العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2005, 03:57 PM   رقم المشاركة : 1
عاشقة الاحزان
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية عاشقة الاحزان
 







عاشقة الاحزان غير متصل

حيااااااااة مراهقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


[align=justify]حبيت اقولكم قصة صارت حق بنت من البنات كانت احسن البنات واحسنهم كانت المثل الاعلى في البيت والمدرسة لكن تطورت الامور ما صارت البنت الاي كلن يعرف اخلاقها وكلن يعرف احترامها لكل شخص احين بقولكم شنو صاااااااااااااااااااار وشنو صارت نهاية هل البنت اللي على قد نياتها مع كل شخص وثقتها العمياء حق كل شخص سوى كان زين او شين بداية القصة ---- هل البنت انتقلت من المرحلة الابتدئية الى المرحلة الاعدادية حصلةعلى شهادة التفوق لكن للاسف ما دامت على هتفوق وما صارت تهتم مثل قبل غرتها المظاهر غرتها ضحكات البنات وش يحطون وش يسون وما انتبهت اذا هذا صح او غلط بس المهم تسوي مثلهم حتى لا يقولون عنها انها مو كشخه بس كان زين ان بس هذا الشي البسيط بس هل البنت المسكينة وبدون اي تفكير اختلطت مع بنات اعوذبالله منهم خلوووووووووووووووووها تنجر لهم ومن دون ما تحس شافتهم يتكلموون عن اشياء تونس وتفرح اول مره تسمع هل الاشياء تعرفون كانوا يتكلمون عن شنو؟ كانوا يتكلمون عن كل بنت تشوف ان لزم تسوية واذا ما سوتها قالو عنه بقرة ما تفهم ان يكلمون صبي اهو الاي بيحقق كل الاي تبية الحنان الحب الدلع كل شي تبية بس انتي وافقي وكلشي علينا قالت هل البنت افكر : قالت لها اوكي بس فرصة وماتندمين عليها وبعد يومين فكرة ورجعت وكااااااااااااان جوابها اكيدد موافقة بس ما عندي تلفون قالت لها صديقتها افااااااا عليش انا بقول حق محمد يشتري لش تلفون عشان تكلمينة منها قالت بس اخاااااااااااااااااااااف قالت لها لا تخافين ما بيصير شي وبالفعل قالت حق محمد واشترى التلفون واعطى البنت لكن تعرفون ياااااااااااا جماااااااااعة كل واحد بيعطي وحدة شي لزم بياخذ مقابل صـــــــــــح وتكلمت معه يوم يومين ثلاث قعد يكلمها ويعطيها من هل الكلام العسل احبك اموت فيش انتي احلى البنات لم يغزر وتعرفون شنووووووووو قصدي وبعد تقريبا شهر من علاقتهم بدى يقول لها حبيبتي مو عدله بس نتكلم بس بتلفون والحنان بس بتلفون لزم اشوفش واعطيش الحنان اه من زمان البنت قعدة تضحك هههههههههههههه حمود ما اقدر اطلع اذا طلعت واين اقوال حق بيتنا اني بروح قال لها محمد ولا يهمش بيت صديقتش فطوم واذا اتصلوا بتقولهم فطوم ان انتي معها قالت له صح شلون طافت عني هل الفكرة وبالفعل طلعت البنت وشافت انها الطلعة سهلة وتكرررة مرة ومرتين وعشرة حتى صارت ما تستغني عن هل الجووووووو وبالخص حمووووووووود حبيب القلب وصارت تطلع وتروح وتجي بدون محد يسالها من واين رايحه ولا من واين رادة مثل ما قلت لكم الاهل واثقين لانها بنظرهم البنت المثالية بس بعد فترة لحظة الام بشك من بنتها قاعدتها الدايمة بروحة وطلاعتها الزايدة بس بعدين قالت الام وش هتفكير بنتي ما كوا مثلها واحسن البنات اعوذ بالله من ابليس وبعد فترة من الفترات كانت البنت محددددة يوم حق تطلع مع محمد بس هطلعة غير عن كل الطلعات الاي فاتت كان يوم مميز بنسبة حق محمد يوم طلعت البنت معها وركبت السيارة قالهاااااااااااااااا حبيبتي اليوم ما بنروح مكان في اي احد اليوم بوديج مكان بروحنا بس انا وانتي ولا احد يضايقنا او يعكر مزاجنا قالت له واين قالها احين بتشوفين يا قلبي واين تعررررررررررررررفون واين راحوااااااا شقة حلووووووووة بمكام رومنسي وشاعري مثل ما يقول ودخلووووووووا الشقة ويوم دخولها الشقة دخلت جهنم دخلت حق المصير اللي بتحصله كل بنت تنجرف حق الطريق وجلس معها وقالها الكلام المعسول الاي تعود ان يقولها له وبدء يتغرب لها برقة وبدون اي خشونة وعرف اشلون يغرية وصار الاي صار وبعد ما صاااااااااااااااااار قااااااااااااالها لا تخافين انتي للحين بكر ما حبيت اني اسوي فيش شي يضر انش ما ببتزوجين تفجاةت البنت تتزوجين ليش انت ما بتزوجني قاااااااااالها بكل فخر لاااااااااااا انا ظروفي المادية ما تسمح اني ازوجش قالت لها عادي انا بصبر وبنتظرك قال لها ان شء الله بتزوجين واحد يحبك قالت له شلون اتزوج انت دمرتني قالهاااااااااااااااا وهو يضحك ههههههههههههههههه انتي للحين بنت تقدرين تزوجين ( وعلى ما اظن فهمتوووووا قصده ) تصرف معها كالحيوان وتخلى عنها ويليتها تندمت عقب ما تركها محمد قالت انا فهمت الطريقة وراحت حق الثاني والثالث لانها فهمت الحياة على قولتهاااااااااااااااااااااااااااااااا يااااااااا جماعة شفتوااااااااااااااااا اللي منتشر بكل مكان والحياة الاي يتسلووووووووووووون فية خصوووووووووووووصا المرهقات اللي بسرعة ينقص عليهم اللي تقول احبه وتموت فية وبعضهم همهم يجمعون فلوس



فااااااااااااااااااااخيرا والله يستر علي وعلى الجميع ونصيحة ترى هطريق ما يدوم لا لبنت او ولد



وسلاااااااااااااااامتك
[/CENTER]







التوقيع :
جـــــــريحهـ القلب انا اسمي
ولا لي من يواســـــــــيني
كسيرهـ جناح بهـ الدنيـــــــا
وأحـــــزاني عناويــــني


عاشقة الاحزان

قديم 30-04-2005, 07:41 PM   رقم المشاركة : 2
الورور
Band
 
الصورة الرمزية الورور
 







الورور غير متصل

قصة دايما تصير

وما يحتاج الواحد يسرد كل هدي التفاصيل عشان يورينا كيف طريقة الذئاب اللبشرية اللي تسوي كدا

عموما اختي بداية تعتبر جيدة او امتوسطة في المنتدى

نتمنى مستواكي يتطور اكتر شوية

خلينا نشوفك

وحاولي تتطوري نفسك زي ما قلتلك

لا تنسي

اوكاي







قديم 30-04-2005, 09:26 PM   رقم المشاركة : 3
عاشقة الاحزان
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية عاشقة الاحزان
 







عاشقة الاحزان غير متصل

على العموووووووووم مشكور على الرد اوكي







التوقيع :
جـــــــريحهـ القلب انا اسمي
ولا لي من يواســـــــــيني
كسيرهـ جناح بهـ الدنيـــــــا
وأحـــــزاني عناويــــني


عاشقة الاحزان

قديم 02-05-2005, 03:17 AM   رقم المشاركة : 4
سلطان الحناني
( ود جديد )
 





سلطان الحناني غير متصل

مشكورة على المشاركة وهذا موضوع كل الناس تعرفة وانشالله ننتظر الافضل







قديم 02-05-2005, 02:34 PM   رقم المشاركة : 5
أبوخالد
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية أبوخالد
 







أبوخالد غير متصل

لا حول ولا قوة إلا بالله







التوقيع :
[flash=http://www.s22s.com/t7mel/pic35/abo5aled2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=220[/flash]

قديم 03-05-2005, 03:29 PM   رقم المشاركة : 6
عاشقة الاحزان
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية عاشقة الاحزان
 







عاشقة الاحزان غير متصل

مشكوررررررررررررررين على الردوهذي القصة ادري انها معروفه بس لو ما مرررررررررررررررررررررت علي هل القصة مع اعز صديقاتي وحبيت اقول لكم حااااالتها عشان لا احد يطيح في هذي الماساة







التوقيع :
جـــــــريحهـ القلب انا اسمي
ولا لي من يواســـــــــيني
كسيرهـ جناح بهـ الدنيـــــــا
وأحـــــزاني عناويــــني


عاشقة الاحزان

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية