العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-05-2013, 03:15 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::
في مزرعة فهد
ترك دوآمه في الشركه وجلس في البيت حتى يهتم فيها ويكون قريب منها اذا تعبت
نزلت من الغرفه ملت من السرير وجلستها فيه
فهد : ليش نزلتي الدكتور قال ماتتحركي كثير
شوق بتعب: مليت كرهت الغرفه وكل شي حولي ..قلت اغير المكان حتى ارتاح
مسكهآ وجلسها على الكنب:عسى الألم خف عنك
شوق ابتسمت له: الحمدلله بعد المسكنات أمس اختفى
فهد بحزن: انتي لو تسمعين كلامي وتتركين العنآد عنك
شوق بضقه: كم مره أقولك خليني على راحتي
فهد: مدري نهاية عنادك وين بتوصلنا
شوق ابتسمت: للخير بأذن الله
فهد : عندي لك خبر ان شاء الله يبسطك
شوق بأهتمآم: وش صار
فهد: أهلي رجعوآ لبيتهم
شوق بفرحه: صدق ..الحمدلله
فهد: وبدأ يدآوم في شركته هو ورياض
شوق: الله يوفقهم...متأكده انك كبرت بعينهم
فهد نزل راسه: يمكن الله وحده اللي يعلم الغيب
شوق: احس بملل مدري عشان التعب اللي احس فيه
فهد: انا تارك شغلي عشانك وتقولين ملل تبين أذبحك الحين
شوق: ههههههههههه امزح امزح
فهد بنظرة غريبه: ايه وآضح
شوق كشرت: فــهـــد وبعدين معك
فهد ابتسم:بسكت بس خليني عاد اسمعك تقولين ملل
شوق تحط اصباعها على فمها: توبه


المغرب
أستقبلهم بمجلس بيته المتوآضع بالنسبه لهم ..وبعيونه نظرات حقد وكره للشخص اللي جالس بصدر المجلس ..يبغضه جدآ ووده يقتله ويرتاح من وجوده ..لكن الظروف تجبره على مسايرته
أبو باسل: هذآ طلبنا وحنا جنا حسب الأصول وننتظر ردكم
ابو مهآ طآل سكوته وعيونه تتفحص بآسل عن كثب: الله يكتب اللي فيه الخير
عم باسل: يعني موآفقين ان شاء الله
ابو مها ابتسم مجامله لهم: أنا ماعند مانع باسل رجال "لف على باسل وهو يشدد على هذي الكلمه اللي اجبرت باسل ينزل راسه"بس الشور والراي الأخير عند البنت
ابو باسل: حنا مآجينا ألا عشان السمعه الطيبه وحقك تشاور البنت وتأخذ رائيها
ابو مهآ: هذا كلام الشرع وانا مآ أتعدى عليه يومين ان شاء الله واعطيكم الرد
بآسل: وأنا جاهز باللي تأمر فيه ياعمي
ابو مهآ بكره: يصير خير
عم باسل وقف ووقف معه ابو باسل: حنا نستأذن ونتمنى قبل نسافر يوصلنا الرد عشان نتطمن على ولدنا
ابو مها : نقول ان شاء الله
الكل : مع السلامه
ابو مها: في أمآن الله
وصلهم لحد باب العمآره وودعهم ..كآن أبو وعم باسل قمه في الأخلاق والطيبه لكن مخآوف ابو مهآ تتخطى هذا الشي
ابو مهآ(الله يستر من باسل مان مرتاح له ابد ..بس ويش أسوي مجبور أوافق كله عشان مصلحة بنتي حتى لآ تنفضح والناس يحكون فيها ....آآآه يآهنآدي ما أحد بيضيع غيرك أنتي كسرتيني يالغاليه وكسري ماتبريه الأيام )
رجع للبيت وعلآمآت الحزن والتعب مرتسمه على جبينه ..شعوره بالذنب يؤلمه مآقدر يحافظ عليها وهو يجهل أيام تهورهآ التي رمتهآ في هذا القاع المُظلم
طلعت هنادي من الغرفه وشافت ابوهآ بالصاله متضايق
هنادي :يبه ..ويش فيك زعلآن
أبوهآ :مافيني شي روحي غرفتك
هنادي بشك: كل هذا ومافيك شي قول لي يبه ويش صار معك مين الناس اللي كآنوآ هنآ
ابو مهآ بنظره جمود: بآسل وأبوه
هنادي بصدمه: أيش ؟..بآآآسل ايش يبون جايين هنا
ابو مهآ: يخطبونك
هنادي بعصبيه : مجنون ذآ اكيد يستهببل
أبو مهآ: لاترفعن صوتك ويسمعونك خوآته..اللي فهمته من هذي الحركه انه ندم على اللي سوآه ويبي يتزوجك
هنادي شوي وتبكي: يبه افهمني انا زوجته الحين
ابو مها: ادري يابوك ماني جاهل ..بس هو قصده يسوي عرس حتى تطلعون قدآم الناس متزوجين وألا عاجبك الخوف اللي عايشه فيه
هنادي نزلت دموعها: أكيد ماهو عاجبني
ابو مهآ: الناس يبون الرد ويش تبين أرد عليهم
هنادي بأنكسآر: موآفقه طبعآ اصلا رآئي لاقدم ولآ يأخر بس حفله عشان عيون الناس ولايكثر الحكي
ضمهآ لحضنه ومسح على شعرها: الله يوفقك يابنتي ويبعد كل شر عنك
هنادي تشبثت بأبوهآ أكثر : آآآميـن


بمكآن مجهول

..: بشر ويش صار معكم
..:كل خير بس فهد ياطويل العمر مآراح الشركه اليوم
..: شلون مآ راح ؟
..:مدري طال عمرك اللي صار انه البارح كآن بالمستشفى ألى اخر الليل واليوم ما راح للعمل ولاطلع من مزرعته للحين
..:شوف فتح عيونك زين ..ترى فهد مآهو سهل زي مآ نتوقع حنآ ..ابي الشنطه يعني أبيهآ
..:حاضر بسوي كل الل اقدر عليه
..:اللي تقدر واللي ماتقدر ..ابيهآ بأسرع وقت
أنقطع الخط وبدأت خيوط الحكآيه تتضح

^^^
^^
^
؛انتهــــى البــــــــــــــارت ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:31 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية