العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 01:33 PM   رقم المشاركة : 1
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان
نتائج الامس الاوربية ،، ومباريات اليوم ،،،

برشلونة يسقط من القمة وتأهل تشلسي وفالنسيا وروما


ودع فريق برشلونة الإسباني (حامل اللقب) منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم فوزه على مستضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن إياب دور الـ 16 من البطولة، والتي شهدت تأهل فرق تشلسي الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وروما الإيطالي.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



ليفربول الانجليزي × برشلونة الاسباني

على ملعب الانفيلد بمدينة ليفربول فشل الفريق الكاتالوني في تحقيق هدفه الأول وهو التأهل لدور الثمانية رغم فوزه بهدف دون مقابل سجله البديل قودينسون.
ويعتبر هذا الفوز غير كافي للفريق الكاتالوني حيث كان يحتاج لفوز بفارق هدفين ليعوض الخسارة التي مني بها على ملعبه في مباراة الذهاب (2-1).
نجح فريق ليفربول في فرض أسلوب لعبه خاصة في الشوط الأول والذي غاب فيه برشلونة تماماً حتى ان الفرص الخطرة كانت من نصيب صاحب الأرض، والذي لم تقف الأرض معه في هذا الشوط وتحديداً العارضة والتي تصدت لتسديدتين الأولى من جون رايسي والثانية من محمد سيسوكو.
في الشوط الثاني ومع التبديلات (دخول جولي وقودينسون) التي أجرها الهولندي ريكادر المدير الفني لبرشلونة بدأت خطورة برشلونة في وضوح وخاصة من الكرة التي تلاعب بها رونالدينيو بالمدافعين ليواجه الحارس ويسدد الكرة لكنها ترتطم بالقائم.
بعد ذلك ومن تمريرة ذهبية من ميسي للبديل قودينسون الذي يتجاوز الحارس رينا ويسجل الهدف الأول، لتشهد الدقائق المتبقية محاولات خجولة من برشلونة لتحقيق هدف ثاني يكفل له التأهل، لكن بسالة الدفاع الإنجليزي كانت لها الكلمة الأولى في اللقاء الذي ينتهي بفوز برشلونة ولكن فوز بطعم الهزيمة.





ليون الفرنسي × روما الإيطالي

وفي مدينة ليون وتحديدا على ستاد جيرلاند فشل صاحب الأرض والجمهور فريق ليون في الاستفادة من تعادله السلبي في مباراة الذهاب مع ضيفه روما الإيطالي الذي نجح في أن ينهي المباراة لصالحه من الشوط الأول، بعد تسجيله لهدفين عن طريق قائده فرانشيسكو توتي(23) والبرازيلي مانسيني(44).
ليحاول ليون كثيراً في الشوط الثاني لكن براعة الدفاع الإيطالي أبطلت كل المحاولات ليكون التأهل من نصيب فريق روما الإيطالي.




تشلسي الإنجليزي × بورتو البرتغالي

وفي مدينة لندن ووسط قلعة ستانفوريدج عانى الفريق اللندني كثيراً في هذا اللقاء أمام بورتو وتحديداً في الشوط الأول والذي خرج منه مهزوماً بهدف سجله المهاجم كورايزما.
في الشوط الثاني كثف تشلسي من هجومه واستطاع ان يدرك التعادل عن طريق تسديدة قوية من اربين روبين يفشل الحارس في التصدي لها ليكون هدف التعادل لتشلسي لتعاد نفس نتيجة مباراة الذهاب والتي جرت في بورتو وانتهت بالتعادل (1-1).
بعد تسجيل تشلسي لهدف التعادل واصل هجومه وفي هذه المباراة اثبت العملاق الألماني مايكل بالاك بأنه صفقة ناجحة عندما سجل له الهدف الثاني من تمريرة رأسية من الأوكراني شتفشتنكو يسددها قوية بالاك في مرمى بورتو كهدف ثاني انتزع به تشلسي التأهل لدور الثمانية.




فالنسيا الإسباني × انتر ميلان الإيطالي

بعد تفريطه في مباراة الذهاب والتي جرت في مدينة ميلانو الإيطالي وانتهت بالتعادل (2-2)، دفع فريق الانتر ثمن ذلك بخروجه من دور الـ 16 من البطولة وذلك بعد تعادله مع مضيفه فالنسيا الإسباني بدون أهداف، ليتأهل الأخير بفضل تسجيله لهدفين خارج قواعده..




وتقام مساء هذا اليوم الاربعاء المباريات التالية:

بايرن ميونخ الالماني × ريال مدريد الاسباني


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


يتوقع أن تبلغ الإثارة ذروتها اليوم عندما يستضيف فريق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، فريق ريال مدريد الأسباني على ملعب "اليانز أرينا" في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتشير كافة الترجيحات إلى أن اللقاء سيكون أقوى من سابقه ذهاباً، عندما فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وأعقبه عدد من التصريحات النارية من جانب لاعبي وإداريي الفريق البافاري.
حيث كان رئيس النادي الألماني فرانتس بكنباور أول من وعد فريق العاصمة الإسبانية بليلة وصفها بالـ "الحارة" على ملعب "اليانز أرينا" الذي لم يزره ريال من قبل، وتبعه المدرب أوتمار هيتسفيلد مُنتقداً دفاع ريال، وبخاصة الإيطالي فابيو كانافارو أفضل لاعب في العالم، الذي يعاني كثيراً بحسب قوله.
كما صرح المهاجم الدولي لوكاس بودولسكي، أنه يتمنى الفوز على ريال لإدخال البهجة إلى قلوب جماهير فريقه المفضل برشلونة الغريم التقليدي لفريق العاصمة الإسبانية.
بينما يصر الظهير الأيمن الفرنسي ويلي سانيول أن بايرن يتمتع بثقة عالية لخطف هدف على الأقل، والعبور إلى الدور ربع النهائي، خصوصاً بعد فوزه على هرتا برلين يوم السبت في بطولة الدوري، مما أعاده إلى طريق المنافسة على اللقب المحلي.
وقد يعاني بايرن غياب مدافعه البرازيلي لوسيو صاحب الهدف الأول في مدريد، إضافة إلى البوسني حسن صالح ميدزيتش الذي انسحب وزميله من الحصة التدريبية الاثنين.
ويُفترض أن يعتمد هيتسفيلد على بودولسكي إلى جانب الهولندي روي ماكاي في الهجوم، وذلك على حساب البيروفي كلاوديو بيتزارو، رغم أن الأخير كان السبب الرئيسي في قلب الأمور لمصلحة بايرن في الشوط الثاني ذهاباً، إضافة إلى تأكيد مشاركة الإنجليزي اوين هارغريفز الذي عانى من إصابة طفيفة مؤخراً.
في المقابل، تستمر معاناة ريال مدريد بسبب المستوى الفني، والإصابات التي تلاحق لاعبيه، إذ جاء تعادله المخيب مع خيتافي بهدف لكل منهما في الدوري الإسباني ليزيد من معاناته.
كما تعرض الفريق الملكي لصفعة قوية بعد إصابة الإنجليزي ديفيد بيكهام، وأنطونيو رييس إلى لائحة المصابين، علماً أن المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين، والهولندي رود فان نيستلروي خرجا من المباراة نفسها بكدمات، لكن يُرجح مشاركتهما أمام بايرن.
فيما سيعود إلى الفريق راؤول جونزاليس ليتنفس المدرب الإيطالي فابيو كابيللو الصعداء، الذي غابت عن تصريحاته الأخيرة الثقة العالية المعتادة له، فقال عن المباراة "يمكننا لعب مباراة جيدة في ميونيخ إذا استطعنا تقديم ما لدينا، ونحن لا نفكر إلا في التأهل إلى الدور ربع النهائي".
وفي المقابل، دعا الأرجنتيني فيرناندو غاغو لاعب خط وسط ريال مدريد زملاءه إلى ضرورة تحقيق الفوز على بايرن ميونيخ، قائلاً "علينا اللعب في هذه المباراة، وكأنها المباراة النهائية، ويجب علينا تقديم كل ما لدينا والعمل على استغلال تقدمنا في مباراة الذهاب".




مانشستر يونايتد × ليل

وعلى ملعب "أولد ترافورد" سيستقبل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفه ليل الفرنسي بأعصاب باردة بعدما تقدم عليه بهدف دون مقابل في لقاء الذهاب.
إلا أن الفريق الفرنسي يبدو مشدودًا أكثر، خصوصاً أنه لم يهضم حتى الآن خسارته في الذهاب معتبراً أن الهدف الذي سجله الويلزي راين غيغز على غفلة غير منصف إطلاقاً، وتردد مؤخراً أن إدارة النادي تفكر في رفع شكوى إلى المحكمة الرياضية العليا إثر رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مطلبها بإلغاء نتيجة المباراة.
من جانبه صرح مدرب مانشستر الإسكتلندي أليكس فيرجوسون "حاولوا جعل أنفسهم الضحية بقولهم إنهم فريق صغير من فرنسا يلعب أمام مانشستر يونايتد العملاق".
بالرغم من ذلك، فإن فيرجوسون غير قلق على الناحية الفنية لفريقه متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي يتمتع بمعنويات عالية بفعل نجاحاته المحلية وآخرها على ليفربول بهدف سجله المدافع الأيرلندي جون أوشي في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وسيكون واين روني جاهزاً لخوض المباراة بعد أن اجتاز الفحص الطبي بعد إصابة في ركبته والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد ليفربول، في حين سيغيب المهاجم النرويجي أولي جونار سولسكيار الذي خضع لعملية جراحية في ركبته قبل أسبوع، مما قد يفسح المجال أمام مشاركة الثنائي الفرنسي لويس ساها، والسويدي هنريك لارسون الذي سيخوض مباراته الأخيرة في "أولد ترافورد" قبل عودته إلى فريقه هيلسنجبورج.
في المقابل، يعاني فريق ليل غياب لاعبين أساسيين مهمين هما ماتيو بودمر، ويوهان كاباي، ويفترض أن يحل مكان الأخير ستيفان دومون الذي سجل عودة ناجحة من الإصابة بتسجيله هدفين في مرمى تروا السبت الماضي، بينما سيلعب مكان بودمر العاجي عبد القادر كيتا الغائب عن مباراة الذهاب بداعي الإيقاف.





الآرسنال × أيندهوفن

وعلى "ستاد الإمارات" سيقف فريق الآرسنال وصيف المسابقة الموسم الماضي أمام فرصة أخيرة لإنقاذ موسمه عندما يستضيف بي إس في أيندهوفن الهولندي، وذلك بعد سقوطه بهدف نظيف ذهاباً.
يذكر أن آرسنال قد فقد الأمل في إحراز لقب الدوري، إلى جانب خسارته نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام تشلسي، وخروجه من كأس إنجلترا على يد بلاكبيرن روفرز، مما يهدده بالخروج خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي.
وأعلن مدرب الفريق اللندني الفرنسي آرسين فينجر عدم ندمه على إشراك اللاعبين صغار السن، معتبراً أن الأمر فيه منفعة لمسيرة الفريق في المستقبل، قائلاً "لن تكون خسارة كبيرة إذا خرجنا أمام أيندهوفن، ولن يقف الأمر عائقاً في وجه التطور الذي يعيشه النادي".
وتحوم الشكوك حول مشاركة قائد آرسنال الفرنسي تييري هنري، فيما يغيب التشيكي توماس روزيسكي المصاب، مقابل غياب يان كرومكامب، ومانويل دي كوستا عن أيندهوفن الذي عزز صدارته في الدوري المحلي، حيث يبدو في طريقه للاحتفاظ باللقب بفضل الأسلوب الدفاعي المحكم الذي يعتمده.





إي سي ميلان × سلتيك

على ملعب "سان سيرو" يستضيف فريق إي سي ميلان الإيطالي سلتيك الإسكتلندي على ملعب سان سيرو، بعد تعادلهما سلباً ذهابا.
وتبدو الأفضلية في صالح الفريق الإيطالي، خاصة أن سلتيك خسر 11 من مبارياته الـ12 الأخيرة خارج أرضه في دوري الأبطال، بالإضافة إلى عدم غياب الفريق الإيطالي عن الدور ربع النهائي للمسابقة في الأعوام الخمسة الأخيرة.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 07-03-2007, 05:33 PM   رقم المشاركة : 2
عزيوّه
( ود نشِـط )
 






عزيوّه غير متصل

يعطيك العافيه على هالتقرير وكالعاده الانتر خيب الامال






قديم 07-03-2007, 07:44 PM   رقم المشاركة : 3
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

هلا بك البركان ومشكور على التغطيه,,,

كالعاده مانشيني يتخبط في دوري الأبطال,,

وضع بورديسومحور!!!وكريسبو الأنشط يخرجه!!!

أضف الى ذلك مشاركة فيجو متأخرا رغم حاجتنا له ولسولاري,,

كل التوفيق لفريقك اليوم الريال رغم صعوبة اللقاء,,,

بايرن ميونيخ وميلان ومانشيستر والأرسنال توقعاتي,,,






قديم 10-03-2007, 09:20 AM   رقم المشاركة : 4
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا

بالجميع

مشكورين على تشريف الموضوع والف مبروك للفرق المتاهلة،،







التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية