العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2008, 01:17 AM   رقم المشاركة : 1
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان
جولة (( خليجية ،، عربية )) في كورة القدم ..

المحرق يبتعد بصدارة الدوري البحريني


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اقترب المحرق من الظفر باللقب للعام الثالث على التوالي وللمرة الثلاثين في تاريخه، بعد فوزه الكبير على الاتحاد 3-0، في ختام المرحلة السادسة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.
وواصل المحرق تقديمه العروض القوية وحقق انتصاره الرابع على التوالي، ورفع رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن اقرب ملاحقيه الأهلي، وهو يملك أيضاً مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية عشرة أمام النجمة.
في المقابل تجمد رصيد الاتحاد عند 20 نقطة في المركز السابع، وقد سجل للمحرق إبراهيم المشخص وعبد اللـه الدخيل ومحمود عبد الرحمن، ولعب بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه ريكو لضربه لاعب الاتحاد متعمداً بدون كرة.
وفي مباراة ثانية، انتزع النجمة نقطة ثمينة من الرفاع بعد أن تعادل معه في الوقت بدل الضائع 2-2، سجل للرفاع الأردني عوض راغب وحسين سلمان، و راشد جمال "هدفين" الذي أهدر أيضاً ركلة جزاء للنجمة، وبهذه النتيجة حافظ الرفاع على مركزه الرابع برصيد 27 نقطة، فيما أصبح رصيد النجمة 14 نقطة وظل عاشراً.






السيلية ينهي مغامرة المرخية بكأس أمير قطر بسداسية نظيفة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تأهل نادى السيلية إلى المرحلة الثالثة لمسابقة كأس أمير قطر لكرة القدم للموسم الحالي، بعد فوز عريض على فريق المرخية بسته أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما أمس بإستاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الجولة الثانية للمسابقة.
أحرز أهداف المباراة الكاميروني ايمانويل ايفا في الدقيقة السادسة، والبرازيلي وليام جيلبرتوفى في الدقائق 28و78و87و90 من ركلة جزاء، وبدر الميمنى في الدقيقة 68 .
وجاءت نتيجة المباراة ترجمة حقيقة لأحداثها حيث كان السيلية هو الأفضل طوال اللقاء وفرض سيطرته على كافة الخطوط ليتمكن من إنهاء مغامرة المرخية فريق الدرجة الثانية الذي أطاح بالأهلي في المرحلة الأولى للمسابقة.
ولحق السيلية بالعربي والخور إلى المرحلة الثالثة، وتبقى مباراة واحد اليوم الاثنين بالمرحلة الثانية تجمع الريان مع الوكرة ستحدد نتيجتها الطرف الرابع الصاعد إلى المرحلة الثالثة.
وفى المرحلة الثالثة التي سينضم إليها الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمسابقة الدوري يلتقي السيلية مع أم صلال صاحب المركز الثالث، ويلعب الخور مع قطر الرابع، والعربي مع حامل اللقب الغرافة، والفائز من لقاء الريان والوكرة مع السد الوصيف.







النصر يعمق جراح النهضة بالدوري العماني


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



ألحق النصر الخسارة السادسة بالنهضة حامل اللقب، وفاز عليه بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما أمس، في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري العماني لكرة القدم.
وسجل حسن زاهر في الدقيقة 70، والمغربي عبد العظيم كرمجي في الدقيقة 85 الهدفين، ورفع النصر رصيده إلى 28 نقطة، واصبح خامسا فيما تجمد رصيد النهضة عند 25 نقطة في المركز السابع.
وفي مباراة ثانية، خطف الوحدة نقطة ثمينة بتعادله مع صور بهدف لكل منهما ليرفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، وصور إلى 27 نقطة وفى الترتيب السادس، سجل للوحدة سالم خميس في الدقيقة 67، وسجل لصور للعاجي تراوري في الدقيقة 22.
ويتصدر العروبة المسابقة برصيد 41 نقطة، متقدما بفارق عشر نقاط عن ظفار اقرب منافسيه فيما جاء الخابورة في الترتيب الثالث وله 30 نقطة.





ليون الفرنسي يشارك الشباب الإماراتي يوبيله الذهبي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم



تجرى الاستعدادات داخل نادي الشباب الإماراتي "الجوارح" على قدم وساق للاحتفال بيوبيل الفريق الذهبي ومرور خمسين عام على إنشائه.
ونجحت إدارة النادي برئاسة أحمد بن هزيم وبمجهودات منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس نادي الشباب في الاتفاق مع مسؤولي نادي أوليمبيك ليون متصدر الدوري الفرنسي لإقامة مباراة ودية في إطار الاحتفالات التي سينظمها النادي.
وتقرر أن تقام المباراة يوم 30 مايو المقبل بعد انتهاء الموسم الكروي الذي يسدل الستار على أحداثه يوم 25 مايو.
وكانت إدارة الجوارح قد حاولت التعاقد مع أحد الأندية الكبرى لإقامة مباراة ودية معها, وشهدت الفترة السابقة محاولات من جانب إدارة النادي للتعاقد مع روما الايطالي آو ليون الفرنسي لكن المفاوضات كانت قد توقفت في مراحل معينة.
وأخيرا نجحت إدارة الشباب في التعاقد مع ليون الفرنسي، وتم الاتفاق عل كل الأمور المادية والمقابل الذي سيحصل عليه الفريق الفرنسي، إلا أن إدارة نادي الجوارح رفضت بشكل مؤقت الإفصاح عن المقابل الذي سيتم دفعه نظير اللعب أمام ليون الفرنسي.






تعادل النجم والأفريقي في قمة الدوري التونسي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




تواصل الصراع بين النجم الساحلي والنادي الأفريقي على صدارة الدوري التونسي، بعد أن انتهت القمة التي جمعتهما أمس، في مدينة سوسة بالتعادل بهدفين لكل منهما في مباراة غاية في الإثارة ضمن لقاءات المرحلة الـ22 من المسابقة.
وبهذه النتيجة يواصل النجم الساحلي حامل اللقب صدارته للدوري التونسي بفارق نقطتين عن الأفريقي، ورفع رصيده إلى 53 نقطة بعدما فشل أي من الفريقين في التفوق على الأخر، وكررا نتيجة الدور الأول التي انتهت بالتعادل سلبيا.
وأنهى النادي الأفريقي الشوط الأول من اللقاء متقدما بهدف من توقيع وسام بن يحيى، لكن لم تمر أكثر من ثلاث دقائق من عمر الشوط الثاني حتى تعادل أصحاب الأرض من ركلة جزاء سددها عفوان الغربي.
وفي الدقيقة 58 تقدم المحترف جيلسون سيلفا للنجم الساحلي واضعا فريقه في المقدمة، لكن بعدها بدقيقة واحدة تعادل وسام بن يحيى للأفريقي.
وتبادل مهاجمو الفريقين إهدار الفرص في نصف الساعة الأخيرة حتى أطلق الحكم الإسباني إدواردو غونزاليس صافرة النهاية.
وكان الإفريقي في حاجة للفوز على النجم لانتزاع صدارة الدوري، لكن التعادل أبقى الفارق الذي صار قابلا للزيادة خصوصا عندما يحل الإفريقي ضيفا على غريمه التاريخي الترجي في المرحلة الـ23 من المسابقة فيما يلعب النجم مع مستقبل المرسى.






أولمبي الشلف يخطف الوصافة من اتحاد العاصمة بثنائية نظيفة




لم تسفر الجولة الـ 26 من بطولة القسم الأول من الدوري الجزائري عن مستجدات بخصوص الفرق النازلة إلى القسم الثاني، وإنما اشتد التنافس ما بين 11 فريقا لضمان البقاء، حتى ولو أن صاحب ذيل الترتيب وداد تلمسان يبقى المهدد الأكبر لمغادرة حظيرة النخبة، رغم فوزه على مولودية سعيدة التي تحتل المرتبة السادسة.
وعلى مستوى المقدمة، فقد ضيع اتحاد العاصمة المرتبة الثانية بعد خسارته أمام أولمبي الشلف لأول مرة، منذ أن أصبح هذا الأخير يستقبل بملعب بومرزاف، أما القمة بين وفاق سطيف وشبيبة القبائل فلم تجر بسبب إصرار إدارة الوفاق على عدم إجراء اللقاء، رغم أن الرابطة الوطنية تمسكت هي الأخرى بقرار لعب هذه القمة في وقتها المحدد.
وإذا كان نصر حسين داي قد تنفس قليلا عقب الفوز على شبيبة بجاية، فلا شيء يبشر بالخير بالنسبة لجمعية الخروب واتحاد البليدة المتعادلين بملعبيهما أمام شباب بلوزداد وأولمبي العناصر، ويبقيان على بعد نقطتين من مولودية الجزائر وشباب أهلي البرج، بعد فوز الأول على الثاني.






برشلونة يفاوض اللاعب المصري حسني عبد ربه


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


طلب نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع نجم الإسماعيلي حسني عبد ربه، الفائز بلقب أفضل لاعب في إفريقيا، للعب في صفوفه الموسم المقبل، وقد تبلغ قيمة الصفقة حوالي 12 مليون يورو.
وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن والد اللاعب أكد أن النادي الأسباني مهتم فعليا بالتعاقد مع ابنه، فيما أعرب حسني عبد ربه عن سعادته الشديدة بهذا العرض، مؤكدا أن أي لاعب كرة قدم في العالم يتمنى اللعب لناد كبير مثل برشلونة الإسباني الذي يجمع كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم حول العالم.
وتابع عبد ربه أنه يركز في الفترة الحالية مع فريقه الإسماعيلي الذي ينافس على الحصول على المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال الإفريقي، معربا عن حزنه للغياب عن مباراة الدراويش أمام طلائع الجيش غدا الثلاثاء بسبب الإيقاف.
وجاء العرض في الوقت الذي طالب سيد عبد الرازق نجم الدراويش السابق إدارة النادي ببيع حسني لحل أزمة النادي المالية، قائلا: "إن الحل الوحيد لإنهاء أزمة النادي المالية هو بيع بعض نجوم الفريق، وخصوصا حسني عبد ربه لأحد أندية أوروبا الشهيرة، لكنه رفض بيعه لأي ناد في مصر أو الدول العربية".






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 22-04-2008, 10:23 AM   رقم المشاركة : 2
ساحر النبض
Band
 
الصورة الرمزية ساحر النبض
 







ساحر النبض غير متصل

الله يعطيك
العافيه
على الطرح الرائع

فى رعاية الله
وحفظه






قديم 22-04-2008, 10:25 AM   رقم المشاركة : 3
مووووودي
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية مووووودي
 






مووووودي غير متصل

البركاااااان

يعطيك العاافيه

ع تغطيه الرائعه

تقبل تحيااااااااتي






التوقيع :

قديم 22-04-2008, 01:53 PM   رقم المشاركة : 4
ROPY
( وِد ماسي )
 






ROPY غير متصل






يعطيك العافيه !



رووبـــــي







التوقيع :
جميعهمـ مقلدين ....] !

قديم 22-04-2008, 09:37 PM   رقم المشاركة : 5
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

ساحر النبض


موووودي


رووووبي



مشكورين على تشريف الموضوع الخاص ببعض الاخبار الرياضية من الوطن العربي ،،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 22-04-2008, 10:01 PM   رقم المشاركة : 6
تبوك الورد
( مشرف عالم الشباب والرياضة )
 
الصورة الرمزية تبوك الورد

يعطيك العافية اخوووي البركان ع الجولة الرياضية الجميلة ...

دمت بخير ،،






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-04-2008, 10:45 PM   رقم المشاركة : 7
فـتـىآ ألـشِـمـآل
Band
 
الصورة الرمزية فـتـىآ ألـشِـمـآل
 






فـتـىآ ألـشِـمـآل غير متصل

مــششـكــوؤؤؤر ع التقــريــر والله يــوفق حسنــي وإن شآءالله يلعــب مـع البرشـآ



يعطيــك العـآفيــه







قديم 23-04-2008, 12:31 AM   رقم المشاركة : 8
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

تبوك الورد



فتى الشمال


مشكورين على تشريف الموضوع ،،،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 24-04-2008, 11:18 AM   رقم المشاركة : 9
حسايف زمن
Band
 
الصورة الرمزية حسايف زمن
 






حسايف زمن غير متصل

مكشوووووووووووووووووووووووووووووووور البركان







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:47 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية