العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 28-05-2013, 04:33 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بالمدينه
رجعت لبيت أبو مهآ بعد أتصال سحر عليها ...كآنت بطنهآ بارزه ومعالم الحمل متضحه عليها
ضمة مها بقوه :وحشتيني
مهآ: هلا بقطوتنآ ..وربي لك وحشه
شهد ضحكت:ابو الترحيب اللي كذا
مها ابتسمت وسحبتها : اجلسي أعطيني سوالفك وعلومك والله مآحسبت تجي الأجآزه وبندر ياخذ أجازه عشان نرجع على طول
رغد تمددت على الأرض وقربت الصينيه منها:أي والله هذي الأجازه ماجات إلا بطلوع الروح
شهد اخذت نفس طويل: تصدقون أحس هالأجازة بتغير اشياء كثيره
سحر ابتسمت : أولهآ حددوآ موعد زوآجي
الكل شهقوآ بصوت وآحد: ويـــــــــــــــش؟!!!
سحر بحياء: أيه حددوآ موعد زواجي ليشم تفاجئين كذا
رغد تربعت وعيونها بطلع قدآمهآ: متى ..وكيف حددوآ ..وأحنا ليش اخر من يعلم ؟
سحر:متى بعيد الفطر ..كيف اتفقوآ مع عمي ووافق وانا وافقت لي انا ماحبيت اقولكم
مها تقرصهآ: نذله ماتتركين حركاتك
شهد :الف مبروك سحورتي الله يوفقك بحياتك مع زوج الغفله
سحر كشرت: يعني ماتكملين دعوتك الحلوه
شهد ضحكت : ايه لازم نفربكها شوي
رغد شدتها لجهتها وباستها على خدها بقوه:منه المال ومنك العيال الله الله بابو العيال
سحر زآد خجلها: بدري على هذا الكلام
مها تتفحص بتريقها: ياختي على البنت مستحيه ..اقول والله انك بقلبك تقولين الف حمد وشكر ليك يارب مش مسدئه حتقوز ياعالم حتقوز
شهد ورغد :هههههههههههههههههههههههههه
سحر تتخصر: شايفتني مشفوحه على الزواج
مها تخزها بعيونها:علينا ..علينا ياسحير وقصة التنوره والولد ميت عليك ولا قصص ألف ليلة وليله واخرتها ماني مشفوحه هاتي غيرها
شهد ورغد فاطسات ضحك على شكل سحر الخجول الممزوج بالتضجر والعصبيه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد: ايوه كمان يامهاوي كمااان
مها تأشر على عيونها:شوفوآ الكذابه بؤبو عينها مكتوب حتقوز ياهووو
رغد:ههههههههههههههآآآآآآآآآآآي لا عاد مو لهذي الدرجه
سحر عصبت: خير ويش فيك ماسكتني مصخره يالله عاد اهجدي
مها تسد خشمها: أأأف ريحة كفر
رغد تمسح دموعها من شدة الضحك: أأأأأف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف
شهد مسكت بطنها من شدة الضحك :حرام عليك بيموت ولدي وانتي السبب
سحر تشد شعر مها: أنا أوريك ياكريهه
مها: ماعليه سحور خلي روحك رياضيه ماحسبت ارجع واتريق عليكم من زمآن مآ تتريقة
سحر: ياسلام على حساب مشاعري
رغد: تحمليها هي ماتجي الا ايام قليله
مها :اقول صبي قهوه وعن الكلام الفاضي
شهد : وين ريم ماجات
رغد: بتروح بيت اهل زوجها تقول عازمينها على العشاء
مها: ياعيني وحنا جالسين محد يعزمنا
دخلت سمر وقالت: ويش رايكم نتصل على عماتي نعزمهم من زمان عنهم
سحر: والله جبتيها
مها: أوكِ هاتي جوالي بتصل على عماتي أعزمهم
رغد تهمس لشهد: كيفك ياحلو مع الحمل
شهد تطالع بطنها: تمام بس تعرفين تعب وقرف وكله كوم ولما يبكي مشاري كوم ثاني
رغد: امم انتي كشفتي ؟
شهد: ايوه بس قبل شهر
رغد: حاسه بطنك كبير اكيد بالرابع او الخامس
شهد :يمكن ما استبعد
مها دخلت عرض: هيه تتكلم بويش؟
رغد : ايش دخلك كلمي عماتي وعن اللقافه اللي مالها دآعي
مها تميل فمها بقهر: والله عندكم اسرار الله يعلم فيها بس ما اكون مها اذا ماكشفتها
شهد بتشككها اكثر: الله يقويك ..طالعة رغد وانفجروا بالضحك

::
::

طول وقتها حابسه نفسها بغرفتها اللي حفظت تفاصيله عن كثب بجمادآتهآ المختلفه ..تأخر الوقت وهي مآنآمت ..مآفي الا النوم يسليها ..فتحت الدولاب وطلعت لها قميص طويل لبسته وفردت شعرها على طوله ورمت نفسها على السرير وتفكيرها وصل لبعيد ..دق جوالها وردت بفرح
هنادي: هلا وغلا ومية مرحبا
روان: هلا حبي وحشتيني موت
هنادي نست كل اللي فيها: وانتي بعد ماصار لنا كم أسبوع شايفين بعض
روان بنبرة حلوه: والله تقولك بنرجع نشوف بعض
هنادي شهقت: وين ؟
روان بضحكه مآيعه: جــده
هنادي صرخت : مستحيييييل ..احلفي
روان:هههههههههه والله
هنادي ماصدقتها: أكيد تكذبين ؟
روان: والله مآ أكذب وبكره حتشوفين
هنادي: متى وصلتي ؟
روان :من ساعتين وجالسين عند عمي
هنادي بفرح: يالله فرحتيني ..اخير بطلع من البيت
روان بأستغراب: ليش ماتطلعي مع زوجك ؟
هنادي بأرتباك: الا نطلع بس تعرفين طول الوقت مشغول
روان: أها اوك يصير بكره أتصل عليك ونتفق على مكآن
هنادي: لالا..انا ما أعرف ولا مكآن هنآ الله لايهينك تمريني وتأخذيني بنفسك
روان ضحكت: تأمرين أنتي حجيك واحتمال بنت عمي تروح معنآ
هنادي: حلو بتعرف عليها
روان :اوك اذا ماعندهآ شغل بقولها تجي معنا
هنادي: طيب بس اعطيني خبر من بدري
روان: اوك تصبحين على خير نلتقي بكره
هنادي:وانتي بخير
قفلت جوالها وحطته سايلنت عشان مآ يخرب عليها نومتها دخلت بفراشها وطفت الأبجوره وتلحفت ...تنقلت عيونها بالمكان المظلم وتفكيرها مآزال فيه كل همهآ كيف ترضيه ..طردت الأفكار من بالها وغمضت عيونها عشان تنام وماتخرب على نفسها ليلتها
بعد ساعه جفاها فيها النوم سمعت صوت خطوات قريبه من غرفتها أنفتح الباب وغمضت عيونها بتلقائيه لأنهآ عارفه من الشخص ..حست بأقترابه تفاجئ أنها نامت بدري ولف بيرجع لطريقه ..جلست وفتحت الأبجوره
هنادي: تبي شي؟
باسل: أبدا بس جيت أشوف نمتي والا لا
هنادي:حاولت أنام وماقدرت "بعدت الشرشف عنهآ ووقفت تعدت من جنبه وهي تلم شعرها المتناثر بكل أتجآه وفتحت الثلاجه الصغيره بزآوية غرفتها وطلعت علبه مويه" غريبه جايه أكيد عندك شي
باسل: اذا ضايقتك بدخولي عادي ارجع غرفتي
هنادي : لا ابدا ما ضايقتني
باسل: تصبحين على خير
هنادي بلهفه: وين وين ؟
باسل طالعها بنظرات أستغراب:شوفي الساعه كم ..بروح أنام
حطت علبة المويه على الطاوله وقربت منه :بترجع غرفتك؟
باسل : أيوه
هنادي: أيش رايك تنام هنآ
باسل ضحك: وليش أنام هنا ..تعودت أنام لحالي هناك
هنادي: أوكِ اروح معك انا
باسل استغرب وقال بحده: هنادي أيش اللي براسك
هنادي ميلت فمها وضمت يديها لبعض: أنك ترجع لي مايصير اللي نسويه على الأقل ارحم وحدتي وطفشي
باسل كشر: ايش اسوي؟
هنادي رفعت حواجبها: انت تدري ويش تسوي ؟
باسل جلس على الكنبه اللي وراه:لا مآ أدري قوليلي
هنادي جلست جنبه:طيب اقولك .. نوم برى هذي الغرفه مافي ..زعل من بعض مافي ..ترجع حياتنا طبيعيه زي أول وننسى اللي صار
باسل ببرود: بكل سهوله
هنادي عصبت: اعطني حكمك وانا راضيه
باسل يفكر:امممممممم خليني افكر
وقفت ورجعت لفراشه واتغطت: فكر على راحتك ..لوسمحت سكر الباب وراك
طلع من غرفتها ومشى لغرفته حتى ينام بعد مآ قهرته بحركتها

بالرياض

يا"عبرة" يلْعْب بْها الْصمْت والْنـْوْح
وتْخفْي شْفايْف صْمتْها ضْيقْة البـْال
الْي متْى صْمتْك يرْدْك عْن الْبـوْح
و الْي مْتى حزْنْك مع الْصمْت رحاْل

رفضت تطلع من غرفتها واستوحدت بنفسهآ وأنيسها هو دمعهآ وببالها تجتر كلامه ألف مره دون أستيعاب ..قد يكون حلم يباغتهآ وينتهي فجأه أو يكون وآقع تعاني من قسوته الشي الكثير
دخل وشافهآ علىنفس وضعيتها قبل يتركها من ساعتين ..لبس بجآمته وعيونه ماتفارقها أنسدح جنبها ولمس كتفها بشويش
فهد: شوق طالعيني شوي
غمضت عيونها ردت بصوت مبحوح من البكاء: ليش؟
فهد: يكفي بكآء من العصر مآسكتي كذا بتتعبين أكثر
شوق لفت عليه وبان وجهها المتلطخ بالدموع:خلني ابكي يمكن أغسل همومي
فهد مسح دموعها بأطراف اصابعه: أدعي ربك يرده لنا سآلم وأن شاء الله بيصير كل خير
شوق مسكت يد فهد بترجي: فهد أنا أملي بالله ثم فيك والله لو يصير براكان شي بتموت روحي
فهد: بسوي اللي أقدر عليه لكن انتي بعد اسكتي تعورين قلبي لما أشوفك تبكين
شوق: مقدر والله ماهو بيدي احس بروحي غصه
فهد تنهد: ويش أقول أنا ..استهدي بالله يابنت الحلال
شوق أخذت نفسه طويل وحطت راسها على صدره: الله كريم ...مر عليها الوقت وغفت بسبب تعبها ..مرر يده على شعرها بهدوء محتاج يتكلم كابت مشاعره ولا يفصح بها غمض عيونه متجاهل احاسيسه المثقله ونآم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:45 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية