العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2010, 07:49 AM   رقم المشاركة : 151
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

وبهاللحظه دخـل جيب ناصر .. وكان بجنبه فـارس .. وقف السياره على جنب ونزل .. الاضاءه

كانت مره قويه .. اضاءه تعطيك احساس ان الجو هذا وقت الصباح مو ليل ..


ناصر يناظرهم .. وده يرجع مكان ما جا .. وده بس سالم يترك أحد بحآله ؟



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




رتوجه تركض لناصر اللي يمثل لها مصدر الحلاو : نانا

ناصر جاي بشكل غريب .. ماهي عادته يجي هالمناسبات بدون شماغ .. لكن عادي

ماصار يهمه شي .. جاي يعمل الواجب ويطلع : هلا رتوجه رفعها بين يديه وكمل طريقه

لهم

فارس بهمس : خلك طبيعي اكثر من كذا

ناصر : وش اسوي يعني ؟؟ ارقص ؟

ناصر لما قرب لهم : السلاااااام عليكم ..

نوف & نجود & سالم & ام سالم & الجد سامي (مصدوووووووووميــن )




الكل : وعليكم السلاااااااااام

ابو خالد : الله حيهم .. هلا وغلا يا ناصر

فارس : وانا وش موقعي هنا ؟؟

ابو فواز : انت الغالي .. بس ناصر زمان عنه .. مشتاقين له

ناصر يبوس راس خاله : تشتاق لك العافيـة ..

قرب عند الجد سامي : كيفك يا طويل العمر (باس راسه )

الجد سامي بفرحه غريبه : بخير الحمد لله .. جيب القهوه يا سميــــــــــــــر


الكل كان يرحب فيه ..

ناصر ما يدري وش يسوي .. فارس راح لنوف و صافحها عادي .. وتحمد لها بالسلامه .. انا

وش اسوي هنا .. ؟


هذا اللي ما حسبت حسابه !!

الله يلعنك يا سالم ..


نوف فقلبها لاااااااا لااااا تقرب ناصر .. والله لأبكـي .. .. تعلقت عيونهم فبعض !

نوف تناظر حزن كبير فعيون ناصر .. وناصر لمح دموعها فعيونها ..

ناصر وده يمسحهم زي اول .. للحين يا نويف اشوف دموعك وهي بعدها ما طلعت !!


كانت دموعه تختنق بين ( الأحداق )
ونظرات عيني تقتله ، ثم تحييـــه ، !



كني جلست أعلمه كيف يشتاق
وكنه يعلم شعري شلون ( يرثيه )



قرب لنوف وهي عيونه معلقه بعيونه حارت داخلها عبره واضحه لناصر مو لغيره حاولت

تتماسك لأنه عيب


ايوه عيب .. شي طبيعي تبكي بس كيف تفهم هالعالم كلها ؟؟

عيب لأنها ما تبغى تحرج لا امها ولا ابوها ولا اخوانها ..

عيب لأنها بنت وهو رجال .. عيب لانها نوف وهو ناصر ..

وقفت من الكرسي بابتسامه تدل ان هذي جد نوف القويه : هلا ناصر




ناصر بدون ملامح ولا تعابير (الله يا نويف وتعرفين تمثلين بعد ! ما خبرتك كذا ) : هلا بك

يا .. (وقف شوي وبعدها كمل ) هلا بك يا بنت خالي ..




نوف كن أحد ماسك سكين ويطعنها بقلبها .. نفذت وعدك يا ناصر ؟؟ خلاص ما عاد تنطق

اسمي ؟ ليه ؟ وش فشلتك فيه ؟؟



لهالدرجه منزله راسك ؟؟ لهالدرجه انا عار عليك ؟؟ وين قلبك اللي دايم تقول انه ينطق

باسمي ؟ وين الحين وينه ؟؟





ناصر حس بالعبره اللي فعينها .. وحس بريقها اللي تبلعه بصعوبه .. كل هذا ماهو راكب


على ابتسامتها الغريبه .. ظل ماسك يدها ما يدري ليه !!



نوف تناظره و تناظر كل شي ينهدم قدام عينها .. تناظره وتذكر مواقفه معها .. بس


للأسف صايره ما اذكر له الا مواقفه الــلي توجع القلب ..



مستغربه كيف سويت هذا كله فيني .. وانت اكثر واحد عارف اني ما اتحمله .. حملتني


شي كبير يا ناصر انا ما استاهله هذا وانت كنت تقولي أحبك !



هـذا وانا الغــالي بقـلبك وشوف وش صـار !
أجـل لاآ قـلبك كرهـني وش يـسوي ؟!



كأنك تقول اسمع حليين واختـآآر
يا تنوي الفرقــآآ والا أنا بنـوي !!




حلوه ذكرياتك يا ناصر .. والاحلى انك تركتها لي أتعذب بسببها كل يوم .. رغم كل هذا ما

تحسفت على اي لحظه كانت بينا ..


سحبت يدها والتفتت لنجود يعني مو بـ هامها : ما في اغاااااااااني ؟؟؟


/
/

/




هل لصآلح دور بطولة في فلم نوف ! أو عابر سبيل ..




وش هو شعووورك لو سكن قلبي انسان ؟
غيـرك ودورك انتهـى فـي حياتـي!!




قصــر رجل الاعمال .. صآلـح ..



صالح توه راجع من صلاة العشا : السلام عليكم


ام صالح : هلا يمه وعليكم السلام

صالح : عندي لك بشاره ..

ام صالح : ؟؟؟

صالح : ما قلتي وش هي ؟

ام صالح : وشي البشاره ؟

صالح : الاسبوع الجاي بروح أخطب نوف السآمي رسمي ..

أحمد : ههههههههه وافقوا عليك ؟

صالح يناظره وهو جالس خلفه بالصاله الثانيه : وانت شاك بهالشي !

أحمد يقوم من مكانه ويجيهم : لا بس .. ما تحس انك مره متعلق فيهم ؟ لدرجة انك

تحسسني ان نوف ملكة جمال الكون !

صالح ما يحب اخوه يحكي بهالطريقه : أحمد .. ماهو وقت مزح .. نوف بتكون زوجة اخوك

الكبيرة وحسبت اختك .. تخلى عن اسلوبك هذا ..

أحمد : هههههههه عجبتني تخلى .. تحسسني جد اني جالس مع قاضي طراز أول ..

صالح بعصبيه : أحمد !!!

أحمد : وش فيك عصبت ياخوي .. والله امزح معك .. وش فيك ما عدت تتحمل مني
حاجه !

صالح يطلع لجناحه : لا .. بس كل وقت وله جده ومزحه .. وهالوقت بالذات ما يتحمل الا
الجد !! (طلع فوق )



ام صالح : انت علامك تحاكيه كذا ؟ ماتشوفه طاير بهالبنت اللي يبغى يدخلها قصرنا
غصب ؟؟؟



أحمد : والله ودي اشوفها يمه !! اللي خلته يترك البنات اللي اخترتيهم اله . عشانها !!
مع انهم أعلى منها مستوى !


ام صالح : الله لا يجيبها .. ويبعدها عن اخوك !



/
/



في الحديـقة ..



قآم الكل من الطاوله وبقى الشباب .. والصباااااايا

سالم يعشق هالحركات : نوف نوف

نوف تلتفت له


سالم ما عنده سالفه : لما اغمى عليك .. وش حسيتي فيه بالله

نايف : هههههههه سالم وش فيك ؟ هذا سؤال ؟

فارس : والله انك مفهي .. اغمى عليها كيف تحس ؟؟

سالم : اي والله صح

نوف : ههههههههههه


نايف : ناصر أحسك ميت من التعب .. والله ما الومك .. اليوم عشى وغدا عندك

ناصر : سهالات يا بن الحلال .. اللي يستاهل التقدير نقدره ..

نايف : تسلم والله .. تستاهل الطيب ..

نجود تهمس لتبوله : صورتي الــ هذا ؟؟

بتول ناسيه : وشو ؟

نجود عند اذنها : سامي

بتول :يوووووووووووه نسيت اوريك .. هههههههههه

الهنوف : وش اللي يضحك .. وش قلتي لها بالله


الماس : وانتي وش دخلك

فارس : اي والله وش دخلك انتي .. علميني انا بتول

بتول : هههههههه لا انت ولا اانت ههههههه شي خاص

سالم : نجيد ما تعلم الا انا .. صح ؟

نايف يناظرها : ........ !


نجود بتقهر سالم لعيون نوف : أكيد لا

الكل : ههههههههههههه

سالم ساكت : وش اللي يضحك .. !

نجود تحاول تبعد نظره عنها .. ودها تقوله قوم من هنا يا نايف .. والا انا بقوم .. بس كيف

وهي تشتاق له كل ثانيه وكل دقيقه ؟؟


عشاق ؟ قلي ويش أو ليش عشاق ؟
إلا ( ضحايا وقت ) مدري شـ أسميه . .




فارس بيده علبة مويا : وش رايكم نلعب لعبه على هالجمعه الحلوه

العنود تقول لألماس : لأنك فيها يا فوفو

فارس يناظرها : ايش ؟

العنود : ولا حاجه .. وشي اللعبه

فارس وقف من مكانه وقال بجديه : اطلعي اطلعي


العنود بصدمه : لييييييييييييه وش سويت


فارس : مههههههههههه امزح امزح .. لعبة الصراحة ..


نايف : مين هذي ؟



فارس : ابصم بالعشره انها ما قد مرت عليك


نايف : كل تبن وقول .. فيها ركض والا حاجه ؟؟ ترا ما اقدر .. لازم اطلع اغير ملابسي



فارس بالجينز والبدي : لحوووووووول من يفهم هالشايب ..



نوف بصوتها المميز : لا نايف .. اللعبه ان فارس يلف العلبه .. واللي توقف عليه يسأل

والثاني يجاوب ..




غديت أتحطّب الذِكرىَ .. سمعتك للدفا " نبرَهـ "
........... وحسّ البَرد بوجودك ! وسافَر منكسر / عاريْ ..!!




ناصر يناظر فيها اشتاق لصوتها بس فيه شي يوجعه .. ( مين يصدق ان انسانه بهالرقه

والبراءه .. تعمل كذا ؟ .. أحسك تقولي عني فقلبك جبان .. لكن كيف أقدر أقول لأهلك

وانا عارف ان خالد لحاله مصيبه ! أقول بنساك وانا للحين أحيك ليه ! )



نايف : اهااااا .. شكلي ما افهم الا منك نويف ..


نوف : هههه

نجود : فيه احد ما يبغى يلعب .. ؟

ناصر يرفع يده بطفش : أنا ... (طلع الزقاره وشربها قدام الكل وحط رجل فوق رجل )


أداوي بالزقآيــر ضيق صدري !..
........ عسى نفسي تجد فيها متاعه }ّ~



نوف (ألحين تأكدت انك مو بناصر .. وش هالتغيير ووش هالاسلوب ووش الحركات ؟؟؟؟

تنهدت بقوه )


فارس : ما عليكم منه بيلعب .. عشاني .. عشاني ههههههههه

نايف : تعجبني ثقتك فارس .. واصل يا قلبي

فارس : يلا بسم الله (لفها )

نايف : مين ؟؟

الماس : سالم ونجود ههههه ياويلك

فارس : الحين يسئلك ليه ما علمتيني عن هذاك ؟؟

الكل : ههههههههه

سالم : دمكم خفيف .. ،، مممممممم نجيد .. بسئلك سؤال يعني جدي .. لو خيروك

بالزواج بين واحد يحبك .. وواحد تحبينه من تختارين ؟؟



نجود : ههههههههه أطلب تغيير السؤال


فارس : وش تغييره جاوبي ..



نجود : ممممممم مادري ..


نوف : أكيد اللي تحبينه نجيد ..




نجود : مممم لا .. أكيد بــ أختار اللي يحبني ..


الريم : الله الله يا الاجابه ..

نايف يناظرها .. وهي تضحك .. وابتسم معها ..

فارس (لفها )

نجود : مين ؟؟؟؟

فارس : ممممممم سالم و الريم

الريم : لااااااا سالم وناصر .. ناظر مو بيمي العلبه

نايف : صح سالم يسأل وناصر يجاوب ..

سالم يناظر فناصر : ممممممممممم

الكل : يلاااااا

سالم لحظه يبلها وقت هذي ..

ناصر فقلبه (اي والله ياخوي يبيلها وقت .. لازم تختار اكثر سؤال يجرح اخوك ويضايقه ..

معااااااك كمل ) : ........

سالم : سؤال جريء عادي ؟؟

فارس مبسوط بس ماهو متوقع وش بتوصله : روووووووووووح ..

سالم : طيب .. اذا خذلك و خانك شخص تحبه وقريب منك مره .. تعده روحك وقلبك

وظلك .. تعده فخر .. وبدونه الحياه ولا شي .. وش راح تكون ردة فعلك .. ؟(يقصد نوف

مع انه ما عرف بسالفتها )




ناصر قلبه احترق وما عاد به قلب داخل هالجسد .. الله عليك يا سالم وعلى سؤالك

صراحة احييك عليه : ممكن تعيده عشان أستوعبه اكثر ( إلا عشان تطعني اكثر )




سالم انبسط : تامر .. اذا خذلك و خانك شخص تحبه وقريب منك مره .. تعده روحك

وقلبك وظلك .. تعده فخر .. وبدونه الحياه ولا شي .. وش راح تكون ردة فعلك .. ؟

بصراحه عاد


الكل فتح آذانه كويس عشان يسمع ناصر




ناصر : وفيه احلى من الصراحه ياخوي !! .. انا اقولك .. ما فيه أحد أحبه وقريب مني

و أعده روحي وقلبي والفخر بالنسبه لي غير أخوي .. (ناظره بقوه وكنه يوجه له

الحكي )

واللي الحياه بدونه ولا حاجه .. .. اخوي يا سالم (قالها بحرقه ) اذا جا فيوم وخذلني .. أو

خان العشره اللي بينا .. أو حاول يجرحني بدال ما يداويني .. وش تتخيل راح اسوي

؟؟ اجابتي لك بصراحه .. بحطه فوق راسي .. و بحترمه زي زمان


و بحبه أكثر وأكثر .. لأن اذا رديت له الخيانه .. هنا ما راح أكون رديت اعتباري بالعكس ..

انا خنت نفسي قبل ما اخونه .. وللأسف روح الانتقام مو فيني .. ولا الكره أقدر عليه ..



الكل جالس يناظر بناصر اللي طوَل مره في الاجابه .. اللي كنه يوجهها لشخص معين ..


كلهم كانوا شاكين .. لكن نوف كانت فاهمته .. وعارفه من يقصد ناصر بحكيه ..

وقف ناصر بعد ما خلص اجابته .. : فارس تجلس والا تجي ؟؟


فارس خاف عليه .. سحب جوال : لا لا بجي معك .. سلام يا حلوين ..


/


انتهت الحفله بسرعه وكل شخص طلع لبيته ..






قديم 01-06-2010, 07:50 AM   رقم المشاركة : 152
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

بقصر العم راشد


كانوا البنات كلهم متجمعين .. قرروا ما يروحوا بكره الدوام .. مع ان تبوله

كانت مره متحمسه تروح ..

الهنوف والعنود والريم والماس طلعوا ينامون مبكر .. لأنهم تعودوا ..



اما بتول ونوف ونجود ظلوا جالسين يسولفون للفجر .. ما شبعوا من بعض ..



بتول بيدها الجوال : هههههههههههه ناظري ناظري كيف ابعد شماغه


نجود تسحبه : بتول خلاص انتي شفتيه .. اتركيني اشوفه براحتي

بتول : يوووووه ابغى اشوفه معك

نجود : بالله عليك كم مره شفتيه حلفتك

بتول انحرجت : والله ماعديتهم واااااااااجد ..

نجود : هههههههههههههه و باخله علي بهالدقيقه .. ابعدي

بتول : هاااااتي .. انا غلطانه



نوف بصياح : يووووووووووه خلاص عاد

نجود & بتول : افا طرده هذي ؟

نوف : لا والله مو بطرده .. انا ما صدقت تجلسون .. بس

نجود : بس ايش ؟

نوف تبكي بقوه : ........

مادريت ..




ليلة البارح غشاني صوتك العذب وبكيت ..
ورحت أدور أي حاجه لاجل أنسى ..
مالقيت ..
إلا وجهك يرتسم لي !
يبتسم لي !
ودون ماأشعر بكيت !!




بتول ما تحب هالمواقف اول مره تنهار نوف كذا .. : .......

نجود خافت يغمى على نوف بعد : نويف لا تبكين لا تبكين . (عارفه انه عشان ناصر بس

كيف تسبه عند نجود .. ودها تفهم نوف انه ما يستاهل دموعها )

نوف تبكي وتتكلم : ما شفتي كيف كا يناظر سالم .. ما تعرفونه .. وربي كان منقهر ..

الحين ماراح ينام .. عارفه ؟؟


نجود تضمها : نوف اسكتي لحد يسمعك

نوف : خليهم يسمعون .. مليت وربي مليت .. هذا ظلم ..

بتول : وش فيه سالم ؟؟ ومين هذا الي ماراح ينام ؟؟ ناصر ؟؟

نوف تبكي .........

نجود تأشر لتبوله تسكت

نوف تكمل : ناصر ما كان راح يجي .. والله اعرفه ما كان راح يجي .. تدرين ليه جا ؟؟ أكيد

عنده سبب .. والا والله ما يجي ..

نوف تبكي أكثر لي ما غرق الدمع وجهها : عارفه اني كرهته وعارفه اني عدت احبه

زي زمان .. بس مهما كان .. ناصر لحم ودم ليه يعاملونه كنه صنم ليه

بتول : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود بصوت عالي : اسكتي نويف اسكتي ..

نوف : ماني ساكته .. ناصر ظلمني ايه .. بس انا عارفه ان قلبه طيب .. ناصر اذا احد


ضايقه ما يطنش زي سالم وفارس لاا يحطها فقلبه ويسكت ويتحمل

نجود : وش له هالكلام الحين ؟؟؟ اهدي نوف اهدي

نوف تحط راسها على السرير وتبكي : ......

بتول : بالله نويف وش فيك والله خفت (بكت)

نوف تضحك وكنها مجنونه : تبغين تعرفين وش فيني ؟؟ ناصر يا بتول ما عاد ينطق


اسمي خلاص هههههههههه


نجود : .......

نوف : والله جد اكلمك .. ناصر صرت انا عنده زي اي حاجه رخيصه .. بس .. بس (رجعت

تبكي بس بقوه ) بس وربي انه ظلمني ..




بتول : بسم الله عليك نوف .. اسكتي خلاص .. والله اذا جا نايف بيزعل

نوف بعد ما مسحت دموعها : ما عاد يهمني أحد تبوله .. ناصر وهو ناصر عمل كذا ..

الباقي وش بيسوون ؟؟ كنت استغرب حركات خالد .. وحقد دانه .. لكن ليه استغربه ؟؟؟

بالعكس صاروا أرحم من ناصر بكثيييييير (راح صوتها ) .. لا والللي يضحك .. اني سمعت

انه تألم كثير لما مرضت وهو اللي وصلني بيده للمستشفى ؟ ليه طيب ليه ؟




بتول : لأنه يحبك يا نوف والله يحبك .. وللحين ينطق اسمك .. انا مادري وش السالفه بس

والله كل يوم يسئل عنك .. آخر مره حسيته راح يبكي .. كان مـ




نوف تقاطعها وتأشر لها بيدها : أوشششش لا تحكي تبوله .. والله لا اتعبي حالك .. ناصر
ما عاد له مكان فقلبي ..


نجود بصوت عالي مره : نوف .. ؟؟؟ خلاص عاد .. وربي اذا ما سكتي لأنادي عمي والله ..

نوف : خفتي نجود ؟؟ ههههههه على بالك انجنيت صح ؟ ههههههه لا وربي ما انجنيت

تطمني .. باقي حبتين (حطت راسها تبغى تنام )




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الله يساعدني على طي ذكراك -
ياللي تراودني على ماطرالي



سويت قرعة بين وصلك وفرقاك -
ورست على فرقاك وألا أنت غالي



نجود : نوف نامي ترا انا حلفت ..

فجأه سمعوا صوت الباب .. : ......

الكل سكت ما رد . : ......

نايف : افتحي الباب ..

نجود واقفه على الباب : هلا نايف ؟

نايف : نجود فيه حاجه !

نجود : لا ..

نايف : أكيد ؟

نجود : ايوه ؟

نايف : وش هالصوت هذا ؟ وليه الازعاج ؟

بتول : جالسين نسمع اغاني ..

نايف : وليه ما تفتحين الباب ..

بتول تأشر لها : قوليله لابسين بجايم

نجود بدون تفكير : لابسين بجايم

نايف : نعم ؟؟

نجود تمسك راسها ( الله ياخذ هالوجه يا تبوله .. ) : نايف تبغى شي ضروري ؟

نايف : .. تصبحون على خير ..

:


نجود تناظر تبوله : لابسين بجايم ها .. وش دخل هذي الاجابه بالسؤال .. فشلتيني الله ياخذك

بتول : وانا صادقه يعني عيب لابسين شورت مثلا

نجود : ما تبغين أحلل له كمان ؟

بتول تناظر بنوف اللي نايمه وحاضنه المخده : المهم نويف وش فيها ؟

نجود تغطيها : بعدين تعرفين .. بس لا تعلمين ناصر بأي حاجه .. فاهمه

بتول : أكيد ..


/
/





ياليتني لا بغيت أكره قدرت أكره
ما كان قلبي ليا جيت اكرهكـ عيا

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






قديم 01-06-2010, 07:54 AM   رقم المشاركة : 153
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

{نهاية الفصل التاسع عشر







قديم 01-06-2010, 07:58 AM   رقم المشاركة : 154
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
الفصل العشرون والاخير

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





يا فجر عمري " صباح الحب " وسنينه ...

يا رب دايم ~ صباحاتك ~ على كيفك ?

يا رب دايم ~ صباحاتك ~ على كيفك ?








...}



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



صبآحك بسـمة يالريآض ..

صبآحك خيـر يالريآض ..

عشق ٍ ربآ فيني و أنآ توي صغير ..

وحبك نمآ معي لين الشبآب ..

وفخرنآ بك تعدى موتنآ تحت ترآبك ..




/

قصـر أبو خالد


الساعه 11 الصبآح ..


نآيف جآلس يقرا الجريدة .. وبجنبه أم خالد تفطر رتوجـه زي كل يوم ..

ونورهـ و ألماس يناظرون اعادة برنامج من سيربح المليون ..

أم خالد : لمو اطلعي صحي بنات عمك فواز .. وبتول .. والله صيفوا

لمو تبغى تناظر التلفزيون : ماما بنات عمي فواز راحوا الصباح .. بعد ما افطرنا .. ونجيد
وتبوله ما ناموا الا الفجر .. ماراح يصحون


ام خالد : قولي ماني طالعه وخلاص .. سويتي قصه .. (طلعت تصحيهم )


ام خالد على السلم تناظر بريتا : ريتا اطلعي برا عند الالعاب واجلسي عند محمد ..

ريتا : اوكي مدام ..


/
/


جنآح نوف ..


ام خالد واقفه على الباب محد فتح لها ..

ام خالد : يا نوف ؟؟؟

نوف تسمع بس ماهي قادره توقف : .......

بتول تبعد الفراش عنها .. : لحظه

بتول قامت من السرير بالغرفه الثانيه وفتحت الباب ..

ام خالد تفتح الستاره .. : وش هالنوم هذا ؟؟؟

بتول : لااااا يا خاله تكفين .. والله ما نمنا .. تغطي وجهها وتكمل نومتها ..

نوف : صبآح الخير ماما ..

ام خالد : صبآح الورد .. يلا يا بنات ..

نجود : انا بدخل الحمام .. لحد يدخل

نوف : انا صحيت قبلك نجيد

نجود : نويف انتي تقدرين تطلعين برا .. بلييييييييز ابغى آخذ دوش

نوف تتثاوب : يلا روحي


:
:



قصـر ابو دآنـة


فوآز : وش تبغيني اسوي فيها يعني ؟ أضربها والا اهاوشها وهي اطول مني ؟


ام دانه : مادري .. بس والله جننتني هالبنت .. مادري من طالعه عليه !!

فواز : انا اشوف ان من حقها .. هي بنت يا ام دانه .. و انتوا تمنعونها من حفلات وعزايم

وطلعات .. وش دخل هذا في الزواج

ام دانه : يا بو دانه .. هذا عرف عندنا .. ولأنها اول بناتك انت توك تنتبه .. بس والله هذا

الطبيعي .. مشكلة بنتك انها ما تمسكها الارض ..


فواز طالع للعمل : المهم .. ان البنت بتزوج وتروح لبيت زوجها .. وتصير تحت مسئوليته

أبغاك تفهمينها انها مو فبيت ابوها ولا راح يدلعها زي الدلع اللي تعودت عليه هنا

فهميها انها لازم تبيض وجهي .. الله ما عطاني عيال .. وما ابغا احد يتشمت فيني .. ترا

بنتك عنيده



ام دانه بيأس من بنتها : ابشر .. ابشر


:
:
:



غرفة دآنــة ..

دانه : ههههههههه حيآتـــــــي ..

عبدالله : فديت هالضحكه نجودتي .. عارفه ؟ انتي غيرتي أشياء كثيره بحياتي .. كنت

انسان ولما عرفتك صرت انسان ثاني ..


دانه مصدقه : مادري وش اقولك .. بس اللي اعرفه اني أحبك مره .. فوق ما تتخيـل


عبدالله : كلمة اعشقك شويه عليـك .. ياااااوه يا نجودتي لوما انك مخطوبه كان جيت و

خطبتك من ابوك .. وصرتي زوجتي على سنة الله ورسوله .. آه بس


دانه بحزن : خلاص حبيبي .. لا تضايقني .. ترا وربي جالسه اجهز للعرس من دون نفس ..


عبدالله يتغير صوته : خليني ساكت بس .. احاكيك بعدين (يقال متأثر)

دانه : لاتزعل عبودي ..

عبدالله : لا لا عادي .. باي



دانه بألم : باي


دانه فقلبها ( انت من وين طلعت لي يا نايف .. يااي لو كان زوجي عبدالله ؟ كيف راح

تكون حياتي ؟ راح تكون أحلى قصة حب في العالم .. ياحبني لك وبــس .. لو تطلب

عيوني مستعده اعطيها لك انت بس اطلب)







تبــوك

المستشفى


الدكتور : طيب فيه أحد يعرفه في تبوك ؟


.... : لا يا دكتور .. وهو موصيني محد يدري


الدكتور : بلا كلام فاضي الحين تتصل بأهله وتبلغهم ..


... : اعذرني يا دكتور .. هذا طلب خويي و انا وعدته ..


الدكتور : انت اللي كنت معه في الحادث ؟


..... : ايوه


الدكتور : اذا انت جد تهتم لأمر صاحبك .. اتصل بأهله وبلغهم .. هذا مو لعب .. هذي
مسئولية فيها حياة او موت .. وصدقني اذا صار له اي حاجه راح تكون اول واحد يحاسب
قدامنا وقدام ربك



...... : كيف يعني ؟ انا وعدته وهذا طلبه .. له اسبابه الخاصه اللي يمكن تكون أهم من
حكيك هذا ..



الدكتور : مالي حكي معك .. عن اذنك



/
/




غرفة نوف

نجود تزين شعرها قدام المرايه : بنات عازمتكم اليوم .. !

تبوله : وين ؟

نجود : مممممممم في البلوره

تبوله : لاااااااا ما ابغى والله طفشت منه

نوف : لا لا .. اشتقت للفيصليه .. انا موافقه

تبوله : دام نوف اشتاقت لها حتى انا اشتقت لها

بتول ماسكه جوالها : محد يرد علي .. وش هذا ؟

نوف : ليه ؟


بتول : ابغى ارجع البيت .. اتكشخ

نوف : كل شي هنا ليه تروحين !!!

بتول : لا ابغى اروح اخلص واتجهز بعدين اجي ..

نجود : ياحبك للمشاوير والتعب ..

بتول فتح الخط معها : ألو ؟


ناصر بصوت باين انه نايم : ألـو

بتول : ناصر نايم ؟

ناصر : وش شايفه ؟

بتول : نويصر تعال جيبني .. بليز ..

ناصر : ليه وينك مدام بتول ؟

بتول : فبيت عمي راشد ..

ناصر : سالم وينه ؟ وفارس

بتول : والله مايردون علي ؟

ناصر : طيب تنتظرين بس ساعه انام فيها ؟

بتول : لااااا نويصر ابغى البس بطلع نجيد عازمتنا

ناصر : اها .. أجيبك وأردك يعني ؟؟

بتول : لا عادي .. ارجع مع السايق

ناصر : يلا اجهزي 10 دقايق بالكثير وانا عند الباب .. اذا طولتي بطلع واتركك


(تذكر ناصر كيف كان يدور على اي حاجه و أي عذر عشان يروح لبيت خاله راشد .. !

وتذكر نوف وكيف ما يناظرون فبعض ألحين ! تركت فراغ كبير فحياته وغيابها غير اشياء

كثيره فيه )



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





"ساعات" أحِسْ إن الزمن في غيبتـه كلـه
(غيـاب)

و "ساعات" أمِل مْن الغيـاب فهالزمـن
(واستحقـره )



بتول : اوكي .. ماراح أتأخر صدقنـــــــي ..




نوف بربكه : يلا بنات ننزل .. ما افطرنا ..

نجيد : لا تفطرون بنطلع نتغدا .. وش هذا ؟؟؟

نوف : على الاقل خفايف .. لو نتغدا متأخر عادي .. يلا امشوا

نجيد تدوووور : طيب عدل شكلي ؟

بتول : وانا وانا ؟؟

نوف تناظر فيهم : الحمد لله والشكر ؟ ليه وش فيكم ؟؟

نجيد تسبقهم : ولا شي ..

بتول سحبت عبايتها وشنطتها وطلعت

نوف نزلت وراهم ..


الكل جالس تحت


نوف جالسه بجنب نجود اللي تناظر كيف نايف يقرا الجريده بطريقه غريبه !!


نايف بعد ما رد السلام على البنات .. رفع الجريده وجلس يقراها من جديد مع انه قرى

أخبارها ،، وده يجي يوم و نجيد تحكياي حاجه .. ان شاءالله تتهاوش معه .. تظلمه ..

تصايح .. تبكي .. اي حاجه .. وده انها تحكي قبل لا يندم وتندم بعدين

تكفين نجيد تكلمي .. ردي علي .. اعرف عندك حكي كثير .. بس ليه انا اللي دايم

ابدأ .. وتحسسيني اني ثقيل عليك ؟ عشانها اختك وماتبغين تخسرينها ؟؟ طيب وانا ؟؟ ..


حتى انا ما ابغى اخونها . .. بس تكلمي انطقي ..




قل اي شي ياصاحبي .. تراه خير من السكوت
اخـاف دنيانـــا تمر يا صاح .. واحنا ساكتيــــن




حتى ولو في خاطرك كلام يجرحني وامــــوت ؟
قل لايهمـــك ../ كلنا عند النهــــــايه ..ميتيـــن






قديم 01-06-2010, 07:59 AM   رقم المشاركة : 155
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/



نجيد تقول لنوف بصوت هادي : ياي نوف أحس فيه حياة بيتكم .. ماشاءالله

نوف : هههههههه وش فيه زود ؟

نجيد : لا بس حنا ما نتجمع الا اذا جا ابوي .. فاهمه

نوف : اها .. ويمكن لأن القصر فيه بزارين ..

نايف ينزل الجريده : أنا اشوف القصر منور ؟ نجيد وتبوله فيه !


نجيد وبتول يبتسمون .. يعني مستحيات ..

لمو تناظرهم ببلاهه : يعني خجولات ؟؟؟ الله يرحم أول .. ترا نايف يعرفكم

نايف : هههه ياويلك لمو منهم .. ناظري عيونهم .. !

بتول بقوه : ليه نستحي من نايف ؟ اصلا زي أخواني .. عادي .. بس انتي شكلك ما

افطرتي كويس



الماس تكمل البرنامج : لا يكثر بس ..

بتول : اي بنات ترا بعد غدا نجيد .. عازمتكم فالقصر على فلم هندي

نايف : هههههههههههه على طاري هذا .. بسئلكم .. ألحين انتوا اتابعون جد افلام

هنديه ؟؟



بتول : ايوه ليه مستغرب !


نايف : يعني كيف تتقبلون القصه ؟ ذاك اليوم واحد من اخوياي يقول ان فيه لقطه يطيح

البطل من هليكوبتر وينزل على رجوله



نوره : والله ما جت على كذا .. والله اني اشوفه بالتلفزيون يسحب الطياره اللي رابطها

بحبل بفمه والله يا إني انصدمت !!!



نجود : هههههههههه لا مو كذا عاد



نايف يناظرها .. ما صدق تنطق : أجل كيف ؟

نجود نست حالها بس حاولت تكلمه عادي مع انه واضح عليها التوتر : يعني هذا صديقك


يبالغ شوي .. فيه لقطات مبالغ فيها بس مو كذا


بتول : الا والله فيه نجيد انا شايفته شاروخ خان طاح من طياره ونزل سليم .. اصحى

مني ومنك

نايف : شفتي ؟؟؟ ههههه

نجيد : لا اللي اذكره وللحين منصدمه منه .. ان البطل صوبوه بـ 6 طلقات بقلبه .. وطاح ..


ثانيتين وصحى و قام يضرب ويهاوش .. وووو بس ..



نوف ناقده عليها : وبس ؟

نجيد : ههههههههه وبس


نايف : اما عاد هههههههههههه

نجيد : وربي ..

نوف : عاد كملتيه ؟

نجود : ها ؟

نوف : كملتيه ؟

نجود باحراج : ايوه ههههه

نايف : هههههههههههه .. أجل لا تلومونهم .. انتوا عاجبكم الوضع

نجود : لا بس شكلي كنت فاضيه ..

بتول داخله عرض : اقول نايف .. وش رايك بشاروخ خان ؟


نايف بجديه : مين هذا ؟ هندي ؟


بتول بصدمه : فيه أحد ما يعرفه ؟؟؟؟؟



نوف : إلا نايف تعرفه .. تذكر في دبي لما جا وافتتح محل ساعات ؟؟ كان مره زحمه المول !!


نايف يحاول يتذكر : مممممممم ما اذكر

بتول : بس ما شفتوه صح

نوف : اكيد لا .. معك خالد .. يكره شي اسمه زحمه


بتول : والله لو منك .. ما اطلع .. (نست حالها)

نايف يناظرها مره عطيتها وجه : جد ؟

بتول : .........

نوف : ههههههههه أحسن

بتول بتهرب : ناصر برا يلا باي

نايف : لحظه لحظه ناصر برا ؟؟؟

بتول : ايوه ومستعجل

نايف : أقول اجلسي بس ..

نايف يتصل بناصر : يا صباح الورد والله

ناصر : صباحك خير

نايف : هلا ناصر .. وراك ما تنزل تشرب لك فنجال قهوه ؟ مزاعلنا ؟؟

ناصر : ما عليه والله مستعجل .. وتبوله تبغاني أرجعها هنا ..

نايف : طيب انزل شوي .. حتى انا ابغى اطلع للمكتب .. انتظر ونطلع سوى


نوف تناظر بنجود يعني وش أسوي ؟؟

نجود تأشر لها بيدها يعني طنشي واجلسي .. تبغى تختبرها هي جد بيأثر فيها والا لا ؟؟؟

بتول : يووووه عاد والله راح اتأخر .. الله يسامحك نايف ..

نايف : ما عليه .. ما تبغين اخوك يرتاح له شوي ..

بتول : البيت بجنب البيت .. وش يرتاح منه

ناصر بوسط صدمته : السلام ! (نزل راسه ليما وصل نايف وسلم عليه وجلس )

بتول & نايف & نجود & نوره : وعليكم السلام

نوف ساكته ! ومركزه بالبرنامج مره مره مره ..

نايف : وش هالحب لأختك قايم من عز نومك وجاي تاخذها

ناصر بعيونه اللي باين فيها الحزن والانكسار .. (والله يا نايف لو تعرف السبب تنصدم وتنقد

علي وانا اخوك .. نوف هبلت فيني ) : تستاهل تبولتي .. وعندي اغلى منها ؟؟

بتول : ههههههه فديتك كلك

نوف تعض على شفايفها من داخل .. ما تتحمل تسمع صوته : ........

جلس يسولف نايف والكل كان منتبه معاه .. الا نوف .. كانت تناظر بالتلفزيون ..

طلعت دعايه عاديه .. يعني الطبيعي تلتفت لهم .. تعبرهم .. لكن ما فيه !! عيونها على

الشاشه واذنها معهم .. !

ناصر ماسك الفنجال .. ويناظر بنوف بطرف عينه عشان ما يبن لهم حاجه .. ويعني منتبه

مع نايف وسوالفه .. وحكي الماس وتبوله و و و



ناصر ( آه يا نوف لو أجي وأفتح قلبك و أدخل مخك واعرف وش جالسه تفكرين فيه !! أبصم

بالعشره انك ما تدرين وش تناظرين في التلفزيون لكن عشان ما تناظريني .. !


لكن ما الومك انا لو مكانك عملت كذا .. الله يسامح اللي كان السبب .. والله يسامحك

معه )



رغم هذا الحزن فيني عليّ الحرام
أذكرك ، وأدعي : ياجعلي مـآ ذوق زْعلك

فات ما فات من جرح وعتاب وملام
ومدري أهملتني ؟ ولا القدر مـا مهلك !


تبوله تناظر بالساعه اللي على الجدار : نونو .. يلاااا بليز .. وربي تأخرت ما صارت غدا ..


ناصر من اول ما دخل وهو على غير عادته .. هادي مره .. : يلا امشي .. (وقف)

بتول تناظره باستغراب وتناظر بنايف وكنها تسأله هذا علامه .. !!

نوف هنا بدون ما تحس لفت راسها بسرعه تبغى تناظره .. ودها تقوله اجلس ما امداك ..

ودها تقول حق بتول أخريه حبتين .. الجلسه معه ما تنمل ..


ودها تسمع ضحكته .. اللي لو سمعها الزعلان .. ضحك بسببها .. وين ناصر ؟؟ وين

خذيته انت ؟؟ ومتى بترجعه ؟؟ عارفه انه ما بيرجع .. عارفه



اول ما ناظرته .. كان هو زمان يناظرها بدون لأحد يحس .. التقت عيونهم .. وكان موقف

نوف محرج بالنسبه لها .. لأنه شافها ..


ما قدر يبعد عيونه .. أما نوف .. أبعدتها .. بس ما ابعدتها لأنها كرهته والا ما عادت تطيقه

والا لأنه حاله حال اي حاجه فهالقصر .. لأ .. ابعدت عينها

لأنها ما تبغاه يشوف الضعف اللي بعينها .. ما تبغاه يشوف الحزن اللي تركه فيها بعد

ماراح .. ما تبغاه يشوف صورته فعينها ..



ناصر فقلبه ( هذا هو صار الفراق يا نويف .. هذا هو صار اللي كنا خايفين منه أول .. كنا

نحسبه الموت .. الموت بس اللي راح يفرقنا .. وللأسف تفرقنا مبكر ..


تفرقنا .. وحنا الحب للحين يعيش بقلوبنا .. ! نكذب على بعض .. ونحاول نتناسى بعض ..

وانتي اكثر وحده تكابر .. رحتي من يدي وانا ما حسيت بك )



* حلــوه عـذاريــبــك وحلــوه مـزايــــاك .::. حتى بـ يــوم فـــراقـنــا كــنـت هـادي *



طلع ناصر مع بتول ..


وقآم نايف بعدهم بـ 5 دقايق .. لغرفته عشان يلبس ..







قديم 01-06-2010, 08:00 AM   رقم المشاركة : 156
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/



بعد ما طلع الكل وبقت نوف ونجود


نجود جت تبغى تطلع وراهم بس وقفت والتفت لنوف اللي كانت بعالم ثاني .. !!


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




يآ غآليـه
كنيْ لمَحتكْ .. ( شآحبَه ) ..!
مآ آنتِ علىْ بَعضكْ أبد ..


تبسّميْ

كلٍ فقَد لَه صآحبه
.... كلٍ فقَد لَه صآحبه
.........كلٍ فقَد لَه صآحبه





نوف تناظر بالتلفزيون .. وتحمد ربها ان فيه حاجه اسمها تلفزيون أو جوال .. يشغل الواحد

نفسه فيهم بالمواقف البايخه .. او المحرجه او المؤلمة ..



نجود واقفه فوقها ولا حست فيها : نوف .. نووووووووف خلاص راح وش له تناظرين

التلفزيون ؟



نوف بهدوء : طيب ليه تصايحين كذا ؟



نجود : لأنه حركتك مالها داعي .. ما ابغاك كذا انا .. اذا شفتيه بمكان مافيه تلفزيون

كيف بتتصرفين ؟؟ بدموعك ؟؟



نوف بنفس صوت نجود العالي : نجيد لا تعملي حالك فاهمه . !! انا جالسه اتابع عادي


نجود بثقه : كذااااااابه .. انتي كذاااااااابه ..




نوف باستسلام : صح انا كذابه .. وش تبغيني اسوي نجيد ؟؟ اناظره واذكر مواقفي معاه

وابكي ؟ بكل هالبساطه ؟؟ تبغينه يشوفني ضعيفه تافهه ما اقدر اتحكم بمشاعري ؟؟



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



احيان فيني شيء يصعب على البوح
.................. واحيان فيني بـوح يكسـر سكوتـي



اكبر خطا لاصرت مجموعة جـروح
...................اول احاسيسـي تباشـيـر مـوتـي





نجود : انتي اللي عملتي هالفكره عن نفسك .. من مزاجك .. والا كلنا نقدر نتحكم بأنفسنا


نوف : ايه صح .. زي ما انتي تقدرين تتحكمين بمشاعرك مع نايف .. صح برافو عليك نجيد

نجود تناظرها : انا غير وانتي غير

نوف : ليه ؟ وش غير فيه ؟؟ لأن نايف يستاهل دموعك وناصر لا ؟؟ واللي يقولك ان ولا

واحد يستاهل هالدموع ؟؟ واللي يقولك ان انا وانتي نكذب على بعض !!



نجود : نوف حتى لو كنت انا ضعيفه ما ابغاك تصيري زيي .. نوف انتي كنتي قويه ..

وكنتي اكثر وحده تاخذ قراراتها صح .. هذا كله وين راح ؟؟ نوف انا عمري ما شفتك

منهاره زي كذا

وربي ما احب اشوفك كذا .. صايره كل ما اذكر وجهك .. اذكره بدموووووووع وبكي .. وين

ضحكتك ؟؟؟







قديم 01-06-2010, 08:00 AM   رقم المشاركة : 157
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

نوف : هههههههه نجيد .. انتي تحسين كذا بس انا ما كنت ولا عمري راح اكون قويه ..

انا الهوا يطيرني . . ! ناصر كان معي طول حياتي وكان هو مصدر القوه بالنسبه لي ..

الكل كان يعتقد اني قويه بس الحقيقه ان ناصر هو اللي كان مخليني قويه .. والله ناصر

ولا احد غيره .. والدليل ناظري فيني الحين .. !! (طلعت فوق واتركتها )


نجود ماهي قادره تتحمل .. حرام تشوف نوف مظلومه ولا قادره تسوي حاجه لها .. تخاف

تروح لناصر وتقوله الحقيقه وما يصدقها .. وتخسر نوف !!

الله يعينك على عنادك يا نويف .. محد موديك بداهيه الا هو .. !!



/

/


في الشــــركــة

الجد سامي بصوت عالي : ألحين تجيبولي مسعود الكلب ..

خالد : من وين نجيبه ؟؟ الرجال اختفى .. محد يدري وينه !!

فواز ماسك الجوال : الأكيد انه ماهو طالع من السعوديه .. انا رايح أجيبه ..




خالد بعد ما طلع عمه : هههههههه هذا وجهي اذا لقاه .. الكلب النذل ..

سالم بعصبيه : انت السبب يا خالد .. نايف علمك ان مسعود ملفه أسود .. وقالك ان

ماراح يجي منه الا المصايب بس انت دخلته


خالد : اسكت انت . مالك دخل .. انا جبته ايه بس ماهو انا اللي خليته سكرتير جدك الأميـن

الجد سامي بصوت عالي وهو يحذف الملف اللي قدامه : بتتهاوشون اطلعوا برا ..

بتجلسون زي الرياجيل اجلسوا ساكتين ..



خالد يضغط على سنونه : ..........

سالم بهدوء : ابشر ..




ابو خالد على الكرسي المتحرك : انا اقول تذكرون الله .. كل مشكله ولها حل .. اتصلوا

بنايف خلوه يجي ..



خالد حاط يده على خده : وش بيسوي نايف يعني ؟؟



سالم يتمصخـر : اللي ماسويته انت



خالد يناظره وهو رافع حاجبه : عل صوتك لو رجال ..



الجد سامي : بسسسسسسسسسسسسسسسسسس .. !! اسكتوا .. لو جايب سعد ومحمد ازين


الجد سامي يكمل : اتصل فيه يا راشد


الموظفين برا .. منصدمين .. ما يدرون وش السالفه وليه كل هالصياح .. !!

:
:


نايف نازل الصاله وهو كاشخ : السلام عليكم

نجود جالسه لحالها : وعليكم السلام

نايف يناظرها وباين عليها الزعل بس مايدري ليه !!



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




أنآ لآ شفتك بـ [ ضيقَه ]
أحس إنيّ
أنآ الغلطآان !



أعآاتب نفسيّ
بـ نفسي ~
ولَو [ مآكنتَ ] أنآ الجَاني




نايف قدام المرايه ووده لو يجلس طول عمره قدامها : وش فيك ماده بوزك شبرين !! لأنك

راح تدفعين فلوس بالعزيمه ؟


نجود كانت معصبه : ههههههههههههه


نايف : ههه


نجود بتردد : نايف جوالك يدق أكثر من مره

نايف يقرب عندها : يمكن أحمد . تأخرت مره اليوم ..

نجود فقلبها لا تقرب مو بعندي الجوال وش أبغى فيه : ......

نايف يناظرها وكنه يقول عطيني الجوال : .......

نجود : لا ماهو عندي .. بمكانه .. بس اقصد صوته

نايف يبتسم بقوه : اها .. ( رفع الجوال ) (وباستغراب قال ) هذا ابوي ؟؟ 6 مكالمات !!!

نايف اتصل : هلا بالغالي ..


ابو خالد : هلا فيك نايف .. بالمكتب

نايف يناظر نجود : لا في البيت .. فيه شي ؟؟؟

ابو خالد واضح بصوته الـتعب : لا بس نبغاك في الشركه شوي ..

نايف : وش فيه يبه . . ؟ جدي فيه شي ؟

نجود تناظر بخوف

ابو خالد : لا ان شاءالله .. بس حنا نبغاك شوي بأمور الميزانيه وكذا ..

نايف : اها .. يلا جاي جاي .. سلآم

نايف : تامرين بشي نجيد ..

نجود ارتاحت لما عرفت انه مافيه حاجه .. بابتسامه : سلامتك ..

نايف : فمآن الله

نجود : باااي



تدري متى تخنقني العبره واحس اني وحيد
لاقلت تامرنـي بشـي وقلتلـك سلامتـك


/

/



قصر الـعم سلمآن ..



سآره أم سآلم : تبوله .. ترا راح اطلع اليوم .. !


بتول تزين شعرها بعد ما خذت دوش : وين ماما ؟؟

سآره : غآليـة والبنات عاملين استقبال حق فايزة وانا معزومه ؟ تجين معي ؟


بتول ردت بسرعه : لااااا ماما روحي انبسطي لحالك وش يجلسني عندكم ؟ رحت مره

وحرمت اروح .. تووووووووبه والنبي


ساره باستغراب : والله ان الجلسه حلوه .. وتجيب العافية بس انتي زي بنات خوالك ما

تحبين الاختلاط ..



بتول : ماما بس مو زي كذا .. الاعتدال يمدحوووونه ..

ساره : ليه وحنا وشو ؟

بتول : ماما هناك أحس عازمين نصف الرياض .. بعدين كلهم يسئلون واحس انهم مو

شي .. مغرورات مره



ساره : عاد هم حبوك كثير وكل مره يسألون عنك

بتول : خلصت من شعرها : وانا كمان حبيتهم .. مرررررررررررررررررررررررررررررررررره

ساره تضحك من داخل على بنتها و هبالها .. وتعليقها .. وطريقة حكيها ..


بتول ترجع لأمها مره ثانيه : ماما ترى بعد الغدا عازمه البنات هنا على فلم هندي ..


ساره : حلـو .. نوف معهم ؟

بتول تناظر بأمها : شمعنى نوف ؟

ساره : أسئل عادي

بتول : اول مره تركزين على نوف !! أكيد بتجي فيها كلام هذي بعد !!

ساره تلوي فمها بمعنى الله أعلم !!

بتـول حطت هالسؤال فبالها وراح تسأله نوف وتشوف .. وش تقول !!








قديم 01-06-2010, 08:02 AM   رقم المشاركة : 158
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//
//



قصـر فوآز

نجود بغرفة الهنوف : ها آخر كلام !!

الهنوف : وين قاعده حضرتك ! سوق غنم !

نجود مستعجله : تكلمي ماراح تجون !

الهنوف تمسك راسها : مليون مره اقولك .. عندنا اختبااااااااااااااااااااااار

اختبااااااااااااااااااااااااااااار يوه




نجود : والله انك ما تستحين جالسه اترجاك عشان سواد عيونك يعني ؟ والا جلستك

الحلوه ؟ انا ابغاك تطلعين تنبسطين معنا


العنود داخله بينهم : فوفا امشي نطلع بلا حركات يالدافوره .. كلها كم ساعه وجايين

الهنوف وكنها محتقره العنود : هييييييييي انتي وش فيك بسرعه تغيرين رايك ؟

لهالدرجه مشفوحه على التمشيه ؟

العنود بصوت خفيف ما ينسمع : هذا اذا كان عندي راي


الهنوف : كيف ؟

العنود اخذت كتابها وطلعت : ولا حاجه .. اففففففففف


نجود : دودا ما عليك منها تبغين تجين تعالي .. هذا اللي ناقص بعد تتحكمين فيها

الهنوف : والله حبيبتي ما تحكمت فيها .. هذي هي قدامك اطلعي كلميها ..

نجود : أجل ليه تستأذن منك ؟

الهنوف منسدحه و تلعب بقلم الرصاص : لأنها حاسه بتأنيب ضمير .. الامتحان

يخوووووف .. وما درسنا حاجه .. امس سهرانين واليوم نصه نايمين .. !



دانه : وش في صوتكم ؟

نجود : لا بس أسئلهم اذا يبغون يجون معي والا لا ؟؟

دانه : وين ؟


نجود : الفيصلية

دانه : وع .. المفروض يسمونها النووووووووفانيه

نجود : تكرهينها لأن نوف تحبها .. وش هالعقد اللي فيك .. متى تصحين انتي

دانه : ههههههه المهم .. ما عزمتيني ؟


نجود باحترام : ما يبغالك عزيمه .. انتي الكبيره دانه ..

دانه تمسك خدها : ههههههههه طول عمرك ذووووق (طلعت من الغرفه)

نجود تطلع وراها بالممر : تجين ؟

دانه : نو حياتي .. انا عروس وراي شغل هههههههه مو لابق صح ؟



نجود ( وربي يا دانه كل يوم ادعي اني أنساه وان الله يوفقه معاك .. والله يا دانه اني أحبك

أكثر من نفسي واتمنى لك حياه احلى من حياتي .. وربي وربي ان فوق كل هذا كله

اعشقك بس أبغى أسئلك ليه تتعمدين تجرحيني ليه ؟ ) : بالعكس لابق عليك .. الله

يوفقك




دانه تناظرها بابتسامه : ..........

نجود تركتها ونزلت على السلم تركض وتغني .. يعني عاااااااااااااااادي ..


دانه تناظرها من فوق .. : جد مجنونه



/

/


نـزلـت بتــوول وادخلت قصـر العم رااااشد .. ،،

ناصر قبل لا يروح للمجلس عند بيت سامي اللي مواعده يتقهوى عنده .. حب ينزل

شوي بالحديقه اللي قدام بيت جده وخواله .. ما يدري ليه .. لقى حاله بمكانه الخاص


بمكانه اللي يحبه .. بمكانه اللي ما يبيعه بملايين الريالات .. ( وده يحكي مه هالطاوله

ويقول لها : والله ان لك معزه كبيره .. أنسى انك جماد .. أحسك تشتاقين لي وتشتاقين لنوف ..

أحسك بالفتره الاخيـره فاقدتنا مره .. وياما راح تفقدينا أكثر .. اعرف انها تجلس هنا

بالساعات لوحدها .. واعرف انها لما تجي عندك تبكي والله اعرف .. واعرف انها لما تقرى

الحكي اللي مكتوب عليك

تضحك بس تنزل دموعها . اعرف .. بس وش اسوي ؟ حاولت أنسى بس والله ماني قادر

انسى انها كانت بيوم من الايام بالمزرعه لوحدها مع الكلب .. ! وحتى لو أنسى هي

ماراح تنسى ! نويف وأعرفها .. )




بنفس المكان لكني هالمره وحيد
أبكي ألم وأقـول ليتك معايا




بنفس المكـــــان وما معي غير القصيد
أكتب عسى في يــوم تسمع ندايا



شف هالمكان دايم أجـــي له وأنا سعيد
عل وعسى ألقاك صــدفه ورايا





نجــود وهي طالعه من القصــر .. ناظرت ناصر من بعيد .. جالس على طرف الطاوله ..

ورجله على الكرسي .. ومنزل راسه يقرى حاجه ..


نجود (توقيتي مره غلط .. ألحين ينحرج لما يشوفني هنا .. يارب ما يحس فيني .. )

مرت من عند خلفه وكنها ما شافته .. رفع راسه ناصر .. وناظرها .. من بعيد فيها من نوف

كثير .. بس لما ركز .. عرف انها ماهي نوف بسرعه ..



ناصر بصوته العادي : كيفك نجود ؟


نجود ودها تبكي لما تشوفه .. تحسه ظالم ومظلوم بنفس الوقت : تمام .. أخبارك ناصر ؟


ناصر يتنهد بهدوء ويبتسم لها على طلعة نوف والبنات من القصـر : الحمد لله تمام ..

(التفت لجهتهم ووقف من مكانه و راح لسيارته بخطوات متزنه بطيئه .. يمشي ويلعب

بمسباحه ولا التفت لهم )





نجود كانت تبغى تدخل القصر بس خلاص البنات طلعوا .. نزلو البنات من الدرج الصغير ..

بس نوف ظلت واقفه .. وظلت تناظر بناصر من اول ما شافته ليما ركب جيبه


البنات انتبهوا لها بس ركبوا مع السايق .. واتركوها ..



نوف قلبها يبكي .. وجسمها يرتجف .. تحاول تبعد الشعر عن عينها ( ملامحك يا ناصر

كل ما لها تتغيـر .. هدوءك كل ما يزيد يقتلني .. يارب رجعه لطبيعته اذا مو عشاني

عشان امه .. مالها ذنب )



نوف اول ما طلع بسيارته ..

نزلت وركبت بجنب نجود ..


نجود تمسك يدها .. باااااااااارده مره .. والجو عاااااادي ..

نوف تزين شيلتها تحاول تخفي توترها وعشان ما تعطي احد مجال يناقشها : .....

نجود تغير الموضوع : زين جيتي لمو .. احسبك تدرسين بعد

الماس طالعه تجنن : ليه قالولك فوفا والا دودا .. يامامي خواتك ما يدرون انهم ناجحين ناجحين !!

تبوله : يعني ما تعرفينهم ؟؟ لاااااا للواااااااااسطه ..

نجود : اسكتوا بس خلونا ننبسط .. وش عليك نويف .. رايحه الفيصليه .. ههههههه

بتول بتفكير : أموت اعرف وش اللي مخلي هالمكان احلى حاجه عندك ؟؟

الماس : وربي نفس سؤالي .. لو تقوليلها تروحي النمسا .. سويسرا .. والا

الفيصليه .. تقولك : تقلد صوت نوف بنعومه : ( لا شووووووور الفيصليه )




بتول & نجود : هههههههه


نوف تناظرهم وتبتسم ..




لو جات من غيرك ، ترى كان هانت
أما تجي منك يآ هي قويّه !! ..


كذبت فيك احساسي و ناس قالت
ما كنت أصدق أن حبك خطيه !..



يآ هي قويّه
........... يآ هي قويّه
................... يآ هي قويّه
.............................. يآ هي قويّه





:
:





الشركــة


الساعه 3 الـعصـر


لاتقول تايه وأنا لك عضد
.." وسناد " ..


وشلون أتجاهل قرآبــة نورت لي
حياتي ..! ؟




نايف بتفكيــر : وانتوا من كل عقلكم .. تتوقعون مسعود هرب .. بس لأنه سرب معلومات

تخص البورصه و اسهم الشركه .. ومشاريعها الكبيره ؟



الجد سامي : أجل ايش ؟


العم راشد : فيه حاجه ثانيه ؟


نايف : هههه أكيد فيه .. ومحد راح يجاوب على هالسئوال الا جدي ؟؟


الجد سامي يتذكر : ممممممم مثل ايش يعني ؟



نايف :أي حاجه .. امانات ممممممم مستندات خاصه بمدير الماليه ... مممم شيكات

موقعه مممم يعني حاجات كذا ؟؟؟؟



الجد سامي تذكر : ايوه .. ايوه

نايف باهتمام : ؟؟؟؟؟

الجد سامي : مسعود عنده الاوراق اللي اسست الشركه .. وعنده ملفات اسعارنا أول

والحين .. و و (يتذكر)


سالم : وايش ؟


الجد سامي يناظر بـ خالد : و هذا وش اسمه ؟



خالد بصدمه : رقم تعاطي البورصه السري !!

الجد سامي بخيبة امل : ايوه

سالم باستغراب شديد ونسى انه يحاكي جده : انت معلمه بالرقم ؟



نايف بهدوء: سالم الموضوع صار وانتهى .. ألحين انكشفت اوراقه كلها .. و مسألة انهم

يطلعونه من تحت الارض هذي سهله ..


ولازم تذكرون انه مو من حق أي أحد يحاسب الثاني .. الكل غلطان ..


فواز دخل : حاكيت العميد وقال انه وكَل أكثر من دورية ،، وراح يجيبونه بغضون 24 ساعه بالكثير



الجد سامي : آه بس لو امسكه والله لا اقطعه باسناني .. الخااااين

نايف ساكت بس يقول فقلبه ( اللي ما يطيع يضيع ) : ......

العم راشد : طيب والعمل ألحين ؟

فواز بتردد : نادوا على هذا تركي .. اقصد ابو تركي ..

الجد سامي : لا .. انسوا امره هذا .. لحد يحكي فيه .. (يقول فقلبه .. كلمته زمان

ومارضى يجي معي الحين اذا رحت له يقول جا بعد ما طاح وغرق )



نايف بجرأه : ومافيها شي لو استعنى بخبرته .. اللي عرفته انه انسان ذكي و طلع

الشركه اكثر من مره من نكباتها .. ما اشوف فيها حاجه صراحه



الجد سامي يفكر بحكي نايف .. !





~ياعيال آدم وحوّا تراها ماتدووووم
دورة الاياااام لابـــدّها لا بـــــدّها ~



خالد بنرفزه : نقدر نحلها بدونه .. ما حنت من اللي ننذل او ننهان .. مشكله حالها حال
اي مشكله جات الشركه



نايف : اللي تحكي عنه هذا .. زوج عمتك .. وبحسبة عمك .. هدي يا خالد ..


خالد يحرك يده بمعنى رووووح يا شيخ

نايف : ابغى اطلب منكم طلب كلكم .. ماهي نصيحه لأنكم ما تحتاجونها مني ..

اعتبروها هديه لانها راح تفيدنا

نايف يكمل : عمي فواز يدخل ويطلع وهو معصب .. جدي اسمع صوته من اول ما دخلت

الشركه تحت .. أبوي باين عليه الزعل والعصبيه .. كل هذا ماهو فمصلحتنا


اذا عرفت الصحافه اي خبر يخص الموضوع والله راح تتدهور أمورنا اكثر واكثر .. لأن فيه

شركات ماهي عارفه بمشكلتنا وللحين يتعاملون معنا طبيعي .. لا تخلون حد يحس


خلونا نحاول نضبط اعصابنا وما نبين لأي شخص بالشركه عن هالمشكله لأنه ماراح يفيدنا

بس يمكن يضرنا .. ما نبغى ننطعن من شخص ثاني .. كافي مسعود ..




الجد سامي : كلامك عين العقل يا نايف .. ياليت الكل ينفذ كلامه .. الشغل يمشي زيه

زي كل يوم .. لين ما نلقى حل ..






قديم 01-06-2010, 08:03 AM   رقم المشاركة : 159
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/


/



الفيصلــية ..


الكره الكيستاليــة ..


(في البلوووورة )



الجلسة الحلوة .. والأجواء الخيالية .. جلسوا البنات وانبسطوا مره ..


تبوله : يلا بنات خلونا نطلع نتمشى برا ..

نوف : يلا

نجود بعد ما جا القرسون : تفضـل

بتول تهمس لنوف : يازينه نوووووووووووويف

نوف باحراج وتناظره : وجع تبوله ..



طلع القرسون .. وطلعوا البنات وراه والكل يناظر فيهم .. يمشون بثقه غريبه .. تميزهم !


نوف تبتسم لنجود : شفتي المشفوحه ؟ اول مره تناظر بالرجال

نجود : تبوله امانه ما يشابه نايف ؟


نوف : جت الثانيه ..


بتول بصوت عالي : وربي كنت اقول من يشبه . يامامي .. فيه منه كثير وخاصه عيونه وحاجبه


نجود : اشوى مو بس انا اشوفه يشابهه


بتول & نوف : خخخخخخخخخخخـ




بعد ما تسوقوا البنات .. وأخذوا اللي ناقصهم والللي مو بناقصهم ..


نزلوا يمشون تحت ..


وفجأه واحد يناديهم



.......... : لو سمحتي .. لو سمحتييييييييييي


بتول : نويف كنه يحاكينا ؟


نوف : تبوله لا تلفنين .. محد يمك

نجود : حتى لو يناديك وش له تردين ؟

بتول : طااااااااااااااااااااايب


....... : لوووووووووووووو سمحتي .. يووووووووه


بتول تبغى تعرف من جالس ينادي هذا : ......


الرجال فرح لما التفت له : جالس اناديك من الصبح ربي يسامحك


بتول برفعة حاجب لما قرب لعندهم : ..........


الرجال : طاحت منك هذي .. (عطاها ورقة وراح )


بتول تناظر بنوف ونجود : يقول طاحت مني هذي

نوف : نسمع حنا .. نسمع

نجود : قطيها في الزباله وتعالي

بتول ببلاهه : انتظري ابغى اشوفها

نوف : يابقره رقمه ..

بتول ترميها وتجي : هههههههه عاد كذا ؟ وش هالذوق هذا ؟ وربي صدقته

نجود : ايوه .. وجهه ما يعطي ..

كملو طريقهم

بتول بمزح : نويف أروح أجيبها ؟؟


نوف : مين ؟

بتول : الورقه هههههههه

نوف : هههههههه وجع


نجود : أنا اشوفها تقول أبغى اروح شوي وارجع !


بتول : أقول اسكتي بس .. المهم انا رجولي عورتني امشوا للقصر يلا .. شاروخان ينتظرنا


نجود : عندكم ؟؟ في القصر ؟؟


بتول : يااااااااااااااااااليــــــــــــــــــــــــــت ..



/



في مجـلس سآمــي ..



سآمي وهو يلعب ورقة مع ناصر : يلا العب


ناصر يختار ورقه ويحذفها : يلا


سامي وقف لعب : ناصر فيك شي ؟


ناصر لا .. ليه ؟ (يكمل لعبه)


سامي : ما انت على بعضك ؟

ناصر يتمصخر : جد ؟ كيف ؟


سامي : انا اكلمك من جد .. عسى ما شر .. والله احسك ضايق ..




لا .. تلوم إللي ذبـل مـن غرامـه
لا جاء كسير و منكوي .. خاطره كي


كل من يشوفه يسأله وش علامـه ؟
يشرب دموعه ثم يتمتم : و لا شـي



كاذب و ربي .. ما صدق في كلامه
جرحه عطيب و طاويٍ لوعته طـي




ناصر ساكت و كمل لعب : ......


سامي ما حب يجبره باين انها مشكله كبيره ! : الله يعينك يالخوي

/

/







قديم 01-06-2010, 08:04 AM   رقم المشاركة : 160
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






هَيهِاتْ لوِ تَدِرِيْ عنَ الحَالِ هَيهاتْ..............
..............قَلِبَنِ جرِيحِ وَضحِكَتنْ مسَتعِارَه !!





قصـ{ــر العم سلمآن ..



ارجعوا من المول .. و انزلوا البنات من السيارهـ .. وادخلوا القصـر ..

بتول ترمي عبايتها على الكنب : بس جد كنت بزعل منك لو ما جيتي

نوف بيأس : كلن زعل مني بتول .. انا الغلطانه فكل حاجه

بتول باستغراب : نوف حبيبتي انت محد يقدر يزعل منك اكيد فاهمتهم غلط

نوف بضحكة استهزاء : ايوه صح

نجود تهدي : بتول انتي عارفه ان نوف تدور الوقت اللي تجي فيه هنا وتجلس

معك .. بس هي شوي متضايقه



لمو : اي والله صادقه نجيد


بتول بزعل : أجل ليه قالت ماني جايه .. ليما اقنعتيها انتي ؟ وقلتلها انا ان محد
من اخواني فيه !



نوف جلست على اقرب كرسي من التعب : خلاص بنات ..

نجود بابتسامه : امك فيه ؟

بتول : لا

نجود : وش اسمه ولد جيرانكم المزيوووون ؟

بتول : اي واحد ؟ كثير هههههه

نجود : لاااااا .. صديق سالم ابو صوت يخقق

بتول : فيصل

نجود : تعرفي رقم بيتهم ؟

بتول باستغراب : ايوه أكيد ..

نوف : وش ناويه عليه نجيد

نجود تناظر بنوف : الحين اقولك .. روحي جيبيه تبوله

بتول طلعت الصاله الثانيه تجيبه من دفتر الارقام والعناوين

نجود : من كثر ما تسولف فيه تبوله أبغى اسمع صوته


نوف : يا هبله وربي لو يدري سالم والا أحد ليقتلك ..

نجود : ماراح يدرون .. مجنونه انتي ؟؟


نوف : وش بتقوليله ؟؟ لا نجيد تكفين بلا هبالك

بتول جت : هذا هو

نجود : أكيد ؟؟

بتول : ايوه ..

نجود : واسمه فيصل أكيد ؟


بتول : ايوه نجيد .. يوووووه .. وش بتسوين طيب ؟

نجود : مادري بس أبغى اسمعه يقول ألو وبسكر الجوال بسرعه

بتول : ههههههه عادي

نوف : وربي انكم بايعاتها .. نجيد حنا اتفقنا على فلم .. مو على كذا ..

نجود تتربع على الكنبه : تبوله عطيني جوالي من الشنطه

بتول مبسوطه راحت تجيبه وهي تركض : اخذي

نجود تضغط رقمهم وتحط الجوال على اذنها : يارب يكون فيه

رد عليها صوت ولد بعمر الـ 15 تقريبا : ألو ؟


نجود تحسبه هو .. غيرت صوتها لصوت هنديه : هلووو ؟

الولد : مين ؟

نجود : مستر فاااايصل هير ؟؟

الولد : وشو ؟ فيصل !!

نجود : يس

بتول : ههههههههههههههههههههههههههه

نجود تضربها بيدها : كوكلي بليز

الولد طلع ينادي فيصل اللي جاي وهو مستغرب : هنديه تبغاني أنا ؟؟؟

الولد : ايوه

مسك السماعه فيصل وبخامة الصوت النادره : ألـو ؟

نجود تنحت : .......

السبيكر مفتوح والكل يسمع

نوف ماسكه ضحكتها ..

بتول تأشر لها احكي : ......

نجود بخوف : هلووووووو

فيصل : هلا ؟ نعم ؟

نجود :مستر فيصل ؟

فيصل : خير ؟

نجود عجزت تمسك ضحكتها : ........

فيصل : ألوووووووووووووووووووووووو

نجود فقلبها يا ويلي لو اضحك والله ما يتركنا .. مسكت نفسها : يو آر فيصل ؟

فيصل طفش : منو الحمار اللي معطيك الجوال ؟؟؟؟ سكر الخط

بتول & نجود & نوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بتول : وهـ فديت ولد حارتنا

نجود : هههههههه هذا شكله يتنفس العصبيه .. عايش عليها

نوف : طيب وبعدين ؟ وش استفدتي

نجود : نجيد لا تحسسيني ان عمرك 50 سنه ؟ ادري لابق لك هههههه بس
كذا كان ودي اسمعه

بتول : عاد وش رايك ؟

نجود : مممممم تقدرين تقولين أحلى صوت رجال مر علي

نوف ناقده عليهم : كمان ؟؟ مصنفتهم مس نجود ؟ ونايف وين ترتيبه طيب ؟

نجود بتفكير : ممممممممم نايف أعذبهم .. و أرقآهم .. و

نوف : بس بس اسكتي .. تبوله يلا خلينا نشوف الفلم يبيله سااااعات على ما

يخلص .. ونجيد اذا حكت عن نايف ما تسكت

نجود تضربها بالكوشيه : وجع نوووووووويف






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:11 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية