العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-2010, 11:55 PM   رقم المشاركة : 181
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب
مايتعلق بالمباراة القاااادمة امام نادي الفتح

بسم الله الرحمن الرحيم



القناة الناقله للمباراة النصر vs الفتح


الجزيره الرياضيه 1 ( المفتوحه )


صورهـ

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




المصدر


http://www.aljazeerasport.net/schedule/thursday/


التوقيت

الساعه 10.15



المعلق

أتوقع ( عبدالله الحربي )



التشكليه المتوقعه


عبدالله العنزي


الخيبري - برناوي - ماكين - الدوخي


بيتري - غالب - عباس


القحطاني - فيقاروا


السهلاوي



وبالتوفيق للنصر







التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 19-08-2010, 12:08 AM   رقم المشاركة : 182
خَ~ــاآلِــدْ
Band
 
الصورة الرمزية خَ~ــاآلِــدْ
 






خَ~ــاآلِــدْ غير متصل

♥ طيب متى المباراه اليوم ولا بكره







قديم 19-08-2010, 12:28 AM   رقم المشاركة : 183
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه الريح3
♥ طيب متى المباراه اليوم ولا بكره




هلا شبية

المبارة يوم الخميس

10:20

يعني اليوم بمااننا تعدينا الساعة 12


اوكي شبيهة الريح






التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 19-08-2010, 12:38 AM   رقم المشاركة : 184
خَ~ــاآلِــدْ
Band
 
الصورة الرمزية خَ~ــاآلِــدْ
 






خَ~ــاآلِــدْ غير متصل

♥ يسلمووو خضران على المعلومه والله يعطيك العافيه

وباذن الله ان العالمي راح يكسبها ..♥







قديم 20-08-2010, 12:30 AM   رقم المشاركة : 185
ابو جاسم 9
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ابو جاسم 9
 






ابو جاسم 9 غير متصل

الف مبرووك الفوز ياجماهير الشمس ومن نصر الى نصر بإذن الله







التوقيع :
ماني مجازيــــــــــك في صدك وهجرااانك ودعتك الله وتلقى واحد ثانــــــــي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-08-2010, 12:40 AM   رقم المشاركة : 186
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب

يبارك بعمرك يابو جاسم9

ومن نصر الى نصر ان شاء الله

لب قلب كحيلان وجمهورة العالمي رغم مشاكل ماسا الى انة حضر
فكل الشكر للجماااهير العااالمية







التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 20-08-2010, 12:43 AM   رقم المشاركة : 187
al_walef
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية al_walef
 






al_walef غير متصل

مبرووووووووووووك االفوووز
العالمية صعبة وقويه
والشمس لاتغيب بل حاضره
وعشاق العالمي لايتوقفووون ابدا
********
الف مبروووووك العالمي الفوز







التوقيع :
ليس من الضروره ان اكون سوبر قيرل ......وليس من الضرورة ان اتخلى عن طفولتي كي أرضي غيري
من مقولاتي المتواضعه

قديم 20-08-2010, 12:55 AM   رقم المشاركة : 188
الــيزيـــد
مشرف المنتدى الثقافي
 
الصورة الرمزية الــيزيـــد

مبروك


الفوز الثاني على التوالي


مبروك







التوقيع :
سناب alyazed


Alyazedf@

تويتر

قديم 20-08-2010, 01:56 PM   رقم المشاركة : 189
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب
أخبار العالمي في صحافة الجمعة 10/ 9/ 1431



النصر يتصدر الدوري برباعية الفتح

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبدالله الحرازي - الرياض

دك النصر مرمى ضيفه الفتح برباعية حملت توقيع محمد السهلاوي (هدفين) وإبراهيم غالب،خالد زيلعي بعد أن فرض الفريق أسلوبه على ضيفه الذي كان على وشك قلب الطاولة على أصحاب الأرض عندما سجل هدفي التعادل عن طريق فيصل سيف وأحمد بوعبيد في مطلع الشوط الثاني الأكثر إثارة قبل أن يعالج النصر أخطاءه ويعود للإمساك بزمام المباراة، ويسجل هدفين أخرين منحته نقاط المباراة، ورفعت رصيده إلى ست نقاط
لعب الهدف المبكر للنصر برأسية لاعب الوسط إبراهيم غالب في الدقيقه الثالثة دوره في ترجيح كفة أصحاب الأرض الذين فرضوا إيقاعهم على ضيفهم الذي دخل المباراة وهو يعاني من أثار الخسارة الأولى أمام القادسية في افتتاحية الدوري، والذي احتاج لنحو ربع ساعة لتهديد مرمى النصر بحثًا عن هدف يدرك به التعادل أمام تفوق نصراوي واضح على أرض الميدان إلا أن تلك السيطرة افتقدت إلى الخطورة على مرمى الفريق الضيف الذي حصن دفاعاته بشكل جيد، ومنع مهاجمي أصحاب الأرض من الوصول إلى مرمى محمد شريفي مرة أخرى، وقيامه بشن غارات معاكسة بين حين وآخر للبحث عن التعادل كانت ترتطم بصلابة الدفاع النصراوي، ومع مرور الدقائق أخذ المستوى العام للمباراة في الانحدار إلى أن تمكن النصر من تعزيز تقدمه بهدف ثان في الدقيقه 42 عن طريق مهاجمه محمد السهلاوي، ومن ركلة جزاء نتيجة لاعاقة لاعب الوسط أحمد عباس
الفتح يفاجئ النصر
مع مطلع الحصة الثانية هاجم النصر مرمى الفتح بضراوة غير مكتف بالهدفين اللذين أنهى بهما الشوط ألاول لكن دفاع الفتح وحراسته تصدو للبداية النصراوية القوية، ويفاجئ أصحاب الأرض بهدف من تسديدة قوية لفيصل سيف استقرت في الزاوية البعيدة لمرمى عبدالله العنزي، وقلص بها الفارق إلى هدف في الدقيقه 56، وواصل الإثارة بادراك هدف التعادل في الدقيقه 60 عن طريق اللاعب أحمد أبوعبيد، في تلك الأثناء أقدم مدرب النصر على استخدام أوراقه باشراك ريان بلال، الزيلعي، القحطاني مكان سعد الحارث، فيجاروا، لتفعيل الوسط والهجوم وإعادة الفريق لأجواء المباراة حيث أثمرت تلك المحاولات عن تسجيل الهدف الثالث عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقه 72 من كرة مرتدة من الحارس؛ مما دفع بالمدرب الفتحاوي إلى إجراء تغييرات في صفوف فريقه أملًا في إدراك التعادل بعد أن تمكن الفريق من تسجيل هدفين وإحراج النصر الذي كان على قدر التحدي بإضافة هدف رابع عن طريق اللاعب البديل خالد الزيلعي في الدقيقه 88 عندما واجه المرمى بثقة، وأودع الكرة المرمى.
الإنذارات
قاد المباراة الحكم مرعي العواجي، وأنذر كلا من رمزي بن يونس، بيتري، سعد الحارثي، أحمد كانو، أحمد الدوخي




جمهور النصر يلاحق فريقه بالتذاكر «المجانية» و«المدفوعة»




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




سجّلت الجماهير النصراوية حضوراً لافتاً في لقاء فريقها أمس أمام الفتح، إذ تهافتت الجماهير في وقت باكر قبل المباراة بساعات في محاولة للاستفادة من التذاكر المجانية التي قدمها عضو الشرف فهد الثنيان والبالغة خمسة آلاف تذكرة، إضافة إلى توزيع ألف تذكرة من روم الصوت النصراوي والتي نفدت بالكامل، في الوقت الذي لم تسجل فيه أي مخالفات من الجمهور تجاه مجموعة ماسا المالك الحصري لمباريات النصر في الرياض بعد أن توقع كثير من المتابعين حدوث مشكلات قبل هذه المباراة.








صراع الإثارة «يتصاعد» ...أفراح ...وصمت ...ودموع


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - عبدالله الفريح - بريدة - علي المرشود - الدمام – هاني الباشا

ارتفع المستوى الفني في الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين وشهدت المباريات الـ 3 التي أقيمت أمس إثارة متصـــاعدة، إذ نجح الاتفاق في تصحيح أوضاعه وقلب النتيجة على الأهلي وتجاوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ماراثونية قدم فيها الفريقان مستوى فنياً رفيعاً. وفي بريدة، فجر التعاون الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين مفاجأة الجولة الثانية على حساب الشباب بعد أن نجح في تجاوزه بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد.
وفي الرياض، نجح النصر في تجاوز الفتح بـ 4 أهداف مقابل هدفين.
الشباب والتعاون
في بريدة، جاءت البداية لفريق الشباب الذي حاول السيطرة على منتصف الملعب من خلال نقل الكرات البينية والهجوم من الأطراف وسط تكتل دفاعي من لاعبي التعاون الذي نجح في الدقيقة الثامنة في إحراز الهدف الأول عن طريق المهاجم محمد الراشد بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة الـ«16» ألغى حكم المباراة خالد الزهراني هدفاً للشباب بدعوى خروج الكرة التي مررها المدافع نايف القاضي للمهاجم ناصر الشمراني خارج أرضية الملعب. وفي الشوط الثاني، أدرك الشباب التعادل عن طريق مهاجمه ناصر الشمراني عند الدقيقة الـ«47»، غير أن التعاون استطاع تسجيل هدف ثانٍ بإمضاء بدر الخميس في الدقيقة الـ«54». وعاد الراشد وسجل الهدف الثالث لفريقه «68».
وأحرز التعاون الهدف الرابع عن طريق منصور دورديسي في الوقت بدل الضائع


النصر والفتح

لم يمنح النصر ضيفه الفتح فرصة لالتقاط أنفاسه في بداية المباراة، بعدما تمكن لاعب المحور الشاب إبراهيم غالب من تسجيل الهدف الأول للفريقه في الدقيقة الثالثة، واصل النصر عقبها مسلسل سيطرته على مجريات اللعب، إذ شن العديد من الهجمات على مرمى الفتح والذي اكتفى لاعبوه في التراجع كثيراً.
وفي الشوط الثاني، تمكن قائد الفتح فيصل سيف من تقليص النتيجة بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه من تسديدة قوية وجميلة على يسار العنزي (56)، ونجح حمدان الحمدان في أحراز التعادل (59).
وتنفس النصراويون الصعداء في الدقيقة 76 بعد أن سجل محمد السهلاوي هدف فريقه الثالث. وأضاف خالد الزيلعي الهدف الرابع لفريقه.

الاتفاق والاهلي
ما أن بدأ الشوط الأول حتى علق فريق الأهلي «الجرس» معلناً رغبته الكبيرة في كسب اللقاء، إذ لعب بخط هجومي قوي وفرض سيطرة ميدانية باكرة على منطقة المناورة، وأثمرت تلك السيطرة هدفاً «15» عبر البرازيلي مارسينهو في شباك الحارس الاتفاقي محمد خوجة، الذي تلقت شباكه بعد الهدف الأول بثلاث دقائق هدفاً ثانياً من توقيع العماني عماد الحوسني، ليشعر «أصحاب الأرض» الفريق الاتفاقي بخطورة الموقف ويبادر لاعبوه بالتحرك ومجاراة الأهلي في منتصف الملعب عبر يحيى الشهري، إذ نجح الاتفاق في تسجيل هدف عبر تسديدة لمحترفه سيبستيان تيجالي « 34».
لكن العماني عماد الحوسني عمق مرة أخرى جراح الاتفاقيين، بكرة أرسلها مباغتة «لولبية» ماكرة تصطدم بالقائم الأيمن لمحمد خوجة الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تلج مرماه هدفاً ثالثاً.
وواصلت المباراة جنونها، من خلال الارتفاع في مستوى التنافس بين الفريقين مع بداية الشوط الثاني، إذ نجح صالح بشير في إضافة الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة الـ«52»، وتوّج الشاب يحيى الشهري «تألقه» بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ«66». ومنح التعادل الاتفاقي قوة إضافية لـ«فارس الدهناء» الذي قلب الطاولة في وجه الأهلي في الدقيقة الـ«70» من خلال تسجيله هدف التقدم الرابع للاعب تيجالي.





الاتفاق يعاقب الأهلي في ليلة الرباعيات.. وجماهير "فارس نجد" تزفه لفوز كبير

«برازيل القصيم» يتسحرون على مائدة الشباب برباعية مستحقة.. والنصر يبطل مفاجأة الفتح



التعاون سجل فوزاً مستحقاً على الشباب

الدمام - «الرياض»، الرياض - خالد الحربي، بريدة - بندر العبيد

أودع الاتفاق أول ثلاث نقاط في حسابه في بنك الدوري بعد فوزه على ضيفه الأهلي بنتيجة 4- 3 بعد مباراة دراماتيكية استطاع (فارس الدهناء) أن يقلب الطاولة في وجه الاهلاويين بعد أن حول خسارته في الشوط الأول 1-3 إلى فوز في الشوط الثاني.
وتكفل البرازيلي ماتيوس صالح بشير ويحي الشهري والأرجنتيني تيجالي بإحراز أهداف الاتفاق، في الوقت الذي أحرز الاهلي أهدافه عن طريق البرازيلي مارسيلو وعماد الحوسني (هدفين).
وفي بريدة عمق التعاون جراح الشباب ملحقا به الخسارة الثانية على التوالي بفوزه عليه بنتيجة 4-1، تقدم التعاون باكرا عبر محمد الراشد وعاد ناصر الشمراني للشباب قبل ان يعيد بدر الخميس التعاون للمقدمة من ركلة جزاء، واكد الراشد فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث.

وفي الرياض حقق النصر فوزا مستحقا على ضيفه الفتح بنتيجة 4 -2، انهى النصر الشوط الاول متقدما بهدفين لابراهيم غالب والسهلاوي من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني استطاع الفتح تسجيل هدفين خلال ثلاث دقائق عبر فيصل سيف وربيع سفياني، الا ان السهلاوي عاد ليمنح فريقه التقدم قبل ان يكمل الزيلعي الرباعية في الدقائق الاخيرة.








## جريدة البــــلاد ##



جمهور الشمس يحتفي بالعيد الـ "37" لكحيلان



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - البلاد :

في بادرة وفاء وتقديرا لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي احتفلت جماهير العالمي الغفيرة والتي حضرت مباراة النصر والفتح والتي انتهت بفوز نصراوي كبير بـ 4-2 بالعيد الـ "37" لرئيس النادي وذلك عند الدقيقة "37" من المباراة، ورددت الجماهير بصوت واحد "كحيلان.. كحيلان" وهزت جنبات الملعب بالحماس والمؤازرة.
وبصراحة يحسد نادي النصر على جماهيره الكبيرة والتي دائماً ما تقف خلف الفريق في كل لقاءاته وتكون بالفعل الداعم الأول والمساند للاعبين داخل أرض الملعب.
وبمضي جولتين من جولات دوري زين للمحترفين سجل جمهور العالمي أرقاماً كبيرة من حيث الحضور للملعب ومساندة ومؤازرة الفريق وتستحق بالفعل هذه الجماهير رقم "1" بين جماهير الأندية.








التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 20-08-2010, 01:59 PM   رقم المشاركة : 190
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية