العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-2007, 01:46 AM   رقم المشاركة : 1
المشهر الأصفر
( ود فعّال )
 





المشهر الأصفر غير متصل

ممدوح والهريفي والحارثي والسويد والجمهور ..!!

واقع النصر الحالي يقول ــ وإن كنا لا نود هذا ــ أنه فريق ضعيف هزيل ويعد من فرق الوسط ودليل ذلك أنه مبتعد عن البطولات منذ عشر سنوات وعن المنافسة عليها منذ أربعة مواسم ، وأخيرا جاء المركز التاسع ليؤكد هذا الواقع المر .. !!
ماض جميل وحاضر مؤسف جعل من هذا النصر بعيداً عن المنافسة وأسمه بعيد عن المنافسين ..
كل هذا بسبب إدارة ضعيفة لم تعمل على عودة النصر ، فأهملت حقوقه وامتحنت صبر جماهيره وهربت من المسئولية وقربت أسماء لايهمها النصر بقدر ماتهمها الصور ..!! ولكن وبرغم هذا الوضع المأساوي الحالي نجد أن هناك أسماء نصراوية جعلت من النصر التآئه موجوداً ومتواجداً في الدنيا .. أسماء رغم بعدها عن القرار في النصر إلا أنها أوجدت لنصرها حضوراً بين الأسماء ..!!
أول هؤلاء هو أبن الرمز الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي مازال يدافع عن النصر في كل اتجاه ، وهو الحصن المنيع لحقوق النصر ، ورغم بعده عن القرار إلا أنه يخرج عندما يشاهد من تسول له نفسه المساس بكيان النصر ، فتجده مطالباً بمواجهة من يتعدى على نصره شجاعة ووفاء منه ، وثقة في نفسه وفي حقه ..
الثاني هو النجم فهد الهريفي الموسيقار الإعلامي الذي يتمتع بإبداع نقدي ماهر وشجاعة متناهية لاتجدها في المسئولين عن النصر ، فالهريفي لايعرف غير الوضوح ولا يقول غير الحقيقة التي عايشها عن قرب وعرف أسرارها فيكشف لنا دائما أولئك المتمصلحون في المنتخب والمتأمرون على حقوق الأندية ، فالهريفي شاهد على العصر يعرف مايحاك وما يدبر فيضع النقاط على الحروف دون نفاق أو خوف ..
ثالثهم هو النجم الدولي سعد الحارثي الاسم النصراوي في المنتخب ، فهذا النجم هو الوجود النصراوي الدولي الذي يتفاخر ويتباهى به النصراويون دولياً ، وأنجازاته الشخصية الأخيرة على المستوى العربي جعلت لأسم النصر تواجد في ظل بُعد النصر عن الأنجازات ..
رابعهم هو النجم الإعلامي والكاتب الكبير عبدالعزيز السويد الذي عندما تشاهده أمام جموع الهلاليين في قناتهم الخشبية تجده يتحدث بحكمة تهزم حشود التعصب وذلك برزانة وذكاء ووجهة نظر ثاقبة وتحليل واقعي حيّر مراهقي الأعلام ، فهو لا يحمل معه في أي برنامج سوى الصراحة التي ترسم الدهشة فيهم لدفاعه عن النصر بعد أن ظنوا أن ليس هناك من يدافع عن النصر ، ولا أنسى مقالاته الجميلة التي تحمل حروفاً فائقة الروعة مطرزة بطرح متحضر وآراء جديدة وجريئة جعلت منه إعلاميا تتابعه الجماهير ..
أما خامس الخمسة فهو الجمهور النصراوي العلامة الفارقة والشمس الساطعة في ظلام الإدارة الدامس ، فهذا الجمهور لم يركن لليأس ولم يدع نصره في سراء أو ضراء فأجبر الجميع بالتحدث عن النصر بسبب جمهوره الوفي ..!!
هؤلاء هم في نظري من حفظ للنصر في الوقت الحالي تواجده إعلاميا بعد أن غيبته أدارته ميدانياً ..!!







التوقيع :
المُشهَّر الأصفر

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية