العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2010, 03:30 PM   رقم المشاركة : 2501
فــهــد الشمـري
( مشرف عالم الشباب والرياضة )
 
الصورة الرمزية فــهــد الشمـري

الليلة على استاد الملك فهد
بين «الزعيم» و دور الثمانية الآسيوي قوة بونيودكور الأوزبكي


بريدة – سلطان السيف

سيحظى الهلال بدعم جماهيري كبير قبل أن يدخل الفريق مواجهته المرتقبة أمام بونيودكور الأوزبكي في الساعة 8:45 مساء اليوم (الأربعاء) على استاد الملك فهد الدولي في الرياض. وتأهل الهلال إلى هذه المرحلة بعد نجاحه في اعتلاء قمة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، فيما وصل بونيودكور إلى دور ال16 بعد أن نجح في احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط. ويعاني كل فريق من غياب عنصرين بسبب الإيقاف، حيث لن يشارك لاعب الوسط أحمد الفريدي بعد إقصائه بالورقة الحمراء أمام ميس كيرمان الإيراني، ولن يلعب المدافع حسن خيرات لحصوله على انذارين، في حين سيفتقد بونيودكور لأبرز عناصره الهجومية وهو المهاجم البرازيلي المخضرم دينيلسون والحارس واغناتي نيستيروف. ويسعى الهلال للوصول إلى الدور ربع النهائي، والدخول في المنافسة الفعلية على البطولة الآسيوية الأهم على صعيد الأندية، فضلاً عن تجاوز كبوته في الأسبوع الماضي من أمام منافسه الاتحاد في نهائي كأس الملك للأبطال، إذ خسر الهلال المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-5، في حين سيقاتل لاعبو الفريق الأوزبكي لتكرار وصولهم إلى دور ال8 في النسخة الماضية، وحينها خرج بونيودكور على يد بوهانغ ستيلرز الكوري، فيما حقق الفريق انجازه الأفضل في النسخة قبل الماضية عندما وصل لنصف النهائي وخرج أمام ادلايد يونايتيد الأسترالي. ولن يكون أمام المدرب البلجيكي اريك غيرتس سوى مطالبة لاعبيه بالهجوم على مرمى الضيوف، وتنويع الهجمات على المرمى الأوزبكي، في ظل اكتمال عناصر الفريق الأساسية. وسيدفع غيرتس بالحارس محمد الدعيع الذي غاب عن الاستحقاقات المحلية الأخيرة بسبب النهج الذي اختاره الجهاز الفني في الفريق الأزرق.

وسيكون المدافع أسامة هوساوي حاضراً بجانب زميله ماجد المرشدي، مع الظهيرين عبدالله الزوري، والظهير الأيمن الكوري لي يونغ. وسيطمئن الهلاليون كثيراً لوجود المحور الروماني ميريل رادوي، إذ يعد رادوي ضابط إيقاف الفريق (الأزرق) بجوار عبداللطيف الغنام، وسيلعب أمامهما الثلاثي المكون من السويدي فيلهامسون والبرازيلي نيفيز وهداف الدوري السعودي محمد الشلهوب، إذ سيساند هذا الثلاثي هداف الفريق في دوري أبطال آسيا ياسر القحطاني الذي سيلعب وحيداً في المقدمة. وسيحتفظ غيرتس بالمهاجم عيسى المحياني ونواف العابد وأحمد الصويلح كأبرز الأسماء التي ستتواجد على دكة الاحتياط وفي الجهة المقابلة، سيعتمد المدرب البرازيلي فيليب سكولاري على إغلاق المناطق الدفاعية أمام المد الهجومي لأصحاب الضيافة، قبل أن يطالب لاعبيه بسرعة الارتداد الهجومي، إذ يمتاز بونيودكور بسرعة الهجمات المرتدة، إذ تتحول طريقة اللعب الأوزبكية من 4-5-1 إلى 4-4-2. وسيشارك الحارس مارتجون زاكروف، ومتوسطو الدفاع جافروف واسماعيلوف ، والظهير الأيسر وجورييف، وكاربينكو فيكتور. وسيلعب عزيزي حيدروف و البرازيلي جواو فيكتور كمحوري ارتكاز، خلف الثنائي جيباروف وحسانوف؛ فيما سيتواجد البرازيلي المخضرم ريفالدو خلف المهاجم سولييف.


عبدالرحمن بن سعيد: فخور بأنني من وضع حجر الأساس ل"نادي القرن الآسيوي"
«اندية القرن» تحصد ثمن تميزها في لندن.. والهلال ضمن النخبة على مستوى العالم




الرياض - أسامة النعيمة، حمد الصويلحي

خالد - الدماك

كرم الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء مساء أمس في العاصمة البريطانية(لندن) الهلال السعودي بصفته "فريق القرن الآسيوي"، وتسلم نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد الجائزة المقدمة من رئيس الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء الالماني الفريدو وسط حضور شخصيات رياضية عالمية تمثلت بلاعبي ومسوؤلي ومدربي "أندية القرن" في قارات العالم وجرت مراسم توزيع الجوائز على المكرمين من الشخصيات الرياضية للأندية والحكم السويسري بوساكا وفريق برشلونة ومدربه الى جانب الاندية الستة على مستوى القارات ومدرب منتخب اسبانيا دي بوسكي. وأفضل هداف الاسترالي مارك جانكو وأفضل صانع لعب تشافي لاعب برشلونة وهدافي العالم الياباني اوكازاكي والعاجي دروجبا وافضل حارس كاسياس حارس ريال مدريد.


نواف بن سعد: في إنجلترا حققنا بطولة جديدة.. والتهنئة لكل من صنع تميز «الزعيم»

ووصف نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد التكريم بالانجاز الذي يضاف إلى الانجاز والبطولات الهلالية الأخرى وقال:"اليوم حقق الهلال بطولة أخرى تضاف لبطولاته ولا أنسى أن أقدم التهنية لكل الهلاليين من أعضاء شرف وإدارات سابقة ولاعبين وجماهير في كل أنحاء المعمورة، والأمير الراحل عبدالله بن سعد الذي أسس هلال آسيا، كما هو الحال للمؤسس عبدالرحمن بن سعيد، وكذلك عراب الهلال الحالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعراب الهلال استثماريا الأمير عبدالله بن مساعد".

فخور بالتأسيس

أكد مؤسس نادي الهلال وشيخ الرياضيين السعوديين عبدالرحمن بن سعيد إلى أنه فخور جدا بأن هذا النادي العريق ولد وبدأ عن طريقه وقال : " السعادة تغمرني وأنا أشاهد الهلال يتوج بلقب "نادي القرن الآسيوي" الذي لا يتكرر إلا كل مائة عام، وفخور جدا بأنني من بدأ بتأسيس هذا النادي الذي حقق الكثير من الإنجازات التي جاءت بفضل الله ثم بجهود جميع الهلاليين من إدارات متعاقبة على النادي، وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير".


نواف بن سعد: في إنجلترا حققنا بطولة جديدة.. والتهنئة لكل من صنع تميز «الزعيم»


واضاف: "ظروفي الصحية لا تسمح لي بالحديث إعلاميا بشكل كبير وهي التي منعته أيضا من حضور الحفل حيث قال: "ظروفي الصحية لا تسمح لي بالحديث كثيرا، ولم أحضر لهذا الحفل بسبب هذا الأمر أيضا، والأهم بالنسبة لي هو تتويج الهلال بهذا اللقب الذي يسجل باسم الوطن أجمع ويؤكد زعامة الهلال الذي بدأ من الرياض واعتلى قامة الأندية الآسيوية حتى القرن المقبل".

الهلال استحق اللقب

أعرب عضو شرف الهلال ورئيسه السابق الأمير محمد بن فيصل عن سعادته البالغة بتتويج الهلال بلقب نادي القرن الآسيوي وقال: "بالتأكيد أن الهلال استحق هذا اللقب بجدارة نظير إنجازاته القارية المتعددة والتي توجته زعيما لآسيا بإعتراف الجميع، والأمر الجميل هو أن هذا التكريم جاء متزامنا مع ما يقدمه الهلال من موسم استثنائي حقق فيه بطولتي الدوري وولي العهد وكان طرفا ثابتا في جميع النهائيات، وقدم مستوى مميزا وممتعا توجه بالنتائج الإيجابية وكان مرضيا لجماهير الهلال، وبهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد، لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير بندر بن محمد ومؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد، وجميع الإدارات الهلالية المتعاقبة التي ساهمت بتحقيق هذا الإنجاز، وجميع أعضاء شرف الهلال ونجومه وجماهيره الكبيرة، لأن الجميع ساهم في أن يبقى الهلال بطلا في جميع المواسم، وأن يحصل على هذا المنجز الذي يحسب للوطن باعتباره منجزا خارجيا لا يتكرر إلا نادرا ".

وحول ما يثار من التشكيك بهذا الإنجاز من البعض أبان: "استغرب من هذا الأمر بكل صراحة لأن ما حققه الهلال إنجاز يحسب للوطن بأكمله وليس لنادي الهلال فقط، وأحب أن اشير إلى أن المنافسة بين الأندية المحلية تكون داخل إطار البطولات السعودية وإبداء الرأي حول من الأفضل في الموسم بحكم أن البعض قد يرى من وجهة نظره التي تحتمل الصواب والخطأ أن الاتحاد أو النصر مثلا أفضل من الهلال في موسم ما مع أن الهلال يفرض نفسه دائما بالبطولات التي يحققها كل موسم، وإذا تكلمنا عن منجز خارجي فهذا أمر بعيد عن المنافسة المحلية وهو إنجاز يحسب للوطن بشكل عام بحكم أن المكرم جهة خارجية كالاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء الذي لا يجامل أي فريق ويعتمد على الأرقام فقط، والغريب أنهم يدعون أن هذا الاتحاد غير معترف فيه وفي الوقت ذاته يعترفون بأن الهلال هوالأكثر منجزات وبطولات في القارة الآسيوية وهذه هي قمة التناقض منهم، وفي نهاية الأمر نحن توجنا بهذا اللقب المستحق من جهة دولية محايدة ونفتخر بهذا اللقب الذي يسجل باسم الوطن ولن يتكرر إلا كل مائة عام".

تهنئة للجميع
وأكد قائد الفريق السابق يوسف الثنيان وقال: "شرف كبير أن أكون متواجداً اليوم بين زملائي لتمثيل كل لاعبي الهلال منذ التأسيس، لذلك أقدم التهنئة لكل هلالي من أعضاء شرف وروساء سابقين وحاليين ولاعبين وجماهير".

وامتدح عضو شرف الاهلي والرئيس التنفيذي لمجموعة الناقور للاستثمار الراعي الرسمي لحفل تكريم "فرق القرن" الدكتور علي الناقور ما حققه الفريق الهلالي من انجازات جعلته في مصاف اندية آسيا والذي يعتبر ممثلا لاندية الوطن الغالي في اكبر قارات العالم واتمنى ان تحذو الاندية السعودية ما تحصل عليه الهلال خلال السنوات الماضية التي نعتز فيها جميعنا كرياضيين بغض النظر عن الميول ولكن يظل النادي يمثل المملكة في جميع المحافل الرياضية سواء الهلال او غيره.

واضاف: "نحن سعداء كمجموعة لرعاية هذا الحفل الذي تواجد فيه كبار الرياضيين واللاعبين في العالم واهنئ جميع الهلاليين بهذه الجائزة والتي استحقها فريقهم بكل جدارة واستحقاق .

نجوم الهلال قبل مواجهة بونيودكور الأوزبكي
هوساوي : مكانة «الزعيم» الآسيوية ستضاعف حماسنا نحو التأهل



الرياض – حمد الصويلحي

أكد مدافع الهلال أسامه هوساوي صعوبة مواجهة فريقه مساء اليوم في دور 16 من دوري أبطال آسيا أمام بونيودكور الأوزبكستاني وقال : " أعددنا العده لهذه المباراة المهمة والمفصلية بالنسبة لنا والتي نعتبرها من أولوياتنا لقوة هذه البطولة ورغبتنا في تجاوز هذا الدور والمنافسة على اللقب القاري الذي يطمح له جميع الهلاليين، ونحن نعرف أن الفريق الأوزبكستاني يمتلك إمكانيات كبيرة ولاعبين يملكون مستويات جيدة ومدربا مميزا وله اسمه عالميا ، ولكننا بالنسبة لنا سنسعى بكل قوة إلى كسب الفوز وتحقيق التأهل إلى دور الثمانية وإسعاد جميع الجماهير الهلالية بإذن الله ". وأشار إلى أن جميع الإمكانيات متاحه بالنسبة لهم كلاعبين مع مدرب الفريق غيرتس والجهاز الإداري لتجاوز هذا اللقاء على الرغم من صعوبته وقال: "الهلال له اسم عريق ومكانة كبيرة في القارة الآسيوية التي يتزعمها كأكثر الفرق تحقيقا لألقابها، وهذا ما سيزيد من حماسنا وإصرارنا كلاعبين لإثبات هذا الأمر على أرض الواقع وترجمته إلى نتيجة إيجابية تحسب لنا، كما أن إدارة الفريق وفرت لنا كل ما نحتاجه وذللت لنا جميع العوائق التي قد تعترض طريق استعدادنا لهذه المباراة، بالإضافة إلى أننا نملك جهازا فنيا متمكنا وخبيرا بقيادة غيرتس حيث سنعمل كلاعبين على تطبيق كل ما يطلبه منا داخل الملعب في هذه المباراة " . وطالب هوساوي جماهير الهلال بالحضور ومؤازرة الفريق كعادتها الدائمة: " أتمنى أن ندخل هذا اللقاء ونحن نرى مدرجات الملعب وقد امتلأت بالكامل من جمهور الهلال الكبير الذي طالما وقف معنا وساندنا وكان له الفضل الكبير بعد الله في تحقيق الهلال لكثير من الإنجازات ، وأثق تماما أن جمهور الهلال لن يخذلنا وسيتواجد معنا كالمعتاد بكل قوة في هذه المواجهة " .


الشلهوب : خصمنا صعب .. وننتظر مساندة الرقم الصعب لنا

وتحدث لاعب الهلال محمد الشلهوب عن هذه المواجهة القارية المهمة: " قدمنا جهدا جبارا خلال هذا الموسم وعملت إدارة الفريق والجهاز الفني عملا مميزا توجناه بتقديم نتائج مميزة خلال الموسم توجناه بالمنافسة على جميع البطولات وتحقيق بطولتي الدوري وولي العهد، وأتمنى أن تتكلل جهودنا بالنجاح وأن نختم الموسم بالتأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية، وأعتقد أننا سنكون قريبين من الفوز بإذن الله لأنني أرى بأعين زملائي اللاعبين الحماس والإصرار الكبير على تقديم المستوى المرضي وتحقيق النتيجة الإيجابية والتأهل إلى دور الثمانية " . وأضاف الشلهوب : "بالتأكيد ان المواجهة لن تكون سهلة علينا بحكم صعوبة الفريق الأوزبكستاني الذي يقدم مستويات لافته في هذه البطولة ، ولكننا سنسعى بكل قوة إلى تقديم ما هو مطلوب منا وتحقيق الفوز، وكل ما نحتاجه حاليا هو وقفة الجمهور الهلالي الوفي والذي لا يحتاج منا لأي دعوة لأننا نعرف أنه الرقم الأصعب في تاريخ النادي والداعم الأول لنا في جميع البطولات ونحن ننتظر وقفتهم المعتادة مساء اليوم ".




دعم شرفي كبير ومؤازرة من الأندية ل"الزعيم" الليلة
غيرتس : مواجهة بونيودكورستكون مباراة الموسم



الرياض – حمد الصويلحي

عقد مساء أمس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال وبونيودكور الأوزبكستاني في دور 16 من دوري أبطال آسيا بحضور إريك غيرتس ومهاجم الفريق ياسر القحطاني ومدرب بونيودكور الأوزبكستاني فيليب سكولاري واللاعب جيلاروف .

وقال: "غيرتس مواجهة اليوم ستكون مباراة الموسم وهي أهم مباراة لي وللفريق في الموسم الحالي ، وجميع لاعبي الهلال وجماهيره ينتظرون تخطي دور 16 والذي لا أعلم لماذا لم يستطيع الفريق تجاوزه خلال المواسم الأخيرة ، ومتأكد أن الفريق قادر على الفوز على أي فريق متى ما ظهر بمستواه الحقيقي ، وأعرف بأن جماهير الهلال لا تطمح للتأهل للدور ربع النهائي فقط بل هي ! تطمح بتحقيق الكأس الاسيوية " . ورد غيرتس على سؤال لأحد الإعلاميين الأوزبكستانيين حول تأثر لاعبي الفريق بخسارتهم لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ومدى تأثيرها على الفريق أبان : " لا أعتقد أن مثل هذه الأمور ستؤثر على لاعبي الفريق ، ونحن إذا كنا خسرنا مباراة فقد استطعنا الفوز قبلها بأكثر من 25 مباراة ، ولا يمكن أن تربط الأمور بمثل ذلك ، وأنا واثق بالفوز إذا ما ظهر رجال الهلال داخل الملعب بنفس مستواهم الذي أعرفه عنهم " . وأكد مدرب بونيودكور الأوزبكستاني سكولاري بأن الفريقين يعتبران من الفرق المميزة في القارة الآسيوية وقال: "تأهلنا لهذا الدور بعد منافسة قوية مع الاتحاد السعودي كثاني المجموعة، ومباراة الهلال ستكون مشابهة لمباراة الاتحاد ، ولا أخفيكم أنني شعرت بالسعادة فور وصولي لمطار الملك خالد الدولي بالرياض وتذكرت بداية انطلاقتي التدريبية مع فريق الشباب عام 1984 م ، وأرى بأن مستوى الكرة السعودية تطور بشكل ملحوظ ". من جهة ثانية قدم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره الجزيل إلى إدارة نادي الرائد ممثلاً برئيس مجلس إدارته فهد المطوع بعد أن تكفل بتسيير عدد من الحافلات المقلة للجماهير من بريدة إلى الرياض لمؤازرة الهلال وذكر أن تلك المبادرة تعتبر امتداداً للعلاقة التاريخية بين الهلال والرائد، كما شكر عضو شرف النادي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله على تكفله بتسيير عدد من الحافلات من المنطقة الشرقية إلى الرياض وذلك لذات الغرض، وقدم شكره إلى عضوي شرف النادي حسن الناقور وموسى الزويد اللذين تكفلا بنقل الجماهير الهلالية من مناطق جدة والمدينة المنورة وبريدة مؤكداً أن ذلك غير مستغرب على أعضاء شرف النادي.


رئيس الهلال: الإعلام أراد إشغال اللاعبين عن مهمتهم



الرياض-اسامة النعيمة

حدد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أكثر من سيناريو سيعقب مواجهة اليوم في دور ال16 لأبطال آسيا وقال: "إذا كسب الهلال مواجهة بندكور اليوم فسيكون هناك استمرار للأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب لاستكمال مواجهات الأدوار النهائية، وفيما لو خسر الفريق لاسمح الله سيتحدد كل شيء في وقته حتى وضع الإدارة ربما يتغير".

ملمحا إلى عدم استمرار الإدارة في حال الخسارة، وقال: " مثل هذه الأخبار التي تخرج في الإعلام هي إشغال لذهن اللاعبين وما يمكن تأكيده أن الجميع سيكون مع الهلال في حال تجاوز بندكور الاوزبكي، وبجهد اللاعبين سيكون الفوز حليف الهلال رغم أن مواجهات آخر الموسم مزعجة واللاعبون يدركون أهمية المباراة كونها تنقل الفريق لمرحلة مهمة". ووصف فريق بندكور الاوزبكي بالصعب"سنواجه فريقاً صعباً يضم لاعبين أقوياء ونجوماً ومدرباً عالمياً، ولكن نسعى لختام موسم ناجح كوننا لعبنا في جميع النهائيات المحلية حققنا 50 في المائة منها، كما أن المطلوب منا الحسم المبكر".

من جهة ثانية شهد التدريب تواجد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان الذي زار النادي أمس واطلع على المرافق الجديدة في النادي وحضوره لتدريب الفريق. من جانب أخر حصد لاعب الفريق الأول نواف العابد جائزة اللاعب الواعد المقدمة من عضو شرف النادي الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود وهي سيارة لكزس 2010م ستقدم له في احتفالية مساء غد الخميس، كما ستسلم جائزة اللاعب الواعد لدرجتي الشباب والناشئين وهي عبارة عن مكافآت مالية.

بالتوفيق للزعيم الليلة






التوقيع :

قديم 12-05-2010, 06:18 PM   رقم المشاركة : 2502
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

الله يوفق زعيـمـنـــــــــا اليووووم

كل الدعوااات لك يا زعيم الانديه







قديم 12-05-2010, 10:37 PM   رقم المشاركة : 2503
حنـــــين الود
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية حنـــــين الود

الف الف الف مبرووووووووووووووك


فوووووز الهلال







التوقيع :
كل مافي الدنيا ..... أماني

قديم 12-05-2010, 10:53 PM   رقم المشاركة : 2504
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

الـــف الــــــف مليون ترليون مبرووووووووك فوز

" زعــــيــــــــم قـلـــبي "

كلللللللللللووووووووووووووولييييييييييييييش

>>> خخخخ بي نووووم ما علي شرهه







قديم 12-05-2010, 11:39 PM   رقم المشاركة : 2505
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

ألف مبروك الفوز

استحق الفوز الليله

جريتس باقي مع الزعيم
نيفيز أيضآ باقي مع الزعيم








التوقيع :


قديم 13-05-2010, 12:43 AM   رقم المشاركة : 2506
برنس الشوق
( وِد لامِـــع )
 






برنس الشوق غير متصل

الف الف الف مبروووك

وعقبال الاسيوية

تحياتي







التوقيع :
الله لو ترجع ذيك الأيام

قديم 13-05-2010, 01:15 AM   رقم المشاركة : 2507
الجليـــــــــد
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية الجليـــــــــد
 





الجليـــــــــد غير متصل









..


..





هُجوم ساحِقْ
أداء ساحق





شاهدت مباراه بمعنى الكلمة
تحدي بآخر الدقائق على هدف الشرفي الذين حاولو ان ياتو به
راقني




دعيّع


إن أنتعش ريفالدو وأرعب حراس الشباك
فإنك له
أبصم لو زادت الضربات على الدعيع سيبدع اليومْ
رأيت به دعيع (( إرقد وآآمن ))



ياســــرْ


لو غبت عن الشباك
ستضلّ مــــــهندس خط الستّه





قبل أن أختم المُباركة



جُمهـــــــــــور ساحِقْ ,, ساحـــق ,, ساحـــق












قــدّام ياهلالي وحنا معك دوم
حتى معاك عداك يبغون طيحتْكـْ

انت السمـــاء واللي بحضنك هم نجوم
وانت البحر والمـــوت في عمق لجّتْكـْ

منك تطيح جبال ورمالٍ تقوم
اعداك قالوا ولايثنّونْ فعلتكـْ

جميع من قابلك والله مظلـــــــوم
عينٍ وحاجب وأنت الإبداع لعبتْك



شعور فرح على عجل



ألف مبروووك لجمــــاهــير الزعيم
شكراً للجمهور الساحق اخرى
يازعـــيم (( قـــدّامْ ))






التوقيع :
(( أغلق قسم التجارب إرغاماً لنا .. فهل نحن باقون ..!! ))
ودعتكم من لاتضيع ودائعه

قديم 13-05-2010, 01:39 AM   رقم المشاركة : 2508
ذهول اللقاء
( مشرفة عالم الجوال والصور )
 
الصورة الرمزية ذهول اللقاء

الف الف مليون مبروووك للجمهوور الارزق


بجد فرحنا من قلبنــآ اليوم

اكبر فخر وقفت وطن كاامل مع الازرق اليوم

الف مبرروك لشخصيه غاليه علينا مرررره






التوقيع :
[الكبر لله]...
والمرجع كفن.,


قديم 13-05-2010, 01:44 AM   رقم المشاركة : 2509
nada
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية nada

مبروووووك للهلال ...


جداره و استحقاق ... مباراه حمااااااسيه


القادم احلى يا هلال :)







قديم 13-05-2010, 04:28 AM   رقم المشاركة : 2510
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب




الف مبروك للسعوديه عامه وللهلال خاصه هذا التأهل

ان شا ءالله ختامها لقاء شبابي هلالي يارب

مبروك للكل هنا







التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية