العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2007, 02:00 AM   رقم المشاركة : 1
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان
جولة اخر الاسبوع الرياضية ( انتصار اخضر ) واخبار رياضية منوعة،،

هلا و غلا

باعضاء وزوراء منتدانا الغالي اقدم لكم جولة عالمية محلية مختصره ،،
اتمنى لكم يوم سعيد،،





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على ضيفه منتخب أستونيا بهدفين دون مقابل ، في المباراة الودية التي جرت عصر اليوم الجمعة، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، وذلك من استعدادات المنتخب السعودي لخوض مباريات الدور العربية المقامة في مصر.
أحرز تيسير الجاسم وياسر القحطاني هدفي المنتخب السعودي في الدقيقتين 27 و38.
يذكر ان المنتخب السعودي يلعب في المجموعة الثانية في منافسات كرة القدم في الدورة العربية مع منتخبات السودان والكويت والتي تم رفع الإيقاف عنها من قبل الفيفا.









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) رفع تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الجمعة وذلك بعد الالتماسات التي تقدم بها الأخير إلى الفيفا.
وكان الفيفا اوقف الاتحاد الكويتي عن جميع المنافسات الدولية الشهر الماضي مشيرا الى ان السبب يرجع الى "تدخل الحكومة في شؤونه" لكنه أعلن اليوم عن رفع الايقاف ولكن بشروط.
وقال الفيفا انه اتخذ قرار رفع الحظر بعد اجتماع طاريء للجمعية العمومية للاتحاد الكويتي في الرابع من نوفمبر الحالي.
وصوتت الجمعية خلال الاجتماع على ابعاد مجلس الادارة الذي تسبب تعيينه في قرار الفيفا بايقاف الاتحاد.
كما أعادت الجمعية تعيين لجنة انتقالية تم تشكيلها ووافق عليها الفيفا في مارس اذار الماضي لتقود الاتحاد حتى اجراء انتخابات جديدة
يذكر ان وكالة الأنباء الكويتية "كونا" قد ذكرت سابقاً بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي انتخب مخالفاً لأوامر الفيفا قد استقال بعد أيام من صدور قرار الفيفا بتعليق عضوية الاتحاد، مضيفة: "جاءت الاستقالة الجماعية من أجل مصلحة الكرة الكويتية، وكدافع لرفع تعليق الفيفا عضوية الاتحاد الكويتي".











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تمكنت منتخبات كل من العراق، سوريا، اليمن، الهند، أوزبكستان، طاجاكستان، اليابان، وإندونيسيا من اللحاق بركب المنتخبات المتأهلة لنهائي كأس آسيا للناشئين تحت سن 16 سنة للعام لقادم.
حيث تأهل العراق بعد صدارته لمجموعته برصيد 13 نقطة من خمس مباريات متقدما بفارق الأهداف عن الهند التي تأهلت لاحتلالها المركز الثاني في حين خرج من المجموعة كل من السعودية، لبنان، سريلانكا، وبوتان.
كما تأهل منتخبا أوزبكستان وطاجاكستان عن المجموعة الرابعة والتي ضمتهم إلى جانبهما كل من الإمارات، تركمانستان، بنغلادش، وفلسطين حيث حقق المنتخب الأوزبكي أربعة انتصارات وتعادلا واحدا، وتصدر المجموعة في حين أنهى المنتخب الطاجيكي منافسات المجموعة في المركز الثاني بعد أن جمع عشر نقاط.
وحقق المنتخب الياباني حامل اللقب خمسة انتصارات من المباريات الخمس التي خاضها في تصفيات المجموعة السادسة وجاء المنتخب الإندونيسي ثانيا بفارق الأهداف ليصعدا سويا إلى النهائيات عن هذه المجموعة.
وتأهل المنتخب السوري عن المجموعة الأولى بعدما انتصر في جميع مبارياته بينما حل المنتخب اليمني ثانيا في المجموعة برصيد 10 نقاط.
وكانت منتخبات إيران والبحرين والصين وسنغافورة وكوريا الشمالية واستراليا وكوريا الجنوبية قد تأهلت سابقا للنهائيات.






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ذكرت تقارير صحفية يابانية، أن الاتحاد الياباني لكرة القدم، قرر تشكيل لجنة للنظر في إمكانية التقدم بعرض لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018، عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإنهاء نظام التناوب في الاستضافة بين القارات.
وقرر الاتحاد الدولي أخيرا إلغاء سياسة التناوب في استضافة كأس العالم عبر الاتحادات القارية الستة فاتحاً المجال أمام استضافة بطولة عام 2018 أمام كافة الدول باستثناء تلك القادمة من أفريقيا أو أميركا الجنوبية.








اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



حقق فريق بولتون الإنجليزي مفاجأة كبيرة بتعادله خارج ملعبه مع بايرن ميونخ الألماني 2 - 2، في اللقاء الذي أقيم ضمن المرحلة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بدور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وباغت بولتون، أصحاب الأرض في الدقائق الأولى عن طريق اللاعب ريكاردو غاردنر، ولم يستطع الفريق الضيف الحفاظ على تقدمه طويلاً، إذ تمكن مهاجم بايرن ميونخ لوكاس بودولسكي من إحراز هدف التعادل.
ومع بداية الشوط الثاني أحرز بودولسكي الهدف الثاني له ولفريقه، ليتقدم بايرن 2 - 1، واستمرت سيطرة الفريق الألماني على مجريات وأحداث اللقاء تماماً، إلا أن كيفين ديفيس تمكن من إحراز هدف التعادل لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
بهذه النتيجة ينفرد بايرن ميونخ بصدارة المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، يليه بولتون في المركز الثاني برصيد نقطتين، ثم يأتي سبورتينغ براغا البرتغالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويحتل أريس اليوناني وريد ستار الصربي المركزين الرابع والخامس على التوالي بدون رصيد من النقاط.



وفي اليونان وضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى خسر لاريسا اليوناني أمام ضيفه سان بطرسبورغ الروسي 2-3.


وفي المجموعة الخامسة، فاز سبارتاك موسكو الروسي على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 2-1 في موسكو.


وخسر فريق أوستريا فيينا النمساوي أمام ضيفه بوردو الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الثامنة، وخسر فريق غلطة سراي التركي أمام ضيفه هلسينجبورج السويدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة ذاتها.


وتغلب فريق باناثينايكوس اليوناني على مضيفه كوبنهاجن الدنمركي بهدف دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الثانية.


وتعادل فريق اب البورج الدنمركي مع ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدف واحد لكل منهما ضمن منافسات المجموعة السابعة التي خسر فيها أيضا فريق هابوئيل تل أبيب الإسرائيلي أمام ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين دون مقابل.


وتعادل فريق إستاد رين الفرنسي مع ضيفه بران بيرجن النرويجي بهدف لكل منهما ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تعادل فيها أيضا فريق دينامو زغرب الكرواتي مع ضيفه بال السويسري بدون أهداف.






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


توج فريق شباب الاردن بلقب مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لاول مرة في تاريخه بعد تعادله مع مواطنه الفيصلي حامل اللقب في العامين الماضيين (1-1) في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على استاد عمان الدولي في اياب الدور النهائي للنسخة الرابعة.
سجل مصطفى شحدة (43) هدف شباب الاردن وهيثم الشبول (13) هدف الفيصلي.
وكان شباب الأردن قد فاز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.










اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكدت فحوص طبية، أن البرتغالي لويس فيغو لاعب إنتر ميلان، أصيب بكسر في عظمة بالساق خلال مباراة فريقه مع يوفنتوس الأحد الماضي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
وجاء في بيان لنادي الإنتر: "أصيب لاعب الوسط البرتغالي بكسر في قصبة الساق اليمنى وسيخضع الثلاثاء لجراحة لعلاجه"، فيما قالت تقارير أخرى، إن فيغو مصاب بعدة كسور في قصبة الساق.
واستبدل فيغو اللاعب السابق في ريال مدريد الإسباني والذي اعتزل اللعب دولياً العام الحالي في الشوط الثاني لمباراة يوفنتوس بعد التحام عنيف مع التشيكي بافل نيدفيد الذي تلقى بطاقة صفراء.
ولم يحدد النادي الإيطالي مدة غياب فيغو الذي انضم إلى ثلاثة لاعبين أساسيين يعانون من الإصابة أيضا، هم المدافع الدولي الإيطالي ماركو ماتيراتزي ولاعبا الوسط الدوليان الفرنسي باتريك فييرا والصربي ديان ستانكوفيتش.








اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


استبعد الفرنسي ارسين فينغر مدرب نادي ارسنال متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الآن، فكرة استلامه مستقبلاً مهام تدريب المنتخب الإنجليزي.
وقال فينغر: "أنا أدرب في إنجلترا وآمل مساعدة كرة القدم الإنجليزية، لكن يجب أن يدرب المنتخب مدرب إنجليزي".
وأضاف مدرب "المدفعجية" قائلا: في حال دربت إنجلترا وتواجهت مع منتخب فرنسا، أي نشيد وطني يجب أن اغني؟.
يشار هنا إلى أن المنتخب الإنجليزي بات في موقف حرج ضمن المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا عام 2008، وتشير جميع الترجيحات إلى أن أيام المدرب الحالي ستيف ماكلارين باتت معدودة.
ويذكر هنا أيضا أن إنجلترا لم تغب عن أي من نسخات البطولة القارية منذ عام 1984 أي عندما كانت المسابقة تجمع 8 منتخبات فقط.







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قدّم نادي ريال مدريد التماساً إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم لرفع الإنذار الثاني الذي ناله المدافع سيرخيو راموس خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام إشبيليه في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.
وذكرت التقارير أن ريال مدريد سيرفق لقطات مصورة من المباراة عن الالتحام الذي جمع راموس بلاعب إشبيليه دييغو كابل، الذي يعتقد أن سقوطه على الأرض كان مبالغاً فيه بشكل يجعل الإنذار الثاني لراموس قراراً غير صائب.
واضطر ريال مدريد إلى إكمال 40 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين فقط، لكنه يأمل في قبول الالتماس ليرفع الإيقاف عن راموس ويتمكن من لعب المباراة المقبلة في الدوري أمام ريال مايوركا.
على صعيد آخر، أعرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بعودة نجم الفريق البرازيلي رونالدينيو إلى سابق تألقه بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه نحو الفوز على ضيفه ريال بيتيس.
وأكد ريكارد أن رونالدينيو سيعود إلى مستواه المعهود، وأن عودته ستجلب الفرحة والسعادة لباقي أعضاء الفريق، كما أضاف المدير الفني أن ساحر الكرة يعد لاعباً أساسياً في الفريق وموهبة فذة داخل النادي ويجلب السعادة والنشوة لجماهير الفريق التي تشعر بالزهو لوجوده.
كما وجه ريكارد التهنئة للاعبه الفرنسي تييري هنري على هدفه قائلاً كان يحتاج ذلك, أحرز هنري هدفاً مؤثراً في توقيت رائع، وامتدح المستوي الرائع الذي ظهر به اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 10-11-2007, 01:58 PM   رقم المشاركة : 2
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )



هلابك البركان ويعطيك العافية على الجولة المتميزة,,,

فوز للأخضر ومواصلة تحقيق النتائج الأيجابية ونتمنى

أن يحصدوا المركزالأول في مصر..

أخيراً عادت المياه لمجاريها ورفع الأيقاف عن الكويت

ولانشك في ان غيابه عن البطولة العربية ليس في صالح البطولة,,,

تعادل جيد لبولتون خصوصا انه يلاعب بايرن المتجدد على أرضه..

خسارة كبيرة غياب فيجو خصوصا ان لانية للأنتر في جلب لاعبين في يناير..






قديم 10-11-2007, 02:02 PM   رقم المشاركة : 3
{الحر النداوي}
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية {الحر النداوي}
 






{الحر النداوي} غير متصل

يسلموووووووو عالابداع يالبركان

ومبرووووك للاخضر وعقبال الكويت والسوودان

تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي






التوقيع :
[color=#0099FF][size=4][CENTER]
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-11-2007, 11:49 PM   رقم المشاركة : 4
فهــ2002ـــودي
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية فهــ2002ـــودي

البركان
شكراً لك .
جوووووووووووولة رائعة .






قديم 11-11-2007, 12:21 PM   رقم المشاركة : 5
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا

تذكرني

الحر النداوي

فهووودي (( مطول الغيبات ))



شرفتوا ونورتوا الموضوع ،،،،،،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 12-11-2007, 02:32 PM   رقم المشاركة : 6
ابو يااسر
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ابو يااسر
 





ابو يااسر غير متصل

مشكور اخوي البركان يسلمووووووووووووو على الجوله الاكثر من الرائعه







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:56 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية