العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2009, 06:16 AM   رقم المشاركة : 1
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان
الف مبروك للاسطبل الابيض ، كاس المؤسس ،،

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس نادي الفروسية حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - الذي جرى مساء أمس على ميدان المؤسس بالجنادرية وذلك في النسخة الحادية عشرة من هذه المسابقة.
وعقب نهاية شوط الكأس السابع توج خادم الحرمين الشريفين نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية الأمير متعب بن عبدالله بكأس المؤسس للمرة الخامسة على التوالي والسابعة في تاريخ الاسطبل الأبيض لأبناء الملك عبدالله والذي تحقق على يد البطل القادم (لله درك).









ذهب الأبيض لا يصدأ



تكررت المنافسة المثيرة على الكأس بين أمهار الأبيض تكررت كثيراً في سباقات كأس الملك عبدالعزيز الأخيرة وتوقعنا استمرار رؤيتها في نسختها الحادية عشرة - البارحة - وبالفعل أضحت سمة مميزة لجياد هذا الاسطبل الرائع بابطاله والعريق في عالم الذهب والكؤوس الخالدة عندما انطلق ثنائي ذهب الاسطبل الملكي (لله درك) من نسل الفحل (الموشح) وزميله (معاهد) من نسل الفحل اوفيشال في سباق بطولي قوي ومثير تحت شعار لا ينافس «الأبيض» في حلبة كأس المؤسس غير «الأبيض»!! ولم يعد زعيم الاسطبلات الثقيلة يكتفي بالمركز الأول بل ان بقية جياده تتسابق على احتلال مراتب المقدمة مثلما حدث في المواسم الثلاثة الأخيرة.. حين انتزع المذهل (عادل) كأس الملك عبدالعزيز ومن خلفه زميلاه: (مباشر + قرير) اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث.







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







وفي العام الماضي كان الموعد الآخر مع البطل الأبيض (ناجب) ومن خلفه زميلاه (وسيع البنايد) و(زين المعاني).

لعبة الأطوال.. بيضاء

وأمس حمل راية التحدي بطل 2009م (لله درك) ومن ورائه زميلاه (معاهد) ثم (أبو جعفر).

ولم يعد الجمهور المتابع لسباقات كأس المؤسس يرى في المقدمة غير الشعار الأبيض بكثافة ومن وراء. بعدة أطوال بقية الجياد المشاركة وهي ترى خط النهاية بعيد المدى عن طموحاتها بعدما قطعت عليها أمهار البيضاء بارقة الأمل بلعبة الأطوال المثيرة!





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



«لله درك» من بطل



سيناريو سباق البطولة الأخيرة للاسطبل الملكي بدأ بتقدم «معاهد» وانطلق معه حصان الأمير عبدالعزيز (عالي طويق)، وما لبث ان لحقهما حصان الاسطبل الأزرق (أمطار) و(بسم الله عليك) لمسافة قليلة تقدم بعدها فارس الحلبة الأول (لله درك) بقيادة الخيال (كاميلو اوسبينا). وبدأ يتمسك بالصدارة مع أخذه المنعطف الأخير وسط مزاحمة زميله (معاهد) الذي كافح وناضل بحثا عن صدارته.. لكنه عجز عن المحافظة عليها امام زميله البطل (لله درك) وطموحاته الواسعة باللقب التاريخي فتقدم بخطى ثابتة وعبر خط النهاية بفارق طول عن زميله (معاهد) الذي امتطى صهوته الخيال (جايرو ريندون) وقطع (لله درك) مسافة الشوط البالغة 1600م في (1.35.35) دقيقة وهو زمن قريب جدا من الزمن القياسي لهذه المسافة (1.34.4) دقيقة المسجل باسم الجواد (عقاب) قبل سبع سنوات.

واحتل المرتبة الثالثة مهر الأبيض (ابوجعفر) بأكثر من عشرة أطوال تلاه (عز الشرف) للشريف هزاع العبدلي ثم (ضلع) للأمير فيصل بن خالد.







فارس الذهب.. «متعب»



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكد الاسطبل الملكي مجددا ان كؤوس بطولات الملك عبدالعزيز باتت وأمهاره وجهين لعملة واحدة، ففي كل بطولة يقدم اسطبل أبناء الملك عبدالله للساحة الفروسية اسماء لا ترضى بغير القمة الشماء وتعشق اقتحام ميدان التحدي ومعانقة المجد تحت إشراف وادارة مهندس بطولاته وصانع انجازاته التاريخية.. (فارس الذهب.. متعب).

ومساء أمس قدم الاسطبل الأبيض واحدة من صور عشقه الدائم لبطولات الذهب وكؤوس النجاح الخالد في واحدة من أمسيات الانجازات الفروسية التاريخية بنجاحه في تعزيز رقمه القياسي غير المسبوق في تحقيق سبع بطولات من إحدى عشرة في مشهد إعجازي لم يسبقه إليه اسطبل آخر في تاريخ هذه المسابقة الغالية.. كأس الملك عبدالعزيز التي التصق اسمها بهذا الاسطبل الذهبي العملاق الذي يحظى دوما بدعم لا محدود وتوجيهات مستمرة ورعاية كريمة من لدن الأب القائد وفارس الخيل وعزها الملك عبدالله بن عبدالعزيز «حفظه الله ورعاه».






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




قال الأمير متعب بن عبدالله بعد تتويجه باللقب السابع في تاريخ بطولات كأس المؤسس: «اهم بطولة لدي تقبيل يد سيدي خادم الحرمين الشريفين وتسلم الكأس الكريمة من يده - رعاه الله -».
واضاف: «اعرف محبة سيدي للخيل ولامهار كأس المؤسس بالذات.. فهو يهتم بها كثيراً والضغط علينا كبير من اجل الفوز بالبطولة وتقديمها هدية له.. فهو صاحب الايادي البيضاء على الفروسية بوجه عام وعلى الابيض بشكل خاص.. وارجو ان نكون نجحنا في تأدية شيء من الواجب لك سيدي واتمنى ان تقدم لكم كأس الملك عبدالعزيز في الموسم المقبل ليكتمل انجازنا بامتلاك الكأس للمرة الثانية».ومضى الأمير متعب يقول: «هو دائماً معنا حتى في السباقات الاسبوعية العادية يسأل ويتابع بالهاتف لحظة بلحظة ويساعدنا بتوجيهاته الكريمة ووقوفه معنا واعطاءنا الارشادات حتى في علاج بعض الخيل».









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سجل المدرب السعودي الشباب بدر بن رزيق اسمه بمداد الذهب مساء أمس في تاريخ مسابقة كأس الملك عبدالعزيز للمرة الأولى بعد فوز البطل «لله درك» باللقب.
وكما يقول المثل ابن الوز عوام.. فقد دوّن والده المدرب السابق سعود بن رزيق اسمه في تاريخ كأس المؤسس مرتين بالبطل الأبيض «طالع» عامي «1420 - 1421ه».

ويعد بدر بن رزيق مفخرة وطنية تدريبية بالنجاح الثاني الكبير الذي حققه هذا الموسم إذ كان انجازه الأول الشهر الماضي بفوز جواده «موقن» بكأس خادم الحرمين.

وقد أثنى الأمير متعب بن عبدالله كثيراً على قدرات بدر بن رزيق التدريبية في حديثه للإعلاميين بعد سباق الكأس وأشاد بنجاحه الكبير، كما أشاد بزملائه المدربين في الاسطبل الأبيض بدن السبيعي وخوليو جارديل وجيري سميث.











* الف مبروك للاسطبل الابيض والف مبروك للامير متعب بن عبدالله هذا الانجاز التاريخي لهذا الاسطبل المتميز وان شاء الله نشوف مشاركاته في البطولات العالمية القادمة ،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 07-03-2009, 07:24 AM   رقم المشاركة : 2
عطشااان
Band
 
الصورة الرمزية عطشااان
 






عطشااان غير متصل

[QUOTE=البركان;3110689][CENTER][CENTER]

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





[COLOR="Black"][SIZE="4"][B

ماشاالله عليهم كاسهم وراح يمهم
هذا الكااااااااس الحبيب
ههههههههههههه






قديم 07-03-2009, 08:02 AM   رقم المشاركة : 3
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )



الف مبروووووك لصاحب السمو الأمير متعب بن عبدالله , ,

والأسطبل الأبيض ماشاءالله عليه المره السابعه عيني عليه باردة , ,

يعطيك العافية البركان , ,







قديم 07-03-2009, 08:51 AM   رقم المشاركة : 4
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا


عطشان


تذكرني



الف شكر على تشريف الموضوع

ومبروك للاسطبل الابيض مواصلة الانجازات والفوز باغلى المسابقات على مستوى الفروسية السعودية،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 08-03-2009, 08:14 AM   رقم المشاركة : 5
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

مشكور أخوي البركان على الموضوع


نبارك للأمير متعب بن عبدالله على اغلى كأس ( كأس المؤسس)



الله يعطيك العافيه



تقبل مروري







قديم 08-03-2009, 11:36 AM   رقم المشاركة : 6
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا

قيس نجد


شرفت ونورت ،،، والف مبروك للامير متعب بن عبدالله ،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 08-03-2009, 05:28 PM   رقم المشاركة : 7
ŝâĺĺɏ
( مشرفة منتدى التوبيكات )
 
الصورة الرمزية ŝâĺĺɏ
Icon7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




مشكوووور اخووووي البركـــان ع المجهود الرائع




تسلم يالغلا




نبارك للأمير متعب بن عبدالله على الكاس



لكـ خالص المحبه والتقدير







التوقيع :

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:59 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية