العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 25-07-2011, 04:48 PM   رقم المشاركة : 33
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

شيخة : لا اقص عليك باجر علي امتحان مالي خلقك واللي وراه عربي اخاف ازفت لي شفت ويهك

وهذا طبعا جزء من المكالمة جراح بغى يموت مرة تملغ ومرة تضحك ومرة تعصب ومرة بااااااااردة الولد بقطونة مستشفى المجانين لكن بالتهاية توصلو لخبر يرضي الطرفين اليوم السبت بالملجة يوم الخميس الجااااااااااااااااااي
وياويلج يا سواد ليلج يا شيخة اذا ما يببتي وقلتي ادا الزفاف المهبب ده على قوله اخوانا المصرين ههه
.................................................. .......
وهذا طبعا جزء من المكالمة جراح بغى يموت مرة تملغ ومرة تضحك ومرة تعصب ومرة بااااااااردة الولد بقطونة مستشفى المجانين لكن بالتهاية توصلو لخبر يرضي الطرفين اليوم السبت بالملجة يوم الخميس الجااااااااااااااااااي
وياويلج يا سواد ليلج يا شيخة اذا ما يببتي وقلتي ادا الزفاف المهبب ده على قوله اخوانا المصرين ههه
.................................................. .......
فهد : يبه ابراهيم ما صارت اخوانك يتشكون منك ؟
ابراهيم : يبه اسمعني للآخر ابي اتزوج شيخة وانا ولد عمها واولابها صح واله لا ؟
فهد : ادري يا بابا قلت لابوها بس جراح مصمم وشيخة تعبانة نفسيا مثل ما سمعت خلهم يتوفقون
ابراهيم : يبه نسيت يدي يوم يقول شيخة لابراهيم وابراهيم لشيخة
فهد : يبه يدك يوم قال جذي قال عن ابراهيم ولد خليل مو عنك
ابراهيم : هاا لا مالي شغل شيخة لي
فهد : والله يا ابراهيم حيرتني والناس عطو كلمة للريال عيب يبه انساها
ابراهيم : اوكي تبيني انساها ماشي ماشي
...............................................
شيخة : جرااااااح يننتني خلااااااص لوعت جبدي مابي
جراح : يا شيخووه خلصيني
شيخة : الولد باعها وقالي شيخوه
جراح : كيفي انتي مالتي
شيخة : حمدالله والشكر كاهو ابوي يه يبااااااااااااااااااااااااااااااه
محمد : خبله خبله ليش تصرخين
شيخة : يبه شوووف جراحووا يقولي لي تزوجنا لبسي حجاب قوله مابي
محمد :ههههههههههههههههههه تستري احسن
شيخة : يوووه بصكر بويهه
محمد :عيييب يا بابا عيب
شيخة : شوف جراح شويليح شحفان هههههههههههههههه
جراح : منو هذولا
شيخة : ربعك خلف الله عليك
جراح : ههههههههههههههه والله اسلوبج تذكريني بوحده كانت تبيع فنايل داخلية جدام الشارع
شيخة : نعم نعم شوف تدري عطيتك ويه علي امتحااان تاريخ استر علي هاذي اخر سنة لي بالثانويه
جراح : نزين يعني ما تبين تتحجبين
شيخة : توني صغيره فطوم اللي اكبر مني ما تحجبت
جراح : لا فطوم حنيت عليها وما رضت
شيخة : اوكي حن لي باجر مراح ارضى
جراح : تدرين احسن عشان الكشه لي شافوها الناس يضحكون بكسب اجر فيج
شيخة : اييي محتر بدى يشيب هههههههههههههههههههههه
جراح : شوف من تتكلم عن الكبر
شيخة : جراح ان ما يبت نسبة هالسنة تدفع لي كل شهر 800 دينار
جراح : الله ليش كل هذا
شيخة : لان يا استاذ ابي اصير مدرسة تاريخ وانت جذي قاعد تخرب عليييي ومراح ايييب نسبة واخرتها معهد تجاري فهمت بابو
جراح : بابو ههههههههههههههههههههه
شيخة : جراح مع السلامة
جراح : زين درسي ودقي علي
شيخة : نزين باي
جراح : باي امواااااااااه
شيخة : وييييع بروح اغسل التلفون
جراح : احسن عشان يخترب
شيخة : لي اخترب محد بيدفع غيرك هههههههههههههه وااااااااااااااك
جراح : اففف باي ياللزقه
شيخة : باي

بعد مرور اسبوع يوم ملجة بطلتنا شيوخة الحلوه <<< لان اسمي شيخة فأحب ادلع نفسي ههههههههههههههههه اوكي خلونا بترتيبات الملجة اول شي
بشاير : الله ياخذج شويخ بتروحين وتخلينا
شيخة : فالج ما قبلناه قولي امين
معالي : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلولولولولولولوش مبروك الله يرجج يا شيخة والله بتعرسين وتخلينا
شيخة : هههههههههههههههههه شفتي
معالي : عاد انا شفت زوجج مزيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
شيخة : وجع زين
معالي : تغاااااااااااااااااااااااااااااار
امثال : يا لبي قلبس اديني بووووووووووووووووسه
شيخة : اشوه انج يييتي امثالوه انا حلوه
امثال : تجنين يا عمري فديتج احسن من الشفة اللي وراج
معالي : اقول امسكي القاع لا اهفج طراق
شيخة : هي هي هي مو بملجتي
بشاير : بس ابرار اختج عليها فلم هندي مو طبيعي
شيخة : ليش ؟
بشاير : من اول ما دشيت واهي تبجي ما ادري ليش جنه مو عرسج عزا
شيخة : ههههههههههههههه تفتقدني ههههههههه
.................................................. ..........................
في مجلس الرجال
عبود : خلاص هيمو لا تعصب
ابراهيم : راح تروح لغيري خلاص ماكو فايدة
عبود : الله كريم
ابراهيم طرش لشيخة مسج :
ياقلب جيتـك وافهـم العلـم ياقلـب
اللي تحبه يموت في حب غيـرك !!

كم قلتلك ياقلب خلـه علـى جنـب
يمكن مصيره ما يستوي مـع مصيـرك!!

الدرب واضح بس لا تجهـل الـدرب
اللـي يحبـك دايــمٍ يستشـيـرك!!

ماهو مثل صاحبك عايش على الكذب
وان ما كذب يمـوت الله يجيـرك !!

تبي الصراحه مالك ومـال هالقـرب
ماهو كفو شرواه يصبـح عشيـرك!!

انا ادري انه تـرف وصغيـر وذرب
لـــكن مصيره يختلف عن مصيـرك!!

لا تحسبـن السالفـه كلهـا لـعـب
اصحى معي من شان يصحى ضميرك!!

اللي تحبـه صعبـه شـوي ينحـب
قلـه يـروح وكـثـر الله خـيـرك!!

تدري وش اللي يذبح القلـب ياقلـب؟؟
انك تحب انسان ويحـب غيـرك؟ !!
ابراهيم : عبود امش نطلع
عبود : لا يبه فشله
ابراهيم : انا بطلع بقعد بالحوش
طبعا اهم الحين في بيت محمد وكان ابراهيم قاعد بالحوش يطالع الشجر ويتأمل بالظلمة وكانت دريشة شيخة معروفة الوردية يطالعها ويتأمل فيها
خلونا عند شيخة شوي .............. بس بعدين ................ اكمل واله لا ؟
وصل المسج والنغمه : هيهيهيهيهيههيهيهي ضحكه شيخة
أمثال : الله يرجج يا شيخة على النغمة
معالي : هاذي كلمتي
أمثال : سوري ممكن اتسلفها
شيخة : يوووه خلاص انتي وياها
بشاير : شوشو شفيج معصبة ؟
شيخة : هالمليغ شوفو شمطرش
وقاموا البنات تيمعوا وشافوا المسج واللي تضحك واللي تقول حراام وشيخة بالها مشغووول
قامت وخذت تلفونها وردت عليه :
ماعاد انا مشتاق ... والا انت مشتــاق / انا رقدت البـارحه وانت مامسيت
هذا انت دايم ! تقلب الصحبه اخناق / ودايم تغلا والا انا ماتغليــــــــت
صح .. انك الي لذة وصــــــاله فــــراق / وصح انك الي كل مارحت ماجيت
لاكني احبك ومن كثر ما انســــــــاق / اشوفك بصوتك اذا اقبلت واقفيت
بدق والا انا ترا ماني بــــــــــــداق / انا لوني الي مزعــــــلك دقيت
تعوذ من بليس .. وتزين الاخـلاق / وتنفن وحاذر لا تنفن من البيت
شغل جهازك وشحنه .. بعد الاغـلاق / ودق لجهازي وعمل كلوز لليت
خل اتصال يقول مشتاق ....مشتاق / والذبذبات تقول مليت مليت
قام ابراهيم واتصل على شيخة
شيخة : نعم
ابراهيم : ممكن طلب اخير
شيخة بتردد : شنو
ابراهيم : ممكن تطلين من دريشتج
شيخة باستغراب : ليش ؟
ابراهيم : تكفين
قامت شيخة وراحت عند الدريشه وشافت ابراهيم يطالعها وويه متغير حست بتأنيب الضمير بس الزواج قسمة ونصيب
شيخة : ابراهيم انت تحبني ادري بس هذا مراهقه
ابراهيم : مراهقه
وقفل الجهاز ابراهيم
شيخة : بشاير نادي امي بليز
بشاير :انشالله حبيبتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية