العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-07-2010, 12:17 PM   رقم المشاركة : 1
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

أخبار الرياضه السعوديه ليوم الاثنين 23 / 7 / 1431 هـ من الصحـف


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نائب أمير الشرقية يستقبل أبطال كأس الأمير سلطان بن فهد لليد

استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بمكتبه بالإمارة صباح أمس الأحد رئيس نادي النورعبد رب الرسول العبيدي ولاعبي النادي بمناسبة تحقيق النادي كأس الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لكرة اليد.

وفي بداية اللقاء رحب بهما وهنأهم على هذا الإنجاز وحثهم على النهوض بالرياضة في المنطقة الشرقية والوصول لأعلى المستويات بمشيئة الله، وفي الختام قدموا له درعا تذكاريا بهذه المناسبة.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هجر يقترب من صديق النصر وسلمان الاتفاق

انهت ادارة هجر اتفاقها مع مدافع النصرصالح صديق لدعم الفريق لمدة موسم واحد في دوري الاولى مقابل 200 الف ريال خلاف السكن وتأمين المواصلات وكانت ادارة هجر تنوي التعاقد مع مدافع الفتح السابق احمد العجمي الا ان الطرفين لم يتوصلا لاتفاق ليرحل العجمي بعد ذلك لنادي نجرا ن ومن المتوقع ان يوقع صديق في كشوفات هجر الاسبوع المقبل بناء على التوصية من مدرب الفريق التونسي زهير اللواتي .

كما اقتربت الادارة من التوقيع مع حارس الاتفاق عدنان السلمان لتدعيم مركز الحراسة الذي عانى في الموسمين الماضيين من تلقى اعلى نسبة اهداف في دوري الدرجة الاولى وتنتظر إدارة هجر منسقي أندية الدوري الممتاز لاختيار المناسب منهم بالتنسيق مع المدرب للتعاقد مع أبرزهم. وفي السياق ذاته جدد المدافع حسين الشويش عقده مع الفريق لمدة موسمين وكان اللاعب عبر عن سعادته بالتجديد مع الفريق ووعد الجماهير بتقديم موسم مميز والمنافسة على الصعود.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الاتفاق يجرب ماتيوس وكريستيانو أمام الثقبة

فرض المدرب الروماني مارين إيوان التدريبات الصباحية على لاعبي الاتفاق التي تجد ارتياحا كبيرا من مسؤولي النادي الذين سبق لهم أن اشتكوا من عدم التزام اللاعبين بالنوم الباكر والتغذية المثالية بسبب سهرمعظم اللاعبين في حال عدم وجود أي التزامات في الفترة الصباحية. وكان جميع اللاعبين انتظموا في التدريبات اللياقية الصباحية بصالة النادي في العيادة الصحية يتقدمهم البرازيليان المهاجم كريستانو الذي وصل يوم الخميس الماضي، ولاعب المحور لازاروني، وأشرف المدرب واختصاصي اللياقة زيكا على التدريبات اللياقية وسط استعداد بدني كبير من جميع اللاعبين.

ولم يتخلف عن التدريب الصباحي سوى حارس المرمى مصطفى المعيلو، الذي تغيب لظرف عائلي.

وتحسم الإدارة الاتفاقية موقفها مع الثلاثي لاعب الاهلي السابق منصور الثقفي ولاعب الرائد والهلال السابق أحمد الحربي ولاعب الكويت الكويتي ناصر الدوسري "سعودي" مع الفريق بعد اجتماعهم مع المدرب الروماني إيوان مارين والذي سيعطي رأيه في إمكانية التعاقد معهم من عدمه؛ إذ يؤدون تدريباتهم مع الفريق. ويلعب الفريق الاتفاقي عند الساعة السابعة من مساء اليوم (الاثنين) في الملعب الرديف بالنادي مباراته التجريبية الثانية في برنامج الإعداد أمام الثقبة، وطلب مارين إقامة المباراة ودية اليوم لمتابعة اللاعبين البرازيليين كريستيانو ولازاروني اللذين يواصلان تدريباتهما قبل إبداء رأيه حول التعاقد معهما من عدمه، وسيمنح مارين عددا من اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول أمثال محمد الشريف وخالد العبود وغيرهما فرصة لإثبات قدراتهم إذ يرغب في تحديد القائمة التي ستغادر إلى ألمانيا لإقامة المعسكر الخارجي. ونفت إدارة الاتفاق نيتها إلغاء المعسكر الخارجي بداعي الأزمة المالية، وأكدت الإدارة استخراج التأشيرات الرسمية لدخول أفراد البعثة الاتفاقية إلى ألمانيا. وكان اللاعب البرازيلي الجديد كريستيانو قدم لمحات فنية جيدة في أول تدريب تكتيكي أداه السبت الماضي ولوحظ اهتمام اللاعبين بإثبات قدراتهم، وظهر المدافع فهد المفرج والمهاجم صالح بشير والمدافع راشد الرهيب بروح معنوية مرتفعة.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


إعادة تأهيل الملعب الرئيسي
إدارة الهلال تتفق مع كعبي الوطني وتختلف مع إدارة ناديه


اتفقت إدارة الهلال مع لاعب الوطني يحيى الكعبي على المبلغ الذي سيتقاضاه من الصفقة ، بينما اختلفت إدارة الناديين على المبلغ المادي الذي يمثل حصة النادي من الصفقة، وأكدت مصادر موثوقة بأن البنود التي اختلفت عليها الإدارتانن لن تعرقل إتمام الصفقة لصالح الهلال ، وأنه سيتم إنهاء إجراءات انتقال اللاعب للهلال خلال اليومين المقبلين كأقصى حد في صفقة تصل إلى مبلغ ثلاثة ملايين ريال لمدة ثلاثة مواسم كانتقال نهائي للاعب .

من جهة ثانية واصلت إدارة الصيانة بنادي الهلال أعمالها في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال واستغلت فترة المعسكر الاستعدادي للفريق في النمسا بصيانة الملعب وإعادة تحسينه قبل عودة لاعبي الفريق إلى التدريبات في بداية الشهر الميلادي المقبل .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الشباب يحط رحاله في ألمانيا.. ويبدأ الاستعداد اليوم

حطت الطائرة المقلة لفريق الشباب أمس (الأحد) رحالها في العاصمة الألمانية فرانكفورت لإقامة معسكر إعدادي في مدينة دوسلدروف يستمر لمدة ثلاثة أسابيع استعداد لمنافسات الموسم المقبل، وضمت القائمة الشبابية 30 لاعبا بجانب الأجهزة الطبية والإدارية، واستقرت في فندق هيلتون، وترأس البعثة مدير جهاز الكرة خالد المعجل لحين وصول رئيس النادي خالد البلطان وينتظر أن تحسم الإدارة خلال اليومين المقبلين مسألة التعاقد مع الجهاز الفني الجديد الذي سيبدأ مهمته مع الفريق مباشرة بعد التوقيع الرسمي.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


27 لاعباً نصراوياً يغادرون إلى معسكر إيطاليا

تغادر الرياض في تمام الساعة الثانية والربع من فجر يوم الأربعاء المقبل بعثة النصر لاقامة معسكر إعداد للفريق بمدينة كاستل روتو الايطالية يستمر حتى 22 من شهر شعبان 1431ه ويرأس البعثة عضو إدارة النادي مدير عام الإدارة العامة لكرة القدم سلمان القريني تحت قيادة المدرب الإيطالي ولتر زينجا الى جانب 27 لاعباً هم خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري وحسين ربيع وماجد هزازي وسعود حمود واحمد الدوخي واحمد المبارك واحمد الحضرمي ومحمد عيد وعبدالكريم الخيبري ومحمد الجيزاني وعبدالمحسن عسيري وعبده برناوي ومحمد الشهراني وسعد الحارثي وريان بلال واحمد عباس ومحمد السهلاوي وخالد الزيلعي وعبدالله القرني وابراهيم غالب وعبدالرحمن القحطاني وفيكتور فيقاروا ورزفان شوسز وأوفيدي بيتري وجوناتان ماكين فيما سيواصل قائد الفريق حسين عبدالغني برنامجه العلاجي في تونس على ان يلتحق بالتدريبات بعد عودة الفريق من المعسكر.







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية