العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2003, 03:15 AM   رقم المشاركة : 1
دمعة عنــا
( ضيف الــود )
 






دمعة عنــا غير متصل

الحب المستحيــل.... قصة واقعيه ومؤثرة

كان في شاب يد عى محمد
جاء يوم من الايام وكشخ علشان يسافر الكويت بالصدفه اخوه الصغير مرض وضطر انه يوديه العياده وهو داخل العياده عند الرسبشن وهو يحقق مع الموظفين لمح ممرضه تعاتب الي في الرسبشن لانه يتحرش فيها
تقول: انت مين علشان تكلمني وش تقرب لي ......
دخل محمد عند الدكتور ودخلت معه الممرضه وكان طول الوقت يناظر فيها راح محمد
وقال لها : ماشاء الله عليك .... وسكت
وكانت طول الوقت تناظر فيه
طلع محمد من العياده ثاني يوم جاء اتصال من نفس العياده وكان صوت فتاه تقول:هذا بيت فلان الفلاني
قال:ايوه وش بغيتي
قالت: عندنا اوراق بالعياده نبغاكم تجون تصلحون اوراق ولدكم
قال لها:مين انتي ومن قالك تتصلين تطلبين منا هذا الشيء وانتي مو المسؤله
ردت عليه
قالت: انا لفت نظري كلمتك لما قلت ماشاء الله عليك
قال: بصراحه انا موعجب فيكي ولفتي نظري
وبعدها كلمه منه وكلمه منها لما قالت كنت افكرك من الشباب اياهم لمن شفتك كاشخ
قال: طبيعي الواحد يكشخ مو ضروري علشان يكون فيه شيء
وش الخلاف الي كان بينك وبين الرسبشن
قالت: كل الي في العياده لعابين ومايستاهلون الواحد يقدرهم ويحترمهم ولا يعرفون حاجه اسمها حب
قال لها: ليه انتي محتاجه حب..........
قال: وش تقصدين بلا عابين
قالت: الله يستر عليه ( الكلام)
وبعدين صارت تتصل عليه مرتين في الاسبوع حتى صارت يومين تدق عليه
وقت المغربيه
سالها محمد :شفيك صرتي تدقين علي كل يوم
قالت : بصراحه قلبي لك مال وارتحت لك
وبعدين حب يتعرف عليها اكثر قال لها وش اسمك وانتي من بنته
قالت: انا اسمي مياده..........
مرت بينهم اربعه شهور
سالته مياده :مستغربه مابغيت تشوفني؟؟
محمد : بغيت اخليك على راحتك
في يوم صار لمحمد حادث نقلوه للعياده يتعالج(حادث بسيط)
اتصلت مياده ثاني يوم قالت لازم تجيني فتره الغداء من الساعه12 الى 1
جاها وراحو مطعم وكشفت وجهها له
مياده: شرايك فيني؟...الناس في نظرهم عاديه وانت ....
محمد:حلوووووه لانك دخلتي قلبي
صاروا كل اسبوع يلتقون ببعض الين مرت سنتين على علاقتهم
مياده ومحمد: لازم نحدد نهايه العلاقه
محمد: طلب من اهله يخطبون له جابوا له اكثر من بنت ولكن يرفض....... لازم انا ادور بنفسي ولقيت اخت صديقي اهي الي ابغاها
وكان الرد من اهله الرفض طبعا السبب عيال عمها على قد حالهم
ولكن هو اصر ووافقوا انهم يشفونها
خطبوها والاب طلب صوره على اساس انه يخليها تشوفه(لانهم مايدرون ان بينهم علاقه)
مياده : عطوني مهله افكر في الموضوع ولكن جاء يوم ابوها قال لها انتي اولى بولد عمك منه
مياده : صارت تبكي على ماجاها وماتحملت الصدمه ودخلت المستشفى ومحمد مايدري عنها بشيء لمن شاف الموضوع اسكتوا عليه 3 اسابيع لاحس ولاخبر
راح العياده وسال عن عائله الفلاني
قالوا باسم فتاه قال قولو لي مين واصر يعرف ومشى بعدها واتصل وكلمها
مياده : كيف عرفت مكاني ؟
محمد: قلبي دليلي
صار يروح ويجي عليها في غير وقت الزياره بالخفيه والي يساعده
صديق حميم يشتغل (سكرتي)
وفجأه لقوا مياده صحت من النوم ماتتحرك ولاتتكلم(غيبوبه)
وكان على رغم الوضع هذا يدخل عندها ويحطها على حضنه ويلامس شعرها ويبوسها على جبينها ....
وبعد ايام قالوا اهلها نقلوها الى البيت مافي فائده من جلستها في المستشفى واحتار محمد وصار مايعرف عنها شيء
ومر على هذا الحال تقريبا سنه واخر امل كان متأمل فيه جوال صديقتها الي كانت تكلمه منه ولما دق على الجوال طلع ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به موقتا ........
وكان يوقف عند بابهم على امل ان يلمح طيفا ولكن لم يحصل
اوظل على هذا الحال الى يومنا الحالي.....

النهايه

تحيـــــــــاتي..
دمعة عــــــــنا

وش الي في بالكم يقدر انه يسويه محمد؟

حزين حزين ليلي حزين... راحت وانا كلي لها راحت وانا عيني لها احلى السنين







الصور المرفقة
نوع الملف: jpg ya-jar7[1].jpg‏ (13.3 كيلوبايت, المشاهدات 15)
نصائح مهمه: 1- أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2- قم بمراسلة المراقب عن أي مرفق يوجد به فايروس
3- منتديات غير مسوؤلة عن مايحتويه المرفق من بيانات

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية