العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2003, 04:58 PM   رقم المشاركة : 1
معذب
( ضيف الــود )
 







معذب غير متصل

معذب في زواجي

هذه حكياتي مع العذاب مع زوجتي بكل صرحة وصدق وانتم تحكمون وتنصحوني بالحل .
انا تزوجت منذ اكثر من عشرون عاماً . وللاسف فقد تزوجت زوجاً تقليدياً كما هو معروف بالسعودية . يعني الاهل يخطبون لك زوجتك فانت تحدد مواصفات في شريكة حياتك والباقي والتوفبق من الله . على العموم تزوجت وكنت في ذلك الوقت ادرس في الولايات المتحدة الامريكية وبقي في دراستي سنة واحدة . واحببت ان تكون زوجتي معي في المرحلة الاخيرة فقد تستفيد وتتعلم اللغة . وفلاً تم ذلك . ومن هنا بدأت بداية الهموم والمشاكل . فهي تغار جداً من اصدقائي الرجال . ولا تريدني ان اجتمع معهم . وان ذهبت بها الى عائلات سعودية فهي لا ترتاح معهم وعند عودتنا من زيارة هؤلاء الناس تنتقد كل شئ فيهم . ومرت الايام حتى بدأت اقلص زيارتي سواءً لاصدقائي او حتى للعائلات من اجل خاطرها . وبدأت المشاكل تكبر يوماً بعد يوم . ونسيت ان اذكر انها عصبية جداً جداً . وبدأ تأثير عصبيتها يؤثر على دراستي وخاصة انني في السنة الاخيرة من التخرج من الجامعة . فطلبت منها اذا كانت غير مرتاحة في الحياة في امريكا فطلبت منه العودة الى الوطن حتى تخرجي . ولكن اصرت على البقاء معي . ثم كانت فرصة اجازة رأس السنة واعياد الميلاد . فقمنا برحلة الى بعض المدن في امريكا . على امل ان تتغير الظروف وتتحسن االاحوال ولكن لم يتغير شئ فالعصبية والنرفزة المستمرة مازالت كما هي .
الى ان عدنا الى الوظن بعد التخرج . وبدأت العمل في السعودية وبدأنا نفكر في الانجاب ولكن بعد محاولات ومحاولات ومضت سنين لم يحصل الانجاب . ولكن زادت الامور سواءً ايضاً في تعاملها مع والدي ووالدتي فهي لا تعبرهم او تقدر سنهم . وهم فوق ذلك يقدمون لها الهدايا تلو الهدايا الشخصية لها ولكن لا اعتبار . ومرت سنين طويلة ولم يقدر الله ان تنجب . الى ان سمعت باحد الاطباء المشهورين في لندن . وذهبت بها وقدر الله ان حملت وانجبت تؤام ولدين والحمد لله .
ولكن قدر الله لى الصبر والصبر والصبر وانا اعاني يوماً بعد يوم . اصبحت دائماً في اكتئاب وذبت الى الاطباء النفسيين لمعالجتي من الاكتئاب حتى اصبحت انسى اسماء اصدقائي وزملاء الدراسة بعدما كنت اجتماعي احب الناس . الآن قل عدد اصدقائي ومازالت استمرار عصبيتها ومزاجها المتقلب فهي دائماً تنتقد الناس تتصادق سريعاً من الناس ولكن تخسر اصدقائها ايضاً بنفس السرعة . اما اهتمامها بالمنزل فهذا والله يعلم انها ان لا تهتم ابداً الاهتمام بالمنزل . فعند حضوري بالمساء يبقى السير كما كان عندما تركته في الصباح . اما الطبخ فهذا موضوع اخر باعتقادي ان اي فتاة تزوجت ربما خلال سنتين الى خمسة سنوات تستطيع ان تقوم بالكبخ على اكمل وجه. ولكن ماهو رايكم بمن تكون متزوجة اكثر من عشرون عاماً اليس من المفروض ان تكون ماهرة في الطبخ ورعاية المنزل . ومع ذلك لديها خادمتين . ولكن ما يفعلوه هو اعطائها المساج وخدمتها هي فقط . اما صاحب المنزل هذا الرجل ماهو الا ان يدفع المصاريف والهدايا يعني ( وزير مالية) . اما عندما تطبخ في ذلك اليوم فهي تتمنن علينا طوال اليوم . حتى اتمنى لو انها لم تكن قد طبخت .
ومنذ عدة شهور ومع مر السنيين بدأت افكر الآن جدياً بالزواج . وفعلاً عندما حست بانني انوي الزواج فعلياً بدأت تتجسس علي فهي دائماً تفتح الجوال وتقرأ الرسائل ومن اين هذه الرسائل والمكالمات الصادرة والواردة . وتلغي منها اي رسائل او اسماء من الجوال . ثم بدأت تأخذ من محفظة نقودي فكل يوم ارى ان هناك نقود تنقص من المحفظة واكتشفت ذلك ايضاً . اما اخر طريقة وهي الاسوء انها بدأت تعمل معي طرق السحر والشعوذة . واكتشفت ذلك . مرة وضعت بعض الطلاسم في ورقة مكتوبة في داخل المحفظة واكتشفتها ورميت بها . ومرة اخرى وضعت تحت سرير النوم ايضاً بعض العطارة . واكتشفتها كذلك . وهي دائماً تحاول السيطرة على الاولاد وتسلطهم علي في اي طلبات كانت . ثم حدث ان كان الاولاد خارج المنزل وطلبت مني مصاريف للاولاد وذهبت الى عرفة النوم لاحضار النقود وحضرت خلفي وعند ما بدأت اخرج النقود لاعطائي لها بدأت عادتها بالصراخ علي والثوران بالطريقة العصبية المعروفة . وعندها اخبرتها بان الآن ليس وقت مناسب للنقاش وخاصة ان الوقت للنوم . ولكن اصرت وبدأ صرخها يعلو ثم خطفت محفظة النقود . فعندما اوقفتها محاولاً سحب المحفظة اذا بها غضت يدي واحسست كان لحم يدي خرج مني والله العظيم انني لم احاول ضربها ابدأ .وفي اثنا ذلك حضر اولادي وشهادواما حصل ولكن استغلت الموقف واخبرت الاولاد ان والدكم يضرني وهي سليمة ليس بها شئ اما انا فيدي ملطخة بالدم من جراء عضها ليد . وذهبت لاجد اي علاج لدواء العض من يدي . ومازالت اثار ذلك الى هذا اليوم وقد راها بعض اصدقائي المقربين لي . ونصحني بالذهاب لاثبات الحالة ولكن رفضت لانني لا اريد الفضائح . اما اولادي للاسف فهم بصف والدتهم ولا انكر لهم تعلقهم بوالدتهم . ربما لو كنت محلهم لفعلت مثلهم مهما كان الوضع . حيث انها تستطيع السيطرة عليهم ولا يتحركون الا بامر من عندها فهي تسيطر عليهم تماماً وهي قوية جداً وتستطيع بجبروتها ان تتغلب على الرجال بكلامها ولسانها . فهي تستطيع تغير الاحداث لصالحها فلها لسان قوي . لا استطيع ابداً محاكتها في النقاش او المجادلة في الرأي . ان قالت شئ فهو الصح . فهذه هي ولن تتغير اما انا لا استطيع تنزيه نفسي ولكن والحمد لله الناس تشهد لي بحسن الخلق والطيبة وحب الخير ولا احب الظلم للغير وانا عادل مع اهلي ومع الناس لم اقصر في طلباتها فلها راتب شهري 1000 الف ريال شهرياً الى جانب مصروفات البيت والاولاد والمدارس وغيرها . المهم انني لم اقصر معهم في شئ . بالله عليكم انصحوني ماذا اعمل . حيث انني سئمت الحياة معها . واريد الحل بالله عليكم دلوني..







التوقيع :
المعذب

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية