العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2003, 02:33 AM   رقم المشاركة : 1
وديان الشوق
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وديان الشوق
 







وديان الشوق غير متصل

التفاصيل الكاملة للقبض على المتهم ظافر الشهري

التفاصيل الكاملة للقبض على المتهم ظافر الشهري
بعد أن سلم نفسه للعدالة
وزارة الداخلية السعودية: 50 رشاشا و30 طلقة و4 كيلو جرامات
بارود وحاسب آلي وبطاقة أحوال ورخصة قيادة مزورة ضبطت مع المطلوب ظافر الشهري



أعلنت وزارة الداخلية يوم أمس أن أجهزة الأمن تمكنت عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء غرة شهر جمادى الأولى لعام 1424هـ من القبض على المدعو ظافر بن عبدالرحمن بن عبدالله الشهري أحد الملاحقين أمنيا في منزل مهجور بمحافظة النماص بمنطقة عسير بعد تحريات أمنية ومتابعة دقيقة وبتعاون أقاربه وبتفتيش المنزل المطلوب عثرت أجهزة الأمن على خمسين رشاش و48 مخزن رشاش و30 طلقة رشاشاً وجهاز كمبيوتر شخصي وبارود في حدود 4 كيلو جرامات وبطاقة أحوال ورخصة قيادة مزورة . وقد ثمنت الوزارة دور أقارب المطلوب وتعاونهم مع سلطات الأمن في الوصول إليه . من جهته كشف الشيخ تركي بن شاكر العسبلي لـ "الوطن" تفاصيل تسليم المطلوب وعن كيفية إقناعه بالاعتراف بجرمه وتسليم نفسه للعدالة وقال إن ظافر الشهري أمضى 4 أيام مختفيا لكن أسرته وأفراد القبيلة تمكنوا من تحديد موقعه ومن ثم تم إقناعه بتسليم نفسه للجهات المختصة وقد تم ذلك بعد التنسيق مع شرطة محافظة النماص. وفي التفاصيل فقد تسلمت شرطة منطقة عسير من قبيلة الكلاثمة المطلوب ظافر الشهري مساء أول من أمس بعد بحث استمر 3 أيام بعد أن أطلق الجاني الرصاص على رجل أمن أصيب على إثرها.

الشيخ تركي العسبلي يروي التفاصيل

اجتمعت بأفراد القبيلة وأسرة المطلوب على مدى الأيام الماضية وأوضحت لهم أن أمن هذه البلاد أمانة في أعناقنا وأن المطلوب لا بد من إقناعه وتسليمه للجهات الأمنية وبالفعل توصل أفراد القبيلة وأسرته إلى موقعه ومن ثم انتقلنا إلى شرطة محافظة النماص وجرى إبلاغهم عن طلبنا في الانضمام إلى رجال الأمن في عملية البحث عن المطلوب والوقوف صفا واحدا من أجل استتباب الأمن والقبض على ظافر. حينها تلقينا ترحيب رجال الأمن بهذه الخطوة وعليها تم توزيع أفراد القبيلة إلى فرق للبحث عن المطلوب . وبعون الله تم التعرف على موقعه عن طريق أشقائه ومن ثم قام والده وإخوانه بالتنسيق مع رئيس شرطة النماص وإبلاغه عن موافقة المطلوب بتسليم نفسه وتم تسليمه.

الجاني تخفى في قرية آل زينب لمدة 3 أيام
أشارت مصادر لـ"الوطن" أن الجاني هرب بعد إطلاقه النار على رجل الأمن السبت الماضي إلى قرية آل زينب شرق محافظة النماص بمنطقة عسير وتخفى فيها لمدة 3 أيام ثم انتقل إلى منزل مهجور في قرية الخاضرة لتسليم نفسه للعدالة في مساء اليوم الرابع.


ووالد أشقاء المطلوب: سلمنا أخانا لرجال الأمن
أوضح عبدالرحمن الشهري والد المطلوب ظافر أنه سلم ابنه لرجال الأمن إيمانا منه بواجب المواطنة وأمن هذا البلد، وقال محمد شقيق المطلوب إن التنسيق جرى مع رئيس شرطة محافظة النماص لتسليم ظافر وأن المسألة تمت بحمد الله بعد إقناع شقيقه بضرورة تسليم نفسه طلبا في تخفيف العقوبة.

منوها بوطنيتهم الصادقة
أمير عسير ينقل شكر وزير الداخلية لوالد وأفراد قبيلة الجاني الشهري



نقل أمير منطقة عسير سمو الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز شكر وتقدير وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز لوالد وشيخ وأفراد قبيلة ظافر بن عبدالرحمن بن عبدالله المقر الشهري الذي ألقي القبض عليه أخيرا في محافظة النماص بمنطقة عسير وذلك لتعاونهم في البحث والمساعدة في إلقاء القبض على المطلوب وتسليمه لرجال الأمن.
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سموه أمس بوالد المطلوب وشيخ قبيلته. وقال سموه إن ذلك يدل على موقفهم الطيب ووطنيتهم الصادقة".
تحياتي




بيان وزارة الداخلية: 50 رشاشاً وكمبيوتر محمول ضبطت مع الشهري

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بما يلي: بعون من الله وتوفيقه تمكنت أجهزة الأمن عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء غرة شهر جمادى الأولى لعام 1424هـ من القبض على المدعو ظافر بن عبدالرحمن بن عبدالله المقر الشهري والذي يعمل موظفا بإدارة تعليم البنات بمحافظة النماص التابعة لمنطقة عسير، وهو أحد الملاحقين أمنيا وكان قد بادر بإطلاق النار على رجال الأمن صباح يوم السبت الثامن والعشرين من شهر ربيع الآخر لعام 1424 عند محاولة طلبه من جهة عمله مما أدى إلى إصابة أحد أفراد رجال الأمن بطلق ناري نقل على إثره للمستشفى فيما تمكن المذكور من الفرار وبعد تحريات أمنية ومتابعة دقيقة وبتعاون أقارب ظافر بن عبدالرحمن بن عبدالله المقر الشهري تم القبض عليه في بيت مهجور يقع في مركز السرح التابع لمحافظة النماص وبتفتيش منزل المطلوب عثرت أجهزة الأمن على ما يلي:
1 - خمسون رشاشاً.
2 / 48 مخزن رشاش.
3 / 30 طلقة رشاش.
4 / جهاز كمبيوتر شخصي.
5 / بارود في حدود 4 كيلو جرامات.
6 / بطاقة أحوال ورخصة قيادة مزورة.
ووزارة الداخلية إذ تقدر دور أقارب المطلوب وتعاونهم مع سلطات الأمن في الوصول إليه فإنها تهيب بجميع المواطنين والأسر بالتعاون وإبلاغ أجهزة الأمن عن كل من يريد الإساءة لأمن الوطن.


الحازمي يشكر مدير تعليم النماص
وجه مدير شرطة منطقة عسير العميد علي بن خليل الحازمي شكره وتقديره لمدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب للجهود التي بذلتها الإدارة في التعاون مع كل ما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن وعلى ما قدمته الإدارة في المهمة الأخيرة لشرطة منطقة عسير من تهيئة لمقر بيت الطالب لرجال الأمن والقوات الخاصة وتوفير كل سبل الراحة والخدمة لهم، كما وجه شكره للمشرف على بيت الطالب حسن بن عامر الشهري والذي كان ملازماً للفرقة طيلة إقامتها بالبيت.
من ناحية أخرى وجه مدير شرطة منطقة عسير شكره وتقديره لمدير شرطة محافظة النماص العقيد مشبب بن عايض الغانم ولمساعده العقيد محمد بن فايز الشهري ولجميع ضباط وأفراد الإدارة ومواطني المحافظة على جهودهم الموفقة وتكثيف البحث ونقاط التفتيش على منافذ المحافظة والتي أدت بدورها للقبض على المطلوب في وقت قياسي.
تحياتي: وديــــــــــاااان الشــــــــــــــــووووووق







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية