العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2013, 11:21 AM   رقم المشاركة : 11
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البآآرت الثامن ..

جرآح وخر عن غـلـآ آم سعود ناظر غلا بحتقآآر من فوق لتحت: صدق مو متربييه ..
جرااح فيسسه طااح وطلع برا ام سعود قربت من غلا : وش معنى هالتصرف انتي م تستحيين ع دممك
غلا منزلة راصها وسااككته ..
ام سعود وتبي الزله ع غلا : خلآص انا لازم اقوول لاممكك
غلا بترجي: لا خاالتي ام سعود تكفيين م بي احد يعرف ..
ام سعود ابتسمت بنتصصار وبداخلها هه وجاا اليوم ي مهاا اللي بنتك تترجاني فييه *
غلا : ها خالتي بتقولي لامي ..
ام سعود : لا خلاص م بقول لهاا بس لا تعيدي هالشي مرة ثانيه
غلا ابتسمت ام سعود طلعت وغلا راحت عند البنااات ..

البنااات رجععووا عــ البيت وطيرآآن ع غرفهم يخاافواا سعود يهزئهم سعود كان تعبان نسي الموضوع او بالاصح تناااسى واجلهاا للصباااح ..

ثااني يوم الصببح*

عـ الفطوور فـي بيت ابو نواااااااف .*

البندري : النوري متى بتروحي الجاامعة ..
النوري تناظر ساعتها : بقي ساعتين ع المحاضرة الاولى انتي م بتروحي المدرسسه ..
البندري : وش فيكي الييوم جمعة ..
النوري : اووه نسسسيت ..
البندري : اليي ششاغل بالك يتهنى
النوري : عن المصاخه
ابو نواف : علامكن ي بنات في ششي
البندري : ايه يبه النووري تقوولي انهاا طفششانه يعني ودها نطلع مكان نسافر كذاا
ابو نواف : طيب ي يبه بس انا مششغول هالفترة خليها مرة ثانيه ..
النوووري كتمت الضحكة لان البندري تفشلت ومافي طلعة : حاضر يبه ..
قام ابو نوااف ونواف راحو الششغل اول م طلعوواا
النووري : هههههههههههه تستااهب تفشلتي لا في طلعة ولا شي
البندري تاففت وقامت طلعت فوق اخذت جوالهاا واتصلت ع رييف ..

رييف اللي كاانت لسسسه ناييييييمه لقت جوالها يرن ردت بصوت كله نوم : الووو
البندري : ريفووووووه قومي للحين ناييمه

ريف هي مرتااعة " وش صاااير
البندري : وش صاير م صاير شششي وربي اتخيل اللحين شكلك كشششتك منفووششه وعيونك مفقعة
ريف : اووووووف تصدقي باايييييخه . ايه وش تبي متصصلة .
البندري : بسسآلك سعوود سوا لكم شي ضربكم يعني تسذاا
ريف : تصدقي لاء طول الطريق سااككت بس رج البيت رقى غرفته ولا كلمناا
ششوي دخلت رند ع ريف وهي خااايفه
ريف لاحظت ع رند : طيب بنوو اكلمك بعدين بايات
سكرت من البندري والتفت لاختهاا : وش فيكي ؟
رند : سعود يبينا تححححححت ..
ريف بلعت ريقهاا : تحت وش يبي فيناا .
رند : مدري عنه يلا امشي نشوف وش يبي
ريف قامت غسلت وجهاا وعدلت شعرهاا ونزلت تحت هي ورند .. جلسسوا ع الكنبه جمب بعض وهم متوتريين .
سعود وهو يناظرهم وبعصبيية : وشش اللي مسووينه امسس تكلمووا
رند تكلمت لانها اجرأ من ريف شوي : وش سويناا
سعود قرب منهاا وقال بعصبية : تغشمي بروحك ست رند اذكرك وش مسسويه اقول لامكك..
رند : ايه قوول وش مسسويه ؟
سعود : صدق انكك قليلة ادب
رند بعصبيه : ترا انت مرة شاايف روحك ع شنوو ومغرور وتقولي قليلة ادب اللي ربووني ربوك
الكل انصصصصدم ام سعود ورييف وحتى الخدامه اللي كاانت تنظق م توقعواا احد يجاوب ع سعود
سعود عطاهاا ككككككف قووووووووي : هذا عششان تعرفي شلون تردي ع اللي اكبر منكك ..
رند وهي طالعة ع الدرج : اصلن معقد تستاهل اللي جمانه سوته فيكي
وهي طالعة دقت بمزوون وصرخت فيها : وانتي ي الخرسسه فتحي ششوي خرسه وعمياء كملت التفت لسعود ـ حتى هااذي خسسارة فيك وطلعت ع غرفتهاا ..

سعود حس بغصه لما قالت جمااانه سكت وبلع ريقه والتفت لامه : بنتك اليوم ناويه ع موتهاا
وجا بيطلع بس ام سعود وقفته : لا يمه سعود تكفى اتركهاا هي بزر م تعرف وش تقول تكفى اتركها ولا تقرب صوبهاا ..
سعوود طلع براا م يبي يبقى بالبيت لانه لو بقي رح يفجر فييهم ..
ريف قاامت وهدت امهاا : خلاص يممه هدي م صاار ششي ..
ام سعود التفت لرييف : انا اعرف انتوا م تعرفون هالسوووالف اكيد هاذي غلا التيمممه اللي موب متربييه ..
رييف : لا يمه موب كل شي غلا غلا مالها علاقههه ..
ام سعود : وانتي ليه تدافعي عليها وش عرفككك ..
رييف : يمه حرام مو كل شي غلا وبعدين يمه حرام تقولي يتيمه ..
ام سعود طلعت فووق وطنشت كلام رييف لانها لو بقت رح تقوول كككل شـي ."
مزون كانت واقفه عند الدرج رييف انتبهت لها وراحت مسكت كتفهاا : مزوونتي لا تزعلي من كلااام ررند هي لا عصبت تقول كلام موب مفهووم
مزون ابتسمت وسكتت
ريف مسكت ايدهاا : تعالي نروح غرفتي ..
مزون هزات راصها وراحوو ..

فـــــي دبــي عند سلمااان ..

سلمان : والله ي طلول اشتقت لاهللي ..
طلآل : وانا ايش اقووول ابوي زارعني هنني وكل م بي ارجع يقولي شغل وشغل خليها ع ربك ي رجااال ..
سلمان : والله اناا كممااان يوممين برجع وش رايك نرجع
طلال : زيين انت احجز وشوف اقرب طيارة ع الشرقيه
سلمان : خلاص من بكرا بروح واشششوف ..

عند سآرآ وجرآآحح .. *

سآرآ كآآنت طآلعه ففوق الكرسسي وبتطلع الشنطة فوق الدولآب .. *

شــوي الكرسسي فقد توآآزنـه وطآآحت عـ الآرض مغمي عليهآآ ..
فهد طلع من الحمآآم لبس الشورت والتيشيرت ومشط شعره عـ ورآآء وطآلع خقققه .. ورآح للصاله م لقي سارا استغرب
راح المطبخ شافهاا ع الارض طايحة جن جنوونه وراح عندهاا وصار يهزها
: سارا حبيبتي وش فيكي .؟!*
شالهاا ونيمها ع الكنببهه وراح جاب العبايه ولبسها هي بصعووبة وشالها وركبها السياارة وطططار ع المستشفىَ ..

بــ اللـــيـــل ..

فـي قـصـر آم ســـ ع ـــود . " ..

مزون كاانت مستعجلة ونزلت تحت لقت الصاله مافيها احد وهدووء وقالت ببالها اوف وين الاشرطة اللي قالت عنها ريفوه
اممم قالت عند الـ tv رااحت ودوورت لحد م لقتهم .. وبعديين راحت للجهة الثاانييه تبي تجيب الاشرطة الثانيه

كـان توه دااخل البييت بهيبته وكبريآآئه ومعه الايفوون ومفاتيح السياارة دخل الصااله وشافها من وراء فكرهاا رييف
قال بصصوت عالي : ريفووه تعاالي ابيكي ششوي ..*
مزون تجمدت وطاحت الاشرطة منهاا وفضلت معطيته ظهرهاا ومتجمدة ..
سعود يناظرهاا بستغراب : وش فيكي تعالي م سمعتي .. بعديين ليه شعرك صصار اششقر من قال لك تصبغينه؟
شوي نزلت رييف وقالت : مزووون وين الاشرطة ..*
سعود التفت لرييف وقال بضيااع :مزوون من مزوون ..؟!!
رييف : اهئ اهئ ووخر اطلع فوق م يصير تششوفها حراام ..
سعود استغفر ربه وطلع فــوق ..*
مزون كانت تتنفس بصعووبه التفت لرييف وهي تتنفس بصعووبه ..
رييف قربت عندهاا : انتي بخير ي قلبي فيكي شي
مزون هزت راصها بـ لآء وهي مخنووقه ..
رييف : رووحي جلسسي خلني اجيب لك موويآآ
رآحت مزون وجلست عـ الكنبه .. *

انـــتـــهـــىَ *

تحيآتي : نــوف ..~ ..







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 11:23 AM   رقم المشاركة : 12
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس


الباارت التااسع ...

رييف كانت تنااظر الـ tv نااظرت مزون لقتها مو معها ابداا هزتها بخفييف : مزووووون مزوووون انتي مععي ..؟
مزون انتبهت لها هزت راصها يعني وش تبي ..
رييف : لا انتي مو معي مين ماخذ عقلك ها اعترفي ..؟
مزون ابتسمت وهزت راصهاا بـلآء يعني مَ في شي شآآغل بالهاا ..
رييف : علينااا اللحين صدقتكك
مزون ابتسمت وسكتت ..
رييف : صببري برووح اناادي رند تجلس معنا
مزون هزت راصهااا .
رآحت رييف ومزوون ناظرت الغرفة بعدين راحت تناظر الششبآآك وهي تتىمل الحديقة شافت رجال ينزل من سسيآآرة .
ومعه شنطة ولآبس بنطلون جينز وقميصص وبآآين علييه جتنل .. آبتسمت وقآلت آكييد اخو سعود ..
دخلت رييف شافتها تنااظر الشبااك جات من وراهاا : وش تناظرين مزونتي ..
مزون اشرت لها وهي مبتسمه .
ريف ناظرت وتوسسعت عيونهاا وقالت بفرح : ســـــــلــــــــمــــــــــأآإن ....
نزلت بخطووات سريعة وهي ناازلة صدمت برند
رند : بلى ريفووه علامك مطيوورة
رييف وصلت للبااب : ي خبببله سلمااان جاااا ..
رند : سلماااااااان
ونزلت تحت معها وفتحو باب البييت هو توه كاان بدق الرجسس وحضنوواا
ضحكك ع هبااال اختته مثل ما هم وحضنهم
رييف وهي متعلقه برقبته : وحشتنيييييييييييي اووووي اوووي
سلمانن : هههههههه هااذي رييف تتكلم مصصري ..
رييف : وربي وحشتني حييل ي سلووم
سلمان : وانتواا اكثر ها بنظل واقفين هني
رند سحبته من ايده ودخلوا الصاله نزلت ام سعود وشافت سلماان وراحت سلمت علييه
ام سعود وعيونهاا دمعت : ييمه وينكك وحشتني وايد
سلمان ببتسامه ويناظر دموع امه مسحهم لها : يمه دموعك غاليه علي ومابي اشوفها تعرفي ششغل وابووي ضغط علي ..
رند بحقد : لو اخذ سعود كاان احسسن
سلمان رافع حواجبه : وش فيها رند كـ العاادة متهااوششه مع سعود
رييف بطفش وناظرت رند : لا تهتم قصصة سخيفة انت قول لنا شلوون السفر وشلون دبي ..
وقعدوا يسولفواا ..

بــ الششركـة ..:$

سعود وهو يناظر اوراق الشغل بطفشش : خلآص محمد خذ هالاورااق ودهاا لمكتب ابووي ..
محمد : بس طال عممرك الوالد لسه مَ رد من دبي ..
سعود : انت حطها هناك وبس ييرد يوقعهاا
محمد : ايه طاال عمررك لازم اليوم تتوقع عششان نعرف اذا تبي هالصفقة او لاء
سعود بعصبية وشوي ويقوم يسطره : قلت لكك ودهاا مكتب ابوي انت م تفهم ولا اقوم افهمك ..
محمد طلع وهو خاايف (وربي انسسان مريييض)><لا يسمعك ي محممد خخخخخ ...
سعود اخذ جوااله واتصل بأعز اصدقاائه بعد كمم رد علييه وهو صوته كله نووم : الووو ..
سعود بطفشش : احد يناام بهالووقت قوم بممرك اللحين وبنروح مكاان لان ضايق خلقي ..
رآكآن : زيين دقاايق وانا عندكك ..
التفت راكاان للي نااييمه جممبه وهزهاا بخفييف : هبه .. هبه
هبه حركت عيونهاا وعدلت نفسهاا وسترت جسمها بالشرشف الابيض : هلا بيبي
راكان عدل نفسسه : قومي انقلعي البسسي وذلفي بيتكم ..
هبه وسعت عيونهاا OــــO : انت م راح توصلني ؟؟
راكان بطفشش : لاء ردي بروحكك ..
هبه عيونها دمعت : بسس انت تحبني ..
راكان ناظرها بستهزاء ورد ناظر الفراغ : من قااال ..؟
هبه : انت قلت تنسسى ولا اذكرك ..
راكان عصب وصر ع سنوونه : طلعي احسسن لك ..
هبه وقفت وسترت جسمها بالشرشف وراحت الحماام ..
راكان تآفف بطفشش ولع سيجاارة وحطهاا بفمهه ونفخ بقهههر وعصبييه ..
دقــآآيق ~ ..
طلعت هبه وهي لآبسسه قميص نوم احممر وتبي تغري راكاان عششان يضعف قرب عنده وجلست ع فخذه
وباست رقبته بككل حقاارة .. وهمست بإذنه وهي تنااظر عيونه : واللحين تحبني ..
راكان م قدر يقاوم جمالها ونعومتهاا وضعف ناحية مشااعره وسدحهاا وصار فوقهاا وصار يبوس رقبتها وشفايفهاا ووجها
الا رن جووال راكان ناظر بعيونهاا نظرات م فهمتها حب ..؟ آم ككره ..؟ ام قههر ..؟ نظرات م لها تفسسير
راكان وخر عنهاا واخذ جواله ورد : خييير .
سعود بستغراب : ي سااتر وش فيك المهم وين انت فييه انا بكافي الـ .... انتظرك
راكان : طيب اصبر عشر دقاايق واجي وقفل بووجهه ..
سعود ناظر الجواال : رغم اسلووبه الزفت هو الوحييد اللي متحممله .
راكان ناظر لهديل وقال وهو عروق العصبييه باينه بوجهه : قومي ذلفي عن وجههي
هديل ابتسمت بسخريه وقامت طلعت برا ..
راككان طفش من الشي اللي يسوويه لجل ينسساهاا لكن صورتهاا مطبوعة بذااكرته ومستحييل ينساهاا .. نفض هالافكار من راصه
وقام تووجه للحماام عشان ياخذ شااور ويروح يقااابل صديق عممره سعود ..!!

بالمستشفى .. فهد ع اعصاابه ومتووتر وكل ششوي رايح جاااي ..
طلع الدكتور فهد ركض عنده : ها بشر ي دكتوور .
الدكتور : هي الحمدلله بخير لكن من اثر الطيحة فقدنا الجنين
فهد بصصدمه : الجنيييييين ؟؟!!
الدكتور بيأس : اييهه اخوي المدام كانت حاامل وبسسبب الطيحة مات الطفل ..
فهد : لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب هي دكتور شلونهاا اللحيين
الدكتور : حالتها مستقرة وما فيها شي بإذن الله ..
فهد : طيب دكتور تقدر تطلع الييوم ..
الدكتور : لالا ع الأقل تبقى يومين تحت الملآحظة ..
فهد : يعطيك العآفيه دكتور ..
الدكتور ببتسآمه : الله يعآفيك ..
وراح الدكتور وفهد نااظر القزااز وهي يدعي انها تقوم بالسسلآمهه ..!!

بالـكـافــي :$ ..

راكان وهو يششرب الكوفي : اييه وش تبي راجني اتصالات ؟
سعود : صدق اسلووبك مثل وجهكك وش ابي يعني متضاايق وجاي اجلسس معك
راكان ببرود : علامكك ؟؟
سعود تنهد : اااه ي راكان وش اقوول ..
راكان حس ان صديقه بجد متضضايق انتبه له : خير ي اخووي فضفض اسسمعك ..
سعود وهو يناظر الناسس ونظره مشتت : امي تبيني اتزووج وانا عفت الزواج والحريم بعد جمانه الحقييرة وانا قلت لها موافق
لجل خاطرهاا كاسرة خاطري ودها تششوف عيالي وقلت لها بس بششرط اتزوجهاا ولما تجيب لي الولد اطلقها وافقت ع شرطي
ولقت البنت بس مو مرتااح لهالساالفه
راكان رجع لبروده : انت مكبر الموضوع خلاص مو واافقت تحمل نتيجة قرارك ..
سعود بضييقه : ربك يعين وانت وش اخباارك وش مسسوي
راكان رجع نفسه لوراء : مثل م انا مافي شي جديد
سعود : وبالنسسبه اللي تسويه ي راكان متى بتبطل ..
راكان بألم ويحاول يخفيفه : سعود رجاءً مابي احد يتدخل هالبنات كلهمم اللي انت شاايفهم لازم ادممررهم وبدمر العالم وبدمر كل
النااااسس .
سعود : خلاص ي راكان انسااهاا هي بااعتك واللي باعك بيعييه وهالناس والبنات اللي تقول عنهم مالهم ذنببب.
راكان صرخ : الا لهم ذنب لهم ذنب ككلهم وبدمرهم كلهم
سعود يناظر الناااس اللي صارت تناظرهم وصر ع اسناسه : قصصر حسسك تخبلت ااانت
راكاان وووقف بعصبيية وجنوون وتهوور وطلع من الكااافـي ..
سعود م لحققه لانه يعرف صديق عممره اذا نضاايق يحب يكوون برووحه ..

ثــآني يوم في قصر ام سعود الكل كاان جالسس بالصاالة ام سعود ورييف ورند ومزون ..

ام سعود : ها مزون خلصتتي كل شي ..
مزون هزت راصها باييه..
رييف : لا تصدقينهاا ييمه قالت كذا عششان م تبي تككلف علينا ـ والتفت لمزون ـ مزون حبيبتي لا تخااافي قولي وش بخاطرك
مزون اشرت لهاا انها م تبي ششي

رند رفعت راصها من ع الايبااد : وش تخربط هااذي؟؟
رييف بقهر : ولا شي انتي بس التهي باللي معكك والتفت لمزون ـ ها حبيبتي بككرا نروح ع السسوق انا وانتي والبندري وغلا
ام سعود بعصبيية من طاااري غلا : ريفوه كم مرة اقولك هالبنت هااااذي لا تكلمينها انتي م تفهمي ..
رييف ودهاا تعرف ليه امها تكره غلا : طيب يمه ليه تكرهينهاا ..
ام سعود بعصبييه وقفت : لا تكمونها وخلاص ـ وطلعت فووق لا تقول لهم ككل ششي ـ
البنات مستغرباات ويناظروا بعضض..

انــهــتــىَ الـبـآرت أتمنىَ عجبكم ..

وش تتوقعون قصصة راكاان ؟ .. ام سعود وش الشي اللي تعرفه عن غلا و م تبي تقوله لهم ؟..
مزون وزواجهاا من سعود وش بحصل بينهم كييف بتكون علاقتهم مع بعض ..؟
سلمان وش بصير معه شلون بعرف بحب بنات عمه الثنتيين ؟
سارا وش ردة فعلهاا لما تدري ان طفلها ماات ؟.

تحيآتي : نــوف..~







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 05:38 PM   رقم المشاركة : 13
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مرحبااا يالغلااا
تسلمين كملي ياغلاتي يسعدك ربي ويعطيك العافيه ع المجهود الطيب
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 07:09 PM   رقم المشاركة : 14
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه ملكة الرومنس ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 15-04-2013, 12:13 PM   رقم المشاركة : 15
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس


كل الشكر لتواجدك الغالي قلب الزهووور والمميز هنا
ودي وتقديري






رد مع اقتباس
قديم 15-04-2013, 12:14 PM   رقم المشاركة : 16
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري






رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:45 PM   رقم المشاركة : 17
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

آلــبــآرت آلعآآششـر:$

مزوون وررف كآنو جآن آلصآلـهَ ..

دخــل سعووود وتنحنح ومزوون طآآرت ع فــووق وهي خآآيفه وريف تضحكك عليهآآ ..
سعود دخل وقآل بحده : ريف قوولي للخدم يسوون آلقهووة خوي عندي
ريف قآلت بخووف : إن ششآآء آلله ..
رآح سعود ورييف رآحت للمططبخ ..

فـــوق عند مزوون:$..

كآآنت قآآعدة تنتظر ريف تجي طلعت رند وشآفتهآ جآلسه رآحت لهآآ وقآآلت بآمر : مزون نزلي تحت جيبي
آلآيبآد من مجلس آلرجآآل ..
مزون طآلعتهآ بحيله ورآحت نزلت تحت وصلت للمجلس فتحته وآنصدمممممممت مَ توقعت يكون فيه آحد ..
سعود ورآكآن آلتفتوآآآ لبآآب ..
رآكآن آنصدمم بقووووة معقووول هآآذي مرآآم وآلله هههي نفس آلعيون وآلششعر وش قآآعد يصير ..
سعود وقف وقآل بعصبية : آنقلعي برآآ ..
مزوون آستوعبت هي وين وركضضت ع فووق وهي ترججف ..

سعود سكر آلبآب وجلسس : آسف رآكآنن هآآذي وحدة خرسه ومَ تفهم ..
رآكآن كآآن مو ع سعود آبدآ سعود تكلم وهو يفككر بمزوون ..

مزون طلعت وهي ترججف دخلت ع آلصصآلهه وهي وجهآآ آصصفر ..
رند رآحت لهآآ : مزون ون آلآآيبآد ..
مزون نآظررتهآآ بظيآآع ..
رند نآظرت وجهآآ شلوون آصفر قآلت خووف : مزون حبيبتي وش فيكي..
مزون هزت رآصهآ ولآ شي
رند طفش : آآووف وخوفتينيي ع آآلفآآضضي آجل وين آلآيبآد ..
مزون طنشتهآآ ودخلت آلغرفه ..
رند قهر : آلحققيرة تسفهني هين آرآويهآآ ..


عــنــد رآكآآن وهوو رآآجــع فـي آلطريق فكر من هآلبنت معقوول وحدة من خوآت سعوود لالا خوآآت سعود صغآآر ..
م آتووقـع وحدةة منهم قآللي خرسه لآزم آعرف من هي لآنهآآ مرآم وآلله آلعظيم هههي ..

سعود بعد م طلع ررآكآنن دخل وهو صآآرخ : ريييف رنننننننننننند ..
رند كآآنت بـآصآله نزلت من غيرر آهتمآآم وتكتفت : خخخيررر ..
سعود آنققهههر من آسلوبهآآ : وين هآلبنت آلخرسهه ..
رند ضحككت بقوووة : هههههههههههههههه تصير زوجتكك وتقول خرسـه ..
سعود بستغرآآب : زووجتي؟؟ ..
رند : آآيه سعود وش فيكك آلبنت آللي بتتزوجهآآ هي مزووون ..
سعود سكتت وقآل : زين وينهآآ ..
رند : فوووق ..
سعود طنشهآآ ونآظرهآآ بحدههه وطلع فووق وصــل لغرفتهآ نآظرهآ بحيرة ودخل جنآآحهه ..:$

ثـآني يـوم بـآلمستشفىَ عند فهد :$..

فهد دخـل عند سآرآ عـ آلغرفة كآنت نآآيممه قرب منهآ وجلس عـ طرف آلسريـر ومسك آيـدهآآ
وقآل : يـَ رب متى تقومي يآسآرآ يلاقومي وربي وحشتيني ..
سآرآ حست بقربه حركتت عيونهآ بوهن وقآلت بصوت وآآطي : فــ هــ ــد ويــ ـن آنــ ــآآ ..
فهد نآظرهآآ وآبتسم بفرح : ي قلب فهد آنتي لآتخآفي مَ فيكي ششي..
سآرآ آبتسمت : طيب بطلع من هني
فهد قرب منهآآ وقآآل : حبيبتي آن شآآء آلله آليووم ..
سآرآ تبي تقووم فهد سآعدهآآ وقعدت عـ آلسرير : طيب آنت قلت لآمي..
فهد : لآ م قلت لآحد م بي آحد يقلق عليكي ..
سآرآ قآلت بصصصدمه : ليهه آنآآ موو مهمه لهممم ..
فهد تلعثم : لآ سآآرونهه مو كذآآ قصصدي ..
سآرآ : آجل شلوون قصصدكك ؟ سيد فههد ..
فهد نيمهآآ ع آلسرير : حبي آنتي نآآمي آللحين .. بنآدي آلدكتور يكشف عليكي لآتزعلي ..
سآرآ سكتت وهي زعلآنه مننه ..

فـــ ت آو نوآآفــ :$

آلبندري كآنت جآله آلصآله هي وآلنوورئ وآمهآآ ..

آلبندري : يمه متى بنروح نفصل فسآتين لعررس سعود ..
آم نوآآف : آذآ بكرآ فضيتوآ روحي آنتي وآختكك لآن بقي آسووع ..
آلنوور : آنآ مبي آرووح بنوو آنتي وغلآ وريف ورند روحوآآ
آلبندري : م آتوقع خآلتي آم سعود توآفق ريف ورند يرحون وغلآ معنآ
آلنوري آلتفت لآمهآ : صح يمه ليه خآآلتي آم سعود تككره غلآ ..
آم نوآآف تلعثمت : هآ لآ ولآ شي سآآلفه بسطة ـ وقفت ـ وطلعت فووق ..
آلبندري : آقصص آيد يآذآ م ورآآهممم سآلفهه ..
آلنووري سكتت بستغرآآب ..

ثـــآآنـــي يـــوم ببيت آلجدهه ..

كآنت تتكلم آلتلفوون : آيه ي آبو سعود وآلله زوجتك معآملتهآ خآيسه مع غلا .آيه ي ولدي آدري هآلسآلفه صآر لهآ سنين بس
بعد من حقهآ تزعل..آصلن هآلسآلفه هو آنت سببهآ ي رآششد .. آيه آنت ..
آلموهم آسمعني كلم زوجتكك قول لهآآ تحسن معآملتهآ مع غلآ .. لآ متىَ ترجع من دبي كمآآن يومين زين لآ في آمآن آلله ..

غلآ سمعت كككل شش ومستغربه وش آلسآآلفه آللي صآآر لهآآ سينن غريبه لآزم آعرف .!

عند رآكآآن ..

كآآن بفكر بمزوون وقآآل لآزم آعرف من هـ آلبنت لآزم خلآص من بكرآ بجيب نآس يرآقبوآ بيت سعوود .

آنــــتـــهـىَ آلبآآرت مررررة آآآسففه بقووة لآنه ققصصير بس صآآرت عند ظرروف وم قدرت آكتبه غير آللحين

آنتظر توقعآتكم وآلبآآرت آلجآآي بتآآخر فيه







رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:47 PM   رقم المشاركة : 18
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

آلبآرت آلحآآدي عششر :$ ..

مزون وهي جآلسهه وتفككر بقي ثلآث آيآآم ع عرسهآآ وش بسووي شلوون رح تكوون حيآتي مع سعوود ..

قطع حبل آفكآرهآآ ريـف آللي دخلت بررجه وجلست جمبهآ : مزززون يلآ قومي بنروح آلسوق ..

مزون هزت رآصهآ وقآمت تتجههز ..!

عـنـد فهد وسآرآ ..

سآرآ دخلت آلبيت وآرتمت ع آلكننبه لآنهآ تعبآآنـه .. فهد سككر آلبآب ودخل لقآهآآ منسدحهه وبآين عليهآ آلتعب ..

جلس جمهآ ومسك آيدهآآ : سآرونه تعبآنهه .

سآرآ آبتسمت بتعب وحززن: لآء بس زعلآنه ع آلبيبي ـ ودموعهآآ نزلت ..

فهد حضنهآ وهوو حزين عليهآ ومسح ع شعرهآ : خلآص ي عمري لآتبكي آن شآآء آلله ربنآ بعوضنآ ..

سآرآ : بس كنت مستآنسه عليهه يمكن مَ آقدر آحممل مررة ثآنيهه

فهد : لآتقولي كذآ ي روحي آن شآء آلله تحملي وتجيبي ممية ولدد .. وآبتسم وغمزلهآّ ~ ..

سآرآ ضحكت بحزن : هههههههه .

فهد : آييهه كذآ آضحكي



فــي قـــًـــصــــر آبـــــو سـعـود ...

آم سـعـود كآنت جآلسه بآلصصآله تشرب قهوة ..

شوي دخلوآ آلخددم وهم معهم ششنط آبو سعوود وهو دخل ورآآهـمم ..

آم سعود ضحكت بسخريه : هههه وآخيرآً ششرفت ولدكك رح يتزوج وآنت ولآ دريت عننه ..

آبو سعود : مو نآقصص محآضرآتك آللي مَ تخلصص وبعددين تعآلي آمي قآلت لي عن معآملتك لغلآ متى رح تتركي

هـ آلآسلووب ..

آم سعود وقفت بعصبيه : لآ وآلله فوووق م آنكك آنت آلغلطآآن جآآي تتآمر علي وآلله آنآ حرررة آعآملهآ مثل مَ آبغىَ .

آبو سعود : لآتنسي آنهآ بنتي ..

رنـد آللي سمعت كلآم آمهآ وآبوهآآ ووقفت مصدوومه مو قآآدرة تتحركك طلعت وقفت قدآآمهمم وعيونهآآ تدور

بين آمهآ وآبوهآآ ..

آبو سعود تلعثم ومو عآرف شلون يبرر لهآآ : رنـ نـد خلني آفهممكك

رند بصرآآخ : شنووو تفهمنآ وآنآ آقووول ليهه آمي تككره غلآ لآنهآ بنتكك وتطلع آختنآآ ..


آم سعود بستهزآآء : آلحمدلله عرفوآآ برووحهمم وطلعت وتركتهمم ..

رند نآظرت آبـوهآ بآسف وطلعت فووق ..


بــآلسووق عند مزون وريــف ..

ريف وهي تشوف آلآشيآء آللي آشترتهم تذكرت شي لآزم تشتريه آلتفت لمزون : مزونتي رح آدخل هآلمحل ششوي وآطلع ..

مزون هزت رآصهآ بطيب ورآآحـت .. مزون كآنت تنآظر آلنآآس فجآة لقت رجآل يجلس جمبهآ هي خآفت وجت تقووم

هو مسك آديهآآ وجلسهآآ وقآل بحذر وهو نآظر آلنآآس : آجلسي ولآ تتحركي ..

مزون خآفت وآستسلممت وم عرفت وش تقول مشكلتهآ م تتكلم ..

رآكآن وهو يتآمل عيونهآآ آلخضرآآء آللي مثل عيون مرآآم

عيونه دممععت ووقف بغضب وشدهآ من آيدهآآ وهي ترفس فيه وتحآول تفك

نفسهآ مو قآآدرة هو قآل لهآ بعصبية : آسكتي ولا تصآآرخ ..

هي خآفت وسكتت وصلوآآ للبآركنج ركبهآ آلسيآرة وسكر آلبآآب وركب سيآآرته ..

ريف طلعت من آلمحل وعيونهآ دآرت عـ آلمكآآن تدور مزوون رآحت لحرمة وقآلت لهآ : لو سمحتي خآلتي

آلحرمة : هلآ يممه ..

ريف : شفتي وحدةة كآنت قآعدة هني هي م تتكلم

آلحرمة تتذككر : آيهه قصصدك آللي زوجهآ وآخذهآآ ..

ريف : زوجهآآ آخذهآآ؟؟

آلحرمة : آيه وحدة جآ رجآآل آخذهآ وهي كآآنت تفك روحهآ مننهه ..

ريف بصدممهه طلعت جوآلهآ وآتصلت عـ سعـوود ..


عـنـد رند كآنت تفككر معقول غلآ آختي آخذت جوآلهآ وآتصلت عـ غلآ

غلآ ردت : آرحبووو شلوونكك رنود ..

رند بضيقهه : هلآ غلوو بخيرر ..

غلا لآحظت آلضيقهه : وش فيهه صووتكك ..

رند : تعآلي عندي آبيكي بموضوع ضروري ..

غلآ : آللححين ..!!

رند : آآيهه تعآلي آنتظركك ..

غلآ : آوكك ششوي وآجي

رند : تشآآو

غلآ : بآآيي ..


سعود وصل للسووق نزل ولقى ريف وآقفه تنتظره

سعود : وين مزوون .

ريف تلعثمت : مـ ـمـ دري تـ ركتهآ برآ طلعت مَ لقيتهآ ..

سعود بعصبيهه : شلوون م لقتيهآ وين رآحت يعني

ريف نزلوآ دموعهآ : وآلله مددري .

سعود صررخ : آنقلعي للسيآآرة

رآحت ريف وهي خآيفهه

سعود آخذ جوآله وآتصصل ع آلبودي قآرد ..



عــنــد آلبندري كآنت منسدحهه ع سريرهآ وتفككر بسلمآآن وآبتسمت لآ آرآديآآ ..

آلنوري رفعت رآصهآ من آلكتآب وآنتبهت لآختهآ : بنوو وش فيكِ

آلبندري فآقت من سرحآنهآ : هآ وش بغيتي

آلنوري : وش فيكي من مآخذ عقلك ..

آلبندري قآمت وجلس قدآم آختهآ : آممم نوري بسآلك وش رآيك بسلمآآن ولد عممي ..

آلنوري آنحرجت وبنفس آلوقت آستغربت ورفعت حآجب : ليهه تسآلين ؟..

آلبندري حكت شعرهآ بآحرآآج : آآممم وآ شي بس كذآآ

آلنوري ردت تقرآ وهي مو متطمنهه ..



رآكآن وصل للششآليهه حقهه نزل مزوون بقووة وهي حآقدهه عليه وتبكي ..

دخلهآ ورمآهآ ع آلكنبهه وقآل بعصبيهه : ي ويلك آن حآولتي تهربي زينن .

مزون تنآظره بحقد وتقوول ليهه خطفني وش يبي مني .

رن جوآل رآكآآن وكآن سعود تنهد ورد : هلآسعود .. شنوو ضآآعت ـ تلعثم ـ آممم آيهه

هني مزون صآآرت تبكي تبي سعود يسممع ..

سعود دقق بآلصصووت وقآل بعصبيهه : رآكآآن مزون عندكك

رآكآآن سككر آلجوآآل وآلتفت لمزوون بعصبيهه ووووووووو.......


آنــــــــتـــــــــهــــــآإإ ..







رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:49 PM   رقم المشاركة : 19
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس



البارت الثاني عشر .."





سعود أول ما سكر من رآكان نزل ريف لبيتهم وراح للشاليه وهو بسياره
بينه وبين نفسه " معقول راكان سوا بمزون شي أنا أعرفه صح إنه يحب يدمر البنات

ومايحب يشوفهم لكن مالقى إلا مزون والله لو طلع إللي أفكر فيه صح لأذبحه "


بِ الشاليه ..

راكان قرب من مزون ومسكها من فكها وقرب من وجهاا : والله العظيم إن سويتي حركة كذا ولا كذا
لاتلومي إلا نفسك فآهمه
مزون شاحت وجهاا للجهة الثانيه بعصبيه
راكان وقف وشدها من إيدها : إسمعي أحنا بنروح من هنا
مزون سكتت شوي وسرحت تنآظر المكان وبحركة سريعه أخذت التحفه إللي ع الطاوله
ومسكتها وأشرت لراكان إن قرب منها رح تضربه ..
سمعوا صوت سيارة توقف مزون إستانست وعرفت إنه سعود
راكان توتر وماعرف إيش يسوي سعود قرب من قزاز الشاليه ولقا كل شيء مسكر رآح
من ورا وشاف مزون واقفه وراكان قدامها عصب وصار يدق : رااكــــان إفتح أعرف إن مزون عندك
إفتح أحسسن لك
راكان ماكان عنده حل إلا إنه يروح للمطبخ ويطلع من الباب إللي هناك
سعود إنتبه له وراح لكن راكان كان يركض وسعود وراه بس سعود مالحفه لانه ركب سيارته
وراح ..
سعود ضرب برجوله ع الأرض بقهر وعصبيه وتذكر مزون إللي داخل
راح جوا الشاليه ولقاها واقفه تنتظره ناظر لها بعصبيه وقهر ونفسه يضربها مقهور منها
لدرجة مو طبيعيه مايدري ليش هل لأن أمه غصبته عليها ولا لاء ؟!!
مايعرف إيش السبب ..
قال وهو متوجه لسيارته : بتفضلي واقفه هنا خلصي إلحقيني
مزون حست بإنكسآر وذل مشت معاه وهي مقهورة من تصرفاته أنا مالي ذنب ليه يعصب علي



في قصر أبو سعود ..

كان البعض مجتمع سليمان ورند وريف ..

ريف كانت تبكي واختها حاضنتها : مدري وين راحت يا رند والله ما إنتبهت لها
رند وهي حزينه ع مزون لأنها ماتتعرف تتكلم وتدبر أمورها : خلاص ريف والله قطعتي قلبي
بإذن الله سعود بلقاها لاتخافي
دخل سعود هو ومزون وريف ورند ركضوا لمزون وحضنوها
ريف : وين رحتي خوفتينا عليكِ
مزون إبتسمت وسكتت
سعود قال بعصبيه : يلا إنتي وهي بتقلبوها دراما كل وحدة ع غرفتها أبغا مزون بكلمه
رند وريف طالعوا ببعض وطلعوا فوق
سلمان إبتسم : كيفك مزون ؟
مزون هزت راصها وإبتسمت إنها بخير ..
سلمان : يلا عن إذنكم انا بطلع
سعود من دون نفس : إذنك معك
طلع سلمان وسعود إنتظره لين طلع وناظر مزون وقال : إقعدي يا هانم
مزون جلست بخوف وهي ترتجف ومشبكه إيدينها ببعض
جلس سعود قدامها وإنتبه لايدينها اللي يرجفوا تجاهل خوفها ورجع لعصبيته : ممكن أفهم إيش موديك
مع راكان صديقي للشاليه حقه
مزون إنصدمت ورفعت راسها يعني هذا يفكر إني رحت معه بإرادتي !!!
مزون مو عارفه كيف تبرر وتدافع عن نفسها أول مرة تتمنى تكون تتكلم دايم كانت تأمن بقضاء الله
وقدره بس هالمرة تمنت إنها تتكلم عشان تبرر لِ سعود إنها مظلومه وفاهمها غلط
إلتفت يمين ويسار لقت دفتر ع الطاوله أخذته ومالقت قلم شافت قلم بجيب الثوب حقت سعود
أخذته دون إستئذان وكتبت "يعني إنت مفكر إني رحت معه بإرادتي "
سعود قرأ وقال : أجل يعني هو خطفك ؟
مزون كتبت " والله العظيم هذا صديقك ولا أعرفه ولا عمري شفته كنت آنا وريف بِ السوق
وآنا ما لقيت إلا هو جا وخطفني "
سعود عصب مايعرف ليه مو راضي يصدقها مقهور منها حيل قرب منها وقال والشرار يطير من عيونه :
يعني بتقنعيني إنك ماتعرفيه
مزون خافت ورجعت نفسها لورا وهزت راسها بنفي ..
سعود تعوذ من الشيطان وبعد عنها ومسك راسه اللي بينفجر من التفكير ..
صح مزون إيش يعرفها براكان وإيش غايتها تكذب يعني يا سعود باينه وإنت نفسك متأكد إنها بريئه
أجل ليه في شي بداخلي يقولي لاتصدقها ليه ليه !!
مزون إنتبهت لسرحانه وقالت ببالها . ياترى بإيش يفكر وليش مو راضي يصدقني لهالدرجة
مسترخص فيني أنا وش ذنبي يعاملني كذا صديقه اللي واطي ومايتأمن له ..
إنتبهوا لثنين لبعض وسعود قام طلع غرفته وهي قالت ببالها " بلى فخشتك مغرور وعصبي وشين بعد "
إنتبهت لكلمة شين وضحكت بداخلها لا يا مزون شين كثري منها ما أعطت نفسها وقت تفكر
وراحت لغرفتها ..


ثــــاني يوم الصباح .. بيت الجده ..
كانت قاعدة الجدة بالصاله وتقلب بالمسجل اللي مو راضي يشتغل بعدين نادت : غلا يا غلا
غلا طلعت من غرفتها : نعم يمه إيش بغيتي
الجده مدت لها المسجل : خذي شوفي وش فيه مو راضي يشتغل
غلا أخذته وقعدت جمب أمها وسوته لها ومدته : تفضلي يمه سويته
الجده أخذته منها : عطيني أشوف "وقلبته وشغلته " إيه كذا كويس
غلا بتلعثم : إممم يمه بغيت أروح بيت عمي أبو سعود
الجدة كانت بترفض وبنفي كمان بس رح تسألها غلا وش السبب فقالت : طيب روحي بس لاتتأخري
غلا بفرح : من عيوني مابتأخر
وقامت بتروح بس الجدة وقفتها : صبري صبري
غلا إلتفت : نعم يمه
الجدة بستغراب : بتروحي اللحين الساعه 9 ؟!!
غلا بعدم إكتراث : يب يمه عادي اليوم إجازة وببقي ببيت عمي أبو سعود اليوم كله لأن يمكن نروح السوق
نتقضى لِ مزون
الجدة مو متطمنة وخايفه لاتصير مشكلة مع غلا وأم سعود قالت بقلق : طيب بس لاتتأخري الساعه 8 تكوني هنا
غلا : وش ثمنيته يمه يمكن نروح السوق ع الـ 8 ونرجع ع الـ 11
الجده وقفت وقالت : لا والله بترجعي من السوق ع الـ 11 وش بقولوا الناس ؟
غلا : وش دخل الناس يمه أقولك يمه خلاص برجع ع الـ 8 ولا تزعلين
الجدة : إيه كذا تسنعي
غلا طفشت : أوك يمه خلاص يلا تشآآو
رآحت غلا والجدة قالت : سلمي زي الناس وش تشاو وخرابيطه



عند سآرا وفهد ..

فهد كان واقف قدام المرايا يمشط شعره لأنه بروح الدوام لأن الفترة إللي فاتت أهمل الدوام
وكان جمب سارا ..
إلتفت شاف سارا نايمه إبتسم وقرب باس راسها وهي حست عليه وفتحت عيونها وإبتسمت
سارا إبتسمت وعدلت نفسها وجابت شعرها ع جهة وحدة : ها حبيبي بتروح الدوام
فهد جلس جمبها : إيه حبيبتي لآن الفترة إللي فاتت أهملته "وأشر بإصبعه عليها " وكله بسبتك
سارا إبتسمت بغرور : إيه يحق لك تترك كل شي وتهتم فيني ولا ما استاهل
فهد إبتسم : كيف ماتستاهلي إنتي زوجتي وحبيبتي وحياتي كلها
سارا ضحكت : ههههههه أقول روح شغلك لا تنفصل بسبتي
فهد وقف وباس خدها : يلا حبيبتي تبي شي
سارا : سلامتك حبيبي
فهد : مع السلامه
سارا : بِ حفظ الله
طلع فهد وراح دوامه .. وسارا قامت من السرير وقفت قدام المرايا تناظر شكلها اللي تغير 180 درجه
الفترة إللي فاتت كانت مرتاحه جسديا لكن نفسياً لآء !! حسست بإيدها ع بطنها والدموع تعلقت ع رموشها
هي خسرت شي كبير داخلها خسرت طفلها اللي كانت تنتظره بفارغ الصبر وكانت تعد الايام والليالي
عشان يجي وفجأة قالوا لها توفى ..
مسحت دموعها اللي كانت ع وشك النزول ورجعت ناظرت شكلها وقالت : ؤؤؤف أنا كنت كذا طول
الفترة اللي راحت عيوني تحتها هالالات سود ووجهي أصفر وجسمي صار نحيف وعضام وجهي بارزة
أكيد فهد كان شايفني جنيييه "وبهالتفكير توصلت سارا لفهد يناظر غيرها "
قالت بغيره وجنون : لالالا لازم اليوم أتغييييير عشان أخلي فهد ولا يفكر هالتفكير آساساً

نخلي سارا وخيالاتها وغيرتها ع فهد ونروح لـ سعوود *__*

حس نور الشمس يتسلل لِ غرفته حرك عيونه بإزعاج وعقد حواجبه بعصبيه وضيقة
حط إيدينه ع عيونه ويبي يرجع ينام لكن ماقدر عدل نفسه وأخذ ساعته اللي جمب الكمدينه وشاف الساعه
لقاها 9 قام مثل المجنون اليوم لازم يكون بالشركه عندهم إجتماع مهم ع الساعه 10 ونص
راح للحمام وغسل وجهه وفرش أسنانه حتى ما أخذ شاور وطلع لبس ثوبه وعدل شماغه
وقف قدام المرايا بخ نص العطر ولبس ساعته ومشط شعره وطالع يجنن
طلع من باب غرفته ونزل لقه أمه وخواته ومزون يفطروا مزون أول ماشافته تغطت
هو ولا اعطاها إهتمام قال صباح الخير بسرعه وطلع
أم سعود بستغراب : وش فيه هذا مستعجل
رند : تلقينه تأخر ع الدوام
أم سعود هزت راصها ورجعت بتكمل أكل بعدين رفعت راصها وتذكرت شي : إلا أقول مزون قضيتي
لعرسك وخلصتي
مزون إستحت وبنفس الوقت حزنت من هالطاري هزت راصها بالإيجاب
أم سعود : إيه لآن مابقى شي لعرسك كمان أسبوع
ريف بوناسه : وأخيراً بصير عندنا زواج وأرقص وأتنكس
قطع عليهم كلامهم الجرس اللي يرن والخدامه راحت تفتح وكانت غلا
غلا تكلم الخدامه : فين رند وريف
الخدامة وهي تسكر الباب : كلو يفتر <كلو يفطر
دخلت غلا وهي نشيطة ومستانسه وقالت : صباح الخير
الكل عدا أم سعود : صباح النور
أم سعود من شافتها إنسدت نفسها وقامت وقالت بقهر : الحمدلله
وطلعت فوق
غلا حست إنها متضايقه من وجودها بس ما إهتمت راحت وجلست ع الطاوله
وأخذت التوست وصارت تاكل : جد خاينين تفطروا من غيري
رند ضحكت : لا المرة الجاية قبل لا ناكل ندق عليكِ
غلا : هههه ماتضحكي
ريف وقفت : بناااااات تراي طفششانه بقوة وش رايكم نسوي شي
غلا إلتفت عليها : وش نسوي
ريف : أي شي المهم يطير هالطفش اللي فيني
غلا : وش رايكم نروح البحر وبعدها نروح نتغدا بإي مطعم وبعدها نرجع البيت نبدل ونرتاح شوي
ومن ثم نروح السوق عشان نتقضل لعرس مزونتي "وغمزت لمزون "
رند : ياسلام مخططه ست غلا ؟
غلا هزت راسها : آكيييد مخططه ونص
ريف وهي طالعه : أجل أنا بروح أقول لآمي وإذا وافقت بروح ألبس وأذا لاء بعد بروح ألبس
رند : هههههههههههههههه والله اللحين أنا أكد لكم إن رح يصير حرب فوق


وصل الشركة وهو معصب حده وقافله معه مشى بهدوء وهيبه والكل يوقف ويسلم لما يشوفوه
وصل لمكتبه واخيراً والسكرتير أول ماشافه وقف : صباح الخير طال عمرك
سعود : هلا معاذ في أحد إتصل علي
معاذ ببتسامه : لا طال عمرك بس كمان نص ساعه عندنا إجتماع
سعود تنهد إنه لحق ومحد إتصل عليه : اوك بس يجوا تخبرني
معاذ : إن شاء الله طال عمرك
دخل سعود ع مكتبه وجلس ع كرسيه وطلب قهوته الساده
حط إيدينه وراء رقبته وسند نفسه ع الكرسي وهو يفكر بزواجه من مزون وكيف بتكون حياتهم
وهو كيف بعاملها .. مين يصدق أتزوج بعد جمانه .. تذكر جمانه أكثر إنسانه حبها ووثق فيها
ووقف قدام وجه أمه عشانها وبالأخر تخونه تذكر يوم خانته

نرجع مع سعود لقبل 3 سنوات

كان سعود يبي يسوي مفاجأة لجمانه وراجع بدري من دوامه ومعاه تذكرتين سفر لاسبانيا
فتح باب جناحهم بهدوء وماطلع صوت شافها بغرفة الملابس تتكلم بالجوال وتشوف ملابسها وتضحك
إنصدم لما قالت : ههههههههههه حبيبي مو لهالدرجة عاد هههههه من قصدك هالغبي سعود لا مايدري
وين الله حاطه " قالت بزعل " وأنا ودي أكون جمبك نيوفي بس تعرف وش نسوي بس بإذن الله قريب
بطلب الطلاق من سعودوه
ما تحمل يشوفها تشتم فيها ويفضل ساكت ويتفرج اللي حبها ووثق فيها وسلمها حياته وروحه تخونه
جاه من وراها وشد شعرها بأقوى ماعنده وضربها : ياحقيييره يا خاااينه تخونيني ياللي ماتربيتي
وكان ساحبها من شعرها وهي تبكي وتحاول تفك نفسها لكن ماقدرت
سعود ضربها كف بعده كف ثاني لين ماخلاها جثه هامدة ع الارض

قطع عليه ذكرياته المشؤمه دق الباب مسح ع وجهه بكفوفه وتعوذ من الشيطان وقال : تفضل
دخل العم حسن ومعاه القهوة حطها ع الطاولة وقال : تبغى شي ثاني طال عمرك
سعود بجمود : لاء إطلع وسكر الباب
العم حسن إللي تعود ع أسلوبه بحكم له 20 سنه يشتغل هنا : حاضر
طلع وسكر الباب وسعود شرب قهوته اللي تروقه وتهدي أعصابه

...


عند ريــــف .

طلعت من غرفة أمها بعد ماصارت الحرب بينهم وبالأخر ريف إنتصرت لأنها إتصلت ع أبوها ووافق
فقالت لأمها خلاص دام أبوي موافق رح أروح
ريف بطبعها إنسانه عنيدة ومزاجية بقوة صحيح مرحه وماتحقد لكن تحب تاخذ حقها واللي ببالها تسويه
حتى لو إيش .. وماتحب تجامل تحب الصراااحه ويمكن هذا الشي اللي خلا البعض ينفر منها
لانها بهالصراحة تخسر أشخاص كثير ورح نعرف من خلال الروايه "
نرجع لريف دخلت غرفتها وهي مستانسه لقت رند وغلا ومزون عندها
رند : ها ياست ريف وافقت
ريف وهي تجلس : أفا عليكي أنا ريف إللي ماينفرض لي طلب أكيدات وافقت
غلا : أعوذ بالله منك ماينخاف عليكي
ريف وقفت : قوموا اقول وبلا كلام فاضي خلنا نلبس عشان مايضيع الوقت


إنتهى البارت ..

التوقعات ؟

إيش بصير للبنات بالسوق من مواقف واحداث ؟
راكان وإختفائه وين ممكن يكون وهل رح يظهر مرة ثانية بحياة مزون والسؤال الأكبر ليه خطفها ؟
أم سعود لمتى رح تعامل غلا بهالطريقه وهل رح تقول لها إنها أخت أولادها ؟
سعود ومزون إيش بصير عليهم سعود كيف بعامل مزون طول فترة زواجهم وهل مثل ماقال
رح تجيب له الولد وبعدين يطلقها ؟
وفهد هل ممكن فترة مرض سارا خلته مايحبها أو هذا بس بتخيلاات سارا ؟


أنتظر توقعاتكم أحبائي وإعذروني إذا فيه أي تقصير أو البارت قصير







رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:50 PM   رقم المشاركة : 20
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الثالث عـشـر "

طلع سعود من غرفة الإجتمآع إنخنق جوا وطفش من الشغل .. قرر يرجع البيت
مع إنه اليوم دوآمـــه طويل بس قرر يطلع ..
سعود إلتفت لسكرتير اللي وراه : معاذ أنا بروح البييت إنت إذا خلصت دوامك حط الأوراق ع المكتب
وبكرا أوقعها
معاذ : إن شاء الله طال عمرك
طلع سعود من الشركة وركب سيارته ومو عارف وين يروح كان لاتضايق يتصل براكان
ويفضفض له بس اللحين راكان راح وخانه كمان فكر سعود وقال رآكان صح وين ممكن يكون راح
هو لا عنده أهل ولا غيره وين ممكن يكون تخبى ..!
معقول راح عندها ليه لأ أكيد رآح عندها .. أروح وأنتقم منه ولا أنتظره لرجع ع الشاليه
رح أنتظره وبشوف وش رح يسوي بعدها .. وصل سعود ع قصرهم فتح له البواب باب القصر
ودخل السيارة ع البيت وهو نازل كانوا البنات طالعين من البيت يضحكوا ويسولفوا سعود بس شافهم
فصخ نظارته وقال : وين وين إنتي وهي
ريف : بنروح السوق
رند تصحح لريف : آءء هي قصدها بنروح نفطر وبعدها البحر وبعدها السوق
سعود عصب : لا والله بتفضلوا صايعين طول هالوقت ومع السواق يلا إنتي وهي كل وحدة تدخل جوا
وبلا كلام فاضي
ريف : بس لازم نروح اليوم بنقضي لعرس مزون لان مابقي له كثير
سعود عصب زيادة من هالطاري : بلا مزون بلا هم يلا جوا أشوف
دخلوا البنات متحطمات وأكثر وحدة مزون لأن تحس جد سعود مو طايقها ولا طايق يسمع إسمها
جلسوا بِ الصاله بتحطيم وغلا وقفت : أجل خلاص دام مافي سوق برجع بيتنا
ريف حذفت عليها المخده : إيه اللحين إنتي كنتي جاية عشان السوق ست غلا ؟
غلا وهي طالعه : إيه عشان السوق وش أبي بوجوهكم
ريف : إنقلعي أجل ولاتجي بيتنا بعد اليوم
غلا طلعت وسكرت الباب
رند فصخت عبايتها ونادت الخدامه تطلعها فوق وأخذت الريموت وصارت تقلب بالقنوات بمللً !"
ريف تأففت : ؤؤف صدق سعوود إنسان غثيييث الله يعين مزون عليه ليه يخرب الطلعه
رند عدلت نفسها وبحمااس : ريف مو أبوي اليوم بجي صصح ؟
ريف : إممم إيه أظن بيجي
رند : وش رايك نخليه يطلعنا مكان ويعشينا برا أنا وإنتي ومزون ونقول لغلا
ريف بحمااس : جد فكرة حلووة والطلعه مع أبوي ونااسسه وشي ثااني


في بيت أبو نوآف ..
نزلت البندري من فوق وهي طفشانه أخر شي وودها تطلع مكان .. شافت أخوها نواف بالصاله
وباين عليه ممنهمك بالشغل .. قربت منه بس ما إنتبه لها جلست جمبه هو ناظر لها ببرود ورد
ناظر الأوراق إللي قدامه البندري زهقت حيل اخوها نواف كان أقرب واحد لها واللحين صار
مايحب يجلس معها ولا يسمع لسوالفها
البندري زهقت ووقفت قدامه : لمتى بتفضل كذا مطنشني
نواف بهدوء : مشغول ومو فاضي
البندري بطفش وقهر : أوووف بس فاضي لأخوياك وطلعاتكم اللي مالها داعي
دخلت عليهم الكادي وهي مستانسه وتضحك : نواااف بندري
البندري : خير وش فيكي ؟
الكادي : توني سمعت بابا يكلم عمي أبو سعود ويقوله إن اللحين بنروح للشاليه حقنا بنقعد
اليوم وبكرا
نواف : وإنتِ ماتعرفين إن التصنت حرآم
البندري بوناااسه : يوووه نواف إحنا بإيش وإنت بإيش ..
كادي صدق ولا تكذبي أعرفك لأنك طالعه علي بالنذاله
الكادي : لا والله ما أكذب
دخل أبو نواف عليهم الصاله : وينكم يا عيال
نواف : هنا يبه تفضل
دخل أبو نواف الصاله : تجهزوا بنروح دحين الشاليه مع عمكم إبو سعود
البندري بفرح : طياااارة يبه ونجهز


فِ قصر أبو سعود كانت الأجواء هدوء والصاله مافيها أحد كل واحد بغرفته
دخل أبو سعود البيت وسأل الخدامه وينهم قالتله كل واحد بغرفته .. طلع لغرفة بنته ريف
لقاها هي ورند يتكلمون
: السلام عليكم
ريف ورند ركضوا وسلموا ع أبوهم
ريف بعتب وتسوي نفسها زعلانه : كذا يبه لنا يومين ما نشوفك ولا تسأل عنا ؟
أبو سعود : والله يا بنيتي الشغل وكل اللي أسويه عشآنكم "ويبي يغير الجو " يلا دحين جهزوا نفسكم
عشان بنروح الشاليه مع عمكم أبو نواف
ريف بفرح : صدق يبه دقايق ونجهز
أبو سعود ضحك : ههههههههه طيب يلا لا نتأخر إلا وين أمكم
رند : تلقاها بغرفتها
ابو سعود : طيب أنا رايح لها ع بال ما تتجهزوا
طلع أبو سعود ..
ورند إلتفت لريف : أهو أبوكي كذا يغيب عنا بالأيام والأسابيع ويرجع لنا يرضينا يا بطلعة شاليه
أو سفرة ليومين مايجلس معانا ويسأل عن أمورنا
ريف فكت الدولاب وطلعت الشنطة : رند ماله داعي هالحكي إنتِ تعرفي بابا يسوي كل هذا عشانا
يشتغل عشانا مو عشان أحد غريب مفروض أحنا أكثر ناس نقدر ظروفه
رند بطفش : ياشيخه إيش بيخسر لو تكلم معنا دقيقتين رح نأخره عن إجتماعته "وقالتها بسخريه "
ريف سكرت الشنطة : هالموضوع سابق لأوانه ومو وقت النقاش فيه روحي غرفتك وجهزي ملابسك


بِ شركة أبو فهد .. وبِ التحديد في مكتب فهد
دق الباب وبعدها دخل وهم مبتسم : ها يا طويل العمر خلصت شغل ولا لسه
فهد رفع راصه ورآح يسلم عليه : آهلاً حسآم وينك يا رجال لا تتصل ولا تسأل ؟
حسآم : مشاغل يا أبو الشباب إنت أخبآرك وأخبآر الدوب جرآح مشتاق له ؟
فهد وهو يجلس ع الكنبه الي في مكتبه : هههههه وحتى هو كمان يسأل عنك دوم . انا الحمدلله بخير
إنت كيف الشغل معك وكيف أختك
حسآم : الحمدلله أختي بخير والشغل ماشي تمام . عاد أنا جاي وعازمك ع العشا ولاتقول لاء لآن هالمرة
ملزم
فهد : ههههههههه لا مابقول لاء "ووقف " يلا قوم أجل .
حسام : خلصت شغل يعني ؟
فهد : إيه خلصت يلا أي مطعم بتوديني
حسام : لاء مو مطعم عندي بالبيت


سآرا كانت واقفه محتارة قدام المرايا بعد مالبست فستانها الآحمر القصير وحطت ميك آب خفيف
وحضرت الأكــل وهيئت الجو الرومانسي إللي يحبه فهد .. بس كآنت محتارة بشعرها ..
: ؤف كيف بسويه افرده ولا أرفعه إممم لا افرده أحلى
وفردته وجابت منه شوي ع قدام وطالع شكلها ناعم وأنوثي ..
نآظرت للساعه اللي بالجدار وقالت بقي له نص ساعة ويجي ليه تأخر العادة يجي بدري ..
خلني أتصل عليه أخذت جوالها ودقت ع فهد

فهد اللي كآن بالسيارة هو وحسام ويسولفوا ويضحكوا رن جوال فهد رفعه وطالع إسمها وإبتسم
: هلا بعمري كله
سارا لعبت بخصل شعرها وجلست ع السرير وقالت : فهوودي ليه تأخرت من أول أنتظرك ؟
فهد إبتسم : معليش حبيبتي ماراح أقدر أتعشا معك معزوم عن واحد من أخوياي من زمان ما شفته
سارا بزعل كبيير : لييه حبيبي يعني لازم اليوم
فهد ضحك : هههههههههه وش فيكي سارا ليه في شي محتاجه شي
سارا : لا خلاص روح إنت لا تتأخر عليه
فهد : سارا إذا فيكِ شيء قولي لاتخوفيني
سارا : لا فهد والله مافي شي بس كنت حابه نجلس اليوم بروحنا عشان الأيام إللي فاتت أنا كنت تعبانه
وإنت ماقدرت تجلس معي
فهد : مو مشكلة حبيبتي نعوضها بإذن الله بس أنا بذات دحين ما أقدر أجي
سارا : أوك إذن بروح عند أمي
فهد : من بوديك ؟
سارا : بتصل ع جرآح
فهد : أوك بس لا تتأخري
سارا : أوك يلا أسيبك
فهد : مع السلامه
سارا : مع السلامه
سكرت سارا من فهد وجلست ع الكنبه وقالت أنا قلت الفترة هاذي فهد تغير علي حييييل وتغيرت نظرته
لي كمان معقول يحب غيري جات فكرة ببال سارا وقررت تنفذها دحين ..

في السيارة كان أبو سعود يسوق وأم سعود قدآم وريف ورند ومزون وراء

رند حاطة السماعات بإذنها وتسمع أغاني ولا معاهم
أما ريف قاعد تتكلم مع مزون طول الطريق وتوصف لها الشاليه وكذا
ريف : بس ها يا مزون إنتي لانك أول مرة تروحي أي مكان بتروحينه أنا أجي معك
مزون إبتسمت وهزت راصها
رند شالت السماعات من إذونها : إلا بابا كم يوم بنقعد هناك
أبو سعود : يمكن ثلاث أيام
رند : ليييه مرة قليل
أم سعود : لا كويس عشان كمان عرس أخوكِ سعود إنتِ نسيتي !

دقايق إلا هم وصلوا ونزلوا من السيارة ..
ريف : أوووه من زمان عن شاليه عمي أبو نواااف
رند تناظر الشاليه : يب من زماان تغير حييل
ام سعود : يلا يا بنات إنتوا لسه تسولفوا خلصونا
دخلوا ع الشاليه وكانت الجدة وأم نواف وغلا والنوري والبندري قاعدين
ام سعود والبنات : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
أم سعود سلمت عليهم وكلام المجملات اللي ما أحبه ..
ريف : بنات قوموا خلنا نرتب ملابسنا ونروح نسبح
آن نواف : وين تسبحون ياريف الجو باارد
ريف : لاخالتي الجو مراا حلوو يلا بنات قوموا
النوري : إنتوا روحوا انا ببقى هنا
ريف : براحتك يلا بناات قوموا
قاموا البنات إلا مزون ما رضت
ريف إلتفت لها : مزوون يلا قومي عاد إنتي أكثر وحدة لازم تجي
مزون هزت راسها بلاء واشرت لها إنها ماتعرف تسبح
ريف التفت للنوري : نوير ترجمي لي وش قالت تراي مو فاهمة شي
النوري ضحكت : ههههه تقولك ماتعرف تسبح
ريف سحبتها من ايدها : لا قومي أنا بعلمك السباحة يختي
مزون ماتبي بس ريف سحبتها وقومتها غصب .. والكل كان يضحك ..


كآن جالس بإحدى الكوفيهات هو وسلمان

سلمان : ويعني والحل يا جراح ماتبي تتزوجها تحبها بس كذا ؟
جراح : لا ابي اتزوجها يا سلمان بس مو مستقر لسالفة الزواج
سلمان : لا جراح غلا مثل أختي وأعز بعد تقعد تلعب فيها كذا لاء وألف لاء
جراح : العب فيها شنو إنت ووجهك أنا بخطبها اللحين وبس اكون نفسي أتزوجها
سلمان : إيه كذا كويس
جراح : وإنت مافي ببالك وحدة منا ولا منا "وغمز له "
سلمان : خخخ لا تطمن أنا ماراح اتزوج نهائي مو مجبر أعيش مثل تجربة سعود
جرآح : بس كاهو بيتزوج مرة ثانيه وأكيد إللي بتزوجها بتنسيه جمانه
سلمان سكت بعدين قال : ما أظن ينسى جماانه
قطع كلامهم جوال جراح وكانت المتصله "سارا"
رد جراح : هلا حبيبتي
سلمان طالع فيه وهو رافع حاجب
جراح : لا أنا مو بالبيت مع سلمان بالكوفي .. اللحين بس أمي بتروح ع الشاليه خوالي متجمعين هناك ..
ههههههههههه يقطع إبليسك متصله عشان هالشي .. ههههههه طيب خلاص بشوف وينه وبطب عليه ..
خلاص لاتخافي ياغيوووره .. أوك بس أقولك وينه أجي أخذك ع الشاليه .. مع السلامه ..
سكر جراح وإلتفت ع سلمان : هاذي سارا الغيرة ذابحتها عشان فهد قالهها بروح أتعشا عند واحد
من اخوياي تفكره يحب عليها
سلمان : وحط سبب ثاني لعدم زواجي هالغيرة الزايدة ومغثة هالحريم ..!


بالشاليه وعند الرجال كانوا قاعدين بالحديقة برا
أبو نواف & أبو سعود & نواف & سعود

أبو نواف : ها يا سعود يا وليدي متى عرسك
سعود حط فنجان القهوة بسدة نفس : كمان 6 أيام يا عمي
أبو نواف : هههههه تلقاك مستعجل
سعود إبتسم مجامله وبقلبه ع إيش أستعجل ع الشقى : هههههه لا والله ماتفرق "وقف " أستئذن بروح أتمشى
شوي
نواف وقف : أجي معك
سعود : لا خليك بروح بروحي
رآح سعود وجلس نواف
أبو نواف : وش فيه متضايق يا أبو سعود ؟
أبو سعود : تعرف من ينجاب طاري زواجة يتضايق شوي لآنه لسه سالفة زوجته مأثره فيه
أبو نواف : الله يعين بس !

عند البنات فوق ..

ريف : رند يا تببببببببببن عطيني هالتيشيرت أحسسن لك
رند وهي فوق السرير : لو تموتي لو تنذبحي ماتخذينه هذا حقي إنتي وين حقك ليه ماجبتيه
ريف : يانصاابه مو حقي إنتي أخذتيه وضيعتيه صح ولا لاء ؟
رند : مو مشكلتي هالتيشيرت إحلمي تاخذينه جبتي نص ملابسك ماتبغي الا هالتيشرت حقي
ريف طلعت فوق السرير وصارت تطارد ورا أختها وتوم وجيري
وطبعاً رند وهي تركض طاحت فوق البندري اللي كانت ترتب اشيائها ومن ضمنهم عطورات وصاحت نص
هالعطوارت
البندري بششهقه وصدمة : وش سويتي إنت وهي حسبي الله عليييكم
ريف فطست ضحك : هههههههههههههههههااااااااااااي تستاهلي يلا عاااد اللحين تمسكوا ببعض
تشاو بروح اسبببح "وسحبت التيشيرت من رند وركضت "
البندري مسكتها من شعرها وصاروا يتضاربوا
ريف راحت الغرفة الثانية اللي فيها غلا ومزون : ها ما بتزلوا إنتي وهي ؟
غلا : إلا بننزل بس أدور لمزون شي تلبسه لأنها ماجابت شي للسباحه كل ملابسها ساترة
ريف : أوك أنا أنتظركم تحت
نزلت ريف وهي نازله شافت سعود طالع وصقعت فيه : أووبسس ما إنتبهت لك وين يا أبو الشباب طالع
للعروس "وغمزت له "
سعود بعصبيه وواصله معاه صرخ عليها : ريييييييف إحترمي نفسك "وناظر لها " وبعدين وش هاللبس
الماصخ االلي لابسته
ريف تجمدت وخافت شوي بس مابينت قالت بقوة : طيب بحترم نفسي بس انا لبسي عاجبني وكيف تبيني
اسبح بعباية مثلاً
سعود : ماقلت لك بعباية بس نازلتلي بشورت لفوق الركبة وبلوزة عاريه وفاصخة إفرضي نواف ولا جراح
كان طالع وش كنتي بتسوي حضرتك
ريف : لاء محد يقدر يدخل هنا الا لما يتنحنح في شي ثاني استاذ سعود ممكن تبعد بمر
سعود أنقهر منها بس عارف لو تكلم معها كلمة زيادة ثانية رح تقلبها صراخ : تفضلي ست ريف
نزلت ريف وهي تناقز وتغني ..
طلع سعود وهو رايح للصالة يجلس فيها شاف باب الغرفة اللي فيها غلا ومزون مفتوح
ومزون واقفه قدام المرايا وكانت لابسه بلوزة عريان وسترتش اسود وشكلها خققققه
وقف يتأمل فيها من وراء وبعدين إنتبه لروحه لما شافهم بيطلعوا راح للصاله وتخبا فيها
طلعوا غلا ومزون وهم يضحكوا وسعود كان يراقبها من بعيييد وهو مسرح فيها ماعمره توقعها بهالجمال .!


إنتهـــى يأ حلوين ..

التوقعات ..

إيش تتوقعوا سارا بتزعل من فهد ولا ؟ وهل ممكن فهد يتغير عليها ؟
سعود هل تحركت داخله مشاعر إتجاه مزون ؟
جراح صح زي مابقول بخطب غلا ولا لاء ؟
البنات إيش ممكن تصير معهم مواقف بهالثلاث ايام بالشاليه ؟

أنتظر توقعاتكم وإعذروني إذا البارت قصير ..

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية