العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2009, 11:46 PM   رقم المشاركة : 31
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)


الله يعافيك حوبي

ومشكوره ع التثبيت

ولعيونك ننزل 3 اجزاء











الجزء التاسع عشر والجزء العشرون:








ام زيد:يمه محمد متى بتدخل دورتك؟؟؟عشان تجهز اختك اغراضك؟؟!!!
محمد:يوم الجمعه الجايه يالغاليه..وجاء بيطلع لكنه وقف وقال:ايه يمه قبل لاانسى ترى سعد واخته بيتغدون عندنا وبيخلي اخته هنا..عنده دوره اسبوع في مكه..انا وفايز بنجلس في المجلس عشان مانحرجها..يالله ياعجوز انا بطلع الحق على الصلاه..!!!!!!!!!!!!!
ام زيد ولعت من ولدهااللي بيموت ومايخلي حركاته:اقطع واخس..كم مره قايلة لك لا تقولي عجوز ...؟انت ماتفهم؟؟؟!!!
محمد متقطع من الضحك من موقف امه اللي واضح انها معصبه من قلب:حقس علي يا"صبيه"وضحك ثم طلع..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









هند: وش عندها مرت اخوي كاشخه؟؟؟؟؟؟؟لا وتسوي حلى بعد..!
نوره تناظرها بنص عين:تصدقين هنوده انتي حلوه بس لو الله يفكس من لسانس تغدين مابه ازين منس..وش عندي بعد...ماعندي شيء اصلاً انا من يوم يومي ذوق ولا عندس شك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: الصراحه لا ماعندي..بس ...بس من يوم ماماتت عمتي الله يرحمها ماكشختي الا اليوم!!!اقصد يعني وش سر ذا التغيير؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
........انتي بالذات مالس دخل في مرتي..يااختي ناشبة فيها تقولين علك..
جلست هند تضحك على اسلوب زيد اللي دخل وهو يهاوش..بينما نوره ساكته ماقالت شيء...واضح ان هند جايبة له الضغط..
هند: كذا يعني قلبتوا الطاوله علي..خلاص اجل الله يهني سعيد بسعيده..وطلعت وبقى زيد مع نوره في المطبخ بالحالهم..جلست نوره منزله راسها وتناظر في الصينيه اللي بدت تصب فيها الخليط..قام جاء زيد ورفعه وجلس يبحلق فيها بعدين قال:على فكره مهب حلوه كشختس..وطلع وخلاها مصدومه من اللي قاله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هين يازيد الحين صرت مهب حلوه..ومهيب كشخه..الحين ماعدت اعجبك...مسوي فيها زعلان بعد..اجل خلك زعلان وعساك ماترضى بعد..تحقرني والله مااطوفها لك وانا نوره...!!!!!!(قول وفعل والله)





الساعه وحده الظهر جاء سعد واخته ودخلوا سيارتهم في البيت ونزلت مزنه وراحت تدخل من مدخل النساء..اما سعد واجهه فايز ودخلوا المجلس..





محمد كان يشرب ماءفي المطبخ ويطل مع الدريشه على الحوش وشاف المره اللي جايه بشنطتها على طول عرف انها مزنه..نزّل الكاس بسرعه وراح صوب مدخل النساء وفتحه وسوى نفسه مايدري ان فيه احد يبي يدخل..ومشى بقوه خلت مزنه تلصق في الجدار من الروعه..
مزنه بصوت واطي:وجع ان شاء الله...!!بعيدن رفعت صوتها ماتشوف انت؟؟؟؟؟؟؟كسرت كتفي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد يسوي نفسه توه ينتبه للمره:آسف ماشفتس..بعدين انتي الله يصلحس تدخلين البيوت بدون ماتطقين الباب!!!!!!!!!!!لحظه انتي المزون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ظلت ساكته تبحلق فيه وش قصده بتدخلين البيوت بدون ماتطقين ليه حضرتك عطيتني فرصه اطق الباب ولا حتى اتنفس..
محمد: يالله ..تصدقين ماعرفتس..تغيرتي كثير حتى لسانس قصر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
طالعت فيه مزنه ولفت تدخل وخلته..لكنها وقفت لما شافت محمد يضرب كتفه في الجدار ويقول:كل شيء ولا انك تمد يدك على قلبي فاهم؟؟؟؟هذي الغلا كله..وابتسم لما عرف انها واقفه تسمعه ورجع لها وشال شنطتها ودخلها داخل الصاله..ولما جاء بيطلع قالت مزنه:محمد.................
محمد يحاول يخفي فرحته:سمي؟؟؟
مزنه لاتصدق نفسك زين..تراك رحت او جيت ماحركت فيني شيء..!!!!!!!!!!!!!!!!
هنا ماقدر محمد يسوي شيء الا انه يتمالك نفسه وقال: انا ماجيت يابنت عمي عشان احرك فيس شيء لاني واثق اني اقدر أأثر وانتي فاهمه قصدي زين.. على العموم لس وعد مني ان كتفي ان انمد عليس مره ثانيه لكسره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!









نوره توها مخلصه من الصلاه وجالسه بجلالها على السجاده الا وزيد داخل يبي ينزل قميصه ويلبس ثوبه وينزل للعيال في المجلس..لكنه وقف لما شاف وجه نوره اصفر وشاحب..ساعتها ماقدر مايسألها: نوره وش فيس وجهس اصفر؟؟؟؟؟؟؟؟وحالسس مهب زين؟؟؟؟؟؟؟؟يعورس شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
نوره ناظرت فيه بإستغراب قبل ساعه يضحكم على كشختي ويسبها والحين يسألني عن حالتي..هين يازيد ان ماسحبت عليك وخليتك تعض اصابع الندم ..يوم تهزأت فيني مااكون نوره!!!
قامت وفسخت الجلال وقالت:مافيني شيء يستاهل عشان تخاف علي..ولبست نقابها وجلالها ونزلت وجات بتطلع من الغرفه لكن زيد مسك يدها ولفها صوبه وقال:وليش مااخاف عليس مهب بنت عمي..وزوجتي وحبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: صحيح انا بنت عمك وزوجتك بس حبيبتك أشك؟؟!!!!!!!!!!!!
والدليل اني ماعدت اعجبك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: وانا كل شيء اقوله تاخذينه بمحمل الجد..اعتبريه مزح..خفة دم..سميه مثل ماتحبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: اقدر اسميه ثقل دم؟؟؟؟؟؟وناظرت زيد وطلعت من الغرفه وهي فرحانه لأنها قدرت ترفع ضغطه..وتحرق اعصابه مثل مااحرق اعصابها........................................... ...............





لايامزنه لاتضعفين لاتسمحين لقلبس انه ينفتح مره ثانيه..بالذات لاتفتحينه للإنسان اللي ماصانه ..الإنسان اللي اهان اهلس..اهلس يامزنه..
ولانسيتي وش قال عن ابوس واللي ميبي ابوس او امس يامزنه مايبيس..شوفي انتي يمكن مانسيتي بس تناسين وش سوى..او يمكن تدورين له عذر..انتبهي يامزنه لتصرفاتس..انتبهي ترضخين لمشاعرس..انتبهي ولاترى بتضيعين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذي اولها يامزنه ..الله يعينس عالباقي..ودخلت المجلس ولقت عمتها وسلمت عليها وقعدت تنشدها عن البنات......






بعد الغداء جات هند لمجلس النساء تبلغ البنات ان عمهم وعياله بيدخلون
هند: بنات ترى ابوي والعيال بيدخلون...
مزنه:اجل قومي يالخبله وديني غرفتس..!!!!!!
هند: الخبله والله انتي مهب انا ..الحين ابوي جاي يبي يسلم عليس وتبين تدخلين وتخلينه..
مزنه بصوت واطي:طيب عياله وش يبون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي الا هذا ابو زيد وعياله داخلين قامت مزنه تسلم على عمها وهي منحرجه من العيال..وعقب سلمت على زيد ورجعت تجلس جنب هند...
قام محمد وجلس قبالها بالتمام وبعد السلام وتحفاي عمها بها.جاء دور محمد يتكلم حط عينه في عين مزنه وناداها..ولما رفعت راسها قال:ترى سعد يقول لاتسكرين جهازس لانه بيدق عليس..
هزت مزنه راسها كعلامة إستجابه..





مزنه اول ماسمعت اسمها من فم محمد يبست في محلها وحست بثقل في راسها..وشعور بالقشعريره اللي سرت في جسمها في لحظه..ماكانت تفهم وش يقول من كثر ماكان مركز عينه في عينها عينه اللي واضح انها مليانه حب..بس خساره..بتضيع وقتك يامحمد على الفاضي..لأنك مستحيل تستفيد شيء..لأن قلبي خلاص ماااااااااات ودفنته مع ابوي.!!!!




فايز في لحظه مامحمد يكلم مزنه يشاور زيداللي قاعد جنبه:ليتك تدري كم دافع لي عشان يقول الكلام ذا...اصلاً سعد موكلني اقول لها لكن اخوك ذيب دفع خمس ميه عشان يقولها هو....
زيد: احلف..خطير والله اخوك ذا عليه افكار..وانت بعد خبل كان دبلتها له.....!!!!!!!!
فايز:تصدق فكرت بس تذكرت ان وراه دوره ومصاريف بيحتاجها الضعيف قلت ياولد اقنع بخمس..وجلسوا يضحكون..وشافهم محمد وعرف ان فايز علّم زيد..وتحلف له....










ليه ياسعد مالقيت الا محمد تقوله..قلّوا عيال عمي يوكلك انت...يوم عليه ذوقٍ اعوج والله..ليتك تدري يامحمد كم كرهتك وكرهت اكثر غبائي يوم حبيبتك..وتخيلتك فارس احلامي اللي بيصونيوبيصون كرامتي..لكن مااقول الا آه ياحب عطيته ناس مايستاهلونه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واستئذنت من عمها عشان تدخل داخل وتخلي المجلس بكبره وباللي فيه لمحمد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!







ابو زيد: يالله ياعيال لاتضايقون بنت عمكم..ارقدوا في المجلس وانت يأشر على محمد ماودك تروح تقضي اغراضك..هنا طاح وجه محمد لأنه فاتح فمه ويناظر صوب الباب..محل ماطلعت مزنه..وقال: ابشر طال عمرك اصلي المغرب ونطلع انا وفايز ...يعجبني ذوقه..!!!!!!
فايز:لاوالله اللي مارحت معك..اسمح لي بوح العب مع العيال كوره اليوم فيه دوري في الملعب...لومافيه كان ابشر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد بخبث: لا ان شاء الله بتروح..الله ذا الحين قدامي..!!!!!!!!!!!!!!






مزنه وش البشاره؟؟؟؟!
مزنه: ابشري باللي تبين..بشريسعد هون مهب رايح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند هنا ماتت من الضحك على تفكير مزنه:ياشيخه قولي الله يستر عليه ويوصله بالسلامه ماله الا ثلاث ساعات.....
مزنه مسويه فيها حركات:وش عندس هنوده تدعين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






قديم 17-10-2009, 11:55 PM   رقم المشاركة : 32
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)

الجزء الواحد والعشرين:




وش عندس هنوده تدعين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند ضربت فيوزاتها:وجع حتى وجع اللي لاتشالى رجع...يالوسخه انتي وتفكيرس النووي..لعنبوا غيرس ماتستحين..؟؟قنابل ترى ذا اللي ترمينها..والله ماقصدت شيء..بس انتي وسخه..هين هذا وجهي ان قلت لس البشاره..!!!!!!!!!!
مزنه:تكفين بتقطع إذا ماقلتي لي..مهب لازم ياخبر بفلوس بكره ببلاش..وجلسوا ساعه وهم يسولفون بدون ماتذكر هند البشاره ومزنه على اعصابها ودها تعرف وش هي البشاره بس تكابر.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!





وانتم تو ماطرى عليكم تفكرون بالطلعه الا هالحزه؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
فايز: لاتنشدني انشد اخوك..يقول يبي يطلع قبل لايدخل الدوره...!!!!
محمد:وش فيها الجو وزين!!!!صح انه حار بس زين..نطلع العصر ونتقهوى ولاجاء الليل تعشينا ثم مشينا وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد بنص عين:لا والله مخطط الأخ..والله ياراسك ذا ان فيه حب ماانطحن وياخوفي تطحنه يامحمد في البر.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!المهم بكيفكم انا طالع ارقد..عندي دوام بكره يااخي هالطلاب لازم يرسبون والله الحسد مايبونا نعطل زي العالم والناس لازم يكرفونا..لاومن زين الحظ المدير العن منهم حتى لو مافيه طلاب انطق على مكتبك إلى ان ينتهي الدوام...
محمد بهياط:تبيني اعرض على ظهره سامر..ترى عادي اسويها تعرف اني إذا عصبت ماارحم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد :أي والله تكفى..اقول اسكت احسن لك ورنا مراجلك في الدوره لاحملوك البلك شف بتحتال تشله ولا لا..؟؟
محمد:انا اللي المرجله تدق لي تعظيم سلام تبيني اوريك ..؟؟؟وقام من محله وشل زيد من محله..وجلس زيد يصارخ..يالخبل لاتكسر ظهري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!







اول مادخل زيد لقى بيته كله ريحة دخون ولقى الأنوار مطفاه ومافي الا نور شمعتين عند المدخل..استغرب وش السالفه..جلس يصوت على نوره إلى ان وصل الصاله..واستغرب من اللي شافه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







مزنه:هند..وتسحب المفرش عن هند ..هند انا خلاص ماعاد اقدر اتحمل..وش هي البشاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:نامي الحين لاصليتي الفجر قلت لس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:لاتكفين..الحين قولي لي..والله مايجيني النوم إلى ان اعرف؟؟!!
هند بذكاء:ادري يابنت عمي وصديقتي انه مهب جايس نوم إلى ان تعرفين..لكن مهب قايلة لس الا بشرط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:موافقه من الحين..يالله قولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:لاياحبيبتي اول شيء شوفي الشرط بعدين قرري..!!!!!!!!!!
مزنه:طيب وش هو الشرط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بتردد:هو ..هو مهب شرط هو سؤال يسدح نفسه قدامس لكن انتي سافهته...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه ببراءه:اسألي..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:كلنا عارفين انس...انس تغلين محمد من زمان بس ليه الحين تكرهينه..وماتبين تسمعين طاريه؟؟؟!!!!!!!!ولس حرية الإختيار في انس تجاوبين او تسكتين وفي هالحاله ماراح تسمعين البشاره الا بكره..وبعد صلاة الفجر...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
مزنه بحلقت في هند بقوه وبعدين نزلت راسها ثم رفعته وبعدت شعرها ورى اذنها ثم خذت نفس واستطردت بدون ماتحط عينها في عين هند:اسمعيني ياهند..انا بأتكلم بس مهب عشان البشاره..بتكلم عشان اريح مخس من الفضول اللي ذابحه..وعشان...!!وسكتت ثم قالت:وعشان ابري ذمتي ومااحس اني ظلمته!!!محمد ياهند مايستاهل الغلا..!!!معليش ياهند اعذريني لكن هذي الحقيقه والواقع .... حلو ياهند انس تعرفين ان فيه احد يحبس ... احد يقدرس ... احد تهمينه بشكل كبير ... ساعتها تكونين مستعده تعطينه حتى عيونس ... بمجرد ماشفتي نظرات الوفاء في عيونه ... بس قهر وغبينه لما تنصدمين فيه ... وتهتز الصوره اللي رسمتيها له في بالس ... ووالله ولا مليون إعتذار ممكن تسد الشرخ اللي صار... اكبر قهر لما تنجرحين من اعز شخص بعد امس وابوس ... بغض النظر عن نوع الجرح او طريقته ..واكبر قهر لما تحسين انس خسرتي كل شيء... مبادئس ... ثقتس في الكل ... الوفاء اللي تحملينه لكثير اشخاص ... والأهم وهو الأكيد انس راح تفقدينه هو ...!!
الله لايحطس في مكاني ياهند قولي آمين .... قومي قومي خلينا ننام وإذا تعزيني لاتجيبين لي سيرة الموضوع هذا مره ثانيه ... وخذت اللحاف عشان تغطي نفسها بينما هند تحاول فيها وتقنعها تسمعها لعل وعسى يتحرك مركبهم شوي...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







نوره:احلى مساء لأحلى زوج في الديره..ولاتدري في العالم كله..تفضل حياك..
زيد جلس يناظر في الصاله اللي كان في وسطها شموع على شكل قلب محطوط في نصفها قاتوه بالفراوله .. ورفع عينه لنوره اللي كانت لابسه فستان احمر قصير ..وعليه سيورمن شانيل..وشعرها اللي كانت مسويته كيرلي .. وكله كوم والروج الأحمر اللي حاطته كوم ..كان بريقه واضح في الظلام..هنا عاد بلم زيد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:وش فيك زيودي تفضل ومسكته وجلسته على الكرسي..وقالت له سكر عيونك ... وطبعاً هو سكرها وهو مفهي ... ماكان متوقع نوره بهالرومانسيه ..بس وش السالفه هي ليه مسوية كذا ..وماانتبه الا لنوره وهي تطبع بوسه ناعمه على جبهته ..هنا ماقدرمايفتح عيونه ولما فتحها شرق يوم لقى انه فتح عيونه على جيب فستان نوره اللي ماطولت واقفه جنبه .. يوم شافته يناظرها قالت:"كل عام وانت زوجي وحبيبي ابو عيالي ".............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! !!!!!!!
في هاللحظه تذكر زيد ان اليوم هو نفس يوم ميلاده اللي ماتعود من صغره يحيه بأي شكل من الأشكال....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هند:كل اللي قلتيه مايهدم اللي بينكم..صح يهزه بس لو كانت مشاعركم صادقه كان رجع يثبت...
مزنه:هند لاتنفخين في قربه مفقوعه..المشاعر اللي بينا خلاص ماتت..ولاتطالبيني انسى او اسامح ..لأني ممكن اسامح في حاله وحده ...إذا الغلط صار لي شخصياً..ماصار لأمي اوابوي..خلاص هند ممكن تخليني انام........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
هند تبي تغير الجو:طيب ماتبين تسمعين البشاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مزنه:لا..تسكرت نفسي خليها بكره بعد الصلاه على قولس..!!!!!
قامت هند تطفي النور..والتفتت على مزنه شافت المفرش يهتز عرفت ان مزنه تبكي..لكن بصمت مؤلم..شهقات مقهوره..ياترى يامحمد انت وش هببت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!






طيب النوري دام حنا صرنا حبايب بقوه..افتحي لي قلبس..اشكيلي إذا فيه شيء مضايقس...امي ضايقتس في شيء..هند..اي احد في البيت..احس وجهس مهب عاجبني..قولي لي وش فيس..انا زوجس إذا ماقلتي لي من راح تقولين له..انتي لازم تحطين يدس في يدي وقلبس على قلبي عشان يمشي مركبنا..وتستقر حياتنا ..ولو ان الأكشن اللي فيها محليها..!!!!
نوره بدلع:ياقلبي ياحبيبي ياروحي وعمري..صدقني مافيه شيء مضايقني وعمتي امي ..عمرها ماضايقتني بشيء بالعكس تحبني مثل هند واعز..واما هنوده لاتخاف هند ارق من النسمه ..مستحيل تزعجني في أي شيء..وقالت بخجل واضح:بس انا فيه شيء ودي اقوله بس مهب متأكده منه..وماابي اقول الا وانا متأكده...
زيد:خير وش فيه..خوفتيني..شكلس مهب خالي..وش العلم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:هو مهب شيء..ّهو طلب..ورفعت عينها لزيد وقالت:زيد ممكن توديني بكره احلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!







مزنه قومي انا مااقدر اتحمل انتي لازم تقولين لي محمد وش قال لعمي..
مزنه مستحيل كانت راح تقوم..لكن من سمعت صوت هند اللي كانت تبكي على طول فزت من السرير...
مزنه:هنوده وش فيس ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند تصطنع البكاء:ابكي حالس انتي وهالخبل اللي مدري وش سوا..
مزنه:لاتقولين خبل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بع دين انتبهت لنفسها وسكتت..
هند:الا خبل ونص..والله لو ماتقولين لي الحين وش قال لعمي لأقوم الحين رايحة له اسأله ..ساعتها شوفي ابوي وش ممكن يسوي فيه؟؟!!!!
مزنه بتردد كبير:قبل ماقولس اوعديني محد يدري ..!!!!
هند:اوعدس......
مزنه:بصراحه ..انا يوم كنت اولى متوسط وكان هو في ثاني ثانوي..جاء عندنا البيت وجلس ينتظر ابوي اللي تأخر وتعرفين انا في ذيك الفتره ماكنت اتغطى منه لأني كنت صغيره ..ولما جاء ابوي وشافه وسلم عليه قال له:ياعم وش عندك مع هالغنم..عندي لك شور خلها وانا بعطيك مصروفي الشهري اصرف به على اهلك ..لأنه بصراحه اعلى من اللي تدخله من بيع الغنم..بعدين ياعم اخوك شبعان ورجال مهب قايل لا لو طلبته..ليه ماتخليه يشغلك معه في المؤسسه..اكرم لك من هالشغله..واحسن لنا من كلام الناس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليه ياهند وش فيه بيع الغنم..الغنم اللي مهب شايفها شيء اخوس ساترة علينا..ومعيشتنا وحامدين ربنا وشاكرينه..يجي هو يتبطر على النعمه..صار له سبع سنوات بدون وظيفه ليه تعتقدين لأن الفلوس ماخلته يجيب نسبه ..لكن سعد اخوي اللي يظن اخوس ان الفلوس هي اللي ترفع فوق..جاب نسبه ودخل اللي يبي بدون واسطه وبدون فلوس وهذانا مرتاحين ياهند...




زيد تهللت اساريره:اوديس لو ازحف على ظهري....
وقام يرقص في الصاله من الفرحه وبعدين وقف وناظر نوره وهي تضحك على شكله وقال:قومي ناكل ورق عنب سوا ياراعية ورق العنب والله اني خبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!




فايز:طيب انت يوم انك تبيها ليه ماتخطبها من اخوها..وش تحتري؟؟؟!
محمد:تصدق اني في حياتي ماشفت اغبى منك ولاهب شايف بعد..الله يعينك على غبائك..يااخي انا توني مااشتغلت..وغير كذا مهب متهيأ نفسياً وزد على ذلك اني مسوي كارثه مع البنت......وسكت مره وحده لما عرف انه خق!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز بتشكك:وش كارثته بعد..محمد تكلم قل وش سويت للبنت...؟؟؟؟
محمد:ماسويت شيء يااخي!!!!!!!!!!
فايز:الا مسوي ..محمد انا اعرفك زين خبل وماعندك فرامل تكلم بسرعه..!!!!!!!!!!!!!!
محمد:اقول اسكت جاي تسوي كبير علي...قلت لك ماسويت شيء..وقام من الفراش.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!






يالله النوري تبيني اوديس الحين ...
نوره:ياليت..ماتتصور شكثر خايفه!!!!! خايفه انه مايصير اللي في بالي صدق...خايفه يخذلني احساسي..واخذلك بعد هذا كله..!!!!!!!!!!!!!!
زيد مسك يد نوره بيديه الثنتين وقال:النوري حبيبتي..انا ماابي من الدنيا غيرس..وان الله كاتب لس حمل..بتحملين..والطريق قدامنا انتي وش خايفه منه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:مدري يازيد..بس الحين لي خمسه شهور من خذيتك ولابين حمل ولاشيء..
زيد:لاتقعدين توسوسين..هو تحليل بسيط ونعرف ..(والميه تكذب الغطاس)..وضحك..
نوره تناظر زيد بحب:زيد قل آمين....!!!!!
زيد بإستغراب :آميــــــــــن..
نوره:الله يخليك لي ولايحرمني منك..






مزنه:نوره انا ماابي اروح معكم البر..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:ويش ويش ويش؟؟؟؟عيدي ماسمعت..ليه هو على كيفس يابوي..لا ان شاء الله بتروحين ورجلس فوق رقبتس..وش تبين عمي يقول عنس..تبينهم يكنسلون الطلعه..تبين عمي يزعل منس ويشيل في خاطره..مزنه وش فيس..احد مضايقس هنا؟؟؟انتي مهب مرتاحه في بيت عمي وتبين ترجعين البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل هذا ومزنه ساكته ومنزله راسها..وبمجرد ماسمعت نوره تطريلها البيت قالت وهي تبكي وتضم نوره:نوره انا ابي امي...ابي ابوي...ابي سعد يكون جنبي ابيه...ماابيه يروح مني..يكفي اللي راحوا يانوره..يكفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!








لاتكلمني انت وياه...انا خلاص ماعادني منكم..انا قدني رجال بيصير ابو
محمد يصفر:اخص يالذيب..مبروك والله..الا على طاري الولد كاني سمعتك تقول بتسميه محمد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز:ياشين النصب انت ماسمعته يقول فايز احلى...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:الا ياشين رزة الوجه انت وياه..ماعاد الا ولدي اسميه محمد..تبيه يطلع مهبول ومرجوج ..وغير كذا لعّــأب ياولد فكنا شرك بس ولافايز..انهبلت انا ..اسميه فايز..الا على فكره انت أي شوط فزت الأول ولا الثاني..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز:ياشينك لاجيت تنكت...نكتك تجيب المرض..وصداع ومغص شديد في الراس..اقوم اجلس عند العجوز ابرك لي من ذا الوجيه السمحه..
زيد:اجل انا بطلع لعجوزي بعد.....!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:زيد خلك ابيك شوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد بجديه:خير محمد وش فيك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







زيد:دواك والله لو ردتك..مافيه مره يامحمد..ترضى على ابوها بمثل الكلام اللي قلته..ولو رضت صدقني ساعتها بتطيح من عيني....!
محمد:زيد الله يهديك ابيك عون صرت لي فرعون...............
زيد:لافرعون ولا غيره..انا بكلم نوره واقولها كل شيء..بس لاتستفزع بي لامنهم دبغوك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:وش يدبغوني الله يهديك..نوره اعقل منك..وتفكر بعقل...
زيد:وانت وش دخلك بنوره..ترى والله اني انا اللي بدبغك..صدق ماتستحي على وجهك......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





نوره تناظر مزنه وتقول:يالله يابنات اجهزوا الساعه صارت اربع ونص..خلونا نلحق نتمشى شوي..العيال ينتظرونا برى..
هند:انا جاهزه بلبس عبايتي بس..اما الشيخه مزنه مدري وش بلاها...
مزنه:مافيني شيء ياهند ودقايق واكون خالصه ويمكن تلقيني قبلس في السياره..ومشت وخلتهم في المطبخ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند:نوره..مزنه اختس مهب عاجبتني..مدري وش فيها!!!!!!!!!!
نوره:انا ادري وش فيها ياهند..بس ماتوقعتها منس..انتي تسوين كذا في مزنه...........عاد مزنه صديقتس وانت وياها شيء واحد ولاانتي ماشفتي معها احد......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
هند:نوره انتي وش تقولين انا وش سويت..وبدت تبكي..نوره قسم بالله ماسويت لها شيء..وسكتت لما سمعت ضحك نوره على شكلها هنا بس افهمت ان هذا مقلب من مقالب نوره السخيفه..




محمد:بنات تعالوا اركبوا معي..والله ان شكلي يفشل وانا محد معي!!!!!!
هند:افا والله مايتفشل اخوي وانا موجوده..وجرت مزنه معها لسيارة محمد..لكن مزنه تعلقت في عباية نوره اختها..ومافكتها الا لما سمعت زيد يقول:لو سمحتوا ماابي احد يكب معي يركب مرتي!!!!!!!!!!!!!






مع فائق احترامي وودي


نـــــونــــا






قديم 20-10-2009, 05:39 PM   رقم المشاركة : 33
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

ننتظر التكمله :)







التوقيع :


قديم 20-10-2009, 11:40 PM   رقم المشاركة : 34
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)




الجزء الثاني والعشرين:




زيد يقول:لو سمحتوا ماابي احد يركب معي غير مرتي!!!!!!!!!!!!!
وركبت نوره معه وهي تناظر اختها مزنه وهي عارفه وش فيها..بس ماتدري وش تسوي لأن زيد حرك سيارته مابعد ركبوا البنات..
اما مزنه فكت يد هند وراحت لباب البيت واشرت لهند تجي تفتح لها الباب..
هند:خير مزنه..وش فيس رجعتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ودموعها في عينها:هند افتحي الباب بسرعه..وانتوا روحوا ماابي اروح معكم قلت لس انا تعبانه بس انتي ماصدقتيني..وقعدت تبكي بقهر..ماكان لهند حل غير انها تفتح لها الباب..وتأشر لمحمد ينزل..لأنها عرفت انهم ضغطوا على مزنه بحركاتهم..







نوره انتي تدقين على من؟؟؟؟؟
نوره بقلق:على مزنه..زيد بصراحه انا ماابي مزنه تركب مع محمد..مهب عشان شيء بس انا اختها والمفروض تروح معي انا!!!!!!
زيد:ليه محمد بياكلها..ياقلبي مهب صاير لها شيء صدقيني..الا على طاري مزنه في موضوع ودي اقوله لس بخصوص مزنه...!!!!!!!!!!!!






مزنــــــــــــــــــــــــه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
دوى صوت محمد في الصاله وهو يناديها..وقفت مزنه عند غرفة هند وماالتفتت...بس قالت:لو سمحت يامحمد ماابي اسمع ولا كلمه يكفي اللي سمعته..ارجوك تروح انت وهند..ولو سألوكم عني قول لهم تعبانه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
لكن محمد ماسكت وقال:مزنه متى مابغيت اتكلم تكلمت ماانتظرت احد يسمح لي او لا..هذا اولاً.وثانياً..بس يامزنه يكفي تعذبيني كفاني اللي جاني...والله تعبت..انتي من هنا وضميري من هنا...ليه يامزنه تحاسبين بزر قال كلمه..إلى متى بتحاسبيني على غلطه ابد ماكان لي قصد فيها..إلى متى بتقعدين شايله في قلبس علي..حراااااام عليس يامزنه ارحميني..يابنت الناس ارحمينــــي والله تعبت....ارحميني لو مره يامزنه..
لكن مزنه ماعطته فرصه يكمل وقالت:بزر..صدقني ماكنت بزر..بزر في اولى ثانوي..بالله مااستحيت على وجهك..وانت تقولها..شواربك في وجهك وتقول بزر..اسمح لي يامحمد ماكنت بزر.....بس يامحمد يكفي تبرر شيء انتهى وتجبر شيء انكسر من زمان...خلاص يامحمد انا نسيتك ولو سمحت انساني...!!!!لانك ماعاد تعني لي شيء...!!!!!!!!!!!!!!!!!!










ابو زيد:فايز العيال ورانا ولا لا...؟؟؟؟؟
فايز:زيد ورانا..بس محمد يقول انه بيمر البقاله يجيب اغراض وبيلحقنا...
ام زيد تتنهد:يابعد عمري ياولدي..والله ماادري كيف بصبر ست شهور مااشوفه...
ابو زيد:ماقلتي ذا الكلام..يوم قلت لس اني بسافر لجيزان شهرين..ماقلتي بشتاق لشايبي!!!!!!
ام زيد:هذاك قلتها شايب............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز:افاااااااااا العجوز ناويه على اثنين كل واحد خمس وعشرين سنه عقب ماتودع!!!!!!!!!!
ابو زيد خبط فايز على راسه عقب كلامه...اما ام زيد قالت:اقطع واخس..تهبى ويا وجهك..ادور احد عقب ابوك..الله يعطيه طولة العمر بس.......
ابو زيد:اجل دامس تغليني..اخطبي لي ام خمس وعشرين.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









مزنه لو سمحتي قدامي على السياره..ترى خلاص ماعاد اتحمل منس شيء..يكفيني ماجاني يامزنه..خلاص ماعاد لي حاجة فيس عقب هرجس ذا.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند اللي طول الوقت زي الدلخ بينهم ماقدرت تسكت عند هالكلام وقالت:لايامحمد ارجوك لاتقول كذا...هد اعصابك واسبقنا عالسياره وحنا جايينك الحين...طلع محمد وهو مطعون في حبه..مصدوم في الأنسانه اللي حبها طول عمره ومستعد يحبها إلى ان يموت حتى لو هي رفضت هالحب...وهو يقول في خاطره انا بظل عايش على ذكراه..ومستحيل انساه مثل مانسيتيه يامزنه..!!!!!!







زيد حبيبي انا عارفه ان كلامك صح..وان محمد كان في ذاك الوقت بزر..بس مزنه من يفهمها هالكلام..انت ماتعرف كيف كانت مزنه متعلقه في ابوي وامي..وبالذات ابوي...ماكانت تسمح لأحد انه يمسه بأي كلمه..كيف عاد لو كانت حاضره الموقف..مزنه عاقله يازيد وتعرف كيف تفكر وهذي مصلحتها وهي ادرى فيها.......!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:صدقيني يالنوري في لحظات من كثر ماالإنسان صادق في حبه..ماعاد يعرف يفكر..يمشي وهو اعمى..كل شيء مستعد يسويه للشخص اللي يحبه..وفي نفس الوقت لما ينجرح من انسان يغليه..مايملك نفسه..ويبدأ يتصرف على اساس انه يدافع عن نفسه وعن كرامته..متناسي ان فيه شيء اسمه حب كان بينهم....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:انا بكلمها وبحاول اقنعها..وبيني وبينك محمد انسب واحد لمزنه..ومن كل قلبي اتمنى انها تكون من نصيبه...






طول الطريق ومحمد مشغل اغنيه..ماجد المهندس ين ايديا...وكل ماانتهت يعيدها..وهو يشوف مزنه مع المرايه وهو عارف انها قاعده تنزف دموع من فوق النقاب..الا دموعها انا مااتحمل دموعها مااتحمل اشوف هالقطرات الألماسيه تطيح حتى لو علشاني..انا ممكن اتحمل أي شيء يامزنه الا دموعس..وبقدرة قادر..وبشكل سريع ربط فرامل بقوه على حافة الطريق ووقف..وهو يقول:انا ماراح احرك الا لما تسكتين...مزنه تكـــــفين لاتعذبيني بدموعس..دموعس اغلى من روحي علي..والله العظيـــــــم آســف ..ونزل بسرعه من السياره لما حس انه تنازل لها كثير..ماكان يبي مزنه تشوف التعب على وجهه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!إلى متى وانا اعتذر ..والمشكله مافيه مقابل..مافيه أي تجاوب يامزنه..مافيـــــــــــه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!








مزنه كانت تبكي من يوم ركبت السياره..هي عارفه ان محمد معه حق في كل اللي قاله..محمد فعلاً ذاك الوقت كان بزر..ليش ماقدرت اسامحه ..ليش ياربي...كانت تفكر شلون تقدر تسامحه هي لازم تسامحه..إلى متى بتقعد شايله عليه في قلبها..الى متى بترضى انها تكون بعيده عنه..عن الإنسان اللي حبها وحبته...عن الإنسان اللي تنازل عن كبريائه في سبيل إرضائها..انا مااستاهلــــــــك يامحمد..مااستاهلك..انا انانيه..غبيه ..بقره..انا كل شيء...كانت تتذكر محمد لما قال لها:" خلاص ماعاد لي حاجة فيس عقب هرجس ذا.."..خافت..خافت لما حست..ان محمد ممكن يروح منها..محمد ممكن ينساها..محمد ممكن يبدلها بإنسانه ثانيه..حتى لو كانت هالإنسانه بتكون بس اداه لإنجاب اطفال..وماراح يكون لها أي نصيب في مشاعر محمد..خافت حست بالبرد..حست بظلام دامس جاي يغطي سماها..
بس سكتت لما شافت محمد يوقف على الطريق بطريقه تخوّف..شهقت ولما شافته نزل من السياره..راحت روحها معه..كانت تشوفه يمشي على الطريق رايح جاي..وكيف كان وجهه محتقن ومعصب..بدت تبكي بكاء واضح..وشهقات كل مالها تزيد وترتفع..وهالشيء خلا هند تنزل من قدام وتركب معها ورى تهديها..كانت تحاول انها تمسك نفسها ولا تخوف هند عليها..كانت تقول لها:خلاص هند ناديه قولي له سكتت..خلاص صدقيني مهب باكيه..بس تكفين لاتخلينه يروح..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











محمد كان يمشي رايح جاي في الطريق ..يمشي وهو يفكر كيف يقنع مزنه ..كيف يعتذر لها ووش هي الطريقه...كان يقول في خاطره انا مستحيل اتخلى عن روحي..لازم هالأسبوع انهي كل شيء..عشان اضمن انها لي..لي انا وبس...!!! ولما انتبه على هند يوم نزلت تركب ورى خاف...خاف على مزنه يكون صار فيها شيء...في هاللحظه كان يمشي بدون مايحس..اي يمشي الا يركض وغباره وراه...ولما وصل للباب اللي كانت مزنه جالسه عنده فتحه بقوه..وقـال:وش فيهـــــــــــــــــا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













فايز يالله افرش الفراش يابوك..لاحق عالكوره لعنبوك..إدمان ذا مهب موهبه على قولك..جاء زيد ونوره وفرشوا الفراش..حق الرياجيل عشان يقعد ابو زيد عليه..ولما حطت المركى نوره عند عمها قال لها:مبروك يابنتي الله يسعدكم يابوس..ويعجل بالبزر..احس ان زيد بيطق فيه عرق..وبيخليس تجيبينه خديج...وجلس يضحك..اما نوره انحرجت من طروا لها سالفة الحمل..وحمدت ربها ان نقابها عليها..ماتخيلت ان البنت بتنحرج من سالفة حمل وجلست تتذكر اول ماجات من مصر مع زيد كيف كانت منحرجه حتى من امها..وردت عليه وقالت:الله يبارك فيك جعلك تربيه مع ابوه...وراحت بسرعه تفرش فراش الحريم بعد ماحط زيد السيارتين متقابلين عشان محد يكشفهم..وخذت ترامس القهوه والشاهي وودتها لعمها وعمتها..تقهويهم وقلبها على اختها اللي مابعد جات...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!










مزنه انكمشت على نفسها عقب سؤال محمد..لكن محمد ماسكت عقب سؤاله رجع يسألهم مره ثانيه:هند تكلمي مزون وش فيها....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
وقبل ماتتكلم هند تكلمت مزنه وهي مدنقه راسها عشان مايشوف دموعها من قريب وقالت:مافيني الا العافيه مافيني شيء..يالله محمد جعلك تحيا ابطينا عليهم....جلس محمد يناظرها وهو مبحلق فيها..كيف انها كانت تبكي قبل شوي وذالحين عادي ولاكأنه صار بينهم شيء...اما هند هي اللي زي الدلخ صدق مهب فاهمه شيء..راح محمد وركب السياره وشغلها ومشى بس هالمره وهو مطفي المسجل..وجالس يفكر بالإنسانه اللي وراه وهو مستغرب هدوئها المفاجئ...لكنه رجع للحياه لما سمع هند تقول:محمد البقاله ماتشوفها..؟؟؟
لف محمد عالمحطه ويوم جاء ينزل قال:انا مهب مطفي السياره ومهب باطي عليكم..بس انتبهوا لايجيكن احد امسكنه واطرحنه إلى ان اجيكم...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ونزل وهو متأكد انه قدر يدخل السرور على روح مزنه..بعد مالاحظها تهتز بس بخفيف..نزل وهو يركض للبقاله....واول مادخل البقاله كان يشتري ويرجع يلتفت عالسياره كانوا البنات واضحين له وشافهم يتهاوشون باليدين..شرا البارد والمكسرات وباقي الأغراض اللي طالبينها ورجع يركض للسياره بسرعه وفتح الباب وقال:السلام عليكم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ردوا البنات عليه السلام..وبعد ماحط الأغراض في المرتبه اللي جنبه قال:من اللي باديه على الثانيه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
هند بلقافه:مزنــــــــــه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهويمشي :اجل احســــــــــن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!








فايز وزيد كانوا يلعبون كوره..ونوره واقفه عند صدام السياره تتفرج وهي تضحك..
فايز:نوره تعالي العبي معي ضد رجلس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لكنه سكت لما شات زيد الكوره بقوه عليه وقال:كم مره قايل لك مالك دخل في مرتي..يااخي فكنا من شرك..نوره اجلسي عند اهلي اخاف ذا المرجوج يشوت الكوره عليس وتعورين..روحي الله يرضى عليس..ولا تدرين وقفي انا جايس نروح نتمشى..مقابلس ازين من مقابل ذا الدلخ وضحك يوم شاف شكل فايز اللي فلل من كلامه وشات الكوره بقوه عليه وصقعت في راس زيد اللي طار شعره بشكل حلو.....لكن زيد طنشه وهو يقول:معليه ذا وجهي ان خليتك..وراح لنوره وهو يركض..







محمد:هند الله يرضى عليس اللي صار ماابي احد يدري به.. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند بعصبيه:احلف..ليه ماتقول هالكلام لمزنه..هي ترى سيدة الموقف مهب انا...
محمد ابتسم وهو يقول:لأني خابر مزنه زين..مهب مثلس لسانها طويل ومتبري منها..وغير كذا عاقله وتفكر بعقل وبقلب...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
مزنه رفعت عينها لمحمد لأنها عرفت انه يبي يوصلها رساله..بدون ماتفهم هند شيء..ولما تلاقت عيونهم في المرايه ابتسم لها محمد بحنان وكأنه يقول لها خلاااااااااااااااااااااااص انسي اللي صار وخلينا من الماضي .. خلينا نبدأ حياتنا صح..
نزلت عيونها مزنه لما حست ان دمعتها نزلت..بس هالدمعه كانت غير عن دموعها اللي من اولى متوسط إلى يومها هذا وهي ماتنام إلى ان تذرفها..كانت بارده ..كانت دمعة رضى .. دمعة حب ووفا .. دمعة فرح ولاشي غير الفرح..وماانتبهت انهم وصلوا للمكان الا لما قال لها محمد وهو يبتسم..:شكلها عجبتس القعده في السياره..تبيني آخذ بس لفه شوي؟؟؟؟؟؟؟!!؟!!
نزلت بسرعه من السياره وهي تنتفض اللي بيشوفها بيقول بردانه..وراحت لهند اللي كانت تنزل باقي الأغراض من الشنطه..وقعدت تنزل معها..وهي تشوف زيد ونوره جايين صوبهم وعينها مافارقت محمد اللي راح يسلم على راس امه وابوه ..وهي تبتسم براحه غريبه ماحستها من سنين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




زيد لمحمد: الحمدلله عالسلامه..كان ماجيتوا..وهو يناظر محمد بنص عين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يرفع صوته عشان البنات يسمعون ويبتسم:الله يسلمني..بس الشيخة هند ازعجتنا تقول تبي تاخذ لفه في السياره..هند شرقت وهي تشرب ماء وقالت:انا اللي ابيك تاخذ بي لفه..ياويلــــــــــــــك من ربي يامحمدوه............................!!!!!







فايزوهو رايح لامه وخواته:بنات يلاه قوموا العبوا معي والله اني طفشت الحالي..
قعدوا البنات يضحكون على فايز وقالت مزنه:انت من جدك ولا تمزح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز:افا يامزنه..قد خبرتي اني امزح ..من يوم طلعت من بطن امي وانا جاد..وبالعلامه اول مانزلت قعدت اتكلم انجليزي كمشاركه وجدانيه مني للمرضات اللي يوم شافوني قالوا واو..ات از فيري كيوووت...جلسوا البنات يضحكون من قلب على كلام فايز..اللي اخذ كيك وحلا يوديه لابوه والعيال..ويوم نزله سحب محمد صحن الحلا منهم وهو يقول ذا لي انا لكن خساره يافرحه ماتمت اخذها العصفور وطار..دق جواله وقام من عندهم لما شاف المتصل النسيب..ومزنه تتبعه بعيونها ودها تعرف من هو اللي متصل..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولما خلص محمد مكالمته دق جوال مزنه اللي شافت على الشاشه الغالي..وكانت عيون هند عليها قالت مزنه:دامس متشفقه ردي انتي....وضحكت لما شافت الشياطين تنطط قدام عيون هند وقامت بسرعه وهي ترد على جوالها بأارحــــــب.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








عالساعه ثمانيه بدوا العيال يشوون..وبدت ريحة الأكل تفوح..زيد وصى فايز يروح يجيب خبز..لكن محمد رفض وقال اللحم بدون خبز احلى..عالساعه تسعه الا ربع جات سياره صوبهم تشبه سيارة سعد..طبعاً البنات استبعدوا انها سيارة سعد لكن العيال كانوا متأكدين انه سعد يوم ضحك محمد بصوت عالي وهو يقول:جبت الخبز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






قديم 21-10-2009, 12:01 AM   رقم المشاركة : 35
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)




الجزء الثالث والعشرون




مزنه:نوره سعد جاء.....!!
ام زيد:الحمدلله على سلامته يابناتي..قرت عينكم..
نوره: الله يسلمس يمه..بس وش عنده رجع بدري..؟؟؟
مزنه بقلق:لايكون ترك الدوره .. وهون من الترقيه..
هند بعتاب مصطنع:اكيد بسبتس...كل شوي انتي داقة عليه..متى بتجي ومتى بتجي..اللي بيسمعس بيقول ساكنة في بيت الجيران..مهب في بيت عمها..طيرتي عقل الرجال ورجع!!!
مزنه تشاور هند: وانتي وش اللي حارق قلبس...فدوه لعيوني الترقيه زين...!!!
هند :لامهب فدوه وش عندس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بتعجب:سلامتس ماعندي شيء...انتي اللي عندس..وناظرتها بتفحص..!!!!!!!!!!!!
هند:أي والله عندي ..عندي كف بيجيس يمشي ميتين..بس تكفين تحمليه!!!!!!!!!!!!!!!













خيريابوك وش عندك ..جاي بدري..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:ارجع يعني وش فيكم ماتبوني اجي والا ويش...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
ابو زيد يضحك:لا والله ماقلنا كذا ياولدي بس ارتعت يوم شفتك جاي ..
سعد:لاترتاع ولاشيء الله يحييك..شافوا شهاداتي ولقوني اكفأ واحد يستحق الترقيه...لأن اللي معي مامعهم شهاده جامعيه وانا معي....
زيد: والله اللي خيست يامحمد في جندي.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
محمد يقلب عيونه:مافيه احد يقلب المواجع والجراح كثرك ياابو محمد...................
زيد:لاتناديني باابو محمد..لااقوم ادفنك هنا..!!!
سعد:خلاص محمد الله يهديك ناده بأبو سعد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:لازينتها انت..انا ابو سعد بس مهب عليك على الشايب اللي قاعد معنا..
ابو زيد: شابت ركبك زين..انا مهب شايب وامك قالت بتدور لي مره وقم انشدها...!!!!!!
ام زيد:لايقوم ولا شيء هذاني جيت..واقول معصي تطب بيتي مرة غيري!!!!!!!!!!














محمد دق على هند يقولها تقول للبنات ان سعد بيجي يسلم عليهم..ويقولها تتغطى ..هند بعد ماقالت للبنات وعدلت نقابها .. ماحست الا بصوت سعد يتنحنح معلناً دخوله على قعدة النسوان..دخل سعد واول من قابله من خواته هي مزنه اللي من شافته قعدت تبكي وتلمه ..
مزنه من بين دموعها:الحمدلله على سلامتك ياحبيبي..اشتقت لك والله..لكن نوره ماخلتها تكمل ودفتها وهي تقول:بس ذبحتي الرجال انا ترى بعد اخته..وسلمت عليه ولما خلصوا سلام لف على هند القاعده وقال:وانتي ماتبين تسلمين علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
في هاللحظه فيه اثنين كانوا مصدومين..سعد مصدوم من نفسه ومن جرأته..وهند المصدومه من كلام سعد وتصرفه..اللي بدون شعور خلاها تقوم من محلها وتطلع ورى السياره..وهي ماتشوف قدامها من الإحراج.............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!













بعد العشاء كلٍ ركب سيارته ..لكن الفرق ان مزنه ركبت مع اخوها وهي تشوف محمد يناظرها بحزن وكأنه يقول هذي آخر مره بشوفس فيها ..حاولت تكون نظرتها طبيعيه..ومافيها أي الم ..وصدت بسرعه..يوم حست دموعها تخونها..ماتدري ليه صارت دموعها كريمه وتنزل في كل وقت بداعي وبلا داعي..في شي يستحق او مايستحق..هذي هي مزنه من يوم يومها مشاعرها رقيقه وإنسانه حساسه وهذ هو اللي متعب اللي حولها..ومسبب لهم ازمه وخصوصاً محمد..اللي مازال يحس انها باقي زعلانه عليه..ومايدري شلون بيسمع اخبارها لما يدخل الدوره..وقال في خاطره الله كريم.!!!!!!














سعد راح مع عمه وعياله لبيتهم عشان يجيب شنطة مزنه..ونزلت مزنه تجيب شنطتها وقعد هو ينتظرها في السياره..وكان باب مدخل السيارات مفتوح وشاف وحده طالعه منه وتكلم لها هندي ولما ركّز في المره عرف انها هند..نزل بسرعه من السياره والشرر يطير من عيونه وحاس انه لو مسكها بيقتلها..شلون تسمح لنفسها تكلم مع الهندي..ووين العيال ماشافوها......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وراح لها سيده ومسك يدها اللي كانت مادتها للهندي تآخذ منه الأغراض..وصرخ على الهندي اللي رما الأغراض عند الباب وانحاش ..والتفت على هند وعيونه حمر من التعصيب وقال:انتي ماتستحين على وجهس...شلون تسمحين لنفسس تطلعين تكلمين الهندي هااااااااااااه...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كان دخلتيه للمجلس بالمره..صدق انس قليلة حيــــــا..ادخلي داخل جعلس المرض..لكن الشرهه مهب عليس على اللي مخلين لس الحبل على الغارب..انقلعــــــــي....!!!
دخلت هند داخل وهي تغلي من نفسها لأنها ماردت عليه..ومسحت به الأرض..هي ليه سكتت..ليه ماعلمته حجمه..ليه سكتت وبدون شعور طلعت صوب الباب وقالت وصوتها يرجف:هيــه انت..من تحسب نفسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اول شيء مالك دخل فيني..وثاني شيء..اهلي واثقين فيني لأني تربية ابوي وامي..تربية سعد بن محمد إذا كنت ناسي..وعمري ماكنت قليلة حيا..لكن الظاهر كلٍ يرى الناس بعين طبعه..وبعدين لااشوف وجهك الكريه ثاني مره..لأنه مايشرفني تكون ولد عمي..ولايشرفني اعرفك..طــس من قدامي وسكرت الباب بقوه في وجه سعد اللي كان متنح قدام الباب وهو يسمع مسبات هند له ومع ذلك ماقدر يقولها شيء مهب خوف منها لا..لأنها كانت تبكي وماحب يزيد عليها خصوصاً لما زعلت على طول..اعترف بينه وبين نفسه ان اللي سواه غلط ممكن يقضي على احد احلامه الكثيره ...!وقال في خاطره والله لوريس الأدب وقريب ياهند..وبالنسبه لوجهي..والله لأغثس فيه..عشان تقولين كريه صدق..يالحيوانه.!!!!!!!!!!!














مزنه:سلام..
سعد:..................!!!!!!!!!!!!!
مزنه:قلت سلام ياهوه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:هلا مزنه وعليكم السلام..ليش تأخرتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:ابد رحت اشوف هند..مدري وش فيها ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد:.............................................. ........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه كل شوي تتحرك في السياره..من شكلها واضح ان فيها شيء..واضح ان عندها كلام تبي تقوله..سعد فاهمها بس ساكت..اكيد مزنه بتسأله بس يفكر وش بيرد عليها..وش بيقول..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مايقدر ينكر..ولايقدر يقولها الحقيقه..هالشي اقوى منه..وش بيقولها مثلاً بيقولها انا ماتحملت ان هند تكلم رجال..خصوصاً انها ماتتكلم معي وانا ولد عمها..شلون ترضى تتكلم مع الهندي...وتذكر شكل يدها يوم مسكها..يالله وش قد ناعمه..وبيضاء..بس عصب يوم تخيل ان الهندي كان ممكن يلمسها لو ماجاء وسحب يدها..وانتبه لنفسه يومه يفكر لما قالت مزنه:سعد انت قايل لهند شيء مزعلها ومعصب بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
على طول سبق لسانه عقله وقال:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا. ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!












يامسكين المدرسه الأسبوع الجاي..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
فايز:والله انت المسكين لأن المدرسه مهب حكره مثل الدوره..انا في الظهر ارجع البيت..لكن انت جميع الأوقات وانت تكرف..ياابن الحلال لاتصير ذكي وتفكر تقهر احد وانت بهالوضع..اللي مثلك المفروض يسكت..لأن الصمت في حالته ابلغ من الكلام....وضحك بقوه لما شاف شكل محمد اللي تفشل..صح مهب اول مره يتفشل في بيتهم..بس هذي اول مره يتفشل قدام نوره..مع انها حاولت قد ماتقدر انها ماتضحك..بس الموقف يضحك بصراحه..واكتفت بضكه بسيطه..احرجت محمد اللي قام يحك راسه من الإحراج..!!!!!!!!!
وجاء يصرف وسأل عن هند اللي ماكانت جالسه معهم:الا هند وينها ماشفتها من يوم جينا؟؟؟؟لايكون نسيناها في البر..خابرها خبله تلقونها تصلي..وتصفق بيدها عشان ننتبه..!
قالت نوره:لا..في غرفتها تقول راسها مصدع وبتنام...!!
محمد:تنام ذا الحزه..ماعاد باقيلي الا كم يوم واروح ابي اسولف معها وقام من محله رايح لغرفتها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!












وبعدين يانوم..شكل ماعندك نيه تحن وتسّير...هذي اكيد حوبة هند..هذي اكيد وحده من دعاويها..بس استاهل..اللي سويته في المسكينه مهب هين...!!بس اللي سوته هي فيك هين ياسعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلون تسمح لنفسها تطلع للهندي..انا هالشيء بيجنني..احس بصداع لما اتذكر شكلها..الحيوانه والله لأوريها شغلها..تدري اني اغار..وليش تغار ياسعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





















راح محمد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد يناظرها بنص عين:وانتي وش لس..راح ولاباقي..هاه تحكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
مزنه بربكه:هاه..ولاشيء..بس رحمت حال هند يوم تكلمني وهي تبكي...!!!!!!!!!!!!!
ابتسم سعد وقال في خاطره:ارحمي حالس قبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وراح وجلس جنب اخته وسكت شوي..بعدين قال:اقول مزنه..وش رايس في هند؟؟؟؟؟؟؟؟يعني وش رايس فيها لو اخطبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بفرحه:هند من؟؟؟؟هند بنت عمي سعد...ياحظك والله..والله ياسعد ماتلقى احسن منها..طيبه وحنونه..وغير كذا تعجبك.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد بإستفسار:كيف يعني بتعجبني..من أي ناحيه...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:مدري بس احس انكم لايقين على بعض..
سعد:انا اللي اعرفه عنها ان لسانها طويل..ودلوعه..وغير كذا عناد العالم مجتمع فيها..واللي اكبر من كذا انها اطول مني...............وسكت سعد لما شاف مزنه اخته ميته من الضحك على كلامه..وشكله يوم يقول ان هند اطول منه..عند هالكلام قعدت تضحك..
سعد:هيه انتي وش يضحكس..وجع احترميني عالأقل.......!!!
مزنه:آسفه سعّود..بس انت وياها تحفه ..تخيل ماكانت تسميك الا الدب..دايم تقول اخوس دب..وانت الحين تقول طويله..والله اشكالكم بتصير شيء..تخيل عيالكم جنبكم..اللي ديك واللي دجاجه صايرين حديقة حيوان...وسكتت لما عصب عليها سعد يوم قال:ازين من عيالس انتي ورجلس....!!!!!!!!!!!
مزنه:ابو الشباب وش فيك عصبت اللي يشوفك يقول ان المره عندك..الله يالدنيا هذا وانت مابعد خذيتها تعصب علي..وش بتسوي اجل لاخذيتها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

















زيد حبيبي ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:هاه نوري..وش بغيتي؟؟؟؟ورجع يكمل شغله عالكمبيوتر.....
نوره:اول شيء خل اللي بيدك وطالعني..احس كأني دلخ وانا اكلمك بدون ماتطالعني..
فك زيد الماوس والتفت على نوره وقال: آمري عيوني لس كم ام سعد عندي.. وحده بس ولو تبي عيوني لها..!!!
نوره:تسلم..زيود كرشتي بدت تطلع وملابسي ضاقت علي ابي لي جلابيات وملابس للحمل..ممكن توديني السوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:يالله النوري لازم اليوم ..انا مهب فاضي اليوم تعرفين اول يوم دوامات ..ورفعة ضغط وحر..وتبين سوق..احسها صعبه شوي..خليها بعدين عشاني..
نوره بزعل:ايه انتم كذا يالرياجيل..بعد سبعه شعور من العرس..يتغير كل شيء..!!!!!!!!!!!!
زيد يبتسم:وش اللي يتغيرمثلاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:تتغير مشاعركم ناحية حريمكم..يتغير اسلوبكم ميه وثمانين درجه..طريقتكم وتعاملكم حتى دلع ماتدلعونهم..مثل اول..اول مايتزوج الواحد مايعرف يتكلم بغير حبيبتي وحياتي وعمري..
بس بعد سته شهور بالكثير..تبدأون بالتهرب من المسؤليات..انتم ليش كذا...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:نوره شايفتني تهربت من شيء..انا قلت لس بعدين..
نوره:بعدين متى..خلاص ماابي شيء...!!!! وقامت وهي زعلانه ودخلت لغرفة الملابس تلبس نقابها وجلالها وتنزل..ورجع زيد التفت على كمبيوتره وسكره بقوه وانسدح...!!!!!!!!!!!!!!!!!














مزنه..اليوم كلمت نوره عن موضوعي...
مزنه وهي تغسل المواعين:أي موضوع..مواضيعك ماتخلص..
سعد:افا الحين انا عندي مواضيع هو موضوع واحد بس..موضوع خطبتي..
التفت مزنه عليه عقب ماسكرت الماء وقعدت تنشف يدها وتمشي صوب الثلاجه تطلع لسعد عصير:طيب قلت لها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش قالت لك..؟؟؟؟؟متى بتكلم عمي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:هذي والله مهب صاحيه..خليني اتكلم طيب..الحين اختاري سؤال واحد بس من اللي سألتيهم عشان ارد عليس..واللا بسكت..يااخي انتم يالحريم مهب صاحيات..كلامكم كله ورا بعض..مايمديكم تاخذون نفس او تخلون اللي قدامكم ياخذ نفس..حاولي تعودين تتكلمين بشويش..عشانس ترى مهب عشاني...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!






مع فائق ودي واحترامي

نـــــــــــــونـــــــــا




والخط كبرناه لعيونك ياجذوو وللقراء^_^






قديم 22-10-2009, 01:30 AM   رقم المشاركة : 36
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

^_^

يعطيكِ العافيه بس الخط مأأأره كبير






التوقيع :


قديم 22-10-2009, 08:13 PM   رقم المشاركة : 37
آوهآآم
Band
 
الصورة الرمزية آوهآآم

..


نوووونا مشكووورة اوي على القوووصة
وننتظرالتكلمة

والخووط كوووبير ترا







قديم 23-10-2009, 12:33 AM   رقم المشاركة : 38
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)




الرابع و العشرين:


هند عطيني عيب واحد في سعد وانا اقولس تم ماراح تاخذينه!!!
هند:يازيد سعد رجال ومعليه خلاف بس اناماابيه..
زيد:انتي في بالس احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
هند رفعت عينها بسرعه في زيد وقالت:زيد وش الكلام ذا..انااختك ترى تقول حاطة عيني على احد..طيب يااخي كذا من الله ماابيه..
زيد:هذي مشكلتس والله..لازم تعودين انس تبينه..لأن هذا هو اللي بيصير..ابوي والله مايخلي سعد يدور مره وهي عندنا سمعتي!!!!!!!!
وسكت لما شاف هند تبكي..وقال:ياخوس انا مهب غاصبس لكن لأني شايف مصلحتس اكثر منس..سعد رجال كل الناس ودها تجوزه من بناتها..تدرين ليه لأنه يخاف الله في نفسه وفي بنت الناس..وواثقين انه مهب ضايمها..
هند:زيد ارجوك إذا تبيني ارجع لكم مطلقه فأنا موافقه..
زيد بعقل:خلاص وافقي الحين ولاتطلقتي والله ماتجوزين غير اللي تبينه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!













السلام عليكم...
نوره بصوت واطي:وعليكم السلام..!!!
وقف زيد قدامها يناظرها..وهي مدنقه ومشى بسرعه رايح للحمام..بعد ماسكر زيد الباب ضربت نوره بيدها على الكنبه وسحبت نقابها ولبسته ونزلت..!!!!





ياربي ريحة عطرها مغريه..تجبرني اتكلم معها..وانا ابي اثقل عليها ابيها هي تجي وتقول انا آسفه وواعدك اقدر ظروفك واختار الوقت المناسب..ساعتها بقوم انا بنفسي واحط يدي على فمها واخليها تسكت واعتذر لها انا ....بس متى احسها تغيرت..مهب مثل اول..ومتنت شوي بس كذا احلى ..واتفق بينه وبين نفسه انه بيكلمها وبينهي كل شيء ويرجعون مثل اول بس تفاجأ لما فتح الباب ولا لقاها ابتسم بتعب وقال:إلى متى يالنوري..إلى متى..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!









اللي اعرفه ان الحامل تتغير نفسيتها كثير..وتصير عصبيه..وعلى طول تتنرفز..واحياناً تختلق مشاكل من اللاشي ..بس الزوج الناجح هو اللي يمتص هالغضب..ويخلق جو حلو بالرغم من وجود المشكله والا انا غلطان؟؟؟؟؟؟؟
زيد يناظر سعد بنص عين ويقول:اخس يالخطير لا وتدرس بعد عن الحامل..الحين انت اعرس قبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد يضحك :الله يخس بليسك يالدلخ انا من الحين آخذ برنت عن كل شي...عشان ماانصدم بعدين...............................!!!!!!!!!!!!!! !!






يمه انتي وش تقولين؟؟؟؟مهب معناته اني وافقت ييصير عرسي بعد شهر ونص...وش ذا يمه انا ترى بنتس مهب هو اللي ولدس...!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام زيد بعد ماحطت اصبعها على فمها قالت:أأأأأأش..قصري حسس وقص بلسان العدو..وجع الحين تمر اخته وتسمع..لاتفضحينا يابنتي..الله يرضى عليس..انا مدري وش ذا الراس عليس انتي واخوس..لعنبو غيركم..تعبت اقنع واعلم وانتم ماتبون تفهمون..اشق هدومي يعني..اذبح عمري..والا افتضح؟؟؟
هند بعد ماكسرت خاطرها امها قامت وحبت راس امها وقالت:خلاص يمه اللي تبينه بيصير..بس تكفين لاتعصبين..معليش يالغاليه بس انا انصدمت..يمه تكفين خليه يأجله شوي..يمه والله مايمديني شهر ونص اسوي شيء...طلبتس يمه وهذي اول مره اطلبس طلب مثل ذا...
ام زيد:والله انا مهب رايحة اقول لسعد اجل العرس عشان الوقت مايكفي..عندس خواته كلميهم وعلميهم وان كان وافق حظس وان ماوافق رصي على عمرس يمس واخلصي ..وتراس مابتلقين احسن من سعد..والله ان يخليس مثل عيونه المركبه..وازود بعد...انتي لو الله يفكس من قواة ذا الراس كان حنا ذا الحين بخير..لكن وش اقول العرق دساس..طالعة على جدتس نوره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!









مزنه تكفين قولي له ..والله مايمديني .. تكفين هو يسمع منس ؟؟؟!!!!
مزنه:والله ياقلبي كان ودي اخدمس..لكن ماباليد حيله...مااعند منس الا رجلس..وماجمّع الا وفق..وانا بالذات مايطيعني..يحس ان عقلي صغير ومااعرف لذا الحركات..لكن عندي لس حل كلمي نوره وقولي لها هو يسمع منها واجد ويمكن تفيدس..يالله هنود تراس طولتي علي وانتي تهذرين..وسعد هذا هو جاء تبين تكلمينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وضحكت..








دخل زيد الغرفه وشاف نوره واقفه تصفط الملابس..وتحطهم في الدرج..ولما شافته سكرت الدرج وخذت سلة الملابس عشان تنزلها للحمام..كان شكلها حلو خشمها محمر من اثر الزكام اللي جاها من امس..وحواجبها كانت معقوده..وخصل من شعرها طايحه على وجهها..وباين ان الحمل في هالفتره متعبها لأنها صارت تحس بثقل بطنها بحكم خفة جسمها..والتفتت وطاحت عينها على زيد اللي كان واقف يتمقل فيها..وتوقعت انه بيشل عينه منها لكن هو جلس مبحلق فيها وعقب ماعطته نظره حاده ابتسم ومشى صوبها...ونزّل السله من يدها بحركه سريعه..ورجعت نوره تشل السله ورجع هو ينزلها عقب ماشلتها في هاللحظه دقت عروق نوره بإرتفاع الضغط وماكن منها الا انها قالت له وبلهجه مضحكه وكأنها بنت متضاربه مع صديقتها:خيــــــــــــر؟؟!!!
ابتسم زيد وقال: الخير بوجهس ياوجه الخير..ورجعت هي تاخذ السله ومشت بسرعه عشان مايسحبها منها مثل قبل شوي...لكن هيهات لحقها زيد وسحب جلالها ورماه عالكرسي..وهنا ضرب انبير نوره آخر معدل له..وبكت..ماكانت متحمله كل هالضغط..ومن من؟؟؟ من زيد..زيد اللي تحبه بكل عيوبه..زيد اللي لاشافته وقف شعر جسمها..مهب خوف..لا.. حباً له..زيد اللي على كثر اللي يجيها منه مازالت تحبه..ومازالت تغليه..بس في راسها حب ماانطحن تبيه هو كل مره يجي يراضيها حتى لو كانت هي الغلطانه..والظاهر ان زيد عودها على كذا..لكن مو كل مره تنكسر نفس الجره..وقالت بين دموعها: انت وش تبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حرام عليك يكفيني اللي جاني منك لاتزيدني تعب..كفايه ولدك ملعوزني تجي انت تكمل الناقص..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في هاللحظه رق قلب زيد اكثر مما هو رقيق ونزل لها على الكرسي وقال: ياقلب زيد انتي...اللي يلعوزس اوريه شغله حتى لو كان ولدي..وإذا عني انا هاه هذي يدي قبعيني عليها عشان مااعيدها..ومسك طرف خشمها وقال:يالله خلي هالدلع عنس..انا عارف انس تحبيني..لكن ذا مهب منس من ولدس اللي ملعوزس..لكن إذا هذي بدايتها معه اجل ينعاف تاليه لعنبوا غيره يبي يفرق ابوه عن امه..والله لايحدني لخليه يروح مع عمه الجيش عشان يعرف ان الله حق ويترك شغل النذاله..











عقب ماسكرت هند التليفون في وجه مزنه عقب كلامها..قالت : الا يالحيوانه..عادي عندس تبيني اكلمه..لا وهو من زين وجهه..ايه تكفين خليني اكلمها..والله مااخليك ياسعد لوريك نجوم الليل في القايله واخليك ماتعرف كوعك من بوعك..اجل انا تقولي عني حيوانه..انا اغازل..ومن الهندي..صدق مايستحي..لكن الشرهه مهب عليك الشرهه على اللي وافقوا يعطونك بنتهم..
بس ياربي الحين وش اسوي بسالفة ذا العرس.. والله اني استحي من نوره في ذا الأمور...!!!وليه تستحين يالخبله هذا من حقس...؟!بس والله احسها فشله اكلمها في ذا الموضوع..لا مهب فشله..والا انتي تبين تعرسين ذالحين..؟؟؟لا انا ماابي اعرس ذا الحين ولاابي اعرس وآخذ سعد..؟؟!!!!اجل لازم تكلمين نوره او هند وتخلين ذا الحياء اللي توه ظاهر.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






النوري حبيبتي دامس راضيه ذا الحين..والقلب صافي من ناحيتي انا وولدي..اجل ابيس تعرفين شي..عشان اللي صار مايتكرر..إذا صار مشكله بينا وبسيطه..والله لايجيب مشاكل..ماابيس تسكتين ابيس تتكلمين معي وتحاوريني ونتناقش في مشكلتنا..ترى والله مافيه احسن من الحوار مهب على طول..تهاوشنا على بعض خلاص نزعل اسبوع ولا اسبوعين..ولااحد يكلم الثاني..وفيه شي ابيس تعرفينه بعد..وماابيس تزعلين مني..انا ابيس تقدرين ظروفي الحين وخصوصاً انا حنا نداوم..وانا اجي من الشغل تعبان وحيلي منهد..ومايمديني انام ساعه الا قايم..عشان التحضير والتجهيز لليوم الثاني..وغير كذا تعرفين الرياجيل اللي يجونا كل يوم من شيبان الحاره وشبابها..يعني تعرفين الضغط اختاري وقت مناسب تطلبيني اوديس لأي مكان..وانا كلي حاضر لس..هاه وش قلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والتفت على نوره اللي كانت منحرجه من اللي سوته ..توها تحس بغلطتها..كانت مدنقه وشعرها مغطي وجهها..ثم رفعت راسها وقالت:ابشر من عيوني واللي تبيه بيصير..وادري اني غلطت بس انت بعد ابيك تراعي ظروفي الصحيه والنفسيه الحين..انت عارف ان حالتي النفسيه الحين مهب مثل اول واني على طول اتنرفز واعصب يعني لازم تتحملني شوي..اما سالفة الحوار فأنا اقولك مافيه أي وسيله في الحياه ممكن ترجع أي شي لمجراه الا الحوار..وبالذات الحوار الراقي اللي مافيه أي عصبيه او نرفزه او صوت عالي..حوار مافيه غير عقول مفتحه,,وخصوصاً بين الأزواج..لأني اشوف اغلب الطلاقات الموجوده في مجتمعاتنا بسبب قلة الحوار..والا انت وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد يناظر في نوره بحنان ثم ابتسم وقال: رايي..رايي ان عندي احلى فيلسوفه في العالم وانا ماادري..وقام وحب راسها..ودنق على بطنها يلمسه ويشوف حجمه.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!













يعني..اقول يعني..ممكن تكلمين..اخوس..اخوس سعد وتقولـ...وتقولين له..اا...أأ.يأجل الزواج لأني مهب ..ااا..اااا...مستعده نفسياً..تكفين النوري كلميه..الله يخليس..
ضحكت نوره على طريقة بنت عمها في الكلام معها وقالت:افا ياهند هو انتي مازلتي تستحين مني..ترى عادي مافيه بين الخوات أي خجل..وابشري على خشمي هذاني بدق عليه اقوله وانتي عندي..واعلمس هالحين..خلس لاتقومين واسمعي كل شيء بأذونس.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
خذت نوره الجوال ودقت رقم سعد ورن رنتين..ثم رنه..وبعدها رد سعد وهو يضحك:هلا وغلا براعية هالرقم..كأنس دارية اني عندكم في المجلس...
نوره:هلا والله بالصوت يامرحبا وتوه مانوّر البيت والله..وش لونك يابعد عيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سعد:اها عاد لاتكذبين منوّر من زمان والا نسيتي اني كل يوم عندكم؟؟!!!!!!ويكفي ان بعض ناس موجودين فيه..
نوره:وش قصدك ...عالعموم عندي مويضيع لاحظ مهب موضوع بغيت اكلمك فيه ومهب مطوله بس خمس دقايق..
سعد: يعني ادخل عندس..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:لا لا..مايحتاج خلك محلك..هو ينقال في التليفون..على طاري بعض ناس..هم ترى يقولون..ويطلبون سعادتكم تأجلون العرس شوي...ومقدمين علي معروض من الصبح بس انا توني اقراه..هاه وش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: وممكن اعرف وش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: ممكن.. يقولون مهب مستعدين لانفسياً..ولاتجهيزياً..!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد بدون نفس:حلوه تجهيزياً..بس شيء مايقنع..وقام من محله عقب مااعتذر للعيال انه بيكلم في الحوش..الا اقول نوره هي عندس.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تخفي سؤاله: ايه..ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد بخبث ودود:خليني اكلمها طلبتس...
نوره وهي فاتحه عيونها:وش هو...؟؟ عد الله يخليك..تستهبل انت...
سعد: نوره تكفين والله مااطول بس بأسمع عذرها بأذني.....تكفين..عشان خاطر زيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
نوره بعد ماسمعت طاري زيد نست هند وسعد وعلى طول مدت الجوال لهند وطلعت..هند طبعاً تمت تقلب في الجوال وتنادي نوره..نوره خير تعالي وش فيس....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
نوره:انتي ماخلاص بتصيرين مرته كلميه هو يبي يسألس عن شيء..وتراه مهب مطول...بسرعه صرفتي على انتي ويا هالخبل..هند الغبيه حطت السماعه على اذنها وبإنصياع..كأن نوره ماسكه ريموت كونترول وتحركها..
هند كان صوت نفسها واضح..وحس سعد انها على السماعه..وماكان يبي يقطع على نفسه هالجو..وقعد يغني وهو حاط السماعه على اذنه بصوت هادي وفي نبرته حنان واضح ويقول:



(((إذا تفارق شخص عادي مصيبه
وشلون لو فارقت من هو تحبه
يارب رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة فبعدهم حيل صعبه
طبع الوفي لو راح شوقه يجيبه
على حبيبه مااعتقد يقسى قلبه
وبالدنيا محدٍ ياخذ الا نصيبه
وياليت قلبي ياخذ اللي احبه)))




وبعدها تنحنح وقال :الووووووووووووووووووو...
النوري وين رحتي..وماسمع غير صوت هند اللي قالت:انا هند سعد مهب نوره...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد اللي سوى نفسه متفاجأ قال:من هند..القمر طالع منين اليوم..هلا هند شخبارس...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بثقل وبدون نفس وودها لو تصفقه على السماعه:بخير جعلك بخير سعد اعتقد نوره قالت لك عاللي ابيه..
سعد:صح قالت لي بس ماقالت هي لس اللي ابيه انا...
هند ارتاعت لما قالها سعد كذا وقالت:لا..ليش وش قلت لها..
سعد قال وهو يبتسم:قلت طلباتس اوامر..ومهب مهب اطفي شوقي انا مستعد انتظرس العمر كله بس تكونين راضيه علي..مع السلامه وسكر السماعه
اما هند طاحت السماعه من يدها وهي متفاجئه من سعد واللي قاله....وماقدرت تقول غير كلمة:هذا اكيد مجنون...بس صوته يجنن.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






قديم 23-10-2009, 12:37 AM   رقم المشاركة : 39
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)




الجزء الخامس والعشرين:




يعني وش كأنه سوى يوم زاد شهرين عالمده..والله ظلم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام زيد:اقول اقطعي واحمدي ربس ان الرجال ماعلم ابوس عاللي سويتيه..كان والله ان يزوجس ابوس اليوم الثاني مهب عقب اربع شهور..والله ماعاد به بنات يستحن...الله يرحم زمان اول يوم المره ماتهرج ست شهور عند رجلها..
هند وهي تضحك:كيف يعني تقعد باصمة ست شهور عشان حضرته ماينقد عليها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين ياطويلة العمر الرجال إذا خذا له مره وقعدت ساعتين ماردت عليه ردها لبيت اهلها يقول مزوجيني وحدة طرما...خلاص زمان اول تحول..ياحليلس انتي وحريم اول..وقامت من امها وهي تضحك....وقابلتها نوره وهي طالعه من الصاله..وقالت:هاه هنوده متى ناوية تجهزين..اللي تبينه وصار.. يابريحالي يا اخوي نفسيته زفت..عقب المكالمه..ومهب قادر يصبر شهرين زياده............................................. .!!!!!!..
هند بدون نفس عقب سيرة سعد:لا معليه ماخذٍ حقه ثالث ومثلث..لايغرس بس واما التجهيز فوالله مالي خلق الحين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره وهي حاطه يدها على خصرها:وش هوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









هاه مزنه وش رايس..صح صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:صغيره بس..الا قبر انا مدري كيف كنت تنام فيها..!!!
سعد:طيب وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
مزنه وهي تدور على السرير:مافيه حل الا انك تفتح الغرفه على غرفة امي الله يرحمها وتنكسل حمامك وتستخدم حمام امي..مافيه الا كذا..بس بعد لازم يكون لهند خصوصيتها في البيت..ولاز............!!
سعد:مايحتاج إذا على الخصوصيه البيت ذا كله بيصير بيتها لأنس بتذلفين..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناظرت مزنه فيه ودموعها في عينها...:اذلف وين اروح..هذا وهي مابعد جات صار كذا حالي اجل لو جات عندنا وش بيصير فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد وهو يبتسم بخبث:بتروحين في بيتهم......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






زيد وهو طالع من الحمام متسبح وماسك المنشفه ينشف شعره تفاجأ بنوره جالسه على الأرض وماسكه بطنها وتبكي...هنا طاح قلبه ونزل عندها يشوف وش فيها:نوره وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟نوره يعورس شي...فيس ولاده.؟؟؟؟؟؟
نوره بصوت تعبان:زيد ناد عمتي بسرعه...ورجعت تبكي..!!!!!!!!!!!!
في اقل من دقيقه نزل زيد وجاب امه وجاء..
ام زيد بخوف تحاول تخفيه:نوره يمس فيس طلق..وشافت نوره ساكته ومنزله راسها وانتبهت على شكلها وملابسها وخلت زيد ينزل يشغل السياره ويقربها....!!!!!!!!








اسمع يازيد لااحد يدري بمرتك..ينشب البزر مايحول...
زيد:الله يعين يمه والله اني خايف...!!!!!!
ام زيد:أيــــــــــــــــه يمه..ماش قلوبكم ياهالشباب صخيفه...الخوف ماليها..الله يرحم حالي من اول لامسكني الطلق بواحدٍ منكم..والله ماينشد ابوك إلى ان يجيه العلم وهو في مجلسه..لكن وش نقول بس.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد وهو ينفخ في يده:يمه طولت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ام زيد: لاطولت ولاشيء...مابعد جالها ساعه..الحريم يقعدون يومين يطلقون ..انت لاتقعد تفكر ظني انه انت اللي بتنشب البزر في بطنها على هالتفكير..!!.







سعد ادق على نوره ماترد..انا اليوم دقيت عليها الصبح وماعجبني صوتها الله يخليك دق على زيد انشده عنها..
سعد:ليه وش فيه صوتها..مزكمه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:لا بس الدكتوره تقول خلال هالأسبوعين راح تولدين..والله اني خايفه عليها..
سعد:هدي اعصابس ان شاء الله مافيها الا الخير..والحين بدق على رجلها...وطلع جواله ودق على زيد.......!!!!!!!!
سعد:سلام عليكم صديق....؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:.........................................
سعد وهو يضحك من رد زيد:كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:.........................................
سعد بنبرة إستفساروهو ينزل بيالة الشاهي من يده:نوره وينها ماترد على جوالها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:...........................................
سعد بفرحة:لا...ماشاء الله مبروك ان شاء الله.. توها ولدت...وقعد يسكّّت مزنه اللي قامت تصارخ عنده..ايه ..وليه ماعلمتونا..؟؟؟؟؟؟؟؟طيب طيب...خلاص ان شاء الله الا متى الزياره ؟؟؟؟؟
زيد:............................................
سعد: خلوها ترتاح الحين...الله يستر عليكم ..ومبروك مره ثانيه...مع السلامه...
زيد:............................................
مزنه بحماس:ولدت..؟؟؟؟؟؟؟والله اني كنت حاسه!!..وش جابت..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: بشويش انا ماقد قلت لس بشويش..انا احس انس ماتتعبين إذا تكلمتي..ايه ولدت وجابت بنت جابتها الساعه 10 الصبح...بعد تبين شي ثاني..
وقام وقال:اسمعي انا مستلم العصر دقي على بيت عمي وخليهم ياخذونس معهم إذا تبين تروحين لنوره..وسلمي عليها وقولي لها اني بجيها ان شاء الله بعد العشاء..اكون طلعت من العمل ومايمديني ارجع البيت آخذس ونروح لأن الزياره بتقفل..مع السلامه
مزنه وهي تناظر جوالها:مع السلامه...






(((مشتاق ومضنيني الفراق
يا عيونها خذي من عيوني تعب
واعطيني من جفنك فتور
وابكي علي لو بالكذب
مليت بك طبع الغرور
يا عيونها مشتاق
وللدمع مع جفني عناق
مشتاق ومضنيني الفراق
يا اجمل الخود
كنت الامل وانتي الوعود
وهجرني من هجرتيني دفا بيتي وانا فبرد الشتا موعود
ايا مسكين يا قلبي انا ماشي وهو يلتفت لك عود
ايا مسكينه يا روحي تحب اللي يعذبها و يزيد صدود
وحشتيني
كثر ما خانني هذا الزمن واكثر وحشتيني
احبك حب اكبر حيل من كلمة احبك واسألي عيني
يا اقرب من نظر عيني لعيني
يا ابعد من حنانك عن حنيني
امانه كيف تنسيني
وانا من ليلة التوديع الين الحين
احس ايديك بايديني)))


من اللي مرسل؟؟؟هذي مهب اول مره تجيني رسايل من هالرقم..والغريب اني عطيت هند هالرقم عشان تخلي فايز يدق ويشوف من هو..وقال فايز انه مغلق..ودق اكثر من مره ولقاه مغلق..ياربي اعلم سعد ولا اسكت وامسح الرساله زي خواتها..وبرجفه مسكت جوالها ودقت على الرقم وكلها امل انه يطلع مغلق..لكنها تفاجأت لما سمعت الجوال يرد عليها يقول :ان الرقم الذي طلبته غير صحيح..فضلاً...........................!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
يعني كيف انقطع..؟؟؟؟؟؟وانتي وش عليس بعدين انهبلتي انتي تدقين افرضي رد عليس احد ساعتها وش بتسوين؟؟؟؟؟؟هاااااه؟؟؟؟؟تكلمي وش فيس ساكته..توس الحين تراجعين نفسس يامزنه وتدرين ان اللي سويتيه غلط..؟؟...لا مهب قصدي..انا ادري انه غلط بس مااقدر امنع فضولي..!!فضول ولا انتي متوقعته احد معين مثلاً.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!









محمد صح توك جاي بس هذا مايمنع انك تودينا نزاور صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بتعب:والله كان ودي اخدمس..بس تعرفين مالي الا يوم ونص من جيت..وحيلي منهد..خليها مره ثانيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي معصبه:أي مره ثانيه يابوي...خلاص هي بكره المغرب بتطلع..تكفى محمد طلبتك...؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يفصفص الكلمه:اآ...ســ...فـــ...
هند بحركة ذكاء:يالله..آخر كلام عندك...
محمد وهو يقوم من محله يبي يطلع:ولاعندي غيره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند:خساره..اجل بروح ادق على مزنه تخلي اخوها يوديها...وضحكت لما شافت محمد يلتفت عليها بقوه ويرص بعيونه لها...!!!!!












هند:مزنه يالله اطلعي هذا حنا عند الباب..!!
مزنه:يالله طالعه..
طلعت مزنه وقعدت تقفل الباب..وفتحت الباب وركبت وهي تسلم..:كيف حالس ياعمه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانت كيفك يافايز..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد:الله يسلمس يمه..وقطع محمد الصمت اللي رافق رد امه عليها وقال:وانا يامزنه ماتبين تسألين عن حالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه انصدمت بقوه وتمنت الأرض تنشق وتبلعها..وتمنت لو يمديها تعيد اللي صار بحركه سريعه..وتدخل بيتهم..ومايصير لها هالموقف..ماتوقعته محمد وبعدين متى جاء.. باقي عليه خمسه ايام ويخلص..ياربي وانا اسولف وكأني في بيتنا..يافشلتي...ومن الخوف ردت على محمد وقالت:بخير الله يسلمك!!!!!







مبروك يالغاليه الله يقدرني ونربيها مع بعض..وباس جبينها..وشال بنته..
نوره:الا ماعرفت من تشبه؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد وهو يمسك يد بنته ويبوسها:مهب المهم تشبه من ..! المهم هي بنت من..!الله يالنوري واخيراً طلعت يااني كنت مشتاق لها..من يوم حملتي وانا اتمنى انس تجيبين بنت وماخّيب ربي رجاي.. وهذي البنت وجات عقبال مايجون اخوانها ان شاء الله..وسكت عشان يرجع بنته لمحلها..والتفت على نوره اللي تناظره بحنان..هي صح تشوفه حنون..وطيب بس عمرها ماشافت حنان الأبوه عنده..وانتبهت من سرحانها لما سمعته يسألها:وش تبين تسمينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







هند بعد ماطلع زيد ومحمد اللي بارك لها قالت:على البركه النوري..
نوره بتعب:الله يبارك فيس حبيبتي..عقبالس ان شاء الله..
هند قعدت تتلفت ويوم تأكدت ان امها طلعت تزور وحده من جماعتهم متنومه على بنتها..قالت:الله يسمع منس يارب والبنات يضحكون عليها..
مزنه برحمه:هاه وش لونس الحين..اربس احسن..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: الحمدلله..جاب لي زيد جوالي كله إتصالات فائته منس..اشوا انه مهب معي يوم تدقين ولاكان كسرته على راسس...!!!!!
مزنه بضعف:وش اسوي والله كنت خايفه عليس..وفي نفس الوقت كنت حاسه ان فيس...................................وسكتت يوم سمعت الباب يدق..قعدت تأشر لهند تروح تفتح لأنه اكيد واحد من اخوانها..وقامت هند تشوف من..ويوم فتحت هند الباب سكرته بقوه ورجعت تركض للبنات وهي تقول:الله يفشلكم..سعد ..سعد وين اروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعدوا البنات يضحكون على شكلها..وتذكرت مزنه انه قال بيجي مع العشاء وهم لهم اكثر من ثلاث ساعات من يوم جوا للزياره..وقالت:ادخلي الحمام لطعتي اخوي برا..ودفت هند تدخلها الحمام وراحت تفتح لأخوها الباب..دخل سعد وقعد يسلم على اخته..ويبارك لها ويدعي لبنتها..وبعدين قعد يأشر بدون صوت لمزنه ويقول:ين هند ..؟؟؟؟بصوت واطي..ضحكت مزنه لأنها تذكرت شكل هند يوم دخلت وقعدت تأشر على الحمام..
ضحك بصوت عالي وقال يسمّع هند: والله يانوره ان ودي بولد خلال شهر بس..مايصير..وبنت عمكم ذي ناشبة في الوقت..كل مااقول العرس بعد شهر تقول لا شوي..وازيد شهر وتقول مالي خلق اجهز الحين......جاني صداع من يطرون لي اسمها ولاسوالفها...وقام وحب راس نوره وحط في مهود بنتها الفين ريال..وقال:الله يجعلها بنية صالحه ويخليها لأمها وابوها ويخليهم لها ويكّثر اخوانها..وضحك يوم فتحت نوره فمها وقال:يالله مع السلامه..انتظرس يامزنه برى..وراح للحمام يدق عليه وهو ماشي ويقول:خلاص اطلعي سعيدان راح..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!














هند تسمع سعد يوم يقول بنت عمكم ومدري وش..وهي خلاص واصلة معها منه ومن نوره اللي صايره مشخال..كل شي تقوله لها تقوله له..لاو يبي ولد.. والله ان تبطى وتحفى رجليك..وحطت يدها على فمها كعلامه للسكوت يوم سمعت دقه على باب الحمام...وهو يقول سعيدان..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سمعت مزنه تناديها وتقول اطلعي هند راح...طلعت وهي مدخنه عالآخر وقالت:ورياح ان شاء الله تزفس انتي واخوس..اللي مايستحي على وجهه..وانتي وقعدت تأشر على نوره..ماتستحين اللي اقوله لس تقولينه له..عيب ترى عيب..والتفتت على مزنه اللي تضحك على شكلها وقالـت:وانتي اذلفي اطلعي لأخوس...ضحكت مزنه بقوه وقالت:يالله بنروح للرياح تزفنا...............................!!!!!!!!!








يالله ياولد العم شغّل الواسطه لاتخليهم يحذفون ولد عمك في القلعه..تراني سمكه ان طلعت من الرياض مت..وانا عارف انك تحبني..وماتبيني اموت..
سعد:من قال لك اني احبك؟؟؟؟؟؟؟؟وبعدين واسطاتي اشغلها عشان حضرتك لاياحبيبي مت..لأن ماعندنا بحر..والتفت يشوف مزنه اللي طلعت من الغرفه وقال:الا على فكره بكره العشاء عندي..مسوي لك عشاء فرحان بولد عمي اللي اخيراً اشتغل..وقريب بيودع العزوبيه حسب ماسمعت..
محمد ابتسم على جنب يوم لمح مزنه جايه وقال:ماله داعي ياخوي تكلف على نفسك ..ومابينا رسميات..خلها بعد عرسي احسن...
ضحك سعد على شطانة محمد وقال:مايخالف بكره عشاء الوظيفه وعشان البنيه وعقب عشاء العرس..كم محمد عندي انا..ومسك يد مزنه وسحبها وطلعوا من الممر..






يالله النوري .. سعد وزيد ينتظرونا برى .. اغراضس ولميتها .. باقي انتي خلصي لس ساعه تحوسين ..
نوره وهي تلبس نقابها:خلاص هذاني البس وبشيل بنتي .. بس انتي طلعي الأغراض .. تصدقين مزون ماقلت لزيد اني بجلس عندكم .. وش تقترحين علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي تضبط مهود البنيه :وليش ماقلتي له .. من يوم ولدتي وهو متكي عندس توس تذكرين ...؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره وهي تشيل بنتها:يالله بقوله الحين واحطه قدام الأمر الواقع عند سعد ...وطلعت هي ومزنه وهم يضحكون...............


من يوم شفت نوره جايه تمشي صوبنا انا وسعد اللي من خلصنا الإجراءات وحنا مسنترين عند باب الغرفه..قلت له ماله لزوم تجي لكنه اصر وقال كيف ماله لزوم..ابتسمت في نفسي وانا اشوفها شايله قطعه مني ومنها ..حسيت بحب كبير لها .. حسيتا ني مدين لها بحياتي لأنها السبب في إدخال هالفرحه بقلبي وقلت "وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم" .. رحت اسرع بخطاي صوبها وشلت بنتي منها وقمت ابوسها مع كل مكان كان مكشوف ..ريحتها تجنن .. وبشرتها محمره .. ومن يوم جات ماشفت عيونها مفتحه ..ابتسمت لنوره بحب وقلت :يالله نمشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكني تفاجأت لما قالت:زيد ولاعليك امر انا بروح اجلس عند اهلي لاطبت رجعت البيت ..حسيت كأن احد عطاني كف .. انقهرت منها ليش تبي تبعد عني في هالوقت ..في الوقت اللي حسيت بحبي لها صدق فيه .. شلون تسمح لها نفسها تخليني اعيش اربعين يوم وبنتي مهب عندي صح اني اقدر اشوفها .. بس انا ابيها تنام جنبي على السرير .. واشتري لها كل اللي تبيه وادلعها واعطيها عيوني لو تبي..ولما رفعت عيني لها شفت في عين نوره الرجا ..ماهانت علي وقلت:ولايهمس.. بس انا اللي بوصلكم ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





كانت قاعده في السياره وساكته .. قاعده تتذكر شكل زيد يوم طلبت منه انها تروح عند اهلها..كان واضح عليه شحوب قاتل...شعور بالخذلان..وكسر الخاطر انقهرت من نفسها..بس في نفس الوقت ابتسمت لأنها تطمنت ان زيد الحمدلله صار لها هي ومنيره خلاص راحت وانجلت.........ونزلت نظرها لبنتها اللي في حظنها ..وضمتها لصدرها بقوه..........!!!!!






قديم 23-10-2009, 12:44 AM   رقم المشاركة : 40
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)






الجزء السادس والعشرين:





انا مدري ليه معني نفسي ورايح للمستشفى اجيب اختس وهي جاية مع رجلها ومخليتنا..!
مزنه وهي تضحك على شكل سعد وهو يشرح لها بقهر:يالله منك كل ذا حابسه في نفسك .. وماقدرت تقوله في وجهها..اجل وانا اختك عيّن خير..اختك اللي هي اختي بتجي في بيتنا..يعني اقتص بنفسك منها وخذ راحتك بعد لأن رجلها مهب معها...
سعد وهو سارح بفكره مهب مع مزنه التفت عقب ماخلصت كلامها قال وهو متردد:مزنه..بغيت اسألس ..هند وش الألوان التي تحبها..يعني اثاث غرفة النوم..والوان الحمام..والوان جدران الغرفه..يعني قولي لي وش احط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:وانا اقول وش موديك ورى الشمس..اثره هند ..يالله ولا يهمك اهم شيء راحتك لاوصلنا دقيت عليها اسألها...!!!!!!!!!!
سعد بدون ماينتبه لشكله وطريقة كلامه قال:لا لا لا ..اقصد الحين دقي عليها واسأليها..وبعد حطي عالسبيكر عشان يمكن ماتحفظين بعض الألوان..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه وهي تضحك:انا اللي مااحفظ بعض الألوان..بس معليش اعديها هالمره بس..ومسكت جوالها تدق على هند فتحت على قائمة الأسماء واختارت"سحيله ام الخلاقين"وضغطت إتصال...وكلها كم رنه الا وحطته عالسبيكر بعد ماشافت سعد يأشر لها تحطه..وعلى طول طبت هند :الو وعليكم السلام معك هند سعد محمد ال.......
مزنه:هو انا سلمت اصلاً ..! يالله انك ترجها جيداً حتى انها تعتدل ولا تنهبل...
هند وهي تضحك:ليه عصير الربيع وانا مدري..المهم وش تبين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:وش ابي..طيب يامرت اخوي..انا ببلعها وبسكت مهب عشان خاطرس..عشان خاطر ناس والله..
هند وهي تقلد صوت مزنه: مهب عشان خاطرس..عشان خاطر ناس والله..الله والناس عاد كلهم سعيدان..يالله انجزي وش تبين محمد يابعد عيني جايع..ويبي له عيشه..
مزنه خافت لاتخربها هند وقالت بسرعه:طيب وش الألوان اللي تحبين عشان اقول لسعد يحطها بدون مايدري انس طلبتي..؟؟؟
هند وهي تفكر:ممممممم..طيب قولي له يدمج كل الألوان الموجوده في العالم..ويصبغ بها الغرفه..ولاخلص يصبغها بأبيض....!وقعدت تضحك يوم شهقت مزنه:خساير بس..انتي والله اللي بتفقرين اخوي..هند وهي تتدلع:والله حبيبتي اخوس رجلي..وهو اللي جابها لنفسه..مهب عاجبه يصبغها اصفر..وقعدت تضحك..بعدين تحول كلامها لجديه وقالت:شوفي ياطويلة العمر انا لون الجدار ماادري..بس اتمنى ان غرفة نومي تكون الوانها مابين الذهبي والأحمر..والحمام ماتكون ارضيته بيضاء..وسلامتس...واهم شي غرفة الملابس يكون لونها بني محروق..عشان احس بالفخامه........!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه بدون أي نقاش قالت :اجل مع السلامه وقفلت..لأنهم وصلوا البيت ونزلت بدون أي كلمه بينها وبين سعد تفتح الباب لنوره وزوجها اللي وصلوا عقبهم بشوي..!!!!!!!!!!!












الله لايوريك..كنت اعاند الضابط..إلى ان يعصب ولاشفته عصب ارتحت بس هو مايخليني ارتاح يحط بلكه على صدري وبلكه ثانيه على ظهري ويقول امش..وتخيل امشي كيلو يمكن.. وبعدها يعتقني ويقول لاتتعودها بس اخوك ذيب..يحب العناد..
فايز قام واقف بشكل سريع وقال:الدروس الدروس..بروح آكل الكتب اكل تعرف آخر سنه وانا إنسان اخاف على صحتي..بجيب نسبه وابعد راسي عن وجع الراس..وراح ركض لغرفته..
وهو في الطريق صادف امه جاية للصاله اللي قاعدين فيها..ولما شافها محمد قام بسرعه يحب راسها ويقربها ..
ام زيد:الله يرضى عليك يمه..جعلني ماافقد زولك..جعلني اشوف عيالك واكحل عيني بشوفتهم..في هالأثناء رفع محمد يده وقال من كل قلب:آمــــــين..الا يمه على طاري العيال انا ابي اعرس..بس مهب ذالحين يعني بعد مااستقر في الوظيفه..والوالد ان شاء الله مهب مقصر علي..
ام زيد:بس ماطلبت شي يمه من بكره اروح اخطب لك فاطمه بنت خالك.........!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو فاتح عيونه قال:لا يمه انا ماابي فاطم انا ابي مزنه..؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد:وش فيك بسم الله عليك..هماك خطبتها وعيت..وخطبتها ثانية وعيت..ياولدي عز نفسك واللي مايبيك بعه..
محمد وهو يزفر:اسمعي يمه مزنه ماكانت ترفضني الا لأني ماكنت اشتغل بس الحين اشتغلت..
ام زيد بحنية الأم قالت:دامك كذا اجل الله يصلح لك شانك ..توكل ياامي ..
محمد وهو مهب مصدق كيف بسهوله قدر يقنع امه قال:خليه عقب عرس هند وسعد..!!!




يالله نوره انا ماشي توصين شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تناظر زيد بحب:سلامة روحك انتبه على عمرك.. بعدها طلع زيد من جيبه فلوس ومدها عليها وقال:خلي ذي معس وانا العصر ان شاء الله بمر عليس..ومد يده لبنته وخذاها يبوسها بين عيونها وقال:انتبهي على نفسس وعليها وكُلي زين..
نوره وهي تبتسم تحت النقاب قالت:ماطلبت شي ولايهمك..يالله مع السلامه وفتحت الباب عشان تنزل..ونزل زيد ينزل الأغراض من الشنطه وبنته في يده..
وبعد مادخلت نوره مد البنت على مزنه.. وعطى سعد الأغراض اللي قام سعد بدوره يحثه يدخل لكن زيد رفض بحجة ان عنده شغل لازم يخلصه وبيمرهم العصر....
دخّلت مزنه نوره في مقلط النساء بعد ماجابت السرير حق نوره قبل ماتتزوج وحطته فيها..عشان لاجاء احد يبارك لهم يقدر يدخل لها.. وقالت لها:انا بروح اسوي عيشه لس بسوي ذيك اللي كانت امي الله يرحمها تقول انها تاكلها لاولدت عشان ترم عظمها..وحطت الصغيرونه جنب الجدار ..وهي تقول:انا مدري متى بيكون عندي جرأة وانا اشيل الأطفال الصغار..وسكتت لما سمعت سعد يقول:لااعرستي وجاس صغار عرفتي تمسكينهم..
مزنه وهي تتأفف:انت وش عندك لك كم يوم تبي تزوجني وبس..!!!
سعد وهو يضحك بعد ماجلس جنب الصغيرونه :والله ابي الفكه عشان يخلى لي الجو يالمدلعه..
نوره وهي تبتسم:بدري..ماعليك هند شرانيه بتاخذ حقوقها كامله مكمله..
قعد سعد يضحك لكن مهب على كلام نوره..قعد يضحك على كلام هند في السياره وفي الأخير قعد يتذكر ضحكتها اللي كانت بحة صوتها فيها واضحه..كان صوتها ناعم وحروفها رقيقه ومع ذلك صوتها مبحوح..فيه نغمه حلوه..وضحكتها رنانه وإسترسالها حلو..!!!!!!!!!!





خير زيود وش فيك معصب..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيدوهو يتأفف مهب معصب بس مشتاق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يتريق:لمن ياحظي البنت ولاامها..
زيد وهو يلتفت له بنص عين:مالك دخل..بعدين البنت بنتي والأم زوجتي انت وش حاشرك بين التفاحه وقشرتها..
محمد وهو فاصل من الضحك:يلعن ام الفله..اروح ملح انا..خطير هالمثل ممكن تسلفني إياه.؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وهي تلعب بجوالها قالت:طيب رح لها...عادي مافيها شي سكتت لما شافت زيد يقول..بشرط تروحين معي لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
هند وهي تقوم بعصبيه:والله ان تبطــــــــــــــــــــــــي..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!








يالله يمه انا طالع لبنتي..
هند:ياليل غثنا ويا ذا البنت..يااخي سمها وريحنا.بنتي وبنتي كأن مافيه احد عنده بنت الا هو..
زيد وهو يشد شعر هند بعد ماقرب منها قالت امه:الا وش بتسمونها يمه..
زيد:اكيد مايبيلها شيء عليس يالغاليه..زيد سكت لما سمع صرخة امه يوم قالت:والله ماتسمى علي هذاني حلفت والله..تخيروا في الأسماء الزينه وانا امك وانحش عن اسمي..
زيد وهو يقرب يحب يدها:ليه الله يهديس..خلاص اجل نسميها هند..افا وانتي بعد ياهند اه بس لو مكنتيش تحلفي............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
هند بقهر ممزوج بغباء:بس انا ماحلفت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!







مزنه ادخلي داخل زيد بيدخل...............
قامت مزنه ودخلت داخل بعد ماسندت نوره عشان تقعد هي الثانيه..وعلى طول دخل زيد اللي كان شايل في يده اكياس مكتوب عليها عالم الطفل وثانيه مذركيرقال:سلام على الله على الصغيرونه وامها...وقرب من نوره وحب راسها وهي منحرجه من سعد اخوها...ومنحرجه بعد لأنها ماكانت متوقعه هالخطوه..بس اللي تفاجأت منه هو زيد يوم نط على السرير وجلس عند بنته.. وشالها وحطها في حظنه وهو يقول وش نسميس يافصعونه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:تعيش وتجيب لها يارب...!!
زيد وهو يناظر نوره:ويخليس لها ..هاه ياامها وش نسميها..؟؟؟
نوره:براحتك انت وش تبي تسميها..؟؟؟؟
زيد بعد مافهم قصد نوره من هالكلام:قال والله امي حلفت من الأسم..وهند ورجع نظره لسعد اللي رفع راسه عن الجوال ماابي اسّمي عليها اخاف تطلع بنتي شيطانه وعناديه ومدلعه..
سعد:الحين هند هي الشيطانه..الا ياحظكم كان طلعت بنتكم عليها وطلع وخلاهم يناظرون فيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ورجع زيد التفت على نوره وقال:شوفي البنت هاتيلها اسم انتي وانا موافق..ان شاء الله لو شقحاء..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







محمد بليز لاتجبرني..انا مااقدر اروح..يازين شكلي بينهم..
محمد:اقول خلي الدلع وامشي..
هند وهي تحاول تفهمه:محمد انت تخيل شكلي بس..عرسي بعد ثلاث شهور وثلاث اسابيع..والله صعبه اروح لهم الحين..
محمد وهو يحاول يملك اعصابه:اسمعي انا بطلع للسياره..ووالله لو ماجيتي والله شوفيني احلف ان اسحبس بقميصس ذا لبيته وفي طريقنا نجيب المملك..
هند وهي تتهرب:اجل خله يملك لك على مزنه..وطلعت تمشي لغرفتها لما سمعت محمد يقول:وانا اقول بتجين يعني بتجين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهم في السياره قال محمد :هندوه..
هند في خاطرها وجعوه بس قال بتمطع:نـــــــــعــــــــــــم...
محمد وهو يبتسم بخبث:نعامه ترفسس..غصب تجين..صــــــــــح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












غريبه مزنه وش عندها منيره جايه تبارك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بإستغراب وهي تلتفت على هند:والله مدري يختس..لكن عينها فيها شر..اخاف تحذف لها شي من هنا ولامن هنا..الله يستر على نوره بس من لسانها..ومااماها تخلص الا ومنيره تقول:مبروك ماجاس يانوره..بس سبحان الله طلعتي لأمس ماكانت تجيب الا بنات..ونصهم ماتوا الله يرحمهم...وقطعتها ام زيد لما قالت:اقطعي واخسي..قص بلسانس يالكلبه ..احشمي نفسس واحشمي المكان اللي انتي فيه..انتي وينه رجلس عنس فاكس تأذين الخلق؟؟؟؟؟؟
منيره بكل قواة وجه:ابشرس ياعمه انا تطلقت..والله فكني...وبيرزقني باللي يبيني...!!!!!!
مزنه هنا وصلت معها ودخنت وماقدرت تمسك لسانها لما قالت:مهب غريبه عليس يابنت فاطمه ماتحبين الا المستعمل.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد كان ساكت وهو يسمع هند تعلم محمد باللي قالته مزنه وكيف وقفت منيره عند حدها واجبرتها تقوم تطلع بدون مااحد يطردها لما قالت صدق ماعاد فيه احد يستحي على دمه..
محمد:بعدي عليها والله الذيبه..تعلمي يالخلفه تعلمي..كل ماقالس احد كلمه عودتي تبكين..شوفي الناس الفاهمه كيف ترد....
فايز:أيــــــــــــه عاد من يصفق للعروس..!!!!!!
محمد دفه برجله وقال:اقول انثبر ...
زيد اللي اخيراً قرر ينطق..قال:هند تعالي ابيس في شغله..وطلع من الصاله رايح لبيته..
مسك هند مع يدها ودخلها الصاله الفوقيه وجلسها على الكرسي وقال:نوره وش كانت ردة فعلها على اللي صار..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:ابد قالت نوره مهب حنا اللي نهين ضيوفنا في بيتنا بالذات لاصاروا ضيوفنا بايعينها ..لاتزلين نفسس للي اقل من مستواس..وناظرت مزنه وقالت:قومي حبيبتي جيبي القهوه للنسوان...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد ابتسم نص إبتسامه وقال:طيب يالله سوقيها ودفها ينزلها مع الدرج.....!!!!!!!!















تكفين مزون..احس اني بديت احس اني عروس بعد شهرين..وتوني احس وانتبه اني ماجهزت شيء..............
مزنه:لا الحمدلله فيس رجا دامس حسيتي..اجل يالشاطره قومي جهزي نفسس..الظاهر ان المهر سلمه سعيدان من يوم وافقتي..ولا تكونين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بملل:لااكون وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
مزنه بخوف:ضيعتيه في التويكس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







تصدقين النوري شعرس كذا احلى..صح اسود حلو..بس هذا يناسب بشرتس اكثر..وشعرس طول..والقصه الجديده محليته..تكفين بروح معس غرفتس بدوم مايدري زيد عشان اشوف ردة فعله....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:بالله تصدقين انس خارقه..اقول قومي بس قومي ضبي معي اغراضي..الحين تشوفيني فارضة على زيودي حظر تجول في بيتنا ولابغى بنته ارسلتها له مع سعد في المجلس..اخليس انتي تشوفين ردة فعله..هذي صراحه قمة الظلم..
مزنه بإستهبال:عند خشمس..بغيت اساعدس بس انتي رفضتي خليس فاكره..
نوره وهي تناظر نفسها في المرايه:الا اقول مزون كرشتي باقي واضحه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا الحين اشوى بس يبغالس تستمرين عالجهاز عشان ترجعين الرشيقه الأولى..بس تصدقين سمنتي..في النفاس..وترى كله من غذائي لس...................................!!!!!!!!
نوره وهي مفتحه عيونها:الله والغذا..كلها طبخه وحده اللي تعرفينها..وتفطريني وتغديني وتعشيني هالطبخه...الله يخلي لي عمتي اللي ترسل لي دايم المرقوق..والمرق..والعصيده..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











اشوا ان زيد ماطلع معي..وجلس عند اهله..عشان يمديني اضبط مكياجي اللي خرب وحنا واقفين..وماامداها تخلص كلامها الا وباب الغرفه ينفتح..شهقت وحطت يدها على فمها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية