العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 30-01-2012, 06:02 PM   رقم المشاركة : 11
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

.
استلموا البآرت
.

مع أطيب الآمنيات بقرأه ممتعه
.
لااله الاالله


( الجزء الثاني )

علا طاولة الطعام
سالم – كيف البنت معكم
بدريه – ماشفت منهاغيرالمشاكل وهذي دوبها واصله امس شكلهامتهاوشه مع مشعل \وتناظرمشعل\ .. صح مشعل
مشعل اللي ياكل لمعت في باله فكره خبيثه وابتسم اابتسامه شريره - يمه تراها تحاول تتحرش فيني
بدريه\ وش هووووووووووووووووو
مشعل – هذا اللي سمعتيه
بدريه - كيف صكت لها كان عطيتها كف علا قلة تربيتها
مشعل في باله\ماتدرين يمه هي اللي صكتني كف\ - يمه موكذا ربيتيني بس انتبهوا منها
بدريه- سااااااااااااااااااااااالم
سالم – عارف عارف قريب بس افكك منها بدور لهاموظف عندي يسترعليها
عند نوف رجعت نامت وهي ماتدري وش صار الها ووش بيصير


في بيت دلال وساره نازله
ساره- يمه هالحين خالي وش يبي في اللي جايبهاعندهم مسكين مشعل دنياتخبرني انهامتحرشه فيه هي سمعت هالخبرمن امهااول ماصحت يمه هالبنت وقبل ماشوفهاواناماني مرتاحه لها
دلال- ولاانابعدهذي عقرب رمل مثل امهاحيه من تحت تبن نعنبواابليسهادوبهاوصلت لهم وترسم علامشعل
ساره-الامشعل مستحيل يكون لها
دلال- تطمني يمه مشعل طال الزمن ولاقصرلك لك ماغيرك احد بياخذه


في غرفه ثانيه بهالقصر
يلعب رياضه عنيفه وقويه .. اللي هي حمل الاثقال وكأنه بهاللي قاعد يسويه
يطلع الغضب اللي انحفر بقلبه من سنين .. مايدري انه قاعد يزيد همه هموم
وعذابه اضعاف واضعاف .... وقف عن اللي قاعد يسويه .. جلس على الارض
لملم رجلينه وكأنه انسان تائهه مسكين يشفق عليه .. اللي يشوفه مايقول هذا
( عبدالعزيز بن محمد ولد وزير في الدوله ) واللي هيبته تطغي على أي مكان
يكون فيه وصاحب اعظم حصه في اعظم شركه في الولايات المتحده هو لما يشوفونه في امريكا الشركه بكبرها تتخربط والموظفين اللي فيها يرتجفون من
الخوف .. الله رسم له هيبه مايملكها الا نادرآ من لبشر ..
عبدالعزيز بضعف : أمل سامحيني ياأمل سامحيني ( وجلس يبكي ويشاهق مثل
طفل صغير يبي له لعبه ولاانضرب )



في مكتب المحامي
سالم- وش هووووووووووووووو00 وش تقول انت انت صاحي اومجنون
المحامي - طال عمرك هاذي الاوراق وتقدر تتأكد منهاماجبت شي من عندي
مشعل- يبه اهدى لايرتفع الظغط عندك
سالم –انت سمعت وش يقول بيت امي ومحلاتها كاتبتهم لبنت حبيبها لصويلح الكلب
مشعل مط عيونه وانصدم باللي سمعه - يبه وش تقول انت هذا اخوك
سالم بطمع - اصكت انت لازم اشوف حل لازم








في السياره
سالم – بموت من قهري اااااااااه بموت كيف العجوز تكتب كل شي باسم هالكلبه كيييييييف
مشعل منصدم من ابوه اول مره يسمعه يتكلم كذا بس التزم السكوت لانه بداخله
يشوف ان ماله دخل
سالم \وبطمع\- والله ماخليك تتهنين فيهم والله
يتذكر حب ابوه وامه لصالح اخوه


( قبل 36 سنه )

صالح كان طول صغره مع ابوه قبل مايموت وكان سالم يموت قهرمنه
لان الكل يثني علا صالح وصلاته وحب عمال ابوه له
وكان سالم شرير وغيور .. ففكرفي خطه جهنميه.. تبعد صالح عن ابوه .. وتقربه هولابوه .. في ذاك الوقت.. اخذ المفتاح حق الخزنه من ابوه
طلع ميتين ريال .. وفي ذاك الوقت هالميتين تسوى الفين
وحطهم تحت راس اخوه اللي نايم .. وردالمفتاح لابوه وراح ينام
صحى علا صراخ ابوه- سويلم وين الفلوس وينهي
سالم – يبه أي فلوس
ابوسالم- الفلوس اللي بخزنتي يمال الضعفه والله ياسويلم عارف ماحدبياخذهاغيرك امس سلمت الرواتب وعارف اللي بالخزنه افتحهاومالقى ميتين
ام سالم – صالح موباخذهاغيرك خابرتك تسورق انت حتى ورعان الحاره ماسلموامنك ام سعد تشتكي منك
سالم حقداكثر- والله ماخذت شي وفتشوني وفتشوافراشي
صالح يتفرج فيهم وزعلان لحال اخوه
ابوسالم يفتشه ويشوف سريره مالقى شي- وين راحت اجل
سالم – وصويلح ليه ماتشوفونه ولابس ماغيرانا
ابوسالم-لاصالح مايسرق خابره ماغيرك انت
سالم – لافتشوفوه.. وشوفواسريره بعد مثلي ولاماغيرانا
ام سالم – تعال ياصويلح \وتفتشه ومالقت معه شي\ عارفه صويلح مايسرق
سالم – طيب شوفواسريره
ابوسالم ويفتش سريره.. وفجااااااااااااااااااااااااااااااه



يلقى الميتين تحت سريره.. وام سالم تشهق .. وابوسالم تفاجاء وسالم ضحك
صالح بخوف - والله ماسرقتهم .. والله العظيم والله
ابوسالم – واللي تحت سريرك وش هااااااااااااااااااااااه
ويقرب منه وتدخل عليهم دلال اللي دوبها قامت
دلال- وش فيكم
سالم بفرح- صويلح سارق ابوي
وابوسالم يمحط صالح بالعقال .. وصالح يبكي ويحلف ماخذهم
دلال - لالالالالالالالالايبه اللي سارقهم سالم وحاطها تحت فراش صويلح
سالم بدفاع - كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
دلال وكانت هي اكبرهم - والله لعظيم يايبه اني شفته البيرح .. ولايتسحب مثل الحراميه شكيت بالوضع ولحقته وشفته طلع ميتين تخبيت عنه وشفته يوم حطهم تحت فراش صلوح
ابوسالم بعصبيه ويقرب من سالم وضرب وضرب لين مقال التوبه ماعودها
ومن ذاك اليوم كره صالح اكثرواكثر



مشعل رده للواقع - يبه وصلناالشركه
سالم نزل وهوكاره اللي صارفيه







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية