العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2010, 08:16 AM   رقم المشاركة : 141
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




بكلً غفوًة

............. غفوًة

....... غفوًة


.. أبي أرتــآآح

تجينيً صوًرتكً .. وٍ أبـ غ ــآكً !


:
:
:



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







صـبـاح الخـيـر = } مـدري يـا / صبـاحـك

المـهـم : الخـيـر منـك يـا ‘ صـبـاحـه ،


الصبـاح اللـي مع : الاشـواق : ضـاحـك

مـن > وجـودك < مـاخـذٍ كـل انـشـراحـه ... !




قصر ابو خالد - جناح أبو فيصل


الساعه 9 الصباح

خالد توه قايم من النوم بس للحين ما صحصح كويس : يااااوه احس عظامي
متكسره

نوره بيدها الفوطه : سلامتك يا قلبي .. اخذ لك دوش يمكن تحس براحه ..

خالد قام بسرعه ودخل أخذ له دوش سريع خاف يتأخر على نوف ..

نوره راحت تطمن على عيالها بغرفهم .. ووصت الخادمه عليهم ..

نزل خالد بعد ما لبس مع نوره اللي العبايه بيدها .. على الدرج

خالد يوقف وكنه نسى حاجه فوق : يوووه نسيت اصحي نايف .. موصيني
أقومه من النوم

نوره : اتصل فيه طيب ؟

خالد يكمل طريقه : الله يهداك يعني ما تعرفين نايف ؟ لازم احد يصحيه بقوه لا صار تعبان ..

نوره : أجل انا انتظرك تحت عند عمي وعمتي ..

خالد : طيب استعجلي امي

نوره : حرام تلقاها جاهزه من امس .. ربي يقوم لها نوف بالسلامه

خالد : الله يعين


:
:


غرفة نايف ..

فتح الباب خالد ولقى نايف نايم على السرير ونص الغطا عليه وقالب راسه بالعكس

خالد فيه ضحكه بس مو بوقته : نايف ؟ نايف ؟؟؟؟ (يحركه ) نايف ؟؟؟؟

نايف يتحرك وبصوت خشن : هااا

خالد : ما انت قايم ؟؟ ألناس تنتظرك تحت .. قم يلا

نايف يصحى بصعوبه ويرجع شعره لورى : يلا جاي جاي ..


خالد قبل ما يطلع : مو ارجع القاك نايم .. يلا بسرعه


:
:


نجود من أمس تبكي .. تقنع فأبوها يوديها لنوف بس مافي فايده يقولها الناس
فجر والبنت للحين ما صحت ووعدها يوديها الصبح

وجته عاد اليوم عشان يوديها زي ما وعدها أمس ..


فواز جالس يفطر مع الريم والهنوف وام دانه اللي باين انها مزكمه شوي : هلا
وغلا فبنتي حبيبتي ..

نجود اللي باين انها باكيه تبتسم لأبوها : صباح الخير جميعاااااا


فواز : صباح النور والسرور تعالي اجلسي بجنبي ..

نجود تجلس : بابا انت قلتل ...


فواز يقاطعها : عارف والله عارف .. وهذا انا ابغاك تفطري زين عشان نطلع مافي وقت

الهنوف : وانا ؟؟؟

فواز : ياحبيبتي زحمه راح يكون هناك .. مو حلوه البنت تعبانه وحنا جايين .. !

الريم : وليه نجود يعني ؟؟؟ حتى انا ابغى اتطمن عليها

نجود : تناظرهم وودها تعطي كل وحده حقها من الطراقات

فواز : نجيد صاحبتها .. انا ماراح آخذ الا نجيد حتى امك تعبانه اليوم المره الجايه نروح كلنا .. تكون البنت ارتاحت


نجود تبوس راس ابوها : حكيم أبو دانه .. (طلعت تركض تلبس)


ام دانه : ما كليتي طيب ؟؟؟

نجود بصوت عالي من فوق السلم : شبعت مامااااااا

تبغى تكمل ركضها وبسرعه كبيره دعمت دانه بقوه ..!!

دانه بصرخه قويه : آآآآآآآه .. وووووووووووووووجع يا عميااااااااا

نجود تألمت مره : سوري ما انتبهت فيك (كملت لفوق)

دانه : جعلك الموت .. غبيه


جلست دانه تتمخطر بالممر ليما وصلت عند طاولة الطعام : صبآحـو يآ حلويـن ..

الكل : أهليـن .. تعالي أفطري

دانه وكنها لقت عذر جديد وحلو : لا عافيه على قلوبكم يا رب ،، بس بابا ترا
طالعه اليوم مع صاحبتي اسيل للسوق لزوم التجهيز وكذا يعني

الهنوف بقلبها وش ذا الجرأه اللي عليك .. لو منك استحي واقول ابغى اروح
السوق وبس ليه تقولي قصة حياتك

الريم فقلبها هذي كل يوم صاحبه ؟ منهي اسيل اصلا ؟؟؟ والله اللي يشوفك
يقول صاحبه وحده ما تتحمل تجلس معك يوم .. لا يكثر بس


فواز : أيوه أيوه .. اطلعي وجهزي وخلي امك تطلع تجزك بعد .. ترا ما بقى شي الايام تركض


دانه توهقت : لا بابا .. انا مو بزر تجي معي امي .. بعدين امي تعبانه مثل مانت
شايف .. وذوق اسيل أحلى .. الناس تطورت بابا ..


ام دانه توجع قلبها بنتها بحكيها .. لكنها ما تشيل عليها وتعذرها دايم .. قلب الام ..


فواز : براحتك .. وزي ما قلت لك البطاقة معك اسحبي منها اللي تبغين ولا تفكري بأي سعر .. فاهمه ؟


دانه تبوسه : الله يخليك لي يا رب .. تشااااااااو

:
:







قصر أبو خالد

تروش نايف و لبس وتعطر .. واخذ مفتاحه ومحفظته ونزل بسرعه مره متأخــر
عليهم ..

نايف : السلام عليكم ..

الكل لابس ينتظر : وعليكم السلام .. يلا مشينا ؟

نايف : يلا يا جماعه .. أقول بو فيصل اخذ امي ولمو معك انا وابوي راح نمر
الشركه عندي شوية شغل مع بلال يقول عنده ملفات تعويضية تهم الشركه ..


خالد : ما ضنتي هالوجه بيفيدنا بشي .. قابلني اذا فهمت منه حاجه .. شاطر بس بالكلام

نايف : لا تظلم حظك .. ما عمره قصر لا بجهده و لا وقته ..

جا يبغى يتكلم خالد بس قاطعه صوت امه : اتركوا عنكم الحكي الحين وخلونا نمشي تكفون

نايف يطلع : أبشري ابشري

:
:
:


طلعو برا ومشى خالد واهله لنوف .. وبقى نايف وابوه جالسين بالحديقه يتقهون
بالجو الحلو اللي يرد الروح ينتظرون الجد سامي يطلع ..


ابو خالد : وراك ما خليتنا نطلع شوي المشفى بعدين الشركه ..

نايف حاس فأبوه : الله يطولي بعمرك نوف مافيها الا العافية . . وخالد وامي
عندها .. وتو كلمني عمي فواز وراح يروح لها ترا ماهي لحالها

حنا نخلص شغلنا ونطلع .. !

ابو خالد يناظر بالريم وهي تلعب مع حمودي بالالعاب في الحديقه : اللي تشوفه يا نايف ..

نايف يلتفت على المكان اللي يناظره ابوه لقى الريم تلعب وكنها بزر : ههههههههههههه

ريم سمعته يضحك ووقفت عن اللعب : ..... (فقلبها تقول هذا كيف شافنا وحنا
بعااااااد عنه .. الله يقطع عدوك ما خليتني اكمل طفولتي المتأخره)


نايف يناديها بس تعمل حلها ما تسمع : ريمااااااااااااا .. !!!!

ابو خالد : اتركها تلعب ..

نايف : اسمع وش بقولها .. ريييييييييييييييييييم


الريم قلبها ما طاوعها ما ترد عليه التفتت عليه يعني منصدمه : هلااااااااااا ؟؟؟

نايف : تعالي شوي ؟؟

الريم تقرب تقرب تقرب ونايف يناظرها وباين ان بفمه ضحكه ..

قربت عندهم وباست راس عمها : صباح الخيــر

ابو خالد : صباح الورد .. حبيتي الكعبه

الريم ما تدري وش تقول : .......

نايف : وانا ما قلتيلي صباح الخير .. ولا بستي راسي

الريم انصدمت وفتحت عيونها (هذا وش فيه عمره ما قال كذا ودي افقع وجهه على هالكلمه) : ........


ابو خالد بطيب نيته وبحكم العمر الكبير اللي بينهم : حبي راس اخوك .. وراك مستحيه

الريم تجمع وجهها : ......

نايف انصدم من ابوه .. كنه صدق ؟ قال : خخخخخخخخخخخ لا ترا امزح والله ..

نايف : بعدين حنا جايبين الالعاب لك والا للبزارين .. ؟؟

الريم انحرجت اكثر : لا بس كنت ألعب حمودي .. وبس يعني

نايف : تبغين الصراحة انا ودي والله العب فيهم بس اخاف اهدمها ..

الريم تتخيل شكله يلعب فيهم : هههههههههه

طلعت نجود وابوها من القصــر .. ناظرو بالجهة اليمين لقو العم راشد ونايف ..
مشوا لعندهم

نجود تناظره من بعيد وتذكر حالها قبل فتره لما كانت صغيره وقبل ما تعرف انه
يحبها وقبل ما تكشف له حبها

كانت تلعب معاه وتسولف عادي .. وتمزح وتنكت معه .. تجلس بالساعات معه
عادي ..


ليه كبرنا .. وليه تغير كل شي ؟


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



ليتني طفله
اشوفه قبالي
ماأركض وأقول
الوجه لازم اغطيه !!

واجلس بجنبه طفله {ماتبالي}
واجر مسباحه وهو داخل يديه








ابو دانه : السلام عليكم ؟

الكل : وعليكم السلام ..

طلعت الريم تكمل لعبها مع حمودي ..

وجت نجود باست راس عمها .. : صباح الخيـر

ابو خالد : صباح النور .. هلا نجود ..

نجود : كيفك عمي ..

ابو خالد : الحمد لله على كل حال انتي كيف حالك ؟

نجود تبتسم : تمام الحمد لله

نجود وقافه بعبايتها وتحاول قد ما تقدر ما تطيح عينها بعين نايف اللي جالس ويناظر فيها ..


فواز : ترا ابوي كلمني وقال ماهو جاي الشركه .. بيطلع لنوف معنا ..


نايف رافع حاجبه : لا حول ولا قوة الا بالله .. جالسين ننتظر هنا .. ليه ما دق علي .. ؟

فواز : يقول يدق عليك و ويفصل الخط ..

ابو خالد : يلا اجل مشينا ..

نايف ما وده يروح وده يجلس بقرب نجود : سم طال عمرك .. يلآ سلام ..

نجود اول ما عطاها ظهره جلست تناظر فيه .. الوقت الوحيد اللي تضمن انه ما يشوفها فيه

سرحت بعيييييييييد و جلست تناظره وهو يمشي بين الزرع وقبل لا يركب السياره التفت عليها بسرعه

نجود هناااااااا رقبتها بغت تنكسر من كثر ما ابعدت نظرها عنه .. يعني ترا ما شفتك ولا شي ..

نايف ميت ضحك بقلبه .. جدي وابوي وصلو المستشفى وهي واقفه مكانها

وش هالدلاخه نجيد .. : ههههههههههههههههههههه

ابو خالد : علامك ؟

نايف يسكت : ههه ولا شي

نجود تمشي بسرعه بخطوات كبيره عند سيارتهم ( انا اوريك .. تضحك .. هين
يا نويف .. وربي فشلتني .. جد اني غبيه .. )


دانه كانت واقفه على شباك الصاله تنتظر نايف يمشي عشان ما يعلق عليها

ماهي بناقصته .. وانقهرت لماشافت نايف ونجود وكيف يناظرون فبعض ..

صحيح اني اكرهكم بس والله ما اخليكم تهنون فبعض ..



:
:


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






قصـر سلمان ..


بالدور الارضي ناصر يحووووووس .. ياما راح وياما رجع .. لابس شورت ابيض

على بلوزه علاق سودا ..


وده يروح للمستشفى بس كيف ؟ ماله وجه يروح .. كافي اللي سواه وش
بيصير اكثر من كذا ؟


امانـه لارحلـت ودّع قلبـي شــويّ .. شــويّ
تراني منكسـر مـن ((سيـرة الفرقـا)) وطاريهـا

تراني من هذاك اليـوم .. لاميـت .. ولانـي حـيّ
ولا ادري عن جميـع النـاس .. قاصيهـا ودانيهـا

امانه .. وش معي ؟؟ والا وش اللي من غيابك ليّ ؟؟
ياكود ((الوّنه)) اللـي ماتعـدّت .. صـدر راعيهـا


ناصل : (لا حول ولاقوة الا بالله نوف بالمشفى وانا جالس هنا .. والله قلبي ما

يطاوعني اقهرها اكثر ما ابغاها تشوف وجهي .. بس انا ابغى اشوفها ..

قهر الكل راح وانا هنا -- وش اسوي يا رب )


دق جواله

ناصر بصوت متنرفز : ألو ؟

سامي بصوته العذب المميز : السلام عليكم

ناصر : وعليكم السلام ؟ من معي ؟

سامي : ما عرفتني يا النظيف ؟

ناصر : ههههههههه هلا بالدستوووووووووور كيفك ؟؟؟

سامي : ههههههههههه بشرنا عنك ؟؟؟

ناصر : أبد كل شي تمام . عاش من سمع صوتك ؟

سامي : عاشت ايامك .. وراك ما تدق تسئل عن خويك والا خلاص قطعنا عنك لازم تقطع انت ووجهك

ناصر : ياخوي والله انشغلت .. بعدين انت فجأه سافرت مصر .. ورايح تدرس ..
والله ما حبينا نزعجك ..


سامي باستغراب : الله الله ؟؟؟ اتصال تتطمن فيه علي بيزعجني ؟ والله اللي
مثلك لا دق انه يشرح الصدر ..

ناصر : والله انك على البال يا سامي .. شخبار دراستك ؟
سامي : ابشرك تخرجنا .. ولله الحمد .. انت وش سويت بدراستك .. خابرك دافووور

ناصر : الله يسلمك اجتزت المرحله بنجاح بمساعدة زميلتي البرشامه

سامي : افا .. ليه عاد .. ترضى تاخذ شهادتك بالغش اعوذ بالله

ناصر : تكلم العلامه .. والله ياسامي كنت ادرس عادي .. بس قهر انا ادرس
وغيري يبرشم .. لو تفكر فيها ترا عادي الحياه حلوه


سامي : هههههههه والله انك دجه .. _( سامي متردد )شخبار أهلك ؟ اللي طلع فيهم زايده ؟؟؟


ناصر بصدمه : ها ؟

سامي متوقع ردة الفعل : كنت بالمستشفى ذاك اليوم وكانت اختك اعتقد مره
تعبانه وكان معها فارس وسلمت عليه معقوله ما وصلك سلامي ؟


ناصر فهم : لا الحمد لله بخير ،، بعدين فارس ما عليه شرهه تقول من هنا يجيك
من هناك .. طيب ليه عسى ماشر كنت هناك ؟


سامي : والله ياخوك رجلي دخل فيه صيخ وحنا نلعب كوره .. واتلفت اعصاب
الرجل كلها وقاعد هاللحين اسويلها مساج وشكلي بسافر التشيك .


ناصر الله يلعنك يا فارس : اعذرني يا سامي والله تو ما دريت منك .. أدري والله اننا مقصرين .


سامي : مسموح يالغالي .. وما بينا هالسوالف .. بس خلنا نشوفك ترانا

فاقدينك حتى بالمخيم



ناصر : هههههههههههه ايام يالمخيم .. أخبرك ما تحبه .. وش اللي تغير ؟


سامي : ههههههههه غصبن علي احبه مو طيب مني .. هذا لأنه طال عمرك

وظيفتي ما تترك لي متنفس .. عشان كذا أدور اليوم اللي افضى فيهم

واشحذهم شحذه يتجمعون هناك ..



ناصر : الله يعين .. بكره عشاك عندي ..


سامي : يابن الحلال والله ما يستاهل الموضوع .. خلنا بس نشوفك بالمخيم


ناصر : قل تم يا بن الحلال والمخيم لاحقين عليه


سامي : أبشر تم يالنظيف

ناصر : أبك لا تقول يالنظيف تحسسني انك مبطي عن التروش

سامي : ههههههههههههه بعد لا تلومني فيه احد يتروش باليوم 5 مرات ؟
والله من زود النظافه


ناصر : هههههههههههه قول لا اله الا الله .. أجل زيك كل يوم مره

سامي : لا هذا اول .. ألحين ما اتروش الا بالمناسبات وبالاعياد ..

ناصر : هههههههههههه تبعد العين عنك ها ؟

سامي : الله يذكر ذيك الايام بالخيـر .. تامر بشي يالغالي

ناصر : أبد سلامتك .. وسلم على الربع

سامي : يوصل .. فمآن الله

ناصر : فمآن الكريم ..






قديم 25-05-2010, 08:17 AM   رقم المشاركة : 142
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

:
:

:


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








شقة أبو تركــي ..

الجوهره صحت على مسج من نجود .. تعلمها ان نوف في المستشفى ..


الجوهره واقفه ببجامتها : يمه .. ؟

ام تركي تزين الفطور : هلا

ساره : الناس تقول صباح الخــيـر شي ..

الجوهره : نوف بالمستشفى ..

ام تركي + ساره بصدمه : أعوذ بالله ليه عسى ما شر ؟؟

الجوهره : والله مدري تو قالت لي نجيد الله يجزاها خيـر .. أبغى اقول لأبوي

يوديني هناك بس ماراح اقوله انها بنت خالي


ام تركي وكنها تحسد بنتها على غباءها : وابوك ماهو مصادف أبوي و اخواني
هناك ؟؟؟


ساره : وراك ما تفكري كويس انتي ؟

الجوهره بطفش : يووووووووووو وش اسوي يعني ؟

ام تركي بعصبيه : لا تسوين شي .. اجلسي فبيتك وادعيلها .. لا يكون بس
تبغيني اوديك لها ؟؟؟ هذا اللي ناقصني ..

الجوهره : ما قلت وديني .. أقول لعزوز ؟؟؟

ساره : ايه عاد لقيتي فاعل الخيـر .. اسكتي لا يدخلك بالسرير اللي بجنبها .. ترا نفسه بخشمه

الجوهره : والله بقوله ومالي دخل .. عيب ما ازورها والله عيب ..


:
:
:
:


في المستشفى ..
الساعة 11 الصباح ..

نوف نايمة على السرير بس مو حاسه باللي حولها .. بس تناظر بنجيد اللي
بجنبها وتمسح على شعرها ..


عظامها توجعها .. وحيلها مهدود مره .. كنه احد مفكك جسمها بس نسى
يركبه كويس ..


على الساعه 12 دخل ابو خالد وباس نوف وجلس يكلمها بس هي ما ترد من
التعب بس تبتسم له بصعوبه

قرب نايف وسلم على نوف : ما تشوفين شر يالغاليـه ..


نجود فقلبها (وراك متسبح بالعطر .. أحس كله دخل فخشمي .. بس يا زين
ريحتك يا نويف .. أدري انك بتجي قبل أشوفك ) : جلست تكح بقوه


نايف : حلو حلو

نجود تشرب مويا : .......

جلس ابو خالد بجنب الجد سامي .. والكل كان يناظر بسلمى وهي تسولف
وكالعاده تسولف عن ايام أول وكيف تعبوا .. وان الحريم الحين براحه


سالم واقف بعيد مع فارس وخالد .. يقول فقلبه : (غريبه وين ناصر !!! العاده
موجود )


نوف ودها تبكي فيها ضيقة ماهي طبيعية .. ليه يا ناصر تسوي فيني كذا .. ليه
؟ هدمت كل حاجه حلوه بينا .. وجرحت قلب عمره ما فكر يجرحك ..

انا وين وليه انا كذا ووش صار ... كلها اسئله انت جوابها وانت سببها ..

والا انا ويني وين الحزن ..


انسيه يانوف ولا عاد تطرينه خلاص .. ابعد عن تفكيري .. وابعد عن حياتي كلها


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



وآلريح تصصصصـرخ ..................... { بسسسس

..................... { بسسسس

..................... { بسسسس


لآعآد تطرينه

لآعآد تطرينه لآعآد تطرينه

لآعآد تطرينه لآعآد تطرينه لآعآد تطرينه


/


الجوهره تناظر بأخوها من بعيد ..

عزوز منسدح ويناظر بالتلفزيون ..

الجوهره سحبت صينية الفطور وجلست بجنبه : هاي زووووو

عزوز تعدل : لا تقولين زووو لا والله لأفجر راسك بالجدار

الجوهره : يووووووو نسيت .. أقول عزوز وش قال ابوي لما شافك

عزوز ياخذ الخبز : ما قال شي .. عادي ..

الجوهره : اها .. أقول عزوز ..

عزوز : هااااا

الجوهره : اخوي الغالي .. فديتك

عزوز : لحووووول تراك ذليتينا جايبه الفطور وتبغين تطلعينه من عيوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجوهره : لا عافية على قلبك .. بس بطلبك طلب صغير .. انا اختك الصغيره وزمان ما طلبتك

عزوز: وش تبين اخلصي ..

الجوهره بتردد : نوف بالمستشفى وبغى ازورها ..

عزوز بصدمه كبيررررررررره : نوف مين ؟؟؟؟؟

الجوهره : صاحبتي ..

عزوز بصوت عالي : أدري صاحبتك وانا قايل جدتك .. نوف مين ؟؟ من بنته

الجوهره بخوووووووف وجهه تغير وش فيه ذا : شفيك عزوز .. نوف بنت خالي راشد

عزوز : وش دراك انها بالمستشفى .. طيب شنهو السبب .؟؟؟؟


.
.
.








اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








قديم 01-06-2010, 07:40 AM   رقم المشاركة : 143
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
الفصل التاسع عشر

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





المستشفى

ما حبوا يطولو عندها التعب باين عليها الكل ترك نوف ترتاح ..

وبقى الجد سامي و الجده سلمى ونايف ونجود ..

تناظر فيهم ويطري فبالها ناصر تخيلته جالس بينهم .. جلست تدوره بعيونها بس مو فيه


جلست تناظر مكان فاضي .. جلست تتخيله جاي عشانها ..

جلست تتخيله جاي يعتذر .. جلست تتخيله جاي يقول لها تراي ظلمتك ..

جلست تتخيل انها سامحته .. جلست تتخيل انها رمت كل حاجه ورا ظهرها ..
جلست تتخيل انها تمزح معه وتضحك .. جلستت تتخيل ان علاقتهم ما تغيرت!


فحلقها غصه .. ودها تبكي .. بس ما تبغى تذرف عشانه دمعه .. خلاص نسيته

ونسيت كل حاجه بينا .. حتى لو عرف اني بريئه ما عاد يهمني .. ولو ايش ماراح اغفر

له .. هو بطريق وانا بطريق ..





كل ما دخلت وشفت
نآآسي والأحبأأب .. !
وما شفت وجهك بينهم ,, ودي أبكي .,

=(





قطع خيالها الجد سآمي : ها يا نوفه حبيبتي الحين أشوى ؟

نوف بألم : الحمد لله

الجد سامي : يستاهل الحمد سبحانه

نوف : ابغى اطلع من هنا طفشت

نايف بيده مسباحه : ما امداك تطفشين .. يوم الي جلستيه هنا ..

نوف : نايف تكفى ابغى اطلع .. والله بيتنا اريح بكثير

نايف يقهرها ببروده : لا لا دكتور ريان قال ما فيه طلعه ..

نجود بتردد : تجي بيتنا .. انا راح اتركها ترتاح .. زين هنا واحسن

نايف وده يقتلها على تفكيرها : هههههه نجيد يرحم امك عامله فيها دكتوره .. والله هنا
احسن .. وراكم كارهين المشفى (يتلفت) مع ان الجو خيال


نوف بزعل : ايه بقوه

سلمى : طيب طلعوها .. وش له جلستها هنا ؟ جيبوها وانا كل يوم أخبز لها وأغذيها ..

نايف : طلعه مافيه يا جده .. وانا عندك ورا ما تخبزيلي وتغذيني ؟

سلمى : انت عندك مره تطبخ لك .. ما عدنا ملزومين بك

نايف سكت (أنا متزوج ؟ من جدكم ؟ طيب ليه ما احس ؟ وليه ما اشتاق لزوجتي ؟

وليه ما انتظر العرس بفارغ الصبر زي الناس ) : الله يسامحك

سلمى : امزح معك .. انت بس متى ما اشتهيته علمني ..

نايف : يصير خير


الجد سامي يرجع لموضوعه : بس هذا عشان مصلحتك يا عمري .. تبغين احد يجلس
عندك يسليك ؟

نوف بطفش : يقولو ممنوع ؟

الجد سامي : مافيه شي ممنوع على حبيبتي .. ؟ انتي بس آمري

نوف : ايوه اكيد ابغى احد يجلس عندي ..

نجود : انا اجلس عندها

نايف : انتي عندك جامعه

نجود : عادي .. وش فيها اذا غبت يوم والا يومين .. كله يهون عشان نويف ..

نوف : تسلميلي نجود

نايف : اقول نجود .. دانه ما زارت نويف ؟

نجود باحراج : لا .. بس هي ناويه تجي اليوم .. بس طلع عندها بروفه لفستانها

نايف وكن فيه حاجه اوجعت قلبه بقوه (ناظروا كيف قالتها وكن ولا شي هامها .. ياااوه يا
نجود يا ان عليك تمثيل والا هوليود ) : اها


نايف يناظر فيها : ........

نجود تحاول ما تناظره هي ما صدقت تصير طبيعيه .. يارب ساعدني والله مافيني ..

نجود : تبغى تغير الموضوع أخذت عبايتها : جدو انا نازله تحت اجيب حاجه لنويف واجي ..

الجد سامي : طيب لا تأخرين .. نجيد عشان حنا نبغى نمشي

نجود تلبس عبايتها بسرعه : ابشر (ما عندها سالفه بس تبغى تبعد عنه ليما يطلع
ويروح )


نايف وقف : انا اروح معك .. الوقت متأخر

نجود تصرخ فقلبها (لاااااااااااااا وش تبي ؟؟ ياربي ليه ما تتركني لما احتاج ابقى
لحالي .. ؟؟ وليه لما احتاجك ما القاك ؟؟ ) : ..........


نايف طلع قبلها عشان ما يسمع منها حاجه .. او تغير رايها

:
:

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




مشت وراه .. تناظره كيف يمشي خطوه ويلتفت لها بالخطوه الثانيه ..

نجود بدون الغطا : .......

دخلو الاصنصير .. وقمة الربكة كانت فيه .. نجود ونايف لوحدهم .. وكلهم يفكروا بنفس

الحاجه .. كلهم يفكروا كيف قلوبهم مقهوره واحساس انهم الوحيدين

المظلومين في العالم ..



دقايق مرت وكنها شهوووور .. نجود فحلقها غصه وقامت ترجف .. ليه كل ما يجي طاري

هالموضوع اضعف ليه ؟


داخل عيوننا حزن كبير .. وكآبه ..*.. وداخل قلوبنا .. جرح له اسنين فينا ..

.. آخر اثنين عاشو والظروف اتشابه ..*.. نكره اسكوتنا ونخاف ليمن حكينا ..



وقف الاصنصير ونزلو ..

نايف وقف قبالها : نـ نجود وش تبغين من هنا ؟

المستشفى تحت كل حاجه فيه .. هدايا وستار بوكس و كورنر لأنواع الخبز .. كان مره
فخم .. شكله اشبه بالمجمع الفخم

نجود تناظره و تفكر وش تبغى هي ؟ : ......

نايف عارف من زمان انها ما تبغى شي ولا نازله تشتري شي .. هي طالعه تبكي نجيد
واعرفها : وشو نسيتي ؟

نجود تبعد عيونها اللي باينه الدموع داخلها .. واول ماناظرت الكوفي : أ ا أ أبغى موكا
لنويف .. تحبه ..

نايف ما يبغاها تبكي .. حاول يخفي معرفته بسبب نزولها لكنها ما عطته مجال .. دموعها
نزلت بشكل غريب .. البنت ساكته عادي ودموعها تنزل ما يدري وش يسوي .. : نجيد ليه
تسوين فيني كذا ؟

تكفين طالبك لا تبكين .. ؟ والله كل دمعه من عيونك تحرقني مليون مره .. (نايف يتلفت
حوله ) وده يضمها ويتركها تبكي وتطلع كل شي فقلبها وده يآخذها لأبعد مكان ما
يكون فيه احد ويرتاح وده يشوف ابتسامتها القديمه .. وده و وده و وده بس من يحقق
هذا كله وكيف ؟؟


نجود وقفت بزاويه ابعدت عنه .. بس هذا نايف ما يتركك لوحدك لو ايش : ليه نزلت معي ليه ؟؟؟؟؟

نايف يبلع ريقه بصعوبه .. شكلها كان ينرحم .. والله لو ما الانتحار حرام كان قتلت نفسي

وفكيتها مني : يا نجيد لا تبكين .. واللي يرحم والديك .. وربي دموعك غاليه .. وش

اسوي عشان ارضيك ؟

والله لو بيدي كان سويته ؟


لا تجرح خدودك
ترى الدمع يجـرح..

ان ما جرح خدك
جرح قلب مغليـك.


ما للبكا فـي عينـك اليـوم مطـرح..،
قلّي وانا ابكي عنك
يا عل ما ابكيـك.

ما احتاج اقول لك انت واعيد واشرح..،
ان الغلا يـا اول غـلا هايـمٍ فيـك.

وشلون يبرح قلّـي اشلـون
يبـرح..،
حـب تمكـن فـي خفـوقٍ يباريـك.

الخافق الـي فيـك بالحـب يسـرح..،
كنّه سفينـه مـن بحـرك لموانيـك.

يحب
..يهوى.
.يعشق..القلب مسـرح..،

لحبك عسى قلبي مع الـروح,,, يفديـك.

واعرف تراني فيك اضيق وبك افرح..،
وازعل على شانك وازعّلك وارضيك.

بس انتبـه للدمـع لا سـال يجـرح..،
قلبٍ يضمّـك مابـه احـدٍ يساويـك.








نجود تشهق زي البزران : نايف ابعد عني لا تحكي معي .. انا ابغى اسكت وانت تزيد

بكلامك هذا .. ت تك تكفى روح



ارحل بصمت بدون توديع وازعـاج
ما دامهـا فرقـا بـلاش نتواجـه

~ | مافيـه داعـي للمذلـه والاحـراج
والموقف اللي ما لنـا فيـه حاجـه | ~




نايف : والله ماروح واتركك .. اسكتي نجيد .. لا اشوف دموعك ..

مرت ممرضة تناظر فيهم وهي رافعه حاجبها .. مستنكره هالموقف وكيف تبكي نجود

وعندها رجال .. باين عليهم ماهم متزوجين اصلا .. كملت وتعدتهم وطلعت


نجود تغطي وجهها : كيف اطلع فوق الحين كيف .. ياربي (تنهد بقوه)

نايف رحم شكلها : لا حول ولا قوة الا بالله .. امشي انا بنادي جدي وجدتي وبنطلع .. وانتي ادخلي عند نوف ..


نجود بقهر : كل شي عنده حل عندك يا نايف

نايف : وش قصدك ؟

نجود سكتت ما تبغى ترد تبغى تطلع للاصنصير




نايف يمشي قبلها : أبغى افهم ليه ما تقولينها بوجهي وتفكي عمرك .. ليه كل كلامك
صاير الغاز ؟ وكنك تبغين توصليلي حاجه فمخك

نجود ساكته ما تحب تزعله : ..........


ذبل ورد الكلام وجف ينبوع الحكي وأيقنت
بأن الـصمـت في بعض المواقف يعتبر حكمه





دخلو لوحدهم بالاصنصير

نايف بصوت عالي ويناظر بنجود : تبعين تقولين اني حمار لأني عطيت ابوي وعمي كلمه ؟
بقولك ايوه كلامك صح

تبغين تقولين اني غبي لأني اخترت اخت حبيبتي عشان اقهرها ، بقولك غلطانه واذا

هذا تفكيرك فيني وماعرفتيني

تبغين تقولين اني بيوم بنساك او بتجاهلك او او او بقولك وربي غلطانه ومليون غلطانه ..

يا نجيد الحب مو باختيارنا .. لو باختيارنا كان حطيت دليت لك وبديت احب دانه .. لكن

حبك والله مو بيدي

انا متعذب اكثر منك .. وانا منقهر اكثر منك .. وانا الوم حالي اكثر منك

وقف الاصنصير وطلع نايف بسرعه معصب مره : .......

مشى قبلها ومر بجنبه ولد بعمر 16 تقريبا ومن اول ما دخل بداية الممر وهو يناظر نجود

اللي تمشي ورا نايف رايحين لجناح نوف .

نايف وفيه عصبية توزع على العالم وتزود .. و بصوت عالي : وش له تناظر ياااااااا ؟



الولد دوروه ما تلاقونه جاته خرعه شكله ليومنا هذا ما نام ..


نجود خافت من صوت نايف ودخلت بسرعه لعند نوف اللي مستغربه نجود وراها مغطيه
وجها ؟؟


نايف على بالبااب : ما تبغانا نمشي يا طويل العمر ؟

الجد سامي : ما لقيتي اللي تبغينه ؟

نجود : ......

نايف بصوت غريب : ايوه ما لقت اللي تبغاه ..

الجد سامي : جيبه لها من برا ؟؟

نايف : ما اقدر يا جد .. ماراح ألقى .. ان شاءالله تعذرني ..


نجود فهمت قصده


نوف & سامي & سلمى : ؟؟؟؟



نايف : مشينا ؟


الجد سامي ما عطى الموضوع اهميه : تامرون بشي يا بنات ؟؟؟ ترا حاكيتهم يا نجيد

وقالو اوكي ..

و الحين يجيبون لك سرير اضافي


نوف ترد بدالها : سلامتك .. الله يطول فعرمك جدوووووو

الجد سامي بابتسامه : فمان الله






قديم 01-06-2010, 07:41 AM   رقم المشاركة : 144
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




قصر أبو سالم


دخلو جوا القصـــر


سالم رمى غترته وطاقيته على الكنب في الصاله : السلام عليكم

ناصر يقلب في القنوات : وعليكم السلام ..

ام سالم : مرحبا

ناصر : اهلين

ام سالم : يوووو يا سالم متى بتكبر يعني .. ليه راميهم بالطريقه هذي ؟

سالم يبتسم : وش اسوي أتدلع يعني توني صغير


ناصر يقطع حكيهم بدون لا يحس : كيفها ؟

سالم فاهم : مين ؟

ناصر ما هو قادر ينطق اسمها : يعني مين ؟؟ انت من وين جاي ؟

سالم : اوف اوف ليه كل هالعصبيه ؟

ناصر : ما عصبت بس انت دمك ثقيل ( طلع من الصاله)

ام سالم عليها علامة استفهام كبيره ؟؟؟

سالم : علامه ولدك ؟

ام سالم : انت اللي علامك ؟؟ ما غلط قالك كيفها ؟

سالم : وانا كمان ما غلطت قلت له منهي ؟ فيه ستين بنت شفتها اليوم
ا
م سالم برفعة حاجب : جد والله ؟؟ ليه وهو ملزوم بهالـ 60 بنت اللي شفتهم حضرتك ؟؟
كان يقصد نوف


سالم بتمثيل : يووووووو نوف .. نسيت ..

ام سالم طلعت فوق لناصر لان شكله ما كان طبيعي من اول ما رجع من الدمام



غرفة ناصر


واقف في البلكونه ويشرب زقاره



الليل و الضيق و الأحزان و الشمعة
جماعتي جعـل ربـي مايحييهـم



ام سالم دخلت غرفته بدون لا تستأذن مع انها ماهي من عادتها لكن .. !



ناصر ما انتبه بفتحة الباب .. جالس ويناظر الحديقه والسيارات

ام سالم بصوت زعلان : علامك يا ناصر ؟

ناصر التفت لامه وطفى الزقاره بهدوء : هلا يمه

ام سالم توقف بجنبه : متغير يا ناصر ما عدت الاولاني

ناصر : بالعكس مافيني حاجه .. بس يمكن شوية تعب .. !!

ام سالم : والله ان فيك شي .. ولدي واعرفك زين .. وبعد اعرف انك ما راح تعلمني
بالحقيقه ..

ناصر بلع ريقه وناظر قدام : وليه يمه تسئلين ؟

ام سالم : نوف



ناصر عيونه انفتحت لآخر حد ووجه صار يعطي ألوان قال بسرعه : وش فيها نوف يمه ؟؟؟


ام سالم شكوكها فمحلها : وش فيك صرت كذا .. اقصد ليه ما زرتها اليوم معنا ؟؟


ناصر حس ان انفعاله مو بمحله وكان مبالغ فيه وامه ذكيه : ايه .. لا بس مو لازم ازورها
انتو تكفون .. ليه يمه فيها شي اذا ما زرتها ؟؟


ام سالم بذكاء : حط عينك بعيني وقول الحكي اللي قلته مره ثانيه !!!


ناصر : ...........

ام سالم : من متى تشرب هالزفت ؟

ناصر : من اول ما رحت الدمام

ام سالم : رحت لوحدك ؟

ناصر : ايوه

ام سالم : لأنك كنت ضايق ؟

ناصر : ايوه

ام سالم : من نوف ؟


ناصر بعصبيه : تحقيق هو ؟؟ وش فيكم كل من مر علي احد فتح تحقيق معي ؟؟؟ يا

ناس ما ابغى احد يحكي معي لأني ما ابغى أزعل احد مني افهموني ..


ام سالم : براحتك يا ناصر .. بس لا تضايق نفسك عشان حاجة .. واذا تبغانا نخطب لك

نوف ترا عادي اقدر اطلبها من اخوي راشد .. السأله سهله ..


ناصر وده يصيح زي البزارين (سهله أول .. و وش عقبه يمه ؟ نوف حتى لو انا أصريت

اتزوجها هي عافتني خلاص ،، نويف راحت يمه راحت ما عادت تطيقني ) : لا يمه ما

ابغى تخطبيلي احد .. وراح تتعوديني على شكلي هذا ..


ناصر : ايه يمه قبل ما انسى .. ترا بكره عندي غدا لواحد من اخوياي .. أبغاك تضبطينا لو

ما عليك امر


ام سالم حزنت على شكل ولدها : ابشر يمه

/

/


الساعه 5 المغرب


داخل افخم مطعم في المملكة سبازيو 77


دانه : هههههههههههههههههه وربي دمك عسل

عبدالله : هههههههههههه انتي العسل والله

دانه بدلع : حبيبي عبودي ؟

عبدالله : لبيــه

دانه : مممممممم ما بينت لي انك زعلان لأن عرسي قرب . . ! انت ما تحبني . ؟

عبدالله : حياتي نجود .. انا ليه ازعل وانا ادري انك تحبيني ما تحبينه هو .. وليه ازعل دام

علاقتي فيك بتكون مستمره ؟


دانه انصدمت : من جدك انت ؟؟ يعني اخونه ؟؟ لا لا ما اقدر اخاف

عبدالله انقهر الحقيره الكلبه : افا نجودتي يعني تستغنين عني ؟ انا محتاجك .. كيف

اصحى وما اسمع منك صباح الخير كيف أعيش حياتي بدون وجهك اللي يرد الروح

تبغين تقتليني ؟؟ والله انتحر ..



دانه صدقته : بس نايف .. اذا عرف والله ليقتلني انت ما تعرفه

عبدالله (كيف ما اعرفه وانا اجلس معه فمجلس واحد ؟؟ ) عامل حاله غيران : مليون مره اقولك لا تجيبي اسمه قدامي


دانه مبسوطه يعني يغارعلي ؟ : مممممم عارف ايش مشتهيه ؟

عبدالله باهتمام مصطنع : ايش حبيبتي ؟

دانه : مممممم كريمة برولي

عبدالله فقلبه انا وين وانتي وين : ألحين أطلبها لك .. كم نجود عندي انا ها ؟


دانه تبتسم له ..

عبدالله (( وانتي من كل قلبك بتركك كذا ،، وش استفدت انا غير ان عنز تتدلع قدامي ..

وكل يوم تحوم لي كبدي .. لا حلا ولا اسلوب ولا عقل .. لا وتبغيني تقطعين عني بعد

العرس ها ؟ ايه صح قالولك تصبيره انا ،، أجل كيف لو اقولك اني اعرف نايف وناصر .

ههههههههه والله لأوريك يا نجيد ،، بعدين عارفك حتى لو تركتيني راح ترجعين زي \

الكلبه )




ما انتي بنهاية دنيتي لو تغيبي ،، روحي على ما تشتهي مرجعك لي



/

/



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




قصر الجد سآمي السآمي .. الساعه 8 بالليل ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




دخل القصر ولقى قباله ريتاج تستقبله : هلاااااا فبنت الغالي



ريتاج ازعجتها لحيته لما باسها : .......

سامي : بابا فيه ؟


سلمى في الصاله مع نوره

نوره تبوس راس جدها : لا يا عم خالد في القصر .. انا بس جايه اعطي جدتي سلمى

دواها واطلع


سامي ما يدري ليه ما يحب نوره مع ان ماجا منها الا كل خير : الله يجزاك خير اجلسي

والا اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه

نوره استحت وجلست : لا شدعوه يا جدي والله جلستك ما تنمل بس فيصل تعبان شوي ..

سامي : مايشوف شر ..

نوره شربت فنجال .. وقهوت جدها وطلعت ..

سامي قبل ما تطلع نوره وصاها تقول لنايف انه يبغاه فالقصر ..

/


قصر ابو خالد


لمو جالسه تقرا كتابها عندها اختبار بكره ،، ونايف اول ما جا غير ملابسه ونزل تحت

عندها في الصاله

لمو : نايف

نايف يكتب مسج بدون ما يناظرها : هلا ؟

لمو : تعرف بتاريخ الفن ؟

نايف : ولو ؟

لمو : ريحتني .. تكفى عجزت افهم حاجه .. معقوله تجيب لنا الدكتوره صور ؟؟


نايف يترك الجوال ويمسك الكتاب : أكيد بتجيب لك صور .. من جدك انتي ؟ الماده كلها

تعتمد على الصور وتعليقك عليها .. وكيف جت ؟ وبأي عصر ؟ ومنو راسمها ؟ وليه

رسمها ؟


لمو : يوووووووووووه وش ذا .. وانا وش دخلني ؟

نايف : وانا وش دخلني بعد ههههههه

لمو : لا نايف تكفى ما ابغى

نايف : ههههههههه وانا وش دخلني .. بياع انا عشان تكاسريني ؟

لمو : خخخخ طيب تقدر تفهمني ؟ فاضي ؟


نايف قبل لا يجاوبها دخلت نوره


نوره ترمي الشيله : السلام عليكم

لمو & نايف : وعليكم السلام

رتوجه تركض لنايف وتجلس فحضنه

نايف : هلا حبيبتي

نايف : حي الله ام فيصل .. بشري اخذت علاجها ؟

نوره : الله يحييك .. بالغصب الله لا يوريك ،، اقول نايف جدي يبغاك في القصر !!

نايف : توني تاركه .. شسالفه ؟

نوره : والله علمي علمك يا نايف .. يلا رتوجه امشي .. عن اذنكم ..

نايف وقف يبغى يطلع : شوي واجيك .. مو اجي القاك نايمه على الكتاب

لمو : وين انام الله يخليك .. ما درست شي .. تكفى لا تطول

نايف بثوبه النوم : طيب اقري على ما اجيك

لمو تمسك ريموت التلفزيون : ذكرتني بدكتورتي ههههههه وش اقرى نويف .. انتظرك انا

نايف : ههههههه الله يقلعك






قديم 01-06-2010, 07:42 AM   رقم المشاركة : 145
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/


/




شقة ابو تركي


ساره بغرفتها مع الجوهره تسوي العاب حق روضتها : ها وش قالك عزوز هههههههههه ؟؟؟


الجوهره بعصبيه : اسكتي لا اقتلك وربي ..

ساره : قايلتلك .. هذا عزوز دام ما فيخا مصلحه له وش له يروح ؟؟

الجوهره : سويره عاد خلاص .. خليك فبزارينك وشغلهم

ساره : بزاريني احسن منك .. على الاقل يفهمون النصيحه

الجوهره تكلم بقهر : سويره حطي حالك فمكاني .. صاحبتك في المستشفى ،، وكل

البنات راحو لها الا انا .. بالله عليك مو فشله


ساره : بالعكس مو فشله دامها عارفه ظروفك ومقدره

الجوهره بصوت فيه بكيه : وليه ظروفي كذا ؟؟؟ ليه غير عن صاحباتي في الجامعه كلهم

ليه ؟


ساره : عشان كذا انا معلمه امك ما تدخلك من البداية هالجامعه بالذات لأنها ماهي من

مستوانا .. بس اخوك تركي لازم ينفذ طلبات ست الحسن والكمال

شي طبيعي تكوني اقل منهم كلهم ؟؟؟


الجوهره : والله يا حياتي اذا أفضل وارقى جامعة في المملكة انا ما دخلتها .. مين

يدخلها ؟؟؟ انا هذا مكاني .. وهذا مستواي .. بس الحظ ما عمره وقف بصفي


ساره ما تحب الجوهره اذا صارت كذا : خلاص اجل .. اسكتي وتحملي اللي يجيك دام

هذا مستواك .. (بتريقه) داخلتلي جامعة كلها أميرات و بنات وزراء و رجال اعمال واغنياء

وجايه تقولي ليه ظروفي كذا ؟

الجوهره : .............


/
/
/






قصر الجد سامي


قبل لا يفتح نايف الباب الكبير حق القصر .. قاله واحد من رجال الجد سامي : طويل

العمر في المجلس ينتظرك ..

رجع نايف ودخل الديوان الكبير حق جده

نايف : السلام عليكم

الجد سامي : وعليكم السلام .. تعال يا نايف

دخل نايف وجلس عند جده : سم يا طويل العمر

الجد سامي بتردد : والله مادري وش اقولك يا نايف ،،

نايف فقلبه (ايوه ارموا علي بعد .. وش بقى ما شيلتوني اياه ؟ ) : فيه شي ؟

الجد سامي : الشركة بانحدار يوم عن يوم وكل ما نحاول نرجعها زي زمان ترجع تنتكس ..

نايف : وش الجديد يا جدي .. عارفين هالشي .. أحس ودك تقول شي ثاني ؟

الجد سامي ينزل عصاته : حنا محتاجين تاجر يطلعنا من هالمحنة .. حنا محتاجين واحد

يربطنا بصفقه من صفقاته الغالية ونطلع على ظهره

نايف ما فهم : كيف يعني ؟ نستغله ؟

الجد سامي : لا يا نايف ,, هو راح يكون عارف بكل حاجه ..

نايف : ومين هالشخص ؟

الجد سامي : بعدين تعرف !!

نايف : أجل ليه ناديتني ؟

الجد سامي : عشان ما ابغاك تتدخل بأي حاجه جايه في الطريق ..

نايف حس ان خالد له يد في الموضوع : ما اتدخل من أي باب .. ؟ تقصد ان الحاجه

تخصني وما تبغاني اتدخل . والا الحاجه ما تعنيني وتطلب مني اني ما اتطفل لأنها تفرق

يا طويل العمر ؟؟؟ ..

الجد سامي توتر يعرف ان نايف مبدأه قبل اي حاجه : اثنينهم

نايف وقف رافع حاجبه حاس ان فيه حاجه وسخه راح تصير : اها كذا يعني ؟ يا جدي انت

عارف مكانتك عندي .. لكن انا ما اسمح لأي أحد يمسني او يمس حاجه تهمني (يقصد

خواته) طلع وترك جده غارق بأفكاره

:
:
:

فتح جواله الجد سامي معصب


سامي : ألو

خالد : بشر ؟

سامي : اخوك صنم .. جبل ما تقدر تحرك فيه حاجه .. بعدين بيني وبينك انا كمان ما

ابغى ابيع نوف بهالطريقه ..



خالد : ياجدي انت ما قلت ان اهم حاجه عندك نوف ؟؟؟ نوف موافقه وانتهينا .. وما حنا

طالعين من هالأزمه الا بشيين يا ترجع لأبو تركي زوج عمتي وننذل عنده عشان بس

يطلعنا منها بحكمته او نزوج نوف صالح و يساعدنا بحكم انه نسيبنا ..


بعدين يا جدي انا مو غبي ابيع اختي .. ونوف ماهي رخيصه .. وربي انها غاليه .. بس

الرجال شاريها من زمان حتى قبل أزمتنا .. وللحين هو عند كلمته ويبغاها .. وين

المشكله ؟؟؟؟


الجد سامي سكت شوي يفكر بعدين قال : اسمعني يا بو فيصل انا مالي دعوه

بهالحكي .. لا أقنعت أبوك و نايف انا راح اكمل مهمتك .. لكن هالنايف هذا مالي كلام

معه .. سلآم

:
:


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




صبـآح آلضِـحكـه . .
إللي تِـسسعد آلدنيـآ وَ . . { تسسعدني ‘!
صبـآح آلخير . . ،/ يـآأغلى صبـآح . .
بِعـآلمي كلـه


:


يالرياض فيك اوقات حلوه نذكرها ..
وفيك اوقات صعبة نحاول ننساها ..
فيك الفرح .. وفيك الحزن ..
فوق هذا كله حبك يزيد
................................. يزيد
........................................ يزيد




قصر العم سلمان
الساعه 10


بتول جالسه في البيت لأنها ماخذه راحه اليوم وبكره راح تبدا دوامها اللي ما تهنت فيه ..

اشتاقت للدراسه ولصديقاتها ..

سالم جالس يفطر عندها وهو فاتح عين ومسكر عين شكله مره يضحك كنه مغصوب

على الاكل ..

والعم سلمان جاي من المجلس وهو ما بطل حكي ع الجوال

ابو سالم : اذا انت ما حليتها مين اسلمها يعني ؟؟


.......


ابو سالم : اتصل بالمحامي ابراهيم .. او اي احد .. انا لا تسألني لاني ماني فاهم حاجه

ولا راح افيدك ؟


.....


ابو سالم : انت جالس تضيع الوقت .. وش فيك يا متعب ؟ مشكله زي هذي ما انت قادر

تزينها ؟


........


ابو سالم : عارف كيف بنايف وهو يعلمك .. و بلغ سعد يترك اوراق الميزانية والملفات كلها .. فمكتبي وقوله محد يدخل ليما اجي فاهم ؟


.........


ابو سالم : سلام



جا وسلم وجلس معهم يفطر ..


:
:

بتول ماسكه جوالها وتحاول تجيب له صوره حلوه من كل الجهات ..

بتول تضحك بصوت هادي : ههه ههههه

ابو سالم يناظر فيها : والله ان اخوك مفهي .. من جده هذا والا يمزح معنا ؟

بتول بهمس : لا بابا لا يصحى تكفى .. انتظر آخر لقطه هههه

ابو سالم : ورا وجهه كذا ؟ أحد غاصبه يفطر معنا بهالنفس ؟

بتول لما خلصت : هههههههههههههههههههههههه آه يا بطني .. وربي هالرجال

يعجبني .. يعمل أكثر من حاجه فوقت واحد هههههههههههه ينام وياكل


ابو سالم بتريقه : ايوه من كثر ماهو مشغول .. 2 فــ 1

بتول : . شآمبو مو بـ سالم ههههههههههههههههههههههههه




قام سالم على صوت ضحكها : وش فيكم ؟


ابو سالم ما رد عليه كمل أكله : ...........

بتول مسكت ضحكتها تخاف منه اذا عصب : ه ههههه

سالم وقف و قام يمشي ببطء وتعب ،، وبيجامته مبهذله كنه بزر : بيت مجانين

بتول لما طلع : أكيد .. لأنك فيه هههههههه


ايو سالم : تبوله عيب لا يسمعك



سمعوا صوت ناصر قايم من النوم .. : صبآح الخير


سالم : ...........


دخل الصاله وقال : علامه هذا ما يرد ؟ صباح الخير


الكل : صبااااااااااح النوووووووور

بتول : هههههههههه سالم زين يمشي .. ترا ما يحس باللي حوله .. تلقاه الحين يتمشى بالسطح

ناصر : هههههههه الله يستر عليه .. للحين يمشي وهو نايم ؟


بتول : لا تطور .. صاير يحكي كمان ..

ناصر بصوت خشن : بوكيمون مو سالم .. أقول يا السلطه صبي لي شاي ..


بتول : راح تشرب احلى شاي فحياتك ؟

ناصر باندهاش : يا ماشاءالله انتي مسويته ؟ من متى ؟

بتول ناقده عليه : من جدك انت !! انا أعمل شاي ؟ ليه قامت القيامه ؟؟ لأ اقصد انا اللي

بصبه لك في الكوب .. مع انه تعب علي بس يلا تكرم عينك


ناصر : الله ينهى عنك ولا يبلانا واذا عملتي شاي وين المشكله ؟

بتول : انا مطبخنا ناسيه شكله تصدق ؟ حتى الطباخه ما اذكر اسمها ؟؟؟

ناصر : والله من الفسق والدلع .. كيف اذا طلب منك زوجك تطبخيله من يدك ؟؟؟

تبوله بتفكير وبعد الاستنتاج قالت : والمطاعم والطباخات ليه نقطع رزقهم ؟؟

ابو سالم : فديت بنتي .. طالعه على ابوها ما تحب تقطع رزق احد ..

(طلع وهو يضحك على البتول ) .. يلا سلام


ناصر & بتول : ههههه مع السلامه

ناصر يكمل : على طاري المطبخ .. تبوله حبيبتي اليوم خويي بيجي .. و مسوي له غدى

فالقصر .. ابغاك تشرفين عليه وترا عازم اخوياي الباقين


بتول فز قلبها : من جدك اليوم ؟؟؟ مين ؟؟


ناصر فتح عيونه : قايلك اوباما جاينا ؟؟


بتول : لا اقصد حفله يعني ؟؟

ناصر زاد استغرابه : انتي ما انتي بصاحيه ؟؟ شاربه شي ؟؟ كل هالطول وهالعرض

أعمل حفله ؟؟ وش قالولك دلوع مامي ؟؟ اقولك غدا رياجيل وتقوليلي حفله استحي

على وجهك


بتول بقلبها افففففف وش اقول يعني : ليه الرجال ما يسوون حفلات ؟؟

ناصر وقف : انا ان جلست عندك يا بتجننيني يا بذبحك .. ( طلع )

بتول : اف محد يعطيني وجه فهالبيت ..


ناصر رجع للصاله بسرعه كنه ذكر حاجه : تبوله حبيبتي

بتول تخرعت : خرعتني نويصر .. بسم الله

ناصر : شايفه جني .. .. تبوله حياتي بسألك ؟

بتول تناظر بوجهه اللي تغير : وشو ؟

ناصر : ممم نويف كيفها الحين ؟

بتول وجهها باين عليه التعجب : ها ؟ زينه


ناصر بصوت عالي شوي : كيف يعني زينه ؟ يعني وشو ؟؟

بتول : وش تبغاني اقول نويصر ؟؟

ناصر بعصبيه : قولي وش فيها ؟؟ وش قالولها ؟؟ متى راح تطلع ؟؟ صحتها كيف ؟؟

تعافت ؟؟ تاكل علاجها ؟؟ ( خف صوته و تغير ) يعني نويف بخير ؟


بتول رحمته : أجاوب هذا كله ما اعرف !! ..


ناصر : تبوله ما اقدر اسئل الا انتي .. جاوبيني بأي حاجه يرحم امك ..

بتول شوي وتبكي شكله يوجع القلب : أ أ ياربي وش اقول .. انا رحت لها وكان باين

عليها التعب .. بس عادي كانت تسولف شوي .. ولما شافتني جلست تبكي وضمتني

بقوه مادري ليه .. اول مره اشوفها زي كذا منهاره بس الدكتور ريان قال كم يوم وتطلع



ناصر تذكر دكتور ريان : طيب ريان يدخل عندها دايم والا قليل ؟؟؟

بتول حسته انجن : مادري بس لما كنا فيه .. ما جا الا مره وحده ..

ناصر : ونوف و ش كانت لابسه؟

بتول : ناصر وش فيك ما انتبهت ..

ناصر : تذكري غطت شعرها شي ..؟


بتول : ناصر نسيت .. بعدين حتى لو ما غطته هذا دكتورها


ناصر بصوت عالي : لا ماهو عادي دكتور .. ورجال .. و سعودي .. وصغير .. وتقولي عادي ؟؟


بتول : يعني وش بيسوي ؟؟


ناصر ما قام يثق بأحد لا بنوف ولا حتى بنفسه : قوليلها ما تخليه يدخل وحتى لو يبغى

يدخل تتغطى كويس .. فاهمه

بتول : ا ان ان شاءالله



//


قدام قصر الجد سآمي في الحديقة الواسعه


وعلى الطاولة الكبيره الكل جالس يتقهوى ويفطر ويسولف ..


ام دانه واقفه على باب القصر : قلت لك لا تطلعين .. افطري داخل .. حنا اتفقنا ما

يشوفك نايف .. عرسكم ما بقى عليه شي تبغين تفشلينا انتي ؟؟


دانه تناظرهم من الشباك : لا والله ؟؟ وشو يعني أحبس نفسي هنا عشان حضرته ؟؟؟ بعدين هو ماهو برا

ام دانه : حتى ولو .. الحن يصحى من النوم ويطلع

دانه طلعت فوق وهي تصايح .. : وش هالحياة وش هالتعقيد ؟؟؟






قديم 01-06-2010, 07:43 AM   رقم المشاركة : 146
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/

:



الجو برا جناااااااان برااااد و هدووووء ..

كان جالس هناك الجد سامي والجده سلمى .. والعم راشد وزوجته والعم ابو فواز

وزوجته .. وخالد ونوره .. والتوأم فوفا ودودا .. والريم ..


فواز : يازين الجو يصلح للمزرعه ..

ابو خالد : اي والله صادق يا بو دانه .. .

خالد يلعب مع فيصل : المشكله مافي وقت ،، الشركة ماخذه كل وقتنا ..

ابو خالد : صحتنا وراحتنا اهم من الشركه ..

سلمى : العمر ينتهي والشركة و ما تنتهي ..

فواز : أجل خلونا نطلع كم يوم للمزرعة نغير جو .. بعد ما تطلع نوف والا وش رايك يا ام
خالد


ام خالد : براحتكم .. اللي تشوفونه


فواز : ليه ساكت يبه ؟ وش رايك انت ؟

ابو راشد (سامي ) : بإيش ؟؟

فواز : لااااا .. طويل العمر ما هو معنا نهائيا ..

ابو راشد : لا معكم .. تقصدون المزرعه ؟؟

ابو خالد : ايوه ..

ابو راشد : يومين ماراح يأثرون .. حتى عشان نوفه ترتاح ..

فواز : وانتم يا بنات وش رايكم ؟؟؟

الهنوف & العنود & الريم : اي والله فكره على الاقل نغير جو



//



داخل قصر راشد


نايف صحى ونزل تحت .. ما لقى قدامه الا ريتا

نايف بنبرة خشنه : وين الناس ؟

ريتا : كلو برا

نايف متعود .. تجيهم ايام فاضين فيها ويقررون يطلعون برا بالحديقه كتغيير جو : طيب

طلعي قهوتي برا ..

طلع فوق و أخذ له دوش و لبس و تعطر ونزل لهم ..

بالحديقه ..

نايف : السلام عليكم


الكل : هلا وعليكم السلام

سلمى : يا صباح الخير

نايف يبوس راس جده وجدته : صباحك طاعة .. وش هالجمعه الحلوه ؟؟

خالد بدون نفس : ناقصتك ؟

نايف يغير الموضوع : ماشاءالله .. الصبايا ما داومو ؟؟ وش السالفه ؟

الريم فقلبها يووه نايف انا ما صدقت بابا يقتنع : انا تعبانه شوي

نايف يشرب قهوته : سلامتك ريما

الريم فقلبها (وهـ فديتك يا حلو ريما بفمك ويا شينها بفم دانه )

الهنوف والعنود : وحنا محاضراتنا متأخره ..

نايف : آهآ .. ولمو غايبه اكيد تضامنا مع نوف

ام خالد : يا حرام ما تنام من كثر البكي .. لا وراقده بغرفة نوف ..

نايف : طيب وامتحانها اللي اليوم ؟؟

الهنوف : العصر مو بألحين ..

نايف : آهآ



نايف : انا طالع المكتب .. تامرون بشي ؟

الكل : سلامتك

ام خالد : نايف تكفى مر اختك .. انا بيوديني لها خالد العصر ..

نايف : تبغين أوديك الحين ؟

ام خالد : لا ما ابغى اعطلك بعدين انا ابغى اطول عندها ..

نايف : أبشري تامرين بشي ثاني ؟

ام خالد : سلامة قلبك

نايف : يلا فمان الله

/


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الساعة 1 الظهر

المستشفى .. كان مره فآضي ..




دخل نايف من البوابه وطلع فوق لجناح نوف ودخل غرفتها على طول .. تنحنح وفتح الباب

لقى نوف نايمة .. التفت يدور نجود ما لقاها .. خاف مره


راح الحمام تكرمون لقاه فاضي طلع البلكونه فاضيه .. راح غرفة استقبال الضيوف

فاضيه .. وين راحت هذي ؟؟


دخلت نجود وبيدها صينية فيها فطور وكوب حليب بغت تجيها سكته قلبيه لما شافت

رجال معطيها ظهره .. خافت انه عزوز ..


حطت الصينية على جنب وجت تركض بسرعه .. قربت منه و التفت لها نايف

بسرعه انصدم وش في وجها كذا ؟؟



نجود ناظرت فيه وتنهدت براحة .. ( انا وش فيني حتى ما ركزت ان هذا نايف وش هالغباء اللي على الصبح )

نايف رافع حاجبه ويناظر فيها : وش فيك ؟؟ علامك متخرعه ؟


نجود بعدت عنه : ما فيني شي


نايف : وين كنتي ؟ جيت ما لقيتك ..


نجود : كنت تحت .. اجيب لنويف فطور


نايف : بس ما اشوف معك شي .. ؟؟؟؟


نجود (عاملي فيها شارلي كولمز على غفله . أحيي فيك ذكاءك )راحت أخذت الصينيه

بدون لا ترد عليه وحطتها بجنب نويف وصحتها : نويف نويف ؟




نايف سكت وتحسف انه تسرع .. : كيفك نجيد ؟؟


نجود بألم : الحمد لله كل شـــــــــي تماااااااام



تقول كيف الحال وآقول : طيّب
....... وما بين طيّب و الحقيقه [ مواني ]

مدري فَرَح من ذكرياتي مغيّب ؟!
...... مدري شعورً خان صدق [ الأماني ].. !




نوف تصحى من نومها بس تغمض وتفتح : ......


نجود مره ثانيه : نويف حياتي اصحي يلا طفشت لوحدي .. ما تبغين تفطرين ؟

نوف : الساعه كم ؟

نايف : 1 الظهر

نوف ما انتبهت له : هلا نايف انت هنا ..

نايف يجلس : لا للحين ما جيت

نوف : ههههههههه نايف عاد

نايف : يلا قومي .. خوفتي النوم

نوف تتمغط : يااااااي أحلى نومه وربي .. (تناظر نجود الساكته) بس انتي ما نمتي زين ..

نجود : الا نمت

نوف : كيف نمتي وانا كل ما صحيت شوي لقيتك قايمه ..

نجود ودها تقتل نويف عليها فصلات مو بوقتها : طيب قومي تروشي وصحصحي عشان
تفطرين ..

نوف : وراك تقولينها كذا ؟ ههههههههه

نايف : للحين ما فهمتي ؟ يعني تراي بقتلك بعد ما يطلع نايف ..

نوف : ياويلي .. أجل لا تروح نايف

نايف : ودي والله . . بس ما اقدر اتأخر بمر المكتب .. وبطلع لناصر عازمني على الغدا
عندهم ..


نوف ما تطيق اسمه .. اذا حد جاب طاريه ودها تستفرغ لكنها ما تحب تبين لنايف اللي

باين عليه انه يلمح لحاجه : جد ؟؟ ليه وش عنده ؟

نايف : خويه سامي تو جاي من مصر .. زمان عنه وعازمه على الغدا في القصر ..

نوف نست ناصر وبصدمه : سامي ؟؟؟ اللي رجله توجعه ؟؟؟؟

نجود تلفت وجها على الشباك (الله ياخذ عدوك نويف وش هالبنت هذي اللي ما تقدر

تسكت حبتين .. هذي ما ينقال لها شي .. اللي فقلبها على لسانها ... ما فيه كنترول )


نايف يناظرها : كيف ؟ مادري بس وش عرفك انتي ؟


نوف تعرف ترمي الكلام بس ما تعرف ترقعه : قالولي


نجود يعني السالفه عاديه بالنسبه لهم : كان في المشفى هنا لما تعبت تبوله .. و

كانت رجله توجعه ..


نايف انقهر اكثر : طيب وش دراكم انه سامي ؟؟ اصلا انتم وش دخلكم في الموضوع ؟؟


نجود (هذا وراه عصب لما حكيت انا ليتني ساكته ) : واحد قال ان لنا دخل !! كل مافي

الموضوع ان فارس حكى لبتول .. وكان شكله يخوف لأنه دخل الطوارئ .. هذا كل مافي

الموضوع


نوف تعيد حكيها بخوف : ايه صح هذا الموضوع كل مافيه .. هذا مافيه الموضوع كله ..

يووووووووه ماهي راضيه تطلع ههههههههههه



نجود ما قدرت تمسك حالها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه

نايف يحمد ربه على العافية : ههههههههههههههه قسم بالله دجه .. تقول هنديه ..

نوف : اطلع اتروش ازين .. هههههه



/

دخلت لجوا .. ونجود فقلبها (رجاءا نايف بتجلس ساكت اجلس .. بتتكلم اطلع تكفى ) : ..........


نايف ساكت على غير عادته (دايم يحب يستغل كل دقيقه يكون فيها مع نجيد لحالهم ) : .............



نجود يرن جوالها اغنية محمد عبده :


[ آه يا جود الحزن وياي وبالفرحه شحوح .. ضايعن بهمومي الغبره بوسط المعمعه ..

أشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنوح .. كنها بعضي وبعضي منهو ؟ منهو معه ؟ ..

مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجروح .. مستوي في نظرتي غرب الوجود ومطلعه ..

عودي المبري بقا به من بقايا الوقت روح .. فصل خامس ضايعن بين الفصول الاربعه ]


تسمع الصوت بس ما تدري وينه .. صوته عالي .. بس ياربي وين حطيته .. ؟؟

نايف ما وده الاغنية توقف .. الاغنية حافظها ودايم يسمعها بس كنه أول مره يسمعها في

حياته ..

نجود (واخيرا لقيتك ) : ألو ؟

نجود : هلا وغلا .. حي هالصوت ..

نجود ودها تطلع من الغرفه بس مو حلوه خافت يفهمها غلط : وانتي وحشتيني اكثر

وربي ...


نجود : لا مو تعبانه .. بس شوية ظروف .. داومتي اليوم ؟

نايف وده يعرف منو المتصل .. يناظرها وهي تلعب بطرف السرير : .......

نجود تناظره : خلاص أحكي معك بعدين ..

نجود: يلا حياتي بآي ..



نايف يعني طبيعي : نجيد .. أرسلي لي الاغنيه

نجود ودها توديه شيخ يقرى عليه : أي اغنيه ؟


نايف : نغمتك ..

نجود أخذت جوالها وفتحته ومن دون لا تسأله عن نكه أرسلتها .. : استقبل بليز

نايف : ما قلت لك اسمي ! ( النآيف )

نجود توهقت عرفته لأنها فتشت فيه زمان هي وألماس : ممممم لأنه مافي الا هو .. وواضح اصلا ً

نايف : معقوله ؟ مافي الا هو ؟ .. ترا ما جاني شي ؟

نجود فقلبها يووووه انتظر شوي وش فيك طاير : انتظر شوي


نايف : اخاف ارسلتي (قبل ما يكمل وصلته ) وصل وصل


نجود تحكي معه ببرود وتناظره ببرود : .......


نايف ما استقبل يناظر بنكها ساعه ( ×حيآتي أمرهآ بإيدك ×)


نجود نست نكها .. : علق عندك ؟

نايف صحى : لا لا استقبلت ..



نجود رمت الجوال على السرير وجلست تقرا في المجلات وهي ماهي يمها .. أصلا ما

تدري وش تناظر .. بس جالسه تقلب الصفحات يعني مهتمه .. تسوي كذا عشان تهرب

من نظراته


نايف حس انها مو بمرتاحه : نجيد انا طالع .. تبغين حاجه ؟

نجود تناظره : سلامتك (ترجع تكمل المجله )

ناظر فيها ثواني وطلع وسكر الباب وراه

نجود رمت المجله .. ودها تبكي بس خلاص وش مسلسل الدموع هذا اللي ماهو راضي

ينتهي .. وش هالفلم الهندي الطويل ؟ وش هالكابوس الغريب ؟؟


ودها تقوله ارجع واجلس .. مكانك القلب ..

ودها تناديه وتقوله ما مليت عيني منك ..

ودها ترجع تقوله تراني اكابر والله اكابر والا وجودك وحضورك يسوى الدنيا ومافيها ..


ودها تطلع تسحبه من يده زي زمان ..

ودها تخليه يرجع وتفتح معاه مواضيع حلوه ..


ودها تشوف ضحكته ..


مالها الا انها توصي قلبه ما يطول بالغيبه .. !





دخيلك لا تخليني ولا تاخذ على الغيبه..
ترى والله ما أقدر ولا أقوى على غيابك..


غدا حالي مثل طفل فقد اغلا لعابيبه..
تصوّرتك كما طفل وانا الغالي من العابك..






قديم 01-06-2010, 07:44 AM   رقم المشاركة : 147
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

قطع حبل تفكيرها نوف ..




نوف تتلفت : نايف راح ؟


نجود بطفش : ايوه .. كان نمتي في الحمام ؟

نوف : شرب غيرلز اصلا كنت متعمده .. (تركض وتجلس بجنب نجيد ) وش قالك بالله .. ؟ (بابتسامه خبيثه ) أكيد اعتذرلك عن امس وقال : (تقلد نايف ) آسف نجيد والله ما كان

قصدي .. بس انتي حكيك ينرفز هههههههههه



نجود تناظرها يعني تراك ما تضحكين : وبعدين ؟ وش المطلوب ؟ اضحك ؟

نوف باستهبال : يعني اذا تقدرين ؟


نجود : اسكتي نويف .. أخوك هذا بيجنني ..

نوف : اسمالله عليك .. عدوينك يارب


نجود : حتى لو يسكت نظراته تقتلك .. تحسين نظراته تتكلم أكثر من لسانه .. ياااااااااي

ينرفز ويوتر اذا دخل ..


نوف : يااااااي فديته يا ناس ..


نجود : عارفه وش اللي يضحك ؟ عجبته الاغنيه كنه اول مره يسمعها .. تخيلي يقول

ارسلي لي ( اسمحيلي يالغرام) .. بغيت اقوله روح نزلها من النت الله لا يهينك ..

وارسلها لجوالك ..


نوف : ارسلتيها له ؟؟


نجود : وش رايك ؟؟ بزارين ؟؟


نوف : كان قلتي له .. أرسل لي وأرسل لك هههههههه


نجود : هههههههه شايفتني جالسه مع الماس ؟ عشان يهفني بأقرب ما عنده .. من

الخوف بغيت اعطيه جوالي بكبره


نوف تتذكر : لا يكون شاف نكك ؟؟

نجود عيونها بغت تطيح بالارض من الصدمه : نسيتــــــــــــــــــــــه !!!!!!!


نوف : ههههههههههههههه أحسن مليون مره اقولك غيريه ..


نجود : يع يع الحين يحسبني رومانسيه تافهه


نوف : هههههههههههههههه ليه عاد يع ؟ بالعكس يحبك اكثر راح يدري انك كاتبته له

نجود : لااااااااااااا يرحم امك لا تفشليني اكثر .. بالله عليك يفهمها كذا تتوقعين ؟؟

نوف : ههههه امزح معك .. بس اخوي عنده ثقه زايده شوي ..

نجود ترفع راسها : يحق له ..

نوف : والله مجنونه ما انتي بصاحيه كل دقيقه بحاله

نجود : يووووووووووو نسيت اتصل بتبوله تلاقينها الحين لابسه كل اللي في الكبت

نوف ببلاهه : ليه ؟ وش عندهم ؟

نجود تاخذ الجوال : صدق من قال الجمال والذكاء لا يجتمعون في المرأه


نوف : هههههههههههههههه اذا كذا .. أجل انتي بقره زيي





نجود : هههههههههه لا حبيبتي أنا حاله شاذه .. انا أجمع الجمال والذكاء والثقافه

والثقه و الاتيكيت و الذوق وكل حاجه حلوه في الدنيا


نوف : لا يكثر نجيد لا اعلم نايف انك تحبين جورج كلوني وافشلك


نجود : ماراح يعرفه اصلا ههههههه يحسبه كاكاو




نوف تضربها بالمخده : وجع .. لا تغلطين على الغالي بعدين هو يعرف اللي ما تعرفينه ..

وتراه يحب شريهان ..


نجود : هههههههههه خليه يحبها .. زين ما قلتي هيفا


نوف : لا يكره هيفا ما يطيقها ..


نجود : حبيبتي نايف ما يحب الا مطربة وحده صوتها خيال .. اسمها نجود السامي




نوف : ايه عرفتها اللي صوتها زي صوت البقره . !



نجود فتح الخط مع تبوله : ما بقره الا انتي .. ؟


بتول بصدمه : ليه وش سويت ؟


نجود : ههههههههه مو بأنتي .. نويف


بتول : طيب البقره طلعت أقصد نويف طلعت ؟


نجود : هههههههههههه حلووووووووه يا ام دوده ،، لا انا مرافقه معها ..



نوف بصوت عالي وهي تفطر : ترا سمعتك يا تبوله .. نجيد عارفه كيف؟ سكري الخط مو

بلازم نعلمها بالخبر


نجود : ايه صح يلا باي


بتول بسرعه : لااااااا .. أحب المفاجئات .. لا تسكرون علموني بالله .. جايني معرس ؟ هههههه


نجيد : ايه هههههههههههههه وجاي يخطبك اليوم وناصر عامله غدا لأنه راح يريحه منك


بتول اللي فبالها صح : سامي هنا ؟؟؟

نوف : هههههههههه القلوب عند بعضها سبحان الله


بتول بفرح : جد ؟


تدري وش اللـــي يهـــز. {.. ويكسـر الخاطر ...
أنـــكـ تــمـــر بخيـــــالـــي وأنت مـــــاتــــــدري




نجود : ايوه .. بس ترا مو جاي يخطبك لا تاخذي مقلب بنفسك

بتول : اكلي تبن .. عارفه .. يلا باي باي

نجود & نوف : ووووووووووووووووووين ؟؟؟

بتول مستعجله : بروح أزين الغدا واشوف السلطات .. و الحلا والقهوه والشاي والعصير و

كل حاجه . باي باي


نجود : يالخايسه .. بعتينا لما جا سامي .. ؟


بتول : يووووووووه تراكم عطلتوني مابقى شي ويحطون الغدا .. بروح اتعلق على الشباك

زي القرده .. أبغى اشوفه بالثوب آآآآآآآآه





نوف تسحب الجوال من نجيد : بالله صوريه تبوله ابغى اشوفه ..


بتول : تشوفينه والا تشوفين ناصر ؟



نوف تغير وجها وانعقدت حجاجها وقامت

.. ) ..



مافيني شي ! وربي مافيني شي !
كل مافيني إني جالس أتعود غيآبه..وهو حيّ !





بتول : الو ؟؟ مو لابق الحيا نويف هههههه


نجود اوجعت قلبها على نويف : هههههههه شفتي كيف البنت حياويه .. لا جد صوريه لنا .. طيب ؟


تبوله : اذا قدرت بس اخاف يطوفني ماراح اقدر اركز



نجود : يخرب بيتك وش تركزين فيه ؟ اختبار ؟ هههههههههه



تبوله : كح .. صح عليك راح اصوره .. عشان استفيد بعدين


نجود : ياويلي البنت صار تفكيرها سياسي مره



تبوله : ههههههههه وربي اخرتيني شكلهم وصلو بيوتهم .. باي



نجود : باي




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






قديم 01-06-2010, 07:45 AM   رقم المشاركة : 148
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




الجرح ما تشفيه بعض العبـآرآت
مادآم [ قـلــــبي ] غـآرقٍ وسـط دمّـه !!



مآقد توقعت انصدم فيـك بالـذآت
ولَآ خطر في يوم | غ ــدرك | أشمّـه


صدمه عظيمه فوق كل [ الَإحتمآلَآت ]..!
كآس { آلغدر ..! منّك تجرعـت سمّـه



فتحت الشباك نجود تبغى تشم هوا ربي ..

نجود : الا ما قلتيلي نوف .. ليه لما حكت بتول عن ناصر قمتي ؟

نوف : متى حكت عن ناصر ؟ ما اذكر اصلا

نجود : ايه ما تذكرين .. انا نجود موبـ حي الله تضحكين علي

نوف تضم رجولها : والله مادري نجيد .. اقول ما عاد يهمني .. وانا اشوف انه يهمني
ويهمني ويهمني ..

نجود : انا ابغاك بس ما تكرهينه لأني متأكده انكم راح ترجعون زي اول واحسن .. هو راح

يفهم وراح يعتذر منك وانتي راح تسامحيه انا احس كذا

نوف : احساسك مو بمحله .. قلبي يقول اني ما عاد احكي مع ناصر زي أول .. ولا راح

احس انه كان فيوم من الايام أغلى من عيوني .. قلب يقول في حاجه كبيره راح تصير ..

وقلبي عمره ما كذب ..



وتخنقنيّ الع’ـبره ولّآ آقوى ..~
ذهوِل وَ ص’ـمتْ وَ آوجآ’عِ . . |هَقوى !
وآرفع يدينيّ لـ السمآ’ء
. . . . . . . . . . . . . . . يآ’ربْ ،
. . . . . . . . . . . . . . . يآ’ربْ ،
. . . . . . . . . . . . . . . يآ’ربْ ،

. . . . . . . . . . . . . . . . مآ‘ عَـآ’دّ آقوَ وِ وِ وِ ىّ !




/
/


فــ مجلس العم سلمآن



في المجلـس الكبيـر اللي يغلب عليه اللون الذهـبي .. بتفآصيـل عنآبيـة .. كآن مجموعة

من الشبآب متواجدين فيه ..

ضحك وسوالف .. وذكريات .. ولعب ورقة .. و ماضي .. !

الجالسين من اليمين .. فارس + سالم + علي + بندر + سآمي + نآصـر + نآيــف +

راكان ..

فارس بينه وبين سالم : وين عزوز غريبه ما جا ؟؟

سالم : تلاقيه طايح له على حاجه أهم .. ،، هذا ولد منيره ..

فارس : او يمكن بيتأخر شوي ..


نآصـر : و كيف اجواء الدراسة فمصـر ؟؟؟

سامي : ليه نآوي تعيد سنين الجامعه هناك ؟؟


علي + نايف : هههههههههه

راكان : يقولوا هناك بنات الوان واشكال .. ومن كل دول العالم .. الله يا انها فلــــــــــه ..

علي : ما تشوفون سامي تأخر في الدراسه ؟؟ كل ترم ياخذ له ماده .. ناوي يقضي

حياته فيها ..

سامي : ياويلكم من الله .. والله قمة الطفش هناك .. وناسه لما تكون رايح معك

اخوياك .. بس لحالك والله مقرفه ..

راكان : يعني بتقنعنا ان ما عندك اصحاب هناك ؟

علي : انا ما استبعد هالشي

سامي : ههههههههه كل تبن .. لا والله مو لهالدرجه .. هناك تعرفت على اكثر من

واحد .. 3 سعوديين و كويتي واماراتي ..

ناصر : بس ما طولت ماشاءالله عليك .. دااااااااافور

سامي : من الملل ابغى اخلص بأي طريقه .. بس انت وراك تسأل

ناصر : مادري .. بس نآوي أكمل ماجستير هناك

سامي : وليه ما تكملها فلندن والا امريكا .. ؟

ناصر وقلبه يقول لأني ما ابغى ابعد عن نوف اكثر من كذا .. مصر واحس انها بعيده مره :

ما تدري .. يمكن أغير رايي .. !!!


هنا دخل عبدالله .. مع نادر : السلااااااااااااام عليييييييييييكم

الجميع وقف : وعليكم السلااااااااام

ناصر : يا هلا يا هلا .. يالله حيهم

عبد الله يسلم عليه : الله يحييك ويبقيك

وصل عند نايف ولما سلم عليه جلس يناظره (حي الله نايف .. زمان عنك يالخطيب ..

رزتك وثقتك بحالك .. ما تحسسك اني اعرف زوجتك وبنت عمك هههههههه شرفك

بيدي .. والله لأسود عيشتك

بدون سبب كذا من الله .. كرهتك من كرهي لها .. والا انت اللي ما نسمع عنك الا كل

خير والكل يمدح فيك تاخذ وحده

زي هالكلبه ههههههههههههه ياخي تستااااهل ) : هلا نايف ..



دون الحيا والعقل والدين والعفه..
الموت رحمه وستر فـ كل الاحوالي..!



نايف بابتسامه : هلا بك أكثـر .. حيآك

عبدالله ونايف علاقتهم عاديه .. ما يعرفون عن بعض الا اساميهم وووبس .. لأن دايم

يجتمعون بنفس المجلس .. واصدقاهم مرتبطين فبعض ..


دآخــل القصــر :
المطبخ :

بتول : مااااااااااماااااااا مو حلو هالطقم .. أحلى الذهبــي ..

ام سالم : خلاص كلهم حلوين .. بعدين السلفر احلى

بتول : بس الذهبي أغلى و أرقى ..

ام سالم باستغراب : بتول حبيبتي ؟

بتول وهي مشغوله : هلا ماما

ام سالم : وش فيك حبيبتي ؟ تعبانه ؟

بتول تناظر بأمها وتهز راسها بــ لا ..

ام سالم : أجل وش فيك اليوم ؟؟

بتول : ممممممممم ما فيني شي بس نصوري اخوي حبيبي طلب مني اشرف على
الـأكـل و كل حاجه

ام سالم طلعت من المطبخ بعد ما خلصت اللي عليها : سبحان مغير الاحوال


بتول تناظر بالخادمات بعصبيه : وش فيكم تناااااااااظروووووووون روحي ودي

السلطااااااااات افففففففف

جهزو كل حاجه .. و تعشوا الرياجيـل .. و بعد الشاي .. راحوا..

ناصر واقف في الحديقه مع سامي


بتول تناظر من الشباك .. وحاطه وجهها على الزجاج .. شوي وينكـسر : وهـ فديتـك ..

وفديـت الثووووووب .. والشمااااغ .. (سحبت الجوال وصورت فيديو)


طلع الكل الا ناصر وسامي جلسوا يسولفون شوي .. ..

بتول تناظر فسامي .. اللي يضحك بقوه على حكي ناصر اللي ماهي عارفه وشو .. !!

كل ما ضحك ضحكت معاه .. كنها مجنونه ..

سلم على ناصر و ركب سيارته اللكزس وطلع .. بعد عن القصـر وعيون بتول للحين

عليـــــه ..

دخل العيال فارس ونايف و سالم و ناصر القصـر ..

بتول نستهم .. واول ما سمعت فتحت الباب جلست على اقرب كرسي .. (ياويلي لو

شافوني وانا جالسه اناظر من الشباك )


....... : السلام عليكم

بتول مستحيه من نايف : وعليكم السلام ..

نايف : كيف حالك بتول ؟

بتول : تمام .. انت كيفك ؟

نايف يجلس : الحمد لله بخيـر ..

ناصر : لا يكون ما ساعدتي امي ؟؟ هذا وانا موصيك

بتول ترجع طبيعيه : لا وربي ساعدتها .. اصلا انا اللي سويت كل حاجه ماما هي اللي ساعدتني

فارس :هههههههههههههه عشان نايف هنا تقول كذا

بتول فتحت عينها : انا حلفت فارس .. والله

نايف : تبوووله تحب تسااااعد بس انتوا يمكن ما عطيتوها مجال .. لا تظلمها فارس

سالم : والله كل يوم المجال مفتوح عندها .. بس اليوم مادري وش فيها .. شكلي بوديك شيخ


بتول عصبت ما يستاهلون مدت بوزها : ليه مجنونه ؟

نايف يغمز لسالم : محشووومه تبوله .. وراك ما داومتي اليوم ؟

بتول تنبسط من حكي نايف تحسه مره ذوق : بكره راح اداوم

نايف :ان شاءالله ..

ناصر : والله ما قصرتي تبوله .. صراحه كل شي كان كامل .. بيضتي الوجه فديتك ..

بتول مبسوطه : ميرسي نونو

ناصر : مين نونو ؟

بتول بابتسامه : انت ؟


ناصر : وش قالولك ؟ بسه ؟

بتول : لااااااااا .. هذا دلع خاص للغالين

سالم : وانا ورا ما تقوليلي سوسو



نايف شرق من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه

بتول : هههههه

سالم : والله

ناصر : لابق لك عاد

سالم : زي ما نونو لابق عليك ؟؟

نايف وقف : يلا عن اذنكم ..

ناصر : وين ؟

نايف : بطلع القصر انام .. واطلع لنويف بالمستشفى ..

ناصر وجهه تغير .. والكل لاحظ : ما قالو متى تطلع ؟

نايف : بحآول أطلعها اليوم .. جلستها اكثر مالها داعي ..

ناصر : اها



غادر عيوني بس ما غادر القلـب
[ يكفيني اني كنت شي بحياتـه ]


صحيح ما ودي اسولف عن الحب
[لكن عسى الله ما يبين غلاتـه ]



الكل سكت

نايف : فمآن الله !







قديم 01-06-2010, 07:46 AM   رقم المشاركة : 149
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/
/
\
\




قصــر الـعم رآشـد


في الصاله كانت جالسة نوره تحكي مع امها عالجوال وبجنبها رتوجه مع الخادمه ..

دخل نآيف القصـر : السلام عليكم


نوره : وعليكم السلآم ..


نوره : يلا يمه ما تشوفين شر .. سكرت جوالها


نايف : كيفك ام فيصـل ؟

نوره : الحمد لله بخيــر ..


نايف طلع فوق .. وهو على السلم نزل شماغه و عقاله .. نعسااان ودايخ .. وضايق

مايدري ليه !


ام خالد من غرفتها : نايف ؟؟؟


نايف يلتفت للصوت : هلا يمــة .. انتي هنا ؟

ام خالد : ايوه ..

نايف يقرب : ما وداك خالد عند نويف ؟؟

ام خالد : لا يقول انه رايح يطلعها من هناك .. بتجي الحين ان شاءالله

نايف : ههههههه اشوفك مبسووووطه ؟؟

ام خالد : ههههههه الحمد لله على كل حال ،، اقول نايف ابغى احاكيك بموضوع ؟

نايف عارف المضوضوع : سمي يمه


ام خالد : وحنا واقفين ؟؟ تعال اجلس داخل ..

نايف دخل : أبوي وينه ؟؟

ام خالد : فبيت عمي سآمــي .. رايح يتغدا هناك ..

نايف : طيب وشو الموضوع ؟

ام خالد : انا مستغربه منك .. عرسك بعد اقل من اسبوعين وانت ما سويت حاجه ؟؟؟

نايف يغمض عيونه ويتنهد : يمه ؟؟ انا قلت لكم سوو اللي تبغون .. انا مالي دخل فهذا

كله .. احجزوا وانا ما علي الا اني ادفع ..

ام خالد باستغراب اكبر : خالد كان هو اللي يشيل ويحط فعرسه ... انت علامك كن مالك
نفس ؟؟

نايف فجرها عند امه : لأنه بجد مالي نفس (طلع) عن اذنك يالغالية

ام خالد تناظر فيه !!!!

:
:



في المستشفى


الخادمة تشيل ملابس نوف وحاجاتها ..


نجود لبست عبايتها وجلست بجنبها ينتظرون خالد

نجود سرحانه (ليه زعلت لما قالوا خالد اللي راح يجيبكم ؟ وش كنتي تبغين يا نجيد ؟

مو قلتي راح تنسين نايف ؟ وش فيك انتي اللي صرتي تفكرين فيه ؟ )

دخل خالد : السلام عليكم ،،

نوف : وعليكم السلام

خالد يناظر بنجود ويأشر لها بيده : ألوووووووووووو

نجود ما كنت يمه : هلاا

خالد : مشينا ؟

نجود & نوف : يلا



/

بالسياره

خالد بالطريق يسولف على غير عادته : قالي ناصر .. ؟

نوف عيونها باين عليها الصدمه : وش قااااااااالــك !!

صرت أعقد حجاجيِ إذا جابوك بأطراف الجدالْ


وأنا قبل لا قالوا إسمك كني ميت ثم حييـت !

نجود خافت

خالد : و ش فيك كذا ؟؟ قالي انه مركم اليوم !


نوف : ما مرنا .. من يقول ؟؟

خالد بصدمه : ما جاكم نايف ؟؟؟؟


نوف : انت قلت ناصر ..




خالد (فاضخ قلبك ناصر ) : نعم ؟؟؟ ليه ما افهم وش أقول



نجود لاحظت ان نوف انحرجت مره ،، اكره احكي معك يا خالد بس وش اسوي : انت قلت

ناصر يا خالد ..



خالد : المهم .. اذا سألك قولي الدكتور طلعني .. مالي نفس اتهاوش معه



نوف : الله لا يجيب الهواش ،، وش له عاد .. كلها مستشفى وانا ابغى اطلع اصلا

خالد : شسوي فيه اخوك هذا ؟؟؟

نجود ساكته .. (الله يعينك على نفسك )


دخل خالد بسيارته القصـر .. نزلت نجود ودخلت مع نوف القصـر تساعدها توصل غرفتها ترتاح

نوف: ياااي أول ما ارتاح الا لما اطلع على السلم .. الحين ماني قادره ..


نجود : اصلا كذا والا كذا بنطلع بالاصنصير لا تضيقي على نفسك

طلعوا من الاصنصير .. واول ما سمع صوتهم نايف طلع من جناحه بسرعه .. اصلا ما نام

لما درى انهم بيجون

نوف : هااااي

نايف : هلا وغلا تو مانور البيت يالغاليه

نوف تضمه : بوجودك ..

نايف يناظر بنجود .. وراح وصل نوف غرفتها وجلس عندها

نجود جالسه على كرسي التسريحه ..

ونوف ونايف على السرير

نايف : ها كيفك الحين ؟


نوف بابتسامه : الحمد لله بخير

نايف : آه يا نويف لو ادري بس منو اللي مسبب لك هذا كله ..

نوف تغير وجهها : انا مافيني شي وش فيكم ؟؟ لازم اللي يتعب يكون فيه شي ؟؟

نايف ما حب يضايقها .. : ما يندرى عنك نويف ..

دخلت الماااااس تركض : هاااااااااااااااااااي نوووووووووووووووووووووووووووفه

نوف : ههههههههههههه لموووووو وينك يا حماره

نايف : تحبها كثير ماشاءالله

نجود ما ودها تضحك بس تعابير وجهه تضحكها : ههههههههه

الماس : امي تنتظرك : تعالي سلمي عليها

نوف : يلا ..

نجود : لفت وجهها على التسريحه تزين العطور الميك أب .. بربكه واضحه ( والله ان ما
صرتي طبيعيه يا نجيد لأكون قاتلتك .. السالفه مصخت )

نايف بصوته الخشن : ميرررررررررررررررررررررري ؟

ميري : ؟؟؟

نايف : وين لاب توب داخل غرفه

ميري : ؟؟؟؟؟؟

نايف يأشر لها بيديه : زي كذا .. وووينه ؟؟

ميري : ؟؟؟؟

نايف : انتي تفهمي عربي ؟

ميري تناظره : ؟؟؟؟؟

نايف انقهر ما تفهم : اعوذ بالله منك يا ابليس ،، روحي روحي .. نادي ريتا

جت ريتا : نعم بابا .؟

نجود تناظر فيه . حتى شرح ما يعرف يشرح : .......

نايف : وين لاب توب داخل غرفه ؟؟؟

ريتا : حمودي ياخذ

نايف انصدم : انا اقول ؟؟؟؟ روحي جيبيه ونادي محمد

:

محمد خايف ويناظر من غرفة نوف وبصوت هادي : نعم نايف

نايف : تعال حبيبي ..

دخلت نوف والماس



نوف : هاااااااي حمودي .. وش فيك كذا ؟؟؟

نايف : اتركيه اتركيه .. تعال

محمد قدام نايف واقف : نعم


نايف رافع حاجبه ويناظر فيه بقوه : ما شفت اللاب حقي ؟


محمد : ........

نايف معصب : يقولوا فيه احد ماخذه


محمد شوي ويبكي : ........

نجود & نوف فقلبهم (حراااااااام شكله ينرحم)


نايف فجأه ابتسم : طيب سامحتك .. روح جيبه ..



انبسط محمد : الحين اجيبه (طلع يركض)


نجود فقلبها ( الحمد لله والشكر ما انت بصاحي )

نوف : ياويلك من الله خوفته

نايف : احسن عشان يتوب ..

لمو : اصلا وش يسوي فيه ؟؟

نايف : انا ادري .. !

لمو تناظر نجود : نجيد .. وش فيك ؟؟ مين اللي جاي من المستشفى انتي والا نويف ؟

نايف يشغل اللاب واذنه معاهم يبغى يسمع ردها : ........

نجود تبتسم لـ ألماس بـ ألم ..

نايف دخل الماسنجر .. و فاتح محادثه .. البنات جالسين يسمعون نغمة الماسنجر لما

تجيك رساله .. والاصوات كانت مره واضحه وورا بعض !!

نجود ودها تناظر من يحاكي ؟؟


نوف ببلاهه : نويف وش صوته ذاا والله مزعج ..

نايف حطه ميوت : سوري نسيته .. زمان عن المسن ..

نوف اول ما سمعت اسم المسن تذكرت ناصر : هذا اللي تحاكي فيه يور فريند ؟


نايف وهو يناظر الشاشه : ايوه .. وفيه احد ما يعرفه

نجود : عن اذنكم

نوف : نجيد وووووووووين ؟ وعدتيني تجلسين اليوم ..

نجود غيرت رايها : لا ما عليش . اشوفك بكره بالجامعه .. اكيد امي تبغاني الحين ..

نايف سكر الجهاز : خليك انا طالع ..

طلع نايف وبيده اللاب راح لغرفته ..

نوف تناظر نجود : انتوا وش فيكم .؟

نجود : وانا شدراني ..؟ انا عن نفسي مافيني شي .. هو اللي يعتقد ان الحكي عنه

وكل حاجه منه .. !!!

لمو : وش السالفه

نوف : اسكتي انتي ... طيب اجلسي نجيد

نجود بعصبيه : انتي بعد زيه .. خلاص قلت لك اشوفك بكره .. باااااي

نوف تناظر بألماس : علامهم ؟؟



/



الجد سامي يتصل على جوال نوف بس حاطته سايلنت ما ردت


أخذت لها دوش و لبست بيجامتها وحطت راسها على المخده .. وعدت نفسها ما تتذكر

اي حاجه مو حلوه


غمضت عينها بس سمعت صوت بابها : مين ؟

دخلت لمو : جدو يقولك ردي على جوالك

نوف : طيب تكفين عطيني الجوال .. نسيته في الشنطه ..

لمو مستغربه : غريبه نويف اول مره تنامين وهو مو بجنبك .. لا وحاطته صامت ؟؟؟

نوف سحبت منها : ميرسي حياتي .. سكري الباب وراك

اتصلت بجدها وبعد السلام .. قال لها جدها ان اليوم عامل لها حفله على سلامتها في

قصره .. قالت له انها ما تبغى وتعبانه بس ما يمشي عليه

حاولت تنام بسرعه عشان يمديها تصحى وتتجهز

:





الكل عرف بموعد الحفله والكل انبسط من مناسبتها ..

حضروا نفسهم .. و الكل تجهز .. اليوم حفلة نوف .. اليوم بيفرحون بقومتها بالسلامه







قديم 01-06-2010, 07:48 AM   رقم المشاركة : 150
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

قصـر العم سلمان


ام سالم : يلا بتول .. يلا

بتول عند المنظره : دقيقه ماما بس الروووج

ابو سالم معصب : والله ان ما خلصتوا بطلع واترككم .. تنتظرون العيال اذا جو ..

ام سالم & بتول : خلصنااااا

فارس فوق بغرفة ناصر : كيف يعني الحين ؟؟

ناصر بصوت عالي : يعني ماني بجاااااااااااااااي ..

فارس : ولييييييييييييه ؟

ناصر : لأنه بمزااااااااجي .. أروح والا أجلس ..

سالم واقف على الباب : لأن فيه حاجه بينه وبين صاحبة الحفله

فارس : ايش ؟

سالم : اللي سمعته ،، في حاجه حاصله بينهم .. وما يندرى ايش هي ..

ناصر داخله بركان : احتررررررررررررررررم نفسك يا سالم .. وتذكر انك تحكي عن بنت

خالك .. قبل أخوك


سالم : تقدر تنكر الحكي اللي قلته ؟؟؟

ناصر : ايه .. كل اللي قلته غلط بغلط .. سالم تراني تعوذت من ابليس .. احفظ لسانك وتوكل على الله

سالم : ههههههههه شفت يا فارس ؟ .. يعني كلامي صح !!

ناصـر سحب سالم من ثوبه وصل لآخره : انت حقيـر يا سالم .. وربي حقير ..

سالم فكه وطلع من الغرفه وقاله : لو جد مافي شي بينك وبينها ورا ما تجي اليوم حفلتها ؟؟

ناصر جا بيركض يلحقه .. بس مسكه فارس : تعوذ من ابليس ..

ناصر : حقير وربي حقير

فارس : خلاص .. امش معي للحفله واثبت له ولغيره ان مافيه حاجه بينك وبينها ..

ناصر فقلبه ( بس انا ماني جاي عشانها وربي تموت )

فارس : اذا مو بعشانك عشانها .. لا تخلي سالم او غيره يحكون فيها .. مهما كان هذي

نوف .. سالم حكى لك لأنه اخوك ما تدري لو ان فيه ناس حاسه بهالشي بس

ساكته .. !

ناصر : ما اقدر اروح .. ما اقدر

فارس : وليه ؟؟؟

ناصر : لأنه ..... سبب خاص فيني .. ما اقدر

فارس : طيب روح عشان نوف .. لا تطول .. اجلس ساعه واطلع ..


/

/




قصر ابو دانه



ام دانه مره مشغووووووله : ابعدي عني يا دانه .. روحي حاكي ابوووووووك انا لا تحاكيني ..

دانه بصوت عالي : ماااااااماااااا ابغى اجي الحفله .. وش هذا .. وربي ما تسوى علي بتزوج والا بموت ؟

ام دانه : نجيد فكيني منها

نجود تزين ثوبها قدام المرايه الكبيره : ........

دانه : لاااااا صراحه بتفكك مني .. لا تدخلينها في الموضوع ..

نجود تناظرها من فوق لتحت : ومن قالك اني صرت اتدخل بأي موضوع يخصك ! مآ عدتي

تعنيني يااا اختي .. (طلعت للحديقة )

دانه انقهرت : حيوااااااااااانه


ام دانه : وجع ان شاءالله .. وش هالكلام ؟؟؟ انتوا علامكم ؟؟


دانه : الله ياخذ اليوم اللي اخذت فيه هالزفت نايف .. وش لي في الزواج اناااااااااااااااا


/


قصر ابو خالد


نايف : والله اكره هالحفلات ..


ام خالد : هذا وحنا ما عزمنا أحد .. عائلية

الماس : نايف يستحي يمه ..

نايف يناظرها : انا استحي ها ؟؟؟

الماس تفشلت : سوري .. بس امزح ..

نايف : نوف وينها .. مصدقه حالها نويف .. ههههههه

نوره : يحق لها فديتها .. هي الاميره اليوم ..

نايف : عاد مو بزود .. شكلها راحت عليها نومه روحي تأكدي منها لمو

لمو : هههههههههههه لا تلبس ..

/
/


نوف جالسه بغرفتها وتقرا مسجات قديمه لناصر ..


لمو تطق الباب : انتي وينك الكل تحت اخلصي انزلي .. وش هذا على بالك عروس ؟

نوف تبتسم بألم .. يلا نازله ..

<
>



الحديقة كانت مره رايقه .. المصممة دمجت اللونين الأخضر الفآتح + الوردي ..


طلع شكل الحديقة مع الاضاءه والالوان والعشب راقي مره ..

قرر الجد سامي هالمره ان الكل يجتمع بطاولة وحده كبيره .. من اكبر واحد لأصغر

واحد ..



و بين الحكي والسوالف الحلوه .. الكل جلس بمكانه .. الجد سامي و الجده سلمى ..

ابو خالد وزوجته فواز وزوجته و سلمان وزوجته ساره



والبنات كلهم موجودين .. الهنوف والعنود ونجود والماس والريم



ونايف وخالد كانو موجودين


دخلت البوابة سيارة سالم وكان لوحده .. الكل استغرب .. من عادتهم يجون مع بعض اذا

صارت العزيمة للكل ..



سالم : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلااااااااام .. أرحب أرحب

سالم يناظر بالتنسيق والالوان : وش هالحلا كله ؟؟ أكيد ذوق جدتي

........ : ههههههههههههه


الجد سامي : وين اخوانك ؟

سالم يدور نوف بعيونه : مادري يمكن ما يجون ..

الكل : ؟؟؟؟؟؟


/

نزلت نوف وبابتسامتها الحلوه .. وبفستانها الاحلى .. نزلت تناظر الكل بثقه ..

تمشي .. والكل عيونه عليها ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






كانت تقرب أكثر وأكثر وكانت تناظرهم كلهم كأنها تدور على حاجه ضايعه منها ..



أنادي لكْ /
وَ جدراني تردْ الصوت "
وَ أدري أنكْ بـ ديره
وَ أنا بـ آخر حدود الكونْ ~ ..
وَ لكني


أنادي لكْ



ركض لها فيصل وضمها بقوه : ههههههه فيصل بغيت اطيح وش فيك

نوره : ههههه مو بوقتك فيصل ..

الجد سامي : هلا وغلا بنويف .. هلا بالغاليه

نوف تبوس راسه : هلا بك اكثر جدي ..

سلمت على الكل .. ولما مدت يدها لسالم مسكها بقوه : كيفك يا نوف ؟

نوف باستغراب وتحاول تسحب يدها (انجن هذا والا ايش ؟ ) : تمام

جلست نوف بجنب نجود ..

نجود تهمس لنوف : انبسطي مهو جاي

نوف فقلبها ( أنبسط ؟ بعد ما كان ينقال العكس .. صرت يا ناصر شي يضايقني وجوده !

ياليت اصحى من هالكابوس وافتك )






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية