العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-2010, 11:09 PM   رقم المشاركة : 2001
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

الموج الازرق جآكم الموج الازرق <<محتفل بـ الدوري









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة













يآهلالي أنت مكانك دآيم بالصدآره
انت الاول دآيــــم وغ’ــــيرك يـــهـــيــــم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-01-2010, 11:13 PM   رقم المشاركة : 2002
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

انا هلالي بالهوى ، والمشاعر
لكن ترا مانيب شاعر هلالي



شاعر بكل الناس والكل شاعر
باحساسي الصادق وشطحة خيالي


اهيم في الوديان وارحل واسافر
مع كثرة الشعّـار كنّي لحالي


احيان اشوف الحُب مُشرك ، وكافر
واحيان اقول الحُب هو راس مالي


لكن اذا حبيت ماقدر اكابر
كتمان هذا الحب فوق احتمالي


واللي يعد الصدق ماهوب خاسر
قد قلتها واقولها اول وتالي


احب نادي القرن واحب ياسر
واحب كل انسان دمّـه هلالي

..

فهد المساعد







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-01-2010, 11:29 PM   رقم المشاركة : 2003
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-01-2010, 11:34 PM   رقم المشاركة : 2004
احاسيسي
( وِد ماسي )
Icon10

الف الف الف الف مليووووون
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مبروووووووك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عقبااااال 50 بطووووووووووله <<< يالبيييه يازعيم
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






من الفــــــرحه مااقدرت اعبر عن شعووري بالفوووزر



مبروووووووووووووووك لكل الزعيم ^_^
لباااااا رووووحكم
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
-ربي لا تعلق قلبي بما ليس لي ...! .

قديم 28-01-2010, 11:37 PM   رقم المشاركة : 2005
احاسيسي
( وِد ماسي )
Icon10

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
-ربي لا تعلق قلبي بما ليس لي ...! .

قديم 29-01-2010, 07:59 PM   رقم المشاركة : 2006
هيكتور نجد
( ود نشِـط )
 






هيكتور نجد غير متصل

ياناس هذا فريق



ولى معجزه يعني مافيه شي قدامه صعب




مبروك للزعماء وعقبال الخمسين







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 30-01-2010, 01:05 PM   رقم المشاركة : 2007
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

الجماهير تحتجز اللاعبين.. ورجال الأمن يتدخلون لإنقاذهم

الهلاليون يحتفلون باللقب 49 في مقر النادي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - أسامة النعيمة , حمد الصويلحي
احتفل الهلاليون مساء أول من أمس الخميس وعقب تتويجهم بدرع الدوري للموسم الجاري في مقر النادي بحضور الرئيس عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة ونجوم الفريق مع الجماهير الهلالية الغفيرة التي غصت بها أرجاء النادي وملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالعريجاء، وحرصت الجماهير على التقاط الصور مع جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني داخل أرضية الملعب.
وتسبب الازدحام الشديد في اجبار الإدارة على نقل بقية أجزاء الحفل الى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بعد دخول الجماهير بكثافة إلى أرضية الملعب، وتواجدت القناة الرياضية في مقر النادي في نقل مباشر لجميع احداث الحفل الذي امتد إلى الثانية من صباح أمس الجمعة.
من جهة اخرى واجهت بعثة الفريق صعوبة كبيرة في النزول من الحافلة إلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز عندما حاصرتها الجماهير الكثيفة وسط الحافلة مما فرض تدخل رجال الأمن لتسهيل عملية نزول البعثة.
وأقامت العلاقات العامة بالهلال احتفالا خاصا بلاعبي الفريق والجهاز الفني والإدارة بهذا اللقب في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بالنادي بعد تناولهم لطعام العشاء وسط أجواء فرائحية بالبطولة ال49 في تاريخ الفريق، واحتجزت الجماهير الهلالية التي تواجدت بكثافة أمام بوابة المعسكر لاعبي الفريق داخل المعكسر لأكثر من ساعه قبل أن يتدخل رجال الأمن مرة أخرى لإبعاد بعض الجماهير، ولم يخرج اللاعبون من مقر النادي إلا في الساعه الثانية والنصف صباحا.
وخرج رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد ومدير الكرة سامي الجابر ومدرب الفريق غيرتس وبعض لاعبي الفريق من الباب الخلفي لمعسكر الفريق بعد تأمين سياراتهم لهم عبر الأبواب الخلفيه لمقر النادي.
من جانب آخر، منحت إدارة الفريق لاعبي الفريق إجازة خاصة لمدة يومين (الجمعة والسبت) قبل عودة التدريبات مساء غد (الاحد) استعدادا لمباراة الفيصلي يوم (الخميس) المقبل في أولى مباريات كأس ولي العهد.




440 انتصاراً تبعد الهلال عن أقرب منافسه الاتحاد

لاعبو بطل الدوري يرفضون تعليمات غيرتس

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



لاعبو الهلال أصروا على المشاركة أمام الاتفاق والاحتفال بالدوري
الرياض- أسامة النعيمة
علمت"دنيا الرياضة" أن لاعبي الفريق الأول طالبوا بالمشاركة في مواجهة الاتفاق رغم أن المدرب غيرتس منح بعضا منهم راحة، أمثال المدافع أسامة هوساوي والظهير الأيسر عبدالله الزوري، إلا انه أمام إصرار اللاعبين بالمشاركة والتواجد في يوم التتويج رضخ المدرب لطلبهم، وشاركوا طوال المباراة.
من جهة ثانية قرر الجهاز الإداري للفريق إغلاق صفحة الأحاديث الصحفية للفترة المقبلة، والتركيز على مواجهات كأس ولي العهد (الخميس) المقبل أمام الفيصلي بالرياض، بعد أن سمح للإعلام بالتواجد في احتفالية الفريق بمقر النادي مساء (الخميس) واتاحة الفرصة للجميع على أن يغلق بعدها باب الأحاديث الإعلامية.
على صعيد آخر انفرد الهلال بصدارته للاندية السعودية في مواجهات الدوري إذ بلغ عدد مرات الفوز ب(400 فوز) كان آخرها أمام الاتفاق أول من أمس، وبذلك يبتعد عن أقرب منافسيه الاتحاد الذي فاز344 مرة.






قديم 30-01-2010, 01:07 PM   رقم المشاركة : 2008
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

أعلن استمرار جيرتس لنهاية الموسم المقبل
عبد الرحمن بن مساعد: تعلمنا من الأخطاء

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أن بطولة الدوري جاءت بعد عمل كبير بدأ منذ نهاية الموسم الماضي من خلال التعاقد مع المدرب البلجيكي إيريك جيرتس وإعداد الفريق بشكل جيد في معسكر خارجي احتضنته النمسا الصيف الماضي، وقال : أكرمنا رب العالمين بلقب الدوري لأننا أعددنا العدة بشكل جيد وصحيح وتعلمنا من أخطاء الموسم الماضي وتعاملنا مع الظروف المحيطة. وتابع: وجود جهاز إداري مميز بقيادة سامي الجابر وجهاز فني بقيادة البلجيكي جيرتس منح الفريق تقديم مستوى مذهل وحسمنا الدوري قبل نهايته بثلاث جولات كإنجاز فريد من نوعه وإحساس اللاعبين بالمسؤولية كان كبيرا هذا الموسم توجت مجهود الجميع بلقب دوري زين السعودي.
وشدد رئيس الهلال على استمرارية البلجيكي جيرتس مدربا للهلال لنهاية الموسم المقبل مع أفضلية التجديد لموسم ثالث , مشيرا إلى أن لقب الدوري سيعطى حقه من الفرح وأضاف : طموحنا يتلخص الآن بالسعي وراء تحقيق لقب كأس سمو ولي العهد بجانب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ولن نضغط على اللاعبين بالمطالبة بتحقيق كل شيء والنتائج بيد رب العالمين.
وأكد الأمير عبدالرحمن أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد له أياد بيضاء على جميع الأندية السعودية ودعمه للهلال بشكل غير مباشر.




نواف بن سعد: البطولة أنصفت الرئيس

شدد الأمير نواف بن سعد، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على أن لقب الدوري كان إنصافا للأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الذي بذل كل شيء في سبيل رفعة نادي الهلال على حد تعبيره، وأضاف : العمل كان احترافيا منذ معسكر النمسا الصيف الماضي وحققنا بطولة الدوري بمستويات أبهرت الجميع وبلاعبين أجانب ومحليين صفقت لهم الجماهير كثيرا وليس بغريب على الهلال تحقيق البطولات.
وتابع: تشرفنا باللعب أمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والطموح الآن أصبح اللعب أمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وأمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله.
وأكد الأمير نواف إلى سعي فريقه لتحقيق بطولة كأس سمو ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقال : طوينا صفحة الدوري ونبدأ من اليوم لإعداد الفريق بالشكل الأمثل لدخول بطولة كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وإسعاد الجماهير بأكثر من بطولة هذا الموسم لأنهم بالفعل يستحقون كل البطولات بعد دعمهم اللامحدود للفريق هذا الموسم.




الدعيع : الإدارة حصدت ما زرعته
شدد قائد الفريق الهلالي وحامي عرينه محمد الدعيع، على أحقية فريقه بتحقيقة للقب دوري زين السعودي نظير المجهودات الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني والإداري وحتى اللاعبين وكانت النتيجة لقب الدوري من دون منازع وقال: أبارك لجميع الهلاليين وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد ولجميع أعضاء شرف النادي النادي الذين وفروا كل شيء لإنجاح مسيرة الفريق في الدوري والحقيقة أن الكل يستحق الشكر على كل مجهود بذله على خدمة الفريق الذي بدأ الدوري بقوة ووضع اللقب نصب عينيه وهذا ما تحقق، وتابع : الجمهور الهلالي كان له بصمة واضحة في طريق الفريق نحو لقب الدوري ووقفتهم كانت محل تقدير من جميع اللاعبين وشاهدنا جميع المدرجات داخل الرياض وخارجها تمتلئ بالجماهير الهلالية التي أشكرها وأقدم لها لقب الدوري كهدية بسيطة ونعدهم بمواصلة العمل على حصد باقي بطولات الموسم كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بجانب تقديم مستوى مميز مقرون بالنتائج في دوري أبطال آسيا.





سامي الجابر : جميع بطولات الهلال لها طعم خاص
أكد سامي الجابر المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الهلال أن جميع بطولات الهلال لها طعم خاص خاصة بطولة الدوري التي تعتبر أول بطولة له منذ إشرافه على الجهاز الإداري بفريق كرة القدم الموسم الماضي، وقال : في الهلال نعمل كعائلة واحدة ووفرنا المناخ المناسب للاعبين وهم سر كبير من خلال الانضباطية والروح العالية التي جسدوها لخدمة الفريق إضافة لتقبلهم لأوامر المدرب البلجيكي جريتس خاصة التدريبات الصباحية، وتابع : رسالتي للاعبين أننا في منتصف الموسم ولدينا بطولات أهم والمنافسة عليها ستتطلب جهدا كبيرا من قبلهم لأننا سنواجه صعوبة أمام المنافسين كون جميع الفرق تسعى للفوز على بطل الدوري وسيتم تحضير الفريق بشكل مميز للمنافسة على بقية البطولات لأننا نعلم بأن الجمهور لن يقبل ببطولة واحدة هذا الموسم والقادم أكثر.
وقدم الجابر التهنئة للأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي وفر كل سبل النجاح لفريقه لبناء فريق قوي ينافس على كل البطولات، وقال : يعجز اللسان على شكر هذا الرجل الذي كان تعامله راقيا مع الكل والحقيقة أن العمل بدأ منذ معسكر الفريق بالنمسا الصيف الماضي من خلال إعداد الفريق للظهور بكل قوة والتعاقد مع المدرب البلجيكي جيرتس وتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب يعدون الأفضل أداء في الدوري مما أدى لفوز الهلال بلقب نهديه لجمهور الهلال الذي تفانى بدعم فريقه هذا الموسم وحضر في كل ملاعب المملكة ونعدهم بمواصلة العمل على الدخول لبطولة كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والسعي وراء الفوز بألقابها وتقديمها هدية للجمهور الهلالي الذي يستحق بالفعل هذا التقدير والإشادة






قديم 30-01-2010, 01:08 PM   رقم المشاركة : 2009
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








قديم 30-01-2010, 07:01 PM   رقم المشاركة : 2010
هيكتور نجد
( ود نشِـط )
 






هيكتور نجد غير متصل

مشكور ياقلبي على




اخبار افراح الزعيم وماقصرت







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية