العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2009, 05:06 PM   رقم المشاركة : 1
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

قصة حب حقيقية 100%...

اخواني واخواتي اعضاء منتدى الود .. يشرفني اني أحكي لكم هالقصة الواقعية اللي تحمل كل معاني الحب والألم
والامل فنفس الوقت لكم ..


وبداية ً حبيت أقولكم ان القصة مكتوبه على إيد اخوي ( رعبــــــــــوب ) ... في المنتديات الاخرى مب هني طبعا


ففضلا ً إذا بودكم تنقلون القصة .. للحفاظ على حقوق الكاتب . فمن الواجب ذكر المصدر واسم الكاتب


ومشكوريــــــــن .. و اتمنى منكم الاستجابة للطلب ..


وهذي القصة حصلت لأقرب الناس لي عسب جي حبيت انقلها لكم ..


وهذا مضمون القصه :


( بشاير ) و ( علي ) أهم الشخصية الرئيسية فالقصة ..

فأيام ماكانت بشاير في سن 17 .. تعلقت واااااايد فولد عمتها ( نواف ) وحبته

حب ماله اول ولا آخر .. وولد عمتها نواف اكبر منها بثلاث سنوات ..

وهو بادلها نفففس الشعور .. فدايما ً كانت تدور أي فرصه تجوفه فيها ..

ودومها مرتزة فبيت عمتها والسالفه

انها متخبله عالريال ..

وهو ريال طيب وعلى نياته .. وكفاية انه جماله وحسن سلوكه غطوا على

شخصيته .. فما تنلام ليش انها حبته ..

لكن مثل ما يقول المثل ..لا الفرح دايم ولا الحزن دايم ...

فيا اليوم اللي كبر فيه ( نواف ) وصار لابد انه يشتغل .. ففضل انه يسافر بعثة

لبريطانيا.. و مع السفر كللل شي تغير

دامت مدة سفره 4 سنين ... من عقب ما سافر .. اتصل لبشاير يطمنها عليه ..

اهو اتصال وااااااااحد وبس .. ومن عقبه نسى كل اللي كان بينهم .... كل شي ..

لا خبر ولا حتى رساله تتذكره فيها

كل اللي عطاه لها صورته و كاتب عليها ( المغترب ) ..

تمر الأيام و بشاير بلهفة لنواف .. فخاطرها تسمع صوته .. تعرف شو صار له ..؟

ليش كل هالغيبه ..

مرت سنتين على سفره .. و مثل ما يقولون اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب ..

لكن هالمثل ما آمنت به بشاير

ولا فكرت فيوم انها تنساه .. رغم كل اللي سواه وياها ..

كبرت بشاير .. وصار عمرها 19 سنه .. والكل طالبها ويبه يخطبها .. لكن الأهل

مب موافقين ، والسبب ان البنيه متمسكة بولد عمتها ..

فبيوم من الأيام ..

ياها اخوها الصغير وبيده رساله .. المسجين مايدري شالسالفه و إهي اكبر

وحدة فالبيت .. فناولها الرساله وقالها :

بثاير .. مادري ثفت الورقه هذي فوق الثطوح .. فيها كلام .. مادري ثو انتي اقري ثو مكتوب !!...

قرت بشاير الرساله واهي مصدومه ...

يا ترى شاللي كان فالرساله ؟؟ ومنو اللي كاتب هالرساله ؟؟ وشالسبب ؟؟

كل هذا بتعرفونه فالجزء الثاني انشالله
بس عطوني ردوود عشان اكمل القصة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-02-2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : 2
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


وااااااااااااااو
قصة روووعهـ او اعتبرها رواية دامها طويلة

وش فيها هالرسالة طيب


انتظر التكملة يالغلا :)






قديم 14-02-2009, 11:57 AM   رقم المشاركة : 3
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

يــــــــــــــــــــــــسلموو عالمروور و التكمـــــــــــــــلة لعيوونج وبـــــــــــــــــــــــــــس







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-02-2009, 11:58 AM   رقم المشاركة : 4
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

وهذي بقيه القصه :

وكان مضمون الرساله وبدون تفاصيل .. ( يعني بالمختصر )

ان أهو فخاااطره يتعرف عليها اذا ما عندها مانع ... ما يبه يصرح عن نفسه .. بس يبه يعرف شو رايها
و يذكرها بنفسه انه واحد تعرفه من أيام الطفوله ...
أيام ما كانت فالابتدائية ... وغيره وغيره ..
وكاتب لها أبيات شعر ... و فخاطره يردون للطفوله .. عسب ترجع هذيج الأيام الحلوة اللي كانت ...
فاستغربت ... معقووووولة ؟؟

منو هذا ؟ وشو يبه ؟؟ ووووو
أسئلة اشكثر خطرت فبالها ..
فمن كثر فضولها ركبت للسطوح .. وجافت شريط ... و وياه رساله ثانية .. ومدون عالشريط رقمه
فشلت الرساله والشريط و راحت حجرتها واهي ماكلنها الفضوووووول.. فخاطرها تعرف شاللي فالرساله
قرت الرساله ..
وفيها أبيات شعر .. وكلام معسول يا عيني .. و كاتب لها انه يموت فحبها من زمان .. بدون ما تحس ..

سمعت الشريط ...
فيه اغاني .. بعضها لعلي بحر وخالد عبدالرحمن والباجي ... مادري بهم ..
فظلت دووووم تصك الباب على عمرها و تسمع الشريط .. حست باحساس غريب ..
فعمرها ما مرت بهالموقف .. ولا كان فبالها انها بتمر فمثله ..
وكالعاده ... اول من درى بالسالفه خواتها ... أهم ناااس عدها بالدنيا .. و اعز ناس
فاللي اقترحت عليها انها تسأل عن صاحب الرقم .. واللي قالت لها هذي حركات شبابيه.. ناس ما عدهم سالفه..
أما بنت عمها .. فقالت لها عطيني الرقم وانا بتصرف بالباجي ..
لكن بشاير ما تامن لبنت عمها .. فرفضت الفكره
ففكرت وفكرت ...

لكن .. لشو اتوصلت ... ؟؟؟؟
بتعرفون هالشي فالجزء الثالث ..

هههههههههههههههههه أدري قصير ،، مالي خص اخوي رعبوب المسؤول







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-02-2009, 06:15 AM   رقم المشاركة : 5
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


لاتشوقينا يالدبة

يالله شدي حيلكـ
وانتظر التكملة







قديم 15-02-2009, 01:58 PM   رقم المشاركة : 6
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

اوكـــــــــــــــ بشد حيلي

محد ما يعطينا ويه هني غيرج فديتج و الله

و التكملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
بس عشــــــــــــــــــانج







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-02-2009, 02:00 PM   رقم المشاركة : 7
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

وهذي بقيه القصه :


فإهي حطت فبالها شخص معين .. من عيال الجيران ...
لكن اللي غييير رايها .. انها الرسايل اللي استمر يطرشها لها يكتب فنهايتها اول حرف من اسمه ...
فعرفت انه هب اللي فبالها ..
فمع الأيام ... قام يراقب متى يظهرون الأهل من البيت ويستغل الفرصة .. ويتصل لبيت هل بشاير
فدامها اهي اكبر وحدة .يعني اهي اللي بترد على التلفون ..
فرن التلفوووون ... تررررررررررررررن ترررررن !!!!!

وردت عليه بشاير ... :ألووووووووو
.........
تسمع صوت هادي .. و بالصعوبه تلتقط كلامه ..

ألوووو السلام عليكم
بشاير : وعليكم السلام والرحمة .. نعم أي خدمة خويه ؟
؟؟؟ : أي خدمة ؟؟ والله انا مب متصل لكفتيريا والا مطعم والا ..
بشاير : لو سمحت حسن ألفاظك ، واذا متصل تبه خويه .. تراه مب موجود وتقدر تاخذ رقمه من أي واحد
،، و ان كان فنيتك تأذينا ، ترى ما قولك غير ، استح على ويهك ، تأذي الناس .. ما عندك خوات تلمهن وتغار عليهن ،
ما عندك أهل يعلمونك شقا تتعامل ويا الناس ؟
وتصك السماعة فويهه

فبداية اتصالاته المتكررة كان يختبرها ...
لكنها دوووم تصك السماعة فويهه واول ما يوصلون اهلها تخبرهم عن السالفه ..

والوالد اظايج من السالفه ... و فخاطره يعرف هالريال ويسجنه بعد .. لأن اتصالاته اتعدت 20 اتصال فاليوم
ومسبب للكل ازعاج ..
لكن كل مرة يحاولون الأهل يعرفون هالشخص اللي مأذنهم ما يقدرون لأنه دوم يتصل من كباين ..( هواتف عموميه )
وفـ مررررة اتصل نففس الشخص ...
واللي ردت عليه ( بشايــر )
بشاير : ألووووو !!
؟؟ : يا مرحبا الساع والله ، يا مرحبا ببنت الحسب والنسب ، ويا مرااحب ملاييين ولا يسدن ..
بشاير : بدينا .. نعم ؟ خير انشالله ؟ منو وياي
؟؟ : اذا تبين تعرفين منو اللي يطرش لج الرسايل ... لا تصكين السماعة
بشاير : شووووو ؟؟؟؟ منو انت ؟؟؟ وشو تبه ؟؟ و أي رسايل
؟؟ : أقولج ، أنا انا نفس الشخص اللي يرسل لج الرسايل ..
بسسس اهو قال جي ... عرفته على طووووول ،، لأنه عنده عقده فحرف الراء .. (غاء ) يعني اكيد فهمتوا
بشاير : منووووو ؟؟؟ علي ، قول ،، ليش ساكت ...
؟؟ : علي ؟؟ أي علي
بشاير : قول بكل صراحة ، الصراحة حركة مب حلوة منك
من بعد سكوووت طويل .. ردعليها وقال
؟؟ : والله لو أقولج شاللي فقلبي لج ، مستحيل تصدقين !
ما بجذب عليج وبدوخ فراسج ، بس انتيه تعرفيني زين ، و انا ما حب ألعب فذيلي ،،، هيه انا علي
أنا علي اللي كنتي تسميني انتي والكل ( بالسفـــــاح ) ..
انا اللي كل ما تحرش فيج أي واحد من الفريج ألعن له خير بوسلافه ..
أنا اللي كل ما جفتي فلم تركضين وتخبريني ..
أنا اللي كل ما غلطتي وخايفة من اهلج .... تركضين لي وتقوليلي ...
انا اللي كل ما ألاقي وردة ....لازم اعطيها لج ..
انا اللي كل ما احلم حلم .... أخبرج به .. وما خبي عليج أي شي يستوي لي ...
انصدمت بشاير .. لأنه ذكرها بأشياء جدييييمة .. وناسيتها تماما ً و اهو ذكرها و رجعها لأيام الطفوله
بشاير : بس بس بس يا علي
بشاير : علي
علي : عيون وقلب وحس علي .. تامرين أمر .. شو فخاطرج الغاليه؟
بشاير : لو سمحت علي .. هالكلام ما يمشي عليه ... غزل وكلام فاضي .. انا مش البنية اللي انت ادور عليها
... صح اني أحس يمكن تكون صاج ... لكن دخيلك .. لا تجيسني ..
هذا شي راح وانتهى ... و انت كنت شي من الماضي ... شاللي رجعك ؟؟....
علي : لااااااااا يا بشاير شو هالرمسة .. انا لو ابه ألعب بذيلي أقدر ألعب على ستيييين وحدة ، لكن انتي غير
بشاير : علي اذا انت صاج فاللي تقوله ......... انسى .... انسى انك عرفتني فيوم ، أرجوووك
أنا أكبر من انك توهمني .. و تقص عليه وفالنهاية تخلني متعلقه بأمل مفقود
علي : بشاير ...
أنا علي اللي كنتي تعرفينه وما تغيرت .. أحبج أكثثثثثثر من أي شخص فالدنيا ،، انتي أهلي وناسي وكل دنيتي
بشاير : علي اذا صاج فرمستك ، لا تتصل البيت مرررة ثانية ، لا تأذينا ، وانسى ان فحياتك وحدة اسمها بشاير
و السموحه يا علي طراااااااااخ

تصك السماعة فويهه
ومن يومها ما اتصل ...
بشاير فالحجرة ويا خواتها ،،، بشاير : مرايم ... شو فقولتج احينه ، علي صج يحبنيه و ما يجذب عليه ؟
مرايم : والله مادري به ،، ولادري اللي سويتيه به بيخليه ينساج او لا ..
كل اللي اعرفه انه كان شيطاااااااان على أيامج ... مادري به احينه يمكن عقل والله هداه
حصة : ريميه خلي بشوره على كيف كيفها ،،،،، تفكر فعلي وناسية ولد عمتها نوااااف ،، اللي على قولتها تحبه
بشاير : حصووووه ،، تدرين ان نواف سافر ولا سأل عني ولا افتكر ، ما فكككككر يطرش سلام ويا خواته على الأقل
وانا أحبه هيه احبه ، سوي نفسج مكاني ،، شو بتسوييييييين ؟
حصووه : والله انا واللي عليه سويته .. قتلج خلج منه ...
بشاير : اوكي فيج الخير ،، زين سويتي يالله اسكتيه ..
حصه : ههههههههههههه أمزح وياج ... بس صج حسيتج مهتمة فيه .. غريبه..مب من عوايدج
بشاير وعلى وييها ابتسامة : انتي ما تيوزين عن سوالفج .. مب مهتمة ولاشي .. مب فايجه لمزاحج حصوه ..

أفكار بشاير متشتته ....
شاللي بيصير يا ترى .. وهل بتظل بشاير على هالحال ...
وهل علي بيقطع اتصالاته وبينسى ؟ هل بتظل بشاير على حب نواف .. او ...
كل هذا بتعرفونه بالجزء الرابع ...


هذي التكملة لعيـون ][الجـذابـة][ و بــــــــــــــــــــــــس







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-02-2009, 10:09 PM   رقم المشاركة : 8
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


من ذووقكـ عزيزتي

هذا واجبنا

وباقي الاعضاء انشاء الله بيتفاعلون
بس يمكن عشان عندنا امتحانات


رواية رائعة
وانتظر التكملة :)

تثبــت الرواية






قديم 16-02-2009, 02:55 PM   رقم المشاركة : 9
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

شــــــــــــــــــكرا عالتثبيت


يالــــــــــــــدبــــة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-02-2009, 03:02 PM   رقم المشاركة : 10
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

و هــــــــــــذي التكـملة عشــــانج



ومر جم شهر على السالفه ..
فـي مرة كانت بشاير ظاهره رايحة السوق ويا خالتها و خواتها وبنات عمتها .... يشترون اغراض
تدرون بعد البنات وسيراتهن للمراكز ما تخلص ..
وفجأأأأأأأأة
يررررررررن موبايل بشاير ... شافت الرقم ....!! ما عرفته ؟؟ غريبه هذا رقم منو
بشاير : فصوووووول ، دخيلك شوف لي هذا رقم منووو ؟؟ ---> > > فيصل اخوها الأصغر منها بسنه
فيصل : ها شنو رديتي عالمكالمة ؟؟
بشاير : لا تخيل ،، رقم ما عرفه ...
اوكي لحظة شوي .. الرقم مو غريب علي ..... شايفه وييييييين ؟؟ ويتصل فيصل على الرقم
فيصل : ألوووو ، مرحبا
علي : اهلين وعليكم السلام
فيصل : صوتك مو غريب عليّ ... الشيخ اعرفك ؟
علي : ههههههه ربيع عمرك يارياال وناسي صوتي .. مو انت فيصل ... أمس كنت وياك في الكافي
فيصل : اهااااااااااااااا ... علي
و فز قلب بشاير يوم اسمعت اسم علي ... وادور في بالها أفكار وأفكار
و اول ما خلص اخوها من المكالمة سئلته ..
منو هذا ؟؟؟ وكيف عرف رقمي ؟؟ وشنو يبي -------> > > كلته ..
فيصل : أخت علي ولد اييراننا تعرف رقمج .. ؟؟؟
بشاير : والله مادري عنها .. يمكن أحد قالها من رفيجاتي ... ليش ؟؟
فيصل : لا أبد بس يقول انه شاف رقمج في موبايل اخته ... فحب يتأكد اذا كان صج هذا رقم بنيه ..
بشاير : اهااااااااا .... عيل دامه بيسوي ويا كل وحدة من رفيجاتها هل الحركة عزى الله طاحن فيها ربيعاتها
وتضحك .....
بس ظلت تفكر في السالفه ... معقوله ... اخته اشلون يابت رقمي ؟؟ وليش يتصل على رقمي بالذات ..
الله يعين شاللي بيصير ..
بس في اعتقادكم شاللي بيصير ...
وكيف علي أخذ رقم بشوووورة ؟؟







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية