ليل ..


ناصر يناظرهم .. وده يرجع مكان ما جا .. وده بس سالم يترك أحد بحآله ؟



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




رتوجه تركض لناصر اللي يمثل لها مصدر الحلاو : نانا

ناصر جاي بشكل غريب .. ماهي عادته يجي هالمناسبات بدون شماغ .. لكن عادي

ماصار يهمه شي .. جاي يعمل الواجب ويطلع : هلا رتوجه رفعها بين يديه وكمل طريقه

لهم

فارس بهمس : خلك طبيعي اكثر من كذا

ناصر : وش اسوي يعني ؟؟ ارقص ؟

ناصر لما قرب لهم : السلاااااام عليكم ..

نوف & نجود & سالم & ام سالم & الجد سامي (مصدوووووووووميــن )




الكل : وعليكم السلاااااااااام

ابو خالد : الله حيهم .. هلا وغلا يا ناصر

فارس : وانا وش موقعي هنا ؟؟

ابو فواز : انت الغالي .. بس ناصر زمان عنه .. مشتاقين له

ناصر يبوس راس خاله : تشتاق لك العافيـة ..

قرب عند الجد سامي : كيفك يا طويل العمر (باس راسه )

الجد سامي بفرحه غريبه : بخير الحمد لله .. جيب القهوه يا سميــــــــــــــر


الكل كان يرحب فيه ..

ناصر ما يدري وش يسوي .. فارس راح لنوف و صافحها عادي .. وتحمد لها بالسلامه .. انا

وش اسوي هنا .. ؟


هذا اللي ما حسبت حسابه !!

الله يلعنك يا سالم ..


نوف فقلبها لاااااااا لااااا تقرب ناصر .. والله لأبكـي .. .. تعلقت عيونهم فبعض !

نوف تناظر حزن كبير فعيون ناصر .. وناصر لمح دموعها فعيونها ..

ناصر وده يمسحهم زي اول .. للحين يا نويف اشوف دموعك وهي بعدها ما طلعت !!


كانت دموعه تختنق بين ( الأحداق )
ونظرات عيني تقتله ، ثم تحييـــه ، !



كني جلست أعلمه كيف يشتاق
وكنه يعلم شعري شلون ( يرثيه )



قرب لنوف وهي عيونه معلقه بعيونه حارت داخلها عبره واضحه لناصر مو لغيره حاولت

تتماسك لأنه عيب


ايوه عيب .. شي طبيعي تبكي بس كيف تفهم هالعالم كلها ؟؟

عيب لأنها ما تبغى تحرج لا امها ولا ابوها ولا اخوانها ..

عيب لأنها بنت وهو رجال .. عيب لانها نوف وهو ناصر ..

وقفت من الكرسي بابتسامه تدل ان هذي جد نوف القويه : هلا ناصر




ناصر بدون ملامح ولا تعابير (الله يا نويف وتعرفين تمثلين بعد ! ما خبرتك كذا ) : هلا بك

يا .. (وقف شوي وبعدها كمل ) هلا بك يا بنت خالي ..




نوف كن أحد ماسك سكين ويطعنها بقلبها .. نفذت وعدك يا ناصر ؟؟ خلاص ما عاد تنطق

اسمي ؟ ليه ؟ وش فشلتك فيه ؟؟



لهالدرجه منزله راسك ؟؟ لهالدرجه انا عار عليك ؟؟ وين قلبك اللي دايم تقول انه ينطق

باسمي ؟ وين الحين وينه ؟؟





ناصر حس بالعبره اللي فعينها .. وحس بريقها اللي تبلعه بصعوبه .. كل هذا ماهو راكب


على ابتسامتها الغريبه .. ظل ماسك يدها ما يدري ليه !!



نوف تناظره و تناظر كل شي ينهدم قدام عينها .. تناظره وتذكر مواقفه معها .. بس


للأسف صايره ما اذكر له الا مواقفه الــلي توجع القلب ..



مستغربه كيف سويت هذا كله فيني .. وانت اكثر واحد عارف اني ما اتحمله .. حملتني


شي كبير يا ناصر انا ما استاهله هذا وانت كنت تقولي أحبك !



هـذا وانا الغــالي بقـلبك وشوف وش صـار !
أجـل لاآ قـلبك كرهـني وش يـسوي ؟!



كأنك تقول اسمع حليين واختـآآر
يا تنوي الفرقــآآ والا أنا بنـوي !!




حلوه ذكرياتك يا ناصر .. والاحلى انك تركتها لي أتعذب بسببها كل يوم .. رغم كل هذا ما

تحسفت على اي لحظه كانت بينا ..


سحبت يدها والتفتت لنجود يعني مو بـ هامها : ما في اغاااااااااني ؟؟؟


/
/

/




هل لصآلح دور بطولة في فلم نوف ! أو عابر سبيل ..




وش هو شعووورك لو سكن قلبي انسان ؟
غيـرك ودورك انتهـى فـي حياتـي!!




قصــر رجل الاعمال .. صآلـح ..



صالح توه راجع من صلاة العشا : السلام عليكم


ام صالح : هلا يمه وعليكم السلام

صالح : عندي لك بشاره ..

ام صالح : ؟؟؟

صالح : ما قلتي وش هي ؟

ام صالح : وشي البشاره ؟

صالح : الاسبوع الجاي بروح أخطب نوف السآمي رسمي ..

أحمد : ههههههههه وافقوا عليك ؟

صالح يناظره وهو جالس خلفه بالصاله الثانيه : وانت شاك بهالشي !

أحمد يقوم من مكانه ويجيهم : لا بس .. ما تحس انك مره متعلق فيهم ؟ لدرجة انك

تحسسني ان نوف ملكة جمال الكون !

صالح ما يحب اخوه يحكي بهالطريقه : أحمد .. ماهو وقت مزح .. نوف بتكون زوجة اخوك

الكبيرة وحسبت اختك .. تخلى عن اسلوبك هذا ..

أحمد : هههههههه عجبتني تخلى .. تحسسني جد اني جالس مع قاضي طراز أول ..

صالح بعصبيه : أحمد !!!

أحمد : وش فيك عصبت ياخوي .. والله امزح معك .. وش فيك ما عدت تتحمل مني
حاجه !

صالح يطلع لجناحه : لا .. بس كل وقت وله جده ومزحه .. وهالوقت بالذات ما يتحمل الا
الجد !! (طلع فوق )



ام صالح : انت علامك تحاكيه كذا ؟ ماتشوفه طاير بهالبنت اللي يبغى يدخلها قصرنا
غصب ؟؟؟



أحمد : والله ودي اشوفها يمه !! اللي خلته يترك البنات اللي اخترتيهم اله . عشانها !!
مع انهم أعلى منها مستوى !


ام صالح : الله لا يجيبها .. ويبعدها عن اخوك !



/
/



في الحديـقة ..



قآم الكل من الطاوله وبقى الشباب .. والصباااااايا

سالم يعشق هالحركات : نوف نوف

نوف تلتفت له


سالم ما عنده سالفه : لما اغمى عليك .. وش حسيتي فيه بالله

نايف : هههههههه سالم وش فيك ؟ هذا سؤال ؟

فارس : والله انك مفهي .. اغمى عليها كيف تحس ؟؟

سالم : اي والله صح

نوف : ههههههههههه


نايف : ناصر أحسك ميت من التعب .. والله ما الومك .. اليوم عشى وغدا عندك

ناصر : سهالات يا بن الحلال .. اللي يستاهل التقدير نقدره ..

نايف : تسلم والله .. تستاهل الطيب ..

نجود تهمس لتبوله : صورتي الــ هذا ؟؟

بتول ناسيه : وشو ؟

نجود عند اذنها : سامي

بتول :يوووووووووووه نسيت اوريك .. هههههههههه

الهنوف : وش اللي يضحك .. وش قلتي لها بالله


الماس : وانتي وش دخلك

فارس : اي والله وش دخلك انتي .. علميني انا بتول

بتول : هههههههه لا انت ولا اانت ههههههه شي خاص

سالم : نجيد ما تعلم الا انا .. صح ؟

نايف يناظرها : ........ !


نجود بتقهر سالم لعيون نوف : أكيد لا

الكل : ههههههههههههه

سالم ساكت : وش اللي يضحك .. !

نجود تحاول تبعد نظره عنها .. ودها تقوله قوم من هنا يا نايف .. والا انا بقوم .. بس كيف

وهي تشتاق له كل ثانيه وكل دقيقه ؟؟


عشاق ؟ قلي ويش أو ليش عشاق ؟
إلا ( ضحايا وقت ) مدري شـ أسميه . .




فارس بيده علبة مويا : وش رايكم نلعب لعبه على هالجمعه الحلوه

العنود تقول لألماس : لأنك فيها يا فوفو

فارس يناظرها : ايش ؟

العنود : ولا حاجه .. وشي اللعبه

فارس وقف من مكانه وقال بجديه : اطلعي اطلعي


العنود بصدمه : لييييييييييييه وش سويت


فارس : مههههههههههه امزح امزح .. لعبة الصراحة ..


نايف : مين هذي ؟



فارس : ابصم بالعشره انها ما قد مرت عليك


نايف : كل تبن وقول .. فيها ركض والا حاجه ؟؟ ترا ما اقدر .. لازم اطلع اغير ملابسي



فارس بالجينز والبدي : لحوووووووول من يفهم هالشايب ..



نوف بصوتها المميز : لا نايف .. اللعبه ان فارس يلف العلبه .. واللي توقف عليه يسأل

والثاني يجاوب ..




غديت أتحطّب الذِكرىَ .. سمعتك للدفا " نبرَهـ "
........... وحسّ البَرد بوجودك ! وسافَر منكسر / عاريْ ..!!




ناصر يناظر فيها اشتاق لصوتها بس فيه شي يوجعه .. ( مين يصدق ان انسانه بهالرقه

والبراءه .. تعمل كذا ؟ .. أحسك تقولي عني فقلبك جبان .. لكن كيف أقدر أقول لأهلك

وانا عارف ان خالد لحاله مصيبه ! أقول بنساك وانا للحين أحيك ليه ! )



نايف : اهااااا .. شكلي ما افهم الا منك نويف ..


نوف : هههه

نجود : فيه احد ما يبغى يلعب .. ؟

ناصر يرفع يده بطفش : أنا ... (طلع الزقاره وشربها قدام الكل وحط رجل فوق رجل )


أداوي بالزقآيــر ضيق صدري !..
........ عسى نفسي تجد فيها متاعه }ّ~



نوف (ألحين تأكدت انك مو بناصر .. وش هالتغيير ووش هالاسلوب ووش الحركات ؟؟؟؟

تنهدت بقوه )


فارس : ما عليكم منه بيلعب .. عشاني .. عشاني ههههههههه

نايف : تعجبني ثقتك فارس .. واصل يا قلبي

فارس : يلا بسم الله (لفها )

نايف : مين ؟؟

الماس : سالم ونجود ههههه ياويلك

فارس : الحين يسئلك ليه ما علمتيني عن هذاك ؟؟

الكل : ههههههههه

سالم : دمكم خفيف .. ،، مممممممم نجيد .. بسئلك سؤال يعني جدي .. لو خيروك

بالزواج بين واحد يحبك .. وواحد تحبينه من تختارين ؟؟



نجود : ههههههههه أطلب تغيير السؤال


فارس : وش تغييره جاوبي ..



نجود : ممممممم مادري ..


نوف : أكيد اللي تحبينه نجيد ..




نجود : مممم لا .. أكيد بــ أختار اللي يحبني ..


الريم : الله الله يا الاجابه ..

نايف يناظرها .. وهي تضحك .. وابتسم معها ..

فارس (لفها )

نجود : مين ؟؟؟؟

فارس : ممممممم سالم و الريم

الريم : لااااااا سالم وناصر .. ناظر مو بيمي العلبه

نايف : صح سالم يسأل وناصر يجاوب ..

سالم يناظر فناصر : ممممممممممم

الكل : يلاااااا

سالم لحظه يبلها وقت هذي ..

ناصر فقلبه (اي والله ياخوي يبيلها وقت .. لازم تختار اكثر سؤال يجرح اخوك ويضايقه ..

معااااااك كمل ) : ........

سالم : سؤال جريء عادي ؟؟

فارس مبسوط بس ماهو متوقع وش بتوصله : روووووووووووح ..

سالم : طيب .. اذا خذلك و خانك شخص تحبه وقريب منك مره .. تعده روحك وقلبك

وظلك .. تعده فخر .. وبدونه الحياه ولا شي .. وش راح تكون ردة فعلك .. ؟(يقصد نوف

مع انه ما عرف بسالفتها )




ناصر قلبه احترق وما عاد به قلب داخل هالجسد .. الله عليك يا سالم وعلى سؤالك

صراحة احييك عليه : ممكن تعيده عشان أستوعبه اكثر ( إلا عشان تطعني اكثر )




سالم انبسط : تامر .. اذا خذلك و خانك شخص تحبه وقريب منك مره .. تعده روحك

وقلبك وظلك .. تعده فخر .. وبدونه الحياه ولا شي .. وش راح تكون ردة فعلك .. ؟

بصراحه عاد


الكل فتح آذانه كويس عشان يسمع ناصر




ناصر : وفيه احلى من الصراحه ياخوي !! .. انا اقولك .. ما فيه أحد أحبه وقريب مني

و أعده روحي وقلبي والفخر بالنسبه لي غير أخوي .. (ناظره بقوه وكنه يوجه له

الحكي )

واللي الحياه بدونه ولا حاجه .. .. اخوي يا سالم (قالها بحرقه ) اذا جا فيوم وخذلني .. أو

خان العشره اللي بينا .. أو حاول يجرحني بدال ما يداويني .. وش تتخيل راح اسوي

؟؟ اجابتي لك بصراحه .. بحطه فوق راسي .. و بحترمه زي زمان


و بحبه أكثر وأكثر .. لأن اذا رديت له الخيانه .. هنا ما راح أكون رديت اعتباري بالعكس ..

انا خنت نفسي قبل ما اخونه .. وللأسف روح الانتقام مو فيني .. ولا الكره أقدر عليه ..



الكل جالس يناظر بناصر اللي طوَل مره في الاجابه .. اللي كنه يوجهها لشخص معين ..


كلهم كانوا شاكين .. لكن نوف كانت فاهمته .. وعارفه من يقصد ناصر بحكيه ..

وقف ناصر بعد ما خلص اجابته .. : فارس تجلس والا تجي ؟؟


فارس خاف عليه .. سحب جوال : لا لا بجي معك .. سلام يا حلوين ..


/


انتهت الحفله بسرعه وكل شخص طلع لبيته ..






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية