العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 21-05-2013, 07:02 PM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

فهد:وبعدين ؟!
ندى:خلني اشوف راكان بالأول وبعدين نرجع
فهد ابتسم لها: يالله طيب نروح نشوفه
ندى عدلت طرحتها ومشت مع فهد وهي ماتدل أي مكآن بالمستشفى بعد مآوصلوآ للحضآنه وقربوآ من رآكآن
ندى : ياناس عليه يجنن طالع على ابوه
فهد يضحك:بالله طالع علي؟
ندى: اممم تبي الصدق ماهي باينه ملامحه
فهد يقرصها بشويش:اجل لا تنصبين علي

:::
:::
:::

بعد العصر
رجعوآ لبيت أبو مهآ ..كآنت تعبانه جدآ ونفسيتهآ مُتعب أكثر
سيف:لاأوصيكم عليها أي شي تحتآجه كلموني
رغد: إن شاء الله
دلخت أغراض ريم ولحقتهم للغرفه ..لقت سحر تلحفهآ وتشربهآ مويه
سحر:لاتزعلين ريومتي خيره لكم
ريم:كنت متعلقه بحملي كثير
رغد: ربي يعوضكم بأحسن منه لاتحزنين
سمر تقفل كتابها: يالله عاد ريومه ابتسمي ماتسوى علينا نزعل ربنا كريم وبيرزقكم درزن عيال ودرزن بنات توك صغيره بتحملين وتولدين لين تقولين بس
رغد تضحك:ههههههههه خذوآ الحكمه من افوآه السفهآء
سمر كشرت :انا من السفهاء يالشينه
رغد: لا حشآك ..يالله سحر انتي ومها اهتموآ بريومه انا ميته تعب بكره وراي كرف ماهو طبيعي بنام عشان اصحى اذاكر واشوف ويش ينتظرني
سحر: خلاص اعتمدي علينا
سمر وقفت:انا بتصل على شهد أقولها عن اللي صار
سحر: بدري..كلمتهآ يمكن تجي المغرب
سمر رجعت جلست: الله يريحك كنت بأخذ لي مشوار على الفاضي
دخل ابو مهآ الغرفه بعد ما تنحنح
مهآ:حياك يبه تفضل
ابو مهآ:زآد فضلك يابنتي ..بشريني عنك ياريم
ريم وملامح الأرهاق والتعب مرتسمه على وجهها البريئ:الحمدلله بخير
ابو مهآ:يالله شدي حيلك هذا اللي ربي كاتبه لك
ريم:الحمدلله على كل حال
مها: على قول سمر العمر قدآمك
سحر وقفت وابتسمت: انا وسمر بنروح المطبخ عشان نجهز العشاء بدري
مهآ: خذوآ حسآب شهد معنآ
سمر: أنا بتصل عليهآ عشآن اتأكد أذا بتجي وألا لا ؟
أبو مها: يكون أحسن
بعد مآطلعوآ سمر وسحر بقى لحاله مع مها وريم
ابو مهآ:ما كلمتوا هنادي ؟
مهآ ابتسمت: الا كلمنآهآ مبسوطه مع باسل الله يتمم عليهم
ابو مهآ:إن شاء الله ...الا وين رغد ؟
ريم بصوت مُتعب:راحت تنام تعبت معي اليوم
ابو مها يطالع الساعه: يمديهآ نآمت وألا باقي ؟
مها: والله مدري يبه تبي اروح اشوفها اذا صآحيه؟
ابو مهآ وقف: لالا انا بروح اشوفهآ ..تركهم وأتجه لغرفة رغد
مهآ بشك: تتوقعين أبوي ويش عنده ؟..وجهه ماهو عاجبني احس ورآه سالفه
ريم تنهدت بتعب:كل خير بس انتي اتركي اللقافه عنك
مهآ ترفع حآجبهآ:والله غريبه ..اقول بروح اتصل على زوجي سفهته من يوم جيتكم وبكره بغييب عن الدوام بسبتك
ريم ابتسمت لها:أخلي سيف يجيب لك أجآزه ؟

دق باب غرفتهآ ووصله ردهآ
رغد:تفضل
فتح الباب وعلى شفايفه ابتسامه حنونه وبعيونه نظرة أبوه ...نزلت نظارتهآ وقفلت الكتآب بعد ماعدلت جلستهآ
رغد:نورت الغرفه يالغالي
أتسعت بسمته: الله لايحرمني منك يابنتي
رغد:تفضل يبه أجلس
ابو مهآ جلس ونظره جديه:رغد يبه انا بكلمك بموضوع المفروض أكلمك فيه من مده بس أنتي أدرى بالظروف اللي صارت لنآ
رغد استغربت نبرة ابوهآ ونظراته الجديه لها:خير يبه ويش هذآ الموضوع ؟
ابو مها: انتي أنخطبتي
رغد أنصدمت وشهقت بصوت عالي:شنوووووو؟!
ابو مهآ:أسمعي اللي بقوله زين وأنتي حره بالأختيار انا مآغصبت خوآتك اللي قبلك ولا راح أغصبك المهم عندي رضآك وموآفقتك
رغد بتنهي الموضوع :يبه انا رافضه الحين همي الوحيده دراستي ؟
ابو مها: يابنتي خليني أكمل كلامي الولد كلمني بنفسه وكلمتني أمه وحتى يوسف توسط له عندي
رغد فتحت عيونهآ على الأخير ماهي مستوعبه كلام أبوهآ: ويش دخل يوسف ؟






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية