العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-2003, 06:24 AM   رقم المشاركة : 1
حزين الليل
( ود جديد )
 





حزين الليل غير متصل

الجنية الطيبة المسكينة

الجنية الطيبة المسكينة*a

اسمعوا هالقصة وانتوا ساكتين كان في واحد يتمشى في الشارع عند الاسواق وغيرها المهم شاف وحده موووووت الحمر ههههه المهم انعجب فيها لدرجة انه وده يبوسها في الشارع قدام الله وخلقه المهم اهي انعجبت بعد فيه هالملفقه هاذي الرجال اشر لها انها تسبقه اشر على حديقه قريبة والحلوه فهمت علي واسبقته راح وراها وقال لها انا معجب فيك واجد البنت استحت ولا قالت انها معجبه بعد ، وتكررت المقابلات كل في الحديقة استحلوا الشغله الله يلعن بليسهم المهم فاتحها هالطيب في الموضوع وقال لها تتزوجيني مسكين ما تحمل من جمالها وهي من حبها له قالت له انا بصارحك بشي قال لها قولي قالت انا بصراحة ( جنيه *5 ) في البدايه ما صدق وانصدم بس لانه حبها ومتطمن على نفسه لانها تحبه قال مومشكله تتزوجيني قالت اكيد المهم تزوجوا وشرطت عليه انه ما يطالع بنات ( تدرون لازم اشوي من الغيره ) وقالت اي بنت تعجبك انا اقدر اغير شكلي واصير نسخه طبق الاصل منها قال لها اوكي المهم الرجال قال لها ابقاك تصيرين مثل الفنانه ........ قالت اوكي ، وهو استحلى هالشغله وقام كل يوم يبقى شكل وهي تقير من فلانه الى علانه المهم انه في شرط ثاني نسيت ماقلته لكم وهي قبل لاتتزوجة اشرطت عليه شرط ثاني تقول له اذا طلعت من البيت ورجعت قبل لاتدخل طق الباب اهو استغرب وقال لها ليش قالت طق الباب وبس ولا تسأل ليش قال خلاص المهم قام كل اذا طلع ورجع يطق الباب ويدخل يشوفها قمر اييييه من قده بعد عنده الجمال كله المهم مرت كم سنه وطلع ورجع البيت ونسى ما طق الباب او اهو قال يبقى يشوف وش اتسوي او مل من الطق في الباب المهم انه جا وبدون ما يطق الباب وفتح الباب وشااااف المفاجئة الكبرى او نسميها الفاجعة الكبرى وش تتوقعون شاف اقول او اسكت وانتوا تفكرون يالله اقول لكم انت حبايبنا ولازم اقول الرجال مسكين فتح الباب وشاف شكلها الحقيقي اللي عمره ما شافه وفوق هذا بعد شايله نص راسها اللي فوق وماسكته بيدينها وجالسه تفلي من هالقمل بعد مو بس انتوا فيكم قمل حتى الجن فيهم المهم الرجال خلاص كأن اللي يحبها ماتت وخلاص اهو مايبيها كرهها لانها بشعه حيييييل فرق السما والارض وفوق كذا يشوف نص راسها مشيول خلاص كره الدنيا اهو صحيح يقدر يخليها تغير شكلها بس احيانا الواحد اذا كره الشي خلاص المهم انه قال لها ليش ما قلتي لي من البدايه على انه شكلك غير اللي انا شفته واهي المسكينه تصيح عاد تخيلو جنية وتصيح واهي تصيح قال لها : انت طالق .. طالق .. طالق وفجأه اختفت مره وحده وصارت عنده ذكريات الى حد الان ما نساها.*a *2 *5 *w
اتمنى ان القصة تعجبكم يا الانس ويالجن بعد ههههههه *t *r
المهم ترى القصه انا سمعتها من شله يعني مو انا مألفها او مبالغ فيها انا نشرت اللي سمعته من الشله وهم سمعوها من الشخص نفسه اللي تزوجها واسف اذا طولت عليكم وباااااااااااااااااااااي واستنى ردودكم*6







قديم 28-07-2003, 08:39 AM   رقم المشاركة : 2
nowras
الإدارة العامة للمنتدى
 
الصورة الرمزية nowras
 





nowras غير متصل

حزين الليل,,,,,

أخوي سلمت انا ملك قصه غريبه حيل

تحياتي / أختك نورس121







التوقيع :
[flash=http://nada3.jeeran.com/wafa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=200[/flash]


[poem font="Traditional Arabic,6,white,normal,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="double,6,black" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
قل لمن دبّجوا الفتاوى رويداً= رب فتوى تضج منها السماء
حين يدعو الجهاد يصمت حبر = ويراع والكتبُ والفقهاء
حين يدعو الجهاد لا استفتاءُ = الفتاوى، يوم الجهاد الدماء [/poem]

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية