العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2003, 05:01 AM   رقم المشاركة : 1
وليف_الهم
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية وليف_الهم
 







وليف_الهم غير متصل

ابي اشكي عليكم يا منتدى الود قصة زواجي وضحكوووو

بسم الله الرحمن الرحيم ابدء والله يا شباب انا عنيت من زواجي ذا انا قد باعطيكم ذي القصه اللى بالبكم بها ذلحين تدرون خلونا نبدى القصه اول شي انا مدرس كيمياء في مدرسه ثانويه وراتبي يالله انه يكفيني ومعي هايلكس فكها عادهي جديده قصود المهم الشيبه مايخليني ارتاح في البيت وامي بعد قلق وربي خصمه وهداد كل يوم ولما اقول للعجوز يامه ايش بلاش على تقول لي العجوذ مامنك منفعه ياولدي امبلا تروح تسمر عند اخوياك السمرمده اللى يسهرون للفجر ثم ترجع علينا نصايف الليل هاثم ويش يبابك رجال ....الخ من الطخر والهدره.....
اما الموت الحمر لاجيت اخر الليل عاد الشيبه سامر ياويل حالي وربي ماني راقد الا قد بكت عيني غير لما يقول ياولد من وين انت جاي بقعى تشلك نصايف الليل على بالحرام اني اتعجم ما عاد ادرج كلمه من الذل هاثم نزل فيني نزلت حمران العيون ويرتفع عنده السكر والضغط وبعدين من عاد بيقرعه والله ما يفكه مني خير الحبوب وعلاجاته وعندي جده اعوينها كم مره تقوم اخر الليل تفارع بيني وبين الشيبه ابي.... المهم يوم جاء ذاك اليوم وانا عادني ضاوي من العمل وطفشان كره عمري وممتغث من الطلاب والتدريس...لقيت عند البيت سيارات عند بيتنا فاقول ياليل ما بعد جا ويش ذي السيارات المهم دخلت الاذي العجوز تقولي روح لبيك عنده ضيفان في الضيافه ويش جايبك هنا روح مع الرجاجيل نفداك ....قلت لا حول ولا انا بقوى من الله اوكي انا ذا رايح ... عزالله رحت للمجلس افلين ذولا ضيفان عندنا حوالي خمسه رجاجيل والسادس خالي ... فيوم شفت وجه خالي ففصلت الف ... المهم دخلت عليهم ارحبواااااا قالو البقىىى المهم واكفنهم وربي استغرب الشيبه يوم كيفنتهم قلت كيفنتم ياربع فرد على اكبرهم هنا شيبه نص لحيته تراب وريحته عبص لبن قال اسلمت قلت طيب قال طافيك ثم قال كيفنت قالت اسلم قال طيب قلت طافيك تم قلت وما جورين والسلامه ويش حالكم قالو الله يعافيك وما جور والسلامه وشحالك انت بخير قلت الحمد لله ثم قلت ويش اعلوم الرجال قال كبيرهم ذا الشيبه اعفاك وطوالت عماركم من البر اللى عندكم ماهنا علم قلت انا حيا قال علمك سلامتكم من المدرسه الى عندكم سالم غانم توكم ما هنا علم... المهم قال الحال والدنيا قلت تسركم الحال .... اي عزالله قهويت ارجال ومن بعدها غديناهم وراحو وابرك الساعات يوم راحو قلت باروح الغرفه ارقد المهم ما امداني ادخل الى الغرفه السحقى الا والعجوز اومي دق الباب اتقول افتح الباب نفداك انا وشيبه نباك .... استغربت قلت ايش هم يبون .. المهم قلت قد به علم وخبر والا ايش جامع الشيبه والعجوز ويبون يبرزون فيني... عوجدة وفتحت الباب ولين العجوز امي يوم احضنتني وحبتني في وجهي وانا مستغرب اقول وربي هذا ما هو اسلوب العجوز معي ايش ذا الحب في الوجه ما علمي بوستها الا اذا جا الراتب حتى ابوي ما يدعيني وحدي الا وقت الراتب بس عادنا في نص الشهر ولا بعد انزلت فواتير التلفون والا الكهرب والا المويه حتى القصود عادها لاخر الشهر....الخ من ادواة البيت ومن الغراض المطبخ ....المهم قلت انا ذا بروح واشوف ايش عندهم المهم دخلت افلين الشيبه جالس في المجلس قالي تعال نفداك والله انك رجال وترفع الراس قلت له شف يابه لنت تبا فلوس فتراني امفلس حتى البنزيم دين اللى في موتري والله انه ما فسحني في المدرسه الا واحد مصري مدرس للغه العربيه جاو هو مسرح معه فطور من البيت خيارتين وجزر وطماطه وشوي فول في باغه المهم ايش تبا انت والعجوز علمكم ماهو بزين ايش قد به خبرو هاه.... قال الشيبه ياولدي انا وامك جمعناك هنيا نبغا نكلمك كلام وجب انحن قوله لك ذلحين قلت ويش فيه قال ابي انت ياولدي اكبرهنت وقدك رجال مالي اهدومك وحن ياولدي شيبنا والواحد ماهو بداري متا بيموت ... قلت بعد الشر عنك يابه ايش قومك نفداك واهل دمعتين من عيني على حكاه... المهم قالت العجوز ياولدي تبي خلاصة الكلام حن اتفقنا انا وبيك نزوجك بنت خالك... فضرب انا بصايح لالالالالالا مااااااااااااااااااااا ابغاها انتم تبون تزوجوني خبل .... عودة العجوز وطيحي قامت تقول قلبي قلبي قلبي لحقني ياولدي باموت اه اه لين ما غومت المهم والين ابي يوم بغى يخبل على العجوز يصيح افلانه افلانه لايجيك شر والله لا اموت من بعدك المهم والله واجري الى المطبخ واجيب ابصله وافقشها في انف العجوز ولينها يوم فزت مثل الفرس والينها والله يوم سمعت العافيه.. تعلمت البصل ذا من الافلام المصريه لاحد غوم يجبوله ابصله,,,
المهم والله قالت العجوز ويا الشيبه اشبح وفتح عقلك لذا الحكااااا ونبغاك تسمع كلامنا حلا والله ثم والله ثم والله لو ما تزوج بنت خالك وفقه ان عرفنا من عرفك حرام والله لانتبرى منك ولا تصير ولنا ... والله واتعقد ماعاد عرفت ويش اقول لهم قلت اسمعوووو يا والدي خلاص اللى تبون سوه وانا موافق بالي تبون المهم قالو لي بكره بنروح نخطبلك بنت خالك وانت تجهز قلت اوكيه
اي عز الله رحنا من بكره لخالي ونخط عندهم في بنته الخبل وفقه ,,,
هههههههههههههههههاااي بغيت اموت من الضحك يوم دخلت علينا وهي رابطه شعرها بكلتين الخبل مسويته غرزين واخرها بكلات صفر ... المهم تزوجت ذي الخبل وفقه...
في ليلت الدخله دخلت عليها ولينها تضحك ويش هي لابسه لبسه فنيلتي حقة الرياضه والابسه الشورت حقي والكنادر حقتي حقت الكوره حبوب وماسكه في يدها كوره من ابو ريالين وتقول يالله نلعب انا وانت فريقين هاقولو بغيت اموت والله وروح وارقد في المجلس يوم جا من بكره ولينها تقومني للفطور تقول عمري قوم ايش بلاك انت متهنت قوم للغداء ميد الفطور خبل تسمي الفطور غدااااء والغداء عشاء المهم خبل ماهي بداريه ايش العرب فيه والله واعود والف اغراضي من البيت كلها واشل عفشي والذي معي واركب السياره واسافر جده واخلي المره والعمل والشيبه والعجوز وجالس الحين في جده لاذي ولا ذيك ولا عممل ولا مشغله وهذي قصتي ولا ماتت بزيتي....

****** النهايه******






التوقيع :
<embed width="148" height="230" src="http://www.brooog.com/sign/together.swf" type="application/x-shockwave-flash">
وليف الهم....غدى اسمي عقب مانتي تركتيني...سألتك بالذي سواك...علامك ليش تجفيني

وليف الهم

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية