العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2010, 07:39 PM   رقم المشاركة : 111
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/

الساعه 5 المغرب ..

فبيت الجد سامي ..

الكل مجتمع .. بكره المدرسه واليوم آخر يوم من العطله الصيفية ..

الكل ينتظر عايلة ابو سالم .. لهم وحشه .. كم يوم غابو
ومكانهم فاضي ..

الصاله كبيرة وريح البخور مالية المكان .. الكل جالس
يسولف ويضحك ..

نوره : وش فيك نجيد ؟ تعبانه ؟

نجود حاطه ميك أب خفيف ولابسه جينز ستريت مره و تي
شيرت : تعبانه شوي ..

نوره : ما تشوفين شر ..

نوف : نوره وين فصولي ورتوجه .؟؟

نوره : رتوجه نايمه .. كشخت وانتظرتهم بس طولو .. حطت

راسها ونامت .. وفيصل بالحديقه حمودي ..

خالد : يااااا المااااااس

خالد : الماااااااااس


ابو خالد : يمكنها جوا عند البنات

خالد : لا هذي هي اشوفها بس تعمل حالها ما تسمع

ابو خالد : احسن النيه

خالد : نجووووووود

نجود تلتفت بسرعه : نعم؟؟؟


خالد : انعم الله عليك .. ناديلي الماس ..

نجود : ابشر


ام دانه بعصبيه : دانه اتركي الجوال عنك .. سولفي مع الناس

دانه بغرور : محد له دخل فيني ..

الماس لا بسه برمودا بيضا : هلا

خالد : ما تسمعين اناديك

الماس فقلبها (يمال الوجعه لا تفشلني قدام الناس الله
ياخذ هالخشه) : لا ما سمعت كنت احكي تبوله جوال


خالد : اطلعي فوق جيبيلي من الخزنه اللي بجنب التسريحة 7000 ريال ..

الماس تفتح عيونها بقوه (ومرتك ليش ما ترسلها يامال الخبال خدامتك انا ) : طيب



/

فواز ابو دانه : الو هلا سالم وينكم صيفتو علينا

سالم : هذا حنا قريب ..


فواز : يلا عجلو ابوي ينتظركم من الصبح

سالم : 5 دقايق بالكثيرر


سامي باين عليه الحزن عارف ان ناصر بيرجع مكانه : سالم اللي رايح يجيبهم ؟؟

فواز : ايوه ..


نوف حاطه رجل على رجل وتلعب في الكوشية : ......

نجود : نوفه .. فيه شي ؟

نوف تبتسم : لا ليش ؟؟

فجأه دخل حمودي يركض : جووووو بابا جوووو .. حتى
سعودي جا معهم ..

الكل قام وقف ..

دخل ابو سالم وام سالم : السلام عليكم

الكل : هلا وعليكم السلام ..


.. : الحمد لله على السلامه


ام سالم وابو سالم : الله يسلمكم من كل شر


راحو يسلمون على سامي وسلمى في الصاله : شلونك يبه ؟؟

سامي : هلا حي الله بنتي ..

ساره: الله يحييك

سامي : ابو سالم كيفك ؟

ابو سالم : طيب طاب حالك .. بشرنا عنك

سامي : ابد كل شي تمام

سلمى : وين العيال

ام سالم : الحين يجون

سامي بدون شعور : وناصر ؟

ابو سالم بلع ريقه : والله يا عم كلمته وقلت له ينزل بس
رفض ،، والحين اخوانه يقنعوه


جا سعودي يركض وجلس فحضن جده سامي وباسه : هلا سعودي ..

سعد : كيفك جدووو

سامي : ههههه بخير .. اقول سعودي وين ناصر ..

نوف جالسه مع الناس وتسمع جدها من اليوم بس يحكي فناصر ..

سعد : ناصر بالسياره لوحده .. قال له سالم انزل قال لا
روح وارجع وصلني ..

سامي: ما فهم شي من سعد الا ان ناصر في السياره ..

الكل جلس يسولف ..


بصوت عالي مرررررررررررره قالت الماس :
نوووووووووووووووووووووووووووف


نوف قفزت من الخرعه : لمو يا نذله خوفتيني وش فيك ؟؟


الماس بصدمه : صارلي ساعه اناديك ليش ما تردين

نوف : ما سمعتك والله


الماس : وراك سرحانه


خالد يسمعهم : اللي يسمعها يقول الهموم ماليه راسها ..

نوف ماردت عليه .. يمكن لأنها كانت تفكر بناصر .. ودها
تطلع تركض وتسلم عليه بس !!

نوف : وش بغيتي ؟؟

الماس تهمس فأذنها : بتول تبغاك في الحديقه


العنود والهنوف طلعو للحديقه يسلمو على بتول : هاااااااااااااااااي تبوله

بتول : هايات .. اشتقت لكم يا مجانين ..

العنود : وش جبتي لنا

بتول : استحي على وجهك ما قعدت لهاللحين

الهنوف : والله اختي ما تستحي ..

بتول : اي والله

الهنوف : وين شنطتك تبوله ؟؟

بتول : هههههههههههههههه يالخايسات .. وجع

ناصر جالس في السيارة يضحك على خبالهم .. بس نوف تأخرت

بتول متعمده توقف برا ..

نوف ورا الباب : نجيد خايفه ..

نجود : نويف فرصتك شوفيه .. كلميه .. هو مشتاق لك .. روحي ناظري فوجهه

نوف : طيب انتو سلمتو على تبوله وناصر ؟؟

نجود + لمو : ايووووووه

نوف ابعدت الخصلة عن وجهها وفتحت الباب بهدوء اول ما
ناظرت فتبوله حضنتها بقوه وجلست تبوله تبكي ..

نجود : هههههههه اشوف سلمت عليك وما بكيتي انا
اوريك .. خلي نوف تنفعك

نوف وهي ضامه بتول صار ناصر فوجهها ..

ناصر عدل جلسته بسرعه وحط عينه فعينها اللي من اول
ما شافته جلست تلمع ..

بتول تبكي خفيف : نويف وربي لك وحشه فقدتك مره

نوف تناظر بناصر اللي ما شال عينه عنها : وانا اشتقت لك تبوله .. كيفك ؟؟

تبوله : تمام يا قلبي ..


وقفو البنات على شكل دائرة ..

وناصر يناظر فنوف ويأشر لها تجي .. ونوف تأشر له وتقول لحظه

نجود : روحي .. يناديك

نوف : عيوني تدمع ..ما ابغاه يشوفني كذا .. انترو شوي

تبوله تمسك خد نوف : مو باين روحي قبل لا يجي سالم

نوف معطيه ناصر ظهرها وتحكي مع البنات

ناصر (نوف تعالي .. اخلصي لا يجي سالم والله مالي
نفس ) : فتح الباب بقوة ونزل بغترته وثوبه ووجهه اللي لو
احد شافه نسى الحكي ..











قديم 07-05-2010, 07:47 PM   رقم المشاركة : 112
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

{ نهاية الفصل الرابع عشر
أنتظرو الفصل الخامس عشر قريبآ }






همسات فجر



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


غنيت لِك في فَجري ..[ الفجـر البعيد ] ..
وإنت بعيد وَ حنيت لك ..
وَ صاح حـزِني ..[ يا عنييييد ]
إرجع ترى ناديت لك ’



/






قديم 12-05-2010, 10:10 AM   رقم المشاركة : 113
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
الفصل الخامس عشر

الفصل الخامس عشر



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





آغليك و آغليك و و آغليك يـ/ [ الريآض ]
من غلـآ آنسسـآنْ سـآكنً فيك :$



تبوله تمسك خد نوف : مو باين روحي قبل لا يجي سالم

نوف معطيه ناصر ظهرها وتحكي مع البنات



ناصر (نوف تعالي .. اخلصي لا يجي سالم والله مالي
نفس ) : فتح الباب بقوة ونزل بغترته وثوبه ووجهه اللي لو
احد شافه نسى الحكي ..

ناصر جلس على الطاوله وقال بصوت عالي : نويف تعالي

نوف التفت له .. وراحت له بهدوء بعد تردد وبعد ما دخلو
البنات جوا : الحمد لله على السلامه

ناصر جالس على طرف الطاوله : الله يسلمك ،، وراك ما
تناظري فيني ؟؟

نوف تدمع : طيب ليش ما ترجع وينتهي هالفلم ؟؟

ناصر رافع حاجبه : كيف ؟

نوف : اقصد جدي اعتذر لك وش تبغى أكثر ؟؟

ناصر يحد سنونه : يا بنت الناس افهميني لا تصغري
مخك .. انا ما استاهل اللي سواه جدك فيني وماني بحمار
لا قالي اطلع طلعت ولا قال ارجع رجعت


نوف تبكي : بس هذا جدي .. والله يحبك ارجع عاد

ناصر : وانا احبه .. بس لا يقرب عندي .. خلاص


لحظة هدووووووووووووووء ..


ناصـر : نويف قلبي انتي .. تراي متعمد اخلي سالم يوصل
اهلي اول مع اني في طرقهم .. عشان اشوفك .. لا
تضيقيها علي

يرحم امك



نوف : طيب وين راح تروح ؟؟

ناصر : برجع المزرعه عند عزيز


جا سالم من جوا .. : هلا نوف .. وراك ما سلمتي ؟؟

نوف بحزن : هلا سالم كيفك

سالم : طيب الحمد لله ووش في عيونك ؟؟

ناصر : ما فيها شي .. يلا خلنا نمشي ..؟ ؟؟

سالم وقف وجلس يناظر بنوف وناصر : ........


نوف تركته وراحت : مع السلامه ناصر ..


ناصر وهو يركب السياره : انتبهي لحالك .


/


في السياره .. عند الاشاره ..


ناصر رافع رجله ومتسند على المرتبة .. ويناظر في
السيارات اللي برا

سالم : وش فيك ؟؟

ناصر : .......


سالم : ناصر !!

ناصر : هلا ..

سالم : وش فيك يا اخوي ؟؟؟

ناصر : سلامتك .. مافيني الا كل خير

سالم : والله حاس فيك وعارف حالتك .. لكن وش السواة ؟؟

ناصر يتعدل : خلها عى ربك يا بن الحلال


سالم : ناظر ناظر .. شف لبسها .. ؟

ناصر يكره هالحركات : خل عينك قدامك .. ياخي عيب الله ما يرضى ..

سالم : بدا عاد ناصر .. بدا الانسان المثالي .

ناصر وهو معصب : ومن قالك اني مثالي .. العن آبو
المثالية .. يا شيخ .. انت ما ترضى احد يناظر فأهلك وش
فيك ؟؟؟


سالم : يا بن الحلال انت علامك واذا يعني ناظرت فيها
شفها كيف لابسه ؟؟

ناصر : ان شاءالله ما تكون لابسه .. انت وش دخلك ؟؟ والا
عشانها مع سواق ؟؟؟؟؟؟


سالم : خلاص سكر الموضوع ما ابغى اتهاوش

ناصر يتعوذ من ابليس : اعوذ بالله من الشيطان


ناصر فقلبه ( ااااااف انا وش فيني صاير اعصب بسرعه ؟؟؟)



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


طق يآمطرَ وآغسلْ همومـيْ والـآحزآنَ ،
وأرويْ الضلـوعَ اليآبسـه من » ظمـآهآ




/


القاهره

نايف بعد ما وصل وارتاح ارسل مسجين واحد لناصر وواحد لناصر يبلغهم بوصوله بالسلامه ..

/


تــعالـ آظلمني بلا ذنب وحسـاب
]ظلمكـ[ ولا عـدل الزمن في غيـابـك!!





في الصاااالة ..

نوف بيدها الجوال : نجيد

نجود : هلا

نوف : ابشرك نويف وصل ..

نجود : الله يبشرك بالجنه .. افففف

نوف : اذكري ربك يومين وجاي ..

نجيد : والله هالساعات اللي غاب فيها اشتقت له : ( .. نويف

نوف : هلا ..

نجيد : احس اني حقيره .. تخيلي احب زوج اختي : (

نوف : نجيد عمري .. حنا ما نقدر نحكم مشاعرنا لو بيدك ما
كان حبيتي نايف ولو بيدي ما حبيت خير شر .. بس وش
نسوي دام هالشي

ماهو بيدنا ؟؟؟؟


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


غنيت لِك في فَجري ..[ الفجـر البعيد ] ..
وإنت بعيد وَ حنيت لك ..
وَ صاح حـزِني ..[ يا عنييييد ]
إرجع ترى ناديت لك ’



/


السبت الساعه 6 صباحا ً


محمد : ماما ما ابغى اروح للمدرسة بطني يوجعني

ام خالد : عادي يا ماما لازم يوجعك اول يوم .. بعدين انت
كبرت خلاص .. الحين تروح وتلقى اصحابك هناك

محمد يناظر فأمة وهي تساعده فلبس الجزمة : اففففففففف


/

الماس واقفة قبال المراية وتغني : رجب حوش صاحبك
عني رجب صاحبك اهو شافني رجب قلو ي


نوف : الحمد لله والشكر .. !! ما انتي بصاحية وربي ؟؟؟

الماس : ههههههه اشتقت للدراسة وللكتب وللالتزام ..

نوف : جد بزر .. راح تداومي وتطفشي وتشتاقي للعطله ,
وقولي نويف ما قالت

الماس : مالك دعوى ، المهم وراك ما جهزتي .. !

نوف : انا طفشانه :( وضايق خلقي ..

الماس وهي تحط الروج الزهري : آهآ انا عارفه وش اللي مضايقك

نوف باهتمام : اذا انا نفسي مو عارفه انتي كيف عرفتي ان شاءالله ؟؟؟

الماس : مممممممم الا اقولك نويف ،، نويصر ماهو مودينا
الجامعة ؟؟ لأن دايما اول يوم دراسة ياخذنا كلنا هو ونايف
،، صراحه بنفقد هالحركه


نوف بقهر : لمو بلا حركات البزارين وبلا نغزاتك اللي من
تحت لتحت ،، اصلا ما همني من بيجيبنا ومن بيودينا لأني
اساسا مالي نفس اروح للجامعه

الماس وكنها تقلب من المزح للجد : لا جد حياتي نويف
وش فيك ؟؟ دايم تكونين متلهفه للجامعه ولصاحباتك وش
فيك ؟؟


نوف بمزح : لأنك هالسنة جيتي معاي في الجامعه
ههههههه


الماس سحبت العباية من الدولاب وطلعت من الغرفة :
حتى ابتسامتك وضحكتك تغيرت ..



نوف انعقدت حواجبها وجلست تفكر بحكي الماس .. جد
هي تغيرت ؟؟ صحيح انا ما عدت بنوف القديمه ؟؟ آآآآآآآىخ
يا ناصر والله من بعدك كل شي تغير

وعدتني ترجع واخلفت بالوعد على غير عاده .. لكن عاذرتك
والله عاذرتك بس خلاص ما عاد فيني حيل ..



مكتوب لي كل العمر اني اغليك
هذا القدر واحلى قدر في حياتي









قديم 12-05-2010, 10:12 AM   رقم المشاركة : 114
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/

/



بتول : آه ماما ألم ما هو طبيعي .. آآآآآه

ام سالم خافت ومسكت معدة بنتها : من هنا ؟

بتول بصياح : آآآآآه .. ايوه .. لا توجعيني ماما ..

ام سالم : انتظري اتصل بسالم يجي

بتول : لا ماما سالم يقول عند اصدقاه وماهو جاي الا على الغدا .. آه ..

ام سالم ماسكه الجوال : وش وراه ما يجي ؟؟ من الأهم ؟

بتول : ماما راح يطول .. بليز ماني قادره ..

ام سالم بصوت عالي : فاااااااااااارس ..

فارس قفز من سريره لقى حاله قبال السلم : بسم الله
وش فيك يمه ؟

ام سالم : اسمالله عليك .. بس ابغاك تودي تبوله للمستشفى بسرعه يوجعها بطنها


فارس يرد شعره لورا : يمه اخاف دلع .. تبوله حياتي اذا
ماودك تروحي للجامعه خايفه من البنات اللي بالي بالك لا
تروحي .. وبلا مسرحياتك اللي مالها داعي


بتول : ماااااامااااااا خليه يسكت .. ينرفز آآآآخ والله يوجع ..


فارس ناظر فيها .. وجها غريب مو زي عبطها اللي دايم :
البس واجي دقيقه



/



في بيت ابو دانه ..

ام دانه على طاولة الطعام : هم هم

الريم بعصبيه : ماما انا مو بزر توكليني ..

ام دانه : بس هالزيتونه .. على شان امك

الريم وهي تاكلها : وين بناتك مالهم صوت ؟؟

ام دانه : شفت جدولهم الاسبوع اللي فات .. عندهن

محاضره 9الساعه ماهو الحين



الريم : وانا اجلس من النوم الحين .. اففففففففف متى اخلص وافتك

ام دانه : جوالك يرن ..

الريم تلتفت بسرعه للجوال : نايف !!

ام دانه : والله عارفه انه بيتصل ..

الريم بحيا : الو ؟

نايف : صباح الخير

الريم : صباح النور .. كيفك نايف

ام دانه تناظر فبنتها اللي لاحظت عليها كل ما تكلم نايف يتغير صوتها !!


نايف : بخير الله يسلمك .. ها جاهزه ؟

الريم : لأيش ؟؟

نايف : لأيش يعني ؟؟ للمدرسه ؟

الريم : ايوه جالسه افطر مع امي ..

نايف :لا خلصتي من الفطور عطيني رنه واطلعي عشان اوصلك ..

الريم وهي طايره من الفرحه : ها ؟ لا ما ابغى اتعبك ؟ ابغى اروح مع السواق


نايف : افا ترديني ؟؟ مو بعلى كيفك اصلا ..

الريم : اجل انا خلصت


نايف : اكيد ؟


الريم : ايوه

نايف : اجل يلا انا بالسياره ..

الريم تركض للشباك : الله يسامحك جالس تنتظر من الصبح ؟


نايف : لا عادي .. يلا اطلعي ..

الريم : دقايق

الريم باست راس امها لبست عبايتها و رمت الشيله على
كتفها وطلعت تركض وكنها مو مصدقه انها راح تطلع مع
نايف .. يا حبني لك وبس

ما اقول اعزك مثل باقي الناس !!
بقول : لك (دنيا) بقلبي وسيعة



/
/



في المستشفى ..

الجو كان مره هادي .. لا زحمه ولا ازعاج .. اصلا مافيه احد ..

هناك جالس فارس بثوبه الابيض وشعره الأسود كان يشبه
عيون ناصر .. .. وبجنبه بتول اللي باين عليها التعب كانت
مره توجع القلب .. وجها البريء والناعم ماهو راكب على
جسمها الهالك

جالسين ينتظرون النتيجه


بتول : فارس الله يخليك ما ني قادره .. خلنا نطلع للقصر
بعدين نعرف النتيجه ..


فارس : انتظري يا بنت الحلال . . ما بقى شي ..


دخل واحد على كرسي متحرك واصدقاه يركضون بجنبه ..
كان الدم مغطي شكله .. كان هو الرابع .. والثلاثه كانو
لابسين لبس رياضي وباين انهم كانو جايين من بر من
شي زي كذا ...


الاول : وين اللي هنا .. الله يلعنكم احد يرد علينا ..


بتول رافعه الغطا وتناظره .. نست الالم والعوار وكل حاجه ..
ناظرت فيه وكان يحاول ينزل عينه ما هو قادر يحط عينه
بعينها الرجل يكره لحظة الضعف ..

كان مره وسيم .. طويل وشوي معضل وشعره اسود
وشوي طويل لتحت اذنه واسمر و عامل لحيته ديرتي ..
كان شكله ينرحم .. بتول



سامي كره حاله المستشفى كبير وفاضي وما حطيتوني
الا فوجه هالبنت .. شكله بيزيد الالم


كانت تقول فقلبها : استغفر الله كل هالحلا حرام يتعذب
كذا .. رجله مره ممتليه دم .. الله يشفيك يا رب ..

من كثر جماله بتول ما قدرت تشيل عينها عنه .. لكن في
الاخير لحقت حالها واوجع قلبها وعملت حالها ماهي
مهتمه ..


وبين كل هالثواني اللي مرت بلمح البصر .. وقف فجأه
فارس عل صوت واحد من الشباب يلعن .. وينادي ..



فارس : مهند .. !!

مهند : فارس ؟؟ شسالفه وراهم ما يردون علينا


فارس يسحب الدراجه بسرعه : سلامات يا سامي .. الله
يشفيك .. تعالو هنا بدخله على هالدكتور


مهند : الكلاب يقولو طوارئ وهم نايمين في العسل .. والله ما اتركهم

سامي رغم الالم ما صرخ : اذكر الله يا مهند .. الحمد لله
وصلنا ..


سامي وعينه على فارس .. ( معقوله البنت اللي كانت

بجنبه من اهله ؟؟ استغفر الله وانا من اليوم اطالعها وما
انتبهت لخويي اللي بجنبها وش يقول عني الحين ؟؟؟

بتول حاطه يدها على فمها تناظر فسامي ناظرت بحالها
وهان عليها الالم شكله كان مره يخوف وهي

ماهي متعوده تشوف نقطه جرح : ........ ؟



/



في شقة ابو تركي ..

ام تركي : روحي للجوهره وعقليها .. وقوليلها عيب تزعل
من امها مهما كان انا ماني صاحبتها

ساره : والله فهمتها يمه .. بس انتي تعرفين الجوهره بزر ..
اذا رفضتي حاجتها كنك تكرهينها .. وش درها انك تدورين
مصلحتها ؟؟

ام تركي : والله هالبنت بتجنني .. ما كانت كذا .. من اول ما
طلع عزيز وتركي وهي متغيره .. والله عيالي يخوفوني

ساره : الله يرحم حالنا اول .. يااااوه يا يمه والله اشتقت
لجمعتنا واشتقت لهواش عزيز ودلع الجوهره وجدية ابوي
وحنان تركي

واشتقت لضحكتك

الحين كلهم راحو مع بعض ..


ام تركي : الله يسترها علينا يا بنت الحلال .. هذي هي
الحياه وش نسوي اكثر من كذا ..

انا وابوك يا ساره تعبنا بهالدنيا كثير رغم هذا عارفين ان فيه
ناس تعبت اكثر منا

عشان كذا لازم نحمد ربنا على كل حاجه غيرنا تلاقيه ماهو
لاقي راحة البال اللي الناس ماهي حاسه بقيمتها

ساره بألم : وانتي يمه حاسه براحة البال ؟؟؟

ام تركي تسكت شوي وتكمل رجاحة عقلها : راحة بالي يا
ساره اني اشوفك انتي واختك قبالي .. واشوف عزة ابوك
ما ماتت رغم كل اللي صار

ساره تتنهد : هالكلام وهالمواضيع تتعبني .. كل ما افكر
فيها اكره حالي وبعدها اتعوذ من الشيطان ..

ام تركي : وش هالمواضيع اللي تتفتح على هالصباح ..
روحي روحي نادي اختك تفطر معي .. وحشتني لقافتتها

ساره توقف : يمه انا رايحه اناديها بس تكفين راضيها على
شاني .. ولا تنسين ان الجوهره بنت وتبغى تكشخ وتطلع
مع صاحباتها

وحنا هنا مو موفريلها ولا حاجه .. فهذا ما يمنع انها تطلع
شوي وتروح وترفه عن حالها بحدود المعقول


ام تركي سكتت وكنها تفكر بحكي ساره



/


ام سالم : ها يا فارس وش صار ؟؟

فارس : يا يمه يا حبيبتي قلت لك ان وصلنا شي بلغتك
فيه .. لا اتعبي حالك

ام سالم : انا الغبيه طعتك وما رحت معكم .. اخاف انهم
قايلين لك حاجه ومخبيها عني

فارس : تعوذي من ابليس يا ام سالم .. هذي بنتك ماسكه
الجوال وتقرقر فيه مافيها الا العافية ..

ام سالم : طيب مثل ما قلت لك .. اول ما يقولك وش فيها
دق علي طيب؟ ؟؟؟


فارس : ابشري ما طلبتي شي ..



/


بتول تحاكي نوف عالجوال


بتول : والله احلف لك وراك ما تصدقيني

نوف : كذابه .. امس جايه من السفر واليوم بالمستشفى
؟؟ كذاااااااابه انا ما اصدقك اصلا

بتول : هذي اللي تبغاني اذبحها والله اني بالمستشفى
ومع فارس كمان

فارس : ووراك فرحانه انك في المستشفى ؟؟؟

نوف : هههههههههههههههه اي والله صادق .. هذا فارس ؟؟

بتول بتريقه : ايوه فارس ابو دم خفيف ..

نوف : لا جد تبوله كنها قلبت جد .. وش فيك عسى ما شر ؟؟


بتول : بطني يوجعني مره نويف .. احس راح أودع


نوف : بعيد الشر عنك .. لا تقولي على نفسك كذا .. مغص او نزلة معويه ..


بتول : اول مره يوجعني زي كذا .. انا خايفه

فارس بصوت طفشان : بدت الافلاااااام .. اشوفك بعد شوي
تنطنطين زي القرده


بتول تضرب رجلها في الارض : فارس .. انا مو قرده .. اففففففف


فارس : وطي صوتك ما تشوفي اخوياي هناك ..


بتول : ماني عاجبتك رح عندهم .. بعدين انت شايف
اشكالهم ؟؟ هذيلا كبار ما تقول اعمارهم 20 او 19


فارس : ومين قال انهم 19 يا البزر فيه 24 وناس 23 هذيلا اخويا ناصر ..

نوف فز قلبها : وشفيهم ؟؟؟

بتول : تقولك نويف وش فيهم

نوف : وجع يا حماره انا اسئلك انتي .. الحين يهاوشك
مالت عليك


فارس برفعة حاجب : وش دخلها الاميره نوف ؟؟؟ بتعالجهم
؟؟ والله ان جلست عندكم لأذبحكم اروح اشوف الرياجيل
ابرك

بتول : اي والله ابرك

/



بتول بهمس : نويف


نوف : وجعه شفتي كيف هاوش .. صدق انك خبله


بتول بهمس مره ثانيه : نووويف


نوف : هلا ؟؟


بتول : اصدقا ناصر كل واحد احلى من الثاني .. جايبين
صاحبهم ازين واحد فيهم مصابه رجله وكلها دم شكله
يخوف

اوجع قلبي حسبي الله على عدوه الله يشفيه

نوف راسها اوجعها : حكيك ورا بعض مدري انتي تدعين له
او تدعي عليه حبه حبه

بتول : يووووه وش قلت انا .. ؟ جالسه اقولك يجنن يخقق ..
جلس يناظر فيني وانا اناظر فيه محد استحى هههههه


نوف : شكله هو اللي استحى ههههه

بتول : وجع نويف .. يا زينه .. طلع اسمه سامي .. عاد انا اكره اسم سامي بس الحين حبيته

نوف بفمها ضحكه : حبيتيه ؟؟

بتول بسرعه وبدون تردد : اااااااااايوووووووووووووووه


نوف فجرت ضحكتها : هههههههههههههههههه جد هبله
ههههههههههه امداك تحبيه ؟؟ اجل يا كثر ما حبيتي .. هههههه

بتول بجديه : نويف والله واجد المزايين اللي شفتهم في
حياتي بس هذا غير والله .. صدقيني

نوف : طيب صدقت ههههههههه

بتول :عارفه كيف انا الغلطانه اللي متصله فيك اول وحده
عشان اعيك اخبار اول بأول ..

نوف : ياويلك من الله .. اصلا فقدتك ما اتصلتي .. دايم
تهجديني من الصباح .. وش البس وش احط

بتول : طيب انتي ليه ماراح تدوامين ؟؟

نوف تلعب فشعرها : كذا

بتول : وشو اللي كذا ؟؟ ما نمتي والا ما شبعتي من الاجازة ؟؟

نوف وكنها تسأل نفسها زي هالسؤال : والله مدري

بتول تناظر فالباب وبوجه مصدووووم : نويف سامي سامي


نوف : سامي مين ؟؟؟


بتول : يوووووووووه المزيوووون


نوف : وشفيه ؟؟؟


بتول بهدوء : طلع من الغرفه .. واول ما طلع ناظرني والله ناظرني وشال عينه


نوف : يا هبله لا تناظريه عيب يعرف ناصر ..

بتول : والله ماقدر .. يجذب

نوف : هههههههههههه راحت فيها بنت عمتي

بتول : اي والله . اقول نويف الدكتور نادى علينا يلا باي

نوف : طمنيني

بتول : اوكي









قديم 12-05-2010, 10:14 AM   رقم المشاركة : 115
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/


الجوهره تبوس راس امها : صباح الخيـر

منيره : صباح النور فبنتي حبيبتي .. هلا والله بآخر واحلى العنقود

الجوهره بزعل : هلا فيك يالغاليه

منيره بحنان الأم وعاطفتها : وش في الحلو مبوز ؟؟

الجوهره بابتسامه : ولا حاجه

منيره : هذا وانتي بكره بتروحين لنوف زعلانه ؟؟ شكلك ما
ودك تروحين

الجوهره بفرح : وشو ؟؟؟؟ اروح يمه ؟؟؟



منيره : لا لا شكلك زعلانه


الجورهره : لا يمه وش يزعلني الحمد لله والشكر دامك
عندي والله ما ازعل .. ها يمه من جدك اروح ؟؟


منيره : بس بشرط ؟

الجوهره باهتمام : وشو ؟

ساره بضحك : لما تجي الساعه 12 تكونين في البيت

منيره : هههههههه لا وانتي الصادقه .. الساعه 9 وهي
في البيت

الجوهره بدلع : ومتى اروح لها اجل ؟؟

منيره : الساعه 8

الجوهره : يمه من جدك ساعه ؟؟؟

منيره : ما عندي الا هي ..

الجوهره : وابوي ؟؟

منيره : ابوك خليه علي ..

ساره بصدمه : بتقولي له بتروح بيت اخوك :|

منيره : ليه مجنونه ؟؟؟ لا بقوله بيت صاحبتها ..

ساره : ومن راح يوديها

منيره : انا وانتي .. مع التاكسي


الجوهره : انا اروح بتكسي ؟؟ لا ان شاءالله

منيره : اجل اجسي يا بنت الامير


الجوهره بحزن : يمه كيف اروح لها بتاكسي وهي تركب احلى السيارات ..

منيره : الواحد بروحه مو بماله .. بعدين مثل ما سمعت ان
نوف ما تهتم بالهيئه كثر المضمون .. مو هذا حكيك عنها ؟؟

الجوهره : الا بس ..

ساره : المره الجايه خليها ترسل واحد من سواقينهم
الجوهره : اففففففففف


منيره وكنها تذكرت حاجه : ايه واسمعيني كويس .. تبلغين
نوف لا تعلم احد انتي من بنته فاهمه .؟؟؟


الجوهره : لا حنا متفقين على كذا من زمان .. مع انها تمدح فأمها وابوها ..


منيره : عز الله ابو خالد مافيه زيه جلس طول هالسنين
يقنع فأبوي .. ولما فقد الامل جا يقنعني فقصر ومصروف وما
اقتنع اني رافضه الا حلفت ما آخذ منه شي



ساره : يا حظك يالجوهره .. راح تشوفيهم كلهم .. والله
شي حلو تشوفي ناس ما عمرك شفتيهم وانتي عارفه
انهم اهلك



الجوهره بفرح : اي والله موقف يخوف .. انا طالعه الجامعه
يمكن اصادف نوف هناك واقولها .. بااااااااااي



/


في المستشفى [ عيادة الاشعة والسونار ]

الدكتور فهمي : أهلا تفضلو

فارس يجلس : دام فضلك

الدكتور يفتح الاشعه ويدبس فيها الاوراق : كم عمرك يا
شاطره

بتول تناظر فصلعته (مكتوب قدامك يا الدلخ ) : ما حسبته

الدكتور مستغرب وفارسس اكثر استغراب : إيه ؟

فارس بصوت هادي : انا اوريك ،، 19 سنة يا دكتور

الدكتور : بصي يا بنتي .. العملية مش حتطول .. والكل
بيعملها بالمستشفى عندنا

بتول من اول ما سمعت كلمة عملية وهي تبقق عيونها
على كبرهم : إيــش ؟؟


فارس استغرب : وش عمليته ؟؟

الدكتور : لأه ما تخفوش ، عملية الدودة الزايدة

بتول مصدومه دايم يوجعو قلبها صاحباتها اكثرهم فيهم دودة
زايدة وعملو العمليه بس كانت ترحمهم الحين كيف هي ؟؟؟

بتول جلست تبكي بقوه


فارس توهق : تبوله عيب بزر انتي

بتول تبكي زياده : ابغى بااااااااااااااااااابااااااااااااااا

الدكتور يوقف : انته متأكد ان عمرها 19 ؟؟

فارس باحراج : وش يدريني .. على بكيها هذا ما اعطيها حتى 10 سنوات


الدكتور يقرب من عندها : اسمعيني كويس .. واللهي العمليه ناجحه 100 بالميه مالك خايفه ؟؟؟


فارس : اي والله مالك خايفه .. وش فيك خايفه ؟؟؟ انا
قلبت حسبي الله على عدوك

بتول : اخاااااااف من العمليه ما ابغاها ..

فارس عارف ان اخته خوافه هي حتى البندول او الحبوب
تخاف تاكلهم كيف عمليه وشق وجرح ودم وقص ؟؟؟ هو
نفسه حامت كبده



فارس : مالك دخل فيها دكتور فهمي .. مين احسن واحد في الرياض يعملها ؟؟؟


فهمي وكنه يقول فقلبه فيه دلاخه اكثر من كذا ؟؟ : فيه ايه مالكم بتحسسوني انها عمليه .... لا سمح الله انتا

هنا بأحسن وارقى مستشفيات المملكة كلها .. وبتسئل ؟؟؟



فارس : مين اللي راح يعمل العمليه طيب ؟؟

فهمي : انا


بتول فقلبها (كملت .. والله وجهك غبي .. ياويلي لو تنسى المقص جوا) : آآآآآه يا بطني


فارس : طيب متى العمليه ؟؟

فهمي : بأسرع وقت .. بكره الصبح ..

بتول تزيد بصياحها : ما ابغى ما ابغىىىىىىىىىىىى



فارس تفشل : المشفى كلهم درو ان بتول من صوت صياحها

/



فغرفة الانتظااار

مهند : هذي وش فيها ؟؟


سامي بخوف : فارس يقول ينتظرو النتايج .. لا يكون
اكتشفو فيها الــ .... لا سمح الله

مهند : وش فيك خايف انت ؟؟؟


سامي بتوتر : وشو يعني ما اخاف .. ما هي انسانه ؟؟؟

مهند : ههههههههههههه وش فيك سامي .. ما اقصد كذا
يا بن الحلال حتى لو ما كانت اخت صاحبنا ندعي لها
بالشفاء

بس انا اقصد وش فيك مأثر مرررره ؟؟؟

سامي فهم نغزات صديقه : مهند . . لا تزيد الالم علي ..
قلت لك عادي .. كلامي عادي وشعوري عادي

ماني انسان ؟؟


مهند: هههههههههههههههه وش فيك اليوم ؟؟ انسانه وانسان ؟؟؟ جد محامي ..




سامي : بلا تريقه .. والله صوتها وشكلها ينرحم


مهند : لانها انسانه ههههههههههههه

سامي وده يحذف مهند من الشباك بس ؟؟ : مهند لا
تقهرني والله ما عندك احساس .. قسم بالله صدمتني


مهند باحراج : وشفيك حساس من بعد الاصابه .. يابن
الحلال اذكر الله لو فيها الخبيث مالقيتها هنا


سامي بعصبيه : لا تقول اسمه .. اعوذ بالله .. ان شاءالله مافيها شي


طلع فارس مع بتول اللي نست ان سامي برا .. لو تدري
مسكت حالها (يوووه هذا وش مقعده يا فشلتي الحين
يقول بزر

وخبله ودفشه ) ياربي انا كيف بكيت ؟؟؟ افففففففف اكيد
بكيت زي البقره : لحقت على حالها ورمت الغطا على وجها
لا يشوف عيونها الحمرا




سامي ينادي فارس : عسى ما شر فارس بشرنا عن الاهل


فارس ماسك ضحكته : انا خفت حسبي الله على عدوها ماهي ببنت بزر ..


سامي نسى حاله : وش فيها ؟؟

فارس : دوده زايده بس

سامي : اشوى

فارس : نعم ؟؟

سامي يلحق حاله : لا اقصد ان صوتها خلانا نروح بعيد .. الله يشفيها ان شاءالله .. ويقومها بالسلامه

فارس : الله يجزاك خير .. تامرنا بشي

سامي : سلامتك


فارس : الله يسلمك ماتشوفون شر شباب



/

مهند : هههههههههههههههههههههههههههههه

سامي : ان حكيت كلمه وحده قتلتك

مهند حاط يده على شعره وفاطس ضحك :
ههههههههههههههههههههههه



علي : وشفيكم ؟؟؟؟؟؟؟

سامي يناظر بمهند : ولا حاجه ..

علي : طيب انت وش فيك تسئل فارس زي كذا اللي
يسمعك يقول بنت خالتك والا عمتك



مهند ما قدر يسكت : ناظر .. مهو بس انا اللي ملاحظ .. زودتها بقوه .. ههههههههههه


سامي : انتو من جدكم ؟؟ وش قلت يا عالم ؟؟؟

مهند يغمز لسامي : تبغى اسمها ؟؟؟


سامي : احترم نفسك هذي اخت صاحبك

مهند : افا وش كنت اقصد انا .. والله نيتي شريفه .. اول كنت اجي العب مع ناصر .. واعرف اخوه الكبير سالم واعرف اخوه الصغير فارس وسعد وما

كان عندهم الا هالاخـت وكنت اشوفها تطلع مع ابوها
وناداها سعد وحفظت اسمها بس والله كانت مزيونه انا
وهي بزر اذكرها


سامي عصب : انت ما تستحي ؟؟ وش فيك اليوم ؟؟؟

مهند : ههههههههه عاد انت كل ما تزعل او تعصب تاخذ
اغراضك وتطلع .. الحين ورنا كيف بتطلع ؟؟

سامي وده يعرف اسمها : طيب وش كان اسمها ؟


مهند مات من الضحك مره ثانيه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سامي تحسف انه سئل : كل تبن

مهند : هههههههههههه اعلمك بس هد اعصابك وراك حمقان يا بن الحلال ..

سامي يزين ثوبه : اخلص قول ؟

مهند : مصر تعرفه ؟؟؟

سامي : يووووووووووووووووووووووووووووووووه

علي : قول يخرب بيتك .. انا اشتهيت اعرف اسمها

مهند : بــتـــــــول ..

سامي : .............

علي : راكبين على بعض سامي + بتول الله وش هالرومانسيه

سامي : والله ان ما سكتو لأقوم عنكم لو يحركني الهندي
اللي هناك .. لعنبوكم عملتو قصه على البنت والله حرام

علي عقل شوي : والله ما نقصد كلنا نمزح

سامي : هالامور مافيها مزح اصلا

مهند يشعل زقارته : انت من متى عندك مزح اصلا ؟؟؟
حياتك كلها جد فـ جد لا ولا جيت تمزح من اقصاك قطيت
نكته بايخه

علي : هههههههههههه ايه ونضحك عليها مجامله

سامي : ههههههههههههههههههه الله يقلعكم .. شككتوني فنفسي

علي : الله يعينها عليك هههههههههه

سامي : منهي ؟؟


مهند : اللي بتاخذك .. لايروح فكرك بعيييييييييييد ..

علي: اقول مهند ..

مهند : يا لبيه


علي : يبيعون هنا تبوله ؟؟؟

سامي ما فهم : عمرك شفت تبوله بمشفى ؟؟ والله انك مفهي


مهند : خخخخخخخخخخخخ تبوله عند امداها وصلت قصرهم ..


سامي رفع حاجبه وكنه توه يفهم : ما انتهينا ؟؟؟؟؟؟؟

علي : سامي شكله متحسف ان الدراسه قطعته عن

ناصر .. ههههههههه شكله بيرجع صلة الرحم

سامي جلس يحرك كرسيه

صرخو كلهم : خلاص خلاص والله لنسكت بس تعال











قديم 12-05-2010, 10:16 AM   رقم المشاركة : 116
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

{نهاية الفصل الخامس عشر
أنتظرو الفصل السادس عشر قريبآ }







قديم 15-05-2010, 05:34 AM   رقم المشاركة : 117
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
Icon1 الفصل السادس عشر

الفصل السادس عشــر

.
لازم العاشق ليا حب يعرف حاجتين
بالبدايه والنهايه قليل اللي سلم

البدايه حب واشواق بسمات وحنين
والنهايه هم وفراق ودموع وألم


:





/


قصر ابو سلمان

ام سالم جايه تركض : والله محد يعتمد عليك وين اللي قايلي بيتصل ؟؟؟

ركضت بتول تبكي وضمت امها ..

ام سالم مصدومه كل شي شين خطر فبالها !!!!

ام سالم : وش فيك تبوله ؟؟؟

بتول تصيح : آآآآآآآآآآآه ماما انا فيني مرض

ام سالم : هااااااااااااااااااااااه !!!

فارس : عمى ان شاءالله .. احد يحكي بهالطريقه ؟؟؟؟ خوفتي امك يا بقره ..

ام سالم ماهي فاهمه شي : وش السالفه ؟؟؟

فارس يجلي بهدوء : بنتك فيها دوده زايده

ام سالم : لا اله الا الله .. (كنها تقول فقلبها اشوى جت على كذا)

بتول وبكيها اللي ما يخلص : ماما راح اموت أأأأأأأأه

ام سالم : يا قلبي تبوله هذا ما يسموونه مرض ، وش فيك ؟؟ انتي كبيره هالحين .. عمليه بسيطه يشيلونها وبس


فارس يقهرها : ياويلك يالبتول بيفتحون بطنك وينكن يتلخبطو بالقص بعدين يلعبو فمصارينك وبعدين يخيطوه

زي ما يخطو القماش يااااااااااااا ويلك ههههههههههه


بتول انهااااااارت اعصابها : ااااااااااااااااسكت انت ،، ماما شوفيه (وتكمل بكيها اللي يفجر الاذان)

ام سالم : فارس !!! هذا بدل ما تهدي اختك ؟؟

فارس وهو طالع على السلم : والله بنتك عياره ،، اشوفها تلبس عدسات ومادري وش تعمل فوجها وما خافت
هالنوب تخاف من عمليه تافهه ؟؟؟

طلع وصعد


ترك ام سالم وبتول حيرانين وش دخل العدسات فالعمليه ؟؟؟



بتول وهي فحضن امها : ماما

ام سالم : هلا يا قلب ماما

بتول : وش دخل العدسات فموضوعنا

ام سالم : والله مادري

بتول : ههههههههههههه فارس تحفه تلاقيه منصدم كيف نقدر نغير لون عيونا

ام سالم فرحت لما ناظرت فبتول اللي نست المها : ههههههههههههه

بتول وكنها ترجع لحالتها : ماما انا خايفه ..

ام سالم : والله ما تستاهل الخوف بس عطوك شي ادويه والا شراب

بتول : ايوه بس ما ابغاهم .. انا طالعه اكي مع نوف ويمكن اروح لها

ام سالم : خليها تجيك ليه تروحي ؟؟ نويف تقدر ويمكن تهديك وتعلمك بالعمليه

بتول : اسئلها واشوف .. الله يعيني كيف اتحمل هالالم ..


/


الساعه 2 الظهر

وقف السواق بالسياره الكشخه مرررره اللي يروحو فيها البنات دواماتهم في الجامعه
نزلت الماس والهنوف والعنود ونجود

وكل وحده طلعت قصرها

الماس : هاااااااااااااااااااااااي


الكل ينتظر وقت الغدا : وعليكم السلام

الماس تبوس راس ابوها وامها : اشتقت لكم

خالد : انا اشوف القصر هادي طلعتي مداومه ؟؟؟

الماس : ههههههه اول دوام اليوم ..

خالد : اجل انتي ورتوجه وفيصل تدوامو مع بعض ؟؟ وديتهم اليوم الروضه

الماس عصبت : انا بالجامعه ودعت المدارس بس وش اسوي اذا الله كاتب اني ادوام مع بزارينكم

خالد : الحين هم البزارين ؟؟؟

الماس : ايوه ههههههههه


خالد : هههههههه الله يرحم يا لمو وش سويتي في الجامعه ؟؟ ووينها اختك المصون ؟؟؟

الماس : اختي الحلوه ما داومت اليوم ..

خالد باستغراب : كيف ؟؟

الماس طلعت عذر من مزاجها : تقول راسها يوجعها ، تامرون بشي ؟؟؟

ام خالد : اجلسي حطينا الغدا

الماس وهي تشيل عبايتها لا ماما تغديت في الجامعه مع البنات جاااااااااااو

،



على الغدا


ابو خالد وام خالد و خالد ونوره يتغدون ، وفيصل ورتوجه على طاولة بجنبهم

ابو خالد : الحين الماس ما عاد تشوفونها ينقلب نومها لما تبدى الدراسه وحتى لو صحت تلقاها على
هالكمبيوتر

خالد : تبغاني آخذه منها ؟؟؟


ابو خالد بنرفزه : لا لا لا تقرب عندها ..

خالد انقهر : تامر انت

نزلت نوف لابسه عبايتها : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

نوف : عافيه يا رب

.... : الله يعافيك تعالي تغدي

نوف : لا والله مو مشتهيه أبد ، بطلع عند تبوله ويمكن اطول عندها زي ما قلت لك بابا

خالد ويترك الملعقه من يده : اشوف وحده طالعه ووحده داخله .. ابغى افهم متى بتجلسون فهالبيت ؟؟؟

نوف تبغى تحرجه : تبوله بكره عمليتها ورايحه لعندها ،، اذا ما تبغاني اروح يا هالد ما عندي مشكله

خالد سكت : .......

نوره : سلامات عمليه ايش ؟؟؟

نوف : زايده بعيد عنكم

الكل : لحوووووووول الله يعينها عاد هي خوافه

نوف : اي والله .. تامرون بشي ؟؟

..... : سلامتك

فيصل : نوووووفا اخذيني معك

نوف تبوسه : لا انت اجلس هنا واكل عشان تصير قوي طيب ؟؟

فيصل يجلس : طيب

//





نجود تتصل : هذي وش فيها ما ترد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهنوف على فراشها : تراك ازعجتينا يمكن نايمه ؟؟

نجود : ما قامت الا الظر كيف تنام ؟؟؟

الهنوف : وانتي حاسدتها .. اطلعي عند العنود ابغى اناااااااااااااام

نجود : اففففففف اصلا وش جايبني عندك ؟؟؟؟

الهنوف : نادي لي الخادمه بطريقك

نجود : اقول اسكتي ..

//



نوف : يلا اطلع .. روح بيت بابا سلمان

سواق : اوكي

نوف (اوووووووووووف 7 مكالمات ؟؟؟)



نوف : الو ؟؟؟

نجيد : تو الناس !!

نوف : سوري نجيد والله كنت البس وش فيك ؟؟

نجيد على الشباك : انتي اللي فالسياره ؟؟؟

نوف : ايوه ؟

نجيد : وين طالعه ؟؟

نوف : عند تبوله ..

نجيد : وما تعلميني يالخايسه

نوف : والله قلت مدامه وتعبانه اكيد .. بعدين انا اعرفك لو ايش ما تجين وانت عندك دوام عارفه
نفسيتك هههههه

نجيد : على الاقل جاملي ..


نوف : ما بينا مجاملات .. ما قلتي لي وش فيك ؟؟

نجيد : ايه .. نوف من شفت وانا طالعه من الجامعه ؟؟؟

نوف : مين ؟

نجيد : واحد نسخة نايف .. وربي يا نوف اني جلست اناظر فيه سااااااااعه ياويلي يالفشله

والله يا نويف والله لوما اني عارفه انه بمصر كان قلت هو

نوف : هههههههههههههه صرتي تشوفي الناس كلهم نايف

نجيد : لااااااا والله يشبهه ،، الا هو

نوف : اسمالله عليك ..

نجيد : انتي متأكده انه مسافر ؟؟

نوف : مثل ما انا متأكده اني احاكي نجيد ..

نجيد : انا انجنيت .. سبحان الله .. لا وواقف شوي بعيد تقولي استخبارات ..

نوف : طيب شفتي من ركب معه ؟؟

نجيد : لا طلعنا قبله .. حتى هو كان يناظر ..

نوف : غريبه والله .. المهم وش سويتي اليوم مع الحلوات ؟؟؟

نجود : اسكتي اسكتي هبلو بي .. كني طالعه نزهه مع بزارين

نوف : هههههههههههههههه احلى تشبيه وربي

نجود : لا تضحكين وربي اتكلم جد .. تعرفي اللي مكبوتات من الدراسه وجو طلعوها كلها بأول يوم ؟؟؟
لا وصديقاتهم وووووووووووووووع


نوف : هههههههههههههههههه ليه ؟؟


نجود : جايتني صديقة الماس تقول انا معجبه فيك انا جلست اناظر فيها !! والثانيه تطلب جوالي من الهنوف تقول اختك مره


حلوه وكيوت ههههههههههههههههههه ماشافتني وانا اضرب الهنوف


نوف : ههههههههههههههههه حسبي الله على عدوك شرقت بالمويا

نجود : على طاري المويا ما شربت اليوم ابدا .. ياويلي على بشرتي بتخرب مع هالجامعه .. ام شاربه 12 كوب واليوم ولا شي


نوف : الله يعينك بتتعبي اجل

نجود : ايوه وشفت صاحبتك المزيونه وش اسمها ؟؟

نوف : مين ؟؟

نجود : الجوهره

نوف : اييييييي كيفها ؟ زمان عنها ..
نجود : تقول تبغاك ضروري .. اذا فضيتي اتصلي
نوف : يا حياتي .. عساي ما انسى بس






قديم 15-05-2010, 05:37 AM   رقم المشاركة : 118
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ليـه انت بـْ الذَات لآ مِن غبْت " تشغلني "
وغيِرك اذا غَااب قلت: اللـه يسهّل له ؟!




سكرت نجود من نوف و راحت تروشت وشربت 3 أكواب مويا حست راح تنفجر وبعدها دخلت بفراشها

حاولت تنام يمين يسار مااااااااااافيه .. !

نجود : اففففف شسالفه .. قبل ساعه ميته على المخده !! شكلي تسبحت وطار النوم
فتحت الجهاز

دخلت المسن على طول : أكيد شابك .. تلاقيه طفشان هناك


ناظرت في المتواجدين كلهم غير متصل ،، احساسها مو في محله .. مع انه كنه موجود .. غريبه !

حبت ترسله بيت .. بس لااااا انا وعدته ما ارسل


مالي دعوه برسل واللي فيها فيها


فتحت صفحته وكتبت : تموت بخاطري بعض السوالف والظروف سيوف )*( وانا في داخلي لك شي مايطري على بالك



وسكرت الصفحه

جلست دقيقتين بالضبط وانصدمت لما شافته رد عليها


نجود (يعني كان متواااااااجد !! يعني احساسي بمحله !! ياويلي وش اقوله الحين ؟؟؟)




المحادثه

نايف : السلام عليكم

نجود : وعليكم السلام

نايف : ....

نجود : قبل لا تقول أي شي انا عارفه اني وعدتك بس السموحه ياخوي تلخبطت بالمحادثات

نايف : لا ما عليك .. عاذرك ومحسن النيه

نجود : هذا من طيب اصلك والله

نايف : ما عليك زود ..

نجود حبت تتلقف شوي اشتاقت لكلامه وهدوءه : أقول أخوي نايف

نايف : اموت اعرف كيف عرفتي اسمي ؟؟

نجود : اعرفك واعرف امك وابوك واهلك وكلك على بعضك .. وشلون ما اعرفك ؟؟

نايف : كيف يعني .. وحده من الجماعه ؟؟

نجود : لاااااااا اصلا ما تقرب لي شي

نايف : اها

سكت وطول سكوته


نجود : انت مشغول ؟؟ انا ازعجتك ؟؟؟

نايف : لا عادي ..

نجود : ممكن اعرف وينك الحين ؟؟

نايف استغرب سؤالها : وش راح يفيدك فيه هالسؤال ؟؟

نجود : انت بس جاوب

نايف : انا بالرياض ليه هالسؤال ؟؟

نجود مصدومه نايف عمره ما كذب : احلف ؟

نايف : ماني ملزوم احلف لك

نجود اففففففف : لا بس كنت احسبك من اهل الدمام

نايف : انتي موا قلتي اول انا ادري انك من الرياض ؟؟؟

نجود ناسيه : ها نسيت

نايف : حصل خير


نجود : ممكن اسئلك سؤال ؟؟


نايف : تفضلي ..


نجود : بس اخاف ما تجاوب .. طلبتك يا نايف تجاوبني

نايف : اللي تبغينه تم .. وش عندك

نجود : انت حبيت من قبل ؟؟


نايف : .................................


نجود : ؟؟؟


نايف : انتي مين !

نجود تبغى تسمع الاجابه : انت قلت راح تجاوبني وبالله تكون صح الاجابه

نايف : والله كني احاكي لي بزر



نجود : طيب جاوب !!

نايف : لا

نجود : لا ايش ؟؟؟

نايف : لا ما عمري حبيت من قبل

نجود : ...........

نايف : انا تعديت مرحلة الحب زمااااان ولما وصلت للعشق كل شي راح


نجود وكن روحها رجعت مره ثانيه : ليه ؟

نايف : ماله داعي ادخلك بمتاهات معي الوكاد ان حظي زي وجهي


نجود : يعني حلو ؟؟

نايف : ليه انتي شايفته ؟؟

نجود : لا بس من اسلوبك يبان ..

نايف : قايل لك انك بزر .. انا بسئلك يا اخت

نجود : لحظه قبل لا تسئل .. وراك ما سئلتني عن اسمي ؟؟؟؟

نايف : لانه ما يهمني

نجود تضحك فقلبها : تعجبني الصراحه

نايف : آسف اذا اجاباتي تضايقك

نجود : لا عادي ،، وشو سؤالك ؟

نايف : لا خلاص


نجود : بالله عليك قول

نايف : لا تحلفيني بالله .. ولا يصير اسم الله لعبه بلسانك ..

نجود خافت : ان شاءالله بس ابغى اعرفه

نايف : هونت يا بنت الحلال .. انا استأذن الحين فمان الله

نجود سكرت الجهاز وهي الضحكه ماليه فمها .. ركضت لفرااشها وناااااااااااااامت

/






قديم 15-05-2010, 05:37 AM   رقم المشاركة : 119
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

في المزرعة

عبدالعزيز : ليه جيت ؟؟ هههههههه

ناصر : افا ما ودك بجيتي ؟؟؟ ارجع ؟؟

عبدالعزيز : لا امزح معك .. وش جبت لي من الكويت بس !!

ناصر : بهالسفره كلها ما ذكرت الا شخص واحد

عبدالعزيز : اكيد نوف ؟

ناصر : كم مره اقولك لا تجيب اسمها على لسانك ؟؟

عبدالعزيز : ياخوي مثل ماهي بنت خالك فهي بنت خالي انا بعد !

ناصر : حتى لو هي اختك ..

عبدالعزيز انقهر : ابشر ابشر ولا يصير خاطرك الا طيب ..

ناصر : والله اشتقت للمزرعه واهلها

عبدالعزيز : امش نطلع نتمشى ..

ناصر : لا والله مالي نفس .. اطلع انت .. انا المغرب عندي مشوار لبيتنا

عبدالعزيز : واتركك ؟؟ لا لا


ناصر وعزيز جالسين يسولفون على الدكه وديلار واقف بجنب عشة الطيور ومحتار يعلم ناصر باللي
صار والا لا ؟؟؟

/



قصر ابو سالم

غرفة تبوله


نوف : من اول ما جيت والبيت فاضي وش السالفه ؟؟

بتول : الله يخليك البيت كله شباب وين تبغينهم يجلسو ؟ في البيت ؟؟؟ وامي نايمه

نوف : طيب انتي يا نذله اذا فضيتي بهالوقت وراك ما تجي عندنا ؟؟

بتول : وهذا انا كل يوم قاطه وجهي عندكم .. وش تبغين اكثر من كذا

نوف بابتسامه : والله لو تعيشي عندنا ما نطفش منك يا تبوله انتي الغاليه

بتول : اخت الغالي ؟؟

نوف : .........

بتول : اشتقتي له ؟؟

نوف : مرررررررررررررررررررره فوق ما تتخيلي

بتول (ما علمت نوف ان ناصر يدري انها هنا ،، حبت تتركها مفاجئة)

نوف : عرف انك تعبانه ؟

بتول : ايوه ،، وبيكون بكره فالمستشفى ..

نوف اكتفت بالصمت مع ان وجها يعبر اكثر : ......

اكتم شعور /الشوق/ واصارع الخوف!
وفي داخلي نهر من( الحب) جاري

اضحك ~ولحن الحزن~ بالصدر معزوف
ودمعي "حبسته "لا يبين انهياري!!

نوف يرن جوالها : يووووووووو الجوهره .. !

الجوهره : مرحبا

نوف : هلا وغلاااااااا والله

الجوهره : هلافيك وينك ؟؟ سلامات

نوف : الله يسلمك .. لو ادري اني بشوفك دوامت .. لك وحشه والله

الجوهره : تسلميلي وانتي كمان انتي فالبيت ؟؟

نوف : لا والله انا فبيت عمتي ساره آمري

الجوهره (ياحظها رايحه تزور عمتها) : لا والله بس كنت راح اجيك اليوم .. خليها يوم ثاني

نوف : لااااااااا .. انا ما صدقت اهلك يوافقوا ..

بتول : نويف عطيني اياها

بتول : هاي

الجوهره : هايات كيفك ؟

بتول : ماني بزينه ..

الجوهره : افا ..

بتول : اقول الجوهره وش رايك تجين بيتنا الحين ؟؟ والله ضايق خلقي تونسيني انتي ونوف ..
بعدين انا بكره عمليتي حقت
الزايده


نوف : هههههههههههه الله يرجك

الجوهره : سلامات يا قلبي .. والله مادري وش اقولك احكي مع امي وارد لك خبر

نوف بصوت عالي : راح توافق بس انتي اقنعيها .. والله مشتاقين لك جوجو

الجوهره : هههههه مو اكثر مني ..

//


سكرت الجوال نوف

نوف : والله انك مفهيه البنت صاحبتني وتعزميها فبيتك ؟؟ وش تقول عمتي ساره الحين ههههههه

بتول : هههههههه عادي امي فري بعدين بيتي بيتك وبيتك بيتي ..

نوف تاكل حلا : والله مادري عنكم

بتول ما تبغى تخرب خطتها مع ناصر .. لان اذا الجوهره بتطلع لنوف اكيد راح ترجع لبيتهم مبكر
نوف عشان تعدل وتضبط

نوف : حسبي الله على عدوك عاد انا مو كاشخه مره

بتول : كل هذا مو كاشخه ياويلك من الله وربي قمر

نوف : وناسه ههههههه امدحيني اكثر

/


بيت أبو دانه

فواز جالس يشرب القهوه في الصاله وحوله كل بناته

دانه : حلوه الجامعه ؟؟

الهنوف : تجنن ..

العنود : تخبل

دانه تحاول تحاكي نجود بأي طريقه : اقول نجيد وراك اليوم مشغول بالك ؟

نجود : انا ؟ لا يتهيا لك

دانه : مادري احساس .. اشوفك سرحانه ومانتي بحولنا

نجود تناظر بالشاشه وتعمل حالها تتابع : حتى لو سرحانه مالك دخل

دانه : بسم الله وش فيك كليتيني ؟؟

ام دانه : انتم وش فيكم ؟؟؟ كل يوم هواش ومناقر

دانه : اسئي بنتك صايره عود كبريت بسم الله

دانه : انا ما حكيت معك ليه تتفلسفي وتألفي قصه من عندك ؟؟؟

الهنوف : ماما دانه اللي بدت

ام دانه : اسكتي انتي

فواز يسكر الجريده : عز الله اللي عنده بنات ما يتهنى ..

دخلت الريم فبجامتها وباست نجود ماشافتها من الصباح : هااااااااي

نجود : هااااااااي ريومه وينك حنا نمنا وانتي قمتي ..

دانه : والسلام لنجود بس !!!

نجود : ااااااااااااافففففففففف

ام دانه : اذا ما سكتن انت الثنتين لنترك لكم الصاله .. ماهي حاله

نجود : ماما تراها ازعجتني ..

فواز : هذا شفيه ما يرد ؟؟

ام دانه : مين ؟

فواز : فارس .. ابغاه يسحب اوراق من المكتب

الهنوف والعنود فز قلبهم وجلسو يضحكون

نجود فهمت وضحكت معهم : ههههههه

فواز : علامكم


البنات : ولا حاجه

فواز : اتصل بنايف احسن ،، هذيلا ما منهم فايده

نجود لا اراديا : بابا نايف فمصر


فواز : كيف ؟؟

نجود وكنها انحرجت : وشو ؟؟؟ انا سمعت

دانه : ماشاءالله وش عرفك ان شاءالله

الريم وهي تنزل كوب الكابتشينو : كيف مسافر ؟؟؟ هو موصلني الصباح المدرسه !


نجود انصدمت شسالفه : ها مادري يمكن

فواز : كيف يمكن ؟؟ متى سمعتي انه مسافر

نجود : نوف قالت انه سافر امس او قبل امس مادري

الريم ك اقولكم والله وداني المدرسه اليوم .. لا تخوفوني



ام فواز : اتصل وشفه .. ؟

فواز يتصل : الو ؟

نايف وبعيونه النوم : هلا

فواز : السلام عليكم

نايف : وعليكم السلام

وبهاللحظه نجود تناظر بالتلفزيون على انها مو بمهتمه وهي من داخل زحمة اسئله .. كيف ما سافر وكيف قال سافر

وشلون ودا الريم المدرسه و اللي شفته في الجامعه هو نايف ؟؟ وصح لما حاكيته على المسن قال انه بالرياض


فواز : انت في السعودية .. ؟

نايف : ايوه آمرني

فواز : نجود تقول انك مسافر مصر !!


نجود تلطم على راسها ليه تقول اسمي اااااااااااااااف


نايف يرقع لنجود : اي والله كنت بسافر بس طافتني الطياره

فواز : وش عند هناك ؟

نايف : اوراق للمكتب وتعاقد آمرني يا عم

فواز : لا شكلك نايم اتصل بخالد

نايف : لا انا قاعد آمر بس ..

فواز : بس بغيتك تسحب الاوراق من الشركه باسمي ..

نايف : عند مصطفى ؟

فواز : ايوه

نايف : ابشر ..






قديم 15-05-2010, 05:38 AM   رقم المشاركة : 120
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/
/


الكل يناظر فنجود ..

فواز : صح حكي نجود بس طلع طايفته الطياره .. غريبه عاد نايف مره ملتزم ماشاءالله بالمواعيد

دانه : وش يوديه مصر ان شاءالله

ام دانه : هذا وانتي ما اخذتيه تغارين عليه .؟

دانه وكنها لقتها فرصه تقهر نجيد قالت وهي مستحيه : اقول بابا ؟

فواز بابتسامه : هلا

داانه : ما ابغى العرس بعد شهر زي ما اتفقتو .. ابغاكم تأجلوه شوي

فواز : ليه ؟؟ اذا على تجهيزك انتي بس أشري ويجيك .. واللي يبغاله وقت ويخلص نخلصه لك بثواني ليه التأجيل ؟؟


دانه بحيا : على راحتك (والله لأكون قاهرتك يا نجيد .. وتشوفي)

نجود انتظرتهم ليما خلصو حكيهم وطلعت ..

فواز : وين رايحه نجيد ..

نجيد : طالعه احكي مع تغريد صاحبتي


نعم !! . مخنوق !! . وابحث عن انفاس !! .
ما عــاد لــي في (لجـــة النـــاس) قـــــدره ,,


الهنوف + العنود : يناظرو بعض .. عارفين انها طلعت فوق تبكي

/
/


في التاكسي

الجوهره : ماما هذا القصر

ام تركي : عارفه ،، اسمعي ساعه واجي اخذك

الجوهره : ماما مستحيه اخاف اخوان تبوله فيه

ساره : الحمد لله والشكر اخوان تبوله عيال خالتك يا هبله وش فيها ؟؟؟

ام تركي : يلا انزلي .. ماني برايحه الا لما اشوفك دخلتي

/


نوف لابسه فستان رمادي تحت الركبه ضيق .. وطالع شكلها يجنن بعيونها الوساع مع العدسات
الرمادي والميك اب الخفيف

والروج الزهري


جالسين في الصاله مع فارس وينكتو يضحكو



بتول بهمس لنوف : مايدري ان فيه بنت جايه والا كان كشخ


نوف : هههههههه يارب تجي وتشوفه وهو لابس هالبجامه وشكله اللي توه صاحي من النوم

بتول : اذا سمعت صوت الجرس بخلي الخادمه تبعد وبتركه هو يفتح هههههههه

نوف : احسن بعد

(صو ت الجرس)



نوف : ووووووووووووووووصلت

فارس : وشي اللي وصلت ؟؟

نوف : ها ؟

بتول : البيتزا اللي طلبناها

فارس : وش فيك كنك اول مره تشوفين بيتزا

بتول : لاااااا بس جوعانه ههههههه

نوف : فارس روح جيب الاكل الله لا يهينك

فارس : والخادمه وينها

نوف : كلهم فوق ينظفو القصر ارسلتهم عمتي

بتول : تبغى تروح والا اطلع له انا

فارس : عشان احش رجولك قبل الدوده


نوف : يلا فارس فشله ينتظر الرجال اكثر من كذا

بتول : اي والله فشله ههههههههههههههه

فارس : ما انتن صاحيات


برا عند النافوره طلع يفتح الباب الكبير


الجوهره تناظر فيه من تحت الغطا هذا مو بناصر !!

الجوهره : مرحبا

فارس سمع صوتها بغت تجيه سكته : ه ه هلا ا

الجوهره : نوف موجود ه ؟


اشر لها تدخل : نوف وبتول وامي والخدم كلهم جوا انتي بس حياك


الجوهره تضحك فقلبها مره خفيف ذا .. من يطلع ؟؟ : ممكن تناديها ؟؟

فارس استغرب خبره كل صاحبات بتول يدرعمون على القصر على طول : ادخلي جوا عن الهوا والله نويف جوا


الجوهره رمت الغطا : ما عليش نادها

فارس فتح فمه : ..............

الجوهره : فيه شي ؟


فارس بصوت عالي : نجوووووووووووووووووووووووووووووووود


الجوهره : وش دخل نجود ؟؟

فارس : ها ؟ اقصد نوووووووووووووووووووووووووووف

نوف وبتول واقفين على الشباك وميتين ضحك : بطلع له لا يخبل في البنت هذي امانه هههههههه

نوف : هلا وغلا والله بالجوهره ..

الجوهره تسلم على نوف : هلا بك .. كيفك

نوف : تمام يا قلبي زين شفناك

فارس واقف وماسك شعره بيديه : نويف

نوف : نعم ؟

فارس : من ذي ؟

نوف بهمس لفارس : تراها أكبر منك بوااااااجد لا تفشلنا


نوف :ههههههههههه ما عليه اعذرينا يالجوهره ،، فارس .. عمي يناديك

..

دخلو لجوا وسلمت على بتول

الجوهره : اجل هذا فارس ؟؟؟ ههههههه

نوف : تكفين اعذريه لا تقولي بطران خبل ..هو يحب النسوان

الجوهره : لا باين ،، بس عكس ناصر .. مره كان محترم وما يرفع عينه


بتول : فديت ناصر وفديت التراب اللي يمشي عليها ..

مع السوالف والحكي .. بتول حبت الجوهره مررررررررررره

وبما انهم لوحدهم حكولها مين تطلع الجوهره .. ولازالت بتول مصدومه !!


/


دانه : ألو ؟

عبدالله : فديت هالصوت ..

دانه : كيفك عبودي ؟

عبدالله : تمام .. انتي كيفك ؟

دانه : تمام ،، (بدلع )للحين زعلان مني ؟

عبدالله : لا وش يزعلني عادي .. زين انك حسيتي اني قريب منك (أجل انتي طلعتي نجود مو دانه آه
منك كنتي تكذبين علي
انا اوريك)


دانه : فديتك .. اصلا قلبك ما يطاوعك تزعل على نجيد

عبدالله : فديتك وفديت اي اسم لك لان كله لابق عليك يا قلبي

دانه : ههههههههههههههه



/


فتح الباب بقوه ناصر


الكل التفت بسرعه لجهة الباب واولهم نوف

نوف وقفت : ناصر ؟؟؟

ناصر جلس يناظر بنوف لدرجة انه ما انتبه ان فيه بنت جالسه ( يا زينك يا نويف لك وحشه وربي )

ناصر انتبه للمره اللي على جنب و دخل بسرعه الصاله الثانيه

بتول : نااااااااااااااااااصر تعال مافيه احد

ناصر توقعها وحده من بنات عمه لانه ما ركز مره : فيه احد ؟؟

بتول : لااااا

نوف فقلبها لا تخليه يجي ويشوفها والله انقهر


دخل ناصر الصاله ووقفت الجوهره

ناصر: الجوهره ؟؟

الجوهره بابتسامه : هلا ناصر .. زين عرفتني

ناصر : شدعوه ! كيفك ؟

الجوهره : تمام انت كيفك

ناصر : ابد كل شي تمام .. كيفك تبوله ؟؟؟

بتول : الله يستر بس

ناصر: لا ما تشوفين شر ان شاءالله


ناصر التفت لنوف اللي واقفه بجنبه وبينه وبينها شعره .. ناظرها بس ما يدري وش يقول لها ارتبك
من وجود الجوهره

ناصر :حيا لله الجوهره .. ماشاءالله زايرتنا اليوم !

ناصر يقول فقلبه (لو يدري جدي كان طرد نويف معي .. ليته يدري هههههههههههههه )


الجوهره : الله يحييك .. اشتقت لنوف وحبيت ازورها بس ترا محد يدري عن اللي خبري خبرك

ناصر : لا توصين حريص


نوف جالسه وساكته من جده هذا ما حكى معي ولا كلمه .. ما بقى الا يطردنا ويجلس يسولف مع الجوهره



هدووووووووووووء صار في الصاله

الكل يناظر ف الثاني

الا ناصر يناظر فنوف نظرات غريبه ..

نوف ناظرته وابعدت نظرها عنها باين انها زعلانه ،، احساسه بمحله .. حكيه مع الجوهره زعلها

ناصر ناظرها وابتسم لها وهي ابعدت نظرها عنه مره ثانيه


ناصر : نويف ؟

نوف : نعم

ناصر (قالت نعم ما قالت هلا يعني منتفخه ههههههههه) : قهوه الله لا يهينك وراك نسيتينا


نوف : طيب

ناصر (قالت طيب ما اقالت ابشر ياويلنا منها ههههههههه ) : يمال العافية


قربت عنده ومدت له الفنجال : قرب عندها وقال : مو لابق الزعل عليك

مسك يدها اللي بالفنجال وسحبتها بسرعه : تسلمي

الجوهره لاحظت حكيهم مع بعض لهالدرجه هم ميانه مع بعضهم ؟؟

ناصر حط الفنجال وقال اترككم الحين عن اذنكم

ولما جا بيطلع : نويف تعالي يا قلبي شوي ..

الجوهره :| انصدمت (قال لها يا قلبي ؟؟؟ عييييييييييييب ،، بس يمكن هم غير)

نوف استغربت .. دايم يقولها بس مو قدام ناس غرب : عن اذنكم


قامت وطلعت له بالصاله الثانيه

ناصـر جالس على الكنبه وبيده علبه

ناصر : كيفك يا حلو ..

نوف تناظر بالسقف : ..............

ناصر : كم مره اقولك لا تلبسين هاللبس وخاصه فبيتنا ؟؟؟

نوف : تحت الركبه

ناصر :هههههههههههههه يعني فوق تحت الركبه عادي ؟؟

نوف : ايوه .. وش بغيت

ناصر : درينا انك زعلانه خلاص .. شوي وتضربيني بالفازا اللي بجنبك

نوف : ..........

ناصـر : تصدقين عاد ؟ والله كني سنه عنك ..

نوف تدمع عيونها

ناصر يوقف : لااااااااا يرحم امك لا .. انا ما صدقت اشوفك عشان تقلبيها مناحه

نوف تبكي : مليون مره اقولك لا تحكي فهالموضوع وخاصه لما اكون كاشخه

ناصر مات ضحك على شكلها : هههههههههههههههههههههههههههههههه فديت الكاشخين انا .. عدساتك توجعك بعدين
خلاص يا قلبي



ناصر عطاها منديل امسحت دموعها ورجع حطه فجيبه : ههههههه ذكرى

نوف : امحق ذكرى ..

ناصر : المهم انا مستعجل بس جاي اشوفك بعد ما قالت لي اختي حبيتي انك هنا قلت اجيب لك الهديه


نوف : اي هديه ؟

ناصر : من الكويت .. (ناصر يطلع القلادة .. ) جبت ثنتين وحده بحرفي ووحده بحرفك سوالف مراهقين ههههههههه

بس والله احترت وش اجيب لك .. تبغين حرفي والا حرفك ؟؟؟

نوف استحت تقول حرفك : ابغاهم كلهم




ناصر : لاااااا .. دامه كذا انا ما اغباهم كلهم بس ابغا حرفك بعلقه في السياره ..

نوف : ........

ناصر يعطيها السلسال : وبقى حرفي اذا ما تبغينه ارميه ..

نوف : ما اقدر ارمي شي منك .. بلبسه وما راح اشيله لو ايش ..

ناصر : حنا نتناقش بالاحرف .. وحرفنا اصلا واحد .. امحق ..

نوف : اي والله ههههههههههه

ناصر : ما عليه انا مفهي ..


وأحب غيرك ليه والحب صايم!!! . .
عن حب غيرك حافظك مثل ماكنت!. .


/







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية