العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2010, 05:18 PM   رقم المشاركة : 1
sckystar
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية sckystar
 





sckystar غير متصل

Icon10 فوائد المرأه النكديه

]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

1) تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

2) تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



3) تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه


4) تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



5) وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم امرأة






قديم 22-01-2010, 01:38 AM   رقم المشاركة : 2
~نرسيان~
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ~نرسيان~
 






~نرسيان~ غير متصل

هههههههههههههههههههههه
علشان تعرفو ان احنا حلات الدنيا ومن دوننا ما تسون شي ياشباب سوا كنا نكديات واو راضيات







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-01-2010, 01:43 AM   رقم المشاركة : 3
سليطين
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية سليطين
 







سليطين غير متصل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كاتب هالمقال محشش ههههههههههههههه

تسسسسسسسسسلم
ربي يسعدك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
!!..www.al-wed.com..!!

قديم 23-01-2010, 03:07 PM   رقم المشاركة : 4
sckystar
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية sckystar
 





sckystar غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~نرسيان~
هههههههههههههههههههههه
علشان تعرفو ان احنا حلات الدنيا ومن دوننا ما تسون شي ياشباب سوا كنا نكديات واو راضيات

تسلمين ياقلبي



شكرا لمروووورك






قديم 23-01-2010, 03:10 PM   رقم المشاركة : 5
sckystar
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية sckystar
 





sckystar غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليطين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كاتب هالمقال محشش ههههههههههههههه

تسسسسسسسسسلم
ربي يسعدك

شكرا لمرورك






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية