العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 14-01-2004, 05:39 PM   رقم المشاركة : 1
أسيرهـا
( ود نشِـط )
 





أسيرهـا غير متصل

فعلا أريد حلاً قصتي جديه وربي ما مزحت

السلام عليكم جميعا

كيف حالكم أتمنى الجميع بخير؟؟....

أعضاء منتدى الود اخواني وأحبابي لولا علمي بعدم تقصيركم معي لما طرحت مشكلتي هنا مع العلم بأن من ارجح صفاتي هي الكتمان واكلم من يرتاح له قلبي
وإني معكم لمتكلم...ما أطول الحديث لكن بقولكم مشكلتي...

شوفوا انا ما اقولكم إني حلوو.....لكن اقولكم فيني شويه من الجمال على ما يقولون واحمد ربي اعتقد الجميع يعرف مواقع الدردشه أنا آسف يا المشرفين لكن قصتي بدت من هناك
انا لا اعرف شيء بالإنتر نت حتى قضيت من الجامعه يعني قبل 4 سنوات تقريبا بعد ماخلصت من الجامعه بأسبوع فقط أصر احد أصدقائي بأن اذهب معه للمقهى علشان يشيك على إيميله قلت ولا يهمك وسرينا لم المقهى الي حول بيتنا لأن كان الوعد عندي بالعشا رحنا وشيكنا على إيميله انا كنت ماعرف وشلون اتكلم مع البنات وربي ماكنت اكلمهم على مايقولون كنت دفره بدراستي المذاكره كانت كل حياتي وصديقتي بعد ماقضيت من الجامعه لقيت الفراااغ لقيت كلن يكلم صديقته شلون كذا ماتخافون؟؟؟؟

من وشو نخاف ابوك لايصيدك ولا امك تطب عليك؟؟؟

للأسف كان عقلي مايفتهم بهالسوالف احط للوالدين الف حساب وما ازعلهم
واكيد هالشي بيزعلهم قاموا يضحكون علي وشفيك يالطيب تراك بتشتغل الحين وش يطبون ولا تخافون وينك ووين الدنيا انت؟؟؟

هذاني عايش معها طيب خلاص غيري الموضوع لأني إنحرجت وصرت مضحكه بينهم *a
المهم وحنا بالطريق قال واحد من أخويائي سجل هالرقم عندك ودق قلت حق من وليش؟؟؟ قال حق وحده ضبتك معها وكلمتها عنك وودها تكلمك
بقلبي كان ودي اكلم لكن إحترامي لوالديني جبرني على الرفض
بعد محاولات للأسف تنازلت وحكيت مع هالبنت لكن ماعجبني الوضع فجاني واحد ثاني الي اصر علي ادخل المقهى معه
ودخلني دردشة وتعرفت على وحده بالخاص كان إسمها ذاك اليوم بالدردشه رغد انا اعجبتني البنت لأن القعده معها كانت حلوووووووووه بالحيييييل كنت متونس اضحك وأسولف قالت انا بمشي قلت طيب مابشوفك المره الجايه قالت يمكن ما ادخل غير الأسبوع الجاي ضيفني عندك بالإيميل قلت انا ماعندي إيميل بس هاتي إيميلك وانا اخلي احد اصدقائي يسويلي قالت طيب وعطتني إيميلها وكلمت الي معي بالمقهى وبضرف عشر دقايق صاااار عندي إيميل علمني كل دقة كبسه فيه (يعني كل زر كل مدخل أو وصله توصلني لشي بالإيميل) وتعلمت كل شيء بهذيك الليله السوده أضفتها عندي باليوم الثاني رحت شريت كمبيوتر شريت إشتراك وبعدها بأسبوع وصل قبولي بالعمل بأرامكوا وفرحتلي احس بأنه ماهوب عادي رسلت لها هديه كان عباره عن جوال وغرشة عطر من نوع فاخر وشمعه حمره على شكل قلب وغلفتها من محل الهدايا ورسلتها على صندوق البريد لمن إستلمتها وشفتها بالنت عطتني رقمها وقالت اتصل فيني ودي اسمع صوتك قلبي دلني وخلاني غصب اتصل كنت مشتاق بجد لصوتها كلمتها وتطورت العلاقه بيننا وصرت احبها حب مجنووووووووووون وهي نفس الشيء كانت علاقتنا طيلة الأربع سنوات هذي هي السنه هذي بتخلص ثالث ثانوي يعني هي الحين بآخر سنه دراسيه مادري وش الي جرالها انا سافرت وانا اعترف بلغطي بأني قعدت أسبوعين ما سألت عنها لكن كان غصب عني كانت ضروفي صعبه وهي موت جدتي الله يرحمها ويدخلها اعلى جناته ماكنت اقدر اكلمها وشلون اكلمها والدنيا ضايقه فيني ؟؟؟
بعدها لمن رجعت دقيت عليها ماكانت ترد دقيت والله مع عدي لعدد المكالمات 23 مكالمه ماردت المكالمه 24 ردت ارتاح قلبي قلت وبدون سلام انا ادري بأني غلطان واعترف بغلطتي لكن ضروفي كانت كذا وكذا وكذا وماقدرت قالت طيب عذرتك بس اوعدني ماتتصل مره ثانيه!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش؟؟؟؟ إنتي مو عذرتيني؟؟؟ ليش لالا انتي تمزحي صح يادبه
لا انا ما امزح رجائا الرقم هذا إنساه وانا إنساني.... وسكرت بوجهي!!
طيب حاولت مره واثنين والثالثه ردت انا وش قلتلك
قلت وشلون بعد هالمشوار اديور وارجع انا قربت اوصل كنت بفاتحك بموضوع إني اجي لم اهلك بكلم اهلي باكر
قالت ومن قالي بأني بوافق على امثالك.............ضاقت بي ابو الدنيا
قلت لا مش انتي الي انا اعرفها لو سمحتي فلانه موجوده؟؟؟
قالت وفيك حيل تستهبل قلت والله ما استهبل لكن مو انتي الحنونه الطيبه الي اعرفها
قالت هذاك اول يوم كنت غبيه قلت وش غبيه فيه انتي الي قلتي كل شيء انتي الي علقتيني فيك وعلمتيني احبك واوفي لك
وربي وربي يا اخوان مابيوم كلمت وحده غيره ولا كان في بالي هالشيء لأني كنت احبها وكانت تحلف بأنها تحبني طيب سألتها عن السبب قالت بس مافيه سبب ماعاد ابي اكلمك قلت انا لو غلطت بك بشيء حتى لو بسيط اعتذرلك وبسويلك الي تبين بس اهم شيء ترضين يالغاليه وانا جاي اخطبك واتزوجك حلمنا بيتحقق لاتجين بالنهايه بعد هالتعب وتنهينه على شيء تافه ارجوك
قفلت بوجهي يا اخوان ولا عاد سمعت صوتها قلت يمكن ألقاها بالنت شيكت مالقيتها قالي واحد من اعز اخويائي لحضه بشوف هي مسويتلك حذف ولا قلت الحقني لقيتها حاذفتني
هذي قصتي بإختصار شديد جداً وضحولي وشلون برجعها انا بنيت أمال وأحلام كثيييييييييييره عليها هي موجوده بهالمنتدى والي يرفع ضغطي تكتب مواضيع ولا كأنها معذبه إنسان كان وفي لها ويحبها

يالربع تكفوووووون إنجدووووني


اخوكم أسيرها[SOUND]http://www.6aar.com/img/download.gif[/SOUND]







التوقيع :
أسيرها سيغيب عنكم أسبوع لضروف خصوصيه
<<<<يقاله سري بزياده

بس أبي اوسع صدري أحس بصري ضيقه وابي انعزل عن الناس شوي




تحيه طيبه ولنا لقاء قريب إنشاء الله

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية