العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2013, 03:14 AM   رقم المشاركة : 241
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

:::
:::
:::


بــعـــد أسبوع
مر هادي على أبطالنا وأجوآئه كآن عاصفه قليلا بالهموم والأحزآن
دق تلفون البيت
شهد : ردي ياسحر مآني فاضيه
سحر تسكر دفترها : طيب برد ياربي ورفعت سمآعة التلفون
سحر : الو
أم يوسف : السلآم عليكم
سحر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
أم يوسف : هذآ بيت محمد القايد
سحر : ايوه هذآ بيته مين معي ؟
ام نايف <أسم ولدها ابو محمد : أنا ام نايف
سحر : يآهلآ والله .. أمريني ياخالتي بغيتي شي
أم نايف : اي والله بغيت أكلم الوآلده يابنتي
سحر : الوآلده متوفيه ياخالتي بس تقدرين تكلمين أختي الكبيره
أم نايف : طيب ناديها بكلمها
سحر : هي ببيتها الحين أعطيك رقم جوآلها تكلمينها
أم نايف : طيب أبوكِ موجود
سحر : أيوه موجود تبين أناديه لك
أم نايف : اذا ماعليك أمر ورآحت لعمها بالصاله وجاء معها مستغرب أن في حرمة تطلب تكلمه
أبو مها : السلآم عليكم
أم نايف : وعليكم السلام ورحمه الله وبركآته. كيف الحال يابو مها
أبو مها : الحمدلله بخير هلآ ياختي قالت لي البنت أنك تبيني
أم نايف : أي والله ياخوي أنا ابيك بموضوع
أبو مها : ويش هو الموضوع
بعد ربع ساعه من المكالمه سكر وجلس يشرب قهوته كالعاده
سحر : يبه ويش تبي الحرمه منك اول مره حرمه تكلمك
ابو مها : وين شهد قولي لها تجيني بغرفتي
سحر : طيب الحين اقول لها ورآحت لها بالمطبخ وشافتها مع رغد تسولف
سحر بسرعه : شهد شهد
شهد : نعم ويش تبين
سحر : الحقي في حرمه كلمة ابوي بالتلفون والحين ابوي يبيك بغرفته
شهد بخوف : ماتدرين ويش يبي فيني
سحر: للأسف الشديد ما ادري
رغد تدفها : روحي شوفي ويش في وتعالي قولي يالله
شهد تمشي : طيب بروح مشت لغرفة عمها ودقت الباب عليه
ابو مها : ادخلي ياشهد
شهد : هلا يبه قآلت سحر تبيني
ابو مها يضحك : ليش خايفه مافي شي تعالي اجلسي بكلمك
شهد : خير يايبه ويش فيه ؟
ابو مها أبتسم : مابي اقول مقدمآت يابنتي كلمتني اليوم حرمه خطبتك و بيجون يوم الأحد يشوفونك
شهد بحياء كساها : ومين هم يبه
ابو مها : والله ما أعرفهم بس بسئل من بكره عن الولد أسمه يوسف
رفعت عينها لعمها بجمود تردد صوت عمها بأذنها .. ماتخليت بيوم أنه يخطبها صدمه ومفاجئه بنفس الوقت
شهد : بـــس يــ
ابو مها : يابنتي انتي مو مره والا مرتين تنخطبين وكلهم ترفضينهم خليني اسئل عن الولد واخلاقه وايش يشتغل وبعدها يصير خير وانتي بعد استخييري وقرري
شهد : يبه انا بكمل دراستي
ابو مها : عادي تكملينها ببيت زوجك يابنتي الزوآج سنه من سنن الحياه هذي مها وشوق تزوجوآ وريم أنخطبت وزوآجها قريب انا ابي اشوفكم مستورين مع ازوآجكم قبل لآ أموت
شهد : لك طولة العمر يايبه .. الله يخليك لنا
ابو مها : ويخليكم لي .. وانتي وخوآت أمانه عندي يابوك أبي استركم وأزوجكم باللي ترضون فيه وتأكدي أني ما أغصبك على شي القرآر بالأول والأخير لكِ
شهد توقف : خليني افكر واستخير يايبه وانت أسئل عنه والله يكتب الله فيه الخير
أبو مها : الله يسعدك ويوفقك يابنتي
طلعت من عند عمها لغرفتها طوآلي ولقت رغد تلعب ميشو
رغد : هاه بشري ايش يبي بابي
شهد جلست على السرير : ماراح تتوقعين ويش قال
رغد تحمست : ويش قولي هيا
:::
:::
ريم : يالله مو متخيله بكره شبكة لينا
سحر : الله يوفقها مع هزآع وربي تستاهل كل خير كآن نفسي يسونها هنا بالمدينه عشان نحضر
ريم : توها ارسلت لي مسج وصلوآ الرياض
سحر تغمض عيونها : كيف تتخيلين شكلها بالفستان الفوشي
ريم تلعب بشعرها : أتوقع بتصير زي سندريلا
هنادي تقفل الكمبيوتر : أووف سندريلآ مره وحده كنت احسبها باربي
ريم : هه هه بآيخه مره هنوده
هنادي تحرك شعرها : ويش رايكم أصبغ شعري بُني
سحر بنص عين : تصبغين ليش ؟
هنادي : تغيير .. بسوي لوك جديد بغير هنادي هذي بتاتاً
ريم : أجليها للأجازه مابقى الآ شهر عليها
سحر بتأفف : يووه كل ماتذكرت انو باقي شهر ويتحدد مصيرنا اموت رعب
هنادي : خلاص بتخلصون وبتدخلوآ ان شاء الله الجامعه
ريم ترفع يدها : الله يسمع منك
سمر تلف على الجهه الثانيه : بليز اسكتوآ ابي انام الساعه 1
هنادي : بكره خميس ليش مستعجله على النوم
سمر : نعسانه مره ابي انام
ريم : طيب بنطلع نتفرج على التلفزيون اكيد في فلم
طلعوآ كلهم لغرفة التلفزيون وجلسوآ عند رغد اللي مطنشتهم وجالسه تكتب بدفتر اشعارها تركته على الكنب ورآحت للمطبخ تسوي لها نسكآفيه .. تلقفت سحر وفتحته وقرت اللي كتبته رغد بصوت عالي شوي

هذا وإنتَ إسمك : { حبيبي } إبتعدت !!
كيف لو إنّك " عدو " وإلا " غريب " ؟
لما في جرحي على قلبيإجتهدت
شي أكيدالجرحلك منّه " نصيب "
قلت لكبنسى المحبه " ما وعدت "
!وإنْ تراجعت بـ كلامي ماهوعيب
كنت أحزن لك ، وأفرحلو سعدت
طول عمريكنت من عينك قريب
وحدك إللي فيوسط قلبي : قعدت
صرت تجرحني وعلى إيدكأطيب
يسألوني الناس عنّك - منبعدت؟
عطني { حلٍ } يقنع العالم ، وأغيب

ريم : حركآت رغد كاتبه كذآ
سمر : حسيت انها تعاني
هنادي : تكفين هووس بس قال تعاني هجدينا
سحر سكتت وهي عارفه باللي تعانيه رغد لكنها ماتتجرأ تقول لها شي حتى ما تجدد جروحها اللي ماجفت
سمعت صوتك النغمه المخصصه له وفزت من مكانها
سمر : ياساتر كل هذآ عشان سيف
ريم : مشتاقه له من اسبوع ماكلمني عشان الأختبارآت وردت عليه
ريم : هلا بروحي
سيف : هلا فيك ياروح روح روحي كيفك
ريم : بخير دآم سمعت صوتك انت ويش اخبارك
سيف : الحمدلله بخير يالغاليه طمنيني كيف اختباراتك
ريم : زينه سهله
سيف : شدي حيلك لا أوصيك
ريم تروح للغرفه حتى تأخذ رآحتها معه بالكلام بعدين عن ازعاج خوآتها
سحر : اقول رغد ايش كان يبي ابوي بشهد
رغد : شهد انخطبت طلوآ كلهم ببعض
سمر : بذمتك انخطبت مين وكيف ومتى ؟!
رغد : اسئلوها هي ورآحت سحر وسمر وهنادي على طول لغرفة شهد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2013, 03:17 AM   رقم المشاركة : 242
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::
:::


بيوم ملكة لينا وهزآع
اشترت لها فستان وكشخت حتى تروح بدري لأهل فهد ببيتهم لأنها وعدت ندى تجي بدري .. دخل عليها حتى يغير ثوبه وغترته وهو يتأمل شكلها الناعم وملامحها الساحره .. هي زبطت نفسها بنفسها لأنها أخذت دورة تجميل من قبل وماهره بالميك آب والشعر مستشوره شعرها وملففه اطرآفه ومن الآمام بف خفيف ومنزله خصلات من شعرها على وجهها وميك آب هادي بارز عيونها العسليه الوآسعه مكحلته بكحل أسود وآي شدو وردي وأسود وكآنت بقمه النعومه والجمال وفستانها الوردي والليموني زآيد انوثتها .. بعد ما لبس وخلص قال لها
فهد : يالله مشينا
شوق : طيب أنا نازله ورآك
لبست عبايتها ونزلت ورآه بعد ماحصنت نفسها وقالت الأذكار وركبت السياره ومشوآ للبيت أبو رياض بعد ماوصلوآ
نزلت ودخلت للقصر وهو أتجه الى قسم مجلس الرجال
ندى : مشاء الله تبارك الله ويش هالزين ياشوق صرآحه اليوم بتحطمين الكل
شوق بحياء : ويش رايك بالفستان جابه لي فهد بدون ما ادري
دآنا : حركآت خالي فهد رآح جابه
شوق : ايه مادريت الا وهو جايبه لي
ام دآنا : بس صرآحه روعه الفستان موديله نآآعم بس عاري شوي
شوق : مايمديني اعدله امس جابه
ام رياض : ماعليك يابنتي اهم شي يجنن وانتي اللي محليته
شوق حمرت خدودها : تسلمي ياخالتي من ذوقك
دآنا : متى تجي خالتي وليان ؟
ندى : لسى ماخلصوآ كلمتهم قبل شوي
ام دآنا : متى يوصل الورد تأخر
ام رياض : هزآع يقول على وصول
شوق : مره حلو الديكور اللي مسوينه والكوشه مكانها روعه
ندى بغرور : كله ذوقي أنا ولسى ماوصل الورد عشان تشوفينه يهبل
شوق : صرآحه ذوق مره ندو
وصلت مريم زوجة رياض وأمها وخوآتها دخلوآ وسلموآ على ام رياض والبقيه
اخت مريم تهمس : هذي مين اللي لابسه وردي
مريم بصوت وآطي : زوجة فهد
اخت مريم : ماتوقعتها مزيونه كذآ طلعت احلى من تصوري
مريم بغيره : مافيها زين
اختها : حرآم عليك كل هذآ مافيها زين
مريم : خلاص قفلي السالفه
بعد ما أجتمعوآ المعازيم وأشتغل الدي جي وبدوآ البنات يرقصون
ندى تسحب شوق : يالله قومي ارقصي
شوق : لا ما أبي استحي
ندى : بتقومين غصب عنك يالله بس وسحبتها وقبل يرقصون سلمت على بنات اعمامها
ندى : أعرفكم على زوجه فهد شوق
شوق تسلم عليهم : كيفكم ؟
لمياء بابتسامه حلوه : بخير انتي شخبارك
شوق : الحمدلله
ندى : هذي لمياء وهذي رزآن واروى وبيان
شوق : اهلا وسهلا
رزآن بغرور لفت عنها : انا رايحه اجلس
اروى : انا برقص امشي ليان معي ارقصي
ليان : اوكي يالله
شوق أستغربت حركة رزآن : اقول ندى شكلها كبيره
ندى : ايه عمرها 23 ودرست برآ علم ورآثه ببريطانيا
شوق : مشاء الله وخلصت دراسه
ندى : ايوه هذي السنه .. يالله بتلفين عشان ماترقصين
شوق تضحك : لا والله مو قصدي
ندى تمسك يدها : يالله بس قدآآمي
بعد ما رقصوآ وجلست مع ندى وليان اللي تسولف معهم وصلت لينا وامها وأخذتها ند ىتسلم عليهم لانها تعرف لينا وامها نادتها ام رياض
شوق : هلا خالتي
ام رياض : الله يسعدك ياشوق شوفي فهد برآ عند البوفيه بالحديقه أتصل يبي ندى تأخذ منه اغراض روحي انتي
شوق : ابشري الحين اروح له
ومشت لجهة الحديقه وطلعت من غرفه زجاجيه تطل على الحديقه أنصدمت وهي تشوفه يكلمها وهي كاشفه عنده بدون عبايه او طرحه وبكامل أناقتها من ميك اب ولبسها القصير سمعت كلامها له
رزآن : متغير بعد الزوآج مره يافهد
فهد : كيف دراستك ؟
رزآن : خلك من درآستي انت قولي ويش اخر اخبارك اخر مره شفتك فيها قبل سنه ببريطانيا
فهد : الحمدلله انا بخير وعايش بحياتي
رزآن : والله اشتقت لك ولذكرياتنا بالريجنت ستريت
فهد : ايام ورآحت وبقت ذكريات
رزآن : على فكره زوجتك تعرفها من قبل
فهد : طبعا لا
رزآن بدلع : تحبها انت
فهد بتضجر : رزآن ادخلي جوآ وخذي الأغراض معك انا مشغول مو فاضي لسوالفك
رزآن تكشر : الحين ماتبي تكلمني واول كنت تموت وتكلمني
فهد طنشها ولف وهو يشوف شوق وآقفه عند باب الغرفه الزجاجي شاف عيونها ونظرآت الأستحقار فيها لفت ومشت بترجع ادرآجها لحقها وهو يناديها طنشته ولا ردت عليه وصل عندها قبل تطلع من الغرفه ولفها عليه بقوه
فهد بحده : لا تطنشيني
شوق : أرجع لذكرياتكم القديمه .. وتركته ورآحت للصاله

؛؛؛
؛؛
؛انتهــــى البــــــــــــــارت ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2013, 01:26 AM   رقم المشاركة : 243
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 12:34 AM   رقم المشاركة : 244
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 12:45 AM   رقم المشاركة : 245
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور



يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


البارت الرابع والعشرون ...~

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 12:47 AM   رقم المشاركة : 246
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الرابع والعشرون ...~


جٍ'ـَآإ يطيّب خآطريّ بـ/كلمتيَـَـنٌٍ~*

يحسٍ'ـَبّ آنٍ رضآيّ [مض'ـَمونّ وسهل]-

عذرٍهـٍ آلليّ رٍج'ـَعه"شوٍق"وحٍ'ـَنين..!

يحسٍ'ـَبّ أإنّ رٍضآيّ بـ /شويّة غٍ'ـَزل..

مآدرىّ أإنيّ "حآلف "وٍ حآلف يمينّ.. !

مآ أرٍدّ بـكلمتيّمهمَـآ عمل. . .}-

مآيليَـَـنٌ آلـ"قلبٌ"وٍآلله مآ يليَـنٍ
أإنّ زعلّ . . يزعلّ ]- ويعنيّ لوٍ زعٍ'ـَل . . !

فهد بحده : لآتطنشيني
شوق : ارجع لذكرياتكم القديمه .. وتركته ورجعت للصاله وبدآخلها نار تتوقد بقلبها من اللي شافته رآحت للصاله وجلست والصمت مخيم عليها شكل رزآن مستحيل تنساه وهي وآقفه قدآمه بكل ثقه بلبسها العاري القصير .. كتمت الحرقه بصدرها وهي مستغربه كيف مبادئها تسمح لها تظهر بهذآ الشكل قدآمه تذكرت انها دارسه برآ وعاشت فتره من حياتها هناك ..
شوق ( ايه ايش عليها ماعندها مشكله لوتكون عاريه قدآمه الحياء رآح اللهم ياكافي .. بس أنا بربيها قليلة الحياء هذي وبكل وقاحه واقفه قدآمه وتتلزق فيه وهو فانح فمه معها ) .. غمض عيونها ووقفت رآحت للمرآيا حتى تشوف شكلها واذا علامآت التوتر باينه عليها .. زآدت روجها وهي تضغط بقوه على القلوس كأنها تطلع كل حرتها فيه .. ورجعت عند ندى وليان وتضحك وتسولف معهم .. دخلت رزآن ونظرات وطالعت شوق بأستحقار جلست قبالها وحطت رجل على رجل وماشالت عيونها ثانيه عنها
شوق ( صدق وقحه هالادميه ماعندها دم وتستحي على وجها وتنزل عيونها .. لكن برد لها الصاع صاعين على بالها بأسكت لها ولأشكالها ) .. وطالعت فيها ونظرآتها شرسه وناريه ومانزلت عينها عنها الا لما بدت رزآن تغير نظراتها
رزآن ( ويش لاقي فيها فهد .. لا جمال ولا تعليم ماتضاهيه بجماله ويش عاجبه فيها )
بدأت زفه لينا .. ودخل معها هزآع وكآنت مرتبكه كثير لأنها بتجرب شي جديد عليها وبتدخل حياه يشاركها هزآع في كل تفاصيلها .. مرتبكه من قربه منها ومن العيون المتسلطه عليها
ندى : ويش رايك فيها شوق
شوق : مشاء الله تبارك الله تهبل ليونه هي صديقة سحر وريم
ندى : ايوه افتكرهم بزوآجك قالوآ لي
شوق : تعالي نشوف خالتي محتاجه شي الحين عشان بعد الزفه وكذآ يتعشون الناس
ندى : اوكي يالله نروح
بعد ماخلصت شبكة هزآع ولينا .. اخذ هزاع لينا لمطعم يتعشون فيه حاجزه لهم مخصوص وبعد ما بق بالقصر الا اهل فهد
ام رياض : تعبانك معنا ياشوق انتي مريم
شوق : تعبكم راحه ياخالتي يشهد الله علي انكم زي اهلي
مريم : افا ياخالتي هزاع غلاته من غلا رياض
ام رياض : الله يسعدكم ويوفقكم
شوق : أمين ... دق جوآلها وردت
فهد : في احد دآخل انا أبوي بندخل
شوق : ايوه مريم موجوده ..
مريم تاشر لها : انا بروح الحين خليهم يدخلون ... وقالت له يدخلون بالصاله الجانبيه .. ورآحت لبست عبايتها حتى ماتقابل عمها بفستانها .. سلمت على عمها وطلعت بعده للسياره وبعد مادخلت كآن الجو هادي وباين عليه انه معصب ماناقشته ابدا بأي كلمه والى الأن كل شي هادي بينهم
فهد : ويش اللي سويته الليله
شوق بدون أهتمام : تقصد اللي سويته انت
عقد حوآجبه وأحتدت ملامحه : أنا ماتزوجتك حتى تحاسبيني
شوق لفت عليه وبنظره قاسيه : وأنا ماحسبتك خليتك معاها "قالتها بمده " على رآحتك
طالعها بنظره مافهمتها لكنه لفت على جهة الطريق تشوف السيارات والطريق المزحوم وهي تنتظر يكمل كلام لكنه سكت وبدآخله نآوي يكمل كلامه معها بالبيت ويفهمها اللي تجهله
:::
:::
:::
بعد ماصلت الأستخاره جلست على سجادتها وتفكيرها بالموضوع اللي فاتحها عمها فيه . بس هي موقفه حياتها على حياه مشاري ماتبي تتركه بعد ماعاهدت نفسها انها تربيه وتحسن تربيته طاحت عيونها تلقائيا على سريره وركزت بملامحه البريئه وهو نايم بسلام تفطر قلبها على حاله كيف تتركه وتتزوج وتخليه وحيد يعاني قسوة الايام خاصةً انه منبوذ من مجتمعه .. متأكده اذا عرف يوسف بحكايته احتمال كبير يتراجع بزواجه منها فكرت وأطالت التفكير وهي تدعي ربها ييسر لها أمرها ويدلها على الطريق الصحيح
دخلت عليها رغد وشافتها تصفط سجادتها وباين الهم بعيونها .. بعد ماجلست على السرير قالت لها
رغد : فكرتي بخطبتك ؟
شهد والخوف مسيطر عليها : ماني قادره اقرر يارغد احس أني ابيه وبنفس الوقت ما أبيه مرتاحه وماني مرتاحه له .. كل همي مشاري مابي أتخلى عنه تعرفين أني متعلقه فيه بكل ما أحد يتخيله اتوقع لو أجيب اولاد مايوصلوآ لغلاة ميشو بقلبي
رغد مسكت يدها بحنيه : شهد فكري بعقلك لاتفكري بعواطفك الحين انتي انخطبتي واذا خايفه على ميشو أحنا خمس بنات بنقوم بوآجبه واكثر كلنا نحبه بجنون .. لاتضيعي الفرصه من يدك انتي الخطاب كثير يتقدمون لك أخاف بيوم تتمني احد يدق الباب وماتلاقي هالشي
شهد نزلت رآسها بحيره : بس انا خايفه من يوسف هو يدخن وغير كذآ يعرف اني ما أحبه وأكرهه ينرفزني بكل شي فيه احسه مغرور
رغد أبتسمت على جنب وغمزت لها وهي تقول بنبرة شك : تكرهينه والا ماتبين له انك ميته عليه
شهد بنظره قويه : ويش أموت عليه يخسي مابقى غيره قلوآ رجال الدنيا
رغد تضحك : شهوده لو تحلفين لي ما أصدقك انتي تخبين حتى على نفسك خليك صريحه مع نفسك أولا وبعدين معنا
شهد توقف بتوتر : رغد بليز كافي اللي فيني
رغد ترفع صوتها : تحبينه يامجنونه لايضيع منك ترى يوسف البنات يركضون ورآه ركض
شهد تطلع مع الباب : الله يهنيه
رغد : ترى مسلسلك هذآ بيجي على راسك
شهد : بروح اكلم ابوي يقوله عن مشاري
رغد وقفت : هيه انتي .. من جدك صدق هبله مشاري بعيوننا فكري بنفسك .. وبعدين صلي مره واثنين والف الين يطلع معك شي
شهد رجعت وسكرت الباب وهمست : شوفي برسل له مسج اقوله عن ميشو بجس نبضه يعني بيعترض او ايش
رغد : بكيفك .. سوي اللي يريحك
شهد بخوف : بس اخاف عمي يكون
رغد تقاطعها : ابوي ما يجبرك على شي سوي اللي تشوفيه مناسب
أخذت جوالها وأرسلت له مسج تنهدت حست انه هم وانزآح عن صدرها ولكن بقى الشي الأصعب وهو رده على المسج اللي تنتظره بفارغ الصبر
قطعت تفكيرها كلمات رغد اللي قالتها بتردد
رغد : شهد بكره بروح بيت أهل عبدالله
شهد بصدمه طالعتها متفاجئه من كلامها : ويش قلتي ؟ وين بتروحين
رغد حطت عينها بعين شهد : قلت بروح بيت اهل عبدالله سمعتي
شهد : ليه بتروحين أنهبلت أنتي ويش تبين امه وأخته تقول عنك
رغد قالت والغصه بكلماتها والدمع متجمع بعينها :أنتي ما تدرين عن النار اللي بدآخلي " مسكت السلسال اللي حاطته على صدرها ودبلة عبدالله ودبلتها فيها" .. بتأكد عبدالله حي أو ميت دآيم يجيني بأحلامي احساسي يقول أنه حي وينتظرني... " نزلت دموعها " ..أحبه يا شهد ماني قادره انساها ومتأكده انه موجود بكره بتشوفين
شهد تجننت من كلامها : صدق انجنيتي .. الولد مات وأحنا متأكدين ويوسف حضر دفنه ويش تبين أكثر من كذآ تأكيد على كلامي وانتي كلمتي يوسف وقال لك الكلام الصحيح بس شكل فيوزك ضربت
رغد قالت بألم : تخيلي يوسف يموت اليوم ويش بيصير فيك
شهد بتاقائيه وخوف : بسم الله على قلبي في اللي يكرهونه يارب






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 12:49 AM   رقم المشاركة : 247
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

رغد ابتسمت من بين دموعها : شفتي تحبينه .. كيف أنا ياشهد.. "بدت تبكي بصوت وآضح " .. حسي فيني لو يوم أن شاء الله ماتجربي النار اللي تحرق قلبي
شهد ضمتها لحضنها : الله يعينك ياحبيبتي بس أنتى لاتزيدين على نفسك هذآ مقدر ومكتوب من رب العالمين مانقدر نغيره
رغد وهي تبكي على صدرها : بس بكره رآيحه يعني رآيحه وكمان بفاجئهم
شهد حست ان براسها شي بس سكتت لانها تعرف عناد رغد واذا صممت على شي تسويه

بغرفه ثانيه من غرف البيت
كآنت جالسه على المسن وجاتها أضافه من أيميل غريب قبلت الأضافه وعلى طول فتح معها محادثه
ولفت نظرها نكه { حلوه أحبك من شفاتك }
حلوه أحبك من شفاتك : السلام عليكم
سحر : وعليكم السلام
حلوه أحبك من شفاتك: كيفك ؟
سحر : الحمدلله .. مين أنت ؟
حلوه أحبك من شفاتك : أنا اسمي أهتداء ويدلعوني هدو
سحر : عاشت الاسامي ياهدو .. بس من وين جبتي ايميلي
حلوه أحبك من شفاتك : من ايميل رسلته وحده من صديقاتي لي وأضفتك لاني احب اتعرف
سحر : ايووه
حلوه أحبك من شفاتك: ويش اسمك انتي ؟
سحر : اسمي سحر
حلوه أحبك من شفاتك: عاشت الاسامي سحوره
سحر : تسلمين ياقلبي .. انتي من وين
حلوه أحبك من شفاتك: الرياض
سحر : أنا من المدينه
حلوه أحبك من شفاتك: ماتوقعت اتعرف على احد من هناك اول مره اضيف احد من المدينه
سحر : هههههه عادي هدو اهل المدينه طيبين وكريمين
حلوه أحبك من شفاتك : بدينا بالمدح
سحر : هذا شي متعارف عليه ياحلوتي
حلوه أحبك من شفاتك : ماقلت شي
سحر : سوري يمكن انفعلت شي حبتين
حلوه أحبك من شفاتك : لا عادي
سحر : كم عمرك هدو
اهتداء : 25 وانتي
سحر : العمر كله انا 19
اهتداء :عادي نكون اصدقاء
سحر : يس يس عادي

دخلت هنادي عليها وصرخت : ابي الكمبيوتر
سحر : لو تطقين ماراح تجلسين انا اليوم مخلصه اختبارات وباشبع منه
هنادي بترجي : والله ظروري يابنت مو لعب
سحر : بكرره خذي راحتك عليه
هنادي بتضجر : ياويل احد يقول بكره مو انا
سحر بعصبيه : وبعدين معك انتي ماتتركين حركات الاولاد ذي .. روحي عني طفشتيني
هنادي عصبت : ويش قلتي حضرة جنابك .. ماسمعتي
سحر : طرش ان شاء الله .. انقلعي عني يابويه
هنادي بدون شعور اعطتها كف جامد الجمها عن الكلام ... بدت تتحول لشرسه ومسكتها مع كتفها بقوه : لو تقولي بويه مره ثانيه " وشدت شعرها " راح اسيح دمك هنا .. سآآآآمعه
سحر مصدومه من ردة فعل هنادي ودموعها بوشك الانهيار .. بعد مادفتها انتبهت لشخص ثالث كان شاهد على كل شي صار بينهم وهي ريم اللي صدمتها ماتقل عن سحر ماقدرت تنطق بحرف وآحد .. مرت من جنبها هنادي بعد مارمت عليها نظرات ناريه خلتها تبعد بخوف من عن الباب .. بعد ماطلعت وتركتهم جريت ريم على سحر ..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 12:50 AM   رقم المشاركة : 248
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

آمــآ هي .. اختارت مكان بعيد عن الجو اللي يزيد كئابتها ويجرحها وجودها معهم بودن مايحسون ذنبها الوحيد انها ماكانت تزعل من اي انتقاد لاذع لها لكن هالشي تغير فيها من مده حست على نفسها وفكرت بنفسها وحزنت كثير على حالها حتى اهلها مايقدرونها ولا يحسون بمشاعرها المسفوكه الوحيده اللي كانت تداريها ولا تجرحها ورقيقه في التعامل معها هي شوق بعد مابعدت وتركت البيت الفرآغ أكتسى حياتها ماتلاقي اللي تشكي له همومها ويواسيها على صغر سنها الا ان شوق كانت تقول لها على أسرارها وهمومها ومعاناتها وهي كذلك تبادلها نفس الشي ترتمي بحضنها لما تحس بالخوف تحضنها لما تحن لشعور لأم والبنت كآنت هي أمها وأختها ومرسآها .. قفلت باب الملحق عليها بدون شعور منها دقت على رقمها اللي حافظتها عن ظهر قلب مشتاقه لصوتها وحنيتها .. ردت عليها بصوت مشتاق لها
شوق بحب : هلآ هنوده وحـــــشـــتيني
جاها صوت هنادي الباكي لأول مره تسمع هنادي تبكي دآئم كانت تواسيها وتشد على يدها وتقويها لكن هالمره مختلفه هي محتاجه من يقويها ويساندها محتاجه لأحد ترتمي بحضنه تشكي له عن اللي بقلبها : شـ..ـو..ق
شوق وقف قلبها خافت على أهلها : هنادي تكلمي ويش فيك أحد فيه شي قولي طيحتي قلبي
هنادي بأنهيار : محتاجتك جنبي ياشوق ابيك
شوق حست بالحرج لان صوت سمآعه الجوآل عالي شوي وفهد متعلقه عيونه عليها: ويش فيك هنوده تكلمي
هنادي : الكل مايحس فيني كلهم يجرحوني حتى ابوي حنون مع الكل الا معي ويش سويت انا حتى يصيرون كلهم قاسين معي
شوق بحزن : ليش تقولين كذآ ياهنادي كلنا نحبك ونعزك
هنادي تشهق : اللي يحب مايجرح ياشوق مايجرح يحسبون قلبي صخر مايحس بكلامهم غير انهم يوآسون بعض ويحسون ببعض الا أنا ماحد يسألني ويش فيني ويش مضايقني كلهم يبون ينبسطون معاي بس وقت ضيقتي ما الآقي احد
شوق تأثرت وبدت تنزل دموعها : ياقلبي عليك ياليتني جنبك ياهنوده
هنادي بترجي وبكاء حاد : خلي فهد يجيبك عندنا انا أشتقت لك ابيك بليز
شوق بتأثر: خلاص لاتبكين قلبي مايتحمل يسمع صوتك وأنتي تبكين
هنادي : انا بقفل الحين بروح انام بس كلمي العله زوجك ذآ وخليه يجيبك لا أرفع عليه قضية خلع عشان تجلسين عندنا
شوق بدت تضحك : يخرب بيتك شيطانك حتى وانتي زعلانه تنكتين روحي بس نامي ابرك لك
هنادي تمثل البكي : شفتي حتى انتي تجرحيني
شوق بسرعه : والله والله ماكان قصدي انتي تعرفين غلاتك عندي
هنادي انطلقت ضحكاتها : على بالي شي ثاني
شوق : وقفتي قلبي ماعندك سالفه روحي نامي بكره ورآك مدرسه
هنادي : طرده محترمه شكلي قطعت عليكم جوكم
شوق حمر خدها وبحده : وجع ماتستحين أنتي نآآمي نوم الظآلم عباده
فهد بصوت عالي شوي : اي والله قطعتي جونا
هنادي ارتبكت وبأحراج وحياء : وجع هذا العله عندك على بالي طاس له بمحل بعيد
فهد يضحك : ما العله الا انتي أحد يدق على عرسان بذآ الوقت قفلي يالله
هنادي : شوق اسمحي لي زوجك قليل حياء أعطيه كف بالنيابه عني
شوق تستهبل : وه انا اضرب فهودي
هنادي تصرخ : أوخص ياحركآت في تطورآت على الساحه الزوجيه والعاطفيه
شوق تقطع كلامها : كأني اعطيتك وجه زياده
هنادي : بقفل وأفكك مانتي كفو أشكي لك .. بآآآي
شوق تضحك : بآيوو
بعد ماقفلت طلت بفهد بنظره ضحك منها وقال بأستفسار : هذي اختك اللي كانت تجيب لي الاكل بالخلسه يوم كنت بالملحق تحت تعذيبك ياهانم
شوق : ايوه هي بس مو أختي تصير بنت عمي
فهد : احس ماتفرقون بين بعض كلكم وآحد
شوق : أكيد مانفرق وعمي كان ابونا كلنا ماعمره فرق بين احد فينا
فهد ابتسم : حلوه علاقتكم مع بعض يالله طفي النور بنام
شوق رفعت حاجبها تبي تستفزه : نام ويش اسوي لك
فهد ضحك : ويش تسوين " ضحك بشر " تعالي اعلمك ويش تسوين .. وقامت عن السرير وحطت يدها على خصرها
شوق : ياسلام كأنك الملاك الطاهر ماسويت شي الليله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 12:52 AM   رقم المشاركة : 249
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::
فهد تأفف : أنتي ماتنسين شي
شوق بحده : طبعا ما أنسى اجل اشوفها قدآمك بدون حياء صدق اننها ماتستحي ودمها بارد تحمد ربها طلعت سليمه ما شوهت وجهها اللي ماخذه فيه مقلب
فهد يكتم ضحكته : قلتيها ماتستحي بس بنت عمي حلوه ماعليها كلام
شوق طلعت عيونها واعطته ظهرها : طول عمرك نسونجي وماتترك حركاتك الغبيه وعينك الطويله هذي يبي لها فقع
فهد وقف وبعد الشرشف عنه جاء ورآها وحوط يده على خصرها وصورتهم معكوسه على المرايا وهي تتابع حركاته وهمس لها : تبين الصدق أنتي أول وحده من جنس حوآء أهتم فيها لا رزآن ولا مليون مثلها يسوونك
شوق ضحكت والبسمه على وجهها رغم تحس ببعض الصدق بكلامه وقالت له : والله انك نصاب لو وحده غيري صدقت كلامك المعسول
فهد ابتسم وباسها على رقبتها : المصيبه انك عارفتني
:::
:::
اليوم اللي بعده

كآنوآ بالجامعه بعد ماخلصوآ محاضراتهم شآفوا فاتن جالسه على طاوله لحالها وأتجهوآ لها قبل يخرجون من الجامعه

شهد بأبتسامه : ايش فيه القمر زعلان
فاتن رفعت راسها وتضحك : أكمل المحاضرآت اللي فاتتني بسبب الغياب
رغد تسحب الكرسي وتجلس : ماخلصتي محاضرات
فاتن : باقي لي وحده بعد نص ساعه انتم شكلكم طالعين
شهد : ايه خلصنا وبنروح بدري دآم عندك محاضره
فاتن : ويش رايكم تجون عندي الليله بالبيت ماعندي أحد صايره وحدآنيه
رغد : سآمحينا الليله مافي مجال ان شاء الله يوم ثاني
شهد تذكرت : الا على فكره فتونه ويش صار على أخوك مو قالوآ بيحولونه المحكمه
فاتن ولمعة الحزن بعينها : لسى الحكم يوم الخميس بس ابو صالح يقول مافي أمل يطلع
شهد ورغد : الله كريم
شهد : لا تيأسين رحمة ربي وآسعه
فاتن : مدري ايش اقول لو ينسجن بكمل حياتي لحالي وربي اني اخاف انام بالبيت لحالي اخاف يدخل علي حرآمي
رغد حزنت على حالة فاتن اللي عايشه لوحدها : لاتخافين جيرآنكم مايقصرون على حد كلامك
فاتن : اي والله مايقصرون وقفوآ معي واعمامي كلهم قفلوآ جوآلاتهم من سمعوآ بالخبر
شهد : اسمحي لي اعمامك حقيرين
فاتن : صدقتي والله
رغد توقف : يالله نستأذن ورآنا مشوآر
فاتن : الله معكم
وطلعوآ وهم قاصدين مكآن وآحد لغايه بنفس رغد
بآلسياره
شهد : رغد مايرآودك أحساس الخوف
رغد بأصرار : أبدا لو تحسين باللي احس فيه الحين يمكن ماتصدقين لو أقول لك أن احساسي انه حي متأكده منه 100%
شهد : كلها دقايق ونشوف وين بيوصلنا أحساسك
رغد : عندي أمل اشوفه اليوم حتى لو كآن طيف
شهد بحنيه : أرحمي نفسك يارغد انتي تعذبين نفسك بنفسك
رغد تلف على القزآز : وهالتعذيب رآضيه فيه
بعد ربع ساعه وصلوآ للمكآن المقصود نزلوآ ودخلوآ عماره عاديه جدآ وطلعوآ للشقه أهل عبدالله
كآنت ترجف بقوه وخفقآن قلبها يزدآد بشكل مضطرب خايفه تشوفه وبذيك اللحظة ماتقدر تحدد كيف بتكون ردة فعلها .. او تتأكد من مفارقته للحياه وتفارقها روحها وتلحق روحه بس لك
طـــــــن طـــــن .. بكل هدوء وبطئ أنفتح الباب وقلبها وقف عن النبض وتجمد الدم بعروقها حت أن الوقت وقف عن السير وأنتهت الحياه فيهآ

:::
:::
:::
بالمدرسه
كآنت تمشي مع عبير وتحكيها عن أخر مره شافت فيها ماجد
عبير : تصدقين بديت اخاف من ماجد والله ماهو سهل ياهنادي لاتستهينين فيه هذي المره وقف سيارتك المره الجايه ويش بيسوي
هنادي : والله رآح اربيه لك بس اصبري علي .. في شي براسي بسويه بخليه يندم على كل شي سوآه
عبير : هنوده لاتلعبين بالنار بعدين تحرقك كلامه مايروح من بالي وبعدين أحس احنا فاهمين غلط
هنادي عقدت حوآجبها : كيف فاهمين غلط قصدك فاهمين صح
عبير بترجي : هنوده بعدي عن طريقه لو يدري رآئد والله غير يصير شي ماهو بالحسبان
هنادي : انتي طول عمرك ضعيفه وخوافه هذول مايقدرون يسوون شي لنا معنا دليل يوديهم بستين دآهيه انتي ماتعرفين قيمة هالمقطع
عبير بنظره خوف : عارفه ان المقطع فضيحه بحاله يكفي الكلام الوآطي اللي فيه فمابالك بالصوره ..هم وآطين ليش ننزل لمستوآهم ؟
هنادي : هذآ ماجد قلت بربيه يعني بربيه واللي براسي بيصير لاتتعبين نفسك
عبير جلست على الأرض وجلست هنادي قبالها : طيب ويش برآسك
هنادي بخبث : رآح أفهمه أني ما أهتم له ولا لعشره أمثاله وبكره المقاطع باليوتوب
عبير شهقت : ويش .. يوتوب حرآم عليك بتفضحينه
هنادي ضحكت : انا مو وآطيه مثله لكن بأعطيه الدرس الثاني الأول كان تصوير المقطع والثاني بالطريق وياما في بعده دروس
عبير : لالا هنادي ويش ذآ من تتبع عورآت الناس تتبع الله عورته ناسيه هالشي ؟
هنادي تقشعر جسمها : لا مانسيت بس هالشي ماينسكت عليه وبعدين بتعرفين اني خايفه عليه هالغبي ذآ
عبير بخبث : خآآيفه ياعيني
هنادي بصدق : والله العالم هذآ وسخ ياعبوره بصراحه أحسه طيب بس انه غبي وحمار لما يروح لشي خارج عن فطرة الأنسان
عبير تفكر : أنتي متأكده أنــه ... وسكتت
هنادي : قولي من صاحبت اقول لك من أنت والمقطع دليل قاطع ويش تبين أكثر من أولاد مع بعض وربي شي يقرف بالصدفه شفته معهم واكيد كان ينتظر دوره لو مع بنات أرحم مليون مره من هالشي
عبير شوي وتبكي : يمه كيف تطاوعهم نفسهم يسوون كذآ سبحآن الله كأنهم حيوآنات
هنادي تتذكر اللي شافته وبتقرف : يرحم وآلديك سكري السالفه أحس بغثيان الله ياخذهم
عبير : اللهم عافنا ولا تبتلينا
هنادي تتنهد : آمـيـن






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 12:54 AM   رقم المشاركة : 250
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

مرت من جنبها سحر وريم ولينا .. وطنشتهم ولا طالعتهم وعيون ريم عليها ماتفارقها
لينا تضحك : والله هزآع كل شوي يكلمني .. غثني
سحر : من البدآيه غثك
لينا بحب : وربي على قلبي زي العسل ماتصدقون اني اخق عليه واموت بدربه
ريم :لسى بدري عليك انتي ماشفتي شي
لينا : ايه نسيت انتي مجربه
سحر : اقول لينا ويش كآن شعورك
لينا بتتكلم بس لحقت على نفسها وقالت بغرور : ما أحرف بزآرين أنا
سحر كشرت : بزر بعينك .. بكره بتقولين كل شي زي السلام عليكم
ريم تضحك : بعدين نكسب ذنبك أذا أنخطبتي بنقول لك كل شي
سحر بخبث : أنا اعلمكم مو انتم تعلموني
لينا : شوفي ياسحوره لو بتوآفقين من بكره بتنخطبين
سحر عقدت حوآجبه وهي تفكر بكلام لينا بعد ثوآني فهمت مقصد لينا وقالت : مابقى ألا اخوك أعوذ بالله
لينا : ماقلت لك أنه أخوي الا اذا مانسيتي موقفكم الحميمي
سحر عصبت وحمر وجهها وسكتت ماردت على كلام لينا اللي استفزها
لينا ضحكت بخفه حتى ماتحط سحر حرتها فيها وقطعت السكوت : الا ويش فيها هنوده ماجات تستهبل زي عادتها والله فقدتها وفقدت ضحكتها
سكتوآ ريم وسحر وطالعوآ ببعض .. وخيم الصت عليهم
:::
:::
بعد مافتح لهم عبدالرحمن أخوعبدالله اللي كأنه تؤآئمه بكل شي نادى نوره أخته اللي كآنت غايبه ودخلتهم للمجلس بعد ماسلموآ عليا وعلى أمها اللي دخلت للمطبخ تسوي لهم قهوه
شهد بحياء : سوري جيناكم بدون موعد
نوره بأبتسامه وحب : بالعكس أحلى مفاجئه ماتوقعت أشوفكم أبداً خصوصا رغد "وركزت بنظرآتها على رغد اللي منزله رآسها وباين الحزن بعيونها "
نوره توقف : ثوآني اروح اشوف أمي ونرجع لكم
شهد : تفضلي خذي رآحتك .. بعد ماطلعت ورآحت للمطبخ عند امها
ام عبدالله : مدري ويش جابها
نوره : اتوقع عشان عبدالله الله يرحمه نسيتي يمه انكم كنتوآ بتروحون تخطبونها ترى مو سهل اللي مرت فيه
وبالذآت انه كآن يحبها
أمها بأستغراب : يحبها ؟!. نوره تجمعت الدموع بعيونها
نوره : ايه كآن يحبها مسكينه يمه رغد امها ميته وابوها كل ذريته بنات وبنا عمها عايشين عندهم حالهم يكسر الخاطر
امها شوي وتبكي لكن تمالكت نفسها : الله يعلم يابنتي اني حبيتها وزآد غلاها بقلبي لانها من ريحته الله يرحمه بس ويش نسوي هذي قدرة رب العالمين
نوره : طيب خلينا نرجع لهم تأخرنا

بآلمجلس
شهد تهمس : رغد أمسكي نفسك على الأقل الين نطلع من هنا
رغد رفعت عيونها اللي نزلت منها دموع حاره : ما اقدر ياشهد كل شي يذكرني فيه
شهد بتضجر : قلت لك من الأول ماحنا جايين بس العناد الله لا يبلانا
رغد بدأ الدمع ينزل من عينها بغزاره : لاتزيدين أوجاعي .. أسكتي !
دخلت أم عبدالله ونوره بيدها صينيه القهوه .. بسرعه مسحت دموعها لكن عيونها حمراء ومتورمه .. جلست جنبها أم عبدالله
ام عبدالله : كيف حالكم يابناتي
شهد : الحمدلله بخير ياخاله انتي كيفك وكيف الأولاد
ام عبدالله : الحمدلله على كل حال " طالعت برغد اللي ملتزمه الصمت " وانتي يمه ويش اخبارك
رفعت عيونها والدمع ماليها : ماشي حالي
ام عبدالله : ويش لها دآعي الدموع
رغد زآد دموعها وبدون ماتحس طلعت شهقتها وخبت وجهها بين كفوفها ضمتها أم عبدالله لحضنها وهي تمسح عليها .. ورغد تدفن وجهها على صدرها تذكرت كلماته لها وهمساته وحتى لمساته
همت لها أم عبدالله : يايمه ادعي له بالرحمه
زآد بكاها وزآدت ضمت أم عبدالله لها وهي متماسكه وقوتها تستمدها من أيمانها .. أما شهد ونوره متأثرين مره من الموقف
رغد تبعد عن حضنها : سآمحيني ياخالتي زدت أوجاعك .. بس ماقدرت اتحمل لأنك أمه
ام عبدالله : والله يابنتي غلاتك بقلبي الله العالم فيها
رغد توقف : نستأذن الحين ياخالتي تأخرنا على البيت
نوره : بس ماشربتوآ القهوه
شهد توقف : يوم ثاني ان شاء الله
رغد تمسح دموعها وتلبس طرحتها : يالله مع السلامه ... وباست رآس ام عبدالله وطلعت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية