العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2009, 07:30 AM   رقم المشاركة : 1
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )
أخبار الرياضة من الصحف ليوم السبت 10-3-1430هـ



الفريق الإيراني يصل اليوم.. والغرامات تقلق الهلاليين وتزيد الاجتماعات
الزعيم يبدأ استعدادته الفعلية لسابا باتري اليوم دون إصابات


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد مدير عام الفريق الأول الهلالي سامي الجابر أن الإدارة الهلالية حصرت اختياراتها للمدرب القادم في المدرسة الأوروبية، وأشار لوجود 3 أسماء لمدربيين مميزين لم يسبق لهم التدريب في المملكة ولهم سيرة مميزة وقوية في المجال التدريبي، وشدد بأن الإدارة الهلالية لم تحمل في ملفاتها أي اسم من المدرسة البرازيلية مشيراً بأنهم سيعلنون عن هوية المدرب خلال الأيام القادمة بعد حسم الأمور وإنهاء إجراءات التعاقد، مؤكداً أنهم عقدوا أول اجتماعاتهم مساء يوم أمس الأول الخميس.

وفي إطار لقاء الفريق القادم في دوري أبطال آسيا أمام سابا باتري الإيراني مساء الثلاثاء القادم تقرر أن يقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من صبح الدين صالح (حكم ساحة - ماليزي) والمساعد الأول تانوم بوريكيوت (تايلندي) والمساعد الثاني بوكسين مو (الصين) وحكم رابع العراقي عبدالقادر علاء، فيما يراقب الحكام السيد شمون ميدين سنغافوي الجنسية ويتولى مهمة مراقبة المباراة كيم هاي الكوري.

وكانت الإدارة الهلالية ممثلة بالأمين العام أحمد الخميس وعضو الإدارة سامي أبو خضير والأمين العام المساعد فهد الحميدي وعضو إدارة الكرة فهد المديد قد عقدوا مساء أمس آخر الاجتماعات التحضيرية لاستضافة الفريق الإيراني والوفد الآسيوي، حيث تقرر أن يصل فريق سابا باتري الإيراني في السابعة والنصف من مساء اليوم إلى الرياض قادماً من دبي ويتوقع أن يجري أولى تدريباته مساء يوم الأحد على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد على أن يكون مرانه الرئيسي على استاد الملك فهد الدولي يوم الاثنين لمدة 60 دقيقة فقط حسب الأنظمة فيما سيكون مقر البعثة فندق الراديسون ساس في الوقت الذي يصل فيه الوفد الآسيوي المرسل من الاتحاد القاري صباح غد الأحد لتفقد آخر الاستعدادات التي يأمل الهلاليون أداءها على أكمل وجه لاسيما أن الاتحاد الآسيوي قد أوضح لائحة الغرامات في حال عدم إنجاز أي عمل مسند للفريق المستضيف.

وعلى صعيد متصل يعقد في الثالثة من عصر يوم الاثنين القادم مؤتمر صحافي يسبق المواجهة الآسيوية بين الهلال وسابا باتري في فندق الراديسون ساس بحضور مدربي وقائدي الفريقين، كما سيشهد ذات الفندق الاجتماع الفني في الواحدة من ظهر الاثنين أيضا بتواجد مراقب المباراة ومديري الفريقين.

وفي سياق آخر أجرى الفريق الأزرق تدريبه مساء أمس والذي تركز على إجراء التمارين الخفيفة والاسترجاعية للمشاركين في لقاء الشباب، فيما أجرى بقية اللاعبون تدريباتهم الاعتيادية على أن تغلق التمارين يومي الأحد والاثنين فيما لم يحدد المدرب الهلالي الروماني كاتالين مدى حاجته إلى إاجراء تدريب في ملعب المباراة وكان بعض لاعبي الفريق قد تواجدوا في غرفة العلاج إاثر تعرضهم لبعض الكدمات بعد لقاء الشباب الخميس الماضي إلا أن الجهاز الإداري أكد بأنها لن تعيقهم عن المشاركة في المباراة القادمة والتي ستكون ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

من جانب آخر قام مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي الزميل سلمان العنقري بإعداد وتصميم (فولدرات) خاصة بالبطولة الآسيوية تحمل في طياتها تاريخ الفريق الهلالي في المنافسات القارية والتي من خلالها وصل للزعامة واختار الرقم 6 وهو العدد البطولي للفريق في البطولات الآسيوية المختلفة ليكون في الصفحة الرئيسية له وسيكون هذا الملف بين أيدي جميع الزوار والإعلاميين ومنسوبي النادي خلال إقامة مباريات البطولة، وذلك امتداداً للملف المميز الذي كان معداً للفريق وقت معسكره الإعدادي بإيطاليا، والذي طبع بـ 3 لغات ونال إعجاب جميع الزوار للمعسكر الأزرق من الرياضيين الأوروبيين..

وفي خط آخر تواجد في مقر النادي العديد من الجماهير الهلالية التي أبدت استياءها من خدمة رسائل أخبار الهلال على الجوال والمقدمة من الشريك الاستراتيجي بإشراف الشركة المشغلة (سارا جود نيوز) وذلك لعدم وصول الرسائل لهم رغم اشتراكهم في الخدمة التي تكلفهم 12 ريالا في الشهر، وعن نفس الموضوع تحدث أعضاء المركز الإعلامي بالنادي بأن مهمتهم لا تعدو عن إرسال الرسائل فقط فيما تتولى الشركة المشغلة إيصالها للمشتركين عن طريق المزود. وتمنى الجماهير أن تنتهي المشكلة التقنية سريعاً ليتمكنوا من تلقي أخبار الفريق الرسمية خلال الأسابيع القادمة.






الإدارة الشبابية تتخذ عدداً من القرارات
لفت نظر هيكتور وخصم 5 آلاف دولار من مرتبه بمحضر رسمي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قررت إدارة نادي الشباب يوم أمس الجمعه اتخاذ عدد من القرارات بشأن ماحدث من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية لقاء فريق الشباب والهلال في دوري المحترفين خلال الاجتماع الذي تم يوم أمس بين الرئيس الشبابي خالد البلطان والمدرب انزو هيكتور، وتم اتخاذ عدد من القرارات كانت على النحو التالي:

1- قدم المدرب اعتذاره إلى جميع المسؤولين وإلى إدارة نادي الشباب وتعهد خطياً بعدم تكرار مثل ذلك.

2- تم توجيه لفت نظر وتحذير شديد له من قبل إدارة النادي على عدم تكرار مثل ذلك لوجوب الالتزام بالتعليمات والأنظمة الخاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

3- تم إصدار عقوبة مالية على المدرب بخصم مبلغ خمسة آلاف دولار من راتبه. وتم ضبط محضر رسمي بذلك والتوقيع من قبل رئيس النادي والمدرب ومدير الكرة وسكرتير الفريق. من جهته أكد المدرب الأرجنتيني انزو هيكتور تقبله للقرار الإداري والذي صدر بحقه من قبل إدارة نادي الشباب، ومؤكدا في الوقت نفسه أنه أخطأ فيما عمله وأن ما حدث يعتبر درساً له قد تعلم منه ما حدث.






قال: إن الشباب كيان (مستقل) ولا (يتبع) لأحد.. البلطان بعد هدوء العاصفة:
لايهمنا إن فاز الاتحاد بالدوري أو خسره.. والهلاليون أبرياء مماحدث


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن ناديه يعد من الأندية العريقة والكبيرة و هو ناد بطل، و لايمكن أن يسجل تاريخه في يوم من الأيام بأنه استهتر أو تخاذل في أي مباراة أو ينزل بتاريخه فهو منذ تأسيسه يلعب من أجل أن يكسب في جميع المباريات.

وقال: نادي الشباب مستقل ولا علاقة له بمن يأخذ الدوري سواء الاتحاد أو الهلال ولا نفكر في ذلك فتفكيرنا فقط في الفوز بدليل الموسم الماضي لعبنا مع الاتحاد وخسر منا خمس نقاط بعد أن فزنا في لقاء وتعادلنا في الآخر وحصل الهلال على الدوري فهل أنا ضد الاتحاد ومع الهلال.. أنا أقف في مسافة قريبة مع الاندية التي تنافسني على المركز الثالث.

وأضاف أنا حينما تحدثت سابقاً أن هنالك من يريدون أن نفتح مرمانا كنت أقصد الفئة التي شتمتنا ولا أقصد الهلاليين لأنهم ناس رياضيون ومحترمون ويقدرون المنافسة والعلاقة التي تربطنا بإدارة الهلال أكبر من الرياضة والقضية التي حدثت أوضحها كتالي:

أولاً: الحادثة فردية ولا تنسب لأي ناد أو أي شخص فنادي الهلال بالنسبة لي إداراة وجماهير وأعضاء شرف نكن لهم كل تقدير واحترام وليس لهم أي علاقة بذلك وهذه تصرفات فردية حصلت من أشخاص كانوا يجلسون في المنصة وأبرئ ساحة إدارة الهلال وأعضاء شرفه عن كل ذلك حيث تم التعرض لنا من قبل هؤلاء الأشخاص بالسب والشتم وكانت تصرفاتهم غير رياضية ولكن رجال الأمن تدخلوا في الوقت المناسب وكنا عددا قليلا أمام عدد كبير- والحمد الله- سيطر رجال الأمن على الموقف.

ثانياً: أن هذه الحادثة لا تؤثر أبدا على العلاقة مع نادي الهلال والجو كان مشحونا ولو كانت المباراة مع ناد غير الشباب ممكن تكون بنفس الأجواء فالشباب ليس طرفا في الشحن فالجماهير كانت مشحونة بشكل واضح و الجميع شاهد ذلك.

ثالثاً: للأسف أساءني بعض وسائل الإعلام من خلال تعليقها على الحدث حيث لم تكن منصفة وتركت المهنية ولم يكن ذلك شيئا جيدا فكيف يعتدي عدد قليل على عدد كبير يتجاوزون المئات فلم يكن هنالك اعتداء من قبلنا وكانت محاولات الاعتداء من قبلهم لولا تدخل رجال الأمن وانتهى الموضوع.

وأضاف الرئيس الشبابي بالقول أحب أن أذكر إني جئت إلى المنصة لثقتي التامة بالعلاقة الطيبة مع جماهير نادي الهلال واصطحبت ابني معي وهذا يدل على عدم تأثري من المباراة ولكن فوجئت بالشحن والاستفزاز الذي لم يكن منطقيا من بعض الأفراد الذين يدعون أنهم هلاليون ولكن مثل ماذكرت فالهلال أكبر وأسماء من هؤلاء.

وأكد الأستاذ خالد البلطان بأنه أول من طالب بالتحقيق في هذه الحادثة من قبل الجهات الامنية حيث هذا التصرف فردي والأمر لدى الجهات المختصة والأمر منته عند هذا الحد. وعن بداية الحادثة قال: بعد تسجيل الهدف الهلالي اتجه شخصان للتهجم علي وحال رجال الأمن مع احد مرافقيني ضد هذا التهجم وحدث الاشتباك ولم يحدث بأن قام أي طرف من منسوبي نادي الشباب أو المرافقين لي أن يفعلوا أو يستفزوا الجماهير.. فالجميع جالسين في أماكنهم. وعن عدم جلوس الرئيس الشبابي في المقصورة الرئيسية وجلوسه في المكان المعتاد قال: أن جميع رؤساء الاندية اعتادوا على الجلوس في نفس المكان أو المنطقة بسبب زاوية الرؤية ولا علاقة للمكان في الحادثة فنحن كنا جالسين في المنصة وليس في الدرجة الثانية.

واستغرب الرئيس الشبابي من حديث البعض عن شحن الفريق الشبابي في هذا اللقاء وقال لم يكن هنالك أي شحن فالمباراة مهمة لي لأني أنافس على المركز الثالث خصوصاً وأن منافسي الشباب الاهلي والنصر لديهم مباريات موجلة.

إضافة إلى أن لاعبي الشباب خسروا اللقاء النهائي في كأس ولي العهد أمام الهلال في أقل من أسبوع وكانوا يسعون في هذا اللقاء إلى رد اعتبارهم ولم يكن هنالك أي شحن.






وسط حالة من الترقب المصحوبة بالقلق
اليوم يتحدد نوع الإصابة التي تعرض لها الكويكبي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وسط حالة من الترقب المصحوبة بالقلق يحدد مركز الحبيب الطبي اليوم نوع الاصابة التي تعرض لها لاعب وسط الميدان النصراوي علاء الكويكبي في مباراة فريقه امس الاول امام الوطني لحساب الجولة الـ17 من دوري المحترفين.

وكان اللاعب قد اجرى فحصا بأجهزة اميرال في المركز خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس الجهاز الطبي النصراوي.

يذكر انه في حالة جاءت النتائج لتؤكد سلامة الاربطة فإن اللاعب سيحتاج إلى فترة علاج لاسابيع.

مما يعني غيابه عن نهائي كأس الامير فيصل بن فهد السبت القادم.





مصدر باللجنة الفنية باتحاد الكرة لـ(الجزيرة):
لن تنقل أي مباراة للهلال وإيقاف مدرب الشباب قانوني




شدد مصدر خاص للجزيرة داخل اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم على ان ما حدث بعد لقاء الهلال والشباب من احداث غير رياضية سيتم دراستها بعناية فور وصول كامل التقارير سواء الفنية او الامنية معتبراً ان لا علاقة لجماهير الهلال بما حدث من اعتداء داخل المنصة طرفاه رئيس نادي الشباب ومشجع آخر واضاف المصدر قائلا: (هناك من توقع ان يكون هناك نقل لمباريات الهلال بسبب تلك الحادثة وهذا امر مستحيل في ظل عدم وجود اي مسوغات قانونية لهذا الامر فما حدث يعتبر امرا فرديا بين طرفين لم يشتركا في ايذاء اي من عناصر اللعبة داخل الملعب وعليه لا يمكن ان يكون الهلال او حتى الشباب ضحية لذلك الامر).

المصدر الذي تحتفظ الجزيرة باسمه ذكر ان مدرب الشباب الارجنتيني انزو هكتور سيتعرض لعقوبة الايقاف بعد ان حاول الاعتداء على حكم المباراة في منظر غير قانوني وبحسب اللائحة سيتم البت بالعقوبة وفق التقارير المرفقة.

واعتبر المصدر ان جماهير الهلال بريئة من تهمة قضية المنصة لانها فردية ولم تكن جماعية كما ان اسبابها وشرارتها ما زالت قيد التحقيق..







جماهير النصر في تبوك تحتفي بالفريق
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أقام مجلس جمهور نادي النصر في تبوك حفلاً مبسطاً بعد نهاية مباراة الفريق أمام الوطني أمس الأول وذلك احتفاءً ببعثة الفريق وتحفيزاً للاعبين قبل المباراة المقبلة أمام الشباب في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد يوم السبت القادم.

وقد رحب عضو مجلس الجمهور ومنسق الحفل خالد المغربي الحربي باسمة ونيابة عن زملائه أعضاء مجلس جماهير النصر بالجميع متمنيا التوفيق للفريق في مبارياته المقبلة ومواصلة الانتصارات وتحقيق بطولة كأس الأمير فيصل.







بوسيرو تابع الاتحاد والاتفاق

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


شهدت المباراة التي جمعت الاتحاد والاتفاق في جدة حضور المدير الفني للمنتخب الوطني الأول البرتغالي بوسيرو الذي تابعها من أعلى نقطة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل ودوّن ملاحظاته الفنية على لاعبي الفريقين.

من جهة أخرى، وفي لفتة رائعة، حمل لاعبو الاتحاد قبل انطلاق المباراة لوحة كتب عليها: (أسير قلوبنا سلطان الخير.. الحمد لله على السلامة).





بعد التعادل مع الشباب.. التايب:
الحكم لم ينصفنا وقراراته خاطئة.. وسنحقق الدوري


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد المحترف الليبي في صفوف الهلال طارق التايب أن الحكم الألماني لم يكن منصفا للفريق الهلالي وتساهل كثيرا مع الأخطاء التي حدثت من لاعبي فريق الشباب وتعمدهم إضاعة الوقت وكذلك تعمدهم اللعب بخشونة واضحة.

وأضاف قائلاً: إننا سيطرنا على مجريات اللعب طوال الشوطين رغم ان الشباب جاءته فرصتان في العارضة إلا ان الهلال كان أكثر استحواذا على الكرة.

وعن خسارة الهلال الدوري قال: الهلال مازال لديه الكثير وليقدمه في مبارياته القادمة والدوري تبقى فيه مباريات الا أن التنافس قائم بين الهلال والاتحاد.







الرائد يعاود تمارينه صباحاً بعد خسارة الحزم




يعاود الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تمارينه الاعتيادية صباح اليوم (السبت) على ملاعب النادي بعد أن منح مدرب الفريق البرازيلي لويس انطونيو اللاعبين راحة أمس الجمعة بعد أن لعب الفريق ثاني مبارياته الودية أمام نظيره وشقيقه الحزم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، وانتهى بخسارة فريق الرائد 1/2 أمام الحزم، وقد شهد اللقاء عضو شرف النادي ورجل المرحلة الشيخ فهد بن محمد المطوع وعضو الشرف الأستاذ أحمد المشيقح. وكان قبل بداية اللقاء قد دشّن قائد الفريق وقلب دفاعه فارس العمري موقعه الشخصي على الشبكة العنكبوتية.

من جانبه أكد نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق فهد الضبيعي أن الهدف الرئيس من التمارين الصباحية ليس لياقياً بقدر ما هو للحفاظ على تقيد اللاعبين بالنوم المبكر وعدم استغلال فترات الراحة الممنوحة لهم في السهر في الليل؛ ما يسهم في هدم ما تم بناؤه في الفترة الماضية.





معاقبة الاتحاد بالنقل لتكرار تأخره بالنزول
من المتوقع أن تصدر لجنة العقوبات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا ضد الاتحاد بسبب تكرار تأخر نزوله إلي ارض الملعب وهي المرة الثالثة التي يعاقب فيها الفريق ماليا والتي ربما تصل هذه المرة بنقل أحد لقاءاته خارج أرضه، إذ تأخر في مباراته اول من امس قرابة عشر دقائق ربما لمعرفة نتيجة مباراة الهلال مع الشباب التي تهمه كثيرا كونه المنافس على الصدارة، ورغم تحذيرات لجنة العقوبات بعدم التأخير في ظل إقامة اللقاءات جميعها في وقت واحد وهو الساعة الثامنة والربع الا ان الاتحاديين تجاهلوا هذه التشديدات ولم تكن المرة الاولى في ضل تساهل بعض اللجان في تطيق اللوائح.



ويلهامسون يشارك في جميع لقاءات الهلال
بات من المؤكد مشاركة لاعب الوسط الهلالي السويدي كريستيان ويلهامسون مع فريقه في ما تبقى من مبارايات دوري المحترفين السعودي أمام الوحدة 23 مارس، والاتفاق 4 أبريل والاتحاد 12 أبريل، إضافة إلى تأكد مشاركته في لقاءات فريقه في بطولة الأندية الآسيوية أمام سابا الإيراني 10 مارس وبختاكور الاوزبكي 17 مارس.
وكانت الجماهير الهلالية قد تناقلت إشاعة غياب ويلهامسون عن بعض مباريات الفريق بسبب مشاركته مع منتخب بلادة التي ستكون على النحو التالي:

السويد * البرتغال 28 مارس

السويد * الدنمارك 6 يونيو

السويد * مالطا 10 يونيو


نجا من الحجز وقت الحادثة بكفالة الرئيس
شرطة الملز تحقق مع مرافق البلطان وتطلق سراحه


تم استدعاء المرافق الخاص للرئيس الشبابي عيد الدوسري من قبل قسم شرطة الملز بالرياض وذلك على خلفية الأحداث التي حدثت في المقصورة الرئيسية لملعب الأمير فيصل بن فهد بعد نهاية لقاء الهلال والشباب أمس الأول.
وتم مساءلة المرافق نفسه حول الأسباب التي دعته الى استخدام العقال في حل النزاع الذي حصل بينه وبين أحد مشجعي الهلال في المقصورة، وعلل ذلك بانه دفاع عن النفس، وتم تسجيل أقواله كاملة في المحضر وخرج بكفالة.

الجدير بالذكر ان المرافق عيد الدوسري كان قد اقتيد بعد نهاية اللقاء الى مركز الشرطة وتدخل الرئيس الشبابي مطالباً بإطلاق سراحه بعد ان تفاهم مع رجال الشرطة متعهداً باحضاره في صباح اليوم التالي (أمس الجمعة) وهو ما حصل يوم أمس.





الأحداث الصاخبة تتواصل وجماهير القلعة تتبرأ من العلم الروماني
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تزامنت الأحداث الصاخبة التي شهدتها مباراة الهلال والشباب ضمن دوري المحترفين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز أول من أمس، مع أحداث أخرى في إستاد الملك عبدالعزيز بالشرائع، تمثلت في تهشيم مقدمة الباص المقل لرابطة النادي الأهلي لتشجيع فريقها الكروي الأول أمام الوحدة ضمن ذات المسابقة بـ"الحجارة".
واتهم رئيس رابطة الأهلي عادل الحازمي مجموعة من جماهير نادي الوحدة بالضلوع في الحادثة، متوجهاً بمناشدة للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بالنظر للحادثة التي شدد على أنها "ليست المرة الأولى"، وأكد أنها "لن تكون الأخيرة".
ولم يتوقف الحازمي عند تلك الاتهامات لجماهير الوحدة، وقال إنه "جماهير الوحدة معتادة على تلك التصرفات، وهي تفعل أموراً لا تفعلها جماهير النادي المنافس الاتحاد".
وقال الحازمي إنهم "لا يعلمون الأسباب التي أدت لذلك"، إلا أنه عاد وأكد أن سوء التنظيم من إدارة ملعب الشرائع خلف الحادثة، مستندا على عدم وجود رجال أمن في المواقع والمواقف التي تقف فيها الباصات، إضافة لمواقع خروج الجماهير بعد المباراة.
ولفت إلى أن الرابطة أعدت محضراً بالحادثة في الشرطة للتحقيق في الأمر وعدم تكراره مستقبلا.
وعن ظهور علم روماني خلف رابطة الأهلي في مباراة الوحدة، قال "ليس لنا أي علاقة بالعلم الروماني، وإنما قد يكون مشجع هلالي يمثل نفسه فقط حرص على الدخول بين الجماهير من أجل التعبير عن نفسه".

حيدر الحزم: نحن أكبر من المنافسة على الهبوط
استبعد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الحزم عبدالله حيدر هبوط ناديه لدوري أندية الدرجة الأولى مؤكداً أن المرحلة المقبلة من دوري المحترفين ستكشف مصير الفرق التي ستهبط.
وقال "نحن أكبر من المنافسة على الهبوط فالفريق يملك إدارة جيدة ومدربا قديرا ورئيس أعضاء شرف فعالا من المستحيل أن تراه إلا متفوقا وقاهرا للفرق وأقولها بصراحة الحزم أكبر بكثير من المنافسة على المراكز الأخيرة فالمباريات المقبلة ستغير خارطة الدوري وستضع الحزم بمكان بوسط الدوري لأن الحزم يملك من المقومات ما يجعله ينافس الفرق الكبيرة لأنه كبير وصاحب خبرة بالدوري مضيفا أن جميع المباريات القادمة ستكون بنفس الاهتمام وأنه يسعى مع زملائه لحصد النقاط من جميع المباريات المتبقية.






شباب الوحدة يوقفون انتصارات الهلال والأهلي والاتحاد ينتعشان
أوقف الفتح مسلسل انتصارات الهلال في دوري شباب الممتاز لكرة القدم، وفرض عليه التعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال بالعريجاء.
وعلى الرغم من التعادل، إلا أن الهلال بقي متصدراً للترتيب، بعدما رفع رصيده النقطي إلى 28 نقطة، كما رفع الوحدة رصيده 14 نقطة.
وفجر الأهلي أكبر النتائج بفوز ساحق على متذيل الترتيب الباطن (5/1)، سجل للأهلي معتز هوساوي "هدفين" ومحمد السفري "هدفين" وأحمد العوفي، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع مهددا وصافة الشباب وحطين بالخطر.
وحقق الاتحاد انتصاراً هاماً وصعباً على ضيفه الفتح (4/3)، سجل للاتحاد عبدالعزيز الممد "هدفين" وفهد السلمي ومحمد بوسبعان، وللفتح بديع المسيليم وعبدالله المسعود ومروان الحمر.
وبهذا الفوز، انتعش الاتحاد وتقدم للمركز الخامس، رافعاً رصيده إلى 23، على مقربة من فرق الصدارة.
وكان الاتفاق حاضراً بقوة بفوز كبير على الطائي (4/1)، سجل أهدافه أحمد والبي وإبراهيم البراهيم وخالد العبود ويحيى الشهري، ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة، ويبقى الطائي على نقاطه الـ10 في المركز التاسع.
يشار إلى أن الجولة الـ13 التي اختتمت أمس كانت قد شهدت تعادلاً سلبياً بين النصر والشباب وفوز حطين على نده الجنوبي نجران (3/2)، ما أسهم في تقدم حطين بقوة على المنافسة مواصلاً عروضه التي امتاز بها في المواسم الأخيرة.



الاستقلال الإيراني يخيف الاتحاديين بعد تصدره الدوري
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


رفض مدرب فريق الاتحاد الكروي الأول، الأرجنتني كالديرون منح لاعبيه إجازة أمس، بعد فوزهم أول من أمس على الاتفاق (3/صفر) واستردادهم لصدارة فرق المسابقة من منافسهم الدائم الهلال، وأصر كالديرون على حضور جميع اللاعبين لتدريبات الفريق مساء اليوم تحضيرا للمباراة المقبلة للفريق في مسابقة دوري أبطال آسيا أمام فريق الاستقلال الإيراني.
واقتصر كالديرون تدريب المجموعة التي شاركت في اللقاء على تدريبات الإحماء ثم التوجه لمسبح الجاكوزي من أجل إراحة العضلات، فيما أجرى مناورة بين لاعبي الفريق الأول الذين لم يشاركوا في اللقاء والفريق الأولمبي.
وتواجد مدافع الفريق عدنان فلاتة في تدريب أمس وهو يضع واقيا للرقبة، بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات الشهر الماضي.
وأوضح فلاتة أنه سيعود للتدريبات مع زملائه في الفريق خلال الأسبوعين المقبلين، في حين واصل الثنائي سعود كريري ونايف هزازي برنامجهما العلاجي مع طبيب النادي وتبدو فرصتهما ضعيفة في المشاركة في اللقاء المقبل للفريق أمام الاستقلال.
من جهة أخرى، زار مقر النادي وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مكون من السيرلانكي محمد فيروز والكوري ج إستيفن كيم والممثل الإعلامي للاتحاد الآسيوي أحمد صادق دياب إضافة لنائب مدير مكتب رعاية الشباب يوسف فروان حيث كان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة المهندس فراس التركي ومدير الفريق حامد البلوي ومسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي، حيث اطلع الوفد على تحضيرات النادي لاستضافة المباريات المقامة على أرضه بدوري أبطال آسيا.
كما قام الوفد بتفقد مقر سكن الوفود التي ستواجه الاتحاد في البطولة وإستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة للوقوف على توفر المتطلبات التي حددها الاتحاد الآسيوي للملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة






قديم 07-03-2009, 08:48 AM   رقم المشاركة : 2
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا


تذكرني


مشكور على الاخبار الصباحية الرياضية ليوم السبت ،،،

وفرت علينا مشوار البقالة والرياضية ،،،


سلمت ويعطيك العافية ،،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 07-03-2009, 09:04 AM   رقم المشاركة : 3
سام 6
( وِد ماسي )
 






سام 6 غير متصل

يعطيك الف عافيه اخوي تذكرني

سبقتني يابطل

تقبل مروري يالغالي

ودي وتقديري






قديم 07-03-2009, 09:21 AM   رقم المشاركة : 4
شكوى الدموع
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية شكوى الدموع
 







شكوى الدموع غير متصل

هلا وغلا والله اخوي تذكرني مشكوووووور ويعطيك العافية على هالاخبار


عندي تعقيب بسيط بس

خالد البلطان يقول ان الجمهور الهلالي مالو دخل

طيب مو هذا كلامه

ثالثاً: للأسف أساءني بعض وسائل الإعلام من خلال تعليقها على الحدث حيث لم تكن منصفة وتركت المهنية ولم يكن ذلك شيئا جيدا فكيف يعتدي عدد قليل على عدد كبير يتجاوزون المئات فلم يكن هنالك اعتداء من قبلنا وكانت محاولات الاعتداء من قبلهم لولا تدخل رجال الأمن وانتهى الموضوع.

(( المئات)) المئات كانو محايدين مالهم دخل بالهلال سبحان الله ماظنيت هذا كلامك يابلطان حسبي الله..

ثانيا: شي طبيعي ان اللجنة الفنية ماراح تطبق شي مستحيل فالفريق الملام الهلال كيف يصير برضو نقول
حسبي الله ونعم الوكيل..

ثالثا: الاتحاد تاخر في النزول من شان يشوف نتيجة الهلال هذا ونحنا مخلصين المباراة من الشوط الاول
سبحان الله ومن شان تاخير فالنزول ينقلو مباراة الاتحاد عجب العجاب العنصرية فامريكا والعنصرية بعينها هنا

ورابعا: الاستقلال متصدر الدوري هناك عندهم بايران مو علينا وحنا متصدرين هنا الحمدلله

وان شالله الربوع الاتحاد يقول كلمته والله اكبر من كل كبير ....


مشكور اخوي تذكرني على الموضوع

دام عزك ياعميد







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-03-2009, 10:54 PM   رقم المشاركة : 5
جـــــــــرح الــــــهــــــوى
( وِد ماسي )
 






جـــــــــرح الــــــهــــــوى غير متصل

يعطيك العافيه
وعساك على القووة







قديم 08-03-2009, 01:34 AM   رقم المشاركة : 6
فــهــد الشمـري
( مشرف عالم الشباب والرياضة )
 
الصورة الرمزية فــهــد الشمـري

بالتوفيق للهلال والاتحاد والشباب والاتفاق بالاسيوية

وان شاءالله نشوفهم بالنهائي

مدرب الشباب عصبية غير مبررة بنهاية المباراه مع حكم اجنبي كيف لو هو سعودي ؟؟

المدرب لازم يكون قدوه في كل شيء واهم شيء هدوئه بالملعب


يعطيك العافية تذكرني على هالاخبار






التوقيع :

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية