العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > ۞ مكتبة الــوٍد الإسلامية ۞
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2006, 09:29 AM   رقم المشاركة : 1
شقردود
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية شقردود
 





شقردود غير متصل

Icon8 حسن شحاته : يلعن العشرة المبشرين بالجنة - مقطع صوت وصورة









قديم 09-03-2006, 02:01 PM   رقم المشاركة : 2
دامبيش
Band
 
الصورة الرمزية دامبيش
 







دامبيش غير متصل

اللهم انصرنا على اليهود والنصارى







قديم 09-03-2006, 04:29 PM   رقم المشاركة : 3
بــــاز
( ود فعّال )
 






بــــاز غير متصل

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سوء الادب حيلة كل ضعيف لن اتجاوز لكن سأكت ان سوء الادب حيلة كل ضعيف انظر لسوء ادبه فحتى لو كان ضالا مضلا واراد ان يجيب على هذا السؤال كان عليه ان لا يسيء الادب بكلمات لا تخرج من انسان مسلم فهو يقول وينكر ويعلن وكأني به قد عاصر كل هؤلاء .
كل عالم بالارض يتبع منهج معين يرفض فيه ما تفق عليه جموع العلماء كالكفر وغيره ويقبل كل ما جاء عليه من جموع العلماء او من عالمه الذي يتبعه وهو بإتباعه هذا وجب عليه ان يأخذ الرأي والرأي الاخر يجادل ويناقش بمنطق العلم والفهم والوعي لا بصراخ وشتائم وغيرها فهذا هو منهج المتعلم وليس غير هذا .

فيقول عز من قائل ( ورفعنا لكل منكم ردجات ) وهي العلم لا ريب فالعلم يزيد في حكمة صاحبة وهدؤه وروعة حضوره وخطابته ولا يقلل من نفسه ولا من مكانته .
العلم ان تبعه ادارك ووعي وتأمل سينلق كا ينطلق الماء العليل من نهر رقراق على قطعة حرير من ثوب عروس فترى الناس تقبله وتوافق عليه كونه توافق مع مبادئها اولا وثانيا كونه انطلق بكل يسر وسهولة بأسلوب حسن وجميل .
ان اللعن والكذب والشتم ليست اولا من شيم الكرام ابدا ابدا ابدا وهذا ما تفق عليه المسلمين والكافرين العقلاء على حد سواء اقولها يقينا وعلما هذا ما اتفق عليه المسلمين والكفار من العقلاء على حد سواء وليست ثانيا من شيم المتعلم ولا العلم ولا الخطيب .

فأنا والله لا ارى بهذا الرجل الغريب في منطقه وادعائه للعلم الا رجل جاهل اولا بكل ما جاء في ديننا الحنيف بل هو جبان قاصر على اعطاء نفسه ولو بذرة شجاعة للرد على صفعة جمال مبارك له فهو حتى لم ينطق بهذه الصفعة ولم يقم حتى شكوى ضده ولم يفعل اي شيء ولكن يشتم ابا بكر وعمر وعثمان وعلي والعشرة المبشرين ويشمل اللعن والشتم على غيرهم كونهم اموات فوالله لم ان نسلهم موجود ومعروف لما تحدث ولما نطق فكيف بنا نأخذ ونسمع من جاهل كذاب احمق جبان .
ان هذا الرجل من الناحية العلمية لم يحقق اي من شروط العالم او المتعلم فوالله كنت محايدا جدا في هذا الامر رغم اني اعلم ان حيادي هذا فيه ظلم كبير لايماني ولكن حاولت ان اكون حياديا حتى ارى بعين عمياء لا اجيد النظر بها ولكن علني ارى بها ما لم اراه من قبل ,, ابدا لم تتحقق فيه اي من شرو المتعلم العالم والخطيب
فكيف بهذا الرجل يشتم من هنا ويلعن من هناك ويقول كذبا هذا وهذا ولا يقدم دليلا ولكن قالوها ( قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج )

وهذا ملا تحقق واقعا في هذا الرجل .
ان مثل هؤلاء الرجال مثل اي من تليفونات العملة التي لا تعمل الا بوضع النقود فيها فإن لهم دعما لا ينقطع فكل من اراد مال او نساء او وضيفة عليه ان يفعل ما يفعله هذا الامعة .

بارك الله فيك اخي الكريم واوصيك بعدم اللعن فمن شيم الايمان الرد الحسن بكل منطقية وهدوء

بارك الله فيك ثانية على غيرتك الجميلة وحبك وايمانك الذي اضحى واضحا في هذا المتصفح

والله من وراء القصد







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية