العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-2007, 01:33 AM   رقم المشاركة : 1
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )
موبايلي ترعى الهلال ب (200) مليون لمدة خمس سنوات

علمت مصادر (الرياض) إن اتفاقا نهائيا تم بين نادي الهلال وشركة موبايلي لرعاية النادي مدة خمس سنوات بمبلغ (200مليون ريال) بمعدل أربعين مليون ريال لكل سنة وسيتم الإعلان النهائي عن الصفقة وتوقيع العقود خلال الأسبوعين المقبلين حيث سيكون هناك مؤتمر صحفي يجمع رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل مع مسؤولي شركة موبايلي ليتم الإفصاح الرسمي عن الصفقة بعد أن تم الاتفاق على بعض النقاط التي كانت موضع خلاف بين الطرفين في الأشهر الماضية، وستكون رعاية النادي لجميع الألعاب المختلفة إلى جانب مرافق النادي.
الجدير بالذكر أن العقد المبرم مع شركة صلة سيتم حسمه مع مسؤولي الشركة بالطرق التي لاتضر النادي بعد الاتفاق معهم.

من جانبه أكد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة موبايلي حمود الغبيني إن الشركة لا زالت في طور التفاصيل مع الهلاليين في إبرام عقد لرعاية النادي في السنوات القادمة وقال في تصريح ل "الرياض" إن المفاوضات مع المسؤولين الهلاليين مستمرة وهناك اتفاق ولكن لم نصل إلى الخطوط النهائية للإعلان عن ذلك رسمياً ومتى حسمت الأمور فسيتم الإعلان رسمياً من خلال مؤتمر صحفي لتعريف الجماهير الهلالية عن تفاصيل العقد.

ورفض ذكر المسؤولين الهلاليين الذين يقودون المفاوضات وقال إن التفاوض يتم على مستوى شخصيات كبيرة من الجانبين الهلالي وشركة موبايلي نظراً لأهمية الصفقة.

وامتدح الجانب الهلالي وقال ستكون صفقة مميزة إذا ما تمت مع نادي الهلال صاحب الجماهيرية الغفيرة على المستوى المحلي أو العربي كونه يعد النادي الأول عربياً إلى جانب شركة موبايلي لها مساهمات متميزة مع العديد من الاتحادات والأندية السعودية، خصوصاً إن هناك تعاملاً جيداً في العقود المبرمة مع الجميع دون النظر لكمية الربح التي ستحقق من وراء ذلك العقد.

وعن الفترة الزمنية المتوقعة للعقد قال يجب أن لا نستبق الأحداث فكل الأمور ستظهر بشكل رسمي في حال تم الاتفاق النهائي لأنه يهمنا حالياً إتمام المفاوضات بصورة سرية ومن ثم الإعلان النهائي.






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية